اختصارات الموضوع

تنزيل توتو اب الأرنب الصيني أخر إصدار 2024 مجاناً للأندرويد

تحميل متجر توتو اب "الأرنب الصيني" أخر إصدار للأندرويد هو موضوع اليوم، كما تعلمون تطور نظام الأندرويد في الفترة الأخيرة بشكل كبير وصاحب هذا التطور عدد كبير جداً من التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي الشهير وهذا يشمل عدد كبير جداً من التطبيقات والألعاب والبرامج.

ولكن للأسف في الكثير من الأحيان قد لا تستطيع تحميل ما تريد من خلال هذا برنامج توتو اب وذلك لأنه قد يوفر بعض التطبيقات لدول معينة فقط وهذا ما يسبب المشكلة الشائعة هذا العنصر غير متاح في بلدك أو أن تجد بعض التطبيقات مدفوعة ولا يمكنك تحميلها بالإضافة إلى مشاكل متجر جوجل بلاي المعروفة التي تجعلك تبحث عن بديل فعال له ولذلك قد تحدثنا بشكل مفصل في تدوينة سابقة حول أفضل البدائل المجانية المتاحة التي يمكنك تحميلها وإستخدامها كبديل لمتجر جوجل بلاي. 

تحميل Tutu Helped للأندرويد
تنبيه : رابط تحميل متجر الأرنب الصيني Tutuapp للأندرويد وللأيفون يوجد في أسفل هذا الموضوع.

ما هو متجر الارنب الصيني Tutuapp APK للأندرويد؟

بشكل مبسط متجر الأرنب الصيني هو أحد التطبيقات المتوفرة لهواتف الأندرويد والأيفون بشكل أساسي وتتلخص وظيفة "الارنب الصيني للاندرويد" في كونه يحل محل المتجر الرسمي على كل من هذه الهواتف حيث يوفر لك برنامج الارنب الصيني vip العديد من المميزات التي لا توجد في المتاجر الرسمية ومن اهم هذه المميزات هو أن هذا المتجر مفتوح بشكل كامل ولايفرض أي نوع من القيود على المحتوى المتاح للتحميل في هذا المتجر.

وهذا ما يجعل ملايين المستخدمين يقبلون على تحميل متجر Tutuapp للاندرويد وذلك لما يوفره من مميزات قوية جداً منها توفير التطبيقات الغير متاحة في بلدك للتحميل بشكل مجاني ومباشر وبدون الحاجة إلى البحث طويلاً على الإنترنت عن هذه التطبيقات هذا بالإضافة إلى وجود التطبيقات المعدلة كما ذكرت في الأعلى وهذا يشمل جميع التطبيقات. 

أفضل بديل لمتجر جوجل بلاي Google Play لتنزيل الالعاب والتطبيقات

اليوم لدينا متجر قوي جداً ومميز وسوف يوفر عليك عناء البحث عن بديل لمتجر جوجل بلاي وهو "متجر الأرنب الصيني" أو Tutu App وهو أحد المتاجر التي تقوم بتطويرها شركة توتو اب الصينية حيث تشتهر الصين بمثل هذه التطبيقات بحيث تقوم بتوفير مميزات قوية وهذا ما وجدنا بشكل قوي في متجر في شير الصيني أيضاً حيث سوف يمكنك هذا المتجر من تحميل كافة التطبيقات والبرامج والألعاب بشكل مجاني بالكامل.

بالإضافة إلى العديد من المزايا الرائعة والتي من أهمها ان البرنامج متوافق مع هواتف الاندرويد والأيفون بشكل كامل وهذا ما يسمح لك بديل برنامج الارنب تحميل جميع برامج البلس مثل واتس أب بلس الأزرق والذهبي والأحمر وتطبيقات أخري مثل سناب شات بلس وإنستجرام بلس، في موضوع اليوم سوف نقوم بتوضيح متجر الأرنب الصيني بشكل كامل مع شرح بالصور والفيديو. 

