اختصارات الموضوع

تنزيل متصفح تشي دوت خفيف وسريع 2024 Chedot للكمبيوتر

متصفح تشي دوت 2024 لا يُعد أفضل تطبيق علي مستوي التطبيقات المتوفرة علي شبكة الإنترنت, ولكن يتمتع متصفح Chedot ببعض المميزات الغير متواجده في غيرة من المُتصفحات الأخري, فكثير مِنا يبحث عن طريقة سهلة ومُريحة لتنزيل وتحميل الفيديوهات من علي موقع اليوتيوب بشكل مجاني وبدون نسخ ولصق الراوبط وبدون إجراء خطوات مُعقدة.

وأيضاً كثيراً نبحث عن موقع أو طريقة تجعلنا نُحمل الأغاني والموسيقي من علي موقع ساوند كلاود ولكن الكثير من المواقع التي تُقدم هذة الخدمة تحتوي علي كثير من الإعلانات, هذة الأمور مثل إعلانات مواقع التنزيل والخطوات المُعقدة في نسخ ولصق روابط الفيديوهات والأغاني تُشكل مشكلة كبيرة لبعض مستخدمي أجهزة الكمبيوتر مِن مَن لايملكون الخبرة الكافية للتعامل مع مواقع تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وتنزيل الأغاني من الساوندكلاود.

حيث إن مواقع اليوتيوب والساوند كلاود كلاهما لا يدعم خاصية تنزيل المحتوي من عليهم. وهُنا يأتي دور مُتصفح تشي دوت 2024 آخر إصدار حيث إن التطبيق يأتي ببرمجه فريدة من نوعها حيث إن القائمين علي تطوير المتصفح قاموا بإدراج بعض الأدوات والإضافات المميزة بداخل المُتصفح التي تعمل علي تنزيل الفيديوهات والأغاني أو الموسيقي من يوتيوب وساوندكلاود بشكل تلقائي فقط كُل ماعليك فعلة هو الدخول إلي الفيديو أو الموسيقي التي تُريد تحميلها وسيظهر أمامك إن المُتصفح إكتشف بعض الميديا بداخل الصفحة وعليك تنزيلها إلي جهازك إذا أردت. 

شعار تحميل متصفح تشي دوت للكمبيوتر
تنبيه : رابط تحميل تشي دوت Chedot متصفح عربي للكمبيوتر مجانا آخر اصدار في نهاية الموضوع.

تحميل تشي دوت 2024 متصفح خفيف وسريع برابط مباشر

أيضاً من الأمور التي يبحث عنها الكثير من مُستخدمي شبكة الإنترنت والتي يُقدمها مُتصفح Chedot بشكل مجاني هي التصفح الخفي عن طريق البروكس Proxy وهذة الخدمة يستخدمها الكثير من الأشخاص في حال حاجتهم لتصفح بعض المواقع المحجوبة سواء عن طريق الدولة أو عن طريق شبكة الإتصالات المٌقدمة لخدمة الإنترنت. من الجيد في متصفح تشي دوت إنه يقدم هذة الخدمة بشكل مجاني بداخل المتصفح بأداه مدمجة في المتصفح ولن تحتاج إلي تنزيل أي إضافات بداخل البرنامج لكي تتمتع بخدمة فتح المواقع المحجوبة علي جهازك الكمبيوتر.

يُعد مُتصفح تشي دوت Chedot قائم علي كروميوم Chromium وهونفس المصدر الذي يقوم عليه مُتصفح جوجل كروم برمجياً, حيث إن كروميوم هو متصفح مفتوح المصدر يٌمكن لأي شركة أن تقوم بالتعديل عليه برمجياً وإنشاء مُتصفحات جديدة, ليس هذا وفقط بل إنك وللمرة الأولي التي ستفتح فيها متصفح تشي دوت ستعتقد إنك تستخدم متصفح جوجل كروم.

حيث إن القائمين علي تطوير متصفح تشي دوت لم يكن هدفهم الأساسي مُنافسة المُتصفحات الأخري من حيث القوة والسُرعة وغيرة من الأشياء, بل الجميع يبحث عن متصفح تشي دوت الأن لأنه يوفر خدمة تنزيل الفيديوهات من علي اليوتيوب ومن علي بعض المواقع الاخري بشكل مجاني وسريع جداً. 

