اختصارات الموضوع

تحميل برنامج اي في جي انتي فايروس AVG Antivirus 2024 كامل مجاني

يعتبر برنامج اي في جي انتي فايروس "AVG Internet Security 2024" أحد أقوى برامج الحماية والذى تم تصنيفه فى هذا العام من أفضل عشرة برامج حماية عالمياً , تم تطوير هذا البرنامج الرائع بحيث يناسب جميع المستخدمين ويلبى إحتياجاتهم ويوفر لهم الحماية المتكاملة.

يتمتع برنامج اى فى جى الجديد بالعديد من المزايا التى جعلت منه محل ثقة المستخدمين لفترة طويلة والتى جعلته أيضاً ضمن التصنيف العالمى لأفضل برامج الحماية,يوفر لك البرنامج حماية متكاملة بحق و يقوم بفحص كل ما يجرى على النظام حيث يقوم بتتبع وفحص صفحات الإنترنت التى تتصفحها والتأكد من أنها سليمة من التهديدات والبرامج الضارة.

كذلك يقوم بفصحص البريد الوارد وتحيليل البرامج التى تقوم بتحميلها من مصادر غير موثوقة ليقوم بحمايتك من البرامج الخبيثة والملغومة التى قد تؤذى النظام كما أن "تحميل برنامج AVG 2024 كامل بالسيريال مجانا" لا تطلب عتاد قوى جداً كما فى برامج الفيروسات الأخري فضلاً عن أنه يعمل في صمت ولا يزعج المستخدم. 

شعار تحميل برنامج AVG للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل برنامج AVG AntiVirus للكمبيوتر والموبايل مجاناً موجودة أسفل الموضوع.

ما هو برنامج Avira Antivirus كامل مجانا للكمبيوتر؟

 تقوم الشركة المطورة  لتطبيق "اي في جي انتي فيرس" بإرسال تحديثات دورية شبه يومية لتحديثه, كما أن برنامج اي في جي انترنت سكيورتي متوفر لكافة أنظمة الكمبيوتر والموبايل مثل ويندوز 10, ويندوز 7, ويندوز 8.1, فيستا "Vista", اكس بي "xp" فيمكنك تحميل برنامج AVG Internet Security 2024 للكمبيوتر عربي مجاناً.

كما يمكنك تحميل وتثبيت البرنامج كامل ومجانا وعربي للموبايل بمختلف الأنظمة سواء للاندرويد, للبلاك بيري, ويندوز فون, للايفون "IOS" بالإضافة إلى الهواتف الجواله الجديدة مثل الهواوي والنوكيا وجوال جوجل وانفينكس وغيرهم. 

برنامج مكافحة الفيروسات اي في جي كامل عربي مجاناً يعمل على جميع إصدارات ويندوز 7, 8, 10, xp ,vista وعلى جميع هواتف الأندرويد والأيفون والأيباد والأيبود البرنامج الذي يساعدك في حماية الأجهزة من الفيروسات الخطيرة ويقوم بإزالة جميع البرامج الخبيثة والضاره ويحمي من الإختراق مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم أو إشتراك للحصول على هذه الخدمات. 

برنامج AVG Antivirus 2024 للحماية من الفيروسات للكمبيوتر

يعد برنامج أيه في جي للكمبيوتر والموبايل أحدث إصدار من أهم وأفضل برامج حماية الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز Windows ونظام Android بالإضافة إلى Mac ,IOS وهو من إنتاج شركة اي في جي التي تعمل في مجال برمجيات الحماية والأمن وتقنية الحاسوب وتختص بتقديم أفضل أمان وخصوصية وخدمات وتطبيقات تحمي هوية المستخدم.

برنامج AVG Antivirus التحديث الأخير مجاناً برابط مباشر يعتبر حزمة كاملة تقدم أمن ومكافحة لبرامج التجسس والفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي تشكل خطر على أجهزة الكمبيوتر والموبايل حتى يمتلك البرنامج مضاد فيروسات قوي وفعال يسهل التعامل معه كما يتم تحديث هذا البرنامج بإستمرار وفي الإصدار الأخير له تم إضافة أدوات تعمل على تحسين إستخدام البرنامج لكي يقوم بالبحث عن الفيروسات والقضاء عليها في أسرع وقت.

