اختصارات الموضوع

تنزيل متصفح افانت 2024 عربي مجاناً Avant Browser

يعتبر برنامج أفانت براوزر الجديد من أشهر برامج تصفح الإنترنت حيث تم تصنيفه ضمن أفضل عشرة متصفحات عالمياً لهذا العالم ويتميز هذا المتصفح العملاق بالعديد من الخواص الرائعة والتي جعلته يتميز عن باقي البرامج والتي سوف نشرحها بالتفصيل في السطور القادمة، هذا البرنامج العريق له ملايين المستخدمين حول العالم وذلك لما يوفره فريق المطورين من دعم كبير لمستخدمي البرنامج.

متصفح افانت هو متصفح ويب فائق السرعة مع واجهة مميزة وقابلة للتخصيص وأدوات تساعدك علي إنجاز المهام بسهولة مع إستهلاك أقل لموارد الحاسوب وأداء قوي بدون تشنج أو توقف مفاجئ مع إمكانية حفظ بياناتك بشكل دائم علي سيرفرات البرامج.

تحميل متصفح أفانت براوزر عربي مجاناً
تنبيه : رابط تحميل متصفح أفانت براوزر Avant Browser مجاناً التحديث الأخير يوجد في نهاية الموضوع.

لماذا متصفح افانت اسرع وأخف متصفح انترنت؟

  1. متصفح افانت للكمبيوتر هو متصفح ويب مجاني يعتمد على جوهر Internet Explorer. تم إصداره لأول مرة في عام 2003.
  2. تم تنزيل المتصفح أكثر من 30 مليون مرة. يعد متصفح أفانت أحد أسرع متصفحات الإنترنت المتاحة وأخفها.
  3. يبلغ حجم المتصفح 1.3 ميغا بايت فقط ويستخدم ذاكرة قليلة جدًا. يقوم متصفح أفانت عربي أيضًا بتحميل الصفحات بشكل أسرع من المتصفحات الأخرى.
  4. يحتوي متصفح افانت للاندرويد على الكثير من الميزات التي لا تمتلكها المتصفحات الأخرى. تتضمن هذه الميزات: الاستعراض المبوب، والبحث المتكامل، وحظر النوافذ المنبثقة، والاتصال السريع، وملء النماذج تلقائيًا، والمزيد.
  5. يعد متصفح أفانت خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون متصفح إنترنت سريعًا وخفيفًا بدون كل الأجراس والصفارات. 

كيفية تحميل متصفح افانت للكمبيوتر مجانا؟

  • يمكن تنزيل Avant Browser من الموقع الرسمي.
  • المتصفح متاح لأنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux.
  • يمكن تنزيل أحدث إصدار من المتصفح من أسفل الصفحة.
  • بعد تنزيل المتصفح لبدء عملية التثبيت، انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف التثبيت. 

مراجعة سريعة لمتصفح الإنترنت افانت 2024 Avant Browser

يتوفر برنامج Avant Browser بنسخته الأساسية للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز ويتوافق البرنامج مع جميع الإصدارات بما في ذلك ويندوز Xp الي ويندوز 10 مع العلم أنه يتطلب وجود المتصفح الشهير إنترنت إكسبلورر المنتج من قبل شركة مايكروسوفت حتي يعمل برنامج افانت 2024 بكامل كفائته حيت أنه يعتمد علي بيانات محددة يستوردها من برنامج إنترنت إكسبلورر أما عن كفائة التشغيل فمتصفح أفانت الجديد يعمل بكفائة عالية ويدعم تشغيل تقنيات عرض صفحات الويب المتتطورة وهذا ما جعله يصنف ضمن أفضل متصفحات الإنترنت.

للحديث عن "برنامج افانت" الجديد من جميع النواحي نحتاج لعمل مراجعة شاملة له من حيث المميزات والعيوب وأهم الجديد به وهذا ما قمنا به بالفعل حتي تتمكن من معرفة هل هذا المتصفح سوف يلبي إحتياجاتك أم لا. 

