اختصارات الموضوع

يُعتبر تحميل واتساب جي بي (GB WhatsApp) أحد أبرز التطبيقات المعدلة من تطبيق واتساب الأصلي. يوفر هذا التطبيق العديد من الميزات الإضافية والتخصيصات التي لا تتوفر في النسخة الرسمية من واتساب.

بالإضافة إلى واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بميزات مثل إمكانية تحميل الحالات وحفظ الصور والفيديوهات من الحالات، وحجب الاتصالات الدخلية، وإرسال رسائل غير محدودة إلى الأشخاص، وتغيير ستايل التطبيق، وإخفاء الظهور عند التواجد على الإنترنت، وغيرها الكثير من الميزات الشيقة والمفيدة. 

شعار تحميل جي بي واتس اب
تنبيه : رابط تحميل برنامج GBWhatsApp Apk للأندرويد أخر اصدار مجاناً أسفل هذا الموضوع.

تحميل واتس اب جي بي للأندرويد مجاناً أخر إصدار GBWhatsApp

تحميل واتس اب جي بي الاخضر الإصدار الأخير مجاناً للأندرويد برابط مباشر Download GBWhatsapp هو موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية برنامج جي بي واتساب اتنفس هواك للأندرويد يعرفه معظم المستخدمين فهو نسخة معدلة من برنامج واتساب الأصلي.

ولكن تتغلب هذه النسخة عن واتساب للأندرويد لما فيها من إمكانيات ومزايا وإضافات يحتاج إليها المستخدم, في هذا الموضوع سوف نتحدث بشكل مفصل عن واتس اب جي بي للأندرويد أخر تحديث وسوف نذكر طريقة تحميل واتساب جي بي والتثبيت ونقوم بشرح مفصل لجميع الإمكانيات الموجودة في التحديث الأخير كل ماعليك هو متابعة الشرح. 

ما هو برنامج جي بي واتساب لجميع الهواتف مجاناً GBWhatsApp؟

يعد تطبيق جي بي واتس اب من أفضل وأهم التطبيقات والنسخ المعدلة من برنامج واتساب العادي وذلك لأنه سهل الإستخدام يعمل بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية ولغات العالم المختلفة التي جعلت هذا التطبيق ينتشر بين عدد كبير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بالإضافه إلى أنه يعمل على جميع هواتف سوني وسامسونج جلاكسي وهواوي وأوبو والأيفون والأيباد والأيبود وhtc وlg وبه خصائص وأدوات متنوعة منها الخصوصية التي تمكنك من يختار ظهور وإخفاء صحين القراءة والإستلام وجاري الكتابة والتسجيل وإخفاء أنك شاهدت حالة الإصدقاء ويمكنك إيقاف الإنترنت عن البرنامج حتى لا تتمكن من إرسال وإستقبال أي رسائل إلا بعد تشغيل هذه الخاصية. 

لماذا عليك تنزيل GBWhatsApp مجانًا ضد الحظر؟

برنامج جي بي واتس اب تم تطويرة وإضافة خصائص ومزايا جديدة له لكي يكون أفضل من النسخة الأصلية حيث يمكنك هذا التطبيق من التحكم الكامل في إعدادات الخصوصية مثل إخفاء علامة صح الإستلام وإخفاء الظهور لجميع جهات الإتصال وإخفاء مشاهدة الحالة وتم تطوير ميزة إستقبال وإيقاف المكالمات ويمكنك تفعيل ميزة المكالمات الجماعية وحفظ جميع المحادثات الخاصه بك وتم إصلاح معظم المشاكل الخاصه بالبحث عن الثيمات.

تحميل واتس اب جي بي الاخضر ضد الحظر يمكنك من عمل المكالمات المجانية صوت وصورة بجودة عالية ومشاركة مقاطع الفيديو والصور والملفات مع أفراد العائلة والأصدقاء, كما يعمل هذا التطبيق على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وتوجد نسخة خاصه لهواتف الأيفون والأيباد والأيبود يدعمها تطبيق جي بي واتساب GBWhatsApp الجديد كلياً الذي يحتوي على مجموعة من الإعدادات والخصائص والإضافات التي تسمح لك بالتحكم الكامل في البرنامج وتخصيص الإستخدام. 

