اختصارات الموضوع

طريقة الإتصال برقم خاص Private Number وإخفاء الرقم مجاناً

حيث مع ظهور شبكة ( VoIP ) وهي عبارة عن شبكة أو نقل الصوت عبر الإنترنت بدأت في الظهور العديد من تطبيقات الاتصال برقم برايفت نمبر التي تقدم خدمات لإنشاء أرقام افتراضية لاستقبال المكالمات أو الاتصال عبر رقم هاتف تقوم أنت باختياره أو حتى إخفائه تماماً, لكن هذه الخدمة حساسية وليست كل التطبيقات تقوم بها بشكل كامل أو صحيح وتتوفر بعض التطبيقات الاحتيالية, ومع زيادة عدد تطبيقات اخفاء رقمك عند الاتصال بالآخرين صار المستخدم لا يعلم ما هو أفضلهم وما هو المزيف من الحقيقي.

لكننا اليوم في هذا الموضوع سوف نقدم لكم حلول مختلفة حتى تستطيع في النهاية من إجراء مكالمات مخفية بدون إظهار رقم هاتفك, الطرق التي نقدمها عبارة عن تطبيقات على الهواتف الاندرويد وهذه التطبيقات تٌقدم مجاناً تماما وبدون أي رسوم اشتراك كما كان في السابق, تابع معنا لتتعرف أكثر على التطبيقات المتوفرة في الموضوع وفي النهاية سوف نترك لك روابط مباشرة لتحميلها وسوف نشرح طريقة إستخدامها بشكل مبسط. 

شعار طريقة الإتصال برقم خاص
تنبيه : طريقة الاتصال برقم برايفت رقم خاص Private Number مجاناً في شرح الموضوع.

هل تبحث عن طريقة الإتصال برقم خاص بدون إظهار رقمك؟

تستخدم العديد من الشركات والجهات أرقام هواتف افتراضية أو مجهولة للظهور بشكل احترافي وزيادة خصوصية المتصل, فكثيرين في الوقت الحالي يتلقون مكالمات هاتفية ولا يروا أي رقم هاتف فقط تظهر لهُم كلمة ( رقم خاص ) أو ( Private Number ), في العموم هذا الأمر متاح لكل الأشخاص في الوقت الحالية لكن قديما كانت هذه الميزة متاحة لعدد محدود جداً من الأشخاص بمبالغ باهظة عن طريق تطبيقات مدفوعة أو طرق أخرى شبيهة لذلك.

ومع زيادة هذه الاتصالات أصبح الكل يريد الإتصال بأي شخص برقم خاص وبالفعل بدء الكثيرون بالبحث عن طريقة بسيطة لإخفاء رقم الهاتف أثناء الاتصالات والهدف الأساسي من ذلك هو زيادة خصوصية المتصل بعدم عرض أي معلومات شخصية له, دعنا نخبرك أن الأمر اصبح أسهل الآن وإن كنت أحد هؤلاء الأشخاص فسوف نقدم لك أكثر من طريقة للقيام بذلك. 

كيف اجعل رقمي يظهر رقم خاص

تحميل تطبيق Dingtone Phone للاتصال برقم خاص واخفاء رقمك عند الاتصال

الطريقة الاولى معنا الآن هي تطبيق Dingtone الاتصال برقم خاص, وهو تطبيق مجاني على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والـ IOS, يسمح التطبيق للمستخدمين بإجراء المكالمات الصوتية عبر الإنترنت باستخدام بروتوكول VOIP عبر رقم افتراضي أو رقم مجهول تماماً, سوف يتيح لك "تطبيق الاتصال برقم خاص Dingtone" رسائل ومكالمات مخفية بعدد لا نهائي ويمكن إستقبال عليه أي رسائل نصية من الأرقام الأخرى أو من التطبيقات التي تحتاج إلى خطوة تحقق بواسطة كود.