صورة توضح واجهة برنامج أفانت

متصفح افانت اخر إصدار مجاناً

أهم مميزات برنامج افانت براوزر 2024 التحديث الأخير

سوف نبدأ مع مميزات البرنامج والتي هي كثيرة جداً وسوف نذكر أهمها كما جائت في الموقع الرسمي للبرنامج.

  • متصفح مجاني بشكل كامل : يمكنك تحميل برنامج أفانت بروازر 2024 مجانا برابط مباشر بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي وذلك لأنه متوفر بشكل مجاني للجميع ويمكنك الإستفادة منه بشكل كامل بمجرد التحميل ولا تقلق بشان التفعيل أو أي شيئ اخر برنامج أفانت مجاني بشكل كامل مع عدم وجود إعلانات أو مصاريف خفية أو برامج تجسس.
  • أداء قوي : كما ذكرت في البداية يتمتع البرنامج بأداء قوي جداً فلن تواجه أي مشكلة مثل توقف المتصفح فجاة بدون سابق إنذار أو فشل فتح تبويب أو عدم إمكانية عرض المحتوي لأن البرنامج يوفر لك تجربة خالية من كل المشاكل التي قد تكون واجهتها في أي متصفح اخر مما جعله من أكثر المتصفحات موثوقية علي مستوي العالم.
  • أقل إستهلاك : عند الحديث عن متصفحت الإنترنت أول ما قد يخطر ببالك هو الإستهلاك الكبير لموارد الحاسوب وبيانات الإنترنت ولكن لا داعي للقلق لأن البرنامج يعمل علي أقل الموارد والإمكانيات وبدون مشاكل وذلك يرجع لطريقة برمجته الذكية التي جعلته لايستهلك من كلا من بيانات الإنترنت و موارد الحاسوب لدي المستخدمين.
  • تحميل الميديا : يستطيع هذا المتصفح الرائع كشف أي نوع من ملفات الملتيميديا مثل الفيديو أو الصوت مثلا علي موقع يوتيوب أو فيس بوك أو ساوند كلاود والتي قد تواجه صعوبة كبيرة في التحميل من خلالها وبإمكانك الحصول علي تلك المقاطع سواء كانت صوتية أو فيديو بضغطة زر واحدة فقط لأن البرنامج يدعم التحميل المباشر.
  • مدير التحميل : مع مدير التحميلات المدمج في متصفح Avant يمكنك تحميل الملفات بسرعة أكبر بحوالي 50 % وذلك يرجع لطريقة تقسيم روابط التحميل إلي اجزاء صغيرة يسهل تحميها كما انه يقوم بنظيم تحميلاتك بشكل يسمح لك بمعرفة ما قمت بتحميله وما إكتمل منه وما لم يكتمل هذا بالإضافة إلي أنه يعمل في الخفاء بدون التأثير علي تصفحك للإنترنت.
  • العرض المقسم : تسمح لك هذه الميزة بتقسيم المتصفح إلي جزئين أو ثلاث أجزاء بحيث يمكنك من الإستفادة بشكل كامل من المتصفح فيمكنك علي سبيل المثال متابعة الاخبار وقرائة تدوينة ما مع مشاهدة فيديو أو مباراة وهي ميزة رائعة تمكنك من القايم بالعديد من الأشياء في وقت واحد وذلك للإستفادة بشكل أكبر من الوقت الذي قد تهدره في التنقل بين الصفحات.
  • خصوصية التصفح : يوفر "افانت 2024 عربي" خاصية التصفح المخفي وهو ما يساعد علي حماية خصوصيتك علي الإنترنت بشكل كبير كما يساعدك في حال إستخدم أحد اخر جهازك فمن خلال هذه الخاصية لا يمكنه الوصول إلي بيانات متصفحك مثل تاريخ التصفح والصفحات المحفوظة أو حتي أي يبانات أخري مهما كانت ظاهرة وتبدو لك غير مهمة.
  • مانع الإعلانات : أصبحت الإعلانات تملأ الإنترنت بشكل كبير وقد تجعلك لا تري المحتوي الذي تريد قرائته أو الإطلاع عليه لذلك وفر البرنامج لك إضافة مدمجة في المتصفح تقوم بحجب الإعلانات تلقائياً وذلك يشمل الإعلانات النصية والصور والفتحات الإجبارية حتي تحصل علي تجربة خالية من الإعلانات بجميع انواعها.
  • دعم اللغة العربية : يدعم برنامج أفانت براوسر 2024 اللغة العربية والعديد من اللغات الاخري بشكل كامل ويمكنك التغيير بينها بسهولة عن طريق الدخول إلي الإعدادات وإختيار اللغة التي تريدها. 

