اختصارات الموضوع

تحميل برنامج مدير الصفحات مجاناً Facebook Pages Manager 2024

أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت الكرام, تحميل برنامج مدير صفحات الفيسبوك هو موضوع اليوم الذي سنتحدث عنه والذي هو من إصدارات شركة فيس بوك ويعد أحد البرامج التي تجعل المستخدم يقوم بالإشراف كامل على صفحات الفيسبوك والتحكم الكامل في إدارة الصفحات حيث يقوم البرنامج بتصنيف الرسائل والتعليقات ويتيح للمستخدم إضافة مديرين لصفحات الفيس بوك لكي يقوم بالتواصل مع المشتركين في هذه الصفحات والرد على التعليقات.

بالإضافة إلى أن برنامج مدير الصفحات يضم العديد من الأدوات التي توجد على صفحة الفيس بوك التي تقوم بإستعراض الرسائل الصادرة والواردة والرد على المتابعين كما أن واجهة "مدير الأعمال فيسبوك" سهلة للغاية بها جميع الأدوات التي تساعد الناس في الإطلاع والرد على جميع العملاء مباشرة وإدارة الصفحة الخاصه بك بدون إستخدام الكمبيوتر من على الموبايل مباشرة وذلك لأن برنامج مدير صفحات فيسبوك Facebook Pages Manager يمكنك تحميله لجميع هواتف الأندرويد سامسونج وسوني اكسبريا وهواوي وال جي والأيفون والأيباد والأيبود كما أنه متاح لجميع إصدارات ويندوز فون. 

شعار تحميل برنامج مدير صفحات الفيسبوك
تنبيه : برابط تحميل برنامج مدير صفحات الفيس بوك مجاناً برابط مباشر موجود أسفل الموضوع.

تطبيق فيسبوك Facebook App لجميع الأجهزة من الموقع الرسمي

برنامج الفيسبوك هو أحد المشاريع العملاقة التي تعمل على التواصل الإجتماعي وهو من أشهر برامج الشات والماسنجر حيث أنه شبكة إجتماعية كاملة تجاوز عدد المستخدمين لها المليار مستخدم فهو موقع تواصل إجتماعي يمكن الناس من التواصل مع بعضهم البعض وكتابة منشورات تعبر عن حالة كل شخص والبرنامج يتميز بأنه سريع على جميع الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الموبايل.

وقد تم إضافة العديد من التحسينات إلى البرنامج حتى يتمكن الناس من تسجيل حساب في موقع فيسبوك حتى يصل إليهم كل ما هو جديد من أخبار عالمية للرياضة والثقافة والسياسة وأخبار المشاهير, تنزيل مدير الصفحات نسخة قديمة تابع لشركة فيس بوك التي تعمل جاهدة على تطوير البرنامج وإضافة الكثير من الأدوات إليه حتى يظل ويستمر البرنامج الأول لجميع المستخدمين.

في الأونه الأخيرة تم ربط حساب فيسبوك وإنستجرام معاً وتم شراء العديد من التطبيقات الشهيرة حتى تقع تحت إسم فيس بوك ومن هذه التطبيقات برنامج مدير صفحات الفيسبوك Facebook Pages Manager 2024 الموجود لدينا اليوم والذي يمكن أصحاب المجموعات من التحكم في صفحات الفيسبوك المختلفة.

بالاضافة إلى الخصوصية والأمان التام المعروف لدى جميع المستخدمين كما أن تنزيل مدير الصفحات القديم به اللغات المختلفه التي منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغات الأخرى التي تمكن المستخدم من التعامل مع تنزيل مدير الصفحات نسخة قديمة بكل سهوله والتي تعمل شركة فيسبوك عليه بإستمرار حتى لا يمكن لأي شخص معرفة بيانات المستخدمين والتجسس على الحساب الشخصي لأي مستخدم. 

تحميل برنامج مدير صفحات الفيس بوك للكمبيوتر

شرح برنامج مدير الصفحات Pages Manager for Facebook

تطبيق إدارة صفحات فيسبوك يمكن تشغيله لويندوز فون حيث أنه برنامج شيق تستطيع من خلاله إدارة جميع صفحاتك على الفيسبوك كما يتيح لك الكتابة والحذف ومشاركة حالات صفحتك على فيس بوك بالإضافة إلى الصور وإرسال وإستقبال العديد من الرسائل والرد على التعليقات والتعليق على المنشورات.

