اختصارات الموضوع

برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه CCleaner Pro هو أداة قوية وفعالة تساعد المستخدمين على تحسين أداء أجهزتهم وتنظيفها من الملفات الغير ضرورية والغير مرغوب فيها. يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا لكل فئات المستخدمين. بفضل أدواته القوية، يمكن لـ CCleaner Pro تحسين أداء الجهاز بإزالة البرامج الضارة وتسريع وقت التشغيل للنظام، وتحرير مساحة التخزين عن طريق إزالة الملفات الزائدة.

يعمل البرنامج أيضًا على تنظيف المتصفحات من ملفات الإنترنت المؤقتة والتاريخ والكوكيز، مما يؤدي إلى زيادة سرعة تصفح الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يقوم CCleaner Pro بإصلاح السجلات التالفة وإدارة البرامج بفاعلية. في المجمل، يعتبر برنامج CCleaner Pro أداة قوية وضرورية لتنظيف وتسريع الجهاز. 

تحميل وتنزيل أخر إصدار من برنامج سي كلينر CCleaner للكمبيوتر

برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه سي كلينر من أشهر برامج صيانة النظام حيث يتمتع البرنامج بشعبية كبيرة وذلك لما يتميز به من سهولة الإستخدام وصِغر الحجم حيث تعمل شركة " piriform " على تطوير البرنامج ليتوّفر بأحدث الأدوات التى تساهم بشكل فعال فى زيادة سرعة النظام ومعاجلة الأخطاء، جدير أيضاً بالذكر أن البرنامج قد حاز على العديد من الجوائز العالمية فى السنوات القليلة الماضية وزاد عدد مستخدميه بشكل ملحوظ.

مع التطور المستمر وزيادة عدد البرامج والتطبيقات المهمة اللازم تنصيبها علي أي جهاز كمبيوتر كان لابد من وجود برنامج سريع وخفيف لتنظيف وحذف الملفات غير المهمة الخاصة بهذه البرامج أول بأول حتي لا تُستهلك ذاكرة حاسوبك الخاص، برنامجنا اليوم علي ترايد سوفت سي كلينر CCleaner هو الأفضل لهذه المهمة. 

شعار تحميل برنامج سي كلينر مجاناً
تنبيه : رابط تحميل برنامج CCleaner 2024 للكمبيوتر أخر إصدار مجاناً برابط مباشر في نهاية الموضوع.

لماذا عليك تنزيل برنامج لتنظيف الجهاز وتسريعه؟

تتمثل وظيفة برنامج سي كلينر فى المحافظة على النظام حيث يقوم بإزالة الملفات المؤقتة والعالقة التى تخلفها البرامج مثل برامج تصفح الإنترنت وبرامج الحماية وغيرها ويعمل على تنظيف ملفات الريجسترى التالفة والتى تسبب بطء ملحوظ فى النظام  كما يحتوى على مجموعة من الأدوات تمكنك من التحكم فى النظام بالكامل والوصول إلى أقصى سرعة ممكنة والتى سوف نستعرضها بالتفصيل فى السطور القادمة

برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه Ccleaner هو أحد الأدوات المجانية المصممة لنظام ويندوز مثل الكمبيوتر او اللابتوب ويدعم البرنامج جميع إصدارت النظام بداية من ويندوز أكس بي Xp، ويندوز فيستا إلي ويندوز 8.1 و ويندوز 10 ويمكنك تحميل سي كلينر للكميوتر والموبايل مجاناً Apk عبر التوجه الى الموقع الرسمي للبرنامج والذي يوفر جموعة مختلفة من الإصدارات والنسخ التي يمكنك الإختيار بينها بسهولة. 

