اختصارات الموضوع

تنزيل في ال سي بلاير VLC Media Player للكمبيوتر وللموبايل مجاناً

برنامج في ال سي ميديا بلاير يعد من أهم البرامج التي لا غنى عنها على أجهزة الكمبيوتر حيث يستخدم هذا البرنامج في تشغيل الفيديوهات والملتميديا وهو برنامج مجاني يقوم بتشغيل جميع أنواع الفيديوهات والصوتيات كما أنه سهل الإستخدام خفيف لا يأخذ مساحة على القرص الصلب وبه واجهة يسهل التعامل معها.

ويدعم جميع أنظمة التشغيل ويندوز 7, ويندوز 8.1, ويندوز 10, ويندوز فيستا بالإضافة إلى أجهزة الماك ولينكس ويوجد نسخة مصغرة تعمل جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ونظام IOS والمتوفرة على المتاجر الإلكترونية متجر جوجل بلاي ومتجر آي تونز

شعار تحميل برنامج في ال سي ميديا بلاير
تنبيه : روابط تحميل برنامج VLC Media Player للكمبيوتر والموبايل أخر اصدار توجد أسفل الموضوع.

أهمية تحميل في ال سي ميديا بلاير علي الكمبيوتر ويندوز 10

تحميل VLC Media Player يعتبر أفضل قارئ فيديوهات كامل يتمتع بمزايا متعددة ويقوم بقراءة جميع الوسائط المتعددة كما يدعم DVDs، VCDs ومختلف صيغ الملفات وهو برنامج متعدد اللغات يعمل باللغة العربية والإنجليزية ولغات العالم المختلفة, كما يتميز بتشغيل الأفلام المضغوطة وتسجيل الشاشة فيديو من خلال هذا البرنامج الذي يعطيك تحكم كامل من خلال متصفح الإنترنت ويمكنك من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب مباشرة كما يخلو من الإعلانات المزعجة.

ولا يوجد به أي فيروسات ضارة تصيب الجهاز و يمكنك من التحكم في حجم الخط ووضوح الصوت والصورة ومن تشغيل الفيديوهات كبيرة الحجم بدون أي مشاكل, كما أن تحميل برنامج VLC للكمبيوتر لا يستهلك موارد الجهاز المستخدم وتستطيع من خلاله تشغيل محطات الراديو ومشاهدة القنوات الفضائية بشرط الإتصال بالإنترنت وجميع هذه الأشياء هي ما جعلت برنامج في ال سي ميديا بلاير ينتشر على أوسع نطاق وينال أكبر عدد من التحميل حول العالم. 

تحميل برنامج في ال سي ميديا بلاير VLC Media Player 2024

مع التطور الكبير في عالم السينما والموسيقى أصبحت تعرض كل منها على الإنترنت ومن ثم إلى حواسيب المستخدمين بشكل كبير ولهذا السبب ظهرت برامج تشغيل الوسائط والتي تكمن مهمتها في تشغيل جميع أنواع الوسائط مثل الصوتيات والفيديو بجميع الصيغ والإمتدادات و تتنافس عدة شركات عملاقة فى هذا المجال لصناعة مثل كيو كيو بلاير, وين امب, ريل بلاير, جوم بلير, كي ام بلاير وتطوير برنامج تشغيل وسائط قوى وبسيط ينال إعجاب المستخدمين.

برنامج في ال سي بلير عربي هو واحد من أقوى وأشهر البرامج على الإطلاق, حيث أن تحميل برنامج VLC 32 يمتلك الكثير من المزايا التي جعلته الأفضل بين برامج الملتيميديا الخاصة بالكمبيوتر والجوال " الاندرويد, والأيقون " التي يمكن للمستخدم تحميلها مجاناً من خلال اب ستور, أو جوجل بلاي

تحميل VLC Media Player برابط مباشر للكمبيوتر والموبايل يتميز بأنه يدعم تصوير لقطات فيديو من خلال الصور, تحميل برنامج VLC للكمبيوتر من ميديا فاير أمن تماماً يخلوا من برمجيات التجسس ويمكنك من تشغيل الفيديوهات بجودة عالية ومن مشاهدة القنوات من خلال الإتصال بالإنترنت.

