اختصارات الموضوع

تحميل برنامج ريل بلير 2024 للكمبيوتر وللموبايل كامل مجاناً RealPlayer

يعد برنامج مشغل الفيديو من أفضل مشغلات الميديا الموجودة على الإطلاق حيث يعمل برنامج ريال بلاير كلاود أخر إصدار للكمبيوتر على تشغيل مقاطع الفيديو والأفلام ويساعدك في عمليات تشغيل الملفات الصوتية متعددة الصيغ, كما تستطيع من خلال "تحميل برنامج RealPlayer كامل" تشغيل جميع أنواع الملفات ومشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت وإنشاء قوائم تشغيل ومشاركة الملفات على مواقع التواصل الإجتماعي والإستمتاع بمشاهدة القنوات الفضائية والإستماع إلى محطات الراديو وعرض الأفلام بجودة عالية HD.

كما يتميز برنامج real player cloud بأنه يدعم الترجمة داخل الأفلام ويمكن التعديل على اللون والخط وبه خاصية التخزين السحابي والتي تمكنك من تخزين جميع الملفات الصوتية والفيديوهات داخل البرنامج وتحويل الإسطوانات إلى الملفات mp3 وتشغيلها والإستماع إليها وذلك لأن البرنامج أشتهر بأنه محول صيغ يمكن من خلاله تشغيل جميع الوسائط ونقل الملفات الإسطوانات إلى الكمبيوتر وتشغيل محطات الراديو بشرط الإتصال بالإنترنت. 

شعار تحميل برنامج ريل بلاير

تنبيه : روابط تحميل برنامج RealPlayer للكمبيوتر والموبايل أخر اصدار مجاناً أسفل الموضوع.

ما هو برنامج ريل بلاير 2024 RealPlayer كامل؟

برنامج ريال بلاير 2024 الإصدار الأخير الذي يجعل عملية تنظيم الملفات الصوتية أكثر سهولة وهو برنامج كامل به خاصية البث المباشر ويدعم العديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية ولغات العالم المختلفة, كما تم تطوير هذا التطبيق فهو يعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10 ويندوز فيستا ويندوز اكس بي بالإضافة إلى هواتف الأندرويد والأيفون والأيبود والأيباد الذي يعمل عليها مشغل الوسائط المتعددة العريق الذي يتضمن مؤثرات مرئية وصوتية وبه أدوات تمكنك من التحكم في الفيديوهات ونسخ إسطوانات CDs وتسجيل الصوتيات.

وقد كان أول ظهور لهذا البرنامج في عام 1995 فهو كان واحد من أول البرامج التي كانت تستخدم في تشغيل الوسائط وذلك لأنه كان لديه القدرة على تشغيل جميع الوسائط المتعددة الموجودة على الإنترنت بعد ذلك تم تطوير وتحديث البرنامج عدة مرات إلى نسخة ريل بلير real player cloud الإصدار الأخير للكمبيوتر والموبايل الذي لا يتطلب مساحة كبير على الاجهزة ويتمتع بكثير من الأدوات التي تجعل عمليات تحميل الوسائط المتعددة من الإنترنت أفضل من ذى قبل.

بالإضافة إلى أن "تحميل برنامج ريل بلير القديم" يحافظ على خصوصيات الفيديوهات ولا يوجد به أي فيروسات أو برمجيات خبيثة أو إعلانات مزعجه ويمكن من خلاله إخفاء كلمات المرور والتحكم الكامل في تحويل صيغ الوسائط ومشاهدة البث المباشر والمشاركة بين الأصدقاء. 

تحميل برنامج ريل بلاير 2024 مجاناً Realplayer أحدث اصدار

عند ذكر مسمى برامج الملتيميديا يتبادر في عقل المستخدم عدد من البرامج المشهورة والتي حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية منها ما إستمر على نفس النجاح بل وزاد بشكل كبير ومنها ما إختفى لقوة المنافسة أو تكاسل مطوريه عن ملاحقة التطور لدى المستخدمين.

وهذا تحديداً ما حدث مع تحميل برنامج ريال بلاير من ميديا فاير اليوم حيث حقق نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية ثم فجاة بدأ البرنامج في الإختفاء بدون أسباب واضحة لكن لم تكن هذه النهاية بعد فترة من السبات العميق رجع البرنامج وبقوة ليثبت أنه الأفضل. 

مشغل الفيديو ريل بلير للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر

يعتبر برنامج ريل بلير أحد أشهر وأقد برامج تشغيل الوسائط حيث انه يدعم مختلف صيغ الصوت والفيديو وهو المشغل المخصص للتعمال مع الملفات بنوع RM وغيرها من الإمتدادات التي لا تتواق مع غيره وقد ذاع صيته فى السنوات القليلة الماضية ولكن ما حدث أنه إختفى فجأة ليرجع بعد فترة ليست بنسخة مطورة سميت ريل بلير كلود حيث عملت الشركة المطورة على تصحيح الأخطاء التي فقد البرنامج شعبيته الكبيرة في الماضى كما قامت بتطوير إضافات وادوات جديدة ليتمكن من خوض المنافسة أمام عمالقة هذا المجال مثل برنامج كي ام بلاير, جوم بلاير, كيو كيو بلاير, وين امب بلير, AIMP بلاير, VLC وغيره من الذين إستغلوا غياب RealPlayer ليتمكنوا من زيادة قاعدة مستخدميهم حول العالم. 

كما تم برمجة نسخة جديدة من تحميل برنامج ريل بلاير ويندوز XP تتوافق مع الاجهزة الذكية التي تعمل بنظامى الاندرويد وال IOS في خطوة للتوسع والوصول إلي أكبر شريحة من المستخدمين , الإصدار الجديد يحمل كل مقومات النجاح وأعتقد أنه سوف يعيد أمجاده القديمة.

وأيضاً تم برمجة هذه النسخة من برنامج ريل بلير للموبايل وللجوال نظراً لإنتشار الهواتف الجوالة والمحمولة مؤخراً حيث أثبت الدرسات أن عدد مستخدمي الإنترنت حالياً يدخلون من الموبايل أو الجوال بنسبة 70% وهذه نسبة كبيرة جداً لذلك إتجاه المطورين والمصممين إلى تعلم البرمجة الجديدة الخاصة بالهواتف المحموله. 

مميزات برنامج ريل بلاير كلاود للفيديو وللموسيقي

من خلال تجربتنا لبرنامج ريل بلاير تظهر أن العديد من المميزات الرائعة التي أضيفت في هذا التحديث الجديد والتي سوف نوضحها بالتفصيل في السطور القادمة مع شرح مصور.

  • الواجهة : في هذا الإصدار الجديد تم إعادة تصميم الواجهة بالكامل لتحل محلها واجهة جديدة ذات شكل أنيق بخليط من اللونين الأزرق والرمادى وهذا يعطي إنطباعاً جيداً عن البرنامج كما تم تطوير القوائم ونظام الإعدادت بحيث تصبح أكثر جاذبية وأناقة ولكن تبقى نفس المشكلة القديمة وهى عدم إمكانية تخصيص الواجهة أو التحكم في ألوانها وشكلها وهذه ميزة متوفرة في جميع برامج الملتيميديا تقريباً أرى أنه كان يجب وضع هذه الميزة.
تنزيل ريل بلاير للكمبيوتر والموبايل

  • سهولة الإستخدام : نتيجة لإعادة تصميم واجهة جديدة عصرية أصبح إستخدام بر نامج Realplayer والوصول إلى إعداداته أمر سهل وذلك بعد نتظيم طريقة الوصول للأدوات والإعدادات يمكنك الملاحظة في الصورة الأزار ذات حجم كبير وكل منها يعبر عن وظيفته وهذا ما يجعل أي مستخدم مهما قلت خبرته أن يتعامل مع البرنامج بكل سهولة وبدون أي مشاكل وذلك لأن البرنامج حقاً سهل وخالي من أي تعقيد.
برنامج ريل بلاير عربي للكمبيوتر

  • دعم مختلف الصيغ : من الطبيعى أن برنامج وسائط يستطيع تشغيل الملفات الصوتية والمرئية ولكن الميزة فى برنامج ريل بلاير للكمبيوتر هى إمكانية التعرف على الصيغ الجديدة فى حال لم تكن مدرجة فى الحزمة الخاصة به وسرعان ما يقوم بتحويلها داخليا ليجعلها تعمل بكل بساطة وبدون مشاكل وإن لم تنجح هذه المهمة يقوم بإرسال هذه الصيغة لقاعدة البيانات الخاصة به على الإنترنت للبحث عنها ومن ثم يقوم بتحميلها حتى يوفر دعم كامل لجميع الصيغ.
  • سريع : ميزة تهم جميع المستخدمين وخاصة من يملكون أجهزة ضعيفة أو ذات عتاد متدنى قليلا هو إستهلاك البرامج من الموارد دعنى أخبرك بأنك لن تشعر بوجود برنامج ريل بلير 2024 نهائياً على النظام ولن تشعر بأي تأثير ولكن إذا قمت بتشغيل العديد من البرامج معاً في نفس الوقت قد تشعر بتباطئ قليل ناتج عن ضعف المواصفات لديك.
تحميل برنامج مشغل الميديا RealPlayer

  • جودة عالية : من الرائع أن تعرف أن ريل بلاير الجديد يدعم مختلف تقنيات عرض الفيديو المتقدمة وذات الجودة العالية حيث أن البرنامج يدعم تشغيل الفيديو بجودة FULL HD و 3D وهى تقنيات رائعة تمكنك من مشاهدة الأفلام بجودة كبيرة وواقعية لا مثيل لها  إنتشرت في الفترة الاخيرة على العديد من المواقع منها اليوتيوب والفيس بوك يمكنك تحميل واحد منها والإستمتاع.
  • مكتبة الوسائط : وهي ميزة رائعة تمكنك من الإطلاع على مختلف صيغ الوسائط لديك على جهازك وعلى الإنترنت معاً بطريقة رائعة وتشغيلها بالتزامن مع التصفح كما يمكنك تصفح المواقع أيضاً وتشغيل الوسائط بصورة مباشرة ودون الحاجة إلى تحميلها.
برنامج RealPlayer للفيديو والموسيقي

  • الراديو : يمكنك الإستمتاع بأكثر من 3000 ألاف محطة إذاعية عربية وعالمية مجاناً وبدون شروط عن طريق البرنامج فقط مع وجود إنترنت فيمكنك إختيار الإذاعة التي تود سماعها ثم تقوم بتحميل الملف الخاص بها ووضعه بالبرنامج ويقوم البرنامج بدوره بتشغيلها بسرعة كبيرة وبدون تقطيع أو مشاكل.
  • نسخة الهواتف الذكية : وفرت الشركة المطورة للبرنامج نسخة متوافقة وتعمل بشكل خالي من الأخطاء والمشاكل وذلك للمنافسة في مجال الهواتف الهواتف الذكية والذي أصبح يمثل أكثر من 50% من إجمالي المستخدمين. 

لماذا عليك تحميل برنامج ريال بلير RealPlayer التحديث الأخير؟

يعد برنامج ريل بلير كلاود الأول في مجال تشغيل صيغ الأفلام المضغوطة والفيديوهات والصوتيات المعروفة RM أو RAM كما يمكن تحميل مقاطع الفيديوهات من خلال البرنامج ويمكن عمل قائمة تشغيل للفيديوهات والصوتيات لأنه يدعم تشغيل الملفات وصيغ الفلاش ويمكن تشغيل محطات الراديو أون لاين.

كما يتيح لك البرنامج حرق إسطوانات السي دي CD وعمل نغمات الرنين وتقطيع الملفات الصوتية والفيديو دون الحاجه إلى برنامج تحويل الصيغ فورمات فاكتوري وتستطيع أيضاً التحكم الكامل في الفيديوهات وتسجيل الصوتيات ونسخ إسطوانات السي دي إس CDs وتحويل الملفات من صيغة إلى أخرى بدون أي صعوبة وتحويل الموسيقى والفيديوهات من الكمبيوتر إلى الموبايل.

كما يوجد بالبرنامج معزز الصوت والراديو وهو متوافق مع جميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز وماك ولينوكس وأندرويد ويعمل بالعديد من اللغات الصينية والفرنسية والبرتغالية والألمانية والعربية ويتيح لك مشاهدة وتنزيل جميع الفيديوهات من الإنترنت ومشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهو برنامج سهل الإستخدام يمكن التعامل معه بدون معرفة مسبقة ويمكنك من إدارة جميع الوثائق بكل سهولة والوصول بسرعة فائقة إلي جميع المقاطع الصوتية والفيديوهات وتحرير وإنشاء قوائم التشغيل المختلفة بدون أي مشاكل وبدون تضيع وقت كي تستمتع بسماع الموسيقى والفيديوهات على الكمبيوتر والموبايل. 

مميزات برنامج ريل بلير 2024 Real Player أخر إصدار

  • تحميل الوسائط : برنامج ريل بلير يتميز بأنه يغنيك عن أي برامج تحميل أخرى فقط بنقره زر واحده من خلال الإنترنت يمكنك مشاهدة جميع الفيديوهات المفضلة لديك والموسيقى والأفلام كما تستطيع من خلال البرنامج تقسيم الوثائق وتحويلها إلى أي صيغة أخرى بدون أي مشاكل.
  • خصوصية الفيديوهات : يدعم البرنامج خاصية منع وإخفاء تشغيل الفيديوهات التي ترغب بالحفاظ عليها وإستخدام رموز مرور أو كلمات مرور بطريقة سهلة جداً كي تشاهد جميع الوسائط عن طريق الكمبيوتر دون دخول أحد عليها وحتى تتمتع بخدمات برنامج ريل بلير الذي يعمل بكفاءة.
  • نقل الملفات : يمكنك نقل جميع الملفات الصوتية إلى الفلاشات وكروت الميموري وحرق جميع الأفلام على إسطوانة الدي في دي بالإضافة إلى عمل قوائم تشغيل تستطيع من خلالها تشغيل جميع الأفلام والموسيقى ومشاركة العديد من الملفات الصوتية والمرئية مع أصدقائك عبر الإنترنت.
  • يدعم الأجهزة : كما ذكرنا أن برنامج ريال بلاير يعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز ويمكن إستخدامه على أجهزة الأندرويد وتحميله لأجهزة ماك, كما يتوفر البرنامج بالعديد من اللغات العربية والإنجليزية والأسبانية والألمانية حتى ينتشر ويستطيع جميع الأشخاص إستخدام البرنامج. 
  • مشاركة الفيديوهات : برنامج ريل بلير ينظم لك جميع الفيديوهات المفضلة لديك على الكمبيوتر والموبايل ويدعم جميع الصيغ ويقوم بتحديث نفسه تلقائياً في وجود الإنترنت وتستطيع من خلاله مشاركة الفيديوهات مع عائلتك وسماع محطات الراديو المجانية ونسخ ملفات الوسائط المتعددة.
  • مجاني بالكامل : يمكنك تحميل برنامج ريل بلير RealPlayer 2024 مجاناً برابط مباشر للكمبيوتر والموبايل بدون أي رسوم أو إشتراكات شهرية أو ثانوي, البرنامج صغير الحجم خفيف على الجهاز لا يستهلك مواردها ويعمل بشكل سريع في تشغيل الصوتيات الفيديوهات المختلفة.
  • الخصوصية الكاملة : يحتوي البرنامج على واجهة منظمة تضم جميع الأدوات التي يمكن التحكم بها كما يمكن تحويل مقاطع الفيديو إلى العديد من الصيغ صغيرة الحجم ويمكن أيضاً فتح العديد من النوافذ الخاصه بالبرنامج والتنقل بينها لمشاهدة أكثر من فيديو أو فيلم في وقت واحد دون التأثير على الجهاز. 

أوجه القصور لمشغل الوسائط المتعددة ريل بلاير عربي " العيوب "

لا زال تحميل برنامج ريل بلاير كامل مع الكراك يواجه العديد من العيوب لا أعلم إن كان الشركة المطورة له تغاضت عنها أم لم تتمكن من إصلاحها أو تطويرها.

  • خواص بطيئه : رغم أن "تحميل ريل بلير متوافق مع ويندوز 7" أصبح سريعاً بعض الشيئ لا يزال هناك مشكلة توصيل الإنترنت فإذا قمت بتوصيل البرنامج سوف تلاحظ بطئ شديد فى تصفح الوسائط من خلاله وقد يتشنج نهائياً ولا تستطيع التحكم به وذلك بالرغم من عدم إستهلاكه للموارد لديك إنه أمر معقد لأم أتمكن من تفسيره .
  • عدم إمكانية التخصيص : عند إستخدامك للبرنامج سوف تلاحظ بأنه قالب واحد لا يمكنك التعديل عليه فالواجهة ثابتة وغير قابلة للتخصيص أو حتى تغيير الثيمات وهو أمر ممل حقاً كنت أتوقع تعديله في هذه النسخة.
  • الإستخدام : رغم أن وظائف تحميل برنامج ريل بلير لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا الأساسية سهلة الإستخدام وبسيطة إلا أنه يحتوي على العديد من المميزات والإعدادت التي يعتبر الوصول إليها أشبه بحل لغز أو ما شابه فإذا تعمقت بالبرنامج سوف تد قوائم وإعدادات غير منظمة وعشوائية. 

ملخص عام عن برنامج ريل بلاير للكمبيوتر والموبايل مجانا

نستطيع أن نقول أن تحميل برنامج ريل بلاير ويندوز 10 Realplayer التحديث الأخير لتشغيل الميديا على الكمبيوتر والموبايل مجاناً عربي كامل على الرغم من أنه لم يتمتع بنفس الشعبية التي كان عليها في الإصدار القديم الا أنه يعد من أفضل البرامج التي تساعدك في تشغيل الموسيقى ومشاهدة الفيديوهات بمختلف الصيغ وبجودة صوت وصورة رائع.

كما يتيح لك تنزيل ومشاهدة الفيديوهات من على الإنترنت ويمكنك من مشاركة الوسائط المتعددة مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر وذلك لأنه يعمل بالعديد من اللغات التي منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية ويدعم أنظمة تشغيل ويندوز وماك ولينكس والأندرويد والأيفون وتستطيع من خلاله التعديل على مستويات الصوت من خلال واجهة يسهل التعامل معها ويمكن التحكم الكامل في إدارة محتوى الوسائط من خلالها بسهوله.

ويتميز أيضاً البرنامج بأنه يمكنك من سرعة الوصول إلى الفيديوهات ومقاطع الموسيقى ويمكنك من تحرير وإنشاء قوائم التشغيل بدون أي صعوبة في أسرع وقت لكي تستمتع بسماع الموسيقي ومشاهدة الفيديوهات على الكمبيوتر والموبايل, تحميل برنامج ريل بلير للكمبيوتر Real Player 11 free download سوف يغنيك عن أي برامج أخرى فهو يمكنك من تحميل ملفات الفيديوهات عبر الإنترنت وهو برنامج مجاني بالكامل يساعدك في تحويل إمتدادات الملفات إلى مختلف الصور الموجودة على الإنترنت حتى تستمتع بمشاهدة الأفلام وسماع الموسيقى. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Real Player للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Real Player علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو ريل بلاير Real Player علي الكمبيوتر؟

ريل بلاير هو برنامج مجاني يستخدم لتشغيل الملفات الصوتية والفيديو على الحواسيب والأجهزة المحمولة. 

كيف يمكن تحميل ريل بلاير Real Player 2024؟

يمكن تحميل ريل بلاير من خلال زيارة الموقع الرسمي للبرنامج على الإنترنت وتنزيل الإصدار الأخير المتوفر. 

ما هي الأنظمة التي يعمل عليها ريل بلاير 2024؟

يمكن تثبيت ريل بلاير على أجهزة الكمبيوتر العاملة بأنظمة تشغيل ويندوز وماك وكذلك على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة الأندرويد و iOS. 

ما هي الصيغ المدعومة من قبل ريل بلاير احدث اصدار؟

يمكن لريل بلاير تشغيل ملفات الفيديو ذات صيغ مثل MP4، AVI، MKV، WMV، MPEG، و ASF. كما أنه يدعم صيغ الملفات الصوتية مثل MP3، WAV، و WMA. 

هل يمكن استخدام ريل بلاير لتشغيل ملفات الـ DVD؟

نعم، يمكن استخدام ريل بلاير لتشغيل ملفات الـ DVD على الحواسيب. 

هل يحتوي ريل بلاير Real Player على إعلانات؟

يحتوي ريل بلاير على بعض الإعلانات في الإصدارات الأخيرة، ولكن يمكن إيقافها عن طريق الدفع للنسخة المدفوعة من البرنامج. 

هل يدعم ريل بلاير Real Player الترجمة؟

نعم، يدعم ريل بلاير الترجمة عند تشغيل ملفات الفيديو التي تحتوي على ملفات ترجمة مناسبة. كما يمكن إضافة ملف ترجمة خارجي يدويًا إلى الفيديو. 

ما هي الميزات الجديدة المضافة في آخر تحديث لريل بلاير؟

تشمل الميزات الجديدة تحسينات في أداء التشغيل وتوفير المزيد من صيغ الملفات المدعومة، بالإضافة إلى إصلاح بعض الأخطاء والثغرات الأمنية. 

شرح تحميل برنامج ريل بلاير 2024 Real Player كامل للكمبيوتر وللموبايل

معلومات حول ملف تحميل برنامج RealPlayer كامل للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجRealPlayer
🏢 الشركة المنتجةRealNetworks
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج64 MB
نسخة البرنامج22.0.4.303
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمشغلات الميديا

تحميل برنامج ريل بلاير RealPlayer للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.