اختصارات الموضوع

يعتبر برنامج كاكاو توك (Kakao Talk) من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية والمكالمات الصوتية والفيديو في العالم العربي. يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام والتنقل السلس، مما يسهل على المستخدمين التواصل مع الأصدقاء والعائلة بكل سهولة وسرعة. يمكن تحميل التطبيق بسهولة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس.

يقدم برنامج كاكاو توك مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات، مثل المحادثات الجماعية وإرسال الملصقات والصور ومقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يدعم اللغة العربية بشكل كامل، مما يجعله أداة مثالية للتواصل والتفاعل مع أصدقائك وعائلتك بسهولة ويسر. 

شعار تحميل برنامج كاكاو توك مجاناً
تنبيه : روابط تحميل برنامج كاكاو تالك Kakao Talk للكمبيوتر والموبايل مجاناً موجودة أسفل الموضوع.

تحميل برنامج كاكاو KakaoTalk للمكالمات المجانية أخر اصدار مجاناً

أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع تريد سوفت للبرامج والألعاب المجانية, سوف نتحدث اليوم عن برنامج المكالمات المجانية والشات والدردشة كاكاو تك أو ما يسمى كاكاو تالك KakaoTalk للكمبيوتر والأندرويد والأيفون والماك آخر إصدار برابط مباشر.

برنامج كاكاو للمكالمات يعد من أفضل البرامج التي تستخدم في جميع المكالمات الصوتية وإرسال وإستقبال الرسائل والصور والملفات عن طريق الشات والماسنجر حيث تستطيع بعد تحميل برنامج كاكاو تالك من التواصل مع جميع أصدقائك وأفراد عائلتك في أي مكان وفي أي وقت بسرعة إنترنت بدون تقطيع أو تشويش أثناء إجراء المكالمات الصوتية المجانية.

كما يمكنك إنشاء مجموعة تضم بها عدد من المتصلين معك لإجراء الشات والمحادثات معاً في وقت واحد بشكل مجاني بالكامل حيث أن البرنامج سهل الإستخدام يمكنك التسجيل فيه بخطوات سهلة وبسيطة سنذكرها في السطور القادمة بالإضافة إلى العديد من المميزات والخصائص والأدوات الموجودة في البرنامج والتي تساعد الأشخاص في إجراء مكالمات فيديو مجانية بجودة Full HD مع نقاء في الصوت وسهولة عملية البحث عن العديد من الأصدقاء الموجودين على البرنامج. 

ما هو برنامج كاكاو تالك KakaoTalk كاكاو توك لجميع الهواتف؟

يعد تطبيق كاكاو توك من أفضل برامج المحادثة الفورية التي يمكن من خلالها إرسال الرسائل ومقاطع الفيديو المختلفة والصور والملفات والملاحظات الصوتية والمحادثات الفورية ومشاركة موقعك الجغرافي عبر البرنامج مجاناً الذي يستخدمه أكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم والذي يدعم جميع أجهزة الأندرويد وiOS وويندوز OS.

بالإضافة إلى أنه برنامج سريع ممتع للغايه سهل الإستخدام يتيح التواصل مع جميع الأصدقاء والأقارب والأهل بشرط الإتصال بشبكة الإنترنت (3G أو Wi-Fi) حتى تتمكن من إجراء المكالمات وإرسال الكثير من الرسائل والمحادثات المجانية.

كما يتيح لك برنامج كاكاو تالك إرسال الوسائط المتعددة الصور والفيديوهات والمكالمات الجماعية مع العديد من الأصدقاء كما يتيح لك معرفة الأشخاص الذين قاموا بقراءة رسائلك الرسائل الغير مقروءة وجدول المواعيد والوجبات والتجمعات التذكارية وإضافة أشخاص بإستخدام BlackBerry.