تحميل متصفح تشي دوت من الموقع الرسمي مجانا

كيفية تنزيل وتثبيت متصفح تشي دوت 2024 Chedot للكمبيوتر

في هذه الخطوة وقبل أن نقوم بالتطرق إلي أهم مميزات المتصفح وأهم الإضافات الموجودة بداخل المتصفح سنقوم بشرح كيفية تنزيل متصفح تشي دوت 2024 برابط مباشر علي جهاز الكمبيوتر الخاص بكل وبعد ذلك تثبيت المتصفح علي جهازك, كُل ماعليك فعلة الأن هو النزول إلي أسفل صفحة المقال الحالية وستجد رابط مباشر لتنزيل مُتصفح تشي دوت Chedot وبعد الضغط علي الرابط سيتم تنزيل ملف تثبيت المتصفح علي جهازك وفي الخطوات التالية سنوضح لك كيفية تثبيت البرنامج علي الجهاز : 

  • الخطوة الأولي : بعد تنزيل ملف التثبيت علي جهازك عن طريق الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة, قُم بفتح الملف علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك هذة النافذة الموجودة أمامكم في الصورة المُرفقة, يجب عليك الأن إختيار اللُغة التي تُفضل أن يتم تثبيت المتصفح علي جهازك بها وذلك عن طريق خيار "Select Chedot Language" ستتمكن من تعديل اللغة فيما بعد من إعدادات المُتصفح ولكن إذا أردته باللغة العربية يُفضل إختيار اللغة الأن. 

  1. ستجد في الخيار التالي وهو "Autorun Chedot After Windows Start" ننصحك بتعطيل هذا الخيار لكي لا يقوم المتصفح بالفتح بشكل تلقائي عند فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مما سيؤدي إلي زيادة الوقت اللازم لفتح الويندوز علي جهازك.
  2. أيضاً في الخيار الأخير وهو "Set Chedot As Default Browser" قُم بتعطيل تلك الخيار في حال إنك تقوم بتنزيل المُتصفح لأجل تنزيل الفيديوهات والأغاني من علي موقع اليوتيوب والساوند كلاود فقط, حيث إنك بتفعيلك لهذا الخيار سيتم إستخدام مُتصفح تشي دوت كمتصفح رئيسي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل متصفح تشي دوت كامل مجانا

  • الخطوة الثانية : الأن سيقوم مُثبت متصفح تشي دوت 2024 بتنزيل ملفات المُتصفح علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ستأخذ تلك الخطوة بعض اللحظات حيث إن حجم المُتصفح ليس بالكبير فكما تري في الصورة المُرفقة يبلغ حجم البرنامج حوالي 70 ميجا فقط ولن يأخذ ذلك وقتاً طويلاً لحين اكتمال التنزيل علي جهازك, بعد إكتمال التنزيل سأخذ البرنامج بعض اللحظات الأخري لكي يتم فتح المُتصفح علي جهازك بشكل بسيط جداً. وفي الفقرة التالية سنقوم بسرد بعض المميزات الموجودة في مُتصفح تشي دوت اخر إصدار للكمبيوتر.

تحميل تشي دوت 2020 متصفح خفيف وسريع رابط مباشر

مميزات متصفح تشي دوت 2024 للكمبيوتر احدث إصدار

  • فتح المواقع المحجوبة : في الفترة السابقة أصبح من آن إلي آخر يتم حظر بعض المواقع في دول مُعينة مثل ما تم حظر الكثير من مواقع الأفلام والمسلسلات في دولة مصر, ولكي تتمكن من تصفح تلك المواقع علي هاتف الأندرويد أو الايفون الخاص بك يُمكنك تنزيل بعض تطبيقات الفي بي إن Vpn علي هاتفك مثل تطبيق " هولا في بي ان " Hola VPN وفتح تلك المواقع بكُل سهولة, ولكن إذا كان الأمر يتعلق بفتح تلك المواقع المحجوبة عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك فننصحك بإستخدام خاصية ال Proxy الموجودة وبشكل مجاناً بداخل مُتصفح تش دوت Chedot Browser الكامل, فقط كُل ماعليك فعلة هو فتح الموقع المحجوب وتحويل خاصية فتح المواقع المحجوبة إلي ON ليتم فتح هذا الموقع بشكل ناجح وذلك عن طريق إستخدام اي بي IP من دولة مُختلفة وهذة الطريقة تنجح بشكل كبير في فتح جميع المواقع المحجوبة في دولتك.

