اختصارات الموضوع

تحميل متصفح البصلة تور براوزر الأمن 2024 للتصفح الآمن

تحميل متصفح تور براوزر البصلة للكمبيوتر والموبايل كامل عربي مجاناً مع الشرح هو موضوع اليوم، اهلاً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام كما تعلمون أصبح الإنترنت من الأشياء الضرورية والهامة نظراً لكونه الوسيلة الأسهل والأبسط لربط العالم كله ببعضه البعض وذلك بعد توافر العديد من التطبيقات والخدمات المميزة التي يقدمها الإنترنت بشكل مجاني ولكن على الرغم من هذه المميزات إلا أنه وللأسف هناك عيب خطير قد يصيب أي مستخدم عادي يتصفح الإنترنت ولكن كيف؟.

عمليات التجسس والإختراق هي أحد أهم المشاكل التي يعناني منها مستخدموا الإنترنت في هذه الأيام حيث تقوم العديد من الجهات السرية والحكومات في بعض الدول بالإضافة إلى موزعوا الشبكات أيضاً بالتجسس على المستخدمين لعدة أسباب وهذا ما يجعلك غير راضي عن خدمة الإنترنت بشكل عام فكيف أتصفح الإنترنت وأنا مراقب من قبل جهة أو اكثر، لحسن الحظ هذا أصح جزءً من الماضي حيث تم تطوير العديد من الوسائل والأدوات المميزة التي تجعلك تتمكن من تصفح الإنترنت بدون الخوف من المراقبة أو أي شئ من هذا القبيل. 

تحميل متصفح تور الأمن للكمبيوتر وللموبايل مجاناً
تنبيه : هذا الموضوع "تحميل متصفح تور الأمن" هو ضمن سلسلة مواضيع نهدف منها إلى إلى توضيح البرامج التي نقدمها بأكبر قدر ممكن بحيث يكون الموضوع شامل ووافي وبه كل ما تحتاج إليه فنعتذر عن الإطالة إن كان ذلك قد سبب لكم إزعاجاً، كما نوجه عناية حضراتكم بأنه في حال عدم رغبتكم في قراءة المحتوي المكتوب فيمكنكم وبكل سهولة التمرير للأسفل لنهاية الموضوع حيث توجد روابط التحميل.

العمل - ماهو متصفح Tor وكيف يعمل

بالطبع هذا هو السؤال الأكثر شيوعاً ماهذا المتصفح البصلة ولماذا يطلق عليه هكذا وكيف يعمل هذا المتصفح الغريب، ببساطة اُطلق على متصفح تور هذا الإسم " البصلة " نسبة لشكل البصلة التي تتكون من عدة طبقات تقوم جميعها بحماية لب البصلة أو نواتها وهذا بالضبط ما يقوم به متصفح تور حيث يقوم بعمل اكثر من طبقة تشفير لبيانات المستخدم حتي لا يمكن مراقبته أو التجسس عليه ولذلك أطلق عليه هذا الإسم الغريب.

وببساطة "تحميل متصفح تور 32 بت" وكما تشاهد في الصورة بالأسفل مثله مثل أي متصفح أخر فهو لا يختلف بشكل كبير عن باقي البرامج من نفس المجال من ناحية الشكل إنما الإختلاف الحقيقي هو طريقة عمل البرنامج والتي سوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي، حيث يعمل برنامج تور أو متصفح تور على حماية المستخدم من أي شئ على الإنترنت بإمكانه تسجيل بياناته ومن ثم يسمح بالتجسس ليه وذلك عبر عدة خطوات من أهمها أن إتصالك من خلال برنامج تور يكون عبر سيرفرات خاصة مشفرة تقوم بتشفير كل ما هو وارد وصادر من جهازك حتي تضمن لك أكبر درجة من الحماية والأمان. 

لماذا عليك تحميل متصفح تور عربي للكمبيوتر؟

قد قمنا بإستعراض العديد من البرامج التي تقوم بهذه المهمة ومنها على سبيل المثال كل من برنامج زين ميت وبرنامج هوت سبوت شيلد وأخيرا البرنامج الرائع هولا في بي أن وتعتمد فكرة هذه البرامج على تغيير عنوان ألـ IP عبر إستخدام VPN مختلف لمنع عملية التتبع والمراقبة.