بالإضافة إلى أنه محول صيغ قوي مجاني بالكامل يمكن تحميله مجاناً بدون دفع أي رسوم للإستخدام كما يوجد به إضافات تجعل عملية التحكم في VLC player سهلة لا تحتاج إلى تعلم مسبق ويمكن من خلاله الإستماع إلى البث المباشر فهو برنامج مستقر سريع يدعم الترجمات ويمكن الحصول على ملفات الترجمة الخاصة بالفيديوهات وإضافتها بداخله. 

تنزيل VLC Media Player أخر اصدار

مشغل VLC Media Player عربي مجاناً برابط مباشر

مشغل الميديا العملاق VLC Media Player استطاع وبكل جدارة حل جميع مشاكل المستخدمين مع انواع الفيديو والصوت المختلفة فهو قادر على تشغيل جميع الصيغ بالإضافة إلى العديد من المميزات التي جعلته من أفضل برامج الميديا فهو يعتبر الحل الأمثل لمن يريد تشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو والصوت بجودات مختلفة لأنه يدعم أكثر من 120 صيغة مختلفة ومع أدوات مدمجة به يمكنها أداء العديد من المهام التي قد تحتاج تحميل برامج أخرى للقيام بها.

أما من ناحية الواجهة والإستخدام فهو برنامج ذو واجهة متوسطة الجمال ولكنها بسيطة وسهلة الإستخدام كما أنه لا يمثل أي عبئ على مكونات النظام وعتاد الحاسوب حيث تم تطويره بطريقة ذكية حتى يمكنه العمل على أقل الإمكانيات بكفائة عالية كما أن البرنامج أصبح متوفراً لأكتر من منصة فى خطوة لزيادة إنتشاره عالمياً. 

والجدير بالذكر أن vlc 64-bit تحميل من البرامج التي لاقت إعجاب الكثير من المستخدمين عبر الجوال والتي أطلقت نستخه المجانية عبر الجوال الأندرويد والأيفون والتي مكنكم تحميلها من متجر جوجول بلاي للاندرويد واب ستور للأيفون وأجهزة أبل. 

برنامج في ال سي بلاير عربي برابط مباشر

مراجعة تفصيلية عن برنامج في ال سي بلير 2024 اخر اصدار

برنامج فى ال سى بلير 2024 لم يصل إلى هذه الشهرة والإنتشار بين المستخدمين من فراغ ولكن لأنه إستحق ذلك حيث تم تطوير ليعالج أخطاء مشغل الميديا القديم عديم الفائدة Windows Media Player والذى طالما إشتكى منه المستخدمين إليكم أهم مميزات البرنامج والتي جعتله يتربع على قمة هذا المجال.

  • سريع ومتوافق : يتميز البرنامج بصغر حجمه الذى لا يتجاوز 22 ميجا بايت فقط وبالتالى ضمان أداء قوى وسريع على أقل الإمكانيات كما أنه يعمل بكل مرونه مع جميع الأنظمة بما فيها أنظمة ويندوز والأنظمة الذكية للهواتف والتابلت مثل نظامى اندرويد وال IOS.
  • مجانى بالكامل : واحدة من المميزات الرائعة وهو ان VLC مجانى بالكامل فلا يتطلب سيريال أو تفعيل نهائياً فيمكنك تحميل البرنامج مجاناً بكل سهولة من الروابط في الأسفل لكن من الكمبيوتر والاندرويد يمكنك الإستعانة بشرح الفيديو إذا واجهتك مشاكل فى التحميل او التثبيت او التشغيل .
  • دعم الصيغ : كما ذكرت فى بداية الموضوع أن برنامج فى ال سى ميديا بلاير يدعم عدد كبير من الصيغ فمثال على ذلك هو يدعم كل من ( WMV-MP4-MKV-MPEG –FLV-3GP-AVI ) كما يدعم جميع صيغ تشغيل الصوت ومن اهمها MP3  ولن تحتاج إلى تحميل إضافات للبرنامج لتشغيل صيغ إضافية لأنه يعمل على تحديث نفسة ليحصل على أخر الصيغ الجديدة .
  • تحويل الصيغ : قد تحتاج فى بعض الاحيان إلى تحميل برنامج لتحويل صيغة ملف فيديو أو صوت لذلك وفرت الشركة المطورة ميزة في داخل البرنامج وهى إمكانية التحويل بين صيغ الفديو المختلفة ولكن إذا لم تعجبك هذه الخاصية لا تقلق يمكنك الإستعانة بعملاق التحويل فورمات فاكتورى .
  • دعم اللغة العربية والترجمة : يدعم البرنامج العديد من الغات حول العالم ومن ضمنها اللغة العربية والإنجليزية حيث إذا قمت بإختبارها وقت التثبيت سوف يعرض البرنامج بالكامل باللغة العربية وبترجمة إحترافية للقوائم والنوافذ كما يدعم البرنامج الترجمة المصاحبة للفيديو كمثال إذا قمت بتحميل فيلم ومعه ملف ترجمة سوف يقوم البرنامج بعرضها تلقائياً ويمكنك أيضا التحكم في خطوط وأشكال وألوان الترجمة بكل سهولة.
  • أدوات إضافية رائعة : يحتوي البرنامج كما ذكرت في البداية على العديد من الأدوات والمميزات الرائعة وهي كالتالى,إمكانية تصوير الشاشة بجودة عالية في حال كنت تريد تصوير لعبة ما أو عمل فيديو على شاشة الحاسوب لديك, إمكانية إستقطاب البث المباشر حيث يمكنك الحصول على أي بث مباشر اذاعة القران الكريم بكل سهولة والإستمتاع بها من خلال البرنامج فقط.
يمكنك من خلال vlc 64-bit تشغيل ملفات الصوت والفيديو الغير مكتملة بحيث يمكنك تشغيل مقطع فيديو أو صوت مع ان تحميله لم ينتهى بعد. 

