اختصارات الموضوع

يُعتبر Adobe Acrobat مفعل واحد من أهم البرامج المميزة التي يحتاج إليها المستخدمين حيث أنه من خلالها يمكن للمستخدم تحويل الملفات إلى صيغة الـ pdf أو التعديل عليها بالإضافة إلى العمل مع صيغ أخرى مختلفة، علاوة على أنه يساعد في العديد من المهام الأخرى التي يحتاج إليها المستخدمين.

وخصوصًا لأنه مٌرتبط مع باقي برامج أدوبي وبالتالي سيساعد في تحويل الصيغ وإكمال أي أعمال مرتبطة مع البرامج الأخرى, النسخة المتوفرة من Adobe Acrobat للكمبيوتر مدفوعة وليس هٌاك منه نسخة مجانية ولكن لا تقلق سوف نوفر لك الحل الأمثل لهذه المشكلة حيث بالرغم من فكرة أنه من الصعب الحصول على تفعيل خارجي مجاني وأمن إلا أنه باستخدام موقعنا يمكنك الحصول على نسخة مٌفعلة مدى الحياة بكل بساطة وذلك ما سنقوم بتوضيحه في السطور القادمة في هذا المقال بشكل تفصيلي. 

شعار تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro نسخة كاملة برو في نهاية الموضوع.

تحميل Adobe Acrobat Pro للكمبيوتر نسخة كاملة برو مع التفعيل

التعامل مع ملفات الـ PDF ليس بالأمر السهل وخصوصاً إن كان التعامل والتعديل الذي تريده يتطلب أدوات للتحكم في تفاصيل دقيقة, على الهواتف يمكنك تنفيذ كٌل ما تريده بالفعل نتيجة لتطور التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة لكن لا يٌمكننا إنكار أن العامل على أجهزة الكمبيوتر وبالأخص في هذا الأمر سيكون أسهل من الهواتف لسهولة التحكم والسلاسة في عرض الملفات والأدوات والتقدم بميزة المشاركة الطباعة المباشرة, برامج التعامل مع الـ PDF متعددة لكن أشهر البرامج هو برنامج Adobe Acrobat برو وسوف نتحدث عنه اليوم.

كيفية تحميل Adobe Acrobat Pro نسخة كاملة برو مع التفعيل

يُمكنك من خلال استخدامك للبرنامج قراءة جميع الملفات المختلفة التي تعمل بصيغة pdf وعرضها بطريقة مميزة وبشكل محترف، كما تستطيع الاستمتاع بعدة أدوات ذكية تساعد في القدرة على التعديل بشكل أفضل من حيث كُل تفاصيل الملفات مثل النص والحجم والأبعاد والخلفية وكل ما تحتاج لتعديله.

بالإضافة لأن من سهل إضافة التعليقات الملاحظات بشكل ممتاز وبكفاءة عالية على الملفات, من حيث الكتابة يٌوفر Adobe Acrobat كامل للكمبيوتر مجموعة رائعة من اشكال الخطوط للغة العربية والإنجليزية وبالنسبة للخلفية فيٌتيح لك التحكم في خلفية الملف أو وضع العرض بين الفاتح والغامق.

وهكذا نجد أن برنامج Adobe Acrobat للكمبيوتر كامل من البرامج التي يتم تقديمها لجميع الأفراد الذين يتضمن عملهم التحكم والدمج وتقديم المستندات أو يحتاجون لهذا الأمر بكثرة في الدراسة على سبيل المثال, ونقوم ذلك لأننا وجدنا برنامج Adobe Acrobat بالتفعيل أسهل وأفضل برنامج للطلبة حيث أنه يساعد في عملية قراءة الملفات بشكل أسهل وأبسط مقارنةً بالطرق التقليدية المتعارف عليها, تابع الفقرات القادمة لتتعرف على طريقة استخدام الروابط في التحميل والتفعيل وتتعرف على الأدوات بشكل أفضل. 

