اختصارات الموضوع

تنزيل متصفح تورش torch browser 2024 للكمبيوتر مجانا

يعتبر برنامج تورش براوزر أحد أشهر متصفحات الإنترنت التي ظهرت حديثاً وإستطاع في فترة قصيرة أن يحجز لنفسه مكان في وسط برامج تصفح الإنترنت العملاقة مثل جوجل كروم وفاير فوكس، إعتمدت الشركة المطورة علي التصميم الجميل لواجهة برنامج تورش الجديد في إبهار المستخدمين في جميع أنحاء العالم بحيث كانت بداية البرنامج قوية جداً وحصل على ملايين التحميلات في اليوم الأول من إطلاقه وكان له السبق في إضافة العديد من المميزات الرائعة والتي تمكن بها من منافسة كل المتصفحات الموجودة.

المتصفح الرائع "تورش" لا يمكن أن يكون متصفح إنترنت فقط فقد تجاوز هذا الحد بكثير وهذا لما يتمتع به البرنامج من إضافات رائعة مثل إضافة تحميلات الفيديو وتحميلات المقاطع الصوتية بالإضافة إلي دعمه لتحميل ملفات التورنت مع إحتوائه علي مدير التحميلات الشبه ببرنامج انترنت دوانلود مانجر والعديد من الألعاب الرائعة المدمجة بداخلة وإضافة تغيير شكل الفيس بوك TORCH FACELIFT والتي تغير من ألوان موقع الفيس بوك الشهير إلي الوان جديدة حسب إختيارك. 

شعار تحميل متصفح تورش للكمبيوتر
تنبيه : رابط تحميل متصفح تورش Torch Browser للكمبيوتر أخر اصدار مجاناً في نهاية الموضوع.

ما هو متصفح تورش للكمبيوتر مجانا برابط مباشر؟

"تحميل متصفح تورش 32 بت" مبني بالكامل علي كود المصدر الخاص بمتصفح جوجل كروم الشهير والذي يتميز بسرعته الكبيرة ودقته العالية، إعتمد مطوروا برنامج تورش علي هذا المصدر بالإضافة إلي التعديلات الكبيرة التي أدخلوها عليه ليكون أكثر كفائة وعملية لدي جميع المستخدمين وعلي مختلف الأجهزة.

كما يدعم تحميل متصفح تورش للاندرويد تشغيل ملفات الصوت والفيديو وملفات PDF بالإضافة إلي دعمه لتقنيات الويب المتطورة لعرض المحتوي مثل HTML5 و CSS3 وهي تقنيات جديدة توفر عرض محتوي صفحات الإنترنت بصورة أوضح واكثر جمالاً مما سبق وسوف تلاحظ فرقاً كبيراً بين تصفح الإنترنت من خلال برنامج تورش وأي متصفح أخر وذلك لأن المتصفح يتميز بسرعته الكبيرة في تحميل الصفحات وذلك حتي علي سرعات الإنترنت العادية. 

إصدارات متصفح ويب تورش براوزر أخر تحيث للكمبيوتر

يتوفر تحميل متصفح تورش للكمبيوتر ويندوز 7 بنسخة واحدة فقط وهي مخصصة للاجهزة التي تعمل بنظام ويندوز سواء كان ويندوز 7 أو 8 أو 10 ويعمل البرنامج بكفائة عالية علي هذه الأنظمة وبدون أي مشاكل كما يحظي بدعم كبير جداً من الشركة المطورة له ويشمل هذا الدعم إرسال التحديثات بشكل دوري لتطوير المتصفح وحل المشاكل التي قد يواجهها المستخدمين في بعض الأحيان، ويتوفر برنامج Torch Browser للتحميل مجاناً كما يمكنك تحميل برنامج تورش عربي كامل مجاناً فهو يتوفر باللغة العربية وبشكل كامل ومن المتوقع ان يتوفر البرنامج في القريب العاجل لباقي الأنظمة. 