تم تحميل تطبيق الاتصال برقم برايفت Dingtone أكثر من 10 مليون مرة على متجر جوجل بلاي وحصل على تقييمات إيجابية بسبب جودة الاتصال الرائعة واستهلاكه شبه المعدوم من الإنترنت, كما يدعم التطبيق إجراء المكالمات لعدد كبير من الدول وبشكل مجاني, وفيما يلي بعض مميزات التطبيق ونوضح طريقة استخدامه, وسوف نترك لك روابط التحميل اسفل الموضوع والتحميل يتم بشكل مجاني تماما. 

تحميل برنامج الاتصال من رقم مجهول
بصيغة APK برابط مباشرتحميل برنامج Dingtone للأندرويد

مميزات برنامج إخفاء رقمك عند الاتصال Dingtone Phone للاندرويد والايفون

تطبيق الاتصال برقم برايفت واخفاء الرقم Dingtone مميز ورائع في كل تفاصيله, وخلال السطور التالية سنقوم بالتحدث عن أهم مميزات التطبيق ونذكرها في نقاط بسيطة وموضحة بشكل سهل الفهم.

مميزات برنامج إخفاء رقمك عند الاتصال

  1. تطبيق مجاني : يمكن تحميل برنامج الاتصال برقم خاص Dingtone بشكل مجاني واستخدام معظم مميزاته بدون مقابل, ويتضمن التطبيق عمليات شراء داخلية لمميزات محددة أو لشراء الرصيد ولحصولك على الرصيد بشكل مجاني عبر العديد من الطرق والتي سنوضحها خلال الموضوع.
  2. خدمة الدعم : يدعم التطبيق إجراء المكالمات لأكثر من 200 دولة في مختلف القارات منهم دولة أمريكا وكندا وبعض الدول الاوروبية الشهيرة, ويتميز التطبيق بالتحديث المستمر لإضافة المميزات ودعم دول أكثر, كما يمتلك خدمة عملاء جاهزة لتلقي الشكاوى والاستفسارات من المُستخدمين وحلها في وقت قليل.
  3. واجهة ممتازة : واجهة البرنامج بسيطة جدا ويسهل للجميع استخدامها فهي تشبه تطبيق الاتصال الخاص بمعظم الهواتف مع إضافة قوائم ومميزات أخرى, وتدعم الواجهة لغات متعددة من ضمنهم اللغة العربية ويمكنك بكُل سهولة تغيير اللغة من إعدادات التطبيق.
  4. إنشاء رقم افتراضي : لا يقتصر استخدام البرنامج على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة بل يمكنك استخدام رقم افتراضي أمريكي واستقبال المكالمات والرسائل من جميع الأشخاص والمواقع واستخدامه لإنشاء حساب جديد على واتساب, حيث بمجرد تسجيل رقمك في وتساب سوف تتلقى رسالة نصية بالكود الخاص بالتحقيق وهكذا الأمر مع كل التطبيقات. 

شرح التسجيل في برنامج Dingtone Phone لـ الاتصال برقم برايفت

توجه إلى رابط تحميل تطبيق منح رقم خاص مجانا Dingtone من زر التحميل في أسفل الموضوع, وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة البرنامج على متجر Play Store لبدء التحميل انقر على تثبيت أو Install كما يمكنك تحميله مباشرة بصيغة APK من خارج المتجر.

تحميل Dingtone Phone للاندرويد

  • بعد تحميل برنامج اخفاء رقمك عند الاتصال بالآخرين Dingtone سيتم تثبيته تلقائياً ويمكنك فتحه مباشرة عبر الضغط على Open أو فتح أو من الأيقونة الخاصة به على هاتفك المحمول.

تطبيق الاتصال برقم برايفت واخفاء الرقم

  • سيعرض لك تطبيق منع إظهار رقم هاتفك Dingtone بعض الخصائص والمميزات بشكل سريع, قم بالتمرير إلى اليسار وتخطي هذه البطاقات حتى يظهر زر Get Started وقم بالضغط عليه للاستمرار.