ويمكن إستخدام برنامج KakaoTalk للأندرويد والأيفون وللكمبيوتر برابط مباشر حتى تبقى على اتصال دائم مع كل أصدقائك مجاناً ومع كل الأشخاص الذين يملكون هاتف كي تتمكن من إجراء إتصال مجاني عبر الإنترنت وتبادل الوسائط المتعددة وتوفير ألعاب الفلاش على الموبايل. 

كيفية استخدام برنامج كاكاو توك KakaoTalk؟

كما أن الواجهة تضم العديد من الأدوات التي يمكن الإستفادة منها وضبطها وتغيير الخلفية وألوان الخطوط والألوان الخاصة بالمكالمات والمحادثات التي تجريها كما يدعم تطبيق كاكاو تالك KakaoTalk 2024 العديد من اللغات التي منها اللغة الإنجليزية واللغة العربية ويعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز وعلى جميع الهواتف بدون حظر للمكالمات كما ينافس العديد من البرامج مثل الواتس آب وسكاي بي وبرامج الشات والدردشة الأخرى الموجودة في هذا المجال.

كما توجد عدة خصائص بالبرنامج منها مانع الإعلانات الذي يقوم بمنع جميع الإعلانات التي تظهر على البرنامج تلقائياً حتى لا يصيب البرنامج فيروسات ضارة أو برامج تجسس على بيانات المستخدمين ومميزات أخرى سنتعرف عليها في السطور القادمة. 

تنزيل برنامج كاكاو توك للأندرويد مجاناً

برنامج Kakao Talk Mobile Messenger كامل برابط مباشر

من الجدير بالذكر أن برامج الشات والماسنجر كثيرة و متنوعة يستخدمها العديد من الأشخاص ومنها أيضاً البرامج المشهورة والبرامج الأخرى التي لا يعرف عنها أحد وفي هذا الموضوع نتكلم عن أكثر البرامج إستخدام في الشرق الأوسط وبعض البلاد التي تقوم بحل الإتصال المجاني وهو برنامج KakaoTalk المميز للغاية الذي ينافس برنامج فايبر وبرنامج أيمو ويعمل على جميع أنظمة تشغيل ويندوز xp, ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا ويدعم جميع أنظمة تشغيل أندرويد وهواتف سامسونج جلاكسي وهواوي وسوني وlg واوبو وهواتف نوكيا.

بالإضافة إلى انه يمكنك تحميل وتنزيل تطبيق كاك كاك للايفون والأيباد والأيبود والبلاك بيري والماك مجاناً برابط تحميل مباشر النسخة الأصلية التي يمكن من خلالها إجراء إتصال بجودة عالية مع تحكم كامل في درجة الصوت والصورة أثناء المكالمات المجانية.

كما يعمل برنامج كاكاو توك على جميع الشبكات مثل الواي فاي والهوت سبوت ويتيح لك إرسال الرموز والإيموشنات التي تعبر عن حالتك كما يتيح لك إرسال الملصقات اللانهائية إلى العديد من المجموعات دفعة واحدة ويعمل أيضاً على تصفية الصوت للتمتع بمكالمات صوتية ودردشة مستمرة عبر المحمول. 

تحميل كاكاو تالك أخر اصدار عربي كامل

شرح برنامج كاكاو توك Kakao Talk 2024 الجديد للكمبيوتر و للموبايل

برنامج كاكاو توك الذي ينافس أفضل برامج الدردشة ويعد البديل الأمثل للواتساب وفايبر في البلدان التي تعمل على حظر البرامج المجانية كما أنه نال شهرة وإعجاب من جميع المستخدمين وذلك لأنه يدعم أكثر من 14 لغة من أهمها اللغة العربية والإنجليزية ويمكنك من خلالة عمل مجموعات المشاركة الصور والفيديوهات والمحادثات الجماعية وتستطيع أيضاً حفظ جميع جهات الإتصال بملف خاص بك حتى يتم إستردادها في أي وقت إذا احتجت إليها, كل ما عليك فعله هو النزول إلى الأسفل والضغط على رابط  تحميل برنامج كاكاو تالك Kakao Talk عربي كامل لجميع الأجهزة مجاناً برابط مباشر.