تحميل متصفح تورش

تحميل متصفح تورش عربي 2024 كامل للكمبيوتر برابط مباشر

يعتبر "متصفح تورش" أحد أقوى المنافسين في هذا المجال ويحظي يدعم كبير جداً خصوصاً في الفترة الماضية يشمل هذا الدعم التحديثات المستمرة التي تعمل علي تحسين مستوي الاداء لذلك تجد أن متصفح تورش يعمل وبكفاءة كبيرة مع كل الأنظمة والإمكانيات فلا يتطلب مواصفات محددة لتشغيله كما أنك لن تلاحظ أي تشنج أو توقف مفاجئ في النظام.

وذلك لأنه مصمم ليعطي أفضل تجربة للمستخدم، يتمتع تورش بواجهة رائعة تشبه بشكل كبير متصفح جوجل كروم الغني عن العريف ولكن مع إضافة بعض اللمسات الجديدة التي تجعله يبدو أفضل بكثير فإذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم وواجهت أي مشاكل به مثل مشاكل التوقف المفاجئ أو التشنج فعليك أن تقوم الأن بتحميل "متصفح تورش" 2024 عربي كامل مجاناً برابط مباشر وذلك لانك لن تلاحظ أي فرق بين المتصفحين.

ويمكنك أيضاً استيراد البيانات من متصفح جوجل كروم او فاير فوكس أو أي متصفح أخر بسهولة عند طري خاصية Import والتي تمكنك من نقل كل بيانات متصفحك القديم الذي كنت تستخدمه إلي متصفح تورش بحيث لا تواجه إي مشاكل في البحث عن صفحاتك المفضلة أو تاريخ لتصفح وغير ذلك، إذا كنت تود معرفة المزيد من المعلومات عن تحميل متصفح تورش 2019 الرجاء مشاهدة الفيديو بالأسفل. 

أهم مميزات برنامج برنامج تورش براوزر 2024 مجانا

كما ذكرنا في بداية الموضع أن برنامج Torch Browser يتميز بالعديد من الخواص التي كانت حصرية له وفيما يلي نذكر بإختصار أهم مميزاته.

  • مجاني بالكامل : يتوفر برنامج تورش بالإصدار الكامل للتحميل مجاناً بروابط مباشرة من خلال الموقع الرسمي ويمكنك تحميله الان بكل سهولة عن طريق الروابط بالأسفل وهذا ليس غريباً لأن كل متصفحات الإنترنت تكون مجانية لكن الغريب هو أن يكون مجاني مع كل هذه المميزات الكبيرة.
  • الواجهة : يتيمز البرنامج بواجهة إبداعية تعطيك نوع من البهجة عند إستخدام البرنامج وهو ما يجعلك لا تشعر بالملل من إستخدام الإنترنت إذا كان لديك عمل أو شئ اخر تنجزه كما يمكنك أن تلاحظ أن الصفحة الرئيسية للبرنامج تحتوي علي كل ما سوف تحتاجه خلال تصفحك للإنترنت.
  • سهولة الإستخدام : نتيجة لتصيميم الواجهة المميز ذات الجودة العالية أصبح إستخدام البرنامج في غاية السهولة بالإضافة إلي ازار وقوائم واضحة تبين وظيفتها بمجرد الوقوف عليها بمؤشر الماوس كما أن البرنامج يعمل بمرونة كبيرة ولا يتشنج أو يتوفق عن العمل مثل المتصفحات الأخري والتي قد تعاني من مشاكل جثيمة بعد فترة قصيرة من الإستخدام.
  • تحميل الصوت والفيديو : يواجه العديد من المستخدمين مشكلة في تحميل ملفات الميديا من الإنترنت لذلك وفرت الشركة المطورة إضافة في برنامج Torch Browser  تسمح لك بتحميل الفيديو من اليوتيوب أو الفيس بوك أو أي موقع أخر بمجرد ضغطة علي زر يظهر في أعلي الفيديو.
  • مدير التحميلات : من الرائع ان يحتوي "Torch Browser" علي مدير تحميلات والذي يقوم بنظيم وترتيب تحميلاتك بطريقة منظمة بحيث تعرف ما إكتمل منها وكم حجمه وتفاصيل التحميل بالكامل وبالطبع سوف يغنيك عن إستخدام أي برنامج أخر يقوم بنفس هذه المهمة بالإضافة إلي أن البرنامج المدمج في المتصفح يتميز بسرعة تحميل عالية لن تجدها في أي برنامج أخر.
  • تحميل التورنت : إضافة أخري تسمح للمستخدم بتحميل ملفات التورنت والتي في الطبيعي يكون المسئول عنها برنامج يوتورنت الشهير لكن بعد الان لست بحاجة له لأنك سوف تتمكن من تحميل ما تريد من التورنت كما تشاء وبدون الحاجة إلي برامج أو تفعيلات أو ما شابه.
  • ألعاب : لابد من توفير جزء ترفيهي للمستخدمين وهذا ما قامت بإضافته الشركة المطورة للبرنامج في تورش 2024 الجديد حيث يوجد مئات الألعاب التي يمكنك ان تستمتع بها في أي وقت وكلها ألعاب مجانية بالكامل ولا تحتاج إلي تحميل لأنها تدعم اللعب أونلاين.
  • قرائة الملفات : يدعم متصفح تورش 2024 معظم صيغ الملفات فهو قادر علي تشغيل ملفات الصوت والفيديو بدون مشاكل هذا بالإضافة إلي إمكانية فتح الملفات والمستندات المكتوبة عن طريق برامج تحرير النصوص المعروفة.
  • تغيير شكل الفيس بوك : بعيداً عن البرامج والإضافات المزيفة التي تقوم بتغيير شكل الفيس بوك والذي يخدع فيها عدد كبير جداً من المستخدمين يوفر "برنامج تورش" العربي إضافة تسمح لك بتغيير ألوان الفيس بوك إلي العديد من الألوان حسب ذوقك وذلك بكل سهولة عن طريق فتح الإضافة بعد فتح المتصفح. 