لماذا عليك تحميل متجر الارنب الصيني للايفون برابط مباشر؟

اخيراً سوف تتمكن من تحميل تطبيقات معدلة "تطبيقات البلس" على هواتف الأيفون من خلال تحميل برنامج الارنب للايفون أما بالنسبة لهواتف الأندرويد فيمكنك الأن تحميل كل ما تريد من التطبيقات حتى المدفوعة منها بشكل مجاني فعلى سبيل المثال يمكنك تحميل لعبة ماين كرافت بشكل مجاني وبدون أي مشكلة هذا بالإضافة إلى عدد كبير من التطبيقات التي يوفرها لك المتجر "tutu App".

والمميز في الأمر أن كل هذه التطبيقات تكون محدثة من خلال متجر جوجل بلاي نفسه وهذا ما يجعل هذه التطبيقات تكون امنة ولا تمثل خطر على هاتفك، بشكل مختصر إذا كنت تبحث عن متجر بديل للمتجر الأصلي الموجود على هاتفك يوفر لك مزايا مفتوحة ولا يفرض عليك أي نوع من القيود فعليك الأن تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب أخر إصدار مجاناً من الروابط بالاسفل. 


النسخ المتوفرة من برنامج سوق توتو الصيني الاصلي الجديد

يتوفر متجر الأرنب الصيني لتحميل التطبيقات بشكل مجاني باكثر من إصدار حيث أصبح البرنامج يدعم شريحة أكبر من أنظمة التشغيل حتى يصل لأكبر من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم وعلى مختلف أنظمة التشغيل، إليكم فيما يلي أهم الإصدرات المتوفرة في الوقت الحالي من متجر الارنب الصيني لجميع الأجهزة.

يعمل تحميل برنامج الارنب للايفون 2020 مع جميع أنواع الأجهزة بما في ذلك iphone و ipad و Android يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي أو يمكنك أيضًا تنزيله من مواقع الويب الأخرى التطبيق متاح بلغات مختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والصينية أكبر ميزة "برنامج الارنب الصيني للايفون" هي أنه يسمح لك بتثبيت العديد من التطبيقات على جهازك بنقرة واحدة يوفر لك تحميل برنامج الارنب للايفون 2021 أيضًا العديد من التطبيقات المدفوعة الخالية تمامًا من التكلفة. 

متجر الأرنب الصيني للكمبيوتر TuTuapp For PC :-

لإعطاء المستخدم كل البدائل المتاحة تم إطلاق نسخة الكمبيوتر من برنامج توتو هيلبر أو متجر الأرنب الصيني للكمبيوتر وذلك حتى يتمكن المستخدم من تحميل كافة التطبيقات التي يحتاج إليها بشكل كامل من خلال جهاز الكمبيوتر ومن ثم يقوم بنقلها إلى هاتفه بكل سهولة وهذا بالطبع سوف يكون أسهل بكثير خصوصاً أنه يمكنك تحميل التطبيقات من خلاله إلى هاتفك الأندرويد أو الأيفون في نفس الوقت بدون مشكلة، ويتوافق برنامج متجر الأرنب الصيني للكمبيوتر مع جميع أصدارات ويندوز المتوفرة حالياً بشكل كامل. 

متجر الأرنب الصيني للأندرويد TuTuapp For Android :-

إذا كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام الأندرويد فانت بكل تأكيد تحصل على صلاحيات كبيرة جداً فيمكنك تحميل التطبيقات من أي مكان ويمكنك الحصول عليها من أي صديق عبر مشاركتها بتطبيق شير ات ولكن الأمر أسهل كثيراً فيمكنك تحميل ما تريد من التطبيقات والألعاب من خلال متجر الأرنب الاخضر للأندرويد بشكل مجاني وبروابط مباشرة وهذه التطبيقات يتم تحديثها بشكل دوري من خلال البرنامج وهذا سوف يجعلك تقوم بتحميل التطبيق مرة واحدة فقط وسوف يقوم البرنامج بعملية التحديث بدلاً منك. 