إصدارات تطبيق جي بي واتس اب 2024 للأندرويد أخر إصدار

تنزيل واتس اب جي بي الازرق من التطبيقات التي تضم شعبية كبيرة من المستخدمين وذلك لما يقدمه من خدمات يستفيد منها الأشخاص فقد تم تطوير واتساب جي بي وتعديله على يد أتنفس هواك ولايزال يتم تحديث هذا التطبيق بإستمرار لكي يتوافق مع التطور التكنولوجي ويقوم بحل جميع المشكلات التي تواجه المستخدمين. 

يتم تطوير برنامج واتساب جي بي من وقت لأخر بإستمرار ويتم إضافة خصائص ومزايا جديدة إلى "تنزيل واتس اب جي بي الازرق" وأخر إصدارات هذا البرنامج هي. 

برنامج جي بي واتساب للأندرويد أخر اصدار
  • جي بي واتس اب GBWhatsApp 6.85 : تم تحديث جي بي واتس اب أتنفس هواك لنسخة الماركت 2.18.327 وتم تنزيل ملصقات جديدة يمكن إستخدامها في الدردشة وتستطيع عمل منشن إلى أحد أصدقائك داخل المجموعات وتم تطوير ميزة إيقاف وإستقبال المكالمات وتم إضافة الخيار رقم 1.2.2 الذي يمكنك من نسخ جزء من الرسائل, تستطيع في هذا الإصدار التحكم في الرسائل ومكان الحفظ وفي الإشعارات وتغيير الثيمات وتفعيل ميزة المكالمات الجماعية وتم إصلاح جميع المشاكل الخاصه المحادثات المخفية ومشكلة البحث عن الثيمات وإصلاحات أخرى متنوعة.
  • جي بي واتس اب GBWhatsApp 6.81 : في هذا الإصدار تم تحديث جي بي واتساب لنسخة الماركت 2.18.203 وتم إضافة سجل للرسائل المحذوفة حتى تستطيع مشاهدة جميع الرسائل التي تم إرسالها إليك وبعد ذلك تم حذفها ويمكنك إخفاء الفيديوهات والصور من إستوديو الهاتف وتفعيل خيار حفظ المحادثة على شكل ملف مضغوط حتى تتمكن من مشاركتها, في هذا الإصدار تم إضافة ميزة تمييز الرسائل كمقروئة من الإشعارات التي تظهر على الشاشة الرئيسية ويمكنك تحديد جميع الدردشات من خلال الشاشة الرئيسية وطلب تقرير لجميع معلومات حسابك في جي بي واتس اب.
  • جي بي واتس اب GBWhatsApp 6.75 : هذا الإصدار تم تحديثه لنسخة الماركت 2.18.122 وهو إصدار مميز يمكنك من تسجيل مقاطع الصوت بدون الضغط المطول على زر التسجيل ويمكن للمشرفين في المجموعات منع الأعضاء من إرسال الرسائل وتخصيص الرد التلقائي لبعض المحادثات وتم إضافة خيارات متعددة منها خيار إخفاء زر إنشاء دردشة جديدة من المحادثة وأخر لتعطيل ظهور تنبيهات الرسائل المحذوفة وأخر لتعطيل الرد التلقائي وأخر لإختيار شكل الزر العائم في الواتس اب الرسمي لكي يكون جي بي واتساب أفضل تطبيق تم تطويرة إلى وقتنا الحالي. 

