اختصارات الموضوع

تحميل برنامج Driver Booster مع التفعيل 2024 للكمبيوتر مجاناً

تعريفات الجهاز تعتبر جزء اساسي من الجهاز وبدونها لا يعمل الجهاز بشكل جيد كما أن البرامج والألعاب لن يتم تحميلها وتثبيتها عليه نظرًا لأنها تعتمد بشكل كامل على التعريفات، الأمر نفسه مع العوامل الأساسية لتشغيل الجهاز مثل الإنترنت والصوت والهاتف ومخارج الجهاز, وبسبب أهميتها تم توفير برامج متنوعة تقدم خدمات كثيرة لها وتقدم خدمات التحديث والإصلاح أيضًا ومن أفضل وأشهر هذه البرامج هو برنامج Driver Booster وسنتناول كل ما يخص البرنامج في مقالنا هذا.

برنامج درايفر بوستر نسخة مدفوعة هو برنامج مُصمَم لتعريفات الجهاز حيث أصبح الجهاز يعمل بمجموعة من التعريفات الافتراضية التي قامت بتصميمها مايكروسوفت وذلك مثل تعريف الشبكة وتعريف كارت الشاشة وما إلى ذلك، ومن حين لآخر يجب على الفرد تحديث التعريفات وإعادة تثبيتها مرة أخرى وإذا وجد تحديث معطل به سيتم إصلاح هذا العطل لكي تعمل التعريفات على الحاسوب. 

شعار تحميل برنامج Driver Booster Pro مفعل
تنبيه : روابط تنزيل برنامج درايفر بوستر برو مفعل للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيفية تحميل برنامج Driver Booster Pro مع التفعيل كامل مجاناً

لا يحتاج البرنامج إلى تدخل من المستخدم حيث بمجرد أن يتم تفعيله سيعمل برنامج درايفر بوستر كامل بشكل تلقائي وإذا ظهرت أي مشكلة ما فيما بعد سيتم إرسال إشعار لك يخبرك بهذا الأمر، ومن الأدوات المميزة التي ستجدها به هي أداة system optimize وهي خاصة بالبحث عن الملفات الضارة الموجودة في النظام ويقوم برنامج درايفر بوستر بالتفعيل بالبحث عنها وعرضها لك ويمكنك بعد ذلك التخلص منها لحماية جهازك من الأعطال التي قد تحدث بسبب وجود تلك الملفات.

علاوة على أنه توجد أداة لكلمات المرور الخاصة ببرنامج درايفر بوستر مفعل وهي أداة Dashlane وتساعد المستخدم في ضبط كل شيء خاص بكلمات المرور، وبجانب كل هذا ستجد الكثير والكثير من المميزات والخصائص، وفي هذا المقال سنعرض كافة المميزات الخاصة به، كما سنشرح بالتفصيل طريقة تحميل وتفعيل البرنامج على الجهاز. 

تنزيل برنامج Driver Booster 9 من ميديا فاير

تحميل برنامج Driver Booster مفعل برابط مباشر من ميديا فاير

خطوات تحميل برنامج Driver Booster مفعل خطوات بسيطة للغاية وكل ما عليك فعله لتحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر هو اتباع الخطوات التالية.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وستجد في أسفل مقالنا رابط تحميل برنامج Driver Booster مفعل انقر عليه وسوف يفتح لك موقع البرنامج.

تحميل Driver Booster مع التفعيل 2024 مجانا

  • ستجد خانة ( direct download ) اضغط عليها وستفتح صفحة أخرى لك اضغط منها على ( click to download ).

تحميل برنامج Driver Booster Pro للكمبيوتر

  • ستبدأ العملية هكذا وعليك الانتظار بعض الوقت حتى تنتهي بشكل كامل ويمكنك متابعتها من الإشعارات الخاصة بالمتصفح في الأعلى.

تحميل برنامج درايفر بوستر برو مفعل للكمبيوتر

  • بمجرد الانتهاء ستحصل على ملف Driver Booster مفعل بالتفعيل والآن ننتقل لعملية التثبيت وللبدء اضغط على الملف الموجود في أعلى الشاشة.