  • التصفح الخفي : أيضاً يأتي لنا متصفح شي دوت بميزة التصفح الخفي والموجودة أيضاً في مُتصفحات أخري مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح أوبرا ومتصفح فايرفوكس, وميزة التصفح الخفي تسمح لك بتصفح أي موقع تُريدة ولكن لن يعلم أي مُستخدم آخر للكمبيوتر بإنك قُمت بتصفح تلك الموقع, أي إنه يكون فترة تصفح مؤقته وبمجرد أن تقوم بإغلاق المواقع وإغلاق المتصفح يتم محو كُل البيانات والصفحات التي تم زيارتها والتنزيلات من داخل سجل المتصفح نهائياً.

  • مواقع التواصل الإجتماعي : يوفر لك متصفح Chedot 2024 في اخر اصدار له بعض الإختصارات في شريط الأدوات الخاص بالمتصفح لكي تقوم بإستخدام وفتح حسابات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك بكُل سهولة ويُسر, فيوفر لك المتصفح بعض الإختصارات لحساب الفيسبوك الخاص بك وأيضاً إختصار لفتح الواتساب علي الكمبيوتر من داخل متصفح تشي دوت مباشرة, وستجد أيضاً خاصية الدخول إلي فيسبوك ماسنجر مباشرة من داخل متصفح تشي دوت وبدون الدخول أولاً إلي موقع فيسبوك علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك الإنتقال إلي المسنجر.

  • الوضع الداكن : قد تكون تلك الميزة مُهمه جداً لبعض المستخدمين اللذين يفضلون الألوان الداكنة, حيث إن بعضنا يُفضل الوضع الداكن لجميع البرامج والتطبيقات التي يقوم بإستخدامها سواء علي الهاتف الجوال أو علي الكمبيوتر الشخصي, فستجد تلك الخاصية متوفرة بداخل متصفح تشي دوت وتتمكن من تفعيلها علي المتصفح عن طريق ضغطة واحده لتفعيل الوضع الداكن او ال Dark Mode والذي ستجد تلك الخيار موجود بوضوح في القائمة الرئيسية للمتصفح.

  • لا يستهلك إمكانيات : قام الفريق القائم علي تطوير متصفح تشي دوت الجديد علي جعلة لا يقوم بإستهلاك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقد تجد الكثير من المُتصفحات التي تستهلك الكثير من الذاكرة العشوائية الخاصة بجهاز الكمبيوتر "الرامات" وبعض المتصفحات الأخري التي تقوم بمعدل إستهلاك عالي لمُعالج الكمبيوتر, ولكن مُتصفح تشي دوت يتسم بسرعتة وسهولة إستخدامة وعدم إستهلاك كبير لمواد أجهزة الكمبيوتر.

  • التحكم في التنزيلات : بما إن المتصفح أهم مميزاته هي التنزيل من اليوتيوب والساوندكلاود وغيرهم من المواقع فكان لا بد أن يقوم فريق تطوير المُتصفح بتصميم مدير تنزيلات قوي جداً بداخل المتصفح وهذا الأمر الذي تم إتقانة فعلياً عند برمجة وتحديث متصفح تشي دوت في اخر إصدارات للبرنامج, حيث تتمكن من متابعة جميع التنزيلات النشطه وإذا كُنت تريد أيقاف بعض تلك التنزيلات وإستمرارها مره أخري, وأيضاً رؤية التنزيلات المتوقفة والفاشلة ومعرفة سبب فشل تلك التنزيلات علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وغيرها من الخصائص الموجودة بداخل مدير التنزيلات في تشي دوت الجديد في أحدث اصدار له.