تحميل Adobe Acrobat Pro نسخة كاملة برو مع التفعيل

تحميل Adobe Acrobat Pro برو نسخة كاملة بالتفعيل برابط مباشر ميديا فاير

تُعتبر عملية تحميل Adobe Acrobat Pro كامل بسيطة وسهلة علي ما يظن البعض وذلك لأننا نقوم بتوفير روابط مباشرة وآمنة للاستخدام تمامًا، كما أنها خالية من أي فيروسات ضارة أيضًا، وتتمثل طريقة التحميل في الخطوات التالية.

  1. في البداية قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها ستلاحظ وجود أيقونة ( التحميل مجانًا )، أنقر عليها حتى تتوجه لصفحة تجهيز الروابط وبمجرد أن تجد هذه الصفحة عليك الانتظار لحوالي 15 ثانية تقريبًا، وبعدها ستجد أمامك روابط تحميل Adobe Acrobat Pro كامل.
  2. أنقر على رابط تحميل Adobe Acrobat Pro برو مع التفعيل الذي تريده ومن ثم ستبدأ عملية التحميل، ويبلغ حجم الملف حوالي 1 جيجا بايت تقريبًا وبالتالي قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت مما يعني أنه عليك الانتظار حتى تنتهي عملية التحميل.
  3. وما أن تنتهي عملية التحميل فإنه عليك الانتقال للخطوة التالية وتتمثل الخطوة التالية في تنصيب برنامج Adobe Acrobat برو مع التفعيل، وذلك ما سنقوم بشرحه في الفقرة القادمة بشكل مُفصل. 

شرح تنصيب وتَفعيل برنامج Adobe Acrobat Pro ادوبي أكروبات كامل

شرحنا طريقة تحميل الملف بدون صور مٌرفقة في الفقرة السابقة, التحميل يجب أن تتبعه عملية التنصيب وطريقة التنصيب للبرنامج فإن الطريقة سهلة وبسيطة جدًا، حيث أن كل ما هو مطلوب منك اتباع بعض الخطوات وهذه الخطوات تتمثل في التالي.

  • في البداية فإنه عليك التوجه نحو ملف التحميل بالفعل، وحينها ستلاحظ أن ذلك الملف مضغوط بالفعل، وعليك فك الضغط عن الملف أولًا وبالتالي قم بالنقر على زر الفأرة الأيمن حتى تجد أيقونة ( extract file )، قم بالضغط عليها.

تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro مجانا للكمبيوتر

  • قبل قيامك بفك الضغط عن برنامج Adobe Acrobat برو Pro ستلاحظ أنه يطلب منك كتابة كلمة سر وكلمة السر هي ( 123 )، وبمجرد القيام بإدخالها ستلاحظ وجود ملف أخر يحمل نفس الاسم باللون الأصفر، وهذا الملف ما سنستخدمه بالفعل، انقر عليه.

تحميل Adobe Acrobat Pro نسخة كاملة برو مع التفعيل 2024

  • في الخطوة التالية ستلاحظ وجود ملفات أخرى، ومن ضمن هذه الملفات ملف باسم ( Adobe Acrobat Pro 2023.003.20215 Multilingual x64 ) وهذا الملف هو ما سنضغط عليه لإستكمال خطوات التنصيب.

تحميل برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال 11 كامل مجانا

  • وبعد النقر عليه ستظهر ملفات أخرى ومن ضمنهم ملف باسم ( autoplay ) وبالتالي أنقر عليه بالفعل، وبمجرد قيامك بذلك ستبدأ خطوات التثبيت.

تحميل ادوبي اكروبات مفعل مدى الحياة للكمبيوتر مجانا

  • وبعدها يمكنك إيجاد رسالة تجد فيها جميع الخيارات المختلفة والمتنوعة عن Adobe Acrobat للكمبيوتر مفعل وعما يقدمه البرنامج من خدمات، والآن يمكنك النقر على ( install ) للبدء في التثبيت.

تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro مجانا برابط مباشر

  • والآن ستظهر أمامك بعض التعليمات بخصوص برنامج Adobe Acrobat برو مفعل وعليك قراءتها جيدًا والتأكد من أنك قد فهمت الأمر، وبعدها أضغط على ( install ).

تحميل Adobe Acrobat 9 Pro نسخة كاملة برو مع التفعيل

  • والآن فإن عملية التنصيب ستبدأ بالفعل وعليك الانتظار لبعض الوقت حتى تنتهي هذه العملية ولكن في المجمل لا تقلق حيث أنها لا تستغرق كثير من الوقت.

تحميل Adobe Acrobat Pro نسخة كاملة مع التفعيل

  • وبعدها ستجد أمامك رسالة تفيد أن عملية التنصيب قد تمت بالفعل، ويمكنك الآن القيام بفتح البرنامج بمجرد النقر على ( finish ).

تحميل Adobe Acrobat DC نسخة كاملة برو مع التفعيل

  • وفي الخطوة الأخيرة ستلاحظ أن برنامج Adobe Acrobat برو مفعل قد أصبح أمامك بالفعل، وستجد الواجهة الرئيسية للبرنامج مما يعني أنه يمكنك استخدامه الآن والاستمتاع به بكل تأكيد.

تحميل Adobe Acrobat DC Pro نسخة كاملة مع التفعيل

طريقة التأكد من تفعيل برنامج Adobe Acrobat بروفيشنال كامل للكمبيوتر

النسخة التي نٌقدمها يتم تفعيلها بشكل متقدم وتلقائي ولن تحتاج منك لوضع ملفات أو نقلها أو استخدام أداة خارجية, سنتأكد من التفعيل بعد التنصيب عن طريق الخطوات التالية.

  • في البداية قم بفتح Adobe Acrobat Pro مفعل وحينها ستجد أمامك الواجهة الرئيسية، ويمكنك إيجاد شريط المهام في الأعلى ومن بينهم خيار ( help ).

تحميل Adobe Acrobat نسخة كاملة برو مع التفعيل مجاناً

  • وبمجرد النقر عليه فإنه يمكنك إيجاد عدة خيارات مختلفة ومن بين هذه الخيارات خيار ( about Adobe Acrobat Pro ) وحينها أنقر عليه.

برنامج Adobe Acrobat Pro نسخة كاملة برو مع التفعيل

  • وبعدها تستطيع الوصول لخطوة التأكد من أن Adobe Acrobat للكمبيوتر مفعل بالفعل، وحينها ستجد صفحة توضح لك أن البرنامج قد تم تفعيله بالفعل، ولست بحاجة إلى القيام بأي خطوات للتفعيل على الإطلاق.

برنامج Adobe Acrobat Pro للكمبيوتر مجانا

مميزات برنامج أدوبي أكروبات برو Adobe Acrobat Pro مفعل كامل للكمبيوتر

يشتمل برنامج Adobe Acrobat برو Pro على عدة مميزات مختلفة ومتنوعة وذلك ما جعله يٌنافس أقوى برامج التعامل مع البي دي اف وقد يعتبره البعض الأفضل, بسبب هذه المميزات فإن Adobe Acrobat بالتفعيل استطاع أن يستمتع بشهرة عالية بين المستخدمين، وبالتالي إليك أبرز وأهم هذه المميزات.

