اختصارات الموضوع

تنزيل أفضل ألعاب الطبخ والتلبيس والماكياج للبنات Download girls Games

بالطبع كلما يعرف ألعاب الفيديو التي حصلت على شهرة كبيرة في الفترة الماضية حيث حققت أعلى الإيرادات والأرباح بأعداد كبيرة جداً من المستخدمين وقد قمنا في مواضيع سابقة بعرض أفضل الألعاب على الإطلاق أما موعدنا اليوم هو مع العاب البنات.

العاب البنات أو الألعاب المخصصة للفتيات هو نوع مخصص من ألعاب الفيديو تقوم الشركات بتطويرها ووضعها في إطار قصة يناسب البنات بحيث تجد معظم الألعاب تتحدث عن الطبخ أو ألعاب تلبيس العرائس أو ألعاب باربي أو ألعاب المكياج والعديد من الألعاب الأخري التي تحبها الفتيات في جميع أنحاء العالم.

حيث تكون مثل هذه الألعاب مناسبة لهم بشكل كبير وسعياً منا لتوفير كافة إحتياجات المستخدم لدينا سوف نقدم لكم في هذه التدوينة اهم وأفضل ألعاب البنات مثل ألعاب التلبيس والطبخ والمكياج وغير ذلك حيث سوف نوفر لكم نبذة بسيطة حول كل لعبة لنوضح لكم القصة ومميزاتها بالإضافة لى صورة أو أكثر لتوضيح اللعبة بشكل أدق.

هذا بالطبع بالإضافة إلى توفير روابط تحميل مباشر للكمبيوتر والأندرويد والأيفون حسب دعم اللعبة للأنظمة المختلفة، كل الألعاب التي سوف نوفرها في هذا المضوع هي ألعاب مجانية أو نسخ تجريبية لفترة محدودة وسوف تجدون روابط التحميل أسفل كل لعبة. 

شعار تحميل ألعاب البنات
تنبيه : سوف يكون معنا في قائمة اليوم أفضل 10 ألعاب بنات مجانية متاحة للتحميل للكمبيوتر والموبايل.

تحميل لعبة تصميم الملابس والمكياج للبنات Design It Fashion & Makeover

هل تحبين الموضة والازياء ولديك مهارة ولمسة قوية في وضع المكياج إذن فإليك لعبة تصميم الملابس والموضة والفاشون والمكياج لأولى في قائمتنا لهذا اليوم، حيث تعتبر اللعبة الأفضل بين ألعاب البنات للكمبيوتر وللموبايل والأيفون حيث تتميز هذه اللعبة بواجهة مميزة وقصة مثيرة جداً حيث سوف تقومين بإستخدام كل مهاراتك وإبداعاتك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

حين تبدأ اللعبة سوف تظهر لكي اربع شخصيات مختلفة عليكي إختيار واحدة منهم حتي تتمكني من بدء اللعب، بعد إختيار الشخصية التي تناسبك سوف يكون بإستطاعتك التحكم في كامل الزي الخاص بها وذلك من خلال صناعة ملابس بأشكال وألوان جديدة حيث توفر لكي اللعبة إمكانية إختيار نوع القماش والنقس او الرسم الموجود عليه ونوع الحذاء ولونه وتصميمه بالإضافة إلى لون الشعر وتسريحته ولون الأظافر وأحمر الشفاة.

ليس هذا فقط بل يمكنك التحكم في المجوهرات التي تلبسها تلك الشحصية من خلال الإختيار من مجموعة تتجاوز الـ 90 قطعة من المجهوهرات الرائعة جداً وهنا عليكي أن تقومي بتنسيق الألوان بشكل جيد بحيث تتناسب كل القطع والأشياء التي تلبسها الشخصية مع بعضها البعض وتنتج في النهاية شكلاً جميلاً، بالطبع تتوفر اللعبة بشكل مجاني بالكامل وهي متاحة للتحميل على اجهزة الكمبيوتر والموبايل والأيفون وهي تعتبر أحد افضل ألعاب التلبيس والمكياج على الإطلاق. 

