اختصارات الموضوع

تنزيل لعبة كاندي كراش صودا للأندرويد مجاناً برابط مباشر ملف Apk

تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا 2024 للموبايل مجاناً برابط مباشر هو موضوع اليوم، أهلاً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام لا يخفي عليكم التطور الكبير الذي شهده مجال الألعاب في الفترة الأخيرة حيث أصبحنا نشاهد ألعاب تحاكي الواقع بشكل لا يصدق فضلاً عن ألعاب أخرى مميزة لفتت إنتباه العالم أجمع في غضون ساعات مثل لعبة بوكيمون جو على سبيل المثال.

هذا لأن الألعاب تحصل على إهتمام كبير سواء من المستخدمين المهتمين بالحصول على تجربة لعب مميزة أو من الشركات المطورة التي ترغب في زيادة أرباحها وعلى ذلك بدأت كل الشركات بالتوجه بشكل قوي للهواتف الذكية من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر ايتونز وأصبحنا نرى الأن ألاف الألعاب الرائعة التي يمكن للجميع تحميلها مجاناُ من خلال هذه المتاجر المختلفة وكان من بين أشهر هذه الألعاب هي لعبة كاندي كراش الأصلية التي حققت عدد كبير جداً من التحميلات يقدر بالملايين. 

شعار تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا
تنبيه : هذا الموضوع "تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا" هو ضمن سلسلة مواضيع نهدف منها إلى إلى توضيح الألعاب والبرامج التي نقدمها بأكبر قد ممكن بحيث يكون الموضوع شامل ووافي وبه كل ما تحتاج إليه فنعتذر عن الإطالة إن كان ذلك قد سبب لكم إزعاجاً، كما نوجه عناية حضراتكم بأنه في حال عدم رغبتكم في قراءة المحتوي المكتوب فيمكنكم وبكل سهولة التمرير للأسفل لنهاية الموضوع حيث توجد روابط التحميل.

ما هي لعبة كاندي كراش مفتوحة المراحل من ميديا فاير؟

أصبحت ألعاب كاندي كراش مجانا تقريباً من أشهر وأقوى الألعاب على متجر جوجل بلاي وجميع المتاجر الألكترونية الأخرى ونظراً لما حققته هذه اللعبة من نجاح غير مسبوق قررت الشركة المطورة لها وهي شركة كينج أن تقوم بإطلاق نسخة جديدة مميزة من لعبتها الرائعة أطلقت عليها Candy Crush Soda Saga، هذه اللعبة الرائعة هي الجيل الثاني المطور من لعبة كاندي كراش العادية للكمبيوتر والموبايل حيث تم إضافة العديد من الأفطار المميزة جداً والتي ساهمت في جعل اللعبة مسلية بشكل أكبر كما سوف نوضح لكم في السطور القادمة.

كما تتوفر لعبة كاندي كراش صودا أخر إصدار لجميع الأنظمة الذكية وذلك يشمل الأندرويد والأي أو أس والويندوز فون وبإمكانك الحصول عليها بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى أي خطوات إضافية، في موضوع اليوم سوف نقوم بعمل جولة كاملة داخل لعبة كاندي كراش صودا الجديدة على الموبايل حتي نوضح لكم اللعبة بشكل أكبر ونشرح لكم بعض الأشياء الرئيسية بها حتي تتعرف على اللعبة بأكبر قدر ممكن قبل تحميلها. 

أحداث لعبة كاندي كراش صودا ساجا Candy Crush Soda

إذا كنت قد جربت لعبة كاندي كراش القديمة على هاتفك من قبل فبالتأكيد انت تعرف الكثير عن قصة اللعبة وطريقة اللعب ولكن على كل حال القصة بسيطة جداً، لا يوجد في لعبة كاندي كراش حدث رئيسي يتم عليه بناء الأحداث فكل ما في الأمر أنه عليك ترتيب ألوان الحلوي حتي تحقق ما يطلب منك في كل مرحلة وذلك في إطار مرح يناسب جميع الأعمار فعلى سبيل المثال في بعض المراحل سوف تجد أنه عليك إخراج الكرات الحبيسة أو الدب الجيلي من مكانه وذلك عن طريق ترتيب ألوان الحلوي.