مميزات برنامج Adobe Acrobat Pro للكمبيوتر

  1. مجانية البرنامج : البرنامج من البرامج الغير متوفرة بشكل مجاني إلا لفترة تجريبية عبارة عن 7 أيام, وبعد إنتهاء الفترة تحتاج إلى تفعيل خطوة من الخطط التي تقدمها الشركة, لكن في موضوعنا اليوم سنقدم لكم طريقة لتفعيل Adobe Acrobat للكمبيوتر كامل مدى الحياة بدون أي رسوم, وبالتالي لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية لتحميله أو استخدامه بل أنه من السهل استخدام البرنامج والتعامل معه بدون أي مشكلة على الإطلاق، كما أننا نوفر روابط مباشرة للتحميل خالية من جميع الفيروسات الضارة.
  2. إمكانية التعليق : يتم إستخدام البرنامج في الشركات الكبرى وبين جروبات العمل, إي من الممكن أن يعمل أكثر من شخص على نفس الملف ولذلك قد يحتاج البعض إلى ترك مٌلاحظات أو تعليقات, وهذه الميزة يُوفرها "برنامج Adobe Acrobat مفعل" حيث بإستخدامك له فإنك تستطيع القيام بالتعليق على العديد من المستندات المٌختلفة بشكل بسيط وذلك لمساعدتك على معرفة أهم وأبرز الملاحظات التي ترغب في تذكرها أو تركها لمن سيقوم بالعمل على الملف.
  3. تعدد الأدوات : باستخدام Adobe Acrobat كامل للكمبيوتر فإنه يمكنك التعديل على الملف الخاص بك بكل سهولة وبساطة وبدون تعقيدات مطلقًا، ولكن لا تتوقف الأدوات عند التعديل بل هٌناك أدوات كثيرة لضغط الملفات أو تحويلها أو تجميع أكثر من ملف في ملف واحد وهٌناك أدوات للكتابة وسوف نوضح كل التفاصيل خلال الموضوع.
  4. إنشاء المستندات : قد يرى البعض أن إنشاء المٌستندات ليست ميزة لأن مٌعظم البرامج تعمل على تقديمها, لكن الأمر مٌختلف لأن البرامج الأخرى تقوم بوضع حد مٌعين للإنشاء ولا تٌدم كٌل خيارات التحكم خلال تلك العملية, لكن بإستخدامك للبرنامج فإنه يمكنك إنشاء مُستندات وتتحكم في كُل التفاصيل كما يمكنك إنشاء عدد لا نهائي من المستندات المختلفة بالفعل.
  5. سهولة التحميل : خطوات التحميل والتنصيب قد تكون عٌقدة للبعض نظراً لأنهم يعتقدون أنها خطوات كثيرة وصعبة والتفعيل قد يضر أجهزتهم, لكن الأمر غير ذلك حيث يٌعتبر البرنامج من أبسط برامج شركة أدوبي وذلك لأنه يمكنك تحميله بشكل آمن للغاية وسهل الاستخدام جدًا، حيث أن البرنامج غير معقد مطلقًا من حيث طريقة التحميل وسوف تجد الطريقة كاملة في موضوع اليوم.
  6. تعدد الإعدادات : يُوفر برنامج Adobe Acrobat مفعل خاصية تعدد الإعدادات والتي من خلالها يمكنك الاستمتاع بالعديد من الإعدادات المختلفة والتي تساعدك على التعامل مع البرنامج كما ينبغي, فعند فتح الإعدادات تجدها في شكل أقسام مٌتعددة وكُل قسم يختص للتحكم في شئ مٌعين, فٌهناك الإعدادات العامة للتحكم في اللغة والتاريخ وإعدادات العرض والتعليقات وإعدادات تخص الأمان والطباعة.
  7. تنسيقات مختلفة : بالنسبة للبرنامج فإنه يوفر خاصية التنسيقات والتي باستخدامها ستتمكن من الاستمتاع بتنسيقات مختلفة للملفات المتنوعة مما يساعدك على جعل Adobe Acrobat كامل للكمبيوتر متناسق وجميل, الصيغة أو التنسيق الأساسي هو PDF ولكنه يٌتيح التحويل لجميع تنسيقات أوفيس وجميع التنسيقات لكُل برامج شركة أدوبي وهكذا تجد سهولة تامة في التحويل بين التنسيقات واستخراج الملف بالتنسيق الذي يناسبك.
  8. تعدد الخطوط : البرنامج مٌخصص للتعامل مع الملفات الكتابية بصيغة الـ PDF لذلك يجب توفير تنوع في الخطوط, وبالفعل يُوفر البرنامج ما يصل إلى حوالي 25 خط بشكل تلقائي تقريبًا، والرائع في الأمر أنك تستطيع اختيار الخط المناسب لك لاستخدامه لجعل القراءة أفضل أثناء الإستخدام, الخطوط مٌتاحة لجميع اللغات وهٌناك خطوط مدفوعة تم فتحها مع التفعيل لتستمتع به مجاناً.
  9. حجم خفيف : بالرغم من كون Adobe Acrobat للكمبيوتر كامل يحتاج إلى حوالي 1 جيجا بايت مساحة فارغة إلا أنه يعتبر حجم بسيط للغاية وخفيف مقارنةً بباقي البرامج المنافسة التي تتطلب منك حجم أكبر مقابل خدمات أقل بكثير من الخدمات التي يقدمها البرنامج بالفعل, والبرنامج متوفر بصورة رسمية للهواتف المحمولة وسوف نوفر لك رابط التحميل الخاص بالهواتف مع الروابط الأخرى.
  10. واجهة سهلة الإستخدام : قد يظن البعض أن كثرة التفاصيل في الأدوات والإعدادات والواجهة بشكل عام سوف تٌسبب صعوبة في الإستخدام, لكن يعمل البرنامج على توفير واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للمستخدم وبالتالي فإنه عند التعامل معها واستخدامها يمكنك الاستمتاع بتجربة رائعة نظرًا لسهولة إستخدام Adobe Acrobat بالتفعيل