هناك برامج أخري بنفس كفائة برنامج تورش أنصحك بأن تتطلع عليها الأن فهي متاحة للتحميل المجاني من هنا.

صور من داخل تحميل متصفح تورش للكمبيوتر ويندوز 10

تحميل متصفح تورش للكمبيوتر

تحميل متصفح تورش 64 بت

تحميل متصفح تورش للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل متصفح تورش من ميديا فاير

تحميل تورش عربي

الفرق بين متصفح تورش ومتصفح جوجل كروم؟

تحميل متصفح تورش 32 بت هو متصفح ويب غني بالميزات مع ميزات تنزيل ومشاركة وسائط مدمجة. يعتمد على نظام كروميوم الأساسي، مما يجعله متوافقًا مع معظم الملحقات، بينما Google Chrome هو متصفح ويب سريع وبسيط وآمن. تم تصميم جوجل كروم ليكون سهل الاستخدام والتخصيص.

متصفح Torch و Chrome كلاهما من المتصفحات التي أنشأتها جوجل. فإنه يضيف عددًا من الميزات التي تجعله أكثر ملاءمة لمستخدمي الطاقة. يتضمن ذلك تسريع التنزيل المدمج، وتنزيل الوسائط وتشغيلها، وزر مشاركة يجعل من السهل نشر الروابط إلى الوسائط الاجتماعية. يعد جوجل كروم متصفحًا أساسيًا تم تصميمه ليكون سريعًا وخفيف الوزن، مع ميزات أقل من Torch. 


الفرق بين متصفح تورش ومتصفح تور البصلة؟

  • تحميل Tor Browser هو المتصفح الرسمي لمشروع Tor، والذي يوفر وسيلة للأشخاص لتصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتهم. يعتمد على موزيلا فايرفوكس ويأتي مع ميزات الخصوصية والأمان المكونة مسبقًا.
  • متصفح Tor Onion هو جزء من متصفح تور. وهو يعتمد أيضًا على Mozilla Firefox، ولكنه لا يتم صيانته جيدًا مثل المتصفح الرسمي.
  • يسمح لك كلا المستعرضين بالوصول إلى شبكة Tor وتصفح الويب بشكل مجهول. ومع ذلك، يوصى فقط باستخدام "متصفح تور البصلة" الرسمي مع شبكة تور. 

الفرق بين متصفح تورش ومتصفح تشي دوت Chedot؟

تحميل متصفح Torch من ميديا فاير هو متصفح ويب مجاني يعتمد على مشروع كروميوم. متصفح Chedot هو متصفح ويب يعتمد على مشروع Chromium مفتوح المصدر.