ولكن اليوم لدينا حل أفضل بكثير من هذه البرامج وهو الحل الأكثر أماناً وقوة وهو متصفح تور "Tor Browserمتصفح البصلة كما يطلق عليه هو أحد متصفحات الإنترنت المجانية والتي تسمح لك بتصفح الإنترنت عبر إتصال مشفر تماماً لا يمكن تتبعه أو معرفة مصدره أو مكانه حتي أنه يستخدم كثيراً في عمليات الدخول إلى إلإنترنت المظلم أو Deep Web. 

الإصدارات - النسخ المتوفرة من متصفح تور للكمبيوتر والموبايل

يتوفر متصفح تور الأمن للعديد من الأجهزة والأنظمة المختلفة وذلك بعد حصول النسخة الأساسية من البرنامج والتي كانت متوفرة فقط على الاجهزة التي تعمل بنظام ويندوز على شهرة كبيرة جداً حيث دفع هذا الشركة المطورة للمتصفح بأن تقوم بإطلاق العديد من النسخ التي تتوافق مع شريحة أكبر حتي تزداد شهرة البرنامج بشكل أكبر، إليكم الإصدارات المتوفرة للاجهزة المختلفة من متصفح تور القوي الأمن.

  • متصفح تور للكمبيوتر Tor Browser For PC : إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر فبنسبة كبيرة جداً أنت تستخدم أحدى إصدارات نظام التشغيل ويندوز بأنواعه المختلفة وهذا ليس حالك فقط بل هو حال ملايين المستخدمين حول العالم لذلك كرست الشركة المطورة لمتصفح تور الدعم الكامل من البرنامج وخصوصاً نسخة الكمبيوتر حيث حصلت هذه النسخة على اكثر من 200 مليون عملية تحميل وبالطبع هذا العدد في زيادة كبيرة جداً هذا لما يوفره المتصفح من مميزات لا توجد في أي متصفح إنترنت، أما بالنسبة للعتاد فلا يتطلب برنامج تور براوزر 2024 للكمبيوتر إمكانيات كبيرة أو جبارة فيكفي توفير عتاد متوسط وسوف يعمل البرنامج بدون مشكلة، ويمكنك تحميل نسختك المجانية من البرنامج بكل سهولة من خلال الرابط الموجود بالأسفل حيث يتوفر البرنامج بشكل مجاني بالكامل.
  • متصفح تور اوربوت بروكسي للأندرويد Tor Browser For Android : لم يقتصر متصفح تور على الكمبيوتر فقط بل يمكنك الأن الإستفادة من خدمات هذا المتصفح الرائع على أجهزتك الذكية سواء كانت لأجهزة الأندرويد أو التابلت بمختلف الماركات، حيث يمكنك تحميل برنامج متصفح تور اوربوت بروكسي لجميع هواتف الأندرويد مثل السامسونج والهواوي والسوني والنوكيا والبلاك بيري وغيرها من الهواتف التي تدعم هذا النظام ويوفر لك متصفح Tor للاندرويد العديد من الإمكانيات الرائعة التي سوف تجدها مفيدة جداً من أهمها تصفح الإنترنت بشكل خفي وبدون إظهار أي معلومات عنك هذا بالإضافة إلى إمكانية تغيير مكانك بحيث لا يتمكن أحد من معرفة مكانك الحقيقي.
ويتوفر برنامج متصفح تور براوزر أيضاً للعديد من الأجهزة الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والتي تعمل بنظام لينيكس هذا بالإضافة إلى نظام ماك Mac OS ومن المتوقع مستقبلاً أن يتم دعم البرنامج بالعديد من النسخ الأخرى التي تتوافق مع شرائح أكبر من الأجهزة هذا والجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل الكود المصدري أو السورس كود لبرنامج متصفح تور براوزر الإصدار الأخير بشكل مجاني حيث أن البرنامج يعتبر أحد البرامجيات مفتوحة المصدر والتي تتسح للمطورين والشركات التعديل عليها وتحسينها وإعادة نشرها بدون الحاجة إلى حقوق لذلك. 