تحميل برنامج الاتصال برقم خاص مجانا

  • يطلب منك التطبيق تحديد كود المنطقة التي تود استخدام رقم منها وهذه الأكواد خاصة بالولايات المتحدة تتكون من ثلاثة أرقام, يمكنك البحث عبر الإنترنت على أكواد جميع الولايات واختيار الولاية التي تريدها, أو اضغط على Nearby Area Code وسيقترح عليك البرنامج بعض الأرقام لاستخدامها.

برنامج Dingtone Phone للاتصال برقم برايفت

  • هنا قام البرنامج باختيار رمز المنطقة 812 ويمكنك تغييره عبر زر Change إذا أردت, ويظهر لك بعض الأرقام المتاحة قم بتحديد أي منهم عن طريق النقر عليه.

تحميل برنامج اخفاء رقمك عند الاتصال

  • هنا يطلب منك البرنامج التسجيل باستخدام رقم هاتف حقيقي وربطه بحسابك لبدء استخدام الخدمة, لذلك انقر على Verify now.

تطبيق Dingtone لمنع إظهار رقم هاتفك

  • الآن قم بتحديد دولة إقامتك لاستخدام الرمز الدولي الخاص بتلك الدولة, ثم أدخِل رقمك وانقر Continue, ستظهر رسالة منبثقة بها رقم هاتفك كاملاً بعد إضافة الرمز الدولي إذا كان الرقم صحيح اضغط OK لإرسال رمز التأكيد, وهناك ملاحظة هامة وهي إزالة 0 من بداية رقم الهاتف حيث أنه مضاف بالفعل في الرمز الدولي.

برنامج اخفاء رقمك عند الاتصال بالآخرين

  • سيتم إرسال رسالة إلى هاتفك أو في بضع الأحيان ستصلك مكاملة هاتفية دولية وعليك كتابة الرمز المشار إليه في تلك الرسالة أو المكالمة ثم الضغط على Continue, إذا قمت بكتابة الرمز بشكل صحيح ستظهر لك رسالة Phone Number verified وهذا يعني أن هاتفك تم تأكيده وانت جاهز لاستخدام التطبيق, اضغط على Finish لإكمال التسجيل.

تطبيق Dingtone Phone من ميديا فاير

  • يعرض عليك البرنامج شراء رقم هاتفك خاص بك مقابل اشتراك شهري كما يتيح لك تجربة مجانية لمدة 3 أيام من خلال الضغط على Start Free Trial, يمكنك تجاهل هذا الأمر تماماً والانتقال لاستخدام ميزة الاتصال فقط عبر الرجوع من زر السهم أو الضغط على Give up Free Chance.

اخفاء رقمك عند الاتصال بالاخرين للاندرويد

  • يطلب منك البرنامج السماح له بالوصول إلى جهات الاتصال قم بالضغط على Agree للموافقة أو Skip لتجاهله والاستمرار ولا يمكنك المتابعة بدون الموافقة على هذا الأمر.

تطبيق Dingtone الإتصال برقم خاص

  • سيطلب بعد ذلك السماح بالوصول إلى التخزين والهاتف لبدء المكالمات وحفظ سجل المكالمات والرسائل على هاتفك, ويجب عليك الموافقة على ذلك من خلال اختيار Agree لتتمكن من استخدام البرنامج بدون مشاكل.

برنامج Dingtone منح رقم خاص مجانا

شرح إعدادات تطبيق Dingtone Phone اخفاء رقمك عند الاتصال بالآخرين

لتتمكن من استخدام ميزة الاتصال وإرسال الرسائل يجب أن تمتلك رصيد داخل تطبيق اخفاء رقمك عند الاتصال بالاخرين Dingtone ويمكنك الحصول على هذا الرصيد بأكثر من طريقة أسهلهم شراء الرصيد، ولكنها مكلفة إلى حد ما لذلك سنستخدم الطرق الأخرى والتي سنوضح أهمها فيما يلي.