شرح جميع عناصر واجهة برنامج ادوبي أكروبات كامل للكمبيوتر

وكما أوضحنا مسبقًا فإن الواجهة الخاصة بالبرنامج سهلة للغاية، ولهذا السبب فإننا سنتطرق معًا نحو توضيح شرح الواجهة بشكل مُفصل.

  • أول ما عليك فعله عند فتح Adobe Acrobat برو Pro هو النقر على زر ( starred )، وحينها ستلاحظ وجود أيقونة ( star from recent ) للانتقال للخطوة التالية.

تحميل ادوبي اكروبات برو مفعل مدى الحياة

  • حينها فإنه ستلاحظ ظهور العديد من الخيارات المختلفة والمتنوعة، ومن بين هذه الخيارات خيار ( create pdf )، وبالتالي أنقر عليه.

برنامج adobe acrobat 9 pro للكمبيوتر مجانا

  • والآن يمكنك اختيار الملف الذي تريده من بين الملفات الموجودة على جهازك، وبعدها سيتم تحويل الملف أيًا كان إلى صيغة pdf.

برنامج adobe acrobat xi pro نسخة كاملة مع التفعيل

  • وبعدها فإنه يوجد خيار ( your file ) وفيها يمكنك الوصول إلى جميع الملفات التي تتواجد في السحابة الخاصة بك، ولكن لا يمكنك استخدام ذلك الخيار إلا بعد تسجيل الدخول للبرنامج بالفعل.

برنامج adobe acrobat pro dc 2024 كامل

  • وهناك اختيار ( scans ) ويمكنك من خلالها القيام بخاصية تحميل الملفات التي تتواجد على هاتفك أو العكس بكل سهولة وبساطة وبدون تعقيدات مطلقًا حيث أن كل ما هو مطلوب تسجيل الدخول وبعدها تحميل Adobe Acrobat للكمبيوتر مفعل حتى تستطيع استخدام هذه الخاصية, وبهذه الطريقة فإنه يمكنك الاستمتاع بواجهة بسيطة وسهلة يمكنك التعامل معها واستخدامها كما ترغب دون أي مشكلة على الإطلاق، بل أنه من السهل التعامل معها.