تحميل اي في جي انتي فيرس Download AVG 2024 يحتوي على كثير من الخصائص لكي يقوم بحماية جميع هواتف الأندرويد من البرامج الضارة والفيروسات الشهيرة التي تخترق الجهاز من خلال الإنترنت أو فلاشات الديسكتوب أو كروت الميموري أو أي مصادر خارجية, كما أنه برنامج خفيف على الأجهزة لا يأخذ مساحة على القرص الصلب ويحتوي على أدوات يسهل التعامل معها.

كما يحتوي AVG Internet Security على طبقة إضافية تسمى كشف الروابط وهذه الطبقة تقوم بفحص جميع نتائج البحث والروابط الموجودة على الإنترنت لكي يتم التأكد من أنها تخلو من الفيروسات تماماً وبعد أن تم تطوير البرنامج تمام وإضافة خواص جديدة إليه تقوم بحماية إعدادات المتصفح ومحرك البحث لكي يتم حماية بيانات المستخدم من بعض الفيروسات التي توجد في الإعلانات المزعجة المنبثقة أثناء تصفح الإنترنت. 

أهم مميزات برنامج AVG Internet Security 2024 للكمبيوتر وللموبايل

  • يعمل بتناغم مع أقل الإمكانيات : على عكس جميع برامج الأنتى فايروس لا يتطلب برنامج AVG عتاد قوى حيث أنه يعمل بنظام ذكى فلا يستهلك الكثير من الذاكرة الرام "Ram" أو المعالج فلن تشعر بإى تباطئ في النظام أو أي تأخير بعد تحميل وتثبيت برنامج إنترنت سيكيورتي AVG Internet Security وبذلك تنعم بحماية متكاملة دون التأثير على عمل النظام. 
تحميل برنامج اي في جي انتي سكيورتي مجاناً

  • واجهة بتصميم جميل وبسيط : يتميز برنامج اي في جي بواجهة جميلة وبسيطة تجعل تجربة المستخدم سهلة للغاية فلا يوجد أي تعقيد في الواجهة الجديدة حيث يمكن للمستخدم الوصول لكافة التعديلات وعمليات الفحص بكل سهولة عن طريق أيقونات كبيرة بصورة توضح وظيفتها وبالتالى يمكنك التنقل بين عمليات الفحص المختلفة بكل سهولة. 
تنزيل AVG انتي سكيورتي للكمبيوتر

  • حماية قوية طوال الوقت : يتميز برنامج AVG انترنت سيكيورتي 2024 بأنه يفرض حماية قوية جداً على النظام بحيث أنه عند إكتشاف أي نوع من التهديدات أو الفيروسات او الملفات الخبيثة يقوم البرنامج علي الفور بحجزها ونقلها إلي مكان ما بحيث تكون محجوزة بعيداً عن النظام ويبدأ في التعامل معها من خلال إصلاحها إن أمكن أو حذفها تماماً كما يوفر البرنامج حماية لبرامج تصفح الإنترنت مثل جوجل كروم, فايرفوكس, بايدو سبارك, متصفح أوبرا, متصفح يو سي ضد المواقع الملغومة بالبرامج الضارة والخبيثة كما يقوم بفحص البريد الإلكتروني للتأكد من سلامته كل هذا تلقائياً بدون تدخل المستخدم. 
برنامج AVG PC أخر اصدار عربي

  • متابعة نشاط الجهاز : يقوم تطبيق AVG PC Tuneup بمتابعة جميع العمليات التى يقوم بها الجهاز ونظام التشغيل مثل عمليات نقل الملفات و عمليات الدخول والخروج من الحسابات للتأكد منها وفي حال حدوث أي عملية غير مألوفة أو مجهولة المصدر يقوم بحظرها علي الفور حتي يضمن حماية حقيقية للكمبيوتر وللموبايل الاندرويد وللايفون. 
تحميل برنامج الحماية من الفيروسات AVG للكمبيوتر

  • تحديثات دورية : ترسل الشركة المطورة لتطبيق اي في جي انتي فايرس عربي تحديثات دورية بحيث لا يخفي عليه أي نوع من الفيروسات الجديدة والتي تطور من نفسها كل يوم وتشكل خطر كبير علي الكمبيوتر أو للجوال الاندرويد أو الايفون فلا تقلق بشأن الفيروسات او التروجانات الجديدة البرنامج قادر علي إكتشافها بكل سهولة وحجزها حتي تقوم أنت بالتصرف فيها أو تعطي البرنامج الصلاحيات للعمل علي حذفها ومسح من الجوال أو الكمبيوتر. 
أقوي برنامج انتي فايروس للكمبيوتر مجاناً

  • متاح لجميع الأنظمة : في خطوة لزيادة إنتشار برنامج AVG PC Tuneup قامت الشركة المطورة له بعمل العديد من نسخ كاملة بدون السيريال أو تفعيل لتكون متوافقة مع جميع الأجهزة حتى التى تعمل باللمس فأصبح البرنامج متوافق مع جميع أنظمة ويندوز, ويندوز فون, الاندرويد, اي او اس "IOS", والماك وأيضاً مع التابلت. 
Download AVG AntiVirus PC

  • بإختصار برنامج AVG انترنت سكيورتي مكافح للفيروسات من العيار الثقيل ويوفر حماية متكاملة, من الأن تصفح الإنترنت بسهولة وبدون قلق من البرمجيات الخبيثة والمواقع الملغومة أو من سرقة بيانات حسابات البنكية يمكنك تحميل ماشئت من برامج وأفلام من الإنترنت او الفلاشات أو أي الذاكرة الخارجية دون خوف من التهديدات الأمنية بكافة أنواعها, يوجد أيضاً برامج أخري للقيام بنفس المهام ننصح بها مثل  ( برنامج افاست avast antivirus, و برنامج افيرا avira antivirus, و برنامج نود 32 node32 antivirus, وبرنامج نورتون Norton, وبرنامج كاسبر انترنت سيكيورتي).

تحميل برنامج انتي فيرس ايه في جي للاوترون مجانا

تنزيل برنامج الحماية من الفيروسات AVG Antivirus Free للكمبيوتر والموبايل مجاناً الأشهر في مجال برامج الحماية والبرمجيات الضارة والفيروسات الخبيثة التي تعمل على تلف الملفات وملفات التجسس التي تحترق خصوصية المستخدم وتصيب أجهزة الكمبيوتر بتهنيج وعدم الخصوصية.

كما يعمل البرنامج بشكل أوتوماتيكي ويقوم بفحص جميع الملفات التي يتم تحميلها من خلال الإنترنت لكي يتم التأكد من أنها خالية من الفيروسات وملفات التجسس, ولعل من أبرز الخصائص الموجودة في هذا التطبيق أنه يقوم بعمل فحص شامل لجميع محتويات الكمبيوتر من مجلدات وملفات وصور وفيديوهات لكي يعمل الجهاز بسرعة عالية وبأمان عند الإستخدام عند تصفح الإنترنت. 

كما أن "تحميل برنامج AVG 2024 كامل بالسيريال مجانا" يحتوي على شاشة رئيسية يمكن من خلالها الوصول إلى جميع أنواع الحماية التي يوفرها هذا التطبيق الأكثر من رائع الذي يمكن من خلاله حماية نفسك من التهديدات والمخاطر المحتملة التي تأتي من خلال تصفح الإنترنت, برنامج AVG الإصدار الجديد الذي يقوم بإيقاف جميع أنشطة الفيروسات وحذفها ونقل جميع الملفات المصابه إلى مكان مخصص داخل البرنامج.

كما لا يؤثر هذا التطبيق على سرعة وكفاءة الجهاز ويقدم أفضل حماية وتخلص سريع من جميع أنواع الهكر التي تخترق الخصوصية, كما يقوم بمراقبة جميع العمليات التي تتم على الكمبيوتر ويتم مسح كامل الرسائل الموجودة في البريد الإلكتروني لكي تتصفح الإنترنت بدون قلق من خلال برنامج AVG Free Antivirus الذي يمكنك من عمل جدول لجميع عمليات الفحص ويوفر كثير من الخيارات اللازمة لعملية الفحص. 


ملخص عام عن تنزيل برنامج VAG AntiVirus أخر اصدار

أخيراً نستطيع أن نقول أن برنامج AVG Antivirus Free يحتوي على واجهة تم تحديثها لكي تبدو سهلة الإستخدام كما أنه يمكن من خلال هذه الواجهة مكافحة جميع الفيروسات والتخلص منها بالكامل وإزالتها من الكمبيوتر وتحديد جميع المواقع التي تقوم بجمع بيانات المستخدمين ومن ثم يتم التخلص من هذه المواقع وعمل حظر لها بشكل نهائي.

برنامج آي في جي انتي فيرس صغير الحجم لا يأخذ مساحة على الذاكرة وهو برنامج يدعم العديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية ولغات العالم وأشتهر بين عدد كبير من المستخدمين وذلك بفضل الجوائز العديدة التي حصل عليها وبفضل التحديث الدائم والتأمين الكامل وتشفير المستندات والصور والوسائط التي يقوم بها "تحميل برنامج AVG 2020 كامل بالسيريال مجانا" وتحليل البرمجيات الخبيثة وحفظ كلمات المرور وحماية الحسابات المصرفية من الإختراق والسرقة وتجنب الوصول إلى شبكات الواي فاي والإحتراس من وصول المتسللين إلى كلمات السر الخاصه بالمستخدم. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج AVG للكمبيوتر مجانا

هذه الفقرة تحتوي على الأسئلة والإجابات الشائعة المتعلقة بتنزيل برنامج AVG عربي كامل مجانًا. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى. 

ما هو برنامج AVG AntiVirus احدث اصدار؟

تطبيق AVG AntiVirus هو برنامج حماية للكمبيوتر يساعد في حمايته من الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة الأخرى. 

هل يمكن تحميل AVG AntiVirus كامل مجانا؟

نعم، يمكن تحميل AVG AntiVirus كامل مجانا من موقعها الرسمي على الإنترنت. 

ما هي متطلبات النظام لتشغيل برنامج AVG AntiVirus؟

تعتمد متطلبات النظام على الإصدار الذي تريد تنزيله، ولكن تقريبًا يمكن تشغيله على كل منظومة ويندوز، بدءًا من ويندوز إكس بي SP3 وما فوق. 

هل يتطلب تثبيت AVG الكثير من المساحة على القرص الصلب؟

يعتمد حجم تثبيت AVG AntiVirus على الإصدار الذي تحمله، ولكن عمومًا يتطلب حجمًا معتدلاً من المساحة على القرص الصلب. 

هل يمكن استخدام AVG إلى جانب برامج أخرى لأمان الكمبيوتر؟

يمكن استخدام AVG AntiVirus مع برامج أمان أخرى، ولكن قد تواجه بعض المشاكل في بعض الأحيان بسبب صراع الموارد بين البرامج. 

هل يمكن تحديث AVG AntiVirus تلقائيًا؟

نعم، يمكن تحديث AVG AntiVirus تلقائيًا بمجرد الاتصال بالإنترنت. وسيقوم البرنامج تلقائيًا بفحص التحديثات وتنزيلها وتثبيتها. 

هل يوجد دعم فني مجاني لـ AVG AntiVirus؟

نعم، يوجد دعم فني لبرنامج AVG AntiVirus، بما في ذلك دعم فني مجاني ودعم البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي. 

هل يوجد اشتراك سنوي لتنزيل AVG AntiVirus؟

توفر AVG AntiVirus عروضًا اشتراكية للاستخدام الخاص والأعمال التجارية. ويمكن شراء رخصة لمدة سنة عند الحاجة إلى تفعيل الميزات المتقدمة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج AVG AntiVirus عربي كامل

💿 اسم البرنامجAVG AntiVirus
🏢 الشركة المنتجةAVG Technologies
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج544 MB
نسخة البرنامجV 20.8.3144
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الحماية

تحميل ايه في جي انتي فايروس للكمبيوتر Download AVG AntiVirus

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.