أوجه القصور في برنامج في ال سي ميديا بلاير للفيديو وللموسيقي "العيوب"

نستطيع أن نقول أن برنامج مشغل الفيديوهات والملتيميديا VLC Media Player التحديث الأخير للكمبيوتر الموبايل برنامج مفتوح المصدر يعمل على جميع أنظمة التشغيل ويمكنك من مشاهدة الفيديوهات وتشغيل الصوتيات والإستمتاع بالجودة العالية والسرعة في الأداء وتشغيل الفيديوهات بكثير من الإمتدادات مثل MPEG-2, MPEG-4, H.264 فهو يقوم بتشغيل الصوتيات والفيديوهات والعروض ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى الجودة العالية والواجهة البسيطة التي تم تصميمها بشكل كلاسيكي لكي يسهل التعامل معها وتجعل عمليات التحكم في "vlc media player download 64-bit windows 7" سلسة بسيطة.

من وجهة نظرى لا يعيب Media Player download سوى الواجهة الكلاسيكية القديمة التي لم يتم تطويرها منذ سنوات والتي تعتبر كلاسيكية بشكل كبير مع العلم أن هناك منافسين للبرنامج بواجهات جديدة عصرية أعتقد أنها قد تحل محله إذا لم يقوموا بتطوير الواجهة في الفترة القادمة. 

برنامج VLC Media Player عربي

ملخص عام عن تنزيل VLC Media Player للكمبيوتر والموبايل

إذا كنت من هواة مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر والموبايل وتريد سماع الموسيقى أيضاً سوف تكون قادراً على ذلك بعد تحميل وتشغيل برنامج vlc الذي يدعم جميع صيغ الفيديوهات والصوتيات ويساعدك في الحصول على أفضل أداء, كما يدعم إضافة الترجمة وتصوير الشاشة والبث المباشر ويوجد به إضافات يمكن الإستفادة منها بشكل كامل مجاناً.

برنامج VLC for Android أفضل مشغل وسائط يدعم جميع التنسيقات ويدعم الترجمات والصوت متعدد المسارات وعمليات التدوير التلقائية والتعديل على الإرتفاعات والإيماءات والتحكم في السطوع ومستوى الصوت كما يوجد به أدوات يمكن من خلالها التحكم الكامل في الصوت وفي الغلاف وفي سماعات الرأس بالإضافة إلى أن التحديث الأخير به كثير من الخصائص التي منها الشاشة الداخلية للمستخدم والخيارات المتعددة لتجميع مقاطع الفيديو.

كما يدعم البرنامج مكتبات الوسائط الكبيرة ويمكن التحكم في مشاركة الشبكة يدوياً وفي قنوات الشاشة الرئيسية. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج في ال سي 2024 VLC Player

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق VLC Player علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج VLC Media Player؟

VLC Media Player هو مشغل وسائط متعددة قوي يمكنه تشغيل أي تنسيق صوتي أو فيديو. إنه بديل ممتاز لبرنامج Windows Media Player أو iTunes لإدارة ملفات الوسائط الرقمية. يوفر VLC Media Player أيضًا إطارًا لتشغيل أقراص DVD والأقراص المضغوطة وأقراص VCD. البرنامج مجاني ومفتوح المصدر، مما يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن مشغل وسائط متعدد الاستخدامات.