  • عند إتمام التسجيل سيعرض عليك البرنامج هدية للمستخدمين الجدد اضغط على Open لتحصل عليها وعادة ستكون 15 وحدة رصيد يمكنك استخدامها خلال فترة محددة.

طريقة الإتصال برقم خاص بدون إظهار رقمك

  • توجه من الشريط السفلي للتطبيق إلى صفحة More, ثم اختر Get Free Credits وهي الصفحة التي تتضمن جميع طرق تحصيل الرصيد بشكل مجاني.

الاتصال برقم خاص واخفاء رقمك عند الاتصال

  • في هذه الصفحة توجد العديد من الخيارات حيث يمكنك تحصيل رصيد مجاني بدعوة أصدقائك أو عبر تحميل الألعاب ولعبها باستمرار أو إتمام بعض استطلاعات الرأي وهذه الطرق تأخذ وقت وجهد كبير ولكنها تمنحك كمية كبيرة من الرصيد.
  • توجد بعض الطرق السهلة التي يمكنك استخدامها للحصول على بعض الرصيد مثل مشاهدة الإعلانات من خلال زر Watch Videos ads, أو الدخول إلى التطبيق بشكل يومي عبر Daily Check-in.

تطبيق Dingtone الاتصال برقم خاص مجانا

  • عند النقر على زر Daily Check-in ستظهر لك الصفحة التالية ويظهر بها رصيدك الحالي مع بعض الخيارات المتاحة لزيادته, ففي أسفل تلك الصفحة يمكنك تحميل التطبيقات لتحصل على 200 وحدة رصيد مجانية وهي كمية كبيرة جداً أو مشاهدة بعض الإعلانات لرصيد أقل.
  • أما في الأعلى يظهر زر Check in Now وهو المسؤول عن التسجيل اليومي في تطبيق الاتصال برقم برايفت واخفاء الرقم Dingtone, ويمكنك تفعيل التنبيهات ليذكرك التطبيق كل يوم بالتسجيل والحصول على كريديت مجاني باختيار Remind me to check in daily, ومع استمرارك في التسجيل بشكل يومي سترتفع كمية الرصيد التي تحصل عليها والتي من الممكن أن تصل أو تزيد عن 30 وحدة يومياً.

الإتصال بأي شخص برقم خاص بدون إظهار رقمك

  • تبقت خطوة أخيرة وهي تفعيل وضع المكالمة المجهولة وإخفاء رقم الهاتف المتصل, لذلك قم بالعودة إلى صفحة More مرة أخرى, ثم توجه للإعدادات Settings, من داخل الإعدادات قم باختيار Call Settings وهي الإعدادات الخاصة بالمكالمات.

برنامج جعل الرقم خاص مجاني بدون شحن

  • قم بتفعيل خيار Anonymous Call, يمكنك أيضا تخصيص بعض الإعدادات الهامة من تلك الصفحة مثل تفعيل البريد الصوتي أو إعادة توجيه المكالمات أو حتى حظر بعض الأرقام وجهات الاتصال من الوصول إليك.

برنامج الإتصال برقم خاص مهكر للجوال

طريقة الإتصال بأي شخص برقم خاص Dingtone Phone بدون إظهار رقمك

أنت الآن جاهز لإجراء أول مكالمة عبر تطبيق Dingtone منح رقم خاص مجانا, من الواجهة الرئيسية للبرنامج اختر أيقونة الاتصال Call, سيطلب منك البرنامج إذن تسجيل الصوت قم بالموافقة عبر زر Allow أو سماح.

كيف اجعل رقمي يظهر رقم خاص ايفون

  • قم بتحديد مفتاح الاتصال الدولي للرقم الذي ترغَب بالاتصال به عبر النقر على السهم الصغير في أعلى واجهة الاتصال ثم اختيار دولة الرقم, بعد ذلك ابدأ في كتابة الرقم عبر استخدام الأزرار الموجودة في التطبيق, أو يمكنك اختيار رقم من جهات الاتصال عبر النقر على أيقونة جهات الاتصال, بعد ذلك اضغط على الزر الأزرق في المنتصف لبدء الاتصال.