كيفية تحميل برنامج جي بي واتس اب أخر تحديث للأندرويد

تستطيع تنزيل واتس اب جي بي أحدث اصدار GBWhatsApp v6 40 للأندرويد مجاناً برابط مباشر بدون دفع أي رسوم أو إشتراك لإستخدام الخدمات التي يقدمها, كل ماعليك هو النزول إلى أسفل هذا الموضوع والضغط على الأيقونة المكتوب عليها " توجه إلى صفحة التحميل " بعد ذلك سوف تنتقل إلى صفحة جديدة بها رابط تحميل GBWhatsApp Apk, إنتظر قليلاً حتى يتم تجهيز الرابط المباشر بعد ذلك تقوم بالضغط على أيقونة التحميل وتنتظر بضع ثواني حتى يتم الإنتهاء الكامل ويتم تنزيل البرنامج على الجهاز الخاص بك. 

كيفية تثبيت GBWhatsApp على الأندرويد مجانا الإصدار الأخير

طريقة تثبيت "جي بي واتس اب" على جهاز الأندرويد سهله جداً كل ما عليك هو بعد أن تقوم بتحميل جي بي واتس اب كما ذكرنا في الفقرة السابقة سوف تجد البرنامج موجود في إدارة التنزيلات على هاتفك المحمول تقوم بالضغط عليه مرة واحدة حتى يقوم بفتح نافذة جديدة ويطلب منك هل تريد تثبيت هذا التطبيق؟ كما هو موضح في الصورة التي أمامك تقوم بالضغط على " تثبيت " وتنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من عملية التثبيت وبذلك يكون برنامج واتساب جي بي تم تثبيته على هاتف الأندرويد الموجود لديك بعد ذلك تقوم بالضغط علي " فتح " لكي تدخل إلى التطبيق. 

تنزيل جي بي واتس اب اتنفس هواك

التسجيل في برنامج جي بي واتس اب GBWhatsApp Apk

يمكنك عمل حساب على برنامج جي بي واتس اب أتنفس هواك مجاناً في خطوات بسيطة وسهله لا تحتاج إلى تعلم مسبق ما عليك سوي إتباع الخطوات كما هو موضح في الصور والشرح في هذه الفقرة.

  • الخطوة الأولى : بعد أن تقوم بتحميل واتس اب جي بي ضد الحظر وتثبيته على جهاز الأندرويد الموجود لديك سوف يعرض عليك صفحة الترحيب وهذه الصفحه بها سياسة الخصوصية وشروط إستخدام البرنامج ويوجد بها إستعاده أي أنه يمكنك إستعادة حسابك على البرنامج.
  1.  إذا كان لديك حساب قديم أو الضغط على " الموافقة والمتابعة " لكي تقوم بتسجيل حساب جديد, بعد ذلك يعرض عليك صفحة جديدة تقوم من خلالها بالسماح لبرنامج واتس اب جي بي لكي يصل إلى جهات الإتصال.
  2. لكي تتمكن من تبادل الصور ومقاطع الفيديو والوسائط والملفات ويمكنك الضغط على " متابعة " أو " ليس الآن " كما تحب.
  3. في حالة إذا قمت بالضغط على " ليس الان " سوف تنتقل إلى صفحة ثالثة تقوم من خلالها بإدخال رقم الهاتف وإختيار الدولة أو تقوم بالتحقق من رقم الهاتف وتنسخ بياناتك الموجود على برنامج الواتس اب كما هو موضح أمامك. 
جي بي واتس اب أخر اصدار مجاناً

  • الخطوة الثانية : بعد أن تظهر لك صفحة إدخال رقم الهاتف سوف تقوم بإختيار الدولة التي تعيش فيها.
  1. تقوم بالضغط على " التالي " أو إذا كان لديك رقم واتس قديم يمكنك إستعادته من خلال إتباع الخطوات المبينة أمامك في الصورة الأولى التي تمكنك من نسخ جميع بياناتك على برنامج الواتساب العادي إلي برنامج جي بي واتساب.
  2. بعد ذلك تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك حتي تظهر أيقونة جديدة مكتوب عليها هل الرقم صحيح أم تود تعديله؟ إذا كان الرقم صحيح قم بالضغط على " تم " حتى يتم التحقق من رقم الهاتف بشكل أسرع.
  3. تسمح لبرنامج جي بي واتساب بالإطلاع على الرسائل النصية من خلال الضغط على " متابعة " لكي يتم إرسال كود التحقق إلى رسائل الهاتف.
جي بي واتس اب للأندرويد برابط مباشر

