اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة أبو خشم واحدة من ألعاب الفيديو الشهيرة والمحبوبة في الوطن العربي. تعتمد اللعبة على قصة مثيرة ومشوقة، حيث يقوم اللاعب بتجسيد شخصية أبو خشم، الذي يقوم بمواجهة الأعداء وتخطي العقبات للوصول إلى مراحل أعلى.

يتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة وصوتيات تحاكي الواقع، مما يعزز تجربة اللاعب ويزيد من إثارتها. يمكن للمستخدم تحميل لعبة أبو خشم بسهولة من الإنترنت، سواء على الأجهزة الذكية أو الحواسيب الشخصية، مما يسمح للمستخدم بالاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان. 

شعار تحميل لعبة أبو خشم
تنبيه : روابط تحميل لعبة أبو خشم للكمبيوتر والموبايل أخر اصدار مجاناً موجودة أسفل الموضوع.

تحميل لعبة أبو خشم Abo Khashem 2024 مجاناً برابط مباشر

أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والألعاب والتطبيقات المجانية سوف نتحدث اليوم عن لعبة من أفضل الألعاب العربية وهي لعبة أبو خشم Abo Khashem للأندرويد والتي تعد من ألعاب الإثارة والمغامرات والتشويق والأكشن كما تأخذ طابع ألعاب الكوميدي حتى تحافظ على مزاج اللاعبين من الملل أثناء اللعب وهي من الألعاب الجديدة التي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تعمل على جميع الأجهزة.

وتحتوي على العديد من الشخصيات التي من أهمها "أبو خشم" وشكمان حيث يمكن لكل هذه الشخصيات التفاعل باللغة العربي مع بعضهم البعض فهي عالم كوميدي مفتوح تمكن اللاعب من التحكم باللعبة وإمكانية قطع الأشياء والحصول على نقاط تطوير خاصة وإمتلاك المتاجر وتطويرها بالإضافة إلى أن تحميل لعبة ابو خشم 2021 تعمل بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية وتأخذ في الأصل الطابع العربي. 

ما هي لعبة أبو خشم Abo Khashem 2024 الجديدة ؟

تعد لعبة أبو خشم من الألعاب العربية ثلاثية الأبعاد التي تعمل بجودة عالية ويرجع تاريخ هذه اللعبة إلى بعض الهواة من الشباب السعودي الذين يلتقون وتبادلون الأراء حول برمجة هذه اللعبة ولكن لم تكتمل هذه الفكرة الا بعد سنوات من وصول هؤلاء الشباب إلى مستوى التطور التقني والإحترافي في صناعة الألعاب من ما أدي إلى تطوير وبرمجة هذه اللعبة فقد بدأ فريق الشباب السعودي بالإلتقاء مع بعضهم البعض وهذه اللقاءات كان أخرها في مقاهي الرياض وبعد جهود متوالية للحصول على شخص يرعي هذا المشروع تم بناء استوديو خاص وتم توزيع الأدوار المناسبة لكل شخص من هؤلاء الشباب حيث يتم تسجيل المقاطع الصوتية في هذا الإستوديو ثم بعد ذلك تم عقد إتفاق مع العديد من الشركات مثل سوني حتى يتم إصدار لعبة أبو خشم للبلاي ستيشن 4, وشركة مايكروسوفت حتى تعمل اللعبة على منصة اكس بوكس وبعد حوالي ثلاث سنوات تم إصدار لعبة أبو خشم الأولى حيث وقعت اللعبة تحت أكثر من 600 دورة إختبار وتم تعديل جميع الأخطاء التي كانت موجودة بها وتم تسمية اللعبة بأبو خشم وهو بطل اللعبة. 

لماذا عليك تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير؟

تعمل "ابو خشم مجانا" على جميع الأجهزة التي تدعم أنظمة تشغيل ويندوز xp, ويندوز فيستا, ويندوز فون وتعمل "أبو خشم كبير" على جميع الهواتف وأنظمة تشغيل أندرويد مثل سامسونج جلاكسي وهواوي وال جي وسوني والعديد من الهواتف الذكية الأخرى بالإضافة إلى أن لعبة ابو خشم تدعم أجهزة تشغيل IOS للأيفون والأيباد والأيبود والماك مجاناً، كما أن جودة لعبة ابو خشم بدون تحميل عالية تأخذ النكهة العربية وتتكون اللعبة من عدة مراحل يجب عليك تخطيها وتنفيذ المهام التي تطلب منك حتى يمكنك الدخول الى المرحلة التي تليها في هذه اللعبه التي تعمل بجرافيك عالي ومناظر طبيعية وبيئة صحراء عربية.