كيف اجعل رقمي يظهر رقم خاص STC

  • سيطلب منك البرنامج اختيار طريقة الاتصال, فالخيار الأول Cheap Call هو الاتصال بواسطة البرنامج بدون إظهار الرقم وهي تستهلك من الرصيد المتاح في البرنامج, أما الخيار الثاني هو إرسال دعوة للرقم بتحميل البرنامج وبعدها يمكنك الاتصال به مجاناً عبر تطبيق Dingtone الإتصال برقم خاص, سيظهر لك البرنامج المبلغ الذي سيتم خصمه وهو في تلك الحالة 13.16 ثم سيتم خصم 2 رصيد إضافي بعد كل دقيقة.

كيف اجعل رقمي يظهر رقم خاص MTN

  • عند اختيار بدء المكالمة ستظهر لك واجهة الاتصال الخاصة بالتطبيق مع إظهار الرقم الذي تتصل به وبعض الأزرار التي يمكنك استخدامها مثل تسجيل المكالمة أو تشغيل مكبر الصوت, كما يظهر في الأعلى جودة الاتصال وحالته.

كيف اجعل رقمي يظهر رقم خاص يمن موبايل

تحميل تطبيق ( 2nd Phone Number ) للاتصال برقم برايفت واخفاء الرقم

هذا التطبيق هو أحد إبداعات Dingtone Communications Ltd وهي الشركة المطورة للتطبيق الذي قمنا بشرحه في الأعلى ولكن مع مميزات إضافية, التطبيق السابق لا يختلف كثيرا عن هذا التطبيق لأن الشركة المطورة لم تختلف كما تلاحظ, أول الاختلافيات وتعتبر ميزة إضافية في تطبيق اخفاء رقمك عند الاتصال بالاخرين هو أنه أصبح بإمكانك الآن إنشاء رقم افتراضي كندي أو بريطاني مع دعم جميع مناطق الولايات المتحدة مع خطة لإضافة بلدان أخرى مثل بلجيكا وهولندا وغيرهم في المستقبل.

يمكنك تحميل برنامج منع إظهار رقم هاتفك مجانا على هاتفك واستخدامه للاتصال كرقم مجهول والحفاظ على خصوصيتك, ويتميز هذا التطبيق عن غيره بأنه لا يطلب استخدام رقم الهاتف للتسجيل ويمكنك استخدام الإيميل الخاص بك, سوف نترك لك الرابط الخاص به اسفل الموضوع ونوضح طريقة استخدامه ويمكنك الاختيار بين التطبيقات احسب ما تراه مناسب لك.

تحميل برنامج الاتصال برقم وهمي للاندرويد
بصيغة APK برابط مباشرتحميل 2nd Phone Number للأندرويد
من متجر جوجل بلايتحميل 2nd Phone Number للأندرويد

مميزات تطبيق 2nd Phone Number الاتصال برقم برايفت واخفاء الرقم

كما ذكرنا فالاختلافات بسيطة بين هذا التطبيق والتطبيق الأول, وسوف نوضح أهم وابرز المميزات الخاصة بذلك التطبيق خلال السطور التالية.

مميزات برنامج للاتصال برقم وهمي للاندرويد

  1. الرسائل الصوتية : يدعم برنامج اخفاء رقمك عند الاتصال بالاخرين 2nd Number ميزة الرسائل الصوتية أو الـ ( Voice Mail ) وهذه الميزة من أهم المميزات المتوفرة فيه حيث يمكن للمستخدم الآن إرسال رسالة صوتية دبا من كتابتها.
  2. رسائل واتصالات حقيقية : يمكن مع استخدام تطبيق منع إظهار الرقم 2nd Number تبادل الرسائل النصية مع أي رقم من أي دولة, كذلك يدعم التطبيق الاتصالات مع جميع الارقام, والرسائل والمكالمات متاحين بشكل كامل ولا يوجد حد مُعين لاستخدام هذه الميزة.
  3. إخفاء رقم الاتصال : الميزة الأساسية بالنسبة لنا هي إخفاء رقم المتصل عند الاتصالات, يمكنك إجراء أي مكالمة هاتفية وعدم اظهار الرقم الخاص بك أو ظهور كلمة ( رقم خاص / Private Number ).
  4. واجهة بسيطة : كما ذكرنا فالشركة المطورة لا تختلف عن التطبيق الأول, وهكذا فقد تم تصميم التطبيق بواجهة استخدام بسيطة ومنظمة ولن يواجه المستخدم أي مشاكل في التمتع بالخدمات المٌقدمة داخل التطبيق. 