  • الخطوة الثالثة : إنتظر قليلاً حتى يتم الكشف عن رقم الهاتف ويتحقق منه ويتم إرسال رسالة بها كود التحقق الذي يتكون من 6 أرقام أو تستطيع الضغط على " اتصل بي " إذا لم يتم إرسال الرسالة في وقت قصير.
  1. بعد أن يتم التحقق من رقم الهاتف تقوم بكتابة الكود الذي تم إرساله إليك لكي يتم فتح برنامج جي بي واتساب ويمكنك العثور على النسخة الإحتياطية وإستعادة جميع الرسائل وجهات الإتصال والدردشة والصور والملفات.
  2. أما إذا لم يكن لديك نسخة إحتياطية تقوم بالضغط على " ليس الان " لكي تدخل إلى المعلومات الشخصية.
  3. تقوم بكتابة الإسم وإضافة صورة شخصية خاصه بك ومن ثم الضغط على " التالي " لكي يكون لديك حساب على البرنامج تستخدمه بدون أي مشاكل. 
جي بي واتس اب أخر تحديث للأندرويد

طريقة تفعيل رقم الواتساب القديم على برنامج جي بي واتس اب

يتيح لك برنامج جي بي واتس اب إستعادة محادثاتك وجميع الرسائل والصور والملفات من برنامج واتساب WhatsApp وتشغيلها على برنامج جي بي واتساب GBWhatsApp وذلك من خلال خطوات سهلة وبسيطة.

  • أولاً : تقوم بالذهاب إلى برنامج واتساب الأصلي WhatsApp وتقوم بالدخول إلى الإعدادات بعد ذلك تدخل إلي إعدادات المحادثة وتضغط على " نسخة إحتياطية ".
  • ثانياً : تقوم بإزالة برنامج WhatsApp بعد أن تكتمل النسخة الإحتياطية ويكون لدي البرنامج جميع الرسائل والملفات والصور ومقاطع الفيديو الخاصه بك.
  • ثالثاً : قم بالدخول إلى برنامج واتساب جي بي وإضغط على نسخ بيانات WhatsApp وتحقق من رقم الهاتف الخاص بك الذي أدخلته علي هذا التطبيق. 

التحديثات والإضافات الجديدة في نسخة جي بي واتس اب 18.90

  • تم تحديث واتس اب جي بي ضد الحظر لنسخة الماركت 2.20.27 من نسخة واتساب الأصلية المتوفرة على متجر جوجل بلاي مجاناً.
  • تم تفعيل ميزة تنزيل الملصقات التي تعبر عن حالتك والتي يمكنك إستخدامها داخل الدردشة والمحادثات مع أصدقائك.
  • يمكنك عمل منشن @ أو إضافة إشارة إلى أحد أصدقائك في الرد على الرسائل داخل المجموعات لكي تصل إليه أولاً.
  • تم تطوير خاصية إستقبال وإيقاف المكالمات حيث يمكنك الأن إظهار للمتصل جاري الإتصال دون أن يظهر له أن هاتفك يرن.
  • تم إضافة الخيار 1.2.2 الذي يمكنك من نسخ أي جزء من أي رسالة بسهوله وبدون الحاجة إلي تحديد الرسالة كاملة.
  • يمكنك التحكم الكامل في الرسائل وتمرير الرسالة من اليسار إلى اليمين للرد عليها في شاشة الدردشة بينك وبين أي صديق لك.
  • تم تفعيل ميزة حفظ مكان القراءة وميزة المكالمات الجماعية وميزة صورة داخل الصورة ودعم تغيير ثيم الملصقات.
  • تم إصلاح مشكلة ظهور المحادثات المخفية ومشكلة الخيار 6.15 الخاص باالصور ومشكلة البحث عن الثيمات وإصلاحات أخري. 