تفعيل ادوبي اكروبات برو للكمبيوتر برابط مباشر

شرح جميع أدوات برنامج أدوبي أكروبات برو كامل مفعل للكمبيوتر

لا غنى عن الأدوات الخاصة بالبرنامج وذلك لأنها تساعد المستخدمين في إتمام مهامهم بشكل بسيط وبدون أي تعقيدات تُذكر حيث أنه من خلالها يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة أفضل، ونظرًا لأن بعض المستخدمين لا يعرفون كيف يمكنهم استغلال هذه الأدوات فإننا سنتطرق نحو شرحها بالتفصيل.

  • Create pdf : ومن خلال هذه الأداة فإنك ستكون قادر على إنشاء بي دي أف جديد خاص بك للتعامل معه واستخدامه بالفعل، كما أنه يمكنك تحويل ملفات الوورد إلى ملفات تعمل بصيغة البي دي أف أيضًا، وحينها سيظهر أمامك شاشة تحكم وأدوات أخرى يمكنك استخدامها أثناء القراءة.

برنامج ادوبي اكروبات بروفيشنال مجانا احدث اصدار

  • Combine : وبالنسبة لهذه الخاصية فإنه يتم استخدامها بغرض القيام بالجمع ما بين ملفين في نفس الوقت بشكل سهل وبسيط للغاية، كما يمكنك القيام باستخدام هذه الملفات أو دمجها مع بعضها البعض حسب رغبتك الشخصية.

ادوبي اكروبات برو مع التفعيل مدي الحياة مجاناً

  • Organize pages : وفي هذه الأداة يمكنك اختيار الملف الذي تريده وحينها فإنه سيتم تقسيمه إلى عدة صفحات حسب حجم الملف وبعدها يمكنك استخراج صفحات معينة وحذف باقي الصفحات، أو استخراج بعض الصفحات بغرض وضعها في ملف أخر، وغيرها من الخيارات الأخرى التي ستجدها متاحة أمامك، ويمكنك استخدامها والتعامل معها على هذا الأساس بشكل سهل وبسيط.

تفعيل adobe acrobat dc 2024 من ميديا فاير

  • Edit pdf : وفي حالة وجود ملف ترغب في تعديله فإنك تستطيع القيام بذلك بكل بساطة وسهولة وذلك من خلال النقر على هذا الخيار والذي سوف يوجهك إلى خطوة التعديل على الملف، وبمجرد تعديله يمكنك حفظه فيما بعد.

برنامج adobe acrobat pro dc تحميل مجاني

  • Export pdf : باستخدام هذا الخيار يمكنك القيام بتحويل الملفات التي تعمل بصيغة pdf إلى أي صيغة أخرى من الصيغات المتاحة أمامك مثل صيغة باور بوينت أو وورد، بالإضافة إلى صيغ أخرى.

ادوبي اكروبات بروفيشنال عربي للكمبيوتر ميديا فاير

  • Scan & ocr : علاوة على وجود هذه الخاصية والتي تساعدك في القيام بعمل scan للملفات الخاصة بك بشكل سهل وبسيط، وبدون أي تعقيدات مطلقًا، بل أنه باستخدام Adobe Acrobat برو مفعل يمكنك القيام بهذه الخطوة مع أي ملف أيًا كان.

برنامج ادوبي اكروبات مفعل مدى الحياة للكمبيوتر

  • Fill & sign : وفي حالة رغبتك في قيامك بخطوة التوقيع أو طلب التوقيع من أشخاص أخرين فإنك يمكنك القيام بذلك بكل سهولة من خلال تلك الأداة والتي تساعدك في إتمام هذه المهمة بشكل بسيط للغاية.