تحميل برنامج Driver Booster مفعل برابط مباشر

  • بمجرد الضغط سيتم نقلك لصفحة أخرى تعرض الملف الخاص بالبرنامج انقر عليه وسيتم عرض مجموعة من الملفات.

تحميل برنامج Driver Booster Pro مع التفعيل كامل مجاناً

  • قم بالنقر فوق ملف Driver Booster وستظهر نافذة تطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بالملف.

تحميل برنامج Driver Booster Pro مفعل مدى الحياة

  • كلمة السر هنا هي 123 عليك إدخالهم في الخانة الموجودة ومن ثم النقر على ( ok ) وستبدأ عملية أخرى خاصة بتحضير التثبيت, بمجرد الانتهاء منها يتم تَثبيت "برنامج Driver Booster النسخة المفعلة" هكذا على الجهاز ولكن لن يفتح لك حيث تتبقى عملية أخرى عليك القيام بها وهي تفعيل البرنامج بشكل دائم، وفي الفقرة التالية سنقوم بتوضيح خطوات القيام بتلك العملية.

تحميل برنامج Driver Booster النسخة المفعلة للكمبيوتر

طريقة تفعيل برنامج Driver Booster Pro مدى الحياة مجاناً + باتش التفعيل

خطوات التفعيل خطوات بسيطة أيضًا وكل ما عليك فعله لكي يعمل برنامج Driver Booster بالكراك على جهازك دائما هو اتباع الخطوات التي سوف نعرضها في هذه الفقرة.

  • بمجرد الدخول إلى البرنامج ستجد في منتصف الشاشة خانة ( Install ) وفي الأسفل مجموعة خصائص عليك تفعيلها أولًا.

تنزيل برنامج IObit Driver Booster Pro مفعل

  • يمكنك تحديد اللغة الخاصة بالبرنامج من خلال خانة اللغة الموجودة في أعلى النافذة وبمجرد النقر عليها سيتم عرض اللغات التي يدعمها برنامج IObit Driver Booster Pro مفعل.

تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster مجانا

  • الآن ستظهر نافذة I top data recovery هنا عليك الموافقة على جميع الشروط الأساسية الخاصة بهذا البرنامج.

تحميل برنامج Driver Booster Pro كامل عربي مجانا

  • بمجرد النقر على زر الموافقة ستبدأ عملية التفعيل تلك وعليك أن تنتظر بعض الوقت حتى تنتهي منها.

برنامج درايفر بوستر Driver Booster Pro للكمبيوتر

  • للاستمتاع ببرنامج درايفر بوستر Driver Booster على الدوام عليك متابعة Advanced system care وستظهر نافذة خاصة بها وستجد خانة تطلب منك إدخال البريد الإلكتروني.

برنامج Driver Booster مع التفعيل برابط مباشر

  • عليك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والنقر على ( subscribe ), هكذا سيتم تفعيل البرنامج وسوف يفتح لك وسيتم عرض كافة الخدمات الخاصة ببرنامج Driver Booster Pro كامل لك لتستمتع بها دون مشاكل.

تحديث برنامج Driver Booster Pro مفعل للويندوز

مميزات تحميل برنامج Driver Booster درايفر بوستر كامل مفعل للكمبيوتر

هناك خصائص كثيرة ومتنوعة هي التي ساهمت في جعل "برنامج Driver Booster مع التفعيل" واحد من أفضل برامج ضبط الأجهِزة الإلكترونية، وقبل الشروع في ذكر طريقة الاستخدام سنعرض أهم مميزات البرنامج.