تحميل لعبة تصميم الملابس والمكياج
كاملة برابط مباشرتحميل Design It Fashion للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكاة صالون تقليم الأظافر Nail Art Salon Simulator

اللعبة الثانية في قائمة اليوم هي عبارة عن محاكاة لأحد صالونات التجميل أو مراكز التجميل المعروفة للفتيات وتلك التي يتم فيها تقليم الأظافر والإعتناء بالبشرة والعديد من الأشباء الأخرى، في لعبة تقليم الأظافر التي معنا اليوم سوف تتحكمين بشكل كامل في هذا الصالون وسوف تتعرفين على طرق تقليم وتجميل الأظافر بالشكل السليم وذلك مع توافر العديد من التوضيحات المميزة والشروحات حول طريقة تقليم الاظافر في لعبة تقليم وقص الأظافر المجانية للكمبيوتر والموبايل.

وتتوفر العديد من المزايا الأخرى في اللعبة مثل أنها لعبة صغيرة الحجم لا تتعدي 30 ميجا بايت كما أنها لعبة من تطوير عربي وتحتوي على قصة وطريقة لعب مميزة جداً فهي تتفوق على العديد من ألعاب البنات الأخري ويمكن القول بانها احد ألعاب المكياج والتجميل لأنكي تقومين فيها بعمل أشكال جديدة مبتكرة للأظافر وتلوينها بإستخدام بعض الأشياء مثل المناكير وأدوات تنعيم الأظافر.

هذا وتتوفر اللعبة بشكل مجاني بالكامل على كل من هواتف الأندرويد واجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز 10 وويندوز 8.1 من خلال متجر مايكروسوفت فقط أما بالنسبة لباقي المستخدمين فهي غير متوفرة للأسف حتي الأن ولكن في حال توافر نسخ جديدة من اللعبة لأي نظام أخر سوف نقوم بتحديث رابطها في الحال. 

تحميل لعبة محاكاة صالون تقليم الاظافر

لعبة مكياج بنات ثلاثية الأبعاد 3D Makeup Games For Girls

بالطبع كما هو معروف ألعاب المكياج المتوفرة حالياً غير واقعية بشكل كبير حيث أنه لك ما يتم فيها هو عملية الاختيار فقط بين أشياء موجودة بالفعل ولكن لعبة مكياج البنات 3D مختلفة تماماً حيث توفر لكي تجربة مختلفة في وضع المكياج وتعتبر بلا منازع احد أفضل ألعاب المكياج للبنات وذلك بفضل طريقة اللعبة ثلاثية الأبعاد الي تجعل اللعبة واقعية بشكل اكبر من أي وقت سبق حيث يمكنكي وضع الميك أب أو الماكياج بشكل إحترافي دقيق بشكل أفضل من أي لعبة اخرى.

وتتميز لعبة المكياج ثلاثي الأبعاد لبنات بكونها تعتمد على المهارات الحقيقة للاعب حيث أنه أنت من يقوم بعمل المكياج بشكل دقيق كما تسمح اللعبة بالعديد من الأشياء الأخري مثل تغير لون عدسة العين وعمل ميك أب كامل للوجه وتحديد الرموش وبفضل الرسوم ثلاثية الأبعاد تظل اللعبة الأفضل لكي إذا كنتي من محبي ألعاب المكياج والتجميل وألعاب البنات عموماً وتقدم اللعبة بالطبع بعض التحديات الرائعة في المراحل المختلفة.

حيث أنه عليك في كل مرحلة أن تجعلى المكياج مناسب للحفلة أو للعمل أو لموعد ما حسب ما يطلب منك هذا بالإضافة إلى إخفاء بعض العيوب التي توجد في البشرة أحيايناً للحصول على افضل نتيجة، وتتوفر اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والأندرويد  بشكل مجاني من هذه الروابط. 

لعبة مكياج بنات ثلاثية الأبعاد برابط مباشر

تحميل لعبة المقهي للبنات مجاناً My Coffee Shop

كما ذكرنا لكم في البداية واحدة من أفضل أنواع الألعاب التي تفضلها البنات هي ألعاب الطبخ والتي يقومون فيها بتحضير الأشياء والوجبات المختلفة وهذا هو ما يوجد في لعبة المقهي الجديدة الرائعة مع بعض الإختلافات البسيطة جداً حيث عليكي هنا أن تقومي تحضير المشروبات والوجبات الرائعة التي تقدم إلى الزبائن في المقهي الخاص بك حيث يتم تقييم هذا القهي من قبل الزبائن بشكل دوري وكلما زاد التقييم كانت الأرباح أكثر.