جولة - كل ما تريد معرفة حول متصفح تور للكمبيوتر والموبايل أحدث إصدار

لكونه متصفح إنترنت جديد كلياً وبه الكثير من المميزات الخفية التي لم يقم الكثير من المستخدمين بتجربتها من قبل فسوف نقوم بعمل جولة تفصيلية حول البرنامج بحيث نشرح فيها كل ما تحتاجه عن متصفح تور بالصور والفيديو, أيضاً يمكنك إستخدام التطبيقات بواسطة VPN مجاني لتجاوز حظر الطبيقات والصفحات والمواقع في بلدك بسهولة عبر إستخدام Tor Orbot Browser وبتمير البرنامج بكونه سهل الإستخدام ومجاني أيضاً حيث يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بكل سهولة، سوف نخصص فيما يلي فقرة كاملة تتحدث عن البرنامج بشكل مفصل, إليكم شرح متصفح البصلة للكمبيوتر والموبايل 2024.

أولاُ نسخة للكمبيوتر : تحميل متصفح تور للكمبيوتر وللاب توب

نسخة الكمبيوتر من برنامج تور تبدو للوهلة الأولى وكأنها متصفح غريب ولا تعرف عنه أي شئ ولكن مع بعض الإستخدام لمطول للبرنامج سوف تلاحظ بشكل قوي أن "تحميل متصفح تور للكمبيوتر" مبني على برنامج فايرفوكس الشهير حيث يمتلك نفس التصميم الذي يأتي به متصفح موزيلا فايرفوكس ولكن مع بعض التغييرات الطفيفة في المظهر وبعض الخصائص الداخلية للبرنامج.

متصفح تور للكمبيوتر

  • تأتي واجهة متصفح تور براوزر بالشكل التقليدي فسوف تجد في الأعلى شريط العنوان الذي يمكنك من خلاله فتح النوافذ المختلفة ولتبديل بينهم.

تحميل متصفح تور للكمبيوتر

  • سوف تجد أيقونة الإعدادات التي توجد في أي متصفح أخر حيث يمكنك تغيير بعض الخصائص في البرنامج ولكنك هنا سوف تحصل على بعض الإعدادات الإضافية التي تتعلق بالحماية والأمان.

تنزيل متصفح تور براوزر مجاناً

  • لن تواجه أي صعوبة في التعامل مع برنامج متصفح تور 2024 للكمبيوتر فهو مألوف وبسيط ولا يحتاج إلى أن تقوم بتغيير أي شئ حتي تتصفح الإنترنت بأمان فكل ما تريده يأتي بشكل معد مسبقاً حتي تسهل عليك عملية الإستخدام.

تحميل متصفح تور براوزر

  • غالباً ما سوف تجد إعدادات الخصوصية تظهر أمامك عند فتح البرنامج للمرة الاولى حيث يمكنك الإختيار بين حماية قوية وحماية بسيطة كما يناسبك.

تحميل متصفح البصلة مجاناً برابط مباشر

ثانياً نسخة الموبايل : تحميل متصفح تور للاندرويد برابط مباشر

للأسف لا تأتي نسخة الموبايل من متصفح تور اربوت إلا لهواتف الأندرويد فقط فهي لا تدعم أي من هواتف الأيفون أو الأيباد نظراً لوجود العديد من المخالفات مع سياسات الشركة المصنعة للهواتف مع البرنامج ولكن بالنسبة لنظام الأندرويد فمتصفح تور متاح بشكل كامل وهو بسيط جداً كما تشاهد في الصور.

متصفح تور أوربوت للموبايل

  • ياتي بواجهة بسيطة بها زرين أساسيين الأول مكتوب عليه Orbot والثاني يكون غي مفعل وبمجرد الضغط على الزر الاول يقوم البرنامج بإجراء الإتصال المشفر الذي سبق وقمنا بتوضيحه في السطور السابقة ومن ثم تقوم أنت بتصفح الإنترنت عبر الضغط على زر Browse والذي سف يقوم بفتح المتصفح تور وتبدا في رحلة تصفح الإنترنت بشكل أمن وبدون أي مشكلة.

