اختصارات الموضوع

برنامج سيلفش نت Selfishnet للتحكم في الإنترنت والشبكات للكمبيوتر

تحميل برنامج سيلفش نت من ميديا فاير هو موضوع اليوم، يمثل الإنترنت اليوم أحد أهم معالم حضارتنا الحديثة حيث تمكن الإنترنت من تغيير شكل التكنولوجيا بشكل كبير في الفترة الأخيرة لذلك أصبح الإقبال عليه كبير جداً ومن هنا بدأ المستخدمين بتوصيل شبكات خاصة بهم وذلك للإستمتاع بخدمة الإنترنت بشكل كامل على كل أجهزتهم وذلك بعد ظهور تقنية الواي فاي الشهيرة التي تسمح بتوزيع الإنترنت لاسلكياً وهنا ظهرت الحاجة إلى برامج التحكم في شبكات الإنترنت.

وكان السبق لبرنامج نت كت الشهير الذي حقق شهرة حول العالم إلى ان ظهر برنامج سيلفش نت وهو أحد البرامج المميزة جداً في هذا المجال حيث يمكنك من خلاله التحكم في كل ما يخص الشبكة مثل تحديد سرعات المستخدمين وفصل الإنترنت عنهم أيضاً وهذا ما يسمح لك بإستخدام كل سرعة الإنترنت الخاصة بك بدون أي نقص حيث يمكنك إيقاف كل المتصلين بشبكتك دفعة واحدة وبدون مشاكل. 

تحميل برنامج سيلفش نت

تنبيه : رابط تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

فائدة إستخدام برنامج سيلفش نت 2024 للكمبيوتر مجاناً

إذا كنت تتسائل عن أهمية برنامج Selfishnet 2024 على الكمبيوتر فهو ببساطة أفضل برنامج يمكنك من مراقبة شبكتك ومعرفة أين يهدر صبيب الإنترنت حيث يوفر لك البرنامج معلومات تفصيلية حول الشبكة والمستخدمين المتصلين بها هذا بالإضافة إلى معلومات عن كل مستخدم على بشكل منفرد وبالطبع يمكنك معرفة عنوان كل جهاز متصل بشبكتك وهو ما يسمي IP هذا بالإضافة إلى العنوان الإفتراضي للكمبيوتر وهو MAC وهذا ما يسمح لك بفصل الإنترنت عن أي مستخدم متصل بنفس الشبكة التي تتصل أنت بها.

وهنا تكون أنت مدير الشبكة يصيح من صلاحياتك التحكم في الشكبة بشكل كامل وذلك يشمل تحديد سرعات المستخدمين والتحكم فيها هذا بالإضافة إلى إمكانية تحديد سرع منفصلة للرفع وسرعة أخرى للتحميل مع إمكانية فصل الجهاز المتصل من الإنترنت بشكل كامل لفترة تقوم انت بتحديدها لذلك يعتبر تحميل برنامج selfishnet للكمبيوتر ويندوز 7 افضل البرامج المتفرة للويندوز والتي تسمح للمستخدمين بالتحكم في سرعة الإنترنت بشكل كامل وبدون قيود. 

شرح برنامج سيلفش نت للاندرويد اخر اصدار بدون روت

لا يحتاج تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد إلى معرفة باسورد الراوتر أو جهاز الواي فاي أياً كان نوعه فهو لا يتعامل مع الجهاز بشكل مباشر بل يتبع العديد من الطرق لإيقاف إتصال هذه الاجهزة بالإنترنت، ولكن كن حذراً عندما تستخدم "برنامج selfishnet للاندرويد بدون روت" لانه قد يسبب إيقاف الشبكة بشكل كامل، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحديد السرعة القصوى للتحميل والرفع هذا بالإضافة إلى العديد من المهام التي سوف نقوم بشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع. 

سيلفش نت للتحكم في الإنترنت

مهام برنامج سيلفش نت أحدث إصدار كامل مجاناً

سوف نوضح لكم كيفية إستخدام برنامج سيلفش 2024 بالتفصيل وكيفية قطع الإنترنت عن المستخدمين بشكل نهائي هذا بالإضافة إلى رابط مباشر لتحميل برنامج Selfishnet للكمبيوتر وتشغيل برنامج selfishnet على ويندوز 10 و"تحميل برنامج Selfishnet للاندرويد" وشرح برنامج سيلفش نت للاندرويد والمزيد من المعلومات القيمة. 