تنزيل برنامج سي كلينر لتنظيف الكمبيوتر برابط مباشر

ان تحميل برنامج "سي كلينر" الجديد 2024 للكمبيوتر سوف يوفر عليك عناء تثبيت ويندوز جديد كل فترة فكما يعلم الجميع أن نظام التشغيل وندوز بعد فترة من إستخدامه يواجه العديد من المشاكل مثل أن تجد الويندوز أصبح بطئ أو الويندوز لا يستجيب أو حتي الويندوز لا يفتح ويلجاً العديد من المستخدمين في هذه الحالة إلى ازالة الويندوز نهائياً وإستبداله بأخر جديد ولكن ما هي إلا فتره قليله وتعود نفس المشكلة مرة اخرى إذن فما حل هذه المشكلة.

يرجع السبب في تباطئ الويندوز وتاخر إستجابته إلى العديد من الأسباب من أهمها الملفات التالقة والعالقة مع ملفات النظام وكذلك عدم الغاء تجزئة القرص وللتغلب على هذه المشاكل عليك تنظيف تلك الملفات بشكل يومي هذا الامر الذي قد يكون مملاً بالنسبة للكثير من المستخدمين ولكن لامشكلة يمكنك الإستعانة بأحد البرامج للقيام بهذه المهمة والتي من أشهرها وأكثرها كفائة هو برنامج سي كلينر عربي 2024 مجاناً هذا البرنامج الرائع يقوم بكل تلك العمليات عوضاً عنك. 

خطوات تثبيت برنامج سي كلينر على الكمبيوتر

بعد أن تقوم بالإنتهاء من عملية تحميل برنامج ccleaner pro 2021 + التفعيل مدى الحياة سوف يكون أمامك تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف نذكر ذلك في هذة الفقرة من خلال خطوات بسيطة وسهلة يمكنك إتباعها.

  • الخطوة الأولى : نقوم بتحديد اللغة كما هو موضح في الصورة قمنا بتحديد اللغة العربية ثم بعد ذلك الضغط على الأيقونة المكتوب بداخلها " Install " او تثبيت إذا تم العرض باللغة العربية وفي هذه الصورة سوف يعرض عليك البرنامج إضافة مزيد من الحماية وهي الحصول على برنامج أفاست أنتي فيرس كما هو مبين.
تحميل برنامج CCleaner Professional Plus مجاناً

  • الخطوة الثانية : ننتظر قليلاً حتى يتم التحقق من النظام والتحديثات ويقوم البرنامج بتحميل وتنزيل جميع الملفات المتعلقة به لذا يجب أن تكون متصل بالإنترنت عند إتمام عملية التثبيت بالإضافة إلى أنه يمكنك عرض تفاصيل هذه الملفات كما هو مبين.
برنامج CCleaner للكمبيوتر اخر اصدار

  • الخطوة الثالثة : في هذه الخطوة سوف يكون "برنامج CCleaner كامل مع التفعيل" قد إنتهي من عملية التثبيت بالكامل في الإصدار الأخير له CCleaner وذلك حسب إمكانيات الجهاز المستخدم كل ما عليك هو الضغط على الأيقونة المكتوب عليها Run CCleaner لكي يتم فتح البرنامج.
Download CCleaner 2019

لماذا يفضل إستخدام برنامج سي كلينر عن غيره من التطبيقات ؟

يأتي تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا 2024 في الإصدار الجديد له بكثير من المزايا والخصائص والأدوات التي تساعد في تنظيف وإصلاح المتصفحات وتحسين ذاكرة التخزين المؤقتة والتحكم في كلمات المرور الموجودة على جهاز الكمبيوتر من الحفاظ على الخصوصية إضافة إلى أن برنامج سي كلينر لا يستهلك موارد الجهاز ويقلل من إستهلاك الموارد والبيانات ويحافظ على أداء وإستقرار عمل الكمبيوتر.

ويمكن من خلال هذا التطبيق تحديث البرامج وتحسين الرسومات الموجودة في الواجهة وتنظيف مخلفات البرامج والملفات الغير ضرورية والتي تعمل على بطئ النظام, يعد تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر عربي مجانا CCleaner 2024 من أفضل التطبيقات المستخدمة للكمبيوتر فهو يقوم بالعثور علي الأخطاء والملفات التالفة ومن ثم يقوم بالتعامل معها حيث أنه الأداة التي يمكن من خلالها تنظيف السجلات وتحسين أداء الكمبيوتر ومساعدة نظام تشغيل ويندوز علي العمل بشكل سريع. 