متجر الأرنب الصيني لهواتف الأيفون والأيباد TuTuapp VIP :-

بالنسبة لهواتف الأيفون يعتبر تحميل متجر الأرنب الصيني الخلاص من القيود الكثيرة التي يفرضها نظام التشغيل IOS حيث لم يكن لمستخدم هذه الهواتف الحصول على أي من المميزات التي يقدمها المتجر الصيني إلا بعد القيام بعملة الجلبريك الشهيرة والتي يقوم فيها المستخدم بكسر حماية الهاتف، يتوفر هذا الإصدار من برنامج متجر الأرنب الصيني والذي يسمي Tutuapp vip لجميع هواتف الأيفون والأيباد تقريباً فإذا كنت تريد تحميل التطبيقات والألعاب بشكل كامل وبدون قيود حمل تطبيق الأرنب الصيني vip للأيفون. 

ما الذي سوف تحصل عليه بعد تحميل متجر الأرنب الصيني للأندرويد

  • حساب في المتجر : بعد تحميل متجر الأرنب الصيني الإصدار الأخير لهواتف الأندرويد يمكنك عمل حساب على البرنامج بشكل كامل بحيث يتمكن المتجر في وقت لاحق من إستعادة جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها قبل عملية إنشاء الحساب وهذا سوف يوفر عليك البحث عن كل التطبيقات وإعادة تثبيتها مجدداً.
  • الألعاب والتطبيقات : سوف تحصل على كل التطبيقات التي بحثت عنها كثيراً ولم تتمكن من تحميلها الأن بسهولة حتى انك سوف تجد بعض التطبيقات المهكرة التي تم فتح الذهب او الموراد فيها بشكل عام مثل لعبة البلياردو أو لعبة كلاش أوف كلانس وغيرها من الألعاب التي يبحث المستخدمين عن النسخ المهكره منها.
  • التطبيقات المدفوعة : توجد العديد من التطبيقات المدفوعة على متجر جوجل بلاي كما يعلم الجميع، يمكنك الأن تجربة هذه التطبيقات على هاتفك حيث يتيح لك #متجر توتو اب "الأرنب الصيني" تحميل هذه التطبيقات مجاناً على هاتفك وهذا ما يجعله أفضل متجر لتحميل تطبيقات الأندرويد بشكل مجاني بالكامل. 

مراجعة أهم خصائض متجر Tutuapp android اخر اصدار

  • واجهة البرنامج : وهنا نتحدث عن واجهة TutuApp الرئيسية "الشاشة الرئيسية" والتي يوجد فيها كل الخصائص والمميزات الموجودة في المتجر، حيث تعرض لك أهم التطبيقات الشائعة في الوقت الحالي بالإضافة إلى بعض الأقسام التي يمكنك تصفحها من أسفل البرنامج ومكان مخصص لعمليات البحث حتى يكون من السهل الوصول إلى التطبيقات التي تريدها، وبشكل عام تعتبر واجهة برنامج المتجر الصيني مميزة وذات تصميم جميل وسهل الإستخدام.
تحميل متجر الأرنب الصيني

  • خاصية البحث : كما ذكرت لكم في الأعلى يوفر لك "الارنب الصيني للاندرويد" خاصية البحث في المتجر حيث يمكنك البحث عن أي تطبيق تريده بكل سهولة هذا حيث يكفي فقط أن تكتب جزء من إسم هذا التطبيق وسوف يقوم المتجر بعض بعض الإقتراحات والتي سوف تجد فيها ما تبحث عنها هذا بالإضافة إلى خاصية مميزة تعرض لك التطبيقات الأكثر رواجاً في الوقت الحالي كما هو مبين في الصورة.
متجر تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني للأندرويد

  • قسم الألعاب : من بين الأقسام الموجودة في أسفل الارنب الصيني للايفون هو القسم المخصص للألعاب حيث سوف تجد فيه كل الألعاب المتاحة والمتوفرة في المتجر ويمكنك معرفة الألعاب الأكثر شهرة من بينها حيث يوفر لك هذا القسم عدد كبير جداً من الألعاب التي يمكنك تحميلها بكل سهولة عن طريق الضغط على الزر Get كما هو مبين في الصور بالأسفل.
تنزيل أفضل متجر صيني للأندرويد