وبالتالي سوف تتمكنين من تخطي المراحل بشكل أفضل وأسرع لذلك عليكي أن تقومي بشراء ألات وأشياء جديدة دائماً بقدر المستطاع وذلك لتحديث المقهي بأكبر قدر ممكن مثل شراء كراسي وطاولات جديدة وماكينة صنع قهوة متطورة والعديد من الأشياء الأخرى الرائعة، وتدمج لعبة المقهي وتحضير والوجبات السريعة والمشروبات للبنات سرعة البديهة مع الذكاء حيث على من يلعبها أن يكون سريع في تلقي الطلبات لأنه في حال تأخرك في تقديم الطلب فإنه لا يحسب لك.

ويمكنكِ التطوير في المقهي أو Coffee Shop بشكل مستمر حتي تصل إلى 5 نجوم وهنا تكون قد حققت أعلى الدرجات الممكنة، وتعتبر لعبة المقهي للبنات او لعبة الكوفي شوب من أفضل الألعاب المجانية المتوفرة للكمبيوتر والموبايل نظراً لروعتها وجودتها العالية. 

تحميل لعبة المقهي الأصلية للبنات مجاناً

تحميل لعبة بيتزا الشيف المجنون للبنات مجاناً Pizza Crazy Chef

ما رأيك عزيزتي في تحضير البيتزا اللذيذة بطرق مختلفة وبنكهات مختلفة وبيعها في محل البيتزا الرائع كل هذا الأن موجود وبشكل رائع في لعبة شيف البيتزا المجنون Pizza Crazy Chef وهي لعبة رائعة تتوفر للكمبيوتر والموبايل وفيها تقومين بعمل وجبات البيتزا الرائعة إلى الزبائن حسب الطلبات حيث توفر لك اللعبة اكثر من 30 وصفة مختلفة عليك إتباعهم لعمل بيتزا رائعة للزبائن والحصول على المزيد من النقود، اللعبة واقعية جداً.

حيث انك سوف تمرين بكافة مراحل صنع البيتزا المتعددة بداية من العجينة ووضع المكونات عليها بجميع أنواعها والمرور بالعديد من المراحل الأخري المختلفة التي يجب الإلتزام بها حتي تصل إلى بيتزا بالشكل المطلوب في النهاية حتي يمكنك في النهاية إرسالها إلى أحد الأصدقاء أو حتي حفظها لديك في الكمبيوتر، وتعتبر لعبة تحضير البيتزا من أفضل ألعاب الطبخ والمطبخ سواء كانت للكمبيوتر والموبايل.

حيث تتميز اللعبة بكونها خفيفة وبسطية فهي لا تحتاج إلى إمكانيات قوية فهي تعمل على أقل المواصفات وبشكل متميز جداً كما أنها سميت بلعبة الشيف المجنون نسبة لطريقة لعبها المجنونة حيث انك تصنع بيتزا باكثر من شكل وجه مختلف فيمكنك عمل بيتزا تضحك او بيتزا غاضبة وهذا ما يجعل اللعبة رائعة ومثيرة. 

تحميل لعبة بيتزا الشيف المجنون

تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever للكمبيوتر والموبايل مجاناً

وهذه أيضاً "لعبة طبخ" رائعة ومميزة جداً تسمي Cooking Fever وهي لعبة شهيرة غنية عن التعريف ولها ملايين المحبين حول العالم حيث تعتبر من أفضل ألعاب الطبخ وفيها تقومين بإدارة مطعم بالكامل حيث يقدم هذا المطعم العديد من الوجبات الرائعة مثل الشاورما والهامبرجر وشطائر اللحم وبعض الوجبات الأخرى وبالطبع هناك لكل وجبة من هذه الوجبات تقوم اللعبة بتوضيحها لك في البداية.