إمكانيات تحميل متصفح تشي دوت للكمبيوتر اخر اصدار

  • سهل الإستخدام ومجاني : يأتي برنامج التصفح تشي دوت براوزر بنظام برمجي مٌشابه تماماً لمُتصفح جوجل كروم, لذلك فلن تجد أي إختلاف في إستخدام متصفح شي دوت علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث إنه يأتي بواجهة بسيطة جداً وبشريط أدوات بسيط جداً يحتوي علي جميع الإضافات الموجودة بداخل المُتصفح. كما إن برنامج مُتصفح تشي دوت يتوفر للتنزيل بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم بتاتاً للتمتع بخصائص البرنامج الكبيرة, لذلك لن تحتاج إلي البحث عن تنزيل متصفح تشي دوت المدفوع.
تحميل متصفح سريع تشي دوت كامل مجانا

  • تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب : هل بحثت من قبل عن موقع يُسهل عليك تنزيل الفيديوهات من موقع اليوتيوب إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, هناك الكثير من التطبيقات المُتاحة للأجهزة الجوالة مثل برنامج سناب تيوب وغيره من البرامج لتحميل فيديوهات اليوتيوب, ولكن إذا كان الأمر يتعلق بأجهزة الكمبيوتر فلا يوجد حل أفضل من تنزيل برنامج تشي دوت لتحميل فيديوهات اليوتيوب بجودات متعددة, كما إن البرنامج يدعم أيضاً تحويل الفيديوهات إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بصيغة Mp3 بعد تحويل الفيديوهات إلي صوت وتنزيلها بشكل مباشر إلي جهازك الكمبيوتر, وسنقوم في الفقرات التالية بشرح كيفية تنزيل الفيديوهات والأغاني من موقع اليوتيوب بشكل تفصيلي.

تحميل تشي دوت متصفح عربي للكمبيوتر مجانا

  • تنزيل الأغاني من ساوندكلاود : من الأمور الشائعة أيضاً والتي يبحث عنها الكثيرين من عُشاق الإستماع وتنزيل الأغاني والمقاطع الصوتية هي تنزيل وتحميل الأغاني والموسيقي من موقع ساوند كلاود, حيث إنه كما تعلم إن موقع وتطبيق ساوند كلاود لا يدعم خاصية التحميل ولكنه يدعم فقط خاصية الإستماع المباشر عبر تطبيق وموقع ساوند كلاود. ولكن ماذا إذا أحببت أن تقوم بتنزيل مقطع صوتي أو غنائي من علي ساوندكلاود والإحتفاظ به علي جهازك؟ نعم هُناك الكثير من الموقع التي تُقدم تلك الخدمة ولكن كما ذكرنا من قبل إن جميع مواقع التنزيل من الساوندكلاود واليوتيوب تجد إنها تملأها الإعلانات بطريقة كبيرة جداً ومُزعجة أثناء التصفح. ولكن بعد تحميل متصفح تشي دوت برابط مباشر وتثبيته علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستتمكن من تنزيل مقاطع الصوت والأغاني من ساوندكلاود بضغطة واحدة وبدون أي إعلانات أو خطوات مُرهقة, وسنقوم بشرح كيفية التحميل من ساوندكلاود في فقرة مٌستقلة لمزيد من التوضيح.
تنزيل متصفح تشى دوت للكمبيوتر اخر تحديث

  • إستمرار التحميل : من الأمور الرائعة والتي قَد تفتقدها في بعض برامج التنزيل وبعض المتصفحات الأخري وهي خاصية إستمرار التنزيل بعد التوقف Download Resume وهذة الميزة قد لا تتوقف في الكثير من البرامج, نعم أنت تجدها في برنامج التنزيل Internet Download Manager, ولكنها لمحة جميلة جداً من فريق مطوري متصفح Chedot أن يقوموا بوضع تلك الخاصية بداخل المتصفح لأنها تُساعد كثيراً عند إنقطاع الإنترنت وعودتة مرة أخري, او عند إنقطاع الكهرباء وعودتها مرة أخري. لذلك لا تقلق حول فُقدان الملفات التي تقوم بتنزيلها عبر برنامج تشي دوت الأصلي.
تحميل متصفح تشي دوت عربى chedot 2024

  • تنزيل الفيديوهات والأغاني : بعيداً عن التحميل من اليوتيوب والساوندكلاود عن طريق متصفح تشي دوت, فإن المُتصفح قادر علي إلتقاط أي مقطع فيديو أو أغنية أو موسيقي تعمل في الصفحة التتي تتصفحها علي الإنترنت وتتمكن من تحميلها مهما كان المصدر الخاص بتلك الفيديو أو الأغنية, فإذا كُنت تريد تنزيل فيديو من موقع تتصفحة ولا تعلم هل هذا الفيديو من اليوتيوب أم لا لتقوم بتحميلة عبر مواقع تنزيل فيديوهات اليوتيوب, كُل ماعليك فعلة هو تصفح تلك الموقع أو الصفحة عبر مُتصفح تشي دوت Chedot الجديد 2024 لتجد إن المتصفح قام بإلتقاط تلك الفيديو بشكل تلقائي وعرض نافذة تُتيح لك تنزيل الفيديو إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا أردت.