مميزات برنامج Driver Booster Pro من ميديا فاير

  1. برنامج مجاني : من أهم مميزات برنامج درايفر بوستر Driver Booster Pro أنه مجاني بشكل كامل ولن يطلب من المستخدم دفع رسوم أو مبالغ مالية للحصول عليه, ولكن هٌناك بالداخل خدمات مدفوعة وهي خدمات إضافية قد لا تهمك خلال الإستخدام.
  2. يعمل بشكل تلقائي : على عكس البرامج الأخرى المشابهة لهذا البرنامج فإن البرنامج هذا يعمل تلقائيًا على الحاسوب ولا يحتاج إلى إذن من المستخدم لكي يعمل حيث بمجرد تثبيته سيبدأ في العمل ويقوم بفحص الجهاز بشكل كامل للعثور على الأخطاء والمشاكل الموجودة به ومن ثم إصلاح تلك الأخطاء.
  3. كافة تعريفات النظام : لا يوفر برنامج Driver Booster مع التفعيل تعريف واحد أو تعريفين للنظام كما يظن البعض بل يوفر مجموعة متنوعة وكبيرة للغاية من التعريفات المهمة للجهاز كما أن عملية تحديث تلك التعريفات عملية بسيطة للغاية ولا تستغرق وقت طويل حيث يتم عرض التعريفات التي تحتاج لتَحديث ومن ثم يتم عرض خانة التحديث والتي بمجرد النقر فوقها سيتم تحديث البرنامج.
  4. ميزة النسخ الاحتياطي : من الخدمات المهمة التي سيجدها الفرد في Driver Booster Pro مفعل هي خدمة النسخ الاحتياطي وإذا كان المستخدم يريد الاحتفاظ بنسخة من البيانات والملفات الموجودة على الجهاز يمكنه القيام بهذا الأمر من خلال برنامجنا هذا، حيث يقوم بعملية نسخ لكل شيء ويقوم بحفظ هذه النسخة بداخله ويمكن للمستخدم في أي وقت استعادة هذه النسخة.
  5. دعم لغات متعددة : على الرغم من أن برنامج درايفر بوستر مفعل لا يدعم اللغة العربية ولكنه يدعم لغات كثيرة في الواقع ويضم أشهر اللغات مثل اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية، علاوة على أن طريقة تغيير اللغة طريقة سهلة للغاية وبالاستعانة بقسم الإعدادات الذي يقدمه ستتمكن من ضبط اللغة بسهولة.
  6. خاصية تسريع الجهاز : من المشاكل المنتشرة والتي يعاني منها الكثير من المستخدمين هي مشكلة أن الجهاز بطيء ولا يستجيب للمستخدم كما يجب ولهذا تم توفير خاصية مميزة للغاية لهذه المشكلة وهي خاصية تسريع الجهاز وبواسطتها يتم تسريع الجهاز لكي يستجيب بسرعة للأوامر التي يقوم بها الفرد.
  7. عملية فحص شاملة : من أهم وأبرز مميزات برنامجنا أن عملية الفحص الخاصة به تكون عملية شاملة ومتكاملة حيث يقوم بعمل scan كامل لكافة البرامج والتطبيقات والملفات والتعريفات التي توجد في الجهاز ولا يقوم بترك أي شيء على عكس البرامج الأخرى والتي لا تكون عمليات الفحص الخاصة بها دقيقة. 

طريقة استخدام برنامج IObit Driver Booster Pro مفعل كامل

بعد أن تمكنت من تفعيل برنامج Driver Booster كامل مفعل للكمبيوتر وفتحه على جهازك الآن سنشرح بالتفصيل طريقة الاستخدام الخاصة به, افتَح البرنامج بعد تثبيته وتابع الخطوات التالية.

  • بمجرد الدخول إلى درايفر بوستر Driver Booster كامل ستجد في الصفحة الرئيسية الخدمة الأساسية للبرنامج وهي خدمة الفحص.

برنامج IObit Driver Booster Pro لتحديث التعريفات

  • يمكنك البدء في عملية الفحص تلك إذا أردت ذلك عن طريق خانة ( scan ) التي تتواجد في منتصف الشاشة وعليك الانتظار حتى تنتهي بشكل كامل وبمجرد أن تنتهي سيتم عرض الملفات والتعريفات التي يجب تحديثها في جهازك.
  • عليك تحديد ما تريد تَحديثه أولًا ومن ثم انقر على خانة ( update ) وستبدأ عملية التحديث هكذا وبمجرد أن تنتهي سيتم إرسال إشعار لك لإعلامك بهذا الأمر.