وبالطبع لا تكون كل هذه الوجبات موجودة في البداية حيث تبدأ اللعبة مع وجبيتن تقوم بتحضيرهم بشكل تلقائي لكل زبون يأتي ولكن مع تطور المراحل تزداد عدد الوجبات التي تقدمها والتي تفيدك في تحقيق درجات عالية جداً، وتتوافق اللعبة مع العديد من الأنظمة المختلفة مثل الكمبيوتر بنظام ويندوز واجهزة الموبايل الأندرويد والأيفون وتعتبر لعبة مسلية جداً وهي من ضمن ألعاب الطبخ والطهي للبنات وهي لعبة مشهورة بشكل كبير.

فكما تشاهد في الصورة تتمتع لعبة حمى الطهي بواجهة رائعة وجرافيك ممتاز مما يجعلها لعبة رائعة وتستحق التحميل هذا بالإضافة إلى وجود مراحل متعددة في اللعبة مما يجعلك لا تملين من اللعب بعد وقت قصير مثل باقي الألعاب، وتوفر لك اللعبة متجر لتطوير مطبخك الخاص مما يجعل اللعبة متطورة ومتغيرة بشكل مستمر وهذا ما يجعلها غير مملة. 

تحميل لعبة حمي الطهي كاملة أخر اصدار

تحميل لعبة ديزني مملكة السحر Disney Magic Kingdoms

هل تحبين شخصيات ديزني الشهيرة مثل أميرات ديزني وبطوط وطرازان ورابونزل، إذا كانت إجابتك هي نعم فلعبة مملكة ديزني السحرية مناسبة جداً لكي فهي أحد الألعاب الرائعة التي قامت بتطويرها شركة GameLoft المعروفة في مجال الألعاب حيث تعتبر لعبة قوية جداً وبها العديد من الأشياء الرائعة.

وتدور قصة اللعبة حول الساحرة الشريرة وأعوانها الذين قاموا بإطلاق تعويذة سحرية شريرة والتي تسببت في فقد أشجار المدينة بريقها وهنا تكمن مهمتك في هذه اللعبة في مقاومة هذه التعويذة الشريرة لإنقاذ الأشجار التي فقد بريقها الرائع، وسوف تواجه العديد من الأشرار مثل الساحرة ماليفسنت واعوانها مثل دنجل وبعض اللصوص الأشرار.

وتتميز اللعبة بدعمها للغة العربية وهذا أمر رائع جداً حيث أنه قليلاً ما نجد أي لعبة تدعم اللغة العربية كما في لعبة مملكة ديزني، ولا يمكن اعتبار اللعبة "لعبة بنات" فقط لأنها مناسبة للجميع وكل الأعمار فهي لعبة رائعة وشيقة ومليئة بالأحدثا المثيرة المميزة، وتعمل اللعبة أيضاً على الكمبيوتر والموبايل وبدون أي مشكلة، إذن ماذا تنتظر الأن قم بتحميل لعبة مملكة ديزني مجاناً من الروابط المتاحة بالأسفل. 

تحميل لعبة ديزني مملكة السحر

تحميل لعبة الشيف السعيد الجزء الثاني Happy Chef 2 مجاناً

عودة مرة اخرى مع ألعاب الطبخ والطعام وتحضير الأكلات الذيذة الرائعة مع لعبة الشيف السعيد الجزء الثاني وهي لعبة طبخ لا تختلف كثيراً عن أي من ألعاب الطبخ التي قمنا بعرضها في السطور السابقة ولكنها لعبة رائعة وشيقة وتحتوي على تصميم مختلف تماماً واكثر واقعية.

حيث يمكنك فيها تحضير البينزا والباستا والكعك والفطائر وشرائح البطاطا والعصائر والمشروبات والآيس كريم والكثير من الأطباق الشرقية والمأكولات الفرنسية الشهية وذلك على حسب طلب كل زبون وعليك ان تكون قوي التركيز وذلك لأنه هناك العديد من الوجبات المتشابهة ولن يقبل أي زبون بوجبة غير التي طلبها لذلك يجب أن تعلم مكونتا كل وجبة بشكل صحيح حتي تتمكن من تحضيرها بسرعة وبدون أن تخطئ فيها وذلك لأن الوقت أيضاً عامل مهم في هذه اللعبة.