تنزيل متصفح تشي دوت 2024 Chedot للأندرويد والأيفون؟

برنامج متصفح تشي دوت حتي وقتنا هذا لم يتم إصدار نُسخة رسمية له لنظام تشغيل الأندرويد أو الأيفون IOS, نعلم إن المُتصفح يٌقدم الكثير من المميزات التي قد تحتاجها أيضاً علي هاتفك الأندرويد أو الأيفون بجانب وجودة علي جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام الويندوز, ولكن لا تقلق سنقوم الأن بوضع لك أفضل المُتصفحات الخاصة بنظامي الأندرويد والأيفون والتي تحتوي علي نفس خصائص ومميزات متصفح Chedot والتي يُمكنك تحميلهم من داخل موقع ترايد سوفت بكل سهولة. إليك قائمة بتلك التطبيقات : 


كيفية تنزيل فيديوهات يوتيوب بمتصفح تشي دوت 2024 Chedot

يأتي مُتصفح تشي دوت بأداة فريدة من نوعها مُدمجة بداخل المُتصفح ويُعد من المتصفحات الفريدة التي تُقدم خدمة تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بأكثر من صيغة وبأكثر من جودة, وهذه كانت الميزة التي جَعَلت البرنامج يحظي بعدد كبير من التنزيلات في الفترة السابقة, ولكي تقوم بتنزيل فيديوهات اليوتيوب من داخل متصفح فتح المواقع تشي دوت عليك بإتباع الخطوات التالية : 

download chedot browser free

  • الخطوة الأولي : في بداية الأمر وبعد تنزيل وتثبيت متصفح تشي دوت عليك بفتح المتصفح والدخول إلي موقع اليوتيوب, وستري إختلاف في إستخدام موقع اليوتيوب عبر متصفح Chedot حيث ستُلاحظ وجود علامة التنزيل موجودة علي جميع الفيديوهات بداخل موقع اليوتيوب كما هو موضح أمامك في الصورة المُرفقة. كُل ماعليك فعلة لتنزيل الفيديو الذي تُريدة هو الوصول إلي الفيديو والضغط علي علامة التنزيل الموجودة علي صورة الفيديو المُصغرة الموجودة باللون الخضراء.

تحميل متصفح تشي دوت للكمبيوتر ويندوز 7

  • الخطوة الثانية : بعد الوصول إلي الفيديو المُراد تنزيله والضغط علي علامة التنزيل الموجودة بجانب صورة الفيديو المُصغرة, ستظهر إليك الأن قائمة بجميع الجودات التي تتوفر لهذا الفيديو والتي يُمكنك تحديد الجودة المناسبة لك وتنزيلها, وستجد بجانب كل جودة في القائمة حجم الفيديو الذي ستحصل عليه عند إختيار تلك الجودة, كما تُلاحظ أيضاً في الصورة المُرفقة وجود خيار أخير في القائمة لتحويل الفيديو إلي صوت "Convert To Mp3" وبهذا الأختيار يُمكنك من تحويل الفيديو إلي مقطع صوتي بصيغة MP3 وتنزيلة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كُل ما عليك فعلة الأن هو الضغط علي الجودة التي تُريد تنزيل الفيديو بها وبعد ذلك ستجد إن الفيديو بدء في النزول بشكل مباشر علي جهازك.

chedot browser free

  • بعد أن قُمنا بتحديد الفيديو المُراد تنزيله وإختيار الجودة المناسبة لنا ستُلاحظ ظهور نافذة صغيرة مُنبثقة أسفل المتصفح كما تري في الصورة المُرفقة وهذا يعني إن الفيديو يتم تنزيلة علي جهازك الأن بشكل ناجح, يُمكنك الضغط علي تلك النافذة ليتم تحويلك بشكل مباشر إلي مدير التحميلات لتظهر أمامك جميع الملفات التي يتم تنزيلها او تم تنزيلها بالفعل عن طريق متصفح تشي دوت إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية تنزيل الأغاني من ساوند كلاود عن طريق متصفح تشي دوت Chedot

