اختصارات الموضوع

تُعد كشف كلمة السر لشبكة الواي فاي أمرًا مهمًا للعديد من المستخدمين، حيث يساعدهم على الوصول إلى شبكة الإنترنت بسهولة وآمان. يوفر تحميل برنامج كشف كلمة السر لشبكة الواي فاي حلاً فعالًا للمستخدمين الذين نسوا كلمة السر الخاصة بهم أو يرغبون في اختبار أمان شبكتهم وتعديلها.

يتيح هذا البرنامج القدرة على اكتشاف واسترداد كلمات السر المفقودة أو المحفوظة في راوترات الواي فاي، مما يوفر للمستخدمين أقصى درجات الراحة والوصول السريع إلى الإنترنت. إن كشف كلمة السر لشبكة الواي فاي هو برنامج مهم يساعد المستخدمين على الاستفادة الكاملة من الشبكة اللاسلكية الخاصة بهم بأمان وسهولة. 

نبذّة مختصرة حول تنزيل برنامج معرفة باسورد الواي فاي مجاناً

برنامج معرفة وإظهار الواي فاي للاندرويد والايفون 2024 Wi Fi Hacker for android and iphone هو تطبيق غني عن التعريف يمكنك من خلاله معرفة كلمة السر لأي شبكة واي فاي وكسرها معرفة باسورد واي فاي الجيران, كشف كلمة السر wifi بدون برامج, اختراق واي فاي كلمة السر والاختراق والدخول إليها وإستخدمها بكل سهوله وفي أي مكان يمكن أن تستخدم شبكات الإنترنت.

تطبيق إختراق الوايفاي للايفون والاندرويد Wi-Fi Hacker قد ظهر في بداية إنتشار شبكات الوايفاي في العالم وذلك بسبب وضع أصحاب شبكات الإنترنت كلمة مرور لشبكة الواي فاي الخاصة بهم وهذا يجعلك غير قادر علي إستخدام هذه الشبكة ولذلك تم إنطلاق هذا التطبيق لأنه يساعدك علي اختراق وكسر الوايفي واظهار كلمة المرور أو كلمة السر وأيضآ يساعدك في العديد من المزايا مثل الكشف التلقائي والكلي لجميع الشبكات التي توجد حولك بمسافات كبيرة وذلك لضمان توافر انترنت. 

شعار تحميل برنامج فك باسورد الواي فاي
تنبيه : روابط تحميل برنامج فك باسورد الواي فاي WiFi Hacker للكمبيوتر في نهاية الموضوع.

برنامج فك ومعرفة باسورد الواي فاي في سطور

في الفترة الاخيرة إنتشرت تقنية الواي فاي WIFI بشكل كبير جداً خصوصاً بعد ظهور الهواتف الذكية التي تدعم الإتصال بالإنترنت عبر تقنية الواي فاي ومن هنا بدأ المستخدمون في البحث عن برامج لإختراق الواي فاي وذلك للحصول على إنترنت سريع ومجاني في جميع الأماكن التي يذهب إليها المستخدم دون تحمل عبئ الشحن للحصول على إنترنت 3G، توفر تقنية الواي فاي سرعة كبيرة جداً ويتم تطوير هذه التقنية للحصول على سرعة أكبر. 

كيفية استخدام برنامج كشف كلمة السر لشبكة الواي فاي بدون روت

إذا كنت تبحث عن طريقة إختراق أو معرفة باسورد الواي فاي بسهولة فانت في المكان الصحيح فنحن اليوم نقوم برنامج فك شفرة الواي فاي للكمبيوتر والجوال مجاناً هذا البرنامج سوف يجعلك قادراً على الإتصال بأي شبكة تريدها حتي لو لم تعرف الباسورد الخاص بها.

حيث يقوم برنامج هاكر الواي فاي أو "برنامج كشف كلمة سر الراوتر" بالدخول إلى الجهاز الذي يقوم ببث الإشارة ومن ثم يقوم بقرائة الباسورد او كلمة المرور الموجودة ويظهرها أمامك على الشاشة فما عليك إلا أن تقوم بنسخها ولصقها في المكان المخصص لكلمة المرور وبالتالى تحصل على إنترنت.

هذا ويمكنك إستخدام برنامج نت كت الشهير Net Cut والذي يمكنك من خلاله قطع الإنترنت عن كل مستخدمي الشبكة التي انت متصل بها والإستمتاع بسرعة الإنترنت كاملة على جهازك بدون قيود وقد قمنا سابقاً بشرح هذا البرنامج بالتفصيل ولا يقتصر البرنامج على الهواتف أو الجولات فقط فيمكنك إستعمال برنامج فك باسورد الواي فاى على الكمبيوتر أيضاً واللابتوب. 

برنامج كشف كلمة سر الراوتر

برنامج كشف كلمة السر الواي فاي مهكر

برنامج كشف كلمة السر الواي فاي مهكر للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل برنامج واي فاي هاكر 2024 يرسل لك تقرير مفصل وموضح عن شبكة الوايفي المراد تهكيرها واختراقها من حيث الأمان ويساعدك في معرفة واسترجاع كلمة المرور أو كلمة السر في حالة نسيانك للباسورد وبكل بساطة وسهولة يمكنك تغيير الكلمة القديمة وإستبدالها بكلمة جديدة لذا أنصح جميع مستخدمي الاندرويد والايفون بإستخدام برنامج واي فاي هاكر الجديد 2024 لفتح جميع الشبكات الاسلكية المغلقة(Wi-Fi)

برنامج معرفة كلمة سر الواي فاي للاندرويد

مميزات تطبيق WiFi Hacker Apk لفتح شبكات الوايرلس ومعرفة كلمة السر

  • فتح قفل كلمة السر : يساعدك "برنامج كشف كلمة السر الواي فاي مهكر" في اظهار وفتح قفل كلمة السر والمرور للوايرلس المشفرة (wireless) بكل سهولة وبدون أي مشاكل ممكن أن تتعرض إليها في حالة إستخدامك برنامج أخر. 
  • التغطية الشاملة : يعمل برنامج فتح قفل الوايرلس التميت wireless ultimate apk بالتغطية الشاملة وعلي مسافات كبيرة للبحث عن جميع الويفاي والدخول إليها عن طريق الراوتر وإظهارها إليك. 
  • إرسال التقارير : يتم إرسال تقارير مفصلة ودقيقة إلي المستخدم عن الشبكة التي تم الإتصال بها عن طريق الراوتر وموضح في التقرير مدي أمان الشبكة. 
  • دعم جميع الجوالات أو الموبايل : يعمل "برنامج معرفة كلمة سر الواي فاي للاندرويد" علي جميع الجوالات بمختلف أنواعها بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل ممكن أن تتعرض إليها عند الإستخدام ومن أمثلة هذه الجوالات أو الموبايلات ( جوال الايفون, جوالات الاندرويد, الماك وغيرها. 
  • إسترجاع كلمة السر الباسورد (Password) : يساعدك برنامج معرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر في استرجاع كلمة المرور المشفرة في حالة فقدانها بكل سهولة وتغير الباسورد القديم إلي باسورد جديد في نفس الوقت. 
  • بدون رسوم : الان يمكن لك تحميل وتنزيل برنامج قرصنة الواي فاي هاكر الجديد مجانا وبرابط مباشر وبدون أي رسوم للتحميل وللتثبيت فهو مجاني بشكل دائم وكلي. 
  • دعم معظم أجهزة المودم : برنامج معرفة باسورد الواي فاي للايفون عن غيره يدعم معظم أجهزة مودم الواي فاي بمختلف أنواعها ومن أمثلة هة الأجهزة مثل (wifi, modem, Router) وغيرها. 
برنامج معرفة باسورد الواي فاي للايفون

الأجهزة المدعومة من برنامج فتح قفل كلمة السر WiFi Hacker

يدعم برنامج كسر قفل كلمة المرور أجهزة عديدة من الراوتر والمودم والشبكات اللاسلكية وهي كالتالي: 

الدعم الكلي لراوتر (Thomson), راوتر دي لينك(Dlink), راوتر تب لينك(TP link), راوتر اورنج وغيرها من الرواترات. 

يدعم الشبكات اللاسلكية والوايرلس مثل (Modem, Wlan, Jazztel, Infostrada, Eircom)وغيرها. 

يتميز بدعم شبكة اسكاي في وان (Sky V1). 

معلومات حول ملف تحميل برنامج WiFi Hacker APK للأندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجWi-Fi Hacker
🏢 الشركة المنتجةTaounati Soft
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج4.61 MB
نسخة البرنامجV 3.5
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الأندرويد

تحميل برنامج WiFi Hacker ULTIMATE للاندرويد مجاناً برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.