  • إستهلاك الإنترنت : يمكنك تحميل برنامج Selfishnet برابط مباشر من معرفة الجهاز الأكثر إستهلاكاً للإنترنت وذلك عن طريق حساب إستهلاك كل الأجهزة الأخرى على الشبكة ومن ثم يمكنك إتخاذ الإجراء المناسب لإبقاء السرعة مستقرة ومناسبة للجميع وتوزيعها بشكل صحيح.
  • المتصلين : يمكنك أيضاً معرفة من يتصل بشبكة الإنترنت الخاصة بك وذلك لأن برنامج selfishnet يعرض معلومات تفصيلية حول المستخدمين كما قمت بالتوضيح في الأعلى وبالطبع هذا يمكنك من معرفة من يتصل بشبكتك بدون الحاجة إلى برامج أخرى.
  • تحديد السرعات : هذه هي المهمة الأفضل التي يوفرها تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد بدون روت وهي التي تجعلك قادراُ على التحكم في سرعة كل مستخدم متصل بشبكة الإنترنت الخاصة بك حيث يمكنك تحديد سرعة قصوى لكل مستخدم لا يمكنه تجاوزها بأي شكل من الأشكال.
  • فصل الإنترنت : إذا كانت الشبكة ملكك فهناك العديد من الطرق التي يمكنك إتباعها لفصل الإنترنت عن أي شخص يتصل بها ولكن إن كنت تتشارك مع العديد من الأشخاص في هذه الإنترنت فالحل الوحيد هو إستخدام تحميل برنامج سيلفش نت ويندوز 10 64 حتي تتمتع بسرعة إنترنت قوية. 

مقارنة بين برنامج سيلفش نت وبرنامج نت كت

قمنا في موضوع سابق بعمل إستعراض ومراجعة كاملة لبرنامج نت كت الغني عن التعريف وهو أحد البرامج الرائدة في هذا المجال ولنوضح لكم أي منهم هو البرنامج المناسب لك سوف نقوم بعمل مقارنة بسيطة بين برنامج نت كت وبرنامج سيلفش نت.

  • برنامج نت كت Net Cut : برنامج فعال وقوي جداً ويقوم بكافة المهام التي تريدها والتي تمكنك من التحكم في الشبكة بشكل كامل هذا بالإضافة إلى إمكانية التعامل من خلاله مع جميع أنواع الأجهزة مع توافر نسخة مجانية منه تتوافق مع كل إصدارات ويندوز ولكن يعيب البرنامج واجهته التي قد يراها البعض معقدة بعض الشئ وتحتاج إلى الإستعانة ببعض الشروحات على الإنترنت حتي تتمكن من إستخدام البرنامج بشكل إحترافي.
  • برنامج سيلفش نت Selfishnet : يحتوي على كل المواصفات التي ذكرت في البرنامج السابق ولكن يميزه توافره بواجهة بسيطة تركز بشكل كامل على مهام تحميل برنامج سيلفش نت من ميديا فاير الأساسية بدون تعقيد على عكس أي برنامج أخر في نفس المجال حيث لن تكون في حاجة إلى أي شروحات لتعليم كيفية إستخدام برنامج سيلفش نت على الكمبيوتر وذلك لأنه بسيط جداً وسهل الإستخدام بالنسبة للجميع بلا إستثناء. 

شرح كيفية إستخدام برنامج سيلفش نت للتحكم في الإنترنت

بعد تحميل برنامج selfishnet للكمبيوتر ويندوز 7 من الأسفل وتثبيته على جهازك سوف يكون جاهز للإستخدام، ولتتمكن من التحكم في الشبكة التي تتصل بها إتبع الخطوات التالية.

  • أولاُ : بمجرد فتح تحميل برنامج سيلفش نت من ميديا فاير سوف تظهر لك نافذة تطلب منك تحديد كارت الشبكة الذي تستخدمه للإتصال بالإنترنت، قم بإختيار الكارت الخاص بك ثم إضغط على الزر OK.
  • ثانياً : الأن تحميل برنامج سيلفش نت ويندوز 10 64 يعمل وتم تحديد عنوانك على الإنترنت، قم بفحص الشبكة عن طريق الأيقونة الأولى في شريط المهام أعلى يسار البرنامج لتتمكن من فحص كل الأجهزة المتصلة بالشكبة.
  • ثالثاً : بعد إنتهاء الفحص سوف تظهر لك كل الأجهزة المتصلة والتي تحميل عنوان كما هو موضح في الصور قم بتحديد الجهاز الذي تريد التحكم فيه ثم إتبع الخطة التالية.
  • رابعاُ : لتحديد السرعات توجه إلى خانة Download و Upload للمتصل الذي تريده ثم قم بكتابة السرعة التي تريدها بوحدة الكيلوبايت، ولفصل الإنترنت عن أحد الستخدمين قم بوضع علامة ( ✅ ) في الخانة Block أمام المستخدم الذي تريد حظره ثم إضغط على علامة البرق في شريط الأدوات بالأعلى ليتم تطبيق التغييرات التي قمت بها. 
تحميل برنامج سيلفش نت من ميديا فاير

