اختصارات الموضوع

تحميل برنامج ريكوفا Recuva لإسترجاع الملفات المحذوفة 2024 مجاناً

برنامج ريكوفا 2024 Recuva لإسترجاع الملفات المحذوفة هو برنامج يعد من أهم البرامج والتطبيقات التي لا غني عنها علي جهازك الكمبيوتر والموبايل لأنها تقوم بعمل استرجاع واستعادة جميع الملفات المحذوفة والتي تم مسحها من الكمبيوتر أو الموبايل الاندرويد والايفون واسترجاع الملفات والفيديوهات تعتبر الميزة الرئيسية التي تم تطوير وتصميم البرنامج من أجلها.

تحميل ريكوفا 2024 Recuva لإستعادة الملفات والمجلدات المحذوفة تم إطلاق أول اصدار له في شهر أغسطس عام 2007م من قبل المطورون "Piriform" المعروفة وكان الإصدار الأول له بداية مشرقة لنجاح وزيادة شعبية برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات والفيديوهات من الموبايل بعد الفورمات لأن العديد بل جميع مستخدمي الكمبيوتر والموبايل كانوا يعانون من فقدان الكثير من الملفات والصور والفيديوهات الهامة التي يتم مسحها وحذفها بدون قصد.

ولكن في بداية عام 2008م تم إطلاق الاصدار الجديد والأول للتطبيق الذي أتاح لجميع مستخدمي الكمبيوتر والموبايل الاندرويد والايفون إمكانية استرجاع واستعادة جميع هذه الصور والفيديوهات وجميع الملفات التي تم حذفها ومسحها. 

شعار تحميل برنامج ريكوفا

تنبيه : رابط تحميل برنامج Recuva للكمبيوتر لإسترجاع الملفات أخر اصدار في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج ريكوفا للكمبيوتر أخر اصدار عربي مجاناً

"برنامج ريكوفا" لإستعادة الصور والفيديوهات من الميموري كارد, بطاقة الذاكرة والفلاشة فكرة عملة بسيطة وهي فتح البرنامج وتحديد الملفات التي تم حذفها أو كتابة أسمائها ثم الضغط علي زر إستكشاف " Recover " بعد ذلك تتم عملية البحث والتنقيب في ذاكرة الكمبيوتر أو الميموري "بطاقة الذاكرة" ومن الفلاشة وبعد مرور ثواني بسيطة من عملية البحث يتم إسترجاع جميع البيانات والمجلدات التي تم فقدانها قبل سابق. 

تنزيل برنامج Racuva للكمبيوتر مجاناً

وداعاً للأضرار النفسية والمادية بسبب فقدان الملفات

قبل سابق كان مستخدمي الكمبيوتر والموبايل الاندرويد والايفون يعانون من مشكلة كبيرة كانت تؤثر علي حالتهم النفسية والمادية في بعض الأحيان وهي مشكلة فقدان الملفات بسبب حذفها ومسحها بدون قصد أو بعد الفورمات وهذه المشكلة سببت للعديد مشاكل كثيرة في حياتهم العملية والعلمية لهذا قامت شركة "Piriform" بتطوير وتصميم "برنامج ريكوفا" Recuva لاسترجاع واستعادة جميع الملفات التي تم حذفها ومسحها بعد الفورمات التي كانت توجد علي الكمبيوتر الشخصي "اللاب توب" والجوال بضغطة زر واحدة علي زر Recover وقد حاز ركفا علي إعجاب جميع المستخدمين في العالم. 