كما وضحت لكم سابقاً وتحتوى لعبة كاندي كراش صودا على نفس الأدوات وشكل المراحل التي كانت موجودة سابقاً ولكن مع بعض الإختلافات البسبطة التي سوف نوضحها في فقرة قادمة، وتعتبر اللعبة ضمن الألعاب الأونلاين فهي تعتمد على الإنترنت بشكل ما بحيث تقوم أنت بتوصيلها بإستخدام الفيس بوك ليتم تسجيل حسابك وتبدأ اللعبة في معرفة أصدقائك ومن ثم تبدأ في معرفة إنجازاتهم في اللعبة وتبدأ التحديثات الرائعة.

كما بإمكانك طلب المساعدة منهم تماماً مثلما يوجد في لعبة المزرعة السعيدة وهناك بالطبع عدد كبير جداً من المراحل التي يتم تحديثها بشكل دائم، بإختصار تعتبر لعبة "كاندي كرش" بشكل عام من الألعاب المسلية رغم أنها لا تأتي مدعومة بقصة قوية ولكنها بشكل ما تجعلك تحب ان تلعبها بشكل مستمر وهذا هو سبب شهرة اللعبة الكبيرة التي حققتها في الفترة الأخيرة على مختلف المنصات سواء على الكمبيوتر أو الموبايل. 

تنزيل لعبة كاندي كراش صودا مجاناً

طريقة لعب كاندي كراش صودا الجديدة 2024 للموبايل

إذا كنت تتسائل الأن عن طريقة لعب لعبة كاندي كراش Soda فهي بسبطة جداً وسوف ترشدك اللعبة لكل ما أنت بحاجة إلى معرفته قبل البدء في اللعب، فعندما تفتح اللعبة لأول مرة بعد تحميل كاندي كراش صودا مجاناً سوف تعرض لك اللعبة قص سريعة حول التنين الحزين بسبب نقص الحلوى أو أي قصة أخرى لتحاول أن تخبرك أنه عليك توفير الحلوي لهذا المسكين.

  • ومن هنا تبدأ أنت في أول مرحلة في لعبة كاندي كراش صودا على هاتفك حيث تقوم اللعبة أيضاً بتوضبح كيفية اللعب وهي بتوحيد ألوان 3 حبات من الحلوى بأي لون بجانب بعضهم البعض وذلك بشكل رأسي أو أفقي حتي تتمكن من تحقيق الإنجاز المطلوب منك في هذه المرحلة.
  • ثم تبدأ مراحل اللعبة تختلف قليلاً مع كل مرحلة جديدة وتصبح أصعب أكثر مع كل مرة ولكن توفر لك اللعبة أيضاً العديد من الأدوات المساعدة التي يمكنك إستخدامها لتحقيق أقصي الدرجات في كل مرحلة.
  • فسوف تجد انه بإمكانك الحصول على حلوى قوية تنفجر أو تقوم بتوحيد الألوان بدلاً منك عند توحيد ألوان أربعة أو خمسة حبات معاً لذلك عليك أن تكون سريع البديهة وأن تركز على ما هو أسهل أمامك حتي تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك بدون مشكلة.
  • وتعطيك اللعبة في كل يوم هدية عند دخولك إلى اللعبة بحيث تشجعك على الإستمرار في اللعب بشكل أطول وهذه الأدوات تمكنك من إنجاز المهام والمراحل في حال عجزت عن ذلك. 

الفرق بين إصدارين لعبة كاندي كراش (صودا - ساجا)

في البداية كلتا اللعبتين من تصميم نفس الشركة وهي شركة king ومن الطبيعي أن تحملان نفس التصميم ونفس الأشياء بشكل متشابه ولكن هذا لم يحدث فعلى الرغم من كون اللعبتين يعتمدتان على نفس الطريقة في اللعبة إلا أنهم مختلفتان كليا، فعلى سبيل المثال تعتمد لعبة Candy Crush Soda على الصودا بحيث عندما تقوم بضرب الحلوى ترتفع لأعلى على عكس لعبة كاندي كراش العادية والتي كانت تنزل لأسفل هذا بالإضافة إلى إنه عليك الوصول بالصودا في الإصدار الجديد من لعبة كاندي كراش لمستوي معين حتي تتمكن من إنهاء المرحلة وذلك على عكس اللعبة القديمة أيضاً.

