اختصارات الموضوع

تحميل البيبي ماسنجر BBM 2024 للاندرويد وللايفون برابط مباشر

برنامج بي بي ام ماسنجر للاندرويد BBM Android هو برنامج خاص بالدردشة والمحادثات النصية, إرسال الصور ومقاطع الفيديو عن طريق الإنترنت و يعمل علي جميع أنظمة تشغيل الموبايل مثل الأندرويد, اي او اس "IOS" والبلاك بيري "Blackberry". 

تطبيق بي بي ام ماسنجر للبلاك بيري BBM Messenger مضمن داخل جميع أجهزة البلاك بيري ويعتبر أنه يعمل علي جميع هذه الأجهزة مجانا وهذا لأن "تطبيق بيبي ام مسنجر" مدعم من قبل الشركة ويتم نقل الرسائل المرسلة من خلال التطبيق وبواسطة الإنترنت والرقم التعريفي للمستخدم"pin" لهذا في الاصدارات السابقة كان البرنامج يعمل علي أجهزة البلاك بيري فقط حتي عمل جميع المتطورين علي دعمه لجميع أجهزة المحمول وأنظمة التشغيل الأندرويد وأي او اس وتم إطلاقه منذ سنوات عديدة من شركة بلاك بيري التي كان يطلق عليها قبل تغير الإسم "بريسيرش إن موشن" وهذه الشركة هي التي تقوم بصناعة أجهزة البلاك بيري بجميع أنواعها. 

شعار تحميل برنامج البيبي ماسنجر
تنبيه : روابط تحميل برنامج BBM Messenger للأندرويد والأيفون مجاناً توجد أسفل الموضوع.

تنزيل تطبيق بي بي ام BBM ماسنجر للأندرويد والأيفون

بي بي ام للايفون والكمبيوتر 2024 في إزداد شهرة بين تطبيقات التواصل الإجتماعية والدردشة وأصبحت له قاعدة شعبية كبيرة حول العالم وهذا نتيجة دعمة لجميع أجهزة الموبايل والكمبيوتر فقد تم تحميل وتنزيل برنامج بي بي ام ماسنجر أخر اصدار " الإصدار الجديد" 2024 ملايين مرات تنزيله وتحميله علي جوجل بلاي "Google Play"  بالتحديد وعلي جميع متاجر التطبيقات بشكل عام  وذلك لأنه سهل التحميل والتثبيت وأيضآ البساطة في التصميم من الداخل الذي لا يحتوي علي أي أخطاء مكررة أو يعلق مثل باقي البرامج الأخري لأن معظم تطبيقات المحادثات الماسنجر تعاني أن البرنامج لا يفتح ومكرر وفي بعض الأوقات يعلق ولكن مع البيبي أم لا تعاني من هذه العيوب نهائياً

تنزيل تطبيق بي بي ام BBM ماسنجر

تحميل بي بي ام ماسنجر للاندرويد : مميزات البرنامج

وغيرها من المزايا التي توجد ببرنامج "بي بي ماسنجر" للاندرويد 2024 نطرق إستكشافها لك بعد تحميل البرنامج من الرابط الذي يوجد بالأسفل. 

download bbm messenger

  • غير محدود الرسائل : حيث يمكنك إرسال الرسائل النصية السريعة بعدد غير محدود من الرسائل حتي تتمكن من التواصل الدائم والمستمر بأصدقائك ومعارفك. 
  • مشاركة ملفات الموسيقي : يساعدك في إرسال ملفات الموسيقي مثل ملفات الأغاني بكل سهولة وبدون إنترنت سريع ويعتبر الإرسال مجاني. 
  • التعارف الدائم : هذا التطبيق يساعدك في التعارف الدائم والمستمر علي أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم فهو أحدي تطبيقات وبرامج تعارف المسنجر ويحتوي علي مجموعات دردشة متنوعة من أشهرها تعارف بنات, تعارف مشاهير وغيرها. 
  • عدم وجود أعطال : يعمل برنامج بيبي ماسنجر علي جميع الأجهزة مثل الايباد, الايفون, السامسونج "جلاكسي", البلاك بيري وغيرها بدون ظهور أي أعطال أو أخطاء لأنه يعمل دون أن يعلق لأن معظم المستخدمين يعانون من التطبيق الذي ما يفتح أو المغلق المكرر. 
  • إصدار جديد : تقوم الشركة المطورة للبرنامج علي تطوير وتحديث تطبيق "بي بي ماسنجر" بإستمرار واصدار التحديثات الجديدة وإلغاء الإصدار الثاني "القديم". 
  • مجاني : يمكنك تنزيل وتحميل برنامج بي بي ام مسنجر من جوجل بلاي, اي او اس "IOS" والبلاك بيري "Blackberry" مجانا وبرابط مباشر "apk" لأن حجم الملف صغير ويتم تحميله وتنزيله بسرعة عالية. 
  • التحكم في الرسائل "Timed" : هذه الميزة تعتبر حصرية في البيبي ام مسنجر وهي إمكانية تحديد الوقت الذي يناسبك ويناسب الطرف الأخر لإرسالها كل ما عليك كتابة الرسالة وبعد ذلك ضبط الوقت المحدد للإرسال. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج BBM Messenger كامل للأندرويد

💿 اسم البرنامجBBM Messenger
🏢 الشركة المنتجةBlackBerry
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج57 MB
نسخة البرنامجV 1.13.0.16
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تحميل بيبي ماسنجر أخر اصدار مجاناً Download BBM Messenger

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.