موقع ساوندكلاود من موقع التواصل الإجتماعي الكبيرة جداً والتي يستخدمها مئات الملايين من الأشخاص يومياً, هناك الكثير من المميزات الموجودة في منصة ساوندكلاود التي تُلبي جميع رغبات محبي وعشاق سماع الأغاني والمقاطع الموسيقية, ولكن من الأشياء الغير مٌتاحه علي موقع ساوند كلاود هو تنزيل الأغاني الموجودة علي الموقع إلي الأجهزة الشخصية فيمكنك حفظ الفيديو أو تنزيله ولكن بداخل تطبيق الساوندكلاود وعندما تُريد الإستماع إليه يُمكنك ذلك عن طريق التطبيق فقط, ولكن ماذا إذا كُنت تريد تنزيل الأغنية إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؟ إتبع الخطوات التالية لتنزيل مقاطع ساوند كلاود عبر متصفح تشي دوت علي الكمبيوتر : 

تنزيل تشي دوت للكمبيوتر من ميديا فاير

  • بعد تنزيلك لمتصفح تشي دوت علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك قُم الان بالدخول إلي موقع ساوندكلاود Soundcloud وبعد ذلك قُم بالبحث عن الأغنية أو مقطع الموسيقي الذي تُريد تنزيلة إلي جهاز الكمبيوتر, بعذ ذلك عليك بالضغط علي أيقونة تنزيل الميديا الموجودة في الشريط العلوي للمتصفح كما هو موضح أمامكم في الصورة المُرفقة, بعد الضغط علي الأيقونة سيظهر أمامك نافذة توضح لك المقطع الصوتي المٌتاح تنزيله من الصفحة التي تقوم بتصفحها الأن, من القائمة المُنسدلة يُمكنك إختيار الجودة التي تُريد تنزيل المقطع الصوتي بها. وبعد ذلك عليك الضغط علي كلمة DOWNLOAD الموجودة باللون الأزرق في الصورة.

تحميل برنامج تشي دوت 64 بت الرسمي

  • بمجرد تحديد جودة الأغنية والضغط علي كلمة داونلود Download سيبدأ المتصفح في تنزيل أغنية الساوندكلاود التي تُريدها فوراً, وسيظهر لك نافذة صغيرة تخبرك بالملف الذي يتم تنزيله الأن وعن مامدي إكتمال تلك الملف, وعند الضغط علي تلك النافذة سيتم نقلك إلي مدير التنزيلات ومن خلاله يمكنك إيقاف التنزيلات وإستمرارها والتحكم فيها بشكل كامل. 


أهم الأسئلة الشائعة حول متصفح تشي دوت 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متصفح Chedot" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو متصفح تشي دوت Chedot؟

  • تحميل متصفح تشي دوت للكمبيوتر من ميديا فاير هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر تم تطويره بواسطة Chedot Software.
  • يعتمد على متصفح الويب كروميوم وتم إصداره لأول مرة في عام 2014.
  • المتصفح متاح لأنظمة Windows و macOS و Linux و Android.
  • يحتوي متصفح تشي دوت عربي على عدد من الميزات التي تجعله فريدًا، مثل مانع الإعلانات المدمج ودعم مجموعة واسعة من اللغات. 

هل يُعتبر مُتصفح تشي دوت 2024 Chedot آمن علي أجهزة الكمبيوتر ؟

بناءاً علي آراء المُستخدمين فإن المتصفح آمن بنسبة كبيرة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث إن البرنامج لا يأخذ أي صلاحيات بداخل الجهاز الخاص بك ولا يتم طلب أي بيانات سرية عند إستخدام البرنامج إطلاقاً. كما إن برامج الحماية والانتي فيروس لم تعترض عملية تنزيل وتثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر وهذا دليل علي سلامة البرنامج وخلوه من أي برمجيات ضارة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