مراجعة سريعة لأهم أدوات وخصائص GBWhatsApp للأندرويد

إذا ما دخلنا إلى برنامج واتساب جي بي اتنفس هواك التحديث الأخير للأندرويد مجاناً برابط مباشر الذي يخلو من الإعلانات المزعجة تماماً سوف نجد كثير من الخصائص والأدوات والإعدادات التي تحافظ على الخصوصية والتي تمكنك من التحكم الكامل في واتس اب أتنفس هواك ومن هذه الأدوات والمزايا ما يأتي.

  • واجهة التطبيق الرئيسية : إذا دخلنا إلى واجهة "واتس اب جي بي ضد الحظر" سوف نجدها مثل واجهة تطبيق واتساب جولد الذهبي تماماً فهي لا تختلف عنه في شيء لأنها تحتوي على الدردشات التي تمكنك من مراسلة أصدقائك وتحتوي على أدوات متنوعة يمكنك الإستفادة منها في الدخول السريع إلى الإضافات والخصائص والسماح لبرنامج واتساب جي بي بالوصول إلى الصور والملفات والوسائط الموجودة على جهازك, في الواجهة سوف تجد الحالة حيث يمكنك إضافة حالة جديدة من خلال تشغيل الكاميرا وإلتقاط صور أو كتابة حالة جديدة ونشرها حتى تظهر إلى أصدقائك بالإضافة إلى قسم المكالمات الذي يمكنك من إجراء مكالمات جماعية إلى أي شخص في العالم وعمل مكالمات فيديو بجودة عالية.
جي بي واتساب عربي برابط مباشر
  • أدوات في الواجهة : يمكنك إيقاف الإنترنت حتى لا تتمكن من إرسال أو إستقبال رسائل إلا بعد إعادة تشغيل الإنترنت عن برنامج جي بي واتس اب الجديد, يمكنك البحث عن جهات الإتصال لكي تتواصل مع أفراد عائلتك من خلال "واتساب جي بي عمر" الذي يوفر عليك كثير من الأشياء, برنامج جي بي واتساب كما ستلاحظ في الصورة التي أمامك سوف تجد ثلاث نقاط تقوم بالضغط عليهم مره واحدة لكي تظهر لك الخصوصية والإضافات والخصائص ويمكنك التحكم في المحادثات المخصصة وعمل رسالة مجدولة وتتحكم في المجموعات وفي الحالة والإعدادات التي يوفرها جي بي واتساب عربي كامل للأندرويد الذي يتم إستخدامه ويحتوي على واجهه يسهل التعامل معها فهي لا تحتاج إلى تعلم مسبق.
واتس اب جي بي الرسمي الاصدار الأخير
  • الخصوصية والمكالمات : يمكنك تخصيص البرنامج بالكامل فهو يمكنك من إخفاء الظهور وإخفاء صحين القراءة وصحين الإستلام وجاري الكتابة وجاري التسجيل وإخفاء إشارة التشغيل وإخفاء أنك شاهدت الحالة وتفعيل خاصية عدم حذف الرسائل نهائياً, أما إذا دخلنا إلى المكالمات سوف نجد إعدادات المكالمات التي تمكنك من فتح أذونات التطبيق لكي يصل إلى الرسائل والموقع والصور ويمكنك إستخدام الميكروفون وعمل مكالمات إلى جميع جهات الإتصال الموجودة على الهاتف من خلال برنامج جي بي واتساب الجديد كلياً الذي يمكنك من إجراء مكالمات دولية بدون دفع أي رسوم صوت وصورة بجودة عالية مجاناً.
Download GBWhatsApp Free