برنامج درايفر بوستر برو مفعل كامل اخر اصدار

  • الخدمة الثانية التي يدعمها برنامجنا هي خدمة التسريع و لتفعيل هذه الخدمة قم بالنقر فوق ( Boost ) الموجودة في الجانب الأيسر من الشاشة.
  • في تلك النافذة ستجد اختيارين الخيار الأول هو خيار خاص بالألعاب والخيار الثاني خاص بنظام الجهاز نفسه, إذا كانت لديك مشكلة في النظام عليك تحديد الخيار الثاني وإذا كانت لديك مشكلة في سرعة الألعاب الإلكترونية عليك تحديد الخيار الأول, ستبدأ العملية هكذا وبمجرد أن تنتهي عليك إعادة تَشغيل الجهاز وستلاحظ أن الجهاز أصبح يعمل بشكل جيد ودون أية مشاكل.

برنامج درايفر بوستر Driver Booster مع التفعيل مجانا

  • الخدمات الأخرى الموجودة في "برنامج درايفر بوستر برو مفعل" اضغط على ( Tools ) وستعرض لك مجموعة متنوعة من إعدادات البرنامج, الخدمة الأولى التي توجد في صفحة الأدوات هي خدمة النسخ الاحتياطي وإذا رغبت في الحصول على نسخة احتياطية للبيانات الموجودة على الجهاز قم بالاستعانة بهذه الخدمة وستحصل على نسخة لجهازك.
  • وإذا كانت هناك مشكلة في الصوت داخل الجهاز ستجد خدمة Fix no sound وسيعمل البرنامج على العثور على مشكلة عدم ظهور الصوت ويقوم بمعالجة تلك المشكلة, ومن الخدمات المهمة أيضًا هي خدمة system information وهي تعرض كافة المعلومات المهمة التي تخص الكمبيوتر.

برنامج درايفر بوستر برو مفعل 2024 للكمبيوتر مجانا

  • الخانة الأخيرة الموجودة في القائمة هي Action center وتعرض تلك الخانة مجموعة برامج وتطبيقات يفتقر لها جهازك ويمكنك تحميلها إذا أردت ذلك ولتحميل إحدى تلك التطبيقات يمكنك الضغط فوق ( install now ) وستبدأ عملية التثبيت تلك.
  • هذه هي أهم الخدمات والعمليات التي يقدمها البرنامج البرنامج وبجانب كل هذا ستجد قائمة رئيسية داخل برنامج Driver Booster Pro كامل تضم خدمات لضبط البرنامج وسنقوم بشرح تلك القائمة في الفقرة التالية لبرنامجنا.

برنامج درايفر بوستر Driver Booster مع التفعيل

شرح جميع إعدادات برنامج درايفر بوستر Driver Booster مع التفعيل

إذا وجدت مشكلة ما داخل برنامج درايفر بوستر كامل يمكنك التخلص من هذه المشكلة عن طريق التوجه لقسم الإعدادات الذي يدعمه البرنامج، وفي هذا القسم ستجد الكثير والكثير من الإعدادات المهمة، وفي هذه الفقرة سنقوم بشرح جميع إعدادات البرنامج.

  • لفتح الإعدادات ستجد في أعلى الصفحة الرئيسية علامة القائمة اضغط عليها وستفتح قائمة بها خانات متنوعة.

برنامج Driver Booster مع التفعيل للكمبيوتر برابط مباشر

  • الخانة الأولى هي الخانة الخاصة بالإعدادات اضغط عليها وستفتح صفحة الإعدادات هكذا وستجدها مقسمة إلى عدة أقسام, القسم الأول هو قسم General وهو الذي يضم الإعدادات العامة للبرنامج مثل اللغة ونمط الواجهة وما شابه ذلك.

سيريال تفعيل برنامج Driver Booster 10 مجانا

  • القسم الثاني هو scan وهو الذي يضم إعدادات خاصة بعمليات الفحص المختلفة التي يتم القيام بها داخل برنامج Driver Booster مع التفعيل, يمكنك تفعيل خصائص خاصة بالمسح مثل خاصية المسح التِلقائي وهي الخاصية الأولى الموجودة في الصفحة.

سيريال تفعيل برنامج Driver Booster 7 للكمبيوتر

  • القسم الثالث هو Drivers وهو خاص بإعدادات الموقع ويمكنك تحديد موقع تحميل الملفات وموقع القيام بنسخة احتياطية وما شابه ذلك.