هل برنامج VLC Media Player آمن؟

VLC Media Player هو مشغل وسائط متعددة مجاني ومفتوح المصدر يقوم بتشغيل معظم ملفات الوسائط المتعددة بالإضافة إلى الأقراص والأجهزة وبروتوكولات البث. يوفر البرنامج أيضًا إطارًا لتخصيص المشغل ليلائم احتياجاتك. على الرغم من ميزاته العديدة، فإن VLC Media Player آمن ومجاني للاستخدام. لا يتم تضمين برامج تجسس أو برامج حزمة أو إعلانات أو تتبع المستخدم قبل تنزيل المشغل واستخدامه. 

استخدامات برنامج VLC Media Player للكمبيوتر؟

VLC Media Player هو مشغل وسائط برمجي قوي يمكنه تشغيل أي تنسيق صوتي أو فيديو. إنه بديل ممتاز لبرنامج Windows Media Player أو iTunes لإدارة ملفات الوسائط الرقمية. يوفر البرنامج أيضًا إطار عمل للمطورين. قم بتنزيل VLC Media Player إذا كنت تستمتع باستخدام VideoLAN. يرجى التبرع لدعم تطوير البرنامج. VLC Media Player هو أفضل برنامج لتشغيل ملفات الصوت والفيديو. إنه سهل التثبيت والاستخدام. يحتوي البرنامج على العديد من الميزات التي لا يعرفها الكثير من الأشخاص، مثل القدرة على حفظ مقاطع من الفيديو كصور على الكمبيوتر. في هذا الدرس، سنتعرف على كيفية استخدام VLC كفيديو أداة التشذيب. 

الهدف من تنزيل برنامج VLC Media Player عربي؟

الغرض الأساسي من تنزيل برنامج VLC Media Player Arabic هو تشغيل ملفات الفيديو أو الموسيقى بأي تنسيق. يوفر البرنامج أيضًا إطارًا لتشغيل معظم ملفات الوسائط وبروتوكولات البث المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر VLC Media Player للمستخدمين مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر متاح لأكثر من منصة واحدة. 

الفرق بين برنامج VLC Media Player وبرنامج K-Lite Codec؟

يعد مشغل وسائط VLC بلا شك أحد أكثر مشغلات الوسائط استخدامًا. يمكن القول أن ميديا بلاير كلاسيك هو منافس قوي لبرامج الوسائط بين مستخدمي الكمبيوتر. ومع ذلك، هناك اختلافات بين الاثنين تجعل VLC الخيار الأفضل.

  • أولاً، VLC مجاني تمامًا ومفتوح المصدر، بينما Media Player Classic ليس كذلك.
  • ثانيًا، يحتوي VLC على نطاق أوسع بكثير من تنسيقات الصوت والفيديو المدعومة.
  • ثالثًا، يتمتع VLC بمجموعة أقوى من الميزات، بما في ذلك القدرة على دفق الفيديو والصوت من الإنترنت.
  • أخيرًا، يعد VLC أكثر قابلية للتخصيص من Media Player Classic، مما يسمح للمستخدمين بتغيير شكل ومظهر المشغل ليناسب احتياجاتهم بشكل أفضل. 

الفرق بين برنامج VLC Player وبرنامج Gom Player؟

في حين أن VLC Media Player هو مشغل وسائط مجاني متاح لجميع الأنظمة الأساسية، فإن GOM Media Player هو بديل VLC كامل يمكنه دعم مجموعة واسعة من التنسيقات. حتى إذا كانت هناك حاجة لتنزيل برنامج ترميز الصوت / الفيديو، فسيساعدك GOM Player. بناءً على بحثنا، نعتقد أن GOM Player هو الخيار الأفضل لمن يبحثون عن مشغل وسائط شامل وموثوق. 

شرح تحميل برنامج VLC Media Player 2024 للكمبيوتر وللموبايل

معلومات حول ملف تحميل برنامج VLC Media Player كامل للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجVLC Media Player
🏢 الشركة المنتجةVideoLAN
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج42 MB
نسخة البرنامج3.0.18
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمشغلات الميديا

تحميل برنامج VLC Media Player للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.