متصفح تور للموبايل

  • هذا بالإضافة إلى بعض الإمكانيات الأخرى التي يوفرها لك تطبيق متصفح تور على الهواتف ومن أهمها فتح التطبيقات بإستخدام الفي بي أن بحيث يمكنك التغلب على حظر التطبيقات وإستخدامها بكل سهولة وبدون مشاكل ويوفر لك البرنامج أيضا ميزة تغيير الموقع الجغرافي وإستخدام عنوان أي دولة اخرى مثل ألمانيا أو أمريكا أو روسيا مثلاً. 

تحميل متصفح البصلة على الجوال

تلميحات - توضيح لبعض الأمور الهامة في متصفح تور الخفي

لأنه يختلف بطريقة ما عن باقي المتصفحات من نفس النوع من حيث العمل والمهام التي يقوم بها متصفح تور أو متصفح البصلة كما يطلق عليه البعض قد تجد نفسك تواجه بعض الأمور الغريبة والتي قد تظنها في بداية الأمر مشاكل أو حتي تظن أنك تستخدم البرنامج بشكل خاطئ، لذلك وجب علينا توضيح مثل هذه الأمور لكم.

  • كيف أستخدم متصفح تور : كل ما عليك فعله هو تحميل متصفح تور Tor أخر إصدار للموبايل وللكمبيوتر مجاناً من الروابط التي نوفرها لكم ثم تقوم بتثبيته وتهيئته كما هو موضح في الفيديو بالأسفل وبعدها تقوم بفتح البرنامج بالشكل الطبيعي مثله مثل أي متصفح إنترنت أخر وتقوم بإدخال العنوان الذي تريد التوجه إليه أو تقوم بالبحث في جوجل وهذا الأمور المعروفة، ولا يوجد أعدادات خاصة عليك تفعيلها لتحمي نفسك أثناء التصفح فكل هذا يكون معد مسبقاً.
  • متصفح تور لا يعمل معي : إذا كنت تواجه هذه المشكلة فأنصحك الأن بأن تقوم بإلغاء تثبيت النسخة التي تستخدمها من البرنامج ثم تقوم بتحميل النسخة المناسبة لك من الروابط الموجودة بالأسفل وتقوم بتنصيب المتصفح وفقاً للخطوات الموجودة في شرح الفيديو لضمان التثبيت بشكل صحيح هذا بالإضافة إلى أنه عليك التأكد من تحميل النسخة الصحيحة والمتوافقة مع نظام التشغيل الخاص بك حتي لا توجه مشاكل أكبر.
  • الفلاش لا يعمل في متصفح تور : كما قمت بالتوضيح سابقاً يقوم متصفح تور الأمن Tor Browser بتعطيل العديد من الأشياء التي توفرها متصفحات الإنترنت ومنها اكواد الجافا والفلاش والتي تستخدم في جمع المعلومات عن الزائر أو عن المستخدم فمن الطبيعي إذا أستخدمت متصفح تور 2024 وأردت الدخول إلى أي موقع يستخدم الفلاش سوف تجده لا يدعمه ولحل هذه المشكلة سوف تقوم بتفعيل الفلاش في المتصفح لهذا الموقع ولكن كمن حذراً قد يؤدى هذا إلى تسريب معلومات عنك بدون أن تشعر.
  • هل يفتح متصفح تور المواقع المحجوبة : هذا هو أحد أكثر الأسئلة شيوعاً فدائماً ما تجد تور مربتطاً بفتح المواقع المحجوبة والديب ويب أو الإنترنت المظلم، نعم بإمكانك التجول في كل المواقع على الشبكة العنكبوتية بحرية كاملة وبدون حجم أي خدمة عنك حتي أنه بإمكانك الدخول إلى مواقع ليست مدرجة على محركات البحث نفسها، ولكن عليك أن تكون حذراً لأنه قد يصيبك أذي جراء تصفحك لهذه المواقع المحظورة بدون خبرة وعلم كافى لما فيها. 
تحذير : موقع ترايد سوفت يقدم جميع البرامج بنية المساعدة لا أكثر، وفي حال قمت بتحميل أي برنامج من الموقع تكون أنت المسؤل عن ما تسخدم البرنامج فيه، لذلك كن حذراً وراقب الله في أفعالك ولا تجعله عز وجل أهون الناظرين إليك، ونحيطكم علماً بأنه يوجد العديد من المواقع على الإنترنت تقوم بإيقاع المستخدمين ذو الخبرة القليلة ومن ثم تبدأ في إبتزازهم والإستفادة منهم، كونوا على حذر.

