اختصارات الموضوع

تحميل برنامج إنترنت إكسبلورر Internet Explorer للكمبيوتر مجانا

أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والألعاب المجانية سوف نتحدث اليوم عن متصفح من أهم متصفحات الإنترنت وهو متصفح إنترنت إكسبلورر والذي أنتجته شركة مايكروسوفت ودرجته ضمن نظام تشغيل مايكروسوفت لكي يعمل على الويندوز وأصبح من أكثر البرامج إستخداماً نظراً لوجود العديد من إصدارات ونسخ هذا البرنامج والمتاحة لويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا.

ويدعم العديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية والأسبانية والألمانية والإيطالية والأندونيسية فهو البرنامج الأكثر إستخداماً منذ عام 1992 ميلادية والذي يتم تحديثه بإستمرار وإصدار العديد من النسخ منه لكي يعمل على أنظمة تشغيل ماك أو إس اكس ومالك أو إسوسولاريس لكي يعمل على سطح المكتب. 

شعار تحميل متصفح انترنت اكسبلورر
تنبيه : روابط تحميل انترنت اكسبلورر Enternet Explorer أخر اصدار في نهاية الموضوع.

متصفح برنامج إنترنت إكسبلورر 2024 الإصدار الأخير كامل

من الجدير بالذكر أن برنامج إنترنت اكسبلورر من أقدم متصفحات الإنترنت العالمية ومن أشهرها على الإطلاق حيث إنتشر هذا المتصفح في جميع أنحاء العالم على جميع إصدارات ويندوز وحاز على إعجاب المستخدمين وقد تم تطوير هذا المتصفح من قبل شركة مايكروسوفت العالمية حتى يضم جميع المميزات الجديدة الموجودة في متصفح جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا ويجمع جميع الأدوات الجديدة التي تخدم المستخدم عند تصفح الإنترنت.

متصفح إنترنت اكسبلورر الأسرع على الإطلاق الأكثر آماناً الذي يتم تثبيت إفتراضياً مع جميع نسخ ويندوز والذي يحتوي على واجهة تم تغييرها وإضافة أزرار إنتقال الأمام والخلف في الويندوز والذي يدعم معايير الويب مثل الرسوم المتحركة CSS والتدقيق الإملائي HTML5 ووحدات جافا سكريبت التي تم تحسينها كلياً. 

تحميل Internet Explorer القديم

لماذا عليك تحميل Internet Explorer القديم عربي مجانا؟

يعمل هذا البرنامج علي تحديث نفسه تلقائياً ويدعم برنامج أدوبي فلاش بلاير المتكامل ويقوم بعزل المتصفح عن باقي نظام التشغيل الخاص بالكمبيوتر ويمنع ظهور الإعلانات المزعجة التي قد تسبب ضرراً الجهاز ودخول بعض الفيروسات إليه ويعمل على نظام التشغيل بسرعة  بدون إستهلاك موارد الجهاز ولا الذاكرة العشوائية حتى تتصفح مواقع الويب المختلفة بسرعة فائقة وتشاهد الفيديوهات والرسومات المختلفة بسرعة أفضل.

وذلك لأن متصفح إنترنت اكسبلورر 11 الجديد كلياً نال الدعم والتطوير من قبل مايكروسوفت وحصل على مانع الإعلانات التلقائي الذي قامت الشركه بإضافته إلى المتصفح كما تم إضافة خاصية الVPN التي تجعل إستخدام الإنترنت بدون قيود بحرية كاملة لأن في بعض البلدان يحظر بعض المواقع الهامة لأسباب أمنية وفي هذا التحديث تم ضم العديد من التحسينات تسد الثغرات وزيادة المميزات الموجودة في المتصفح. 

تحميل Internet Explorer لويندوز 7

فكرة إصدار متصفح Internet Explorer 11 عربي الجديد

بعد إصدار العديد من نسخ الويندوز الخاصة بالكمبيوتر وبعد التطور المستمر في متصفحات الإنترنت بدأت فكرة عمل وتصميم وبرمجة متصفح إنترنت اكسبلورر 11 لكي ينافس باقي المتصفحات التي إحتلت المراتب الأولى في هذا المجال وحل جميع المشكلات التي كانت تواجه المستخدمين في الإصدارات السابقة وهي Internet Explorer 9, Internet Explorer 8, Internet Explorer 7, Internet Explorer 10 for Windows 7 وإصدار النسخة الجديدة وهي Internet Explorer 11 Windows 7 هذا كله لكي يقوم المتصفح بعمل جميع المهام التي تقوم بها متصفحات فايرفوكس وجوجل كروم.

