اختصارات الموضوع

تُعتبر لعبة زوما القديمة من بين أشهر ألعاب الألغاز والمهارات المتوفرة حاليًا في السوق. تُنقل اللاعب في هذه اللعبة إلى عالم مليء بالتحديات الشيقة والألوان الزاهية، حيث يجب عليه إطلاق الكرات الملونة في سلاسل متحركة دون أن تصل إلى نهاية المسار.

تُعد اللعبة زوما القديمة تحديًا ممتعًا إذ تتطلب من اللاعب إتقان التركيز والتخطيط الذكي لتحقيق النقاط العالية والمراحل المتقدمة. يمكن للمستخدمين تحميل اللعبة بسهولة عبر الإنترنت والانغماس في هذه التجربة الممتعة والمثيرة للتحديات. 

شعار تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية
تنبيه : روابط تحميل لعبة Zuma Game للكمبيوتر والموبايل كاملة مجاناً توجد في نهاية الموضوع.

تنزيل لعبة زوما Zuma القديمة الأصلية للكمبيوتر والموبايل

لعبة زوما هي أحد ألعاب الفيديو من فئة الألغاز والذكاء حيث تتطلب اللعبة قدراً كبيراً من سرعة الإستجابة لمن يريد تحقيق نتائج كبيرة فيها أطلق أول إصدار من لعبة زوما منذ حوالي ثمانية أعوام وكان مشهوراً بهذا الضفضع الأصفر الذي يطلق الكرات من فمه، حازت اللعبة بشعبية كبيرة حول العالم وكانت تزداد شهرتها مع كل إصدار جديد فكانت الشركة التي تقوم على أعمال التطوير اللعبة تقوم بتحسينات كبيرة في كل مرة تطلق فيها إصدار جديد.

كان هذا حتي ظهرت الهواتف وبالأخص الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد فكان لابد من تطوير اللعبة لتعمل على الاندرويد للأستفادة من الشعبية الكبيرة التي تعمل بهذا النظام وبالفعل قامت الشركة بعمل ذلك ولاقت نجاحاً غير مسبوق على جوجل بلاي, تعتبر لعبة زوما أحد الألعاب المسلية الجميلة التي يمكنك لعبها بكل سهولة كل ما يلزمك فقط هو الماوس " الفأره" وتستمتع باللعب في اوقات فراغك أنت وأصدقائك. 

إصدارات لعبة زوما Zuma Game للكمبيوتر والموبايل

أصدرت من لعبة زوما العديد من النسخ كل منها تحمل قصة معينة ولكنها تتفق معاً في طريقة اللعب فهناك لعبة زوما في الغابة وزوما في الصحراء و زوما القراصنة والعديد من النسخ الرائعة الأخري, تكون مهمتك الأساسية هي منع تلك الكرات الملونة من الوصول إلى الفتحة النهائية حتي لاتخسر كل ما لديك ويجب ان تتسم بالذكاء والسرعة حتي تتمكن من إستخدام الالوان التي لديك بطريقة صحيحة بالإضافة إلى الجوائز التي يجب عليك أن تأخذها في عين الإعتبار حيث أنه تساعدك في تقليل عدد هده الكرات عن طريق جعلها كلها بلون واحد أو تفجيرها أو التخلص منها عموماً.

لا تعتبر طريقة اللعب صعبة فكل ما عليك فعله هو الإمساك بالماوس لديك ثم تقوم بالنيشان على الكرات التي تحمل نفس لون الكرة التي لديك بحيث تتمكن من تجميع ثلاث كرات بنفس اللون حتي تتمكن من التخلص منها والحصول على العديد من النقاط والفوز بتلك المرحلة حقاً إنه أمر رائع جداً وقمة الإثارة أن تجد عدد كبير من الكرات على وشك الدخول إلي الفتحة وتحاول إنقاذها. 


لعبة زوما للكمبيوتر والموبايل Zuma Game 2024 مجاناً

تحتوي لعبة Zuma على عدد كبير من المراحل يصل إلي 100 مرحلة أو اكثر في كل نسخة وهذا أمر رائع جداً بحيث تقسم المراحل على أجزاء وفي جزء تظهر لك هدية أو تطوير لشكل اللعبة مما يدفعك لمواصلتة اللعب وإستكشاف المزيد من الأشياء الرائعة. 

  • كانت اللعبة في البداية مخصصة للأجهزة الشخصية فقط ولم يكن يتوفر نسخة منها لهواتف الاندرويد, تتوفر اللعبة مجاناً ويمكنك تحميل لعبة ZUMA 2024 مجاناً من الروابط بالأسفل بكل سهولة, أما بخصوص متطلبات اللعبة فهي تعمل علي أقل المواصفات نظراً لأنها لا تحتوي على رسوميات كثيرة بالإضافة إلي حجمها الصغير وطريقة تطويرها التي أخذت في عين الإعتبار الأجهزة الضعيفة قبل القوية. 

تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006

  • لعبة زوما للموبايل : أصبحت الهواتف وخصوصا الذكية منها تمثل أكثر 70 % من إجمالي مستخدمي التكنولوجيا حول العالم وهي تعتبر نسبة كبيرة جداً بالمقارنة مع الأجهزة الشخصية واللابتوب, حققت لعبة زوما للأندرويد أكثر من 50 مليون تحميل في بضعة أشهر فقط وهو عدد كبير جداً بالمقارنة مع باقي الألعاب, زوما هي لعبة رائعة تستحق التحميل والتجربة. 

تحميل لعبة زوما القديمة للموبايل

مميزات لعبة زوما القديمة Zuma 2024 أخر اصدار من ميديا فاير

تتميز "لعبة زوما" بالعديد من المميزات أهمها : 

  • بسيطة وسهلة اللعب. 
  • مجانية ولا تمثل عبئ على النظام أو الجهاز لديك. 
  • تحميلها وتثبيتها في غاية السهولة. 
  • تناسب جميع الأعمار فيمكن للكبير والصغير أن يلعبها بدون قيود. 
  • جودة الصوت ودقة ووضوح الجرافيك والرسوميات والعديد من المميزات التى سوف تكتشفها بنفسك عنما تقوم بتجربتها بنفسك. 

صور توضيحية من داخل لعبة زوما القديمة كاملة بدون تسطيب

تحميل لعبة زوما القديمة كاملة بدون تسطيب

تحميل لعبة زوما 2

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر

معلومات حول ملف تحميل لعبة زوما Zuma Game APK للأندرويد

💿 اسم اللعبةZuma Game
🏢 الشركة المنتجةZuma
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة5.8 MB
نسخة اللعبةاخر تحديث
🗓️ تاريخ التحديث25 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية مجاناً Download Zuma Game

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.