وهناك أيضاً أختلافات واضحة في جرافيك اللعبة أو الرسوميات والتي تختلف بشكل كبير بين اللعبتين سواء في الشخصيات أو شكل الحلوي والعديد من الأمور الأخرى من هذا القبيل، ولكن تطل اللعبتان متشابهتان من حيث طريقة اللعب والفكرة وبعض الأمور الاخرى، بإختصار لعبة كاندي كراش وكاندي كراش صودا ساسجا الجديدة رائعتان حقاً ولن تندم على تجربة أي منهما على الرغم من وجود هذه التشابهات. 

تشغيل لعبة كاندي كراش (Candy Crush ) على الكمبيوتر مجاناً

بالطبع هناك أعداد لا يستهان بها من المستخدمين يفضلون اللعب من خلال الكمبيوتر بدلاً إستخدام الموبايل أو التابلت وهذا لأن اللعب من خلال الكمبيوتر أفضل بكثير حيث يوفر لك تحكم وراحة أكبر فإذا كنت تتسائل عن كيفية تشغيل لعبة كاندي كراش على الكمبيوتر فيسعدني أن أخبرك بأنه توجد أكثر من طريقة سهلة ومضمونة وهم كما يلي.

  • تشغيل كاندي كراش على الكمبيوتر بإستخدام محاكي : بالطبع أصبحت برامج محاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر شهيرة جداً وتحظي بملايين المستخدمين من مختلف انحاء العالم هذا لأنها تعتبر من البرامج الضرورية لكونها تسمح للمستخدمين بتشغيل برامج وتطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر بكل سهولة وبدون أي مشكلة لذلك يعتبر هذا الحل جيداً جداً في حال كنت تريد تشغيل لعبة كاندي كراش صودا على الكمبيوتر وكأنها على الهاتف تماماً وتحصل أيضاً على التحديثات وكل هذه الأمور، بخصوص المحاكي ننصحكم بإستخدام برنامج بلوستاك فهو من أفضل البرامج التي تقوم بهذه المهمة يمكنك تحميل بلوستاك من هنا.
  • الطريقة الرسمية لتشغيل لعبة كاندي كراش صودا على الكمبيوتر : دائماً أفضل إستخدام الطرق الرسمية في تشغيل البرامج والتطبيقات لكونها أمنة وسهلة الإستخدام ولا تحتاج للكثير من الخطوات، الأن أصبح بإمكانك الحصول على نسختك من لعبة كاندي كراش صودا على الكمبيوتر وذلك بإستخدام متصفح الإنترنت فقط وبدون الحاجة إلى أي شئ أخر حيث تقوم بالتوجه إلى موقع الشركة الرسمي والذي يوفر كل الألعاب التي ينشرها الموقع أونلاين وبالتالي يصبح بإمكانك لعب كاندي كراش صودا أونلاين، بعد التوجه إلى موقع الشركة الرسمي سوف تجد العديد من الألعاب فقط قم بإختيار اللعبة التي تناسبك وسوف تعمل في الحال، يحب عليك توفير برنامج فلاش بلاير حتي تعمل اللعبة على المتصفح بدون مشاكل. 
كاندي كراش للكمبيوتر

الجديد في لعبة كاندي كراش صودا 2024 للموبايل أحدث اصدار

تتميز لعبة Candy Crush Soda بكونها مدعومة بشكل كبير من قبل الشركة المطورة لها وذلك لنيل رضا ملايين المستخدمين الذي يداومون على لعبة كاندي كراش بمختلف أنواعها، لذلك توفر الشركة العديد من التحديثات بشكل مستمر للعبة كاندي كراش صودا 2024 هذه التحديثات قد تقوم ببعض التغييرات مثل الجرافيك أو الصوت أو المراحل أو حتي تغير في طرقة اللعب.

وعند النظر إلى أحدث إصدار من لعبة كاندي كراش ساجا لن نجد تحديثات جذرية حتي الأن فقد تم تعديل المراحل بشكل يجعلها غير مكررة ولكنها لا تزال تحتفظ بنفس النمط القديم ولكننا قد نشاهد في الفترة القادمة تغييرات قوية في اللعبة مثلما حدث في لعبة كاندي كراش عندما ظهر الوضع الليلي وبعض التحديثات الأخرى الرائعة.