كلا المستعرضين متاحان في أنظمة التشغيل Windows و macOS و Linu. يتضمن متصفح تورش ميزات مثل تنزيل التورنت المدمج وتنزيل الوسائط والمشاركة الاجتماعية. لا يتضمن متصفح Chedot هذه الميزات. 

أهم الأسئلة الشائعة حول متصفح تورش 2024 Torch Browser

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متصفح Torch Browser علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو متصفح تورش كامل Torch للكمبيوتر وللموبايل؟

تحميل متصفح تورش 64 بت هو متصفح ويب مجاني يعتمد على كروميوم، يتميز بإمكانيات تنزيل وسائط مدمجة وأنشطة التورنت. المتصفح متاح لنظامي التشغيل Windows و macOS.

يعد المتصفح أداة شائعة جدًا عندما يتعلق الأمر بالمهام المتعلقة بالإنترنت. يتضمن ذلك أشياء مثل عرض مواقع الويب التي تتم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتنزيل السيول، وتسريع التنزيلات. يمكن استخدامه أيضًا للاستيلاء على الوسائط عبر الإنترنت. 

هل متصفح تورش للكمبيوتر Torch مجاني؟

  1. نعم، تحميل متصفح تورش للكمبيوتر ويندوز 10 هو متصفح ويب مجاني. كما أنه متاح لأنظمة تشغيل Windows و macOS و Linux.
  2. يعتمد المتصفح على متصفح الويب كروميوم وقد تم إنشاؤه بواسطة Torch Media Inc. في عام 2014.
  3. يحتوي المتصفح على بعض الميزات الفريدة مثل عميل التورنت المدمج، وتنزيل الوسائط، ومشغل الموسيقى. 

هل متصفح تورش Torch آمن؟

نعم، تحميل متصفح تورش 2021 آمن. إنه متصفح ويب يستند إلى كروميوم مع ميزات مضمنة بما في ذلك تنزيل الوسائط ومشاركتها ومشغل الشعلة وألعاب الشعلة.

المتصفح متاح لنظامي التشغيل Windows و MacOS. تم تنزيل "متصفح تورش كامل" أكثر من 10 ملايين مرة وله تصنيف 4 نجوم على موقع CNET. 

استخدامات متصفح تورش Torch للكمبيوتر؟

متصفح Torch هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر تم إنشاؤه بواسطة Torch Media. يعتمد على متصفح الويب كروميوم ويستخدم محرك تخطيط Blink. تم إصدار المتصفح لأول مرة في 24 سبتمبر 2012. اعتبارًا من مارس 2019، أصبح لدى تورش براوزر أكثر من 250 مليون مستخدم.

يقدم تحميل تورش عربي 2019 العديد من الميزات غير المتوفرة في المتصفحات الأخرى مثل أداة تنزيل التورنت المدمجة سهلة الاستخدام تجعل تنزيل الملفات من الإنترنت أمرًا سهلاً. هذه أداة مثالية لأي شخص يريد تنزيل الملفات بسرعة وسهولة، وتنزيل الفيديو من مواقع مثل يوتيوب و فسيبوك، ومشاركة الوسائط بين الأجهزة. يتضمن متصفح Torch أيضًا مشغل موسيقى ومشغل فيديو مدمجين. 

اضافات متصفح تورش Torch للكمبيوتر؟

يضيف "تحميل متصفح تورش 64 بت" عددًا من الميزات غير الموجودة في المتصفحات الأخرى، بما في ذلك تنزيل التورنت المدمج وتنزيل الوسائط من مواقع الويب و التكامل مع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter.

تقدم Torch Browser أيضًا عددًا من امتدادات المتصفح الحصرية غير المتوفرة للمتصفحات الأخرى. يتضمن ذلك مانع الإعلانات ومدير كلمات المرور وعميل مشاركة الملفات. 

معلومات حول ملف تحميل متصفح Torch Browser للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجTorch Browser
🏢 الشركة المنتجةTorch Media Inc
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج67.4 MB
نسخة البرنامجV 69.2.0.1707
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الإنترنت

تحميل متصفح تورش براوزر Torch Browser للكمبيوتر عربي مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.