  • الإضافات والخصوصية : برنامج جي بي واتساب يحتوي على كثير من الإضافات فهو يضم جميع برامج واتساب التي تم تعديلها حيث يمكنك تحميل واتساب بلس وجي بي واتساب واوجي واتساب وتنزيل ملصقات جديدة ومعرفة أخر تحديث للبرنامج وتغيرات النسخة الجديدة بالإضافة إلى أنه يمكنك تفعيل الرد التلقائي على الرسائل وتحميل ثيمات جديدة والدخول إلى الخيارات وتعديل شاشة المحادثة والتحكم في الإشعارات ومشاركة الوسائط والدخول إلى الإعدادات وحذف ملفات الواتس اب المؤقتة وتغيير اللغة والتحكم في حجم خط البرنامج ومشاركة GBWhatsApp مع أصدقائك وفي حالة مواجهة مشكلة يمكنك الإبلاغ عنها من خلال القسم الذي يوفرة واتساب جي بي عمر.
GBWhtasApp Apk For Android
  • الخيارات المتاحة : يوجد كثير من الخيارات في برنامج واتساب جي بي GBWhatsApp منها أنه يمكنك تغيير أيقونة البرنامج بالعديد من الألوان فهو يوفر مجموعة كبيرة من الأيقونات ويمكنك إختيار شكل علامة الصحين الخاصة بالإستلام والقراءة وإخفاء الإشعارات والتحكم في النسخة الإحتياطية وتفعيل عرض الرسائل المحذوفة وتشغيل التنبيهات والتحكم الكامل في خلفية شاشة الإعدادات وفي الرسائل ومحرك البحث الخاص بالتطبيق ومشغل الفيديو وفى إيقاف تشغيل إشعارات الرسائل المحذوفة.
تحميل واتس اب جي بي الاخضر
  • المزيد من الإضافات : يوجد داخل قسم الإضافات والخصائص كثير من الأشياء التي تجعل برنامج جي بي واتساب مميز فعلاً فبعد أن قمنا بالدخول إلى برنامج جي بي واتساب وجدنا الكثير من الإضافات الخاصه بشاشة المحادثة الرئيسية حيث يمكنك التعديل على الشريط العلوي لشاشة المحادثات وشاشة المكالمات والتعديل على قائمة الأسماء والتحكم في قائمة الرسائل المميزة بنجمة وفى الإشعارات المنبثقة ومشاركة الفيديو ومقاطع الصوت والتحكم في الجودة وزيادة مدة الحالة حيث يمكنك إرسال حالة مدتها 7 دقائق بدل من 30 ثانية كما هو موضح في الصورة التي أمامك ويمكنك أيضاً تغيير لغة البرنامج.
تنزيل GBWhatsApp Pro
  • المزيد من الأدوات : برنامج واتس اب جي بي يوجد به كثير من الأدوات التي منها أنه يمكنك من تفعيل خصوصية المحادثات وخصوصيات الإشعارات والتحكم في التحميل التلقائي للمحادثات, يتيح جي بي واتساب عمل وإنشاء رسالة مجدولة وتحديد عدد المرات التي يمكن إرسالها وتحديد التاريخ والوقت لكي يتم إرسال هذه الرسالة في الوقت الذي تقوم بتحديدة, تستطيع دعوة أصدقائك بإستخدام برنامج جي بي واتس اب لكي تكون على إتصال دائم من خلال هذا التطبيق الأكثر من رائع الذي يوفر مجموعة كبيرة من المزايا المستخدمة في الشات والدردشة.
واتساب بلس جي بي عربي برابط مباشر
  • خصائص وإعدادات الرسائل : يمكنك البرنامج من إرسال الرسائل والملفات والصور ومقاطع الصوت وإرسال اللينكات والإيموشنات ويوفر مجموعة كبيرة من الخصائص والأدوات التي منها عرض جهات الإتصال التي تقوم الدردشة والشات معها والدخول إلي الوسائط والتحكم في قفل المحادثة وفي الفيسات المستخدمة وكتم صوت الإشعارات وتغيير خلفية الشاشة والإبلاغ في مواجهة أي مشكلة وحظر أي شخص مزعج, برنامج جي بي واتساب يتيح للمستخدم مسح محتوى الدردشة بالكامل وإضافة الاختصار ونقل الدردشة كما هو موضح في الصورة.
تحميل واتس اب جي بي أحدث اصدار للأندرويد