ويمكنك تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر برابط مباشر أخر إصدار حتي تقوم بجميع المهام والإمكانيات الموجودة داخل أبو خشم 2 والمميزات وأشياء أخرى سنذكرها في السطور القادمة فقط قم بالنزول إلى أسفل الشرح وستجد رابط تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير الخاص بكل جهاز في أخر الموضوع. 

تنزيل لعبة أبو خشم للكمبيوتر

إصدارات لعبة أبو خشم Abo Khashem عربي النسخ الحديثة

تعتبر لعبة أبو خشم من الألعاب ثلاثية الأبعاد التي تأخذ الطابع الكوميدي حيث يتحرك اللاعب في عالم مفتوح مليء بالإثارة والتحدي في جميع أرجاء مدينة السعودية مستخدماً كل ما لديه من سيارات وعقارات وأقدام ويقابل اللاعب العديد من الشخصيات التي في مقدمتها اللماح الذكي شكمان الذي يتفاعل معه جميع الشخصيات ويتعرض لاعب أبو خشم إلى الكثير من التحديات والمفاجئات ويستعين بكل ما لديهم من إمكانيات للتعامل مع مثل هذه الأشياء كما يمكنك إمتلاك العقارات والمحلات التجارية والمنازل والسيارات وما إلي خلافه ولكن سوف تضطر إلى دخول المعارك مع أعدائك وتستفيد من الخبرة ويمكنك أيضاً بناء المنازل وتشيد الشركات في الإصدارات الجديدة وهي :

  • إصدار أبو خشم الجديد رقم 1.0.6.2 مجاناً : تم تحديث تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر بحجم صغير وإجراء العديد من التغييرات والتصليحات عليها حيث تم تحديث هذا الإصدار في شهر فبراير عام 2024 ميلادية وإضافة العديد من المميزات إليه.

  1. حيث تم تعديل الخط باللغة العربية وتكبير حجم الخط وتصغيره بالإضافة إلى مشكلة عدم ظهور النقطة عند بعض اللاعبين وتم حل مشكلة بس الليل الذي كان يختفي إذا مات اللاعب عنده والمشكلة المتسببه فى وجود وحشين بس الليل في المعركة الأخيرة.
  2. تم تعديل اسلوب القفز الخاص بأبو خشم وشكمان وقيادة السيارات بالإضافة إلى أنه قد تم تحسين الوزنية وأيقونات جديدة وأسلحة وبعض التعديلات في التحكم.
  3. كما أنه يمكنك الأن توجيه ضربة بالعصا اليسرى بدون النظر في إتجاه العدو من ما يسهل عليك عملية الضرب والعديد من الخيارات والإعدادات الأخرى الخاصة باللعب وتغيير الحساسية الإفتراضية لليد.
  4. تم إصلاح وتطوير المشاكل الأخرى التي منها مشكلة النوم في السرير والمشكلة التي تسببت في عدم عمل الفأرة أو الماوس عند الموت والمشكلة التي سمحت لبعض اللاعبين في الخروج من البنك في منتصف المهمة وقد تم تغيير الكمبو الأساسي للأسلحة الثقيلة وأشياء أخرى تتعرف عليها في هذا التحديث.

  • إصدار أبو خشم رقم 1.0.7.5 النسخة الحديثة : في هذا الإصدار تم تحديث تنزيل لعبة ابو خشم الاصلية كلياً وهذا الإصدار تم في شهر مارس عام 2018 ميلادية وتم تغيير وتعديل العديد من الأشياء والمشاكل التي كانت تواجهة المستخدمين والتي منها.