لا تنسي أن تقوم دائماً بتحديث اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد حتي تضمن وصول كل التحديثات الجديدة إليك بشكل مستمر وبدون تأخير، كما ننصحك بتسجيل حسابك على اللعبة سواء كان حسابك على جوجل أو على فيس بوك حتي تستطيع الإبقاء على حسابك إلى حذث مكروه لهاتفك. 

صور من داخل لعبة كاندي كراش صودا أخر إصدار للموبايل

لعبة كاندي كراش صودا ساجا

Candy Crush Soda Saga

تحميل لعبة كاندي كراش صودا للموبايل

تحميل لعبة كاندي كراش مجاناً

كاندي كراش صودا أحدث إصدار مجاناً

مميزات لعبة كاندي كراش صودا الجديدة 2024 للأندرويد

  • لعبة مسلية : إذا كانت لديك مهام يومية كثيرة وتريد الحصول على بعض الترفيه فسوف تفي لعبة كاندي كراش صودا Candy Crush Soda Saga بالغرض كما أنها تعتبر من أفضل الألعاب التي تناسب جميع الأعمار فيمكنك جعل طفلك يحصل على بعض المرح بها وكذلك أنت فهي لعبة بسيطة ومسلية ولا تحتاج لكثير من المجهود فقط حركة إصبعك سوف تتكفل بالأمر.
  • تنمي الذكاء : بالنسبة للأطفال والكبار فإن لعبة #كاندي كراش صودا ساجا الجديدة رائعة جداً حيث تعمل على تنمية مهاراتك وذكائك بشكل ملحوظ فهي تعتمد على سرعة البديهة والتوقع فعلى سبيل المثال عندما تقوم بتجميع الحلوي معاً للحصول على قوة حلوى أكبر عن قصد هذا يجعلك تفكر فيما بعد في جميع الأمور بشكل أدق وأكثر حكمة وهذا السبب الذي جعل اللعبة تصنف ضمن أفضل التطبيقات على المتجر.
  • المراحل : لعبة "كاندي كراش" عتبر لا نهائية المراحل فهي تقريباً حتي الأن تحتوي على أكثر من 3000 ألاف مرحلة ويتم تحديث هذه المراحل لزيادتها وتحسينها مؤخراً لذلك لا تقلق بشأن ختم اللعبة ومعاودة نفس المراحل مرة اخرى لأن هذا لن يحدث أبداً، وتختلف المراحل عن بعضها بشكل كبير فمن الصعب أن تجد مرحلة تشبه الأخرى في الشكل أو المضمون وهذا ما يجعل التحدي قوي جداً.
  • الرسوميات والصوتيات : من أفضل الألعاب التي قد تصادفك على متجر جوجل بلاي من ناحية جودة التصميم هي لعبة كاندي كراش حيث إهتم المطورون بها بشكل كبير حقاً وهذا يظهر بشكل واضح في رسوميات اللعبة الرائعة جداً والألوان المشبعة المبهجة التي لن تجدها في أي لعبة اخرى هذا بالإضافة إلى الموسيقي والصوت الرائعين جداً، كل ما في لعبة كاندي كراش تم الإهتمام به بشكل كبير جداً.
  • التوصيل : تدعم اللعبة الدخول من خلال الفيس بوك أو جوجل بلس وهذا ما يسمح لك بتسجيل حسابك على اللعبة وإضافة أصدقائك وهذا يعد امراص ممتعاً حيث سوف يصبح بإمكانك التعرف على إنجازات كل منهم بشكل مستمر وسوف تحصل على ترتيبك اليومي والأسبوعي ضمن أصدقائك في الفيس بوك أو جوجل كما سوف تمنحك هذه الخاصية حماية قوية لحسابك على اللعبة. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Candy Crush Soda Saga للأندرويد

💿 اسم اللعبةCandy Crush Soda
🏢 الشركة المنتجةKing
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة87.2 MB
نسخة اللعبةV 1.209.7
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب موبايل

تحميل كاندي كراش صودا ساجا الاصدار الأخير Download Candy Crush

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.