الفرق بين تشي دوت Chedot ومتصفح Google Chrome؟

  • تحميل برنامج تشي دوت هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر يعتمد على Chromium.
  • تم إنشاؤه بواسطة شركة البرمجيات الروسية Catalina Group Ltd. في عام 2006.
  • يأتي اسم "Chedot" من الكلمة الروسية التي تعني "المتصفح".
  • المتصفح متاح بأكثر من 50 لغة وتم تنزيله أكثر من 10 ملايين مرة.
  • متصفح جوجل كروم هو متصفح ويب خاص تم تطويره وإصداره بواسطة Google في عام 2008.
  • وهو يعتمد على مشروع كروميوم مفتوح المصدر ويستخدم محرك تخطيط Blink.
  • المتصفح متاح لأنظمة Windows و macOS و Linux و Android و iOS.
  • برنامج متصفح جوجل كروم هو متصفح الويب الأكثر شهرة في العالم، حيث تبلغ حصته السوقية 63٪ اعتبارًا من أكتوبر 2020. 

الفرق بين تشي دوت Chedot ومتصفح Firefox؟

  • تحميل تشي دوت 2017 تم إنشاؤه من قبل المطورين الروس أليكسي نيكيفوروف وسيرجي أورلوف.
  • اسم "Chedot" هو حامل لأسماء الحيوانات المفضلة للمطورين، فهد ونقطة.
  • بينام متصفح Firefox هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر تم تطويره بواسطة Mozilla Foundation وشركتها الفرعية Mozilla Corporation.
  • يستخدم موزيلافايرفوكس محرك تخطيط Gecko لعرض صفحات الويب، والتي تنفذ معايير الويب الحالية والمتوقعة.
  • في عام 2016، استحوذ Firefox على نسبة 10.4٪ من الاستخدام العالمي لمتصفحات الويب، مما يجعله ثالث أكثر مستعرضات الويب شيوعًا بعد Google Chrome و Microsoft Edge. 

الفرق بين تشي دوت Chedot ومتصفح Opera Browser؟

  • تحميل متصفح تشي دوت للكمبيوتر ويندوز 7 هو متصفح ويب مفتوح المصدر.
  • بينما Opera، من ناحية أخرى، هو متصفح ويب خاص تم تطويره بواسطة Opera Software.
  • كلا المستعرضين متاحان لأنظمة Windows و macOS و Linux.
  • يحتوي تشي دوت عربي على عدد من الميزات غير الموجودة في Opera، مثل الدعم المدمج للتورنت ومدير التنزيل.
  • يحتوي Chedot 2024 أيضًا على مانع إعلانات متكامل ومانع النوافذ المنبثقة.
  • من ناحية أخرى، لدى Opera عدد من الميزات التي لا يمتلكها Chedot، مثل الدعم المدمج لشبكات VPN ووضع حفظ البيانات.
  • إن متصفح Chi Dot هو مستعرض ويب تم تطويره بواسطة الشركة الصينية Shenzhen Qihu Software Technology Co. Ltd.
  • يعتمد المستعرض على مشروع كروميوم مفتوح المصدر ويستخدم محرك تخطيط Blink.
  • تم إصدار المتصفح لأول مرة في الصين في سبتمبر 2013.
  • متصفح Chi Dot غير متاح حاليًا للتنزيل خارج الصين.
  • ومع ذلك، لا يزال بإمكان المستخدمين الوصول إلى المتصفح باستخدام خدمة VPN. 

ما هو حل مشكلة متصفح تشي دوت لا يعمل؟

إذا كنت تحاول استخدام متصفح Chi Dot وهو لا يعمل، فهناك بعض الأسباب المحتملة لذلك:

  1. أنت لا تستخدم خدمة VPN: كما ذكرنا، تحميل متصفح تشي دوت للاندرويد متاح فقط في الصين.
  2. إذا كنت تحاول استخدام المتصفح من خارج الصين، فستحتاج إلى استخدام خدمة VPN للاتصال بخادم صيني.
  3. بمجرد الاتصال، يجب أن تكون قادرًا على استخدام متصفح Chi Dot كالمعتاد. 

شرح تحميل متصفح تشي دوت Chedot 2024 للكمبيوتر عربي مجانا

معلومات حول متصفح تشي دوت Chedot Browser 2024 عربي كامل

💿 اسم البرنامجChedot Browser
🏢 الشركة المنتجةChedot
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 7.1.9.0
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات

تحميل متصفح تشي دوت 2024 للكمبيوتر Chedot Browser

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.