  1. تعديل القوائم الخاصة باللعبة وتسهيل إستخدام اللعبة مع أيدي التحكم وتعديل النصوص والأيقونات حتى يسهل قراءتها من بعيد وقد تم إختصار الدروس التعليمية الخاصه باللعبة بالاضافة إلى الرسائل التنبيهية فقد تم توضيح صياغة هذه الرسائل وحل جميع المشاكل التي واجهت اللاعب أثناء التحكم في اللعبة.
  2. وتم تفعيل الإطار الأمني بشكل إفتراضي (PS4) كما يمكنك إلغاء من خلال الإعدادات من القائمة الرئيسية الخاصه باللعبة, كما أن تروفي السباق أصبح أسهل من ذى قبل وتم التعديل على جميع الأزرار حتى يمكنك الضرب في لعبة شكمان الجانبية مما يسهل على المستخدم التعامل مع اللعبة ويجعلها سهلة الإستخدام.
  3. تعمل ابو خشم للكمبيوتر على جميع الأجهزة بدون أي مشاكل ولا تستهلك موارد الأجهزة ولا الذاكرة العشوائية وتعمل بالعديد من اللغات التي منها اللغة العربية والانجليزية حتى يسهل على جميع المستخدمين التعامل معها بدون معرفة أو تعلم مسبق لكيفية التعامل مع "لعبة أبو خشم التحديث الأخير". 

تنزيل لعبة Abo Khashem 2024 الأصلية مجاناً برابط مباشر

"لعبة أبو خشم الجديدة" من الألعاب العربية التي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وتم إصدار الكثير من النسخ الخاصة بهذه اللعبة التي تعمل على الكمبيوتر والموبايل وهي من ضمن الألعاب التي نالت إعجاب العديد من المستخدمين ولكنها لعبة غير مجانية بالكامل حيث يوجد منها نسخة مدفوعة للجوال كما أنها تشبه لعبة جاتا ولكنها من تطوير عربي وهي لعبة مسلية جداً وتعد من ألعاب المغامرات والأكشن والكوميدي.

ويمكنك من خلالها التفاعل مع بطل اللعبة ابو خشم الذي يمكن من خلاله شراء السيارات ومقابلة التحديات في عالم مفتوح ومعارك مع القطط الشريرة وكشف خيوط المؤامرة الماكرة التي كان يسعى إليها ابو خشم ٣ حتى يحصل علي المحلات التجارية والعقارات والمنازل ويقوم بالبحث عن الكنوز وشراء الممتلكات وإنجاز العديد من المهام داخل اللعبة بالإضافة إلى أن التحكم في أبو خشم 7 سهلة للغاية تستطيع التحكم في أسلوب الضرب والإستمتاع بتجربة اللعبة حتى تعيش جو المغامرة والإثارة والتشويق وتسلي أوقات فراغك. 

تنزيل لعبة أبو خشم للأندرويد بربط مباشر

download abo khashem apk

النسخ المتاحة من لعبة Abo Khashem كاملة أخر إصدار

  • لعبة أبو خشم للكمبيوتر مجاناً : تم اصدار لعبة أبو خشم للكمبيوتر حيث تم تصميم اللعبة لتشجيع المنتجات العربية وهي لعبة مليئة بالتحدي والشخصيات المختلفة والمفاجئات حيث يمكن للاعب تملك العقارات والمحلات التجارية والدخول في معارك خطرة والحصول على مهارات مختلفة وإمتلاك المتاجر في عالم مفتوح ومدينة نموذجية مليئة بوسائل المواصلات حتى يتمكن اللاعب من الإستمتاع بأبو خشم على الكمبيوتر لأن هذه اللعبة متاحة لجميع إصدارات ويندوز xp, ويندوز فيستا, ويندوز فون, ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, مجاناً أخر اصدار برابط مباشر لجميع المستخدمين.
  • لعبة أبو خشم للأندرويد برابط مباشر : تم إصدار نسخة جديده من ابو خشم Google Play لجميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد حيث يمكن تحميل لعبة أبو خشم لسامسونج جلاكسي, سوني, هواوي, ال جي, وجميع الهواتف الذكية المختلفه الأخرى التي يمكن تنزيل هذه اللعبة لها وحتى يمكنك تقمص الأدوار وتستطيع مشاركة اللعبة مع جميع أصدقائك مجاناً بدون دفع أي رسوم لذلك وحتى تتعرف على بطل اللعبه الذي يمتاز بالأنف الكبير والذي يمتلك مهارات وقدرات قتالية بالإضافة إلى أنها لعبة من تطوير عربي تتيح لجميع المستخدمين تنفيذ المهام وتجميع الأموال والكنوز وشراء الممتلكات.
  • لعبة أبو خشم للأيفون الإصدار الأخير : ومن بين إصدارات لعبة أبو خشم Abo Khashem هذه النسخة الأصلية لجميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS حيث يمكنك تحميل أخر إصدار من لعبة أبو خشم للأيفون والأيباد والأيبود والماك والبلاك بيري برابط مباشر حتى تستطيع الوصول إلي المطاردات والمغامرات الموجودة داخل هذه اللعبة التي تتيح لك الجري في الصحراء وجمع العملات الذهبية وقتل الحيوانات والقطط الشرسة بالإضافة إلى المؤثرات الصوتيه والموسيقى الداخلية الموجودة باللعبة التي تمتاز بأنها من إنتاج عربي تجمع كم هائل من التكنولوجيا والتقنيات الحديثة التي تجعل عملية المنافسة أفضل من أي لعبة أخرى. 

قصة لعبة أبو خشم Abo Khashem للأندرويد والأيفون

  1. قصة لعبة ابو خشم Google Play تتلخص في ما قام به المطورون والمبرمجون السعوديين حيث أن بطل هذه اللعبة هو أبو خشم السعودي ومساعديه حين يحاول هذا الشاب جمع أكبر عدد من المعلومات من البيئة المحيطة به ويكتشف حقيقة ما حدث له أثناء إستيقاظه في وسط صحراء مجهولة وإلتقائة بالضب شكمان الذي أصبح رفيقاً له في رحلته ثم بعد ذلك تبين له وجود مؤامرة تقودها مجموعة من القطط الشريرة التي تسعى للإستيلاء على كنوز المدينة ومدخراتها.
  2. "تحميل لعبة ابو خشم للجوال" التي تتميز بأنها لعبة عربية من إنتاج سعودي عربي من حيث الإدارة والمؤثرات الصوتية والموسيقى والشخصيات وتدور أحداث هذه اللعبة حول مدينة الجرادية التي كانت حر وجفاف وكان أبناء الجرادية يمتازون بالملح والجمال وأبو خشم بطل اللعبة والذي فقد ذاكرته, تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر بحجم صغير تميل إلى الاسلوب الكوميدي حيث يقوم عصابة من القطط الشريرة بالإستيلاء على جزء من مدينة الجرادية ويتآمرون على البشر.
  3. ويقوم أبو خشم بفك طلاسهم هذه العصابة بغرض السيطرة على المدينة والقضاء على هذه العصابة بدعم من رفيقة شكمان الذي يساعده علي شراء الأملاك وإدارة المدينة وإكتشاف الاشياء الخطرة واقتحام الأبراج المحصنة والعديد من الأشياء الأخرى التي سنذكرها في السطور القادمة والتي منها مميزات تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير أيضاً. 

تحميل لعبة أبو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً

لعبة أبو خشم لجميع الأجهزة مجاناً

مميزات لعبة أبو خشم Abo Khashem للكمبيوتر وللموبايل

  • عالم مفتوح : من أهم الأشياء التي تميز "تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر 32 بت من ميديا فاير" أنها تعد عالم مفتوح يمكن من خلاله التحدي والإثاره في أرجاء مدينة السعودية النموذجية وحتى يتمكن اللاعب من تجربة هذه اللعبة المثيرة والمشوقة المليئة بالمفاجئات والإمكانيات أيضاً. 
  • القتال والإثارة : يمكن بعد تحميل لعبة ابو خشم للاندرويد من ميديا فاير والبحث عن الكنوز ومقاتلة القطط الشريرة وتنفيذ العديد من المهام والتحديات والإستمتاع بالمغامرة أثناء اللعب وتسلية أوقات الفراغ وقضاء وقت ممتع مع هذه اللعبة الكوميدي البسيطة التي حقاً تستحق التجربة.
  • ثلاثية الأبعاد : كما ذكرنا أن تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر 32 بت من ميديا فاير تعمل بجودة عالية وهي لعبة عربية بها العديد من المناظر الصحراوية الطبيعية كما أن اللعبة ثلاثية الأبعاد تم تصميمها بجودة وجرافيك عالي وتم حل جميع المشاكل التي كانت تواجهة المستخدم في النسخ السابقة.
  • لعبة عربية : من الجدير بالذكر أن لعبة Abo Khashem من الألعاب العربية السعودية كما ذكرنا حيث يمكنك التعامل مع اللعبة بكل سهوله دون معرفة مسبقة وبدون أي مشاكل وذلك لأنها لعبة تعمل على جميع الأجهزة ويمكن التحكم بها بالكامل.
  • إمكانيات اللعبة : بعد تحميل لعبة ابو خشم مهكرة تستطيع مواجهة العديد من الأشخاص والتحدث معهم وإمتلاك المتاجر وتوظيف الأشخاص وشراء البيوت والعقارات ويجمع العديد من الأشياء وإنشاء وتصميم وتركيب الديكورات للعديد من الأشياء التي تمتلكها داخل اللعبة.
  • خفيفة على الأجهزة : تتميز تحميل لعبة ابو خشم للايفون بأنها ذو حجم صغير خفيفة على الأجهزة حيث يمكنك "تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر 32 بت" لجميع الأجهزة أخر إصدار الذي لا يتطلب مواصفات عالية لأي جهاز والذي يمكن من خلاله الإستمتاع بتجربة اللعبة. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة أبو خشم 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة أبو خشم" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيف يمكنني تحميل ابو خشم على الهاتف المحمول؟

لتنزيل لعبة أبو خشم على جوالك، اذهب إلى الرابط في أسفل المقال واضغط على "تحميل".

بعد اكتمال التنزيل، قم بتثبيت اللعبة على جهازك والموافقة على شروط القبول والاستخدام.

بمجرد التثبيت، ستتمكن من بدء لعب أبو خشم بنكهة عربية مميزة. 

كيف العب ابو خشم Abo Khashem؟

أبو خشم هي لعبة كمبيوتر يلعب فيها اللاعب دور البطل في الصحراء بلا ذكريات.

  • يجب على اللاعب مواجهة القطط كأعداء والقضاء عليها.
  • بمجرد القضاء على القطط، يجب على اللاعب دفنها حتى يأتي ضباط الشرطة ويقبضوا عليه.
  • مع تقدم اللعبة، سيحتاج اللاعب إلى التغلب على العقبات التي تحول دون التقدم في القصة وإكمال المهام. 

ما هي متطلبات تشغيل لعبة ابو خشم للكمبيوتر؟

يجب أن يحتوي الكمبيوتر على 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Intel Core i7 ونظام تشغيل من أي نوع.

من المستحسن أيضًا أن يكون لديك Windows XP SP2 + ودعم مجموعة تعليمات SSE2 و 3000 ميجابايت من الذاكرة. 

هل هناك متطلبات خاصة لتحميل لعبة أبو خشم للكمبيوتر؟

نعم، الحد الأدنى لمتطلبات تنزيل لعبة أبو خشم للكمبيوتر الشخصي يتضمن نظام التشغيل Windows XP SP2 + ودعم مجموعة تعليمات SSE2 و 3000 ميجابايت من الذاكرة. 

هل لعبة أبو خشم تدعم أجهزة iOS؟

نعم، لعبة أبو خشم تدعم أجهزة iOS مثل iPhone و iPad و iPod و Mac مجانًا.

ما نوع المؤثرات الصوتية والمرئية الموجودة في لعبة أبو خشم؟

لعبة أبو خشم لها تأثيرات صوتية ومرئية عالية الجودة تزيد من حماس اللاعبين. 

ما هو ابو خشم Abo Khashem؟

أبو خشم هي مغامرة سعودية ولعبة فيديو تم تطويرها ونشرها من قبل شركة Moving Dimensions Corporation.

تم إصداره لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One. 

متى تم إصدار لعبة أبو خشم؟

تم إصدار اللعبة في عام 2018 وهي متوفرة الآن على أجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One. 

من أين يمكنني الحصول على اللعبة؟

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا من العديد من مواقع الويب، مثل متجر سوني الرسمي، ومتجر بلاي ستيشن ومتاجر أخرى عبر الإنترنت. 

هل هناك نسخة محمولة من اللعبة؟

نعم، هناك نسخة محمولة من اللعبة متاحة مجانًا برابط مباشر من العديد من المواقع، وقد قمنا بتوفير الرابط اسفل الموضوع.

معلومات حول لعبة أبو خشم Abo Khashem 2024 عربي كاملة

💿 اسم اللعبةAbo Khashem
🏢 الشركة المنتجةsteampowered
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة1.75 GB
نسخة اللعبةV 1.0.7.5
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة أبو خشم للكمبيوتر أخر اصدار Download Abo Khashem

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.