بعض المهام التى يقوم بها برنامج سي كلينر التحديث الأخير عربي

فى الإصدار الجديد من برنامج CCleaner تم إضافة العديد من المهام والأدوات للبرنامج ليصبح أكثر قوة وفاعلية ليعطى أفضل النتائج. 

  • البحث عن الملفات المكررة : يعانى الكثير من المستخدمين من إستهلاك الذاكرة بسرعة بدون سبب وذلك يرجع للملفات والمجلدات المكررة التى تبدأ بالظهور عند إستخدام الويندوز وللتغلب على هذه المشكلة تم إضافة أداة لبرنامج سي كلينر 2024 عربي للتعامل مع هذه الملفات حيث يقوم بالبحث عن كل الملفات والمجلدات المكررة والغير ضرورية ثم يقوم بحذفها بهدف تحرير مساحة من الذاكرة يمكن الوصول إلى هذه الأداة عن طريق القسم " tools " ومن القائمة الفرعية تختار " Duplicate Finder " ثم تبدأ بتحديد القرص الذى إستهلكت ذاكرته بدون سبب أو تشك فى أن ملفاته مكررة ثم تضغط على " Search " سوف يقوم البرنامج بتحليل القرص ثم يعرض لك النتائج لتقوم أنت بالضغط على " remove duplicates ".
تحميل برنامج سي كلينر للكمبيوتر
  • تحليل القرص الصلب "الهارد ديسك" : من خلال هذه الأداة يمكن تحليل القرص الصلب من خلال نوع الملفات بحيث يمكنك معرفة مدى إستهلاك الفيديو من الهارد وكذلك إستهلاك ملفات الصوت وهكذا وبالتى تكون قادراً على معرفة فيما تستهلك الذاكرة يمكنك الوصول إلى هذه الأداة عن طريق القسم " tools " ومنها اختار " Disk Analyzer " التى سوف تعرض لك نافذة بها كافة أنواع الملفات التى تستهلك الذاكرة لديك.
تحميل برنامج سي كلينر لتنظيف الجهاز
  • جدولة المهام أو العمليات : وهى خاصية رائعة تمكنك من تنظيف النظام بإستمرار فلن تقوم بعمل اى تنظيف يدوياً بعد الان كل ما عليك فعله هو إختيار توقيت معين ليقوم البرنامج بالفحص والتحليل والإصلاح يمكن اختيار يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً على حسب رغبتك ويمكنك الوصول إلى هذه الخاصية عن طريق الضغط على " Options " ثم " Settings " ثم تختار " Run CCleaner on a schedule " لتظهر نافدة اخرى اختر منها الفترة التى تريدها.
تحميل سي كلينر كلينر اخر اصدار
  • إلغاء تثبيت البرامج : كثيراً ما يواجه المستخدمين مشكلة عدم القدرة على إلغاء تثبيت برنامج معين وذلك يرجع إلى طريقة برمجته التى تهدف إلى ذلك ولكن مع برنامج "سى كلينر" يمكنك إلغاء تثبيت أى برنامج من جذوره مهما بلغ تعقيده وقوته بكل سهولة لعلم ذلك توجه إلى البرنامج ثم اختار القسم " tools " ومنها اختر " Uninstall " وسوف تجد قائمة بكل التطبيقات والبرامج لديك قم بتحديد البرنامج الذى تريد حذفه ثم ثم إضعظ على " Uninstall " أو " delete ".
تحميل سي كلينر عربي
  • تسريع إقلاع النظام : من أكثر الإشياء التى تجعلك تشعر بأنه حان الوقت لإعادة تثبيت ويندوز جديد هو تأخر إقلاع النظام فقد تطول المدة لدقائق ولكن يمكنك التغلب على هذه المشكلة عن طريق أداة فى برنامج سى كلينر يمكنها زيادة سرعة الإقلاع وذلك عن طريق إيقاف العمليات الغير ضروية والتى تسبب فى بطئ التشغيل يمكنك الوصول إلى هذه الخاصية عن طريق التوجه إلى البرنامج ومن ثم اختر القسم tools ومنه اختر " startup " سوف تظهر قائمة بكل التطبيقات التى تعمل وقت الإقلاع قم بتحديد التطبيقات الغير ضرورية وقم بعمل " Disable " لها.
تحميل سي كلينر أخر إصدار