  • قسم التطبيقات : القسم الثاني الذي يوفره لك تحميل برنامج الارنب للايفون أيضاً هو قسم التطبيقات وسوف تجد فيه كل التطبيقات المتاحة في المتجر ويمكنك تصفح قسم معين من هذه التطبيقات مثل تطبيقات الخرائط أو تطبيقات التواصل الإجتماعي على سبيل المثال ويمكنك بالطبع التحميل بكل سهولة عن طريق الزر المخصص للتحميل بجانب كل تطبيق.
متجر الأرنب الصيني لتحميل التطبيقات المهكره

  • الأكثر شهرة : هذا القسم يحتوى على أشهر التطبيقات والألعاب مجمعة بحيث يمكنك التعرف على الألعاب الجديد والتي يزيد الإقبال عليها بشكل كبير كما يوفر لك هذا القسم ميزة مهمة جداً وهي الدخول إلى قسم محدد وتحميل التطبيقات منه والتعرف على أفضل التطبيقات فيه فعلي سبيل المثال يمكنك إختيار قسم ألعاب الأكشن أو السباقات وتحميل ما تريد منه.
متجر الأرنب الصيني للأندرويد

  • مدير المتجر : القسم الأخير في تحميل TutuApp وهو يحتوى على مدير التطبيقات الذي يمكنك من خلاله معرفة التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك والتطبيقات التي تحتاج إلى تحديث كما يعرض لك أيضاً التطبيقات التي تقوم بتحميلها في الوقت الحالي وبإمكانك إلغاء تثبيت أي تطبيق من خلال هذا المدير أيضاً.
تحميل متجر توتو هيلبر

  • تسجيل الدخول : إذا أعجبك البرنامج وتعتقد انك سوف تستخدمه على هاتفك القادم فهناك خاصية تسجيل الدخول في المتجر والتي تتيح لك بعض المميزات مثل وضع التطبيقات في المفضلة والتثبيت في وقت لاحق بالإضافة إلى أن هذه الخاصية سوف تمكنك من تثبيت كل التطبيقات التي كانت موجودة على هاتفك بمجرد تسجيل الدخول على أي هاتف أخر.
متجر الأرنب الصيني التحديث الأخير

مميزات متجر الأرنب الصيني أخر إصدار للأندرويد

  1. مجاني : يمكنك تحميل متجر الأرنب الصيني مجاناً على جميع الأنظمة مع توافر نسخة مدفوعة.
  2. متوافق : يتوافق متجر الأرنب الصيني مع الويندوز والأندرويد والأيفون بشكل كامل.
  3. التطبيقات : يوفر لك تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد عدد كبير جداً من التطبيقات والألعاب بشكل مجاني.
  4. التحديثات : كل المحتوى الموجود على هذا المتجر محدث بإستمرار لإضافة كل الجديد. 

أهم الأسئلة الشائعة حول متجر الأرنب الصيني توتو اب 2024 للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Tutuapp مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف احمل برنامج الارنب Tutuapp على الاندرويد؟

إذا كنت تبحث عن بديل رائع لمتجر التطبيقات يقدم مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب، فإن TutuApp يستحق بالتأكيد التحقق منه.

لتنزيل TutuApp على جهاز Android الخاص بك، ما عليك سوى التوجه إلى موقع TutuApp وتنزيل ملف APK.

بمجرد تنزيل ملف APK، افتحه واضغط على "تثبيت". بمجرد اكتمال عملية التثبيت، قم بتشغيل TutuApp وابدأ التصفح. 

ما هو متجر الارنب الصيني Tutuapp 2024؟

متجر Tutuapp Chinese Bunny Store هو متجر على الإنترنت يقدم مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام مجانًا.

يعتبر هذا المتجر من أفضل بدائل App Store من المتاجر الصينية الأخرى، لكن برنامج Tutuapp Rabbit هو الأفضل من حيث تقديم مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب مجانًا. 

هل برنامج الارنب الصيني TutuApp للاندرويد مجانا؟

نعم، TutuApp لنظام Android مجاني. يمكنك تنزيله من متجر Google Play

ما هي استخدامات الارنب الصيني TutuApp للاندرويد؟

يقدم التطبيق بعضًا من أروع الميزات، والميزة الأولى والأكثر سهولة هي أنه مجاني تمامًا. باللغة العربية يطلق عليه برنامج Rabbit أو المتجر الصيني وعلى الرغم من كونه تطبيقًا صينيًا إلا أنه صدر باللغة.