تحميل برنامج سيلفش نت ويندوز 10 64

برنامج سيلفش نت للكمبيوتر مجاناً

مميزات برنامج سيلفش نت لقطع الإنترنت عن المستخدمين

هل تتمكن من تحديد مدى فائدة برنامج سيلفش نت أحدث إصدار برابط مباشر للكمبيوتر سوف نقوم بعرض أكثر المهام قوة والموجودة في الإصدار الجديدة من تحميل برنامج سيلفش نت من ميديا فاير وذلك حتي تتعرف على قدرات "سيلفش نت ويندوز 11" المميز جداً، فيما يلي إليك أهم الخصائص التي يوفرها سيلفش نت

تحميل برنامج Selfishnet للكمبيوتر

  • متوافق : برنامج سيلفش نت متوافق مع جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز حيث يمكنك تشغيل برنامج selfishnet على ويندوز 10 Selfishnet win 10 على كل النسخ بداية من ويندوز أكس بي إلى ويندوز 10 Windows XP, 7, 8.1 وسوف يعمل البرنامج بكفائة وبدون مشاكل هذا بالإضافة إلى كونه برنامج بسيط وسهل التحميل والتثبيت نظراً إلى أن حجمه صغير جداً فيمكن للجميع الحصول عليه برابط مباشر على الكمبيوتر.
  • الأجهزة : يمكنك برنامج selfishnet من التعامل مع كل أنواع الأجهزة المتصلة على الشبكة بلا إستثناء وذلك لأنه يدعم كل الأنظمة والاجهزة حيث يمكنك التحكم في سرعة الإنترنت لهاتفك المحمول وللكاميرا المتصلة بالإنترنت وأي جهاز أخر من أي نوع وذلك لأن كل الأجهزة تستخدم نفس الطريقة في الإتصال بالإنترنت وهي من خلال عنوان الـ IP وهو ما يستخدمه تحميل برنامج Selfishnet للاندرويد لحجب الخدمة أو تحديد السرعات.
  • ظبط الإنترنت : بالطبع بعد ان تستخدم برنامج "سيلفش نت" سوف تتمكن من الحصول على سرعة إنترنت مميزة جداً أفضل من سرعتك العادية ويمكنك الإستفادة من البرنامج بهذه الطريقة عندما تريد تحميل ملف كبير الحجم من الإنترنت فهذه الطريقة سوف توفر لك سرعة أكبر وسوف تساهم في تقليل الوقت اللازم لتحميل هذا الملف حيث تستفيد من سرعة المتصلين والشبكة بالكامل.
  • سهولة الإستخدام : الميزة الرائعة في تحميل برنامج سيلفش نت ويندوز 10 64 هي أنه برنامج بسيط جداً وذلك لانه يتميز بواجهة بسيطة للغاية ولا  يوجد بها أي تعقيد مما يسمح لك بإستخدام البرنامج بحرية وبدون الحاجة إلى أي خبرة وإذا كنت لا تستطيع إستخدام البرنامج بالشكل الصحيح يمكنك الإستعانة بسرح البرنامج مع الصور التي قمنا يتوضيحها في الأعلى وذلك لتتمكن من إستخدام البرنامج بالشكل الصحيح وبدون تعقيد.
  • خفيف وبسيط : برنامج #سيلفش نت هو أحد البرامج البسيطة جداً والتي لا تستهلك أي شئ من موارد الجهاز فحجم البرنامج كلياً لا يتعدي بضعة ميجا بايت مما يجعله خفيف على أي جهاز مهما كانت إمكانياته ضعيفة ولن يؤثر إستخدام برنامج "سيلفش نت" على أي برامج اخرى تعمل على نفس النظام فيمكنك تشغيل برنامج selfishnet على ويندوز 10 مع العديد من البرامج الأخرى في نفس الوقت بدون ان تلاحظ أي تأخير او تشنج في النظام. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج سيلفش نت للكمبيوتر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Selfish net علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يعمل برنامج سيلفش نت؟

تم تطوير برنامج "Selfishnet" لمنع البرامج التي تتحكم في برنامج "Selfishnet". يقوم بفحص المستخدمين معك على شبكة Wi-Fi أو شبكة LAN ويمكنه أيضًا معرفة من المتصل بك على الشبكة. يعد برنامج Selfishnet أداة مفيدة للغاية لأولئك الذين يريدون التحكم الكامل في سرعات الإنترنت الخاصة بهم. 