شرح التسجيل في تطبيق 2nd Phone Number للحصول على رقم خاص

يمكنك الوصول إلى رابط تحميل تطبيق إخفاء رقمك عند الاتصال بأي شخص 2nd Number من زر التحميل في نهاية الموضوع, قم باختيار طريقة التحميل المناسبة سواء عبر متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد أو متجر App Store على أيفون بعد ذلك اضغط Install لبدء تثبيت البرنامج.

برنامج الاتصال من رقم وهمي للايفون

  • يبلغ حجم البرنامج حوالي 30 ميجا بايت فقط لذلك سيتم تحميله بسرعة ويمكنك فتحه مباشرة من زر Open أو عن طريق أيقونة تطبيق إخفاء رقمك عند الاتصال 2nd Number على هاتفك.

تحميل برنامج الرقم الخاص للاندرويد

  • يعرض لك التطبيق أهم مميزاته قم بالتمرير حتى الوصول إلى النهاية وانقر Start Using Telos.

تنزيل برنامج الرقم الخاص للاندرويد

  • قم باختيار زر Sign Up لإنشاء حساب جديد على البرنامج, وإذا كنت تمتلك حساب على التطبيق بالفعل اختر Login للدخول مباشرة.

تحميل برنامج تغيير الرقم عند الاتصال

  • قبل البدء في التسجيل سيطلب منك السماح للبرنامج ببعض الصلاحيات مثل صلاحية الوصول للملفات والهاتف, لذلك اضغط Agree ثم وافق على هذه الصلاحيات من رسالة النظام بالضغط على السماح أو Allow.

برنامج برايفت نمبر مهكر للاندرويد مجانا

  • يتيح لك البرنامج طريقتين للتسجيل إما عبر رقم الهاتف وهنا عليك اختيار كود الدولة ثم كتابة رقم هاتفك وسيتم إرسال رسالة تحميل رمز التأكيد على رقمك, أو يمكنك اختيار الطريقة الثانية عبر البريد الإلكتروني Email إذا كنت لا تريد تزويد 2nd Number برقم هاتفك.

برنامج رقم خاص يتصل بك مصر

  • بعد كتابة البريد الإلكتروني والمتابعة سيتم إرسال بريد لتأكيده قم بفتحه ثم فتح الرابط داخل هذا البريد المرسل, بعد ذلك قم بالعودة إلى التطبيق وانقر Activate Now.

برنامج الاتصال برقم وهمي مجاناً

طريقة إخفاء رقمك عند الاتصال بالاخرين 2nd Phone Number وظهور رقم خاص

بعد التسجيل بنجاح سيعرض عليك تطبيق الإتصال بأي شخص برقم خاص 2nd Number إذا كنت تريد إنشاء رقم هاتف افتراضي واستخدامه لاستقبال المكالمات والرسائل وهذه الميزة مدفوعة وتتطلب اشتراك شهري أو سنوي ويقدم لك البرنامج فترة تجريبية مجانية, ويمكنك تخطي هذا الخيار واستخدام باقي مميزات التطبيق بالضغط على زر العودة, إذا كنت تريد الحصول على رقم قم بتحديد الدولة التي تريدها فالتطبيق يدعم إنشاء أرقام أمريكية أو كندية كما يدعم المملكة المتحدة.

