اختصارات الموضوع

يعتبر تسجيل المكالمات أمرًا مهمًا للعديد من الأفراد والشركات في عصر التواصل الحديث. ومع توفر تطبيقات عديدة في المتاجر الإلكترونية، فإنه يمكن أن يكون من الصعب اختيار أفضل البرامج المتاحة. في هذا السياق، يُذكر هنا سبعة برامج تسجيل المكالمات يتميز كل منها بميزاته الفريدة. 

أفضل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder للاندرويد مجانا

يبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيقات تسجيل المُكالمات لهواتف الاندرويد ولكن قَد يواجهك بعض المشاكل في هذه التطبيقات مثل جودة صوت التسجيل ليست بالجيدة أو إن التطبيق يُعطي صافرة عند بدأ التسجيل أو إن التطبيق يقوم بتسجيل الصوت الخاص بالمُتصل فقط, كُل هذه المشاكل وأكثر قد تواجهها في برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين على هواتف الاندرويد, واليوم سوف نقوم بتقديم أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد لكي تتمكن من تسجيل مكالماتك بسهولة وبشكل آمن جداً. 

افضل 7 برامج تسجيل مكالمات

تنبيه : روابط تحميل أفضل 7 برامج تسجيل مكالمات للطرفين للاندرويد موجودة أسفل شرح كل تطبيق.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات 2024 تلقائياً بدون علم المستخدم

إذا كُنت تُعاني من النسيان وخاصة في حال استخدامك للهاتف لأمور العمل بشكل عام فقد تواجه مشكلة نسيان بعض المعلومات التي تقوم بمناقشتها في المكالمات الهاتفية, لذلك عليك بتنزيل برنامج تسجيل مكالمات حقيقي الصادرة والواردة على هاتفك الاندرويد لكي تتمكن من الرجوع إلى هذه التسجيلات فيما بعد وعدم نسيان أي شئ قد ناقشته في هذه المكالمات.

في الفقرات التالية سنقوم بسرد أفضل التطبيقات الخاصة بتسجيل المكالمات الهاتفية لهواتف الأندرويد وروابط مباشر لتنزيل برنامج تسجيل المكالمات من الطرفين على هاتفك الاندرويد بشكل بسيط, لذلك عليك بمتابعة المقال إلى نهايته لكي تتعرف على مميزات كُل برنامج تسجيل مكالمات حقيقي على حدة. 

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي

1- تطبيق Phone by Google لتسجيل المكالمات للاندرويد

يُعد تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا هاتف جوجل في الأساس ليس تطبيق تسجيل مكالمات ولكنه تطبيق Dialer يُمكنك تنزيله على هاتف الاندرويد الخاص بك والإستمتاع بكافة مميزاته, وهذا التطبيق يُفضلة البعض لأنه يوفر امكانية تسجيل المكالمات يدوياً وليس بشكل تلقائي كما إنه يقوم بتسجيل المكالمات بوضوح وجودة عالية جداً, كما إنه يُعطي لهاتفك الكثير من الجاذبية نظراً للشكل العام للتطبيق وأيضاً يوفر لك خاصية معرفة هوية المُتصل مثل تطبيق Truecaller المعروف لدى الجميع.

افضل برنامج لتسجيل المكالمات
من متجر جوجل بلايتحميل Phone by Google للاندرويد
بصيغة APK برابط مباشرتحميل Phone by Google للاندرويد

مميزات برنامج تسجيل المكالمات Phone by Google للاندرويد

  • تسجيل المكالمات يدوياً فقط : يُعد تطبيق هاتف جوجل هو مُخصص للأشخاص الذين يفضلون تسجيل المكالمات بشكل يدوي وليس تلقائي, فالكثير يبحث عن امكانية لتسجيل المكالمات يدوياً وذلك لكي لا يتم تسجيل الكثير من المكالمات الغير هامة, ونظراً لأن الكثير من الهواتف لا تدعم هذه الخاصية بشكل افتراضي فيتم اللجوء إلي تنزيل تطبيق هاتف جوجل.
  • تسجيل المكالمات بجودة عالية : يتميز التطبيق الذي يتم تطويرة من قِبل شركة جوجل الأم بإنه يقوم بتسجيل المكالمات بجودة عالية جداً ولا يُمكنك مُقارنته بأي تطبيق تسجيل مكالمات آخر.
  • حماية من المكالمات المتطفلة : تفادياً لتلقي بعض المكالمات المُتطفلة أو الـ Spam يقوم التطبيق بإظهار إشارة حمراء توضح لك إن الرقم المُتصل قد تم الإبلاغ عنه من بعض الأشخاص من قبل إنه شخص مُتطفل, وهذا الأمر شبيه لتطبيق Truecaller الذي يستخدمة ملايين الأشخاص لمعرفة هوية المتصل.
  • معرفة هوية المُتصل : عن طريق تطبيق Phone By Google ستتمكن من معرفة هوية المُتصل بك بكُل سهولة نظراً لان التطبيق يحتوي علي قاعدة بيانات ضخمة جداً تحتوي على مليارات المعلومات عن أرقام الهاتف حول العالم.
  • تصميم بسيط وجذاب : كما تري في الصورة المرفقة فإن التطبيق يأتي لنا بتصميم بسيط جداً وجذاب وليس كغيره من تطبيقات الـ Dialer التي تقوم بالتسبب في بطء شديد للهاتف أثناء تلقي المكالمات الواردة, فهذا التطبيق سريع جداً.
  • اصدار الاندرويد : من العيوب الموجودة في هذا التطبيق أنه غير متوفر لأجهزة الأندرويد ذات الإصدارات الأقدم من 9.0, لذلك عليك أن تتأكد من إصدار نُسخة الأندرويد الموجودة على هاتفك قبل تنزيل التطبيق. 

2- تطبيق Automatic Call Recorder لتسجيل المكالمات للاندرويد

يُعد تنزيل برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا Automatic Call Recorder من افضل تطبيقات تسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد على الإطلاق حيث إن التطبيق يوفر لك الكثير من المميزات مثل تسجيل المكالمات بجودة عالية جداً علي هاتف الاندرويد وامكانية التسجيل التلقائي بدون صافرة التسجيل المزعجة كما يُمكنك ربطه بجوجل درايف ودروب بوكس لحفظ التسجيلات عليهم بكل سهولة دون فقدان أي مكالمات علي جهازك نهائياً, وامكانية حفظ المكالمات علي كارت الميموري الموجود بداخل هاتفك. 

افضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد
بصيغة APK برابط مباشرتحميل Automatic Call Recorder للاندرويد

مميزات برنامج تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder للاندرويد

  • تسجيل بجودة عالية : تطبيق Automatic Call Recorder من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها على متجر جوجل بلاي ستور وذلك نظراً لجودة التسجيلات التي يقوم بتقديمها لك, فيقوم بتسجيل المكالمات بأكثر من جودة و أكثر من صيغة ويُمكنك تحديدهم من داخل إعدادات التطبيق بشكل بسيط جداً.
  • التسجيل التلقائي : إذا كُنت تبحث عن تطبيق يقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي فـ تطبيق Automatic Call Recorder سيوفر لك هذه الخاصية بشكل مميز جداً عن باقي التطبيقات وهذه بناءاً عن تقييمات الأشخاص التي قامت بتجربة التطبيق على متجر جوجل بلاي ستور.
  • تسجيل بدون صافرة : الكثير من التطبيق تقوم بإصدار صافرة فور البدء في تسجيل المكالمة وهذا الأمر يجعل الشخص الأخر يكتشف تسجيلك للمكالمات, ولكن في هذا التطبيق لن يتم إصدار أي أصوات قبل تسجيل المكالمات اطلاقاً وذلك لحفظ سرية تسجيلك للمكالمات.
  • امكانية الربط بجوجل درايف : خاصية ينفرد بها تطبيق Automatic Call Recorder وهو إمكانية ربط التطبيق بحساب Google Drive الخاص بك ويتم حفظ التسجيلات بشكل تلقائي علي حسابك داخل جوجل درايف وذلك منعاً لحدوث أي شئ مُفاجئ علي هاتفك وفقدانك لبعض التسجيلات الهامه.
  • أنماط التسجيل التلقائي : يُعطي لك تطبيق Automatic Call Recorder عدة خيارات لتسجيل المكالمات, فيُمكنك تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة لك وأيضاً يُمكنك اضافة بعض جهات الاتصال والارقام لعدم تسجيل المكالمات الخاصة بها, كما يُمكنك تحديد بعض جهات الإتصال التي سيتم تسجيل مكالمتها فقط ولن يتم تسجيل أي مكالمات لأرقام أخرى.
  • امكانية الحفظ على بطاقة SD : إذا كُنت لا تُريد القيام بملئ الذاكرة الداخلية الخاصة بهاتفك الأندرويد ستتمكن الأن من داخل إعدادات تطبيق Automatic Call Recorder من حفظ المكالمات بشكل تلقائي داخل الميموري كارت الخاص بك الموجود داخل هاتفك.
  • امكانية الربط بـ Dropbox : كما ذكرنا سابقاً إنه يُمكنك حفظ التسجيلات علي جوجل درايف فيمكنك أيضاً حفظ المكالمات او "نُسخ احتياطية" منها على حسابك في موقع دروب بوكس الذي يُقدم خدمة الذاكرة السحابية مثل جوجل درايف

3- تطبيق Call Recorder Automatic لتسجيل المكالمات للاندرويد

إذا كُنت تبحث عن افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي 2021 لهواتف الاندرويد بشكل احترافي فعليك بتجربة تطبيق Call Recorder Automatic الذي يوفر لك امكانية التسجيل التلقائي للمكالمات الواردة والصادرة, ويُمكنك فرز المكالمات المُسجلة بداخل سجل التسجيلات علي التطبيق باشكال عديدة وأيضاً يُمكنك حظر المكالمات من التسجيل وانشاء نُسخة احتياطية من جميع التسجيلات التي تم تسجيلها علي هاتفك وذلك لكي لا تفقد أي تسجيل خاص بك من على الهاتف. 

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للطرفين
بصيغة APK برابط مباشرتحميل Call Recorder Automatic للاندرويد

مميزات تطبيق Call Recorder Automatic لتسجيل المكالمات

  • تسجيل المكالمات تلقائياً : يُقدم لنا تطبيق Call Recorder Automatic خاصية التسجيل التلقائي للمكالمات الصادرة والواردة على هاتف الاندرويد بشكل احترافي جداً, فيمكنك ضبط المؤقت الخاص ببداية تسجيل المكالمة وأيضاً ضبط مدة تسجيل المكالمة أو تركها مفتوحة.
  • ترتيب التسجيلات بحسب : في السجل الخاص بتسجيلات المُكالمات داخل تطبيق Call Recorder Automatic ستتمكن من فرز التسجيلات بحسب الرقم أو جهة الإتصال أو الفرز حسب طول المُكالمة أو حسب التاريخ وذلك لكي تتمكن من الوصول إلى التسجيل الذي تُريده بشكل بسيط وسهل.
  • معرفة هوية المُتصل : من التطبيقات المميزة في خاصية معرفة هوية المُتصل, هذه الخاصية تم اضافتها حديثاً داخل تطبيق Call Recorder Automatic ولكنها أعجبت جميع مُستخدمي التطبيق بشكل كبير حيث ستتمكن من خلالها من معرفة الشخص الذي يقوم بالإتصال بك في حال عدم تسجيل رقمه داخل جهات الاتصال الموجودة على هاتفك الاندرويد.
  • حظر المكالمات تلقائياً : إذا كُنت تُريد التخلص من المكالمات المُزعجه والمعاكسات التي تصلك على هاتفك, ستتمكن من إدخال بعض الأرقام في القائمة السوداء وبالتالي لن تتلقى أي مُكالمات من هذه الأرقام مرة أخري, وسيتم حظر المكالمات الواردة منهم بشكل تلقائي.
  • إنشاء نُسخه احتياطية : يوفر لنا تطبيق Call Recorder Automatic خاصية النسخ الاحتياطية والتي تُمكنك من عمل نُسخة إحتياطية من جميع التسجيلات التي تم تسجيلها عن طريق التطبيق لتتمكن من حفظها في مكان آمن وذلك تجنباً لفقدانها أو حذفها عن طريق الخطأ من علي هاتف الاندرويد الخاص بك. 

4- تطبيق Call Recorder - ACR لتسجيل المكالمات للاندرويد

تطبيق ACR من التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة جداً في مجال تسجيل المكالمات على هواتف الاندرويد حيث إنه يُعطيك نتيجة جيدة جداً في جودة الصوت الخاصة بالتسجيلات, كما إن تطبيق ACR Call Recorder يُمكنك من إستعادة التسجيلات التي قُمت بحذفها من داخل التطبيق وقفل التطبيق بشكل كامل برقم سري حتى لا يقوم أحد بالتطفل على "تسجيل المكالمات" الخاصة بك, أيضاً يعطيك امكانية اخذ نُسخة احتياطية من تسجيلاتك بشكل كامل تفادياً لفُقدانها. 

افضل تطبيق لتسجيل المكالمات
بصيغة APK برابط مباشرتحميل Call Recorder - ACR للاندرويد

مميزات برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder - ACR للاندرويد

  • تسجيل بجودة عالية : يتميز تطبيق ACR Call Recorder وخاصة النُسخه المدفوعة منه بجودته العالية في تسجيلات المكالمات, حيث يوفر لك التطبيق الاختيار من بين العديد من جودات الصوت وجميع صيغ ملفات الصوت لكي تتمكن من تسجيل مكالماتك بجودة عاليه جداً وبدون أي تشويش أو فقدان للصوت وسط المكالمة.
  • البحث في التسجيلات بالرقم : إذا أردت الوصول إلي جميع المكالمات التي قُمت بتسجيلها عن طريق تطبيق ACR Call Recorder لرقم مُعين ستتمكن من ذلك عن طريق البحث داخل سجل التسجيلات بالرقم الذي تُريده لتحصل على جميع التسجيلات ويُمكنك فرزها حسب طول المكالمة أو تاريخ المكالمة.
  • استعادة المكالمات المحذوفة : يُقدم لنا تطبيق ACR Call Recorder خاصية مُهمه جداً وهي "سلة المحذوفات" والتي يتم نقل جميع التسجيلات التي تقوم بحذفها من داخل التطبيق إليها لكي تتمكن من إستعادة أي مُكالمة مُسجلة قُمت بحذفها بالعمد أو عن طريق الخطأ من داخل التطبيق, ويُمكنك عند القيام بحذف أي مُكالمة من تحديد إذا كُنت تُريد حذفها بشكل نهائي أو نقلها إلي سلة المحذوفات مؤقتاً.
  • حذف تلقائي للمكالمات القديمة : من خلال إعدادات تطبيق ACR Call Recorder يُمكنك تحديد فترة زمنية مُعينة يتم حذف التسجيلات بعد تجاوزها تلك الفترة, وذلك منعاً لامتلاء الذاكرة الخاصة بهاتفك الاندرويد يُمكنك تحديد مثلا إن جميع المُكالمات التي يمر عليها أكثر من 7 أيام أن يتم حذفها بشكل تلقائي من هاتفك.
  • حماية التسجيلات برقم سري : أيضاً ستتمكن من خلال إعدادات تطبيق ACR Call Recorder من ضبط رقم سري أو "نمط" خاص بك ليتم غلق التطبيق ولا يتم فتحه إلا عن طريق إدخال الرقم السري أو النمط الخاص بك, وذلك منعاً لأن يتم تسريب أي تسجيلات للمكالمات من علي هاتفك عن طريق أي شخص مُتطفل.
  • مؤقت بدء تسجيل المكالمات : هذه الخاصية مُهمه جداً وعن طريقها يُمكنك تحديد مؤقت يتم التسجيل بعده المكالمة, فإذا كُنت تُريد تخطي 3 ثوانِ من بدء المكالمة والتسجيل بعدها ستتمكن من ذلك عن طريق اعدادات تطبيق ACR Call Recorder لتسجيل المكالمات.
  • إنشاء نُسخه احتياطية : أيضاً يوفر لك تطبيق ACR Call Recorder خاصية انشاء نُسخة إحتياطية من تسجيلات المُكالمات الخاصة بك داخل التطبيق لكي تتمكن من نقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي مكان آمن لتتمكن من إستعادتها فيما بعد إذا تم حذف التسجيلات من داخل تطبيق تسجيل المكالمات. 

5- تطبيق Call Recorder - Cube ACR لتسجيل المكالمات للاندرويد

إذا كُنت تبحث عن افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي 2021 يقوم بتسجيل المكالمات على هاتف الاندرويد بجودة عالية جداً (320KBPS) فعليك بتنزيل تطبيق Cube ACR على هاتفك الآن حيث إنه من التطبيقات المميزة في جودة الصوت الخاصة بتسجيلات المكالمات على الاطلاق, مع إمكانية تحديد جهات مُعينه على هاتفك لتسجيل المكالمات لها تلقائياً بدون تدخل يدوياً منك, ويُمكنك الإشارة إلي التسجيلات الهامة بعد الإنتهاء من المكالمة وذلك لكي تتمكن من الرجوع إليها في سجل التسجيلات داخل تطبيق Cube ACR بسهولة. 

أفضل برنامج تسجيل مكالمات
بصيغة APK برابط مباشرتحميل Call Recorder - Cube ACR للاندرويد

مميزات برنامج تسجيل مكالمات Call Recorder - Cube ACR للاندرويد

  • تسجيل مكالمات الهاتف والتطبيقات : لن تجد هذه الخاصية إلا بداخل تطبيق Cube ACR وهي إمكانية تسجيل المكالمات التي تقوم بها عن طريق برامج التواصل الإجتماعي مثل Whatsapp وتطبيق Facebook وتطبيق Viber وغيرها من تطبيقات التواصل الإجتماعي وليس فقط المكالمات الهاتفية.
  • تسجيل المكالمات بجودة 320kbps : من التطبيقات المميزة جداً في جودة التسجيلات هو تطبيق Cube ACR الذي يوفر لك امكانية تسجيل المكالمات بجودة 320kbps وهي أعلى جودة يُمكنك الحصول عليها في ملفات الصوت.
  • التسجيل التلقائي واليدوي : يُعد تطبيق Cube ACR من التطبيقات التي وفرت خاصية التسجيل اليدوي والتلقائي للمُستخدمين حسب رغبتهم, فإذا أردت التسجيل التلقائي يُمكنك تفعيل هذه الخاصية من إعدادات التطبيق بشكل بسيط, وإذا أردت تسجيل المكالمات بشكل يدوي ستتمكن من ذلك عن طريق أداة تطبيق Cube ACR التي تظهر لك عند القيام بعمل مُكالمة أو تلقيك مكالمة هاتفية.
  • الإشارة إلى المكالمات الهامة في التسجيلات : يُمكنك وضع "نجمة" على التسجيلات الهامة داخل سجل التسجيلات في تطبيق Cube ACR لكي تتمكن من فرز التسجيلات حسب المكالمات التي قُمت بتميزها داخل التطبيق.
  • تحديد جهات الاتصال للتسجيل التلقائي : إذا كُنت لا تُريد تسجيل المكالمات لجميع جهات الاتصال والأرقام ستتمكن من تحديد بعض جهات الإتصال الموجودة علي هاتفك وتسجيل المكالمات لهم وحدهم دوناً عن باقي الأرقام وجهات الاتصال الأخرى. 

6- تطبيق Automatic Call Recorder لتسجيل المكالمات للاندرويد

وداعا للصافرة المُزعجة التي تظهر في بداية المكالمة ويكتشف الطرف الآخر للمكالمة بتسجيلك لها مع تطبيق Automatic Call Recorder ستتمكن من تسجيل جميع المكالمات تلقائياً بجودة عالية جداً وبأكثر من جودة, كما يُمكنك حماية التسجيلات من الحذف عن طريق تطبيقات تنظيف الهاتف مثل تطبيق CCleaner والذي قد يقوم بحذف بعض التسجيلات بشكل عشوائي وبدون علمك, كما ستتمكن من اضافة ملاحظاتك على تسجيل المكالمة بعد الانتهاء منها. 

افضل تطبيق تسجيل مكالمات
بصيغة APK برابط مباشرتحميل Automatic Call Recorder للاندرويد

مميزات برنامج تسجيل مكالمات Automatic Call Recorder للاندرويد

  • جودة صوت نقية : يُعد تطبيق Automatic Call Recorder من التطبيقات المميزة التي تُعطيك جودة صوت عالية ونقية جداً, بعض التطبيقات تُعطيك جودة عالية ولكن تجد بعض التشويش في الصوت أثناء المُكالمة ولكن في هذه التطبيق ستحصل علي نقاء صوتي عالي جداً في تسجيلات المكالمات على هاتفك.
  • امكانية حفظ التسجيلات على SD : من داخل إعدادات تطبيق Automatic Call Recorder ستتمكن من تحديد خاصية حفظ المكالمات علي كارت الـ SD وذلك إذا اردت الا تقوم بملئ ذاكرة الهاتف الداخلية الخاصة بك.
  • الإشارة للتسجيلات الهامة : بعد الانتهاء من المكالمة التي قُمت بتسجيلها عن طريق تطبيق Automatic Call Recorder سيظهر لك نافذه يُمكنك من خلالها تمييز هذه المكالمة كـ "مكالمة هامة" لكي تتمكن فيما بعد الدخول إلى التطبيق وعرض المكالمات الهامة فقط دون البحث داخل سجل تسجيلات المكالمات والتي قد تحتوي على آلاف التسجيلات.
  • اضافة الملاحظات للتسجيل بعد المكالمة : أيضاً ستتمكن من خلال تطبيق Automatic Call Recorder أن تقوم بإضافة بعض المُلاحظات الهامة بعد الإنتهاء من المكالمة لكي تتمكن من الرجوع إلى التسجيل وقراءة المُلاحظات الكتابية التي قُمت بإضافتها إلى هذه المكالمة بعد الإنتهاء منها, يُمكنك تفعيل هذه الخاصية من داخل إعدادات التطبيق بشكل بسيط.
  • يدعم التسجيل بصيغ متعددة : ستتمكن من خلال تطبيق Automatic Call Recorder أن تقوم بتحديد جودة التسجيلات وأيضاً الصيغة التي سيقوم التطبيق بتسجيل المكالمة بها مثل MP3 - AMR - WAV وهذا الأمر أيضاً يُمكنك التحكم به من خلال إعدادات التطبيق.
  • ضبط رقم سري لحماية التسجيلات : يُمكنك قفل التطبيق برقم سري أو "نمط" لكي لا يتمكن أي شخص من الوصول إلي تسجيلات المُكالمات الخاصة بك على تطبيق Automatic Call Recorder.
  • حماية التسجيلات من الحذف العشوائي : من المميزات الهامة داخل تطبيق Automatic Call Recorder هو إنه يُمكنك تفعيل خاصية حماية التسجيلات من الحذف, وبذلك لن يتمكن أي تطبيق تنظيف الهاتف مثل تطبيق CCleaner من حذف المُكالمات التي تم تسجيلها عن طريق هذه التطبيق إطلاقاً. 

7- تطبيق Call recorder Blackbox لتسجيل المكالمات للاندرويد

إذا كُنت تُريد تسجيل المكالمات تلقائياً ستتمكن من ذلك, وإذا كُنت تُفضل تسجيل المكالمات يدوياً لعدم تسجيل المكالمات الغير هامة ستتمكن من ذلك عن طريق أداة تطبيق Blackbox Call Recorder علي هاتف الاندرويد الخاص بك, كما ستتمكن من تسجيل المكالمات عند استخدامك سماعات الرأس والبلوتوث بجودة عالية جداً وبدون أي تشويش في التسجيل.

ويقدم لك التطبيق خاصيه حذف تسجيلات المكالمات التي قُمت بحفظها في تاريخ مُعين وأيضاً ستتمكن من القيام بعمل نُسخه احتياطية لجميع التسجيلات التي قُمت بتسجيلها عن طريق تطبيق Blackbox Call Recorder. 

برنامج تسجيل مكالمات حقيقي
بصيغة APK برابط مباشرتحميل Call recorder Blackbox للاندرويد

مميزات برنامج تسجيل مكالمات Call recorder Blackbox للاندرويد

  • حماية التطبيق برقم سري : يمنحك تطبيق Blackbox Call Recorder إمكانية القفل عن طريق رقم سري او نمط أو عن طريق البصمة إيضاً "إذا كان هاتفك يدعم البصمة" وذلك لحماية التسجيلات الموجودة بداخل التطبيق.
  • عمل نسخة احتياطية على Google Drive : يوفر لنا تطبيق بلاك بوكس لتسجيل المكالمات إمكانية عمل نُسخة احتياطية وحفظها على حسابك في جوجل درايف وذلك لكي لا تفقد أي مُكالمات هامة تم تسجيلها.
  • حذف التسجيلات لتاريخ مُعين : إذا امتلأت مساحة الهاتف الخاصة بك وأردت حذف بعض التسجيلات يُمكنك القيام بهذا الأمر بشكل احترافي وذلك عن طريق تحديد فترة زمنية مُعينة وحذف جميع التسجيلات التي تمت في هذه الفترة بضغطة واحدة وبدون حذف المكالمات يدوياً.
  • التسجيل اليدوي عن طريق اداة التطبيق : أيضاً للأشخاص الذين يريدون تسجيل المُكالمات بشكل يدوي وليس تلقائي, ستتمكن من ذلك في تطبيق Blackbox Call Recorder عن طريق اداة التسجيل التي تظهر لك عند تلقيك مُكالمة أو قيامك بعمل مُكالمة من هاتفك الأندرويد.
  • التسجيل من سماعات البلوتوث : يُعد تطبيق Blackbox Call Recorder من التطبيقات المميزة لتسجيل المُكالمات التي تقوم بها باستخدام السماعات اللاسلكية "بلوتوث" ويُعطيك تسجيل لهذه المُكالمات بجودة عالية جداً وبدون أي تشويش أو فقدان الصوت أثناء المكالمة.
  • جدولة مواعيد التسجيل التلقائي : من المميزات الموجودة في تطبيق Blackbox Call Recorder هو إمكانية جدولة المواعيد التي يقوم فيها التطبيق بتسجيل المُكالمات تلقائياً, فإذا أردت تسجيل المُكالمات الخاصة بالعمل فقط يُمكنك تحديد التوقيت الذي تتلقى فيه هذه المُكالمات وجدولتها في اعدادات التطبيق ليتم تسجيل جميع المكالمات التي تقوم بها في هذه الفترة بشكل تلقائي. 

شرح تحميل افضل برنامج تسجيل مكالمات Call Recorder 2024 للاندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.