وتم إضافة برامج الفلاش والجافا إلى هذا المتصفح وتحسين محرك البحث الخاص به لكي يعمل باللغة العربية ويكون خالي من الأخطاء ويعتمد عليه الأشخاص في تصفح الإنترنت للكمبيوتر لأنه يتوفر بالعديد من الإصدارات كما ذكرنا ويناسب النواتين 64 بت و 32 بت ويدعم جميع أنظمة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وIOS لكي تتصفح جميع مواقع الإنترنت الإخبارية والثقافية والتعليمية والرياضية وتتطلع على جميع الأخبار بسرعة فائقة أثناء التصفح وأثناء التحميل. 

برنامج إنترنت إكسبلورر 11 مجاناً

متصفح الإنترنت Internet Explorer 11 كامل الإصدار الأخير

بعد تنزيل أخر إصدار من متصفح انترنت اكسبلورر للويندوز 7 يمكنك الوصول إلى مربع البحث وقائمة الإختصارات وعناوين الويب المختلفة وقائمة التحميل الخاصه بك ومعرفة تاريخ أخر تصفح والإضافات كما يمكنك عمل مزامنة وتغيير الإعدادات وأشياء مختلفة أخرى مثل التدقيق الإملائي وقارئ ملفات الpdf المدمج داخل البرنامج وتحديد الموقع الجغرافي ويتيح أيضاً لك البرنامج مانع النوافذ المزعجة المنبثقة.

بالإضافة إلى الخاصية التي تعمل على تتبع التغيرات والتحديثات المستمرة للمواقع المختارة لكي تبقى على تواصل دائم بالتغيرات التي تحدث فيها وهذه الخاصية تسمى آر إس إس التي يمكن من خلالها معرفة التغيرات التي تحدث في المواقع التي تتبعها دون الحاجة إلى زيارة هذه المواقع كما يتم ظهور المواقع المقترحة والموصى بها لك على واجهة المتصفح والإستعراض السري حتى تقوم بحفظ البيانات وملفات التعريف والملفات الخاصه بك بأمان تام حتى تصفح الإنترنت في حماية من الهكر والبرامج الخبيثة.

كما أن برنامج إنترنت إكسبلورر 9 به أدوات إضافية مثل السرعة وخدمات الإنترنت المختلفة وخاصية البحث والتدقيق الإملائي حتى يمكنك الوصول إلى المفضله لديك من واجهة البرنامج التي تدعم جميع المواقع مجاناً. 

محرك البحث Internet Explorer

متطلبات تشغيل Internet Explorer 11 على الكمبيوتر ويندوز 7

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر وتريد تشغيل متصفح إنترنت اكسبلورر 11 عليه لابد من وجود الإمكانيات الأتية في جهازك وهي:

  • المعالج : يجب أن يكون الكمبيوتر يعمل بمعالج 1 ميجاهرتز 32 بت أو 64 بت على حسب الجهاز.
  • نظام التشغيل : يجب أن يكون الكمبيوتر مزود بنظام Service Pack 1‏ (SP1) أو أحدث من ذلك. 
  • الذاكرة : يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر يحتوي على ذاكرة 512 ميغا بايت أو Windows Server 2008 R2 ميجابايت.
  • القرص الصلب : يجب أن يكون القرص الصلب من 70 إلى 120 ميجابايت حتى يعمل البرنامج مباشرة.
  • إمكانيات أخرى : يجب أن يكون محرك الأقراص مضغوط وأن تكون الشاشة تعمل بدقة عالية تتضمن 256 لون وأن يكون الجهاز المستخدم متصل بالإنترنت أو مدعوم من مايكروسوفت حتى يمكنك الإستمتاع بمتصفح آمن وفعال وسريع على جميع المواقع. 

تنزيل إنترنت إكسبلورر 12 إلى نظام تشغيل ويندوز 7 مجانا

في الإصدار الأخير من ويندوز 10 يتم تثبيت هذا البرنامج من قبل مايكروسوفت على الويندوز كمتصفح إفتراضي و لكن بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون ويندوز 7 لابد من تحميل النسخة الأصلية من متصفح إنترنت إكسبلورر على أجهزة الكمبيوتر الخاصه بهم فهو متاح لويندوز 8 وويندوز 7 حيث بداخله يضم جميع الملحقات مثل البرامج والألعاب التي تعمل على توفير جميع الخدمات للمستخدم التي يمكن تحميلها برابط مباشر عبر المتصفح.

وحتى تتمكن من تسجيل حساب خاص بك على  المتصفح كي تستطيع تحميل العديد من الأشياء وإضافة البرامج إلى المتصفح وعمل حظر لبعض المواقع التي تريد حظرها فهو موقع ويب متكامل يوجد بداخله جميع الأشياء التي يمكنك من خلالها الوصول إلى التكنولوجيا والرياضة والأخبار لمعرفة درجات الحرارة ومشاهدة الفيديوهات والأفلام الحصرية والملفات.