مميزات تطبيق جي بي واتس اب أخر إصدار GBWhatsApp

  • الإمكانيات المتوفرة : يمكنك برنامج GBWhatsApp من إخفاء الظهور وإرسال رسائل جماعية للأشخاص والمجموعات وإخفاء المحادثة والرد التلقائي على جميع الرسائل الواردة إذا كنت مشغول وتغيير خط البرنامج والتحكم في إيقاف وتشغيل الإنترنت عن التطبيق ورفع فيديو في الحالة لمده 7 دقائق بدل 30 ثانية وإرسال رسالة مجهولة إلى أي شخص وإستعادة الرسائل بعد حذفها وتعطيل التحميل التلقائي للمحادثات وقفل برنامج واتس اب بكلمة مرور وتغيير شكل البرنامج وإيقاف إرسال وإستقبال المكالمات عن أي شخص ومعاينة جميع الوسائط بدون تحميلها.
  • الخصوصية التامة : يتيح برنامج جي بي واتس اب المستخدم إخفاء الظهور حتى لا يستطيع أحد من أصدقائك معرفة أنك موجود على واتس اب وإخفاء علامة صحين القراءة حتى تتمكن من مشاهدة المحادثات دون أن يعلم أحد أنك قمت بمشاهدتها وإخفاء صحين الإستلام التي تعرف الشخص أنك متواجد على برنامج واتساب جي بي وقمت بمشاهدة الرسالة المرسلة إليك, يمكنك إخفاء جاري الكتابة وجارى التسجيل حتى لا يعرف أحد أنك تقوم بالكتابة الان أو بالتسجيل وإخفاء أنك قمت بمشاهدة الحالة وتستطيع تفعيل عدم حذف الرسائل عندما تقوم بإرسال رسالة وتريد إسترجاعها سوف تجدها موجودة.
  • الإضافات والخصائص : برنامج جي بي واتساب به الكثير من الإمكانيات والمزايا التي منها إيقاف الإنترنت وتغيير خطوط البرنامج ويحتوي على إضافات وخصائص قمنا بذكرها في الفقرة السابقة بالإضافة إلى تحميل الثيمات والتعديل على شاشة المحادثات الرئيسية والتحكم في الإشعارات وقفل البرنامج برقم سري أو كلمة مرور وتغيير لغة البرنامج والتحكم في عرض الرسائل المرسلة وعمل نسخة إحتياطية حتى لا تفقد المحادثات والصور والملفات الموجودة على برنامج جي بي واتساب الذي يمكنك من مشاركة جميع الملفات والصور والفيديوهات والكتب كبيرة الحجم وهو من أفضل النسخ التي تم تعديلها حتى الأن.
  • التحديث المستمر : يتم تحديث تحميل GBWhatsApp3 الأمن تماماً من فترة إلى أخرى ويتم إصلاح جميع المشاكل التي تواجه المستخدمين داخل التطبيق وإضافة مزايا جديدة منها أنه يمكنك عمل منشن إلى أحد إصدقائك داخل المجموعات والتحكم في تمرير الرسائل من اليسار إلى اليمين للرد عليها والتحكم الكامل في الإشعارات وتغيير الثيمات وفي إدارة المجموعات والرد التلقائي على أي شخص وتغيير شكل ولون التطبيق بالكامل وذلك لأن GBWhatsApp يضم مجموعة كبيرة من الإعدادات والإضافات التي يمكن تفعيلها بضغطة واحدة على الشاشة, لذا ننصحك بتنزيل جي بي واتس اب للأندرويد. 

مزايا تنزيل واتس اب جي بي احدث اصدار 2024 مجاناً

برنامج واتس اب جي بي من البرامج المميزة حقاً التي تم تطويرها على يد محترفين فهو يحمي جميع بياناتك ومعلوماتك ويوفر أفضل معاملات الأمان والحماية والخصوصية التي تجعلك تقوم بعمل مكالمات صوتية ومكالمات فيديو بجودة عالية وإرسال المستندات والصور ومقاطع الصوت وإضافة جهات اتصال جديدة وحظر الأرقام المزعجة والغير مرغوبة, يمكنك ايضاً قفل المحادثات وكتم صوت الإشعارات ووضع خلفيات شاشة جديدة وتنزيل حالة تعبر عن مزاجك فهو يساعدك لكي تراسل أصدقائك وأفراد عائلتك عبر واتس اب ولكن يجب أن تسمح للبرنامج بالوصول إلى جهات الإتصال الموجودة لديك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب جي بي 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل واتساب جي بي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