إمكانيات تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه

"برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعة مجانا سي كلينر" مجاني بالكامل لا يحتاج إلى تفعيل أو كلمات مرور ويضم أكثر من 47 لغة ويمكن من خلال هذا التطبيق تنظيف المتصفحات وحذف جميع البيانات الخاصه بك من على المواقع التي قمت بزيارتها وإلغاء تثبيت البرامج الغير ضرورية وتحسين أداء برامج الميديا ومتصفحات الإنترنت وتقليل وقت تشغيل الكمبيوتر والضغط على القرص الصلب.

برنامج سي كلينر أشهر برامج صيانة الويندوز بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأنه خفيف المساحة على الجهاز ويعمل بسرعة وكفاءة لتحسين أداء الكمبيوتر والموبايل وإزالة مخلفات البرامج المعلقة في أقراص التخزين مما يزيد من الإستقرار وتسريع النظام وزيادة الكفاءة بالإضافة إلى الإعدادات والأدوات المتخصصة في التنظيف وحل المشاكل وإزالة الملفات وتنظيفها بشكل نهائي مجاناً. 


مميزات برنامج سي كلينر 2024 CCleaner لتسريع الكمبيوتر مجاناً

استطاعت الشركة المطورة للبرنامج فى كسب شريحة كبيرة من المستخدمين حيث عملت بذكاء على تطوير البرنامج ليلائم جميع الطبقات والأجهزة العاملة بنظام ويندوز وفيما يلي أهم مميزات "برنامج سي كلينر". 

  • مجانى بالكامل : يتوفر من تحميل برنامج CCleaner ثلاث إصدارات منهم إثنين مدفوعين يمكنك تجربتهم لفترة محدودة " 30 يوم " وإصدار مجانى بالكامل حيث يمكنك تحميل برنامج سى كلينر 2024 عربي مجاناً بدون الحاجة إلى تفعيل او سيريال إلا أن النسخة المجانية لا تحتوى على العديد من المميزات فى النسخ المدفوعة ولكنها سوف تفي بالغرض. 
  • سريع وسهل الإستخدام : يتميز تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه مجانا بسهولة الإستخدام حيث انه لا يتطلب محترفين للتعامل معه بواجهته البسيطة وأوامره الواضحة يمكن لأى شخص التعامل معه دون أن يواجه أى صعوبة فى ذلك كما يتميز البرنامج بسرعة تأديته للمهام وذلك يرجع لطريقة برمجته الذكية التى لا تجعله يمثل عبئ على النظام. 
  • تنظيف الجهاز والمتصفح : وهى تعتبر وظيفة تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه مجانا الأساسية والتى تشتمل على تنظيف المتصفح من كافة الملفات العالقة والمؤقتة مثل محفوظات التحميل وملفات الإرباط المؤقتة وغيرها الوظيفة الثانية هى تنظيف النظام وتشمل على ازالة كفاة الملفات الغير ضرورية والتى تشغل مساحة كبيرة فى اقرص الصلب وتعرض النظام للتلف والتباطئ مع مرور الوقت. 
  • خاصية البحث عن الملفات : عملية إستهلاك الذاكرة بدون سبب ترجع إلى وجود مجلدات مكررة على الويندوز وتبدأ عملية البحث عن هذه الملفات من خلال برنامج سي كلينر الذي يمكنه التغلب على هذه المشكلة من خلال الأداة الخاصه بذلك والتي تقوم بحذف الملفات المكررة وتوفير مساحة من الذاكرة.
  • تحليل الهارد ديسك : تستطيع تحليل القرص الصلب من خلال معرفة مدى إستهلاك الفيديو والملفات الصوتية من الهارد حيث يقوم البرنامج بعرض كافة الملفات التي تستهلك الذاكرة ويوفر عليك البحث عن هذه الملفات, تستطيع من خلال البرنامج عمل جدول لكي يقوم البرنامج بفحص وتحليل جميع المهام الموجودة على الكمبيوتر ومن ثم يقوم بإكتشفها وتنظيف ذلك بشكل مستمر.
  • إلغاء تثبيت البرامج : من أهم المزايا الموجودة في تحميل برنامج CCleaner من ميديا فاير أنه يمكنك من إلغاء تثبيت أي برنامج بشكل نهائي وهذه قد تكون مشكلة لبعض المستخدمين وهي عدم القدرة على إلغاء تثبيت برنامج معين ولكن مع تحميل وتثبيت وتشغيل برنامج سي كلينر سوف تتمكن من إزالة جميع البرامج والتطبيقات التي تقوم بتحديدها وحذفها من على الكمبيوتر نهائياً.
  • تسريع تشغيل النظام : من الأشياء التي تجعل المستخدم يقوم بالبحث عن نسخة ويندوز جديدة هي تأخر تشغيل النظام وهذه تعد مشكلة يمكن التغلب عليها من خلال سي كلينر التي تزيد من سرعة التشغيل عن طريق إيقاف العمليات الغير ضرورية والتي تكون سبب في بطئ تشغيل الكمبيوتر وبالتالي الحصول على سرعة أثناء التشغيل. 