وكل ما هو جديد على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى الإنترنت بصفه عامة فهو يعرض لك جميع الأخبار الحصرية حول جميع أنحاء العالم ويمكنك من تغيير اللغة الخاصة بالمتصفح حتى يعمل بأي لغة تريدها لكي تصل إلى جميع المواقع الترفيهية والإخبارية والعربية وتكون مع تواصل دائم بأخبار الكرة والأخبار الحصرية. 

تحميل Internet Explorer 11 لويندوز 10

أهمية تحميل Internet Explorer 11 لويندوز 10

حيث أن هذا التطبيق يحتوي على واجهة متصفح ويب حرة متاح بها جميع الأدوات الخاصة بالتحميل والبحث وتدعم سياسة مايكروسوفت وتضم جميع البرامج التي تنتجها مايكروسوفت على إصدارات الويندوز الخاصه بها وقد تم حل جميع المشاكل التي كان يواجهها المستخدمون في الإصدارات القديمة لكي ينافس متصفح انترنت اكسبلورر 11 متصفح ويب جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس وقد تم إضافة مدير تحميلات جديد كلياً.

والعديد من الإمكانيات الأخرى مثل إضافة مواقع ويب إلى شريط مهام ويندوز Windows وتغيير واجهة البرنامج ونظام التبويب الذي يعمل على تسريع المتصفح أثناء التعامل معه بالإضافة إلى أن تحميل متصفح Internet Explorer 11 مجاني بالكامل متاح لجميع الأشخاص على جميع الأجهزة كما يحافظ على خصوصية المستخدم ويعمل على جميع أنواع الحاسوب بجميع الإمكانيات لكي يتمتع الأشخاص بسرعة التصفح العالية. 

بالصور كيفية تحميل internet explorer لويندوز 7 64-bit

Internet Explorer 11 Free

Internet Explorer 11 Arabic Full

Download Internet Explorer 11

تحميل Internet Explorer 11 لويندوز 10

internet explorer 11 (32 bit)

مميزات متصفح إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 11 للكمبيوتر

برنامج متصفح الإنترنت اكسبلورر internet explorer 11 (32 bit) يعمل بشكل مجاني بالكامل وبسهولة وبساطة ويحتوي على جميع المزايا التي يستفيد منها الأشخاص أثناء الإستخدام كما يوجد به خاصية قائمة المفضلة التي يمكنك من خلالها إضافة العديد من المواقع حتى تتمكن من الرجوع إلى هذه المواقع في أي وقت لاحق بالإضافة إلى الأمان والخصوصية التامه ويكشف جميع الأخطاء ومعالجتها تلقائياً وحفظ الملفات وصفحات الإنترنت, كما ذكرنا بأنه متصفح خفيف على الجهاز لا يستهلك موارد الاجهزة ويعمل تلقائياً على جميع نسخ ويندوز بشكل إفتراضي بالكامل. 