برنامج adobe acrobat نسخة كاملة برو مع التفعيل

  • Certificates : والآن يمكنك إنشاء شهادات مختلفة ومتنوعة باستخدامك للبرنامج وذلك لأن البرنامج يقدم لك خاصية إنشاء الشهادات بشكل محترف، وبالتالي لو كنت ترغب في القيام بذلك يمكنك التعامل مع البرنامج وإضافة ما تريده بالفعل من تعديلات مختلفة.
  • الجدير بالذكر أن أدوات البرنامج لا تقتصر عند هذا الحد فقَط بل أن هناك العديد من الأدوات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بمجرد تحميل البرنامج، وما قمنا بذكره ما هو إلا بعض الأدوات التي تتواجد بداخل البرنامج بالفعل ويمكنك استخدامها والتعامل معها مجانيًا.

تحميل اكروبات ريدر بروفيشنال مجانا للكمبيوتر

شرح طريقة التعليق على الملفات في برنامج Adobe Acrobat Pro للكمبيوتر

يقدم برنامج Adobe Acrobat Pro مفعل خاصية التعليق على أي ملف لديك، وبفضل هذه الخاصية فإنك يمكنك الاستمتاع بتجربة أفضل أثناء استخدامك للبرنامج، وبالتالي إليك طريقة التعليق.

  • في بداية الأمر فإنه عليك فتح الواجهة الرئيسية للبرنامج وبعدها يمكنك إيجاد زر ( tools )، وعليك النقر عليها الآن لتظهر أمامك جميع أدوات البرنامج.

تحميل ادوبي اكروبات برو مفعل مدى الحياة 2024 مجاناً

  • وبعدها ستجد من بينهم زر ( comment )، وعليك بالضغط عليه حتى تجد أمامك صفحة تطلب منك القيام بإدخال الملف الذي تريد استخدامه وبالتالي أنقر على ( select a file ).

برنامج adobe reader كامل بالكراك مفعل مجانا

  • والآن ستظهر خانة وفي هذه الخانة يمكنك كتابة التعليق التي ترغب في كتابته أيًا كان، ولكن تأكد أنك قد قمت بتحديد القطعة أو السطر الذي تريد إضافة هذا التعليق بداخله.

برنامج adobe acrobat نسخة كاملة برو مع التفعيل

  • وبمجرد قيامك بكتابته تستطيع الإنتقال لخطوة أخرى وفي هذه الخطوة ستجد زر ( post ) قد ظهر باللون الأزرق وذلك يعني أنه يمكنك نشر التعليق الآن.

برنامج adobe acrobat professional تحميل مجاني

  • والآن سيظهر لك التعليق في خانات التعليقات التي قد تمت كتابتها في الملف بالفعل، ويمكنك القيام بخطوة إضافة تعليقات أخرى في حالة رغبتك في ذلك بكل تأكيد، كما يمكنك إجراء بعض التعديلات الأخرى.

برنامج Adobe Acrobat Pro تفعيل مدي الحياة

  • وإذا قمت بالنقر على علامة اللون فإنك يمكنك تغيير لون التعليق إلى لون أخر من ضمن عدة ألوان مختلفة فمثلًا هناك اللون الأحمر والأزرق والرمادي وبعض الألوان الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينهم.

برنامج Adobe Acrobat Pro الاصلي للكمبيوتر مجانا

  • وهناك خيار ( ADD TEXT BOX ) والذي من خلاله يمكنك إضافة نصوص مختلفة بداخل برنامج أدوبي أكروبات برو بالفعل، والذي من خلاله يمكنك القيام بكتابة ما تريده واختيار النص المناسب لك وحجم الخط أيضًا.

برنامج Adobe Acrobat Pro مفعل كامل للكمبيوتر

  • وبمجرد قيامك بكتابة النص الذي تريده واختيار الخط، يمكنك الانتقال للخطوة القادمة وهي خطوة التأكد من أن النص قد تمت كتابته بشكل صحيح.