هل تريد أن تعرف مدى سرعة اتصالك بالإنترنت حقًا؟

هل لديك فضول بشأن سرعة الإنترنت لديك؟ هناك طريقة سهلة لمعرفة ذلك. سيقدر اختبار سرعة الإنترنت البسيط الخاص بـ FAST.com سرعة مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. كل ما تحتاجه هو جهاز متصل بالإنترنت ويمكنك اختبار سرعتك في ثوانٍ. بعد الاختبار، ستعرف سرعة التنزيل لديك ويمكنك مقارنتها بمتوسط سرعة الإنترنت. إذا كانت سرعتك أقل من المتوسط ، فقد ترغب في الاتصال بمزود خدمة الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمكنك القيام به لتحسينها. 

ما هي استخدامات برنامج Selfishnet؟

تم إنتاج برنامج Selfishnet في عام 2007 من أجل حل مشكلة مشاركة اتصال الإنترنت بين عدة مستخدمين على نفس الشبكة. يعمل البرنامج عن طريق فحص المستخدمين على شبكة Wi-Fi أو شبكة LAN ويمكنه بعد ذلك حظر أو السماح بالوصول إلى أجهزة معينة. يسمح ذلك بتحكم أفضل في استخدام الإنترنت ويمكن أن يساعد في تحسين السرعات لجميع المستخدمين على الشبكة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر البرنامج معلومات حول الأجهزة التي تستخدم معظم البيانات، مما يسهل التعرف على أولئك الذين يستغلون الاتصال. بشكل عام، يعد برنامج Selfishnet أداة مفيدة بشكل لا يصدق لإدارة استخدام الإنترنت في المنزل أو المكتب. 

ما هي فوائد برنامج سيلفش نت للاندرويد؟

يعد تطبيق Selfish Net لنظام Android طريقة رائعة للتحكم في سرعة الإنترنت للأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه نفسه. باستخدامه، يمكنك بسهولة قطع الإنترنت عن أي جهاز يستخدم الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يراقب التطبيق أيضًا التطبيقات التي تتصل بالشبكة ويعرف مقدار النطاق الترددي الذي يستخدمه كل تطبيق. هذه طريقة رائعة لتتبع استخدامك للبيانات والتأكد من عدم استنفاد أي شخص لكل النطاق الترددي. 

ما هو برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر؟

البرنامج المستخدم هو برنامج Selfishnet، وهو يسمح لك ببساطة بالتحكم الكامل في سرعة جهاز التوجيه، وله أيضًا وظائف أخرى مثل معرفة الأجهزة المتصلة بالموجه. NetLimiter هو برنامج لتحديد سرعة الشبكة للأجهزة المتصلة بالراوتر بدون جذر، يمكن من خلاله تحديد سرعة الأجهزة المتصلة والتحكم فيها.

تحديد سرعة الإنترنت للأجهزة المتصلة بالموجه. تحديد سرعة الإنترنت مع التحكم في النطاق الترددي للموجه، وتقسيم السرعة على الأجهزة. هي طريقة يمكن من خلالها تحديد سرعة الإنترنت للمتصلين بالشبكة عبر جهاز التوجيه دون الحاجة إلى تنزيل برامج الكمبيوتر أو تطبيقات الهاتف. 

كيف احدد سرعة النت للمشتركين من الراوتر؟

إذا كنت تشارك الإنترنت في منزلك مع عدة أشخاص، فمن المهم أن تكون قادرًا على التحكم في السرعة التي يستخدمها كل شخص. بهذه الطريقة، يمكنك منع شخص واحد من استخدام النطاق الترددي بالكامل وترك اتصال بطيء للآخرين. للقيام بذلك، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى صفحة إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك.

بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من رؤية جميع الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه الخاص بك. من هنا، يمكنك تحديد السرعة التي يستخدمها كل جهاز. بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أن الجميع يستخدمون الإنترنت بشكل عادل وأن لا أحد يستهلك كل النطاق الترددي. 

هل نوع الراوتر يؤثر على سرعة الانترنت؟

نعم، يمكن أن يؤثر نوع جهاز التوجيه على سرعة الإنترنت. على سبيل المثال، إذا كان لديك جهاز توجيه VDSL بدلاً من موجه ADSL، فستتمكن من الاستفادة من السرعات العالية التي يوفرها VDSL.

  • بالإضافة إلى ذلك، يعد موقع جهاز التوجيه أيضًا عاملاً رئيسيًا في تحديد سرعة الإنترنت.
  • إذا كانت هناك حواجز مادية بين جهاز التوجيه والجهاز، فقد يؤدي ذلك إلى انخفاض السرعة. لذلك، من المهم إبقاء جهاز التوجيه في مكان مفتوح. 

فيديو شرح برنامج سيلفش نت 2024 SelfishNet للتحكم في سرعة الانترنت

معلومات حول ملف تحميل برنامج Selfishnet للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم البرنامجSelfishnet
🏢 الشركة المنتجةSelfishnet
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج1.22 MB
نسخة البرنامجV 2.00
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر مجاناً Download Selfishnet Free

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.