اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج بت ديفندر أخر إصدار مجاناً للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

الفيروسات أحد أكثر المخاطر تهديداً لسلامة المستخدمين خصوصاً بعد التطور الكبير الذي حدث في مجال البرمجيات الخبيثة والتهديدات الأمنية فأصبحت الفيروسات تهدف إلي التجسس علي بيانات المستخدمين ونشر الإعلانات والبرمجيات الضارة في كل مكان علي الجهاز مما يؤثر سلباً علي أداء النظام.

وتجد الكمبيوتر يتوقف عن العمل أو لا يعمل من الأساس كل هذه الفيروسات والملفات الخبيثة يكون مصدرها إما الإنترنت أو نقل الملفات من كمبيوتر إلى أخر وهنا قامت العديد من الشركات بتطوير برامج تكون مهمتها التصدي لهذه البرمجيات الخبيثة التي تؤذي المستخدمين فظهر علي سبيل المثال برنامج يو اس بس سكيورتي للحماية من فيروسات الفلاشات والعديد من برامج الحماية الشاملة مثل بت دفندر

شعار تحميل برنامج بت ديفيندر مجاناً
تنبيه : روابط تحميل برنامج Bitdefender Antivirus للكمبيوتر والموبايل مجاناً توجد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Bitdefender Total Security 2024 مع التفعيل

برنامج بت ديفندر أنتي فيروس يعتبر أحد أشهر برامج الحماية الموجودة عالمياً ويتيز بفاعليته الكبيرة في مقاومة الفيروسات بجميع أنواعها وحصل علي العديد من الجوائز المرموقة في مجال الحماية والأمن المعلوماتي كما إستطاع أن يتغلب علي برامج حماية قوية جداً مثل أفيرا، نورتون، افاست، نود 32 وغيرها في العديد من النقاط وذلك في الإختبارات السنوية التي تقام من أجل تقييم برامج الحماية والذي حصل فيه البرنامج علي المركز الرابع متفوقاً بذلك علي عدد كبير من برامج الحماية المعروفة، الجدير بالذكر أن هذه الإختبارت تحدد بشكل كامل قوة البرنامج وإمكانية الإعتماد عليه في صد الهجمات وتامين الملفات وبناء علي العديد من المعطيات يتم إعطاء التقييم. 

تنزيل Bitdefender Antivirus لجميع الأجهزة برابط مباشر

يقدم برنامج Bitdefender Antivirus أفضل الحلول لتجنب خطر الفيروسات والتي قد تتسبب في تدمير ملفاتك كلياً أو التجسس عليها حيث يتميز البرنامج بأنماط فحص قوية تكتشف الفيروسات من جذورها وتقوم بإزالتها بعد أن تعطيك تقريراً كاملاً عن ما يوجد بجهازك.

ويتوفر من برنامج بت ديفندر 2024 الجديد أخر إصدار ثلاث إصدارات أساسية وهي جميعاً مخصصة للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز مثل ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10، النسخة الاولي وهي عبارة عن نسخة مخصصة لحماية الإنترنت وتسمي بت ديفندر إنترنت سكيورتي Internet Security وتعمل هذه النسخة علي حمايتك بشكل كامل من جميع أخطار وتهديدات الإنترنت عن طريق مراقبة صفحات الإنترنت وكشف أي محتوي قد يضر بجهازك وحجبه في الحال.

والنسخة الثانية وهي بت ديفندر أنتي فيروس بلس Antivirus Plus وهي مسؤولة عن حماية محتويات جهازك سواء كانت ملفات وصور وفيديو وألعاب من أي نوع من الفيروسات وكذلك تأمين نقل الملفات من أي مصدر خارجي للحفاظ علي سلامة النظام وأخيراً النسخة الأكثر فاعلية وهي بت ديفندر توتال سكيورتي Total Security وهي النسخة الأقوي بين كل النسخ السابقة وتتميز بالعديد من الإضافات والتحديثات التي تجعل من المستحيل إختراقها من فبل أي نوع من الفيروسات مهما كانت قوتها. 

تنزيل برنامج Bitdefender مجاناً

تحميل برنامج بيت ديفندر اخر إصدار مجاناً

تحميل Bitdefender مجاني مدي الحياة

بيت ديفندر إنترنت سكيورتي

Bitdefender total security 2024

أهم مميزات برنامج بت ديفندر أخر إصدار كامل

  • نسخ تناسب الجميع : توفر الشركة المطورة لبرنامج bitdefender أكثر من نسخة من برنامجها لتناسب كافة الشرائح فكما ذكرنا توجد ثلاث نسخ أساسية للكمبيوتر كل منها تؤي وظيفتها بشكل مختلف كما توجد نسخة من برنامج بيت ديفيندر للاندرويد والأيفون تعمل علي توفير حماية قوية لمستخدمي الهواتف الذكية ويمكنك تحميل بت ديفندر مجاناً لكل الأنظمة.
  • حماية قوية : توفر لك جميع نسخ وإصدارات برنامج الحماية الشهير "bitdefender" حماية قوية جداً علي كل ملفاتك وتأمن كل مكان يمكن أن تصلك منه الفيروسات وذلك بفرض جدار حماية علي كل الأقراص ووحدات الذاكرة الخارجية.
  • تحميل مجاني : يمكنك تحميل برنامج بت ديفندر كامل مجاناً برابط مباشر بكل سهولة عن طريق التوجه إلي الموقع الرسمي أو الضغط علي التحميل بالأسفل وعلي عكس جميع برامج الحماية لا يحتاج بت ديفندر إلي سيريال او كراك او تفعيل لأنه مجاني.
  • حماية المتصفح : يقوم البرنامج بعمل جدار حماية بدلاً من الجدار الإفتراضي الذي يوجد في نظام الويندوز وبدون شك يكون أقوي بكثير وذلك لسد الثغرات الأمنية التي يعجر عنها برنامج الحماية المدمج مع النظام كما يقوم بإطلاق إضافة صغيرة تندمج مع متصفحات الإنترنت التي تستخدمها لتحصل علي تصفح أمن بنسبة 100%.
  • الدعم والتحديثات : يحظي البرنامج بدعم كبير من الشركة القائمة علي تطويره ويشمل هذا الدعم قاعدة بيانات ضخمة جداً تحتوي علي جميع أصناف الفيروسات مما يسمح للبرنامج بإكتشاف أي نوع منها في الحال كذلك توفر التحديثات تحسينات وإضافات لزيادة مستوي الأداء. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Bitdefender Antivirus للأندرويد كامل

💿 اسم البرنامجBitdefender Antivirus
🏢 الشركة المنتجةbitdefender
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج13.4 MB
نسخة البرنامجV 24.0.1.143
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الحماية

تحميل بت ديفندر أخر اصدار للكمبيوتر والموبايل Bitdefender Antivirus 2024

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.