اتصال من رقم غير معروف امريكي

  • يطلب منك تطبيق الاتصال برقم برايفت 2nd Number السماح له بالوصول إلى الموقع الخاص بك قم بالسماح بذلك عبر Allow أو يمكنك تجاهل هذا والضغط على Deny, وبعد ذلك قم بتحديد كود المدينة أو المنطقة التي تريد استخدامها في رقمك مثل 408, 806 وغيرهم.

برنامج جعل الرقم خاص للجوال

  • بعد تحديد كود المنطقة ستظهر قائمة طويلة بالأرقام المتاحة ويظهر بجانبها المدينة الخاصة بهذا الرقم على حسب الكود بالتأكيد, فمثلاً في هذا المثال قمنا باستخدام كود 408 وهو كود لمجموعة من المدن من ضمنهم مدينة كيمبل.
  • حدد الرقم الذي تفضله من تلك القائمة ثم انقر Continue للانتقال إلى الخطوة التالية.

برنامج الاتصال من رقم مجهول للموبايل

  • بعد تحديد الرقم سيظهر في الأعلى ويطلب منك البرنامج إضافة طريقة للدفع, ويمكنك تحديد Free Trial For 3 Days للحصول على تجربة مجانية للبرنامج لمدة 3 أيام قبل الاشتراك وبعد ذلك سيتم خصم مبلغ الاشتراك الشهري ويبدأ اشتراكك من ذلك اليوم, يستخدم البرنامج خدمة الدفع عبر جوجل بلاي ولهذا هو آمن تماماً على بطاقاتك البنكية.

برنامج اتصال برقم خاص من الجوال

شرح كيفية الحصول على رصيد مجاني في برنامج 2nd Phone Number

عند التسجيل في البرنامج ستحصل على رصيد مجاني محدود ويمكنك استخدامه في إرسال الرسائل أو الاتصال, وللحصول على رصيد إضافي أمامك أكثر من طريقة إما شراء الرصيد أو الحصول عليه بشكل مجاني, أولا انتقل إلى خيارات More وسيظهر في الأعلى مجموع الرصيد الخاص بك ثم Get Free Credits وهو للحصول على رصيد بدون دفع مقابل, أو Purchase Credits وهو شراء الرصيد.

كيفية الاتصال برقم خاص بدون رصيد

  • توجد طرق عديدة غير الشراء للحصول على الرصيد مثل مشاهدة الفيديوهات الإعلانية أو اكمال بعض استطلاعات الرأي والمهمات أو من خلال التسجيل اليومي في تطبيق 2nd Number أو دعوة أصدقائك, حاول استغلال كل هذه الطرق لجمع أكبر رصيد ممكن وإجراء مكالمات طويلة بدون انقطاع المكالمة, أيضاً يمكنك إضافة رقم هاتف من خلال الإعدادات أو ربط التطبيق بحسابك على فيسبوك لجني رصيد مجاني إضافي.

طريقة الاتصال برقم خاص بدون رصيد

إجراء المكالمات والرسائل في تطبيق 2nd Phone Number من رقم خاص

قبل أن تبدأ في أول مكالمة لك عبر برنامج 2nd Number هناك خطوة هامة وهي تفعيل خاصية الاتصالات المجهولة لإخفاء رقمك عند إجراء المكالمات, ويمكنك الوصول إلى هذا الخيار من More ثم Settings للوصول إلى الإعدادات, ثم اختر Call Settings.

طريقة إخفاء رقمك عند الاتصال بالاخرين

  • الآن قم بتفعيل خيار Anonymous Call كما فعلت تماما مع التطبيق السابق ولاحظ عدم وجود اختلافات كثيرة في الخيارات وواجهة التطبيق.

تطبيق الاتصال برقم برايفت 2nd Number

  • الآن بالعودة إلى واجهة تطبيق 2nd Number اختر زر المكالمات Call في منتصف الشريط السفلي, قم بالسماح للتطبيق بتسجيل الصوت بالضغط على Allow, ثم يمكنك تحديد رمز الدولة ورقم الهاتف الذي تريد الاتصال به والضغط على أيقونة الاتصال الخضراء في المنتصف, وستبدأ المكالمة مباشرة إذا كنت تمتلك رصيد كافي لإجرائها.