  • السرعة والقوة أثناء التصفح : يعمل متصفح IE11 بسرعة فائقة لأنه المسؤول علي محرك جافا سكريبت ليكون أفضل متصفحات الويب حيث تم إنهاء مشكلة معايير التوافق وأصبح يدعم HTML5 و CSS3 ويعمل بأداء رائع ويوفر إمكانيات مواقع الويب مثل مدير التحميل الذي يشبه مدير تحميلات الفايرفوكس وعديد من الأشياء الأخرى التي سنذكرها في السطور القادمة من مميزات هذا المتصفح.
  • متاح مجاناً بالكامل : كما ذكرنا أنه قد تم إصدار العديد من النسخ الخاصة بويندوز 7 والتي يمكنك تحميل أي منها مجاناً حيث تستطيع تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر 11 ويندوز 7 مجاناً برابط مباشر وتنزيل متصفح Internet Explorer 9 ويندوز 7 أخر إصدار والكثير من الإصدارات المتاحة برابط مباشر الإصدار الأخير من هذا المتصفح الذي يعمل بشكل سريع على تصفح الإنترنت.
  • يدعم العديد من اللغات : يعمل هذا البرنامج على جميع أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10 كما يدعم اللغات المختلفة التي منها العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, البرتغالية, البولندية, التركية, التشيكية, العربية, الفرنسية, اليابانية, اليونانية والتي يمكنك إستخدام أي لغة منها مجاناً من خلال تغييرها من الإعدادات.
  • خفيف على الأجهزة : من الجدير بالذكر أن متصفح إنترنت إكسبلورر يعمل كمتصفح إفتراضي على جميع إصدارات ويندوز ولكن ويندوز 7 تم تعديل الإصدار الخاص به وتنزيل نسخة جديدة خفيفة على الجهاز لا تعمل على إستهلاك الأجهزة ومواردها وتعطي المستخدم تصفح آمن للإنترنت وتمكينهم من الدخول إلى المواقع الإجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر واليوتيوب وتوفر له محرك بحث قوي يمكن من خلاله الوصول إلى جميع المواقع لمشاهدة الأفلام والفيديوهات.
  • سهل الإستخدام : يستطيع جميع المستخدمين التعامل مع متصفح إنترنت اكسبلورر بجميع إصداراته ويمكن للجميع تصفح الإنترنت بسرعة عالية من خلال هذا المتصفح الشهير الذي ينافس متصفح جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا ويقوم بجميع العمليات بسرعة ويحتوي على خصائص جديدة وأدوات يمكن الإستفاده منها عند إستعمال الإنترنت بالإضافة إلى أنه يمكن تحميل وتثبيت البرنامج على الجهاز في وقت قليل جداً حيث يعمل على جميع الأجهزة القديمة والجديدة بدون أي مشاكل.
  • واجهة البرنامج : يتيح انترنت إكسبلور لمستخدمي ويندوز 7 العديد من المميزات الجديدة التي من بينها واجهة البرنامج التي تضم جميع الأدوات التي يمكن الاستفاده منها وتعرض جميع المواقع التي قد تهمك والمواقع المميزة على شبكة الويب بالإضافة إلى مربع البحث الذي يمكن من خلاله وجود جميع المواقع التي تبحث عنها والذي يقوم أيضاً التدقيق الإملائي ويقوم بأداء أكثر من رائع.
  • يدعم أدوبي فلاش : في هذه النسخة من إنترنت إكسبلورر 11 أخر نسخة لويندوز 7 تدعم خاصية البرنامج المساعد فلاش بلير وتم إضافة خاصية عدم التتبع والتي يمكن من خلالها تعطيل الإعلانات المستهدفه والتي يمكنك التحكم بها من خلال الإعدادات حتى يعمل البرنامج على حفظ بياناتك ولا يعرض نوافذ منبثقة قد تزعجك ويمنع الفيروسات والهكر من الوصول إلى الملفات الخاصه بك وأشياء أخرى كثيرة ستجدها بعد تحميل متصفح إنترنت اكسبلورر 11 للكمبيوتر مجاناً أخر إصدار من الموقع الرسمي. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Internet Explorer مجانا

هذه الفقرة تساعدك على تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر 11 بسهولة وسوف يشرح لك الأسئلة الأكثر شيوعاً حول هذه العملية. 

ما هو متصفح إنترنت إكسبلورر Internet Explorer؟

إنترنت إكسبلورر 11 هو أحدث إصدار من متصفح إنترنت إكسبلورر، وهو متاح مجاناً من قبل مايكروسوفت. يتميز هذا المتصفح بأداء أفضل وخصائص أكثر من إصداراته السابقة. 

كيف يمكنني تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر 11؟

يمكنك تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر 11 بسهولة من موقع مايكروسوفت، وذلك بالنقر على الرابط الموجود بالاسفل. 

هل يمكن تثبيت متصفح إنترنت إكسبلورر 11 على أنظمة التشغيل الحديثة؟

نعم، يمكنك تثبيت متصفح إنترنت إكسبلورر 11 على أنظمة التشغيل الأحدث مثل ويندوز 10. 

هل يدعم متصفح إنترنت إكسبلورر 11 اللغة العربية؟

نعم، يدعم متصفح إنترنت إكسبلورر 11 اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى. 

ما هي متطلبات تشغيل متصفح إنترنت إكسبلورر 11؟

يمكن تشغيل متصفح إنترنت إكسبلورر 11 على أي جهاز يعمل بنظام التشغيل ويندوز 7، أو ويندوز 8.1، أو ويندوز 10. يجب أن تتوافر أيضاً إصدارات معينة من حزمة.NET Framework. 

هل يمكن العودة إلى إصدارات سابقة من متصفح إنترنت إكسبلورر بعد تركيب النسخة 11؟

يمكن إلغاء تثبيت متصفح إنترنت إكسبلورر 11 من قائمة إلغاء التثبيت في لوحة التحكم. وفي حال الرغبة في العودة إلى إصدارات سابقة يمكن تثبيتها كبرنامج جديد بعد إلغاء تثبيت النسخة 11.

يمكن استخدام هذه الأسئلة كنقطة انطلاق لإعداد صفحة FAQ مكرسة للمستخدمين الذين يشعرون بالصعوبة في تحميل وتثبيت متصفح إنترنت إكسبلورر 11. 

معلومات حول متصفح إنترنت اكسبلورر Internet Explorer عربي كامل

💿 اسم البرنامجInternet Explorer
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج65.5 MB
نسخة البرنامجV 11.0.0.9
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الإنترنت

تحميل إنترنت اكسبلورر للكمبيوتر أخر اصدار Download Internet Explorer 11

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.