كيف تنظف جهازك من الملفات الزائدة؟

إذا كنت تريد تنظيف جهازك من الملفات الزائدة, فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها.

  • أولاً, انتقل إلى مستكشف الملفات واحذف أي ملفات لم تعد بحاجة إليها.
  • بعد ذلك, انتقل إلى التطبيقات الخاصة بك وقم بإلغاء تثبيت أي تطبيقات لم تعد تستخدمها.
  • أخيرًا, قم بتفريغ سلة المحذوفات.
  • باتباع هذه الخطوات, يمكنك إخلاء قدر كبير من المساحة على جهازك. 

كيف يتم تنظيف ويندوز 10؟

يأتي Windows 10 مزودًا بعدد من الأدوات المضمنة لمساعدتك في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفًا ومرتبًا.

تعد أداة تنظيف القرص واحدة من أكثر الأدوات فائدة, حيث يمكنها مساعدتك في إزالة الملفات المؤقتة وسجلات النظام وغيرها من الملفات غير المرغوب فيها التي يمكن أن تشغل مساحة على محرك الأقراص الثابتة.

  • ما عليك سوى فتح قائمة "ابدأ" واكتب "Disk Cleanup" للبدء.
  • يمكنك أيضًا استخدام أداة Windows Defender للبحث عن البرامج الضارة وإزالتها من نظامك. 

كيف تفضى مساحة القرص C ويندوز 10؟

يوفر ويندوز 10 عددًا من الطرق لتحرير مساحة على محرك الأقراص C.

  1. طريقة واحدة هي حذف الملفات المؤقتة. يتم عادةً إنشاء هذه بواسطة البرامج عند تشغيلها ويمكن حذفها بأمان عند عدم الحاجة إليها.
  2. هناك طريقة أخرى لتحرير مساحة وهي إلغاء تثبيت البرامج التي لم تعد تستخدمها. يمكنك القيام بذلك من لوحة التحكم.
  3. أخيرًا, يمكنك نقل الملفات والمجلدات إلى موقع آخر, مثل محرك أقراص ثابت خارجي أو خدمة تخزين سحابي. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج سي كلينر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق تنظيف الجهاز سي كلينر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يتم تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات؟

  • الطريقة الأكثر شيوعًا لتنظيف جهاز الكمبيوتر من الفيروسات هي استخدام برنامج مكافحة فيروسات.
  • تم تصميم هذه البرامج لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن أي برامج ضارة وإزالتها.
  • تمتلك العديد من برامج مكافحة الفيروسات أيضًا القدرة على جدولة عمليات الفحص المنتظمة لنظامك وإزالة أي فيروسات يتم العثور عليها تلقائيًا. 