ما هي آلية تشغيل متصفح تور الآمن علي الكمبيوتر؟

عندما تفتح البرنامج ولأول مرة سوف تجده يطلب منك الإتصال بخادم أو سيرفر الشركة والذي يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل خفي هذا بالإضافة إلى أن متصفح تور مطور بشكل كبير بحيث يقوم تلقائياً بمنع أكواد الفلاش والتي غالباً ما تعمل على جمع بيانات عن المستخدم كذلك لا يسجل البرنامج أي تاريخ للتصفح أو كلمات مرور أو حتي كوكيز فبمجرد غلق المتصفح تنتهي جلستك على الإنترنت وينتهي كل ما قد قمت به بشكل كامل ولا يمكن أن تجد أي أثر لما قمت به على البرنامج. 

يوفرك لك متصفح تور للكمبيوتر تجربة أمنة بمعني الكلمة حيث يقوم بتشفير إتصالك بالإنترنت وتعطيل كل البرامج والتطبيقات الموجودة في المواقع والتي من شانها أن تجلب وتسجل بعض المعلومات عنك وعن جهازك، بإختصار متصفح تور هو الحل الأفضل لمن يريد تصفح الإنترنت بحرية وأمان، في هذا الموضوع سوف نشرح بالتفصيل كل جزء في متصفح البصلة "تور الأمن" لفتح الإنترنت بأمان وذلك مع فيديو توضيحي للبرنامج. 

كيفية استخدام متصفح تور للاندرويد؟

  • لاستخدام متصفح تور لنظام الاندرويد لبدء الاستخدام، افتحه أولاً وقم بتسجيل الدخول. يمكنك بعد ذلك اختيار موقع للاتصال به.
  • بمجرد الاتصال، ستتمكن من تصفح الويب بشكل مجهول، تحتاج أولاً إلى تثبيت تطبيق Orbot من متجر Google Play. بمجرد تثبيت Orbot، يمكنك بعد ذلك تشغيل متصفح تور من ميديا فاير.
  • عندما يُطلب مني القيام بذلك، سأساعدك بكل سرور، حدد "الاتصال بـ Tor" وانتظر حتى يقوم Orbot بإنشاء اتصال بشبكة Tor.
  • بمجرد الاتصال يمكنك تصفح الإنترنت بشكل مجهول وآمن باستخدام خدمة VPN هذه. اعلم أن بعض مواقع الويب قد لا تعمل على النحو المنشود عند الوصول إليها من خلال متصفح تور البصلة. 

الهدف من تنزيل متصفح تور

تحميل متصفح تور للكمبيوتر ويندوز 10 هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر يتيح الاتصال المجهول. اسم "Tor" مشتق من اسم مشروع البرنامج الأصلي "The Onion Router".

  1. كان مشروع Tor يُعرف في الأصل باسم "The Onion Router" قبل تغيير اسمه. هدف المشروع هو تمكين المستخدمين من تصفح الويب بشكل مجهول وحماية خصوصيتهم.
  2. من خلال توجيه حركة المرور عبر شبكة من العقد التطوعية، يسمح "متصفح تور للهاتف" للمستخدمين بإخفاء هوية أنشطتهم والوصول إلى المواقع المحجوبة، ويحمي متصفح تور للكمبيوتر خصوصيتك عن طريق توجيه حركة المرور على الإنترنت من خلال شبكة تطوعية عالمية مجانية تضم أكثر من سبعة آلاف مرحل.
  3. تجعل هذه الشبكة من الصعب على أي شخص يراقب أو يحلل نشاطك عبر الإنترنت لتحديد موقعك. يجعل استخدام Tor من الصعب تتبع نشاطك على الإنترنت.
  4. يمكن أن يساعد قضاء بعض الوقت في زيارة مواقع الويب والمنشورات عبر الإنترنت والرسائل الفورية وأشكال الاتصال الأخرى في تحسين العلاقات.
  5. يسمح للناس بمشاركة أفكارهم ومشاعرهم، مما يجعل الحياة أكثر إمتاعًا، والعودة إلى المستخدم. 