تطبيق 2nd Number للمكالمات والرسائل

  • أما إذا أردت إرسال رسائل SMS اختر Massages من الشريط السفلي, ثم قم باختيار SMS وستظهر جميع جهات الاتصال الموجودة على هاتفك إذا قمت بالسماح للبرنامج بالوصول إلى جهات الاتصال في البداية, إذا كان عددهم كبير يمكنك استخدام شريط البحث والبحث عبر الاسم أو الرقم ثم اضغط على جهة الاتصال للبدء في إنشاء الرسالة.

تطبيق الاتصال برقم برايفت او رقم خاص

  • قم بكتابة الرسالة التي تريدها في مربع النص في الأسفل ثم قم بالضغط على زر الإرسال, وسيتم إرسالها إلى الرقم المحدد مع خصم رصيد أقل من رصيد المكالمات, ويقوم البرنامج باستخدام رقم عشوائي لإرسال هذه الرسالة ويمكن للطرف الأخر الرد عليها وستصلك رسالته.

إخفاء رقم هاتفك خلال الاتصال

  • عند الضغط على أيقونة الإضافة + ستظهر لك خيارات عديدة يمكنك تضمينها في الرسالة مثل الوجوه التعبيرية أو الفيديوهات والصور أو حتى موقعك الجغرافي.

طريقة الإتصال برقم خاص برايفت نمبر

  • أما أيقونة الصوت في الجهة الأخرى تمنحك إمكانية إجراء مكالمة صوتية لنفس الرقم عبر زر Call, أو إرسال رسالة صوتية عن طريق Voice Message.

الاتصال برقم برايفت واخفاء الرقم للاندرويد

جاني اتصال مكتوب رقم خاص, من هو المُتصل؟

مُنذ فترة كبيرة كان الإتصال من رقم خاص يدعوا للقلق, ولكن في هذه الأيام أصبح من الأمور العادية الحصول على مُكالمات من أرقام خاصة وذلك بسبب إنتشار التطبيقات التي توفر هذا الأمر مثل التطبيقات التي نُقدمها لكم اليوم, وبالتالي لا داعي للقلق نهائياً في حال تلقي اتصال مكتوب رقم خاص. 


هل يوجد برنامج جعل الرقم خاص مجاني بدون شحن؟

للأسف جميع البرامج الخاصة بالإتصال من أرقام خاصة ليست مجانية ولن تتمكن من حصولك على رصيد داخل التطبيق إلا عن طريق شحن الحساب الخاص بِك, وبالتالي أي موقع يُقدم لك تطبيق ارقام خاصة مهكر فهو خدعة وليس حقيقي. 

كيفية الاتصال من رقم مجهول للايفون؟

بنفس الخطوات التي قُمنا بشرحها في الفقرات السابقة للأندرويد ستتمكن من الاتصال من رقم مجهول للايفون بشكل سهل جداً, فقط عليك تنزيل أي تطبيق من التطبيقات المُقدمة لكم في هذا المقال واتباع نفس الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لإستخدامها. 

كيف اجعل رقمي يظهر رقم خاص؟

الطريقة الوحيدة التي تُمكنك من جعل رقمك يظهر خاص هو إستخدام أحد التطبيقات التي نوفرها لك اليوم, فقط قُم بالنزول لأسفل الصفحة وانقر على ( زِر التحميل ) ليظهر لك جميع روابط التحميل الخاصة بالتطبيقات. 

هل يمكن تحميل برنامج الإتصال برقم خاص مهكر؟

للأسف لا يوجد تطبيقات مهكرة توفر لك خدمة الاتصال برقم خاص, وعليك شحن حسابك في التطبيق للحصول على رصيد للإتصال من التطبيق. 

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.