اختصارات الموضوع

تحميل أفضل البدائل المجانية لبرنامج إنترنت داونلود مانجر للكمبيوتر

تنزيل أفضل بدائل برنامج داونلود مانجر المجانية برابط مباشر هو موضوع اليوم، أهلاً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام، بدون شك يعتبر برنامج إنترنت داونلود مانجر من أكثر البرامج شهرة في مجال التحميل من الإنترنت وذلك لأنه من أوائل البرامج التي إقتحمت هذا المجال ووفرت للمستخدمين برنامج متكامل يمكن من خلاله إدارة حميع التحميلات مهما بلغ عددها وحجمها على جهاز الكمبيوتر.

ولا يزال برنامج IDM هو الأفضل في هذا المجال حتي يومنا هذا حيث يستخدمه الملايين حول العالم فهو برنامج بسيط وخفيف على الكمبيوتر وبه العديد من المميزات التي قمنا بعرضها بالتفصيل في موضع تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر.

ولكن على الرغم من ذلك يأتى البرنامج بشكل غير مجاني حيث يسمح لك بإستخدامه لمدة 30 يوم فقط وبعدها عليك شراء البرنامج من الشركة المطورة له في مقابل بضعة دولارات وهذا ما يكون صعباً بعض الشئ على العديد من المستخدمين حيث يحتاج الدفع عبر الإنترنت إلى رصيد وحساب بنكي وبعض الأمور التي لا يمتكلها الجميع، لذلك وفي نهاية المطاف يقوم المستخدم بحذف البرنامج والبحث عن بديل فعال له عبر الإنترنت.

لذلك إذا كنت أنت أيضاً تبحث عن بديل لهذا البرنامج فأنت في المكان الصحيح حيث سوف نتحدث في هذه التدوينة بشكل مفضل حول أفضل برامج التحميل التي يمكنك إستخدامها كبديل لبرنامج إنترنت داونلود مانجر للكمبيوتر حيث سوف نوفر لكم في هذه التدوينة شرح تفصيلي لكل برنامج من هذه البرامج مع توفير رابط تحميل مباشر وشرح فيديو في نهاية الموضوع. 

تحميل بدائل انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر مجاناً
تنبيه : روابط تحميل بدائل برنامج داونلود مانجر تجدونها موجودة أسفل الفقرة التعريفية بكل برنامج.

5 بدائل مجانية لبرنامج إنترنت داونلود مانجر للكمبيوتر

فيما يلي أليكم خمس بدائل جديدة لا تقل قوة عن برنامج إنترنت داونلود مانجر لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز حيث توفر لك هذه البرامج نفس الإمكانيات التي يوفرها لك الداونلود مانجر وعلاوة على ذلك هذه البرامج مجانية ومفتوحة المصدر ويمكنك إستخدمها مجاناً بدون قيود وبدون الحاجة إلى تفعيل بعد إنقطاع فترة معينة. 

تنزيل بديل انترنت داونلود مانجر مجاناً برابط مباشر

برنامج أكستريم داونلود مانجر Xtreme Download Manager

تم اطلاقة للمرة الأولى منذ خمس سنوات تقريباً وظل هذا البرنامج مغموراً نظراً بقوة المنافسة حيث يلجأ الجميع لتحميل البرامج الشهيرة بدون البحث عن بدائل، وبشكل مختصر برنامج أكستريم داونلود مانجر 2024 هو أحد برامج التحميل مفتوحة المصدر حيث يحمل نفس المواصفات التي يوفرها لك برنامج IDM بما فيها تجزئة التحميل للوصول إلى أقصى سرعة تحميل بالإضافة إلى امكانية أبقاف وإستكمال وجدولة التحميلات وعلاوة على ذلك يأتى البرنامج بتصميم جديد كلياً يختلف تماماً عن المألوف حيث تمتع البرنامج بتصميم مسطح أو فلات وهذا ما يجعله سهل الإستخدام.

كما يتميز البرنامج أيضاً بواجهة بسيطة جداً ومقسمة بطريقة ذكية تسهل عليك الوصول إلى المهام والخصائص التي تريدها كما يدع البرنامج تحميل جميع الصيغ من المواقع فضلاً عن إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والصوتيات من ساوند كلاود وغيره من المواقع وذلك عن طريق إضافة رابط الفيديو أو الصوت للبرنامج بشكل يدوي ليبدأ البرنامج بتحميله.