قصة اللعبة تدور حول البطل وهو الطباخ السعيد الذي أو الشيف السعيد 2 وهي بالطبع فتاة تعمل في أحد المطاعم والتي تسعي لتحقيق حلمها في توسيع وترقية هذا المطعم ليصبح الأفضل في المنطقة وذلك لزيادة الأرباح وتحسن جودة الوجبات المقدمة ومن هنا تبدأ القصة حيث تقوم انت بشراء أشياء جديدة كلما إستطعت إدخار المزيد من النقود. 

تحميل لعبة الشيف السعيد الجزء الثاني

تحميل لعبة تلبيس للبنات الجزء الثاني Girls Games – Seasons 2

إذا كنتي تريدين "لعبة تلبيس بنات" خفيفة وبسيطة وحجمها صغير جداً فإليك لعبة تلبيس البنات البنات الجزء الثاني وهي لعبة رائعة وشيقة لا يتجاوز حجمها 5 ميجا بايت وها ما يجعلها سهلة التحميل والتثبيت على الكمبيوتر وبالطبع تتوفر منها نسخة للموبايل وهي مثلها مثل أي لعبة تلبيس بنات عادية حيث تقومين فيها بتلبيس الشخصيات او عرائس باربي بالعديد من الأزياء الرائعة والتي يمكنكي أن تقومي بترتيبها كما تريدين للحصول على النتيجة المطلوبة والتي ترضيك.

وتتميز لعبة تلبيس البنات الحقيقة الجزء الثاني بانها تحتوي على أكثر من 100 قطعة مختلفة يمكنك الاختيار بينهم بسهولة، ويمكن دورك في هذه اللعبة في تلبيس الشخصيات التي تقومين بإختيارها بأفضل طريقة ممكنة بحيث تصبح مناسبة لحضور حفلة بأفل إطلالة ممكنة، أما عن طريقة اللعب فهي بسيطة للغاية فعند فتح اللعبة للمرة الأولى سوف توضح لك اللعبة كيفية إختيار الملابس المناسبة وتنسيق الألوان العديد من الأمور الأخري بحيث يمكنكي أن تلعبين اللعبة بشكل أفضل، اللعبة متاحة للتحميل مجاناً من خلال الروابط بالأسفل. 

تحميل لعبة تلبيس للبنات الجزء الثاني

تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة للكمبيوتر والأندرويد والأيفون

من منا لا يعرف لعبة القط توم المتكلم الرائع والتي حققت شهرة كبيرة حول العالم حيث أنها كانت تعتبر من اكثر الألعاب المسلية والجميلة، ومعنا اليوم النسخة الجديدة من اللعبة وهي لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة My Talking Angela وهي أحد أفضل الألعاب المتوفر للبنات على الإطلاق ولن تجدين أفضل منها، وتتمحور قصة اللعبة حول حول القطة النجيلا الرائعة والتي سوف تقومين بتبنيها ورعايتها حيث أنها قطه جميلة جداً ومن هنا تبدا القصة التي تبدأين فيها انتي بالإهتمام بشكل كبير بقطتك المدللة.

وتحتوي هذه اللعبة الرائعة على معظم الألعاب المفضلة للبنات مثل ألعاب المكياج وألعاب التلوين وألعاب قص الأظافر والرسم وألعاب الموضة والتلبيس حيث تعتبر لعبة أنجيلا المتكلمة لعبة متكاملة جداً، اما عن مميزات اللعبة فهي كثيرة جداً ومن أهمها دقتها العالية جداً حيث تتمتع اللعبة بألوان ورسوميات جميلة وأصوات واقعية مما يجعلها أفضل ألعاب البنات حتي الأن وتتوفر اللعبة على جميع المتاجر ويمكنك ملاحظة الرسومات الكرتونية والأنيميشن بجودة HD، اللعبة متاحة الأن للتحميل من خلال هذه الروابط. 

تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة
كان هذا موضوعاً تفصيلياً حول أفضل ألعاب البنات المتوفرة للموبايل والكمبيوتر, نرحب الأن بكل أسئلتكم وإستفساراتكم في خانة التعليقات بالأسفل, للرجوع مرة أخري الي هذه الصفحة أكتب في جوجل " تحميل أفضل 10 ألعاب تلبيس للبنات ترايد سوفت ", كما يمكنك تحميل المزيد من الألعاب المجانية من موقع ترايد سوفت برابط مباشر.

مواضيع قد تهمك يمكنك تحميلها مجاناً برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.