كيفية البحث في متصفح تور

للوصول إلى متصفح تور البصلة، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الرابط المباشر الموجود بالأسفل، وقم بتنزيل متصفح Tor لنظام التشغيل الخاص بك.
  • بمجرد تنزيل الملف لبدء برنامج التثبيت، انقر نقرًا مزدوجًا فوقه. انقر فوق "تثبيت" عند مطالبتك بذلك واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • بمجرد اكتمال التثبيت، سيكون كل شيء جاهزًا للعمل، انقر فوق "إنهاء" وابدأ تشغيل متصفح تور من اختصار سطح المكتب أو من إدخال قائمة ابدأ. عندما يتم تشغيل "متصفح تور للكمبيوتر"، ستكون جاهز. 


الخصائص - مميزات متصفح تور براوزر لفتح المواقع المحجوبة

  • الحماية والأمان : نتحدث هنا عن الخاصية والميزة الأساسية التي يقدمها متصفح تور لمستخدميه حيث يتميز هذا المتصفح الرائع بدرجة عالية جداً من الحماية والأمان ولذلك يعتبر وبلا منازع المتصفح الأمن رقم واحد في العالم وهذا هو أحد أهم أسباب إنتشار هذا المتصفح القوي تور.
  • خصوصية المستخدم : لا تقلق بشأن التجسس على بياناتك أو ما تقوم بفعله من قبل أي جهة على الإنترنت وتصفح من جهازك بحرية وبدون خوف حيث يوفر لك برنامج Tor Browser إتصالاً مشفراً بالإنترنت يكون من الصعب جداً تعقبه ومعرفة مصدره وهذا ينطبق على كل من الكمبيوتر والموبايل.
  • سرعة التصفح : على الرغم من عمليات التشفير وتحويل مسار البيانات والإتصال باكثر من سيرفر لا تزال سرعة متصفح تور رائعة جداً حيث أنك لن تجد فرق كبير في السرعة بين متصفح تور وأي متصفح أخر من حيث تصفح الإنترنت بالشكل العادي وإذا لاحظت تغيراً في سرعة التحميل أو التصفح فهذا أمر مؤقت فقط.
  • دعم اللغة العربية : لحسن الحظ يمكنك تحميل متصفح تور أو متصفح البصلة عربي كامل مجاناً وأيضاً مع دعم لأكثر من 30 لغة أخرى وهو بالطبع أمر هام جداً لمن لا يجيد اللغة الإنجليزية أو يحب إستخدام البرامج باللغة العربية وسوف تظهر لك لغة البرنامج عند مرحلة التثبيت الأولى أختر ما سناسبك ثم أكمل التثبيت. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل متصفح تور 2024 مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متصفح Tor علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف تحميل موقع تور APK؟

  • تحميل متصفح تور للاندرويد هو برنامج مفتوح المصدر يسمح بالاتصال المجهول. إنه مجاني وسهل الاستخدام، لذا يمكنك البدء على الفور.
  • اسم "Tor" مشتق من الاسم المختصر لاسم مشروع البرنامج الأصلي، "The Onion Router". كان هدف المشروع هو إنشاء شبكة مجهولة تسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت دون أن يتم تعقبه
  • يوجه Tor حركة المرور على الإنترنت من خلال شبكة تراكب تطوعية مجانية في جميع أنحاء العالم تتكون من أكثر من سبعة آلاف مرحل لإخفاء موقع المستخدم واستخدامه من أي شخص يقوم بمراقبة الشبكة أو تحليل حركة المرور.
  • يؤدي استخدام Tor إلى زيادة صعوبة تتبع نشاط الإنترنت يمكن أن تكون الاستفادة من جميع أشكال الاتصال المتاحة اليوم تجربة ممتعة وثرية. ويشمل ذلك زيارات إلى مواقع الويب المنشورات عبر الإنترنت والرسائل الفورية وأشكال الاتصال الأخرى.
  • من خلال تخصيص الوقت للتواصل مع الآخرين، يمكننا بناء علاقات أقوى ومعرفة المزيد عنهم. 