أهم الأسئلة الشائعة حول متصفح أفانت 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متصفح Avant علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل متصفح افانت Avant آمن؟

تحميل افانت 2017 أسرع وأخف متصفح انترنت هو متصفح ويب يعتمد على مشروع كروميوم مفتوح المصدر. إنه أحد متصفحات الويب القليلة التي لا تزال تدعم محرك Internet Explorer القديم. في حين أن البعض قد يعتبر هذا أمرًا إيجابيًا، إلا أنه يثير أيضًا مخاوف بشأن أمان استخدام متصفح Avant.

على الرغم من أن Avant Browser Apk قد لا يكون شائعًا مثل بعض متصفحات الويب الأخرى، إلا أنه لا يزال يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم. هذا يعني أن هناك هدفًا كبيرًا للمهاجمين. إذا كنت تستخدم متصفح افانت للكمبيوتر، فمن المهم التأكد من أنك تستخدم إصدارًا آمنًا وأنك قمت بتثبيت آخر تحديثات الأمان. 

هل يدعم متصفح افانت جميع الاجهزة؟

نعم، "متصفح افانت مجاناً" هو تطبيق متعدد الأنظمة الأساسية متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية، بما في ذلك Windows و macOS و Linux و Android. 

الفرق بين متصفح افانت ومتصفح بريف؟

  • يعد Avant Browser و Brave Browser من أكثر متصفحات الويب شيوعًا المتاحة اليوم. يقدم كلا المستعرضين مجموعة متنوعة من الميزات والفوائد، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية بينهما.
  • متصفح أفانت عربي هو متصفح ويب مجاني يقدم مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك حظر النوافذ المنبثقة وحظر الإعلانات وحماية الخصوصية. متصفح افانت متاح لأجهزة ويندوز و اندرويد.
  • متصفح أفانت هو متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر يقدم مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك حظر الإعلانات المضمنة، وحماية التتبع، وحماية الخصوصية. متصفح Brave متاح لأجهزة الويندوز و ماك و لينكس و iOS و اندرويد. 

الفرق بين متصفح افانت ومتصفح بايدو سبارك؟

  • يعد كل من Avant Browser و Baidu Spark Browser كلاهما من متصفحي الويب استنادًا إلى مشروع كروميوم.
  • متصفح أفانت عربي هو برنامج مجاني بينما متصفح بايدو سبارك براوزر هو برنامج كومبيوتري.
  • يحتوي متصفح افانت براوزر على ميزات أكثر من بايدو سبارك، بما في ذلك حظر الإعلانات وحظر الفلاش والتصفح المبوب والترجمة المضمنة. يعد Baidu Spark Browser أسرع وله واجهة أنظف. 

الفرق بين متصفح افانت ومتصفح تور؟

  • يعد Avant Browser و Tor Browser من أكثر متصفحات الويب المتاحة شيوعًا. يقدم كلاهما مجموعة متنوعة من الميزات والفوائد، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية بينهما.
  • يعتمد متصفح افانت على مشروع كروميوم مفتوح المصدر، بينما يعتمد متصفح Tor على Mozilla Firefox. يوفر Avant Browser أيضًا مانع إعلانات مدمجًا ومانع النوافذ المنبثقة، بينما لا يقدم متصفح تور.
  • أخيرًا، يتوفر متصفح Avant لنظامي التشغيل ويندوز و اندرويد، بينما يتوفر متصفح Tor لنظام التشغيل ويندوز فقط. 

معلومات حول ملف تحميل متصفح Avant Browser للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجAvant Browser
🏢 الشركة المنتجةAvant
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج111.8 MB
نسخة البرنامجV 3.17.2020
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الانترنت

تحميل متصفح أفانت للكمبيوتر مجاناً Download Avant Browser Free

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.