كيف مسح الفيروسات من الكمبيوتر بدون برامج؟

توجد عدة طرق للبحث عن الفيروسات دون استخدام أي برامج.

  1. إحدى الطرق هي استخدام قرص مضغوط مباشر أو محرك أقراص USB مثبت عليه برنامج مكافحة فيروسات.
  2. هناك طريقة أخرى وهي التمهيد في الوضع الآمن لنظام التشغيل الخاص بك وتشغيل فحص الفيروسات من هناك.
  3. أخيرًا, يمكنك استخدام ماسح الفيروسات عبر الإنترنت مثل VirusTotal. 

كيف يتم تنظيف اللابتوب من الفيروسات؟

  • تحتوي معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة على سطح أملس يمكن تنظيفه بسهولة بقطعة قماش مبللة.
  • إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك متسخًا بشكل خاص, فيمكنك استخدام محلول مائي وصابون لطيف.
  • تأكد من تجنب استخدام المواد الكيميائية أو المواد الكاشطة القاسية, حيث يمكن أن تلحق الضرر بسطح الكمبيوتر المحمول.
  • لتنظيف لوحة المفاتيح, يمكنك استخدام مكنسة كهربائية بفرشاة ناعمة.
  • يمكنك أيضًا استخدام الهواء المضغوط لطرد أي غبار أو أوساخ متراكمة بين المفاتيح. 

كيف يمكن تصليح الكمبيوتر من الفيروسات؟

هناك عدة طرق لإصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات.

  1. تتمثل إحدى الطرق في استخدام برنامج مكافحة فيروسات لفحص جهاز الكمبيوتر بحثًا عن الفيروسات وإزالتها.
  2. هناك طريقة أخرى وهي استخدام نقطة استعادة النظام لاستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى حالته السابقة قبل وجود الفيروس.
  3. أخيرًا, يمكنك إعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك للبدء من نقطة الصفر. 

تنظيف الجهاز من الفيروسات بدون برامج ويندوز 10؟

فيما يلي ثلاث طرق لتنظيف جهازك الذي يعمل بنظام ويندوز 10 من الفيروسات دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج:

  • 1- استخدم ماسح الفيروسات المدمج من ويندوز ديفيندر. لإجراء فحص, افتح Windows Defender من قائمة Start وانقر على Scan now. 
  • 2- استخدم برنامج مكافحة الفيروسات المدمج في برنامج مكافحة الفيروسات. إذا كان لديك برنامج مكافحة فيروسات مثبتًا, فمن المحتمل أن يتضمن برنامج فحص فيروسات يمكن تشغيله من داخل البرنامج.
  • 3- استخدم ماسحًا مجانيًا للفيروسات عبر الإنترنت, مثل Kaspersky Free Virus Scanner أو Bitdefender Online Scanner. ستقوم هذه الماسحات الضوئية بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الفيروسات وإزالة أي منها تم العثور عليه. 

ما أفضل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات؟

يتوفر عدد من برامج تنظيف الأجهزة, ولكن أفضلها هو تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعه CCleaner. هذا البرنامج فعال في إزالة الملفات غير المرغوب فيها والملفات المؤقتة والبيانات الأخرى غير المرغوب فيها التي يمكن أن تسد نظامك. افضل برنامج تنظيف الجهاز CCleaner سهل الاستخدام أيضًا بواجهة بسيطة تجعل من السهل البدء. 

فيديو شرح تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر وتسريعه CCleaner مجانا

معلومات حول ملف تحميل برنامج CCleaner للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم البرنامجCCleaner
🏢 الشركة المنتجةPiriform
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج60 MB
نسخة البرنامجV 6.14
🗓️ تاريخ التحديث15 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج سي كلينر للكمبيوتر مجاناً Download CCleaner for PC

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.