هل يمكن تتبع متصفح تور اخر اصدار؟

هل يمكن تتبع متصفح Tor؟ الجواب القصير هو لا. تم تصميم متصفح تور براوزر لمنع أي شخص من تتبع نشاطك على الإنترنت.

  1. في الواقع، غالبًا ما يتم استخدام "متصفح تور" من قبل الصحفيين والنشطاء الذين يحتاجون إلى التواصل بشكل آمن وخاص. ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أنه لا يوجد شيء آمن بنسبة 100٪.
  2. على الرغم من أنه من غير المحتمل جدًا أن يتم تتبع أنشطتك أثناء استخدام متصفح Tor، إلا أن هناك دائمًا فرصة، رغم أنها تبدو غير مرجحة.
  3. يمكنك التأكد من إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح لحماية معلوماتك، ويمكنك تجنب الكشف عن الكثير من المعلومات عند استخدام الإنترنت.
  4. إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى مناقشة شيء شخصي مع شخص ما عبر الإنترنت، فتأكد من استخدام اتصال آمن.
  5. إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها لحماية نفسك من الأذي.
  6. أخيرًا، لا تعطِ معلوماتك الشخصية مطلقًا إذا كنت لا ترغب في مشاركتها. 

كيف ادخل متصفح تور التحديث الأخير؟

تحميل متصفح تور للكمبيوتر هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر يسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتهم. "تحميل متصفح تور 2019" متاح لأنظمة ويندوز و macOS و Linux. للوصول إلى تحميل متصفح تور من ميديا فاير، اتبع الخطوات التالية:

  • للبدء ليست هناك حاجة حقًا للخوض في كل متاعب تثبيت البرنامج من مصدر خارجي.
  • كل ما عليك فعله هو تحميل متصفح تور للكمبيوتر 64 بت وتثبيته من الموقع الرسمي.
  • بمجرد التثبيت، قم بتشغيل البرنامج وسيُطلب منك الاتصال بشبكة تور. 

لماذا لا يعمل برنامج متصفح Tor؟

هناك عدد من الأسباب وراء عدم عمل Tor. هل تواجه مشكلة في الوصول إلى شبكة Tor؟ هناك عدد قليل من الاحتمالات.

  • أحد الاحتمالات هو أن جدار الحماية الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك يمنع الوصول إلى شبكة Tor. يمكنك محاولة تعطيل جدار الحماية الخاص بك ومعرفة ما إذا كان ذلك يحل المشكلة.
  • الاحتمال الآخر هو أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مهيأ بشكل صحيح لاستخدام شبكة متصفح تور للكمبيوتر. يمكنك محاولة اتباع هذه التعليمات لإعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدام متصفح تور APK.
  • الاحتمال الآخر هو أنك تستخدم إصدارًا قديمًا من برنامج "متصفح تور للهاتف".
  • أخيرًا، من الممكن أيضًا أن تكون شبكة Tor نفسها معطلة أو تواجه صعوبات. إذا كنت تواجه مشكلة في الوصول إلى متصفح تور للاندرويد، فمن المستحسن أن تتحقق من كل من هذه العوامل لمعرفة ما إذا كانت هناك مشكلة في التكوين الخاص بك. 

اضرار متصفح تور للكمبيوتر وللأندرويد؟

تحميل متصفح تور من ميديا فاير هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم. ومع ذلك، فقد تم الكشف عن أن "اضرار متصفح تور" يمكن أن يضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أظهرت دراسة حديثة أن استخدام متصفح Tor على جهاز الكمبيوتر يمكن أن يبطئه بنسبة تصل إلى 60٪. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمتصفح Tor أيضًا أن يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر عرضة للبرامج الضارة وتهديدات الأمان الأخرى.

معلومات حول ملف تحميل برنامج Tor Browser للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجTor Browser
🏢 الشركة المنتجةThe Tor Project
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج98.28 MB
نسخة البرنامجV 11.5.1
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الإنترنت

تحميل تور براوزر للكمبيوتر وللأندرويد Download Tor Browser

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.