تحميل برنامج Recuva كامل مع الكراك


برنامج استعادة الملفات المحذوفة ريكوفا : المميزات

  • إسترجاع وإستعادة الملفات : يساعدك "ريكوفا" في إسترجاع واعادة جميع الصور والفيديوهات التي سبق مسحها بعد الفورمات من الجوال والكمبيوتر وذلك بضغطة زر واحدة. 
  • إستعادة البيانات من الايميل : يمكنك من خلاله اعادة جميع المستندات والايميلات التي تم حذفها من الايميل أو البريد الإلكتروني. 
  • طريقة الإستخدام : تعتبر طريقة استخدام تطبيق ريكوفا Recuva من أسهل طرق إستخدام برامج إستعادة البيانات لأن يمكنك إستخدام التطبيق بدون روت بخطوة واحدة لإعادة جميع المستندات من الجوال أو الهاتف. 
  • متوافق : يتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر والموبايل بدون روت حتي يساعد جميع المستخدمين في العالم وذلك أدي إلي زيادة إنتشاره بشكل كبير حول العالم ومن أهم هذه الانظمة والأجهزة الاندرويد, للايفون, للجلاكسي, للسامسونج, للايباد, للاب توب, ويندوز 7, ويندوز 8, 8.1, الماك وغيرها. 
  • المسح نهائيآ : أغلب مستخدمي الهاتف والكمبيوتر يحتاجون أداة أو برنامج يقوم بمسح ملفات معينة نهائيآ من الجهاز وبالفعل مع ريكوفا تم إضافة ميزة المسح النهائي والتخلص إلي الأبد من هذه الصور والفيديوهات. 
  • توافر اللغات : يتوافر بالعديد من اللغات التي يمكن للمستخدمين إستخدامها لتسهل عليهم عملية الإستخدام والبحث عن الملفات الخاصة بهم ولتبسيط إكتشاف جميع مزايا ومن امثلة اللغات العربية, الإنجليزية. 
  • التحديث والإصدارات : يعمل تلقائيآ علي تجديد وتحديث النسخة والاصدار تلقائيآ عند توافر الاصدار الجديد له وذلك لتوفير الوقت والموجود في البحث عن اخر اصدار له.

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Recuva اخر اصدار

هذه الفقرة تحتوي على الأسئلة والإجابات الشائعة المتعلقة بتنزيل برنامج Recuva كامل مجانا. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى. 

ما هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recuva؟

برنامج استعادة الملفات المحذوفة هو برنامج يساعدك على استعادة الملفات التي تم حذفها غير مقصودة من الكمبيوتر أو الجهاز الذي تستخدمه. يتم استخدام هذا البرنامج عادةً في العملية الاسترجاعية، حيث يتم البحث عن الملفات المفقودة لاستعادتها. 

هل يمكن استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة لاستعادة جميع أنواع الملفات؟

بالتأكيد، يمكن استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة لاستعادة جميع أنواع الملفات، بدءًا من الملفات النصية وحتى الملفات الصوتية والفيديو والصور والمستندات. 

هل برامج استعادة الملفات المحذوفة تعمل على جميع أنظمة التشغيل؟

تختلف برامج استعادة الملفات المحذوفة حسب نظام التشغيل الذي تستخدمه. ومع ذلك، فمعظم البرامج المستخدمة في استعادة الملفات المحذوفة تدعم أنظمة التشغيل الشائعة مثل ويندوز وماك ولينكس. 

هل يوجد برنامج استعادة الملفات المحذوفة مجاني؟

يوجد العديد من برامج استعادة الملفات المحذوفة المجانية والمدفوعة. بعض البرامج المجانية تقدم وظائف أساسية فقط، في حين أن البرامج المدفوعة توفر خيارات متقدمة للغاية وتقدم دعمًا فنيًا للمستخدم. 

هل يمكن للمبتدئين استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة؟

برامج استعادة الملفات المحذوفة تأتي عادةً بواجهة سهلة الاستخدام ويسهل التعامل معها للمبتدئين. ومع ذلك، يجب عليك اتباع التعليمات المقدمة بعناية لتحصل على أفضل النتائج. 

ما هي أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة؟

هناك العديد من البرامج المتاحة لاستعادة الملفات المحذوفة، والأفضل يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك ونظام التشغيل الذي تستخدمه. من بين الأكثر شهرة والأفضل تقييمًا، يمكن ذكر برامج مثل Recuva وStellar Data Recovery وEaseUS Data Recovery Wizard. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Recuva عربي للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجRecuva
🏢 الشركة المنتجةPiriform
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج7.28 MB
نسخة البرنامجV 1.53.1087
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل ريكوفا لإسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر Download Recuva

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.