حتى تتمتع بإستخدام برنامج توك الخفيف على الجهاز الذي لا يستهلك موارد الأجهزة والذاكرة العشوائية ولا يعمل على تهنيج الجهاز كما أنه برنامج سهل الإستخدام يمكن تسجيل حساب عليه بكل سهولة سواء للكمبيوتر أو الموبايل حتى تتمكن من إرسال رسائل سريعة بإستخدام الرموز والملصقات المختلفة والدردشة مع عدد غير محدود من الأصدقاء والحصول على كوبونات من العلامة التجارية المفضلة لديك والإستمتاع للمزيد من المتعة والمرح مع العاب كاكاو للهاتف وأشياء أخرى متنوعة سوف تتعرف عليها بعد تنزيل النسخه المجانية والأخيرة من برنامج المكالمات كاكاو تالك للأندرويد. 

Download Kakao Talk For Android

إنشاء حساب كاكاو Kakao Talk للموبايل عربي مجاناً الإصدار الأخير

بعد النزول إلى أسفل الشرح ستجد روابط التحميل تطبيق برنامج كيك أوتاك الجديد آخر إصدار مجاناً فقط قم بالضغط على رابط التحميل الخاص بالكمبيوتر أو الموبايل الذي تريد تنزيل البرنامج إليه ثم بعد ذلك سيبدأ البرنامج في التحميل مباشرة على هاتف الأندرويد مثلاً كل ما عليك فعله هو الإنتظار قليلاً حتى يتم تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول وحتى يكتمل التثبيت بعد ذلك قم بالضغط على البرنامج. 

  • سوف يعرض لك إدخال رقم هاتفك عليك كتابة رقم الهاتف الخاص بك حتى يتم إرسال كود مكون من أربعة أرقام للتحقق من رقم الهاتف ثم بعد ذلك يعرض لك عملية التحكم اضغط على زر موافق حتى يتم إرسال كود التحقق خلال دقيقة إلى الهاتف الذي قمت بتسجيله.
كاكاو توك لمكالمات الكمبيوتر والموبايل مجاناً

  • إذا كان لديك حساب على كاكاو للمكالمات المجانية فقط قم بكتابة البريد الإلكتروني وتسجيل كلمة المرور الخاصة بك وفي حالة إذا لم يكن لديك حساب تستطيع التسجيل وإنشاء ملف شخصي فقط قم بإدخال إسمك وإضغط على بدء الإستخدام وبذلك يظهر إسمك الذي قمت بكتابتة على برنامج كاكاو مجاناً يتمتع بالعديد من المميزات الموجودة في البرنامج و التي سنذكرها. 

برنامج الشات kakao talk apk كامل

أدوات برنامج كاكاو تالك للأندرويد والأيفون آخر إصدار

بعد تسجيل حساب في البرنامج وإنشاء ملف شخصي سيقوم البرنامج بعرض الملف الشخصي الخاص بك وعرضت جميع الأصدقاء المشتركين في البرنامج والبحث عن المزيد من الأصدقاء على كاكاو تالك الذي يوجد به العديد من الأدوات التي منها مشاركة الصور والفيديوهات ومحادثة مع مجموعة من الأصدقاء والبحث عن أصدقاء موصى بهم كما تستطيع دعوة أصدقاء لتنزيل برنامج كاكاو الذي يوجد بداخلة رموز المشاعر والسمات والإعدادات التي يوجد بها الإشعارات ومختبر كاكاو والإصدار.

بالإضافة الى خصوصية البرنامج التي قدمها لجميع المستخدمين والأصدقاء والدردشات والعرض والسمات والخصائص المتقدمة والدعم والإيموشنات الجديدة التي يمكنك إختيار العديد من الملصقات منها وستجد في البرنامج الدردشة العامة والدردشة السرية والدردشة عادية.