برنامج أدوبي أكروبات برو مفعل كامل مجاناً

  • ويمكنك وضع علامة Highlight text والرائع في هذا الخيار أنه يساعدك على القيام بتحديد النصوص المناسبة وجعلها تتميز بلون أخر مميز مقارنةً باللون المتواجد بداخل الملف بالفعل.

تفعيل برنامج Adobe Acrobat بروفيشنال كامل للكمبيوتر

  • والآن فإنك تستطيع مسح ما تجده زائد بالنسبة لك، أو حتى القيام بمسح النصوص التي قد قمت بكتابتها وتجد أنها غير مناسبة مع ما تريده، وكل ما عليك فعله بالفعل هو الضغط على علامة الممحاة وحينها فإنه سيتم مسح كل شيء تريده بكل بساطة.
  • بهذه الطريقة فإنه يمكنك القيام بالتعديل على الملف والتعليق عليه بكل سهولة وبساطة، كما يمكنك أن تقوم بعملية التعديل تحديد التعليقات بلون مختلف مقارنةً باللون الخاص بالملف بالفعل وذلك لمساعدتك على تمييزه بشكل أفضل.

برنامج Adobe Acrobat Pro برو نسخة كاملة بالتفعيل

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل Adobe Acrobat Pro للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Adobe Acrobat Pro علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج أدوبي اكروبات برو Adobe Acrobat Pro؟

برنامج Adobe Acrobat Pro هو تطبيق قوي وشامل يستخدم لإنشاء وتعديل وتوقيع وتحميل ومشاركة ملفات PDF. 

كيف يمكنني تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro للكمبيوتر مجانًا؟

لا يتاح تحميل Adobe Acrobat Pro بشكل مجاني بشكل كامل. ومع ذلك ، يوفر Adobe إصدار تجريبي لمدة 7 أيام يمكنك استخدامه لتجربة البرنامج قبل شراء الإصدار المدفوع. 

ما هي الخطوات لتنزيل النسخة التجريبية لبرنامج Adobe Acrobat Pro؟

قم بزيارة موقع Adobe الرسمي وانقر على "تجربة مجانية" لتنزيل النسخة التجريبية. سيتم توجيهك لإنشاء حساب مجاني على Adobe إذا لم يكن لديك حساب بالفعل. اتبع التعليمات للتنزيل وتثبيت البرنامج. 

كم يكلف شراء النسخة الكاملة من برنامج Adobe Acrobat Pro؟

يتم تقديم Adobe Acrobat Pro عن طريق اشتراك شهري أو سنوي. يعتمد السعر على النسخة المطلوبة وما إذا كنت طالبًا أو عضوًا في مؤسسة تعليمية. يمكنك زيارة الموقع الرسمي لـ Adobe للحصول على التفاصيل الكاملة حول الأسعار. 

هل يمكنني الحصول على برنامج Adobe Acrobat Pro باللغة العربية؟

نعم ، تتوفر لغة العربية كواجهة واحدة من بين العديد من اللغات التي يدعمها برنامج Adobe Acrobat Pro

هل برنامج Adobe Acrobat Reader هو نفسه برنامج Adobe Acrobat Pro؟

لا ، هناك اختلاف بين البرنامجين. Adobe Acrobat Reader هو إصدار بسيط ومجاني يتيح للمستخدمين فقط عرض وطباعة ملفات PDF. برنامج Adobe Acrobat Pro يوفر ميزات إضافية مثل التحرير والتعليق والتوقيع والامتثال وتوزيع الملفات. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro مجانا

💿 اسم البرنامجAdobe Acrobat Pro
🏢 الشركة المنتجةAdobe
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج343 MB
نسخة البرنامجV 2023.003.20201
🗓️ تاريخ التحديث15 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج ادوبي

تحميل Adobe Acrobat Pro نسخة كاملة برو مع التفعيل للكمبيوتر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.