ما هو برنامج واتساب جي بي GBWhatsApp؟

تحميل واتس اب جي بي الاخضر GBWhatsApp هو تطبيق مراسلة مجاني للهواتف الذكية يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو عبر اتصالك بالإنترنت يمكنك استخدام هذا التطبيق على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android 2.3 أو أعلى, وأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch التي تعمل بنظام iOS 6 أو أعلى إذا كنت ترغب في إلغاء حظر جميع ميزات WhatsApp في بلدك دون فقد الرسائل من رقم هاتفك (بما في ذلك القدرة على حفظ جهات الاتصال), فعليك بالتأكيد التسجيل فقط باستخدام رقم هاتف جديد ينتمي إلى بلد آخر ليس له قيود على استخدام "تحميل GBWhatsApp3" الويب ثم قم بإعداد GBWhatsApp في هذا الحساب الجديد على نفس الجهاز القديم بمجرد تسجيل الخروج من WhatsApp Web! 

ما هو الفرق بين برنامج واتساب جي بي وبرنامج واتس اب الاصلي؟

تم بناء تطبيق WhatsApp الأصلي على نظام الرسائل النصية الأصلي للهاتف سيتم تحميل البرنامج مسبقًا على جميع الهواتف التي تستخدم نظام التشغيل Android من Google, ويمكن لمستخدمي iPhone من Apple تنزيل البرنامج من iTunes نتيجة لشعبيته الفورية, كان هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون واتس اب أكثر من Twitter أو Facebook Messenger الإصدار الجديد من WhatsApp هو تطبيق إنترنت لا يتطلب التنزيل للاستخدام وهو متاح لكل من هواتف iPhone و Android هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين استخدامه أينما كان لديهم وصول إلى اتصال بيانات بهواتفهم الذكية, بما في ذلك المناطق التي لا تتوفر فيها الرسائل النصية أو تكون باهظة التكلفة من خلال خطط الرسائل القصيرة التقليدية هذا يعني أيضًا أن WhatsApp لن يحسب على حد الرسائل النصية الشهرية للمستخدم الذي تفرضه شركات الاتصالات اللاسلكية. 

ما هي سلبيات واتساب جي بي GBWhatsApp اخر اصدار؟

أصبح WhatsApp نظامًا شائعًا للمراسلة الفورية, وذلك بفضل واجهته البسيطة وحقيقة أنه متاح عبر مجموعة واسعة من الأنظمة الأساسية ومع ذلك, هناك بعض عيوب استخدام GBWhatsApp التي يجب أن تكون على دراية بها قبل البدء في استخدامه إذا كنت تبحث عن بديل لتطبيق واتساب, فجرب Telegram يحتوي على جميع الميزات التي يمكن للمرء أن يتوقعها في تطبيق المراسلة الفورية. 

هل تحميل واتساب جي بي آمن علي الاجهزة؟

الخبر السار هو أنه يمكنك تنزيل GBWhatsApp على جهاز الكمبيوتر والأجهزة المحمولة الأخبار السيئة هي أنه لا يأتي في تطبيق مستقل يجب عليك استخدام متصفحك للوصول إلى الخدمة ، ولكن هذا يعني أيضًا أنك لست مضطرًا إلى تثبيت أي شيء على جهازك هذا يجعل واتساب آمنًا للجميع طالما أنك تستخدم اتصالاً بالإنترنت أو اتصال Wi-Fi تثق به. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج GBWhatsApp Apk للأندرويد عربي

💿 اسم البرنامجGBWhatsApp
🏢 الشركة المنتجةGB PLUS
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج52.8 MB
نسخة البرنامجV 19.41.4
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالمحادثة والشات

تحميل جي بي واتس اب أخر اصدار للأندرويد Download GBWhatsApp

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.