اختصارات الموضوع

تُعتبر نورتون أنتي فايروس واحدة من أبرز برامج الحماية المتوفرة في السوق. توفر هذه البرامج حلاً شاملاً للحفاظ على أمان أجهزة الكمبيوتر والمعلومات الشخصية للمستخدمين. يتميز برنامج نورتون أنتي فايروس بقدرته على التعرف والتصدي لمجموعة واسعة من التهديدات الإلكترونية، بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس والبرمجيات الخبيثة الأخرى.

كما يتميز بالتحديثات الدورية للحفاظ على أحدث أدوات الحماية وتكنولوجيا الكشف. إذا كنت تبحث عن برنامج حماية موثوق لجهازك، فإن تحميل نورتون أنتي فايروس يعتبر خيارًا ممتازًا. 

شعار تحميل برنامج نورتون انتي فايروس
تنبيه : روابط تحميل برنامج نورتون انتي فيرس أخر اصدار للكمبيوتر والموبايل أسفل الموضوع.

تحميل نورتون 2024 انتي فيرس Norton Antivirus للكمبيوتر وللموبايل مجاناً كامل

يعتبر نورتون انتى فايروس 2024 norton antivirus الجديد أحد أقوي برامج الحماية من الفيروسات والبرامج الملغومة, تمت برمجة هذا العملاق من خلال شركة "symantec" الرائدة فى مجال مكافحة الفيروسات والأمن المعلوماتي حيث تم تطوير البرنامج وإطلاقه عام 1991 م  لحل جميع المشاكل الأمنية مهما بلغت درجات تعقيدها وصعوبتها.

فأصبح "تحميل برنامج نورتون مفعل مدى الحياة" وبدون منافس الحل الأمثل لمن يعاني من عمليات الإختراق أو التهديدات الأمنية ولمن يتصفحون الإنترنت بإستمرار ويقومون بتحميل العديد من البرامج مجهولة المصدر علي الكمبيوتر أو للفلاشة.

فيقوم برنامج نورتون انترنت سكيورتي "Internet Security" بمكافحة الفيروسات الضارة التي يمكن أن تخترق جهاز الكمبيوتر أو الموبايل وتعمل على تلف جميع ملفات الهاتف الجوال مما تجعلك أن تضر إلى عمل فورمات للموبايل أو الكمبيوتر ومسح كل الملفات التي توجد عليه. 

برنامج Norton Anti Virus كامل للحماية من الفيروسات مجاناً

في ظل إستمرار تطور الإنترنت والتكنولوجيا وفي وجود الهكر والأشخاص الذين يقومون بإبداع الطرق التي تخترق أجهزة الكمبيوتر وأحدث برامج التجسس والفيروسات تم إصدار برنامج مكافحة الفيروسات نورتون انتي فيروس 2024 التحديث الأخير الذي يعمل على جميع إصدارات ويندوز.

ويعتبر التطبيق رقم واحد في مجال حماية الأجهزة من الفيروسات وذلك لأن نورتون 360 سهل الإستخدام يحتوى على أربع درجات من الحماية التى تتصدى لجميع التهديدات والهجمات وتحمي أجهزة الكمبيوتر من مخاطر الإعلانات والتحميل من الإنترنت وبرامج مشاركة الملفات التي تستخدم على الأجهزة.

كما أن نورتون 360 النسخة الثالثة + كراك مدى الحياة يساعد الأشخاص في التخلص من التهديدات والملفات الخبيثة التي توجد على أجهزة الكمبيوتر والتي تخترق خصوصية بيانات المستخدمين, ولعل من أبرز الأشياء التي تميز برنامج Norton Anti Virus عن غيره من برامج الحماية أنه خالي من الفيروسات ولا يوجد به أي إعلانات مزعجة كما يتم فحص أخر إصدار من تنزيل نورتون مجانا بواسطه 50 برنامج وتم إثبات أنه لا يحتوي على أي فيروسات. 

ما هو برنامج نورتون 360 النسخة الثالثة؟

"تحميل برنامج نورتون 2021 مع الكراك" برنامج الحماية التحديث الأخير عربي كامل الذي يعمل على جميع إصدارات ويندوز ينافس برنامج أفيرا انتي فيرس وبرنامج أفاست أنتي فيرس وهو برنامج بسيط وسهل الإستخدام سريع يتم تحديثه بشكل تلقائي كما أنه مستقر وآمن.

ويحتوي على خيارات متقدمة يمكن من خلالها معرفة جميع برامج التجسس ومراقبة جهاز الكمبيوتر لكي تبقى في أمان وتتصدى لأي سلوك مشبوه يتم على متصفحات الإنترنت وتحمي الكمبيوتر واللاب توب من هجمات الفيروسات وتقوم بإزالتها بشكل نهائي في أسرع وقت ممكن.

من أبرز الأشياء التي تجعل تحميل Norton Antivirus 2024 مع التفعيل ينتشر بين عدد كبير من المستخدمين هي أنه لا يستهلك موارد الجهاز ولديه القدرة على إدارة أجهزة الكمبيوتر وإصلاح ومكافحة والتصدي لجميع الفيروسات والملفات الضارة ومنع التهديدات التي تأتي من الإنترنت فهو يوفر حماية ضد البرمجيات الخبيثة ويعتمد على تقنيات حديثة بالإضافة إلى أنه يدعم أجهزة الموبايل.

ويحتوي Norton AntiVirus على واجهة يسهل التعامل معها ويقوم بعمل فحص سريع وتحديث قاعدة البيانات الخاصه بالنظام حتى لا يتأثر الجهاز ولا تتأثر سرعة الإتصال بالإنترنت عند الدخول إليه. 

إصدارات برنامج Norton Anti Virus لمكافحة الفيروسات

يتميز برنامج "نورتون انتي فايروس" بالعديد من الإمكانيات التي جعتله يتصدر لائحة برامج الانتى فايرس عالمياً حيث أن "تحميل برنامج نورتون للكمبيوتر" متاحة لكافة الأنظمة مثل ويندوز 10, ويندوز 7, ويندوز 8.1, فيستا, اكس بي "xp", وغيرها فيمكنك تحميل برنامج نورتون Norton antivirus مجانا للكمبيوتر برابط مباشر كامل.

كما يمكنك تحميل برنامج نورتون مفعل مدى الحياة للاندرويد كامل ومجانا وعربي للموبايل بمخلف الانظمة سواء للاندرويد, للبلاك بيري, ويندوز فون, للايفون "IOS", وغيرها كما يتميز برنامج نورتون جوست بواجهة يمكن القول إنها حقاً رائعة هذا بالإضافة إلي العديد من المميزات الأخري. 

  • تطبيق Norton Anti Virus للكمبيوتر : يعمل تحميل Norton Antivirus 2024 مع التفعيل على جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا بالإضافة إلى أنه يدعم اللغة العربية ولغات العالم وهو برنامج متخصص في حماية الأجهزة من الفيروسات ويعتبر الأشهر في هذا المجال فهو يقوم بإكتشاف الملفات الضارة وملفات التجسس التي يمكن أن تخترق أجهزة الكمبيوتر فهو يعمل بأفضل أداء ويحتوي على الكثير من المزايا التي منها الحماية المتكاملة وأنه يعطيك معلومات عن هذه الفيروسات ويتم تحديث هذا البرنامج بإستمرار كما أنه يتميز تحميل برنامج نورتون للكمبيوتر بأنه يعمل على متصفحات الإنترنت ويقوم بإكتشاف جميع إختبارات الأنديه ويعمل حماية متكاملة داخل أنظمة التشغيل.
  • تطبيق Norton Anti Virus للموبايل : يعمل برنامج يو تورنت فيرس على جميع أجهزة الأندرويد التي منها سامسونج جالاكسي وسوني وهواوي وأوبو وشاومي بالإضافة إلى الأيفون والأيباد والأيبود وهو برنامج خفيف لا يأخذ مساحة على الجهاز ولا يؤثر على الأداء، كما أن "تطبيق Norton" يحتوي على واجهة يسهل التعامل معها وهو برنامج مجاني بالكامل يقوم بحماية الهاتف من جميع الفيروسات الداخلية والخارجية ومن مواقع الإنترنت المختلفة كما أنه يحمي الجهاز من الإعلانات التي تحتوي على برمجيات خبيثة ويمكن من خلال هذا التطبيق إستخدام الكاميرا لإلتقاط الصور وإرسال رسائل إلى الأصدقاء عبر الإنترنت والإتصال بشبكات الواي فاي WiFi العامه بدون الخوف من أي برامج تجسس أو فيروسات ضارة قد تلحق بالجهاز. 

مميزات برنامج نورتون انتي فايروس التحديث الأخير

تميز برنامج نورتون انتي فيرس الجديد "Norton Antivirus" بالعديد من المميزات التي جعلته يتربع علي عرش برامج مكافحة الفيروسات الضارة لفترة طويلة قاربت العشر سنوات ومن أهم هذه السنوات نورتون مجانا, نورتون 2024, نورتون 32 2021, Norton 360 2023, وغيرها من الاصدارات الجديدة ولا يزال نورتون 360 النسخة الثالثة + كراك مدى الحياة المفضل لدي ملايين المستخدمين إلي الأن أهم هذة المميزات سوف نتطرق إليها في السطور القادمة.

  • حماية متكاملة : يتميز برنامج نورتون انترنت سيكيورتي الجديد بنظام حماية ذكي للغاية مكون من عدة طبقات أمنية تعمل بنظام معقد اوتوماتيكياً عند وجود أي ثغرة أمنية في النظام أو الإحساس بإختراق محتمل كما يوفر برنامج نورتون حماية لمتصفحات الإنترنت مثل متصفح الفايرفوكس, متصفح جوجل كروم, متصفح بايدو سبارك وغيرها والبريد الإلكترونى بالكامل فلا تقلق بعد الأن من دخول الفيروسات الضارة والبرامج الخبيثة إلي بياناتك من برامج تصفح الانترنت يحتوي تحميل نورتون 360 مجانا أيضاً علي العديد من طرق الفحص بالإضافة إلي أنه يعمل فى الخلفية بدون إزعاج للمستخدم أو النظام.
تحميل برنامج نورتون انتي فايروس مجاناً

  • أداء ذكي متميز : علي عكس البرامج الأخري التي تهلك موارد الحاسوب تمت برمجة نورتون انترنت سكيورتي الجديد العربي للعمل في صمت عند الحاجة فقط وذلك لتقليل العبئ علي موارد الجهاز مثل الرام والمعالج وذلك لأن البرنامج لا يقوم بالتعامل والفحص الدقيق إلا مع الملفات التى يشعر بأنها تمثل خطراً علي المستخدم فيقوم بحجزها لوقت يكون فيه الجهاز فى حالة سكون أى أن المستخدم يأخذ قسطاً من الراحة او ما شابة فيقوم بإعادة فحص كل الملفات والتأكد من سلامتها وبالتالى لا يؤثر علي أداء الجهاز.
تطبيق نورتون انترنت سكيورتي عربي

  • تحديث دائم : توفر الشركة المطورة للبرنامج تحديثات دورية وذلك لتجنب أي خطر قد ينتج عن اصدار جديد أو تحديث من البرامج أو الفيروسات الغير مدرجة فى قاعدة بيانات البرنامج وبالتالى يوفر لك حماية متكاملة.
تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات نورتون

  • معلومات دائمة عن الفيروسات والنظام : يقدم لك Norton download Windows 10 معلومات عن الهجمات التي قام بالتصدى لها وحالة النظام بعد كل هجمة وأنواع الفيروس التى قام بحذفها والغاء الفيروس الخبيث والتى لم يقم بالتعامل معها بعد لتكون على علم بما يحدث فى جهاز الكمبيوتر "اللاب توب" أو الجوال وتديره حسب علمك ورغبتك إن شئت كما يقدم لك تحذير أو تنبيه عند بدء تحميل ملف أو برنامج مجهول المصدر ويحتوي علي ملفات قد تتلف النظام وتؤدى فيما بعد إلي مشاكل وخيمة.
برنامج نورتون للكمبيوتر الموبايل كامل

  • حماية متكاملة لهاتفك الاندرويد والايفون : تميز أيضا برنامج "نورتون" جوست انتي فيرس فى حماية الهواتف الذكية حيث أصبح بإمكانك فحص الجوال من التهديدات وقفل الهاتف بإرسال رسالة قصيرة (sms) إلية فى حالة السرقة أو نساينه في مكان ما, كما يمكنك فحص التطبيقات قبل تنزيلها وتثبيتها لتجنب سرقة ملفاتك او إتلافها و إغلاق الهاتف الجوال بمجرد إخراج الشريحة منه ومسح بيانات الهاتف عند فقدانه وتحديد موقع الهاتف على الخريطة من خلال موقع الشركة ويمكنك إيضاً إدارة جميع الأجهزة التي تمتلكها ويعمل عليها البرنامج من خلال جهاز واحد فقط وأيضآ الحماية من المواقع الوهمية التي تسرق بياناتك بدون علمك بالإضافة إلي حجب المكالمات والرسائل المزعجة.
download norton antivirus

  • بإختصار تحميل برنامج نورتون مفعل مدى الحياة الجديد هو الحل المناسب لمن يستخدم اجهزة الكمبيوتر والموبايل لوقت طويل ويريد حماية متكاملة مضاد للفيروسات وبدون عناء , هناك أيضا برامج أخرى ممتازة ولها خبرة واسعة فى مجال الأمن والحماية مثل ( برنامج افاست avast antivirus  و برنامج افيرا avira antivirus و برنامج نود 32 node32 antivirus وبرنامج اى فى جى AVG antivirus ) يمكنك الإختيار بينهم. 


ملخص عام عن تنزيل برنامج نورتون انتي فايروس عربي

أخيراً نستطيع أن نقول أن "تحميل Norton Antivirus 2024 مع التفعيل" التحديث الأخير يقوم بحماية أجهزة الكمبيوتر وإكتشاف جميع الفيروسات ويوفر أفضل حماية ويمنع برامج التجسس كما يحمي البريد الإلكتروني حتى لا يتمكن أحد من الدخول إلى معلوماتك الشخصية والتجسس على تصفح الويب الخاص بك بالإضافة إلى أن تحميل Norton Antivirus 2020 مع التفعيل يحتوي على واجهة يسهل التعامل معها ويمكن من خلالها تنظيف الجهاز وسد الثغرات الأمنية فهو تطبيق شامل لأمن وحماية الكمبيوتر والموبايل ويساعد الأشخاص في حماية الأجهزة من السرقة وحماية الأموال من مواقع الويب التي تنشأ خصيصاً لكي تخترق حسابات المستخدمين.

"تحميل Norton Antivirus 2021 مع التفعيل" يقوم بفحص جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف ومن ثم يقوم بإكتشاف برامج التجسس والفيروسات ويقوم بإزالتها بشكل نهائي كما يساعدك في الحفاظ على أمان الجهاز عند الإتصال بشبكات الواي فاي العامة وهو برنامج شامل لا يستهلك بطارية الجهاز ولا يمكن لأي شخص الدخول إلى جهازك وهذا البرنامج موجود عليه فهو تطبيق مميز حقاً وقد تم إصلاح جميع الأخطاء الموجوده بداخله وتم إضافة تعزيزات في الأداء ويمكن من خلاله تحديد المواقع التي تستهدفك لكي تكون على حذر منها دائماً. 

شرح تفصيلي بالفيديو لطريقة تحميل برنامج Norton Antivirus للكمبيوتر

معلومات حول ملف تحميل برنامج Norton Antivirus عربي كامل للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجNorton Antivirus
🏢 الشركة المنتجةnorton
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج169 MB
نسخة البرنامجV 22.19.8.65
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الحماية

تحميل نورتون انتي فايروس مجاناً Download Norton Antivirus

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.