كما يمكنك مشاهدة الإحصائيات وعدد متابعين صفحات الفيسبوك الخاصه بك وتستطيع مشاهدة الإعجابات بكل سهولة وبساطة حيث أن البرنامج يعمل على الكمبيوتر بدون أي مشاكل ويمكنك من عمل جميع الأشياء التي تريدها على صفحتك من خلال متصفح جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه.

فقط قم بتثبيت الصفحات على شاشة الكمبيوتر واحصل على جميع التنبيهات على الديسك توب حتى عندما يكون البرنامج مغلق تأتي إليك التنبيهات والإشعارات كما يوجد قائمة خاصة بالألبومات تحتوي على جميع الألبومات والصور التي تقوم بنشرها على صفحتك وقائمة أخرى خاصة بالرسائل حتي يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل إلي أشخاص مختلفين في نفس الوقت وقائمة أخرى تحتوي على الاشعارات والتنبيهات في حالة اذا أعجب شخص ما بمنشور عندك. 

تنزيل مدير الصفحات القديم

برنامج مدير الصفحات Facebook Pages Manager للأندرويد

من الجدير بالذكر أن برنامج مدير صفحات الفيسبوك تابع لشركة الفيس بوك الشهيرة وهو برنامج مجاني يمكنك من خلاله إدارة صفحات فيس بوك الخاص بك مباشرة من على هاتفك الأندرويد حيث أن تطبيق مدير الصفحات يبقيك علي إطلاع دائم مع جميع العملاء مباشرة ويتيح لك تحديث البريد الخاص بك وإدارة صفحة الفيسبوك بدون إستخدام الكمبيوتر ونشر التليفون الخاص بك أيضاً وقراءة الرسائل والرد عليها.

كما يمكنك ربط حسابك أو صفحات الفيسبوك الخاصة بموقع انستقرام Instagram لإدارة رسائل الفيسبوك والتعليقات الخاصة بالانستقرام في البريد الوارد حيث تستطيع إدارة الفيس بوك وانستجرام معاً من بريد واحد, البرنامج يمكنك من إستخدام صفحات الفيسبوك وإضافة أي شخص لكي يدير صفحة الفيس بوك الخاصه بك, كما يعرض لك إحصائيات النشاط على صفحتك.

كما يدفع الأخطار ويعرض لك تنبيهات حول جميع النشاطات التي تقوم بها أنت وأي شخص, تنزيل مجموعة أدوات الأعمال فيس بوك مجاني بالكامل متاح لجميع هواتف أندرويد مثل هواوي وسوني اكسبريا وسامسونج جلاكسي وجميع إصدارات أندرويد المختلفة التي يمكنك "تنزيل مدير الصفحات" لها من على متجر جوجل بلاي أو من خلال الرابط الموجود في الاسفل. 

مدير صفحات الفيس بوك أخر اصدار

إستخدامات افضل برنامج لإدارة صفحات الفيس بوك مجانا

  1. تستطيع تنزيل مدير الصفحات للكمبيوتر "Facebook Pages Manager" الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز اكس بي, ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا ويندوز 11 كل هذا وأكثر ستجده في هذا البرنامج المجاني بالكامل الذي يمكن تنزيله من على جميع المتاجر مثل متجر جوجل بلاي ومتجر إيتونز ومتجر آبتويد كما أنه موجود على متجر ون موبايل ماركت ومتاح لجميع الناس مجاناً برابط تحميل مباشر أخر إصدار من الموقع الرسمي.
  2. آخر تحديث مدير الصفحات مجاني بالكامل تستطيع تنزيله للكمبيوتر حتى تتمكن من إدارة المخطط الزمني لصفحة الفيسبوك والتحكم في الإشعارات والرسائل وإنشاء ألبومات وتنزيل صور جديدة ومراجعة الأخبار الموجودة في الصفحة وإدارة تفاصيل وأحداث صفحتك فهو برنامج حقاً يستحق التجربة كما يحتوي البرنامج على الإرشاد الأبوي المستحسن ويضم العديد من اللغات التي من بينها اللغة العربية واللغة الانجليزية والكثير من اللغات الأخرى التى يعمل بها البرنامج. 
  3. برنامج Facebook Pages Manager APK سهل الإستخدام الذي يقوم بحل مشكلة تسلسل التعليقات ويحتوي على واجهة بسيطة تضم جميع الأدوات التي يحتاج إليها المستخدم في إدارة صفحات الفيس بوك ويمكن أصحاب الأعمال من حرية حفظ البيانات على الإنترنت حتى يتمكن الناس من بناء أعمالهم ونشاطهم على صفحات الفيسبوك المختلفة عبر هواتف الأندرويد الذكيه. 
  4. كما يتيح لكبديل برنامج مدير الصفحات "facebook business suite (pages manager)" إضافة أصدقاء جدد حتى تحصل على أكثر عدد من الإعجابات والتعليقات وحتى يمكنك التحكم في صفحات الفيس بوك بشكل كامل فالبرنامج يوفر خاصية الرد التلقائي على الرسائل فقط قم بتفعيل هذه الخدمة بعد تحميل برنامج مدير صفحات الفيس بوك مانجر المجاني بالكامل. 
  5. يعمل مدير الصفحات النسخة قديمة على توفير جميع الخدمات للمستخدم حتى يتمكن من إدارة وتنشيط صفحات الفيسبوك مجاناً بالكامل بدون أي مشاكل قد تواجه أحد, برنامج فيسبوك مانجر مدير الصفحات الإصدار القديم للكمبيوتر facebook pages manager for pc برنامج رائع للغايه يسهل على المستخدم عملية إدارة صفحات الفيسبوك التي تحتوي على متابعين والإشراف عليها بشكل منظم وسهل للغاية. 


تطبيق مدير صفحات فيسبوك Pages Manager للأيفون والأيباد

يساعدك برنامج مدير الصفحات على التواصل مع متابعينك ومتابعة النشاط على صفحات الفيسبوك المتعددة الخاصة بك في مكان واحد عبر هذا البرنامج الذي يتيح لك نشر التحديثات والرد على جميع التعليقات وإضافة الصور والحصول على إشعارات للتعرف على النشاطات الجديدة الواردة اليك والتذكير والرد على الرسائل المرسلة إلى صفحاتك كل ما عليك فعله هو تحميل مدير الصفحات وتثبيته على جهاز الأيفون أو الأيباد الخاص بك ثم تسجيل الدخول بإستخدام برنامج فيسبوك Facebook حتى تستطيع الوصول إلى جميع صفحاتك وإدارتها في أي وقت ومن أي مكان.

البرنامج المعروف لدى جميع مستخدمى الصفحات والذي يتم تحديثه بإستمرار وبصورة دورية حتى يضم جميع التحسينات من حيث السرعة والموثوقية ويقوم بحل جميع المشاكل التي تواجهه المستخدمين في إدارة صفحات الفيس بوك الخاصة بهم كما أن حجم مدير الأعمال فيسبوك صغير لا يستهلك موارد الأجهزة ويعمل بسرعة فائقة وذلك لأن حجمه صغير بالإضافة إلى أن البرنامج يقوم بحفظ بياناتك حتى لا يمكن لأي شخص الدخول إليها.

فقد تم تطوير برنامج فيس بوك مانجر حتى تستطيع حفظ الأشخاص الذين قمت بحظرهم في قائمة خاصة بذلك وحتى تتمكن من إدارة صفحات الفيسبوك بشكل رائع فهو يقوم بتوفير جميع الإمكانيات التي تتيح لك تعديل المعلومات الاساسية الخاصه بصفحة الفيس بوك. 

Facebook Pages Manager

أدوات برنامج إدارة صفحات الفيس بوك 2024 لجميع الجوالات

يتسائل البعض عن كيفية تنزيل Facebook Pages Manager أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل عربي كامل الذي يمكن المستخدم من إدارة حساب الفيسبوك ومن المراسلة والصور والفيديو والمجموعات, "مدير الصفحات تسجيل الدخول" الذي يتيح للمستخدمين إدارة ما يصل إلى 50 صفحة فيس بوك من هاتف أندرويد أو أيفون حتى يمكن التحقق من نشاط الصفحات ومشاركتها مع الجمهور والإطلاع على جميع الإحصائيات.

كما تستطيع تنزيل منشورات وألبومات صور ومقاطع فيديو بث مباشر في هذا البرنامج جميع الأشياء الموجودة في صفحات الفيسبوك بالإضافة إلى الأشياء التي ذكرناها مسبقاً من مجموعات جديدة وسجل النشاطات وتفاصيل أخر الأخبار والإعدادات التي تمكنك من إضافة إسم المستخدم وجهات الإتصال وإدارة الحساب بالكامل.

والكثير من الإشياء المختلفة الموجودة في مدير الصفحات النسخة قديمة مثل الخط الزمني والأخبار الجديدة الحصرية والإحصائيات والتي تحتوي على إجمالي عدد مرات الظهور اليومية وتضمن الوصول والإعجابات والأساسي كما تستطيع من خلال مدير الصفحات APK التعرف على جميع الأشخاص الذين يريدون الإنضمام إلى صفحاتك وإضافة رقم هاتف خاص بك وتغيير اللغة في أي وقت هذا وأكثر ستجده في برنامج واحد يحافظ على الأمان والخصوصية التامة لجميع بياناتك. 

مدير الصفحات فيس بوك للكمبيوتر

مميزات برنامج فيسبوك مانجر Facebook Pages Manage الجديد

  • إدارة صفحات الفيس بوك : تستطيع إستخدام برنامج فيسبوك مانجر لإدارة جميع محتويات صفحات الفيسبوك الخاصه بك والإطلاع ومشاهدة جميع المعلومات من جهاز الأندرويد أو الأيفون أو الكمبيوتر الخاص بك كما تستطيع نشر الصور والفيديوهات والمنشورات والرد على جميع التعليقات كما تم اضافة علامات التعريف (tags) لزيادة عدد المشاركات التي تود إستلام إشعارات بخصوصها والكثير من الأشياء الاخرى مثل حفظ صورة البروفايل وصورة الغلاف الخاصة لصفحة الفيس بوك وتحميل صور وألبومات متنوعة ونشرها عبر التعليقات.
  • إضافة مديرين لصفحاتك : مدير الصفحات للكمبيوتر يتيح الكثير من الأدوات التي تساعد المستخدم في إدارة محتوى صفحة Facebook وهو يعد أداة فعالة لإدارة المحتويات لمديرين الصفحات والتحكم الكامل في تحديث صفحات الفيس بوك وإضافة أشخاص لإدارة المحتوى والرد على التعليقات والتفاعل المستمر مع الأعضاء والإشراف المستمر على الصفحة وتنزيل محتوى حصري بصورة مستمرة وعمل جدول منشورات حتى يتم تنزيل ونشر العديد من البوستات في أوقات مختلفة وفي مناسبات متنوعة حتى يتفاعل معها المشتركين في الصفحة وتنال الشهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
  • الإحصائيات والأدوات المجانية : يقدم برنامج مدير صفحات فيسبوك للكمبيوتر وللموبايل أحدث الإحصائيات التي تظهر للمستخدم عدد المشتركين والمتفاعلين مع صفحة الفيسبوك الخاصة به بالإضافة إلى الأدوات المجانيه والخصائص المتنوعة التي تتوفر في البرنامج فقط كل ما عليك فعله هو تحميل مدير صفحات الفيس بوك للأندرويد للحصول على كل هذه المميزات دون دفع أي مصاريف وبدون مقابل أو إشتراك لذلك البرنامج مجاني بالكامل سهل الإستخدام يعمل بسهولة تامة ويعطيك التحكم الكامل والإحصائيات المثالية التي تجعل صفحتك على الفيسبوك تنال متابعين بين الصفحات الأخرى.
  • مجاني ومتعدد اللغات : كما ذكرنا أن افضل برنامج لإدارة صفحات الفيس بوك مجاني يمكنك تثبيته على جهازك بالعديد من اللغات التي منها العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية واللغات الأخرى التي تمكن جميع المستخدمين من التعامل الدائم مع البرنامج التحكم الكامل في صفحات الفيسبوك دون مواجهة أي مشاكل كما يعمل البرنامج على حفظ خصوصية المستخدم وبياناتة من دخول أي شخص إليها ويتيح العديد من الإمكانيات الخاصة بالمتابعين والرد على الرسائل المختلفة ونشر الصور والمنشورات ومشاركة الأماكن والحصول على الإشعارات وجميع الأنشطة الاخرى التي تحدث في الصفحات التي يعمل عليها مدير الصفحات APK بشكل سريع.
  • يدعم أنظمة التشغيل : يعمل مدير الصفحات القديم على جميع أنظمة تشغيل ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا, ويندوز فون كما يعمل على جميع إصدارات أندرويد APK وجميع إصدارات آبل IOS  مجاناً بالكامل لكي يعطي المستخدم إمكانية تحكم كامل في صفحات الفيس بوك وإدارة وإشراف منتظم وأشياء أخرى متنوعة توفرها الشركة للمستخدمين للتمتع بخدمات فيسبوك المختلفة. 

معلومات حول برنامج Facebook Pages Manager عربي كامل

💿 اسم البرنامجFacebook Pages Manager‏
🏢 الشركة المنتجةFACEBOOK
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج81.76 MB
نسخة البرنامجV 348.1.0.18.114
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتواصل الإجتماعي

تنزيل مدير الصفحات للكمبيوتر Download Facebook Pages Manager

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.