اختصارات الموضوع

تنزيل متصفح اوبرا أخر إصدار للكمبيوتر برابط مباشر Download Opera Browser 2024

تحميل وتنزيل متصفح اوبرا الجديد للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر مع الشرح هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام كما تعلمون تعتبر متصفحات الإنترنت من أكثر البرامج التي يبحث عنها المستخدم نظراً لكونها السبيل الوحيد للوصول إلى جميع صفحات الإنترنت والتي من خلالها يمكنك الإستمتاع بخدمات الشبكة العنكبوتية، وهناك العديد من البرامج المميزة التي تقدم تجربة رائعة في تصفح الإنترنت للمستخدم وقد تحدثنا عنها بالتفصيل في مواضيع سابقة ولكن اليوم لدينا أحد أفضل البرامج في هذا المجال وهو برنامج اوبرا Opera للكمبيوتر. 

متصفح أوبرا هو أحد أقدم متصفحات الإنترنت وله شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم حيث يعتبر من المتصفحات الذكية التي تحتوي على عدد هائل من المزايا والخدمات لذلك يفضله الكثير من المستخدمين على الرغم من وجود العديد من البرامج المنافسة ويتوفر برنامج اوبرا بشكل أساسي لأجهزة الكمبيوتر بكل من نظام ويندوز ونظام ماك بحيث يمكنك تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر برابط مباشر وبسهولة من خلال الموقع الرسمي لهذه الأنظمة.

وبذلك تنتهي مهمتك ويقوم البرنامج بإستكمال تثبيته وتحديث كل البيانات بشكل تلقائي وبالطبع لن تحتاج إلى دفع أي تكاليف وذلك لأن البرنامج مجاني بشكل كامل، في موضوع اليوم سوف نتحدث بالتفصيل حول متصفح اوبرا الجديد للكمبيوتر مع توفير رابط تحميل للبرنامج مع شرح تفصيلي لكيفية التحميل والتثبيت. 

تحميل متصفح أوبرا براوزر للكمبيوتر مجاناً
تنبيه : رابط تحميل متصفح اوبرا Opera Browser أخر إصدار للكمبيوتر في نهاية الموضوع.

التحديثات الجديدة في برنامج اوبرا أخر إصدار

متصفح أوبرا الجديد إصدار عام 2024 حصل على تحديثات قوية جداً في عدة امور من أهمها تحسين الواجهة التي أصبحت بتصميم مسطح وأنيق جداً وذلك لتتنساب مع شكل التصاميم في عام 2024 وتم أيضاً تحديث أيقونة Opera Browser 2024 لتحمل أيضاً نفس خصائص التصميم في المتصفح حيث تشمل على نفس الأيقونة القديمة مع بعض التغييرات في الألوان فقط، أما من ناحية الآداء فقط تغير برنامج اوبرا للكمبيوتر بشكل كبير وتم تحسين سرعة التصفح بشكل ملحوظ جداً.

فأصبح ينافس وبشكل كبير متصفحات قوية مثل جوجل كروم وفايرفوكس، حيث تم إعادة بناء هذا المتصفح بشكل كامل ليكون مناسباً لجميع الأجهزة أما من ناحية إستهلاك الموارد فأصبح متصفح اوبرا أفضل بنسبة كبيرة في إستهلاك المعالج والرامات وكذلك البطارية وذلك بفضل التحديثات القوية التي حصل عليها البرنامج في التحديثات الأخيرة.

وبالإضافة إلى ذلك تم إضافة العديد من المزايا الجديدة من مانع الإعلانات والنوافذ المنبثقة و VPN خاص يمكنك إستخدامه في الوصول إلى الإنترنت بشكل خفي أو لفتح المواقع المحجوبة في بلدك بدلاً من إستخدام برامج مثل هوت سبوت شيلد أو إضافة زين ميت التي تحدثنا عنها من قبل، وهناك بالطبع المزيد من التحديثات التي سوف تكتشفها بنفسك عندما تنتهي من تحميل وتثبيت برنامج اوبرا 2024 للكمبيوتر برابط مباشر من موقعنا. 