تحميل برنامج Driver Booster Pro التحديث الأخير

  • القسم التالي هو Network وهو خاص بإعدادات الشبكة ومن خلاله يمكنك ضبط شبكة الجهاز وإذا واجهتك مشكلة في الشبكة يمكنك التخلص منها من خلال هذا القسم.
  • ومن ثم قسم silent mode وهو خاص بالوضع الصامت الذي يتميز به برنامج IObit Driver Booster Pro هذا ويمكنك تفعيل الوضع وضبطه بواسطة القسم هذا.
  • هذه هي أهم أقسام الإعدادات التي وفرها لنا البرنامج والتي تساعد في جميع العمليات التي يقوم بها المستخدم على جهازه الإلكتروني.

سيريال تفعيل برنامج Driver Booster 9 للكمبيوتر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل Driver Booster Pro مفعل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Driver Booster Pro مجاني" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج Driver Booster Pro أحدث إصدار؟

برنامج Driver Booster هو أداة مهمة تستخدم لتحديث وتحسين تعريفات الجهاز في الكمبيوتر. يهدف البرنامج إلى ضمان أن يكون لديك أحدث إصدار لجميع التعريفات اللازمة لتشغيل الأجهزة المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

ما الفائدة من تحديث تعريفات جهاز الكمبيوتر؟

تحديث تعريفات الجهاز يساعد في تحسين أداء الجهاز واستقراره. إن استخدام تعريفات قديمة أو غير متوافقة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مثل التجميد المتكرر أو انخفاض سرعة النظام. بتحديث التعريفات بشكل منتظم، يمكنك الحفاظ على أداء الكمبيوتر الأمثل والتحسين من تجربة الاستخدام. 

هل برنامج Driver Booster آمن للاستخدام؟

نعم، برنامج Driver Booster هو برنامج آمن وموثوق يستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم. قامت شركة IObit بتطوير البرنامج وهي شركة برمجيات رائدة ولديها سمعة جيدة في صناعة البرمجيات. نسخة المفاتيح المفعلة لبرنامج Driver Booster من المصدر الرسمي هي آمنة وتضمن أنك تحصل على إصدار كامل ومفعل للبرنامج. 

كيف يمكنني تنزيل برنامج Driver Booster المفعل للكمبيوتر؟

يمكنك تنزيل Driver Booster من الموقع الرسمي للشركة المطورة IObit. ثم، قم بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الحصول على مفتاح تفعيل للبرنامج من المصدر الموثوق لضمان الحصول على نسخة مفعلة بالكامل من البرنامج. 

ما هي بعض الميزات الرئيسية لبرنامج Driver Booster؟

برنامج Driver Booster يأتي مع ميزات متعددة لتطوير تجربة استخدام الكمبيوتر، بما في ذلك:

  1. تحديث التعريفات المفقودة أو القديمة لأجهزة الكمبيوتر المختلفة بسهولة وكفاءة.
  2. تقديم قائمة بجميع التعريفات المحدثة وإصلاح الأخطاء التي قد تؤثر في أداء الجهاز.
  3. إجراء نسخة احتياطية للتعريفات الحالية قبل التحديث الجديد، مما يوفر إمكانية استعادتها في حالة حدوث خطأ.
  4. سرعة تنزيل وتثبيت التعريفات بفضل تقنية المسح التلقائي والتثبيت النشط. 

ما هي شروط نظام التشغيل لتشغيل برنامج Driver Booster؟

يدعم "برنامج Driver Booster" العديد من أنظمة التشغيل مثل Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP. يرجى الرجوع إلى متطلبات النظام المحددة في موقع الشركة المطورة للحصول على مزيد من التفاصيل.

في النهاية، يوصى بتحميل واستخدام برنامج Driver Booster لضمان حصولك على أداء مثلى لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تحديث التعريفات بشكل منتظم. 

تحميل أفضل برنامج لتعريفات الكمبيوتر Driver Booster 2024 لجميع الأجهزة

معلومات حول ملف تحميل برنامج Driver Booster Pro للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجDriver Booster Pro
🏢 الشركة المنتجةIObit
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج32.8 MB
نسخة البرنامج10.6.0.141
🗓️ تاريخ التحديث26 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التعريفات

تحميل برنامج درايفر بوستر برو Driver Booster Pro مع التفعيل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.