متجر TutuApp هو تطبيق يستخدم لتنزيل جميع التطبيقات والألعاب والكتب والأفلام التي تريدها، وهنا تظهر الحاجة إلى استخدام متجر TutuApp الصيني، حيث يوفر لك معظم هذه الأشياء مجانًا. 

ما سبب شعبية متجر الأرانب الصيني؟

سبب شعبية التطبيق هو أن هناك العديد من التطبيقات والألعاب التي لا يمكن استخدامها إلا بطريقة واحدة من قبل الأشخاص الذين قاموا بشرائها، ولكن مع هذا التطبيق يمكنك الحصول عليها جميعًا مجانًا. 

الفرق بين متجر الأرنب الصيني Tutuapp ومتجر App Valley؟

المتجر الصيني Tutuapp ليس مثل متجر تطبيقات App Valley على الرغم من وجود العديد من أوجه التشابه ، إلا أن هناك أيضًا بعض الاختلافات بينهما برنامج توتو اب مجاني للتنزيل وسيظل مجانيًا للاستخدام إلى الأبد, على عكس متجر تطبيقات App Valley حيث سيتعين عليك دفع اشتراك شهري قدره 4.99 دولارًا من أجل الحصول على وصول غير محدود إلى جميع تطبيقاتهم.

علاوة على ذلك ، يتوفر أكثر من 200 تطبيق على Tutuapp بينما يتوفر 50 تطبيقًا فقط حاليًا من App Valley في الوقت الحالي المتجر الصيني Tutuapp هو تطبيق بديل تابع لجهة خارجية يمنحك وصولاً كاملاً إلى جميع مستودعات Cydia دون الحاجة إلى كسر حماية جهازك يمكن أن يكون هذا مفيدًا للغاية إذا لم تفعل. 

ما الفرق بين متجر الارنب الصيني Tutuapp ومتجر تويك بوكس؟

الاختلاف الأكبر هو أن Twikbox قد حقق نجاحًا أكبر بكثير مع تطبيقهم لديهم تثبيتات أكثر ومراجعات أفضل على جوجل بلاي من Tutuapp قد يكون هذا بسبب حقيقة أن Tutuapp لا يزال جديدًا ، ولكن قد يكون أيضًا لأن Twikbox هو ببساطة منتج أفضل يتعلق الأمر حقًا بما تبحث عنه في تطبيق مثل هذا. 

ما الفرق بين متجر الارنب الصيني Tutuapp ومتجر جوجل بلاي؟

يتمثل الاختلاف الأكبر في أن متجر Google Play Store يسمح فقط لمستخدمي Android بتنزيل التطبيقات والألعاب والأفلام والكتب لكن متجر الأرنب الصيني Tutuapp Store يسمح أيضًا لمستخدمي IOS بتنزيل التطبيقات أيضًا يمكنك العثور على أي تطبيق تقريبًا على متجر Google Play ولكن قد لا تجده دائمًا في Tutuapp أو متاجر الطرف الثالث لذلك على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن تطبيق غير متوفر في بلدك ، فابحث فقط على tutuapp وستكون هناك فرصة كبيرة للعثور على التطبيقات هناك. 

ما الفرق بين متجر الارنب الصيني Tutuapp ومتجر اب ستور؟

يتمثل الاختلاف بين Tutuapp الصيني و App Store في أن متجر التطبيقات يحتوي فقط على التطبيقات المعتمدة والمطورة من قبل Apple, بينما في Tutuapp يمكنك تنزيل أي تطبيق يحتوي على ملف .ipa بجانب هذين الفروقين, هناك العديد من الاختلافات الأخرى بين برنامج الارنب لتهكير و App Store إذا كنت ترغب في استكشافهم جميعًا ، فيرجى زيارة موقع متجر China Apple iPad عبر الإنترنت. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج الأرنب الصيني للأندرويد

💿 اسم البرنامجTutuApp
🏢 الشركة المنتجةtutuapp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج63 MB
نسخة البرنامجV 4.1.7
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتاجر التطبيقات

تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب 2024 Tutu App أخر إصدار للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.