تنزيل متصفح أوبرا للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر

مقارنة بين متصفح اوبرا وبرامج تصفح الإنترنت الأخرى

برنامج اوبرا للكمبيوتر ليس الوحيد في هذا المجال بل يمكنك إستخدام العديد من البرامج القوية جداً والتي تنافس وبشكل كبير في هذا المجال، وإذا كنت لا تعرف البرنامج المناسب لك فسوف نوضح فيما يلي أهم برامج تصفح الإنترنت ونقوم بعمل مقارنة بسيطة بينهم لتتعرف على الفرق بين كل متصفح والأخر، إليكم فيما يلي مقارنة بين متصفح اوبرا وأقوى المنافسين.

  • متصفح اوبرا براوزر 2024 : هو المتصفح الذي نتحدث عنه اليوم " Opera Browser " وهو أحد المتصفحات المميزة التي تشبه جوجل كروم من حيث عملية البناء وطريقة العمل ويتميز هذا المتصفح بالعديد من الخصائص القوية مثل منع الإعلانات المزعجة وتشغيل التصفح من خلال Vpn أو ما يعرف بالتصفح الأمن هذا بالإضافة إلى كونه متصفح مستقر من ناحية الآداء ولا يستهلك عتاد الجهاز بشكل كبير لذلك فهو مناسب لجميع الأجهزة حتى الضعيفة منها كما يحتوى عل متجر للإضافات وبعض المزايا القوية جداً.
  • متصفح جوجل كروم 2024 : بكل تأكيد ههو متصفح غنى عن التعريف فهو يعمل على أكثر من 57% من الأجهزة وهي نسبة كبيرة جداً يستحوذ عليها هذا المتصفح العملاق فهو يأتي مدعوماً من قبل شركة جوجل الشهيرة بالإضافة إلى تحديثات مستمرة تصل إلى هذا المتصفح لتحسين الأداء وإضافة مزايا جديدة فضلاً عن إمكانية مزامنة جميع بياناتك بين أجهزتك المختلفة بدون مشكلة ولكن يعيب هذا المتصفح إستهلاك الموراد بشكل مبالغ فيه حيث لا يمكن إستخدامه بشكل جيد على الأجهزة الضعيفة أو المتوسطة الإمكانيات لذلك فهو مناسب للأجهزة القوية فقط.
  • متصفح فايرفوكس 2024 : هو التحديث الجديد من متصفح فايرفوكس العملاق ويحمل إسم كوانتوم وهو متصفح رائع جداً وبه العديد من المزايا الرائعة جداً مثل سرعة التصفح التي لن تجدها في أي متصفح أخر وإمكانية مزامنة البيانات ومتجر الإضافات بالإضافة إلى وضعية التصفح المخفي المميزة ودعم مختلف الإجهزة مثل الكمبيوتر والموبايل وهو متصفح مناسب للأجهزة الضعيفة ولمن يريد تصفح الإنترنت بشكل سريع حتى مع السرعات المنخفضة ولكن بالطبع ينقصه بعض الإمكانيات التي تم الإستغناء عنها لصالح هذه السرعة.

مراجعة لأهم المزايا والخصائص التي يوفرها متصفح اوبرا 2024

  • واجهة البرنامج : يأتي الإصدار رقم 82.0 من متصفح اوبرا الجديد مع تصميم رائع وانيق يغلب عليه مجموعة من الألوان المسطحة التي تهدف إلى راحة المستخدم أثناء تجربة الإستخدام وهذا التصميم الذي تم إستخدامه في جميع البرامج في هذا العام وتتميز واجهة النسخة الجديدة من متصفح opera بسهولة التصفح والتنقل بين الصفحات والوصول إلى العلامات المحفوظة وإجراء المهام المختلفة، كما تتوفر الواجهة بلونين وهما اللون الأسود ويمكنك تفعيله من القائمة الجانبية للإعدادات واللون الأبيض وهو الإفتراضي.
تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر

  • الإضافات : تم تحديث عدد كبير من الإضافات في المتجر الخاص بالمتصفح وهذه الإضافات هي عبارة عن برمجيات صغيرة يمكنك إضافتها في متصفح اوبرا للكمبيوتر للقيام ببعض المهام مثل تحميل الفيديو من اليوتيوب وحفظ صفحات أو مقالات معينة ومثل هذه الامور ويمكنك تسجيل حساب في المتصفح وحفظ هذه الأدوات أو الإضافات التي تستخدمها بحيث إذا قمت بتسجيل الدخول في أي مكان أخر يتم تحديث جميع البيانات بشكل كامل وإضافة هذه الادوات بشكل تلقائي.
تنزيل متصفح اوبرا أخر إصدار برابط مباشر

  • مانع الإعلانات : هي خاصية جديدة تم إضافتها في متصفح أوبرا أخر إصدار للكمبيوتر وتعمل هذه الخاصية على منع الإعلانات المنبثة والإعلانات المزعجة في مختلف صفحات الإنترنت لتحصل على تجربة تصفح جيدة بدون إعلانات.
تحميل متصفح اوبرا الجديد

  • تقنية VPN : حتى تتمكن من تصفح الإنترنت بحرية وبدون قيود وفرت لك الشركة المطورة لتبرنامج اوبرا براوزر إمكانية تشغيل VPN وهي تعني شبكة إفتراضية خاصة وهي تفنية تسمح لك بتصفح أي موقع حتى لو كان محجوباً في الدولة التي تسكن فيها وتسمح لك هذه التقنية بتصفح الإنترنت بحرية وأمان تام وذلك بدلاً من إستخدام أدوات مدفوعة مثل برنامج هوت سبوت شيلد أو إضافات المتصفح او برامج فتح المواقع المحجوبة بمختلف أنواعها.
تحميل برنامج اوبرا براوزر أخر إصدار

  • التطبيقات المصغرة : على يسار المتصفح سوف تجد مجموعة من التطبيقات مثل واتس أب وفيس بوك ماسنجر وتيليجرام وغيرها من التطبيقات المهمة التي يمكنك فتحها وإستخدامها بسرعة من خلال هذه القائمة وهي تشبة تلك التطبيقات التي يمكنك تثبيتها على الهاتف وتسهل عليك هذه القائمة فتح التطبيقات من خلال الضغط على التطبيق الذي تريد فتح والتبديل بينه بسهولة من خلال قائمة تظهر لك بشكل دائم أثناء التصفح مما سوف يمكنك من رؤية أي رسالة أو إشعار على هذه التطبيقات.
Download Opera Browser Free

  • مزامنة الحسابات : حتى تحتفظ ببيانات تصفحك للإنترنت مثل تاريخ التصفح والعلامات المحفوظة وكلمات المرور حتى بعد فقدان جهازك أو لأي سبب أخر يمكنك الأن تسجيل حساب على متصفح اوبرا بحيث يسمح لك ذلك بحفظ جميع هذه البيانات بشكل دائم وحيثما قمت بالتسجيل يتم إسترداد هذه البيانات ومزامنتها على المتصفح مع جميع الأجهزة التي قمت بالتسجيل عليها سواء كانت كمبيوتر أو موبايل.
متصفح اوبرا القديم للكمبيوتر

النسخ المتوفرة من متصفح اوبرا Opera Browser 2024

  • برنامج اوبرا للكمبيوتر Opera Browser For Computer : النسخة الأساسية من برنامج اوبرا براوزر للكمبيوتر يتوفر بشكل مجاني من خلال موقع تحميل متصفح اوبرا الرسمي ويمكنك تحميل البرنامج للعديد من الأنظمة التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر مثل نظام ويندوز بحيث يمكنك تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر بنظام ويندوز وبمختلف الإصدارات مثل ويندوز اكس بي وويندوز 7 وويندوز 10 كما يمكنك تحميل متصفح اوبرا للماك واللينيكس أيضاً.
  • تطبيق اوبرا للموبايل Opera Browser App : النسخة المصغرة من برنامج اوبرا هي تطبيق اوبرا براوزر للهواتف وهي متاحة على الهواتف الذكية التي تعمل بكل من نظام أندرويد و IOS ويمكنك تحميل متصفح اوبرا ميني للموبايل بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي أو من خلال اب ستور وهناك أيضاً إصدارات أخرى مميزة يمكنك تحميلها من نفس المتصفح. 

مميزات متصفح اوبرا أخر إصدار كامل للكمبيوتر واللابتوب

  1. سرعة التصفح : من أهم المميزات التي قد تجعلك ترغب في تحميل برنامج اوبرا 2024 للكمبيوتر هي سرعة التصفح الكبيرة بحيث يمكنك فتح جميع المواقع بشكل سريع جداً مع العديد من الإمكانيات والمميزات الرائعة وذلك حتى مع سرعات الإنترنت المحدودة وسوف تشعر بفارق السرعة إذ إستخدمت المتصفح مع أي متصفح أخر في نفس الوقت وذلك بفضل التحسينات الكبيرة التي حصل عليها المتصفح في التحديثات الأخيرة.
  2. سهولة الإستخدام : لن تواجه أي مشكلة في إستخدام برنامج اوبرا للكمبيوتر حيث يتميز البرنامج بسهولة الإستخدام وذلك بفضل بساطة التصميم في الإصدار الأخير مع التحسينات الكبيرة التي حصل عليها البرنامج وخصوصاً تناسق الألوان وترتيب القوائم والإعدادات التي جعلت الإستخدام أسهل بكثير من الإصدارات السابقة.
  3. دعم الأنظمة : يدعم برنامج اوبرا الجديد العديد من الأنظمة من بينها الأنظمة التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب ولك يشمل نظامي ويندوز وماك بكل من بينة 64 بت و 32 بت بالإضافة إلى انظمة أخرى مثل لينيكس هذا ويمكنك أيضاً إستخدام برنامج اوبرا للموبايل والأجهزة الذكية بشكل عام وذلك لكل من هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون والأيباد بدون أي مشكلة كما يمتد دعم المتصفح لهواتف نوكيا القديمة وبلاك بيري بنسخة اوبرا ميني القديم.
  4. التحديثات : تعمل الشركة المطورة لمتصفح اوبرا على تحديث البرنامج بكل ما هو جديد في عالم التقنية حيث يعتبر أول متصفح يحصل على Vpn مدمج في المتصفح كذلك هو المتصفح الاول الذي يضيف ميزة مانع الإعلانات بشكل مدمج داخل المتصفح لذلك هناك ميزة تحديث البرنامج بشكل فعال وهي أفضل ميزة يتمتع بها البرنامج.
  5. التصميم الجديد : من أهم المميزات في برنامج اوبرا للكمبيوتر والموبايل هو التصميم الجديد لمتصفح الذي حصلنا عليها في التحديث الأخير لبرنامج اوبرا حيث تم تحسين شكل الواجهات بطريقة ملحوظة بالإضافة إلى إعادة ترتيب الواجهات ونظام القوائم وبعض الامور التي سوف تلاحظها عند تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر أو برنامج اوبرا للموبايل.
  6. الإنتقال بسهولة : يمكنك الأن الإنتقال بسهولة لإستخدام متصفح أوبرا من أي متصفح أخر بدون إعادة البحث عن بياناتك والمواقع التي كنت قد سجلتها على متصفحك القديم حيث يمكنك عمل إستيراد لهذه البيانات من خلال المتصفح وسوف يقوم بشكل تلقائي بعمل إستيراد لكافة البيانات مثل تاريخ التصفح وحفظ كلمات المرور والعلامات المحفوظة من المتصفح القديم ونقلها إلى متصفح أوبرا لتستخدمها في الحال. 

معلومات حول ملف تحميل متصفح Opera Browser للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم البرنامجOpera Browser
🏢 الشركة المنتجةOpera Software
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج87 MB
نسخة البرنامجBuild 89.0.4447.48
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الإنترنت

تحميل متصفح أوبرا براوزر للكمبيوتر مجاناً Download Opera Browser Free

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.