كما يتيح لك كاكاو توك تعديل الملف الشخصي الخاص بك وعرض جميع الرسائل التي قمت بإرسالها أو إستقبالها وإمكانية البحث عن الأصدقاء والوجبات والقنوات الفضائية والأخبار والديكورات والرياضة والتعليم  وأشياء وأدوات أخرى ستجدها في برنامج Kakao Talk الذي يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاي للأندرويد ومن متجر أيتونز للأيفون والأيباد والماك مجاناً برابط مباشر ويمكن تنزيله أيضاً للكمبيوتر من خلال الرابط الموجود في الأسفل. 

تحميل برنامج الشات كاكاوتوك أحدث اصدار

مميزات برنامج كاكاو توك Kakao Talk البديل الأفضل للواتس اب

  • البرنامج مجاني بالكامل : يمكنك تحميل برنامج كاكاو عربي كامل للكمبيوتر والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز للموبايل والأندرويد والأيفون والأيباد والأيبود والبلاك بيري وجميع الهواتف الذكية الأخري برابط مباشر مجاناً بدون دفع أي رسوم للإستخدام أو التحميل وذلك لأن البرنامج مجاني متاح لجميع الأشخاص في مختلف أنحاء العالم.
  • تبادل الوسائط المتعددة : تستطيع بعد تثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك وإجراء العديد من المحادثات الجماعية والوصول إلى جميع جهات الإتصال التي تريدها آلياً عن طريق هذا البرنامج الأكثر من رائع الذي يمكنك من خلاله إرسال وإستقبال الملفات والصور والفيديوهات وإجراء العديد من المكالمات الصوتية المجانية بدقة وجودة عالية بدون إنتظار أو تقطيع أثناء المكالمات.
  • سهل الإستخدام والتسجيل : كما ذكرنا أن برنامج كاكاو تالك برنامج يحتوي على واجهة سهلة وبسيطة بأدوات رائعة تفيد المستخدم وهو برنامج خفيف على الجهاز لا يستهلك موارد الأجهزة ويمكن التسجيل فيه بكل سهولة كما ذكرنا, بالإضافة إلى أنه يعمل على جميع إصدارات ويندوز وعلى جميع الهواتف ويدعم جميع أنظمة تشغيل الحاسبات مجاناً.
  • مشاركة موقعك الجغرافي : يتيح لك برنامج KakaoTalk إرسال الرسائل والرموز التعبيرية والإيموشنات والملصقات والمحادثات مع جميع الأصدقاء ومشاركة موقعك الجغرافي وجدولت المواعيد والوجبات الغذائية والتجمعات التذكارية فهو منصه متعددة المهام يتيح لك كثير من الأشياء التي يمكن إستخدامها حتى تصل إلى جميع أصدقاء بكل سهولة.
  • التطبيق سريع المراسلة : من المميزات الرئيسية عن برنامج كاكاو للمكالمات سريع أثناء المكالمات الصوتية والرسائل كما أنه موثوق عند الاتصال مع أي شخص وإجراء محادثات مجانية ويمكن من خلاله إجراء محادثات جماعية مع عدد من الأصدقاء وضبط الصوت والصورة لان البرنامج به مرشح الصوت الذي يقوم بتصفية المكالمات الصوتية الخاصه بك.
  • المرح مع ألعاب كاكاو : يتيح لك البرنامج العديد من الألعاب التي يمكنك إستخدامها على الجوال وتستطيع أيضاً معرفة من يقرأ الرسائل التي تقوم بإرسالها بالإضافة إلى مانع الإعلانات الذي يمنع جميع الإعلانات المزعجه وخاصية جلب جهات الإتصال المسجلة على هاتفك تلقائياً وتوفير الوقت في كتابة الارقام التي تريد مراسلتها. 

معلومات حول برنامج مدير الملفات KakaoTalk للأندرويد عربي كامل

💿 اسم البرنامجKakaoTalk
🏢 الشركة المنتجةKakao Corporation
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 9.6.0
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تحميل كاكاو تالك للكمبيوتر وللموبايل مجاناً Download KakaoTalk Apk

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.