اختصارات الموضوع

يُعد تطبيق WeChat واحدًا من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية والتواصل الاجتماعي في العالم، حيث يقدم العديد من الخدمات المتنوعة بالإضافة إلى الدردشة النصية والمكالمات الصوتية والفيديو. من خلال تحميل برنامج وي شات WeChat للكمبيوتر، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مزايا هذا التطبيق الرائع بشكل مريح على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

فهو يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وعديدة الخصائص التي تتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة بكل سهولة ومن أي مكان تتواجد فيه. كما يتيح لك التطبيق أيضًا تبادل الصور وملفات الفيديو والصوت، إضافة إلى العديد من الميزات المبتكرة التي تجعل استخدامه ممتعًا ومثمرًا. 

تحميل برنامج وي شات للأندرويد والأيفون مجاناً WeChat 2024

برنامج الدردشة وي شات للكمبيوتر WeChat for Windows هو برنامج الدردشة والماسنجر الذي نال شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة وأصبح ينافس العديد من برامج الشات والدردشة مثل برنامج فايبر Viber وبرنامج لاين Line وبرنامج واتس اب الأصلي WhatsApp والكثير من البرامج الأخرى المستخدمه في التواصل الإجتماعي مع الأصدقاء من خلال إرسال الرسائل النصية ومكالمات الفيديو المجانية والمكالمات الصوتية وهو عبارة عن برنامج يتيح للمستخدم التواصل مع الناس وإرسال وإستقبال الرسائل النصية الصوتية صوت وصورة. 

شعار تحميل برنامج وي شات
تنبيه : روابط تحميل برنامج وي شات WeChat 2024 للكمبيوتر وللاندرويد مجانا في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج وي شات الاصفر اخر اصدار؟

يعد وي شات من أشهر برامج الدردشة والماسنجر الموجودة على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد حيث يتميز بالجودة العالية أثناء إجراء المكالمات الصوتية والفيديو ويمكن المستخدم من مشاركة الصور والتعليقات المختلفة مع الأشخاص فهو موقع تواصل إجتماعي كامل يمكنك من إضافة الكثير من الأشخاص فيه وتستطيع البحث عن أي شخص تريده عبر البرنامج بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل يمكنك تنزيل وي شات ماسنجر مجاناً عربي كامل من خلال الروابط الموجوده بالأسفل لجميع الأجهزة حيث أنه برنامج سهل الإستخدام حجمه صغير يحتوي على أدوات مميزة تفيد المستخدم ويمكن الإستفاده منها في إرسال الصور والملفات. 

لماذا عليك إستخدام برنامج وي شات WeChat For Windows ؟

يعد برنامج ويشات أفضل البرامج وأعلاها شهرة وذلك لأنه برنامج بسيط يستخدمه أي شخص حيث يوجد به العديد من الوظائف المتاحة للجميع مجاناً وهو تطبيق مراسلة واتصال يمكن المستخدم من التواصل مع أفراد العائلة وجميع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أنه يجمع مميزات متنوعة موجودة في برامج الشات الأخرى مع لمسات فنية جميلة وإضافات أخرى تختص بالمراسلة النصية (SMS/MMS) كما تستطيع من خلاله إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بجودة رائعة HD ومشاركة الصور المختلفة والملفات المتنوعة بسرعة إنترنت عالية.

وتستطيع أيضاً إنشاء مجموعات دردشه يصل عدد الأشخاص بها إلى أكثر من 500 شخص وإجراء مكالمات فيديو جماعية أنت و 9 أشخاص في مكالمة فيديو واحدة مجانية عالية الجودة بدون تقطيع في أي مكان في العالم, ومن المميزات التي تجعل البرنامج مختلف عن غيره أنه يمكنك عمل مكالمات مجانية إلى الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة لكن هذه الخدمة متاحة في مناطق معينة فقط كما يقوم البرنامج بعرض الملصقات المتحركة والتعبير عن المشاعر والملاحظات التي يمكنك مشاركتها كما تستطيع وضع صورك الشخصية على واجهة البرنامج هو موقع تواصل إجتماعي كامل به الكثير من الإضافات والإمكانيات الغير موجودة في غيره. 

Download WeChat For Windows

الأدوات المتنوعة في برنامج واي شات ماسنجر WeChat Messenger

برنامج وي شات للكمبيوتر والموبايل يساعدك على الإتصال مع جميع الأشخاص عبر هاتف الأندرويد والأيفون وتستطيع إرسال وإستقبال الرسائل الفردية والجماعية والصور والفيديوهات بالإضافة إلى معلومات حول موقعك (GPS) كما تستطيع إرسال الرسائل الصوتية السريعة أثناء التنقل داخل البرنامج مثل الواتساب تماماً وتستطيع مشاركة الأشياء مع أصدقائك كموقعك الجغرافي والملفات والصور المختلفة بالصيغ المتنوعة.

كما يمكنك الإتصال على أي خط أرضي في جميع أنحاء العالم ومشاركة ذكرياتك وأماكنك المفضلة وصورك مع أصدقائك أن عملية تنزيل الملصقات أصبحت ممتعة لأن هناك من الملصقات المجانية المتحركة التي يمكنك تنزيلها على البرنامج مجاناً بدون أي تكاليف وهو برنامج مميز حقاً ويعد أسهل طريقة لإضافة أصدقاء من منطقتك فهو يعمل رادار حول الأصدقاء الموجودين معك في نفس المكان والذين يستخدمون البرنامج حتى يمكنك إنشاء دردشة جماعية مع أكثر من 500 شخص ويمكنك أيضاً من داخل إعدادات البرنامج التعديل على الخصوصية وعدم ظهور الإعلانات المزعجة. 

أهم استخدامات تحميل وي شات للاندرويد برابط مباشر

أن البرنامج يعرض الأشياء المفضله لديك ومنشوراتك ويعرض جميع الملصقات التي تستخدمها ويقوم بالبحث عن الأشخاص القريبين منك حتى يمكنك من العثور على أي شخص تبحث عنه. 

  • يمنحك برنامج WeChat 2024 الإصدار الجديد خصوصية تامة وتحكم كامل في التطبيق فهو برنامج معتمد من " TRUSTe " كما يقوم بتحديد الموقع الفعلي الذي تقوم فيه فقط قم بمشاركة موقعك على الخريطة كما يدعم اللغات فهو مترجم إلى أكثر من 20 لغة يمكن ترجمة الرسائل بها وتستطيع تشغيل البرنامج بأي لغة تريدها.
تحميل وي شات الاصفر اخر اصدار

  • برنامج وي شات WeChat للأندرويد والأيفون يتيح لك تبادل الرسائل الصوتية والنصية وإجراء المكالمات فيديو ومشاركة الكثير من الصور والألعاب والملفات كما يتيح للمستخدم تحميل الإيموشنات المختلفة ويعرض التاريخ المفصل للإتصال الذي تقوم به ويوجد بالبرنامج وحدة نمطية تستقبل شكاوي المستخدمين للحفاظ على مستوى الخدمة التي يقدمها البرنامج.
تنزيل برنامج وي شات أخر اصدار مجاناً

  • كما أن إجراء المكالمات يكون بجودة Full HD وجميع المكالمات التي تجريها على وي شات سيتم تخزينها على هاتفك حيث يمكنك الوصول إليها بكل سهولة داخل الهاتف فهو برنامج يساعدك في المحادثات ويتميز بالأدوات التي يقدمها والتي يسهل على أي شخص إستخدامها ومن هذه الأدوات أنه من الممكن مشاركة طرق التواصل مع الأخرين وهذه الخدمة ستجدها داخل البرنامج. 

تحميل تطبيق وي شات للأندرويد والأيفون مجاناً

كيفية تسجيل حساب في برنامج WeChat for Android أخر إصدار

إذا أردت أن تفتح حساب على موقع وي شات لن يأخذ منك وقت كثير فقط قم بالنزول إلى أسفل الشرح والضغط على رابط التحميل الذي تريده ومن ثم سيقوم البرنامج بالتحميل مباشرة والتثبيت على الجهاز الذي تقوم بتحميل البرنامج إليه بعد ذلك قم بفتح البرنامج وإضغط على التسجيل بإستخدام رقم الهاتف وسيعرض لك إختيار الإسم والمنطقة التي تعيش فيها ورقم الهاتف الخاص بك حتى تأتي رسالة التأكيد عليه.

ثم بعد ذلك يمكنك إختيار كلمات مرور حتى يمكنك الدخول إلى البرنامج في أي وقت أخر بعد ذلك يقوم البرنامج بعرض نهج الخصوصية قم بالضغط علي موافق عليه أو قبول حتى يتم إرسال رسالة التأكيد إلى هاتفك فقط قم بمتابعة الصور كما هو موضح بالأسفل وسوف يقوم البرنامج بالتحقق من رقم الهاتف فقط إنتظر قليلاً حتى يتحقق من رقم الهاتف الخاص بك ثم بعد ذلك يعمل البرنامج تلقائياً ويكون لك حساب عليه. 

تطبيق وي شات عربي كامل مجاناً

كيفية التسجيل في برنامج WeChat

برنامج وي شات للمكالمات المجانية

تنزيل WeChat 2024 للأندرويد مجاناً

مميزات برنامج وي شات WeChat 2024 للكمبيوتر والموبايل

  • تحرير مقاطع الفيديو قبل إرسالها : تم إضافة العديد من الأدوات إلى البرنامج في التحديث الاخير فإذا أردت التسجيل في حساب منفصل أخر قم بتحويل تسجيل الدخول إلى هذا الحساب بسرعة بنقرة واحدة ومن ثم قم بالتسجيل فيه هذا بالإضافة إلى أن مقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها يعمل البرنامج عليها حتى تخرج بصورة محترفة يمكن أن تعمل على جميع الهواتف لدي العديد من الأصدقاء الذين يستقبلون هذه الفيديوهات.
  • مميزات إضافية : تم إضافة العديد من المميزات والاعدادات إلى الإصدار الأخير حيث يمكنك تحرير الرسائل مباشرة وتعطيل التنبيهات لكي تبدي الإعجاب أو التعليق على مشاركات " Moments " كما يمكنك معاينة الصور وتعديلها قبل إرسالها إلى أي شخص والحصول على معلومات كيفية إنضمام أعضاء المجموعة إلى مجموعة أخرى متوفرة الآن كما أن تصفية عمليات البحث عن الملفات والصور داخل الدردشه في " History " أصبحت متاحة وسهلة للغاية.
  • خاصية MULTIMEDIA MESSEGING : التي تمكنك من إرسال الصور والفيديوهات والنصوص الكتابية الرسائل الصوتية إلى جميع الأصدقاء في أي مكان في العالم وتستطيع أيضاً إنشاء مجموعات دردشه ومكالمات جماعية تصل إلى 500 شخص ومكالمات فيديو أنت و9 أشخاص أخرين معك في مكالمة فيديو واحدة مجانية عالية الجودة في أي وقت ومن أي مكان في العالم.
  • خاصية WECHAT OUT CALLS : وهذه تعد من أهم المميزات الموجودة في برنامج وي شات الجديد كلياً الذي يعمل على جميع الأجهزة حيث تمكنك هذه الخاصية من إجراء مكالمات بأقل الأسعار إلى جميع الخطوط الأرضيه والهواتف المحمول في جميع أنحاء العالم بأسعار منخفضة ولكن هذه الخاصية توجد في مناطق معينة فهو برنامج حقاً يستحق التجربة والتحميل لكي تصل إلى جميع أصدقائك الجدد والأشخاص المقربين إليك بسهولة تامة ولكي تتواصل معهم دائماً.
  • خاصية STICKER GALLERY : التي تستطيع من خلالها إرسال المئات من المشتقات المجانية والايموشنات والرسوم المتحركة في التعبير عن مشاعرك والمرح والأفلام المفضلة لديك والكرتون حتى يمكنك مشاركة أفضل لحظاتك مع أصدقائك والعديد من الأشياء الأخرى التي ستجدها متاحة في البرنامج الذي يدعم أكثر من 20 لغة مختلفة يمكن ترجمة الرسائل بها حيث يمكنك تحميل برنامج وي شات عربي كامل النسخة الأصلية مجاناً من الموقع الرسمي.
  • البرنامج مجاني بالكامل : من الجدير بالذكر أن برنامج ويشات WeChat متاح على جميع المتاجر مجاناً بالكامل بدون أي مصاريف وبدون أي مقابل, البرنامج الذي يمكنك من التواصل مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم والذي يدعم جميع إصدارات ويندوز المختلفة ويدعم جميع أجهزة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية الأندرويد والأيفون والبلاك بيري وهواتف نوكيا وويندوز فون فهو يدعم جميع الهواتف وجميع أنظمة التشغيل المختلفة. 

معلومات حول برنامج وي شات ماسنجر عربي كامل التحديث الأخير

💿 اسم البرنامجWeChat
🏢 الشركة المنتجةWeChat International
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج150 MB
نسخة البرنامجV 8.0.15
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تحميل وي شات للكمبيوتر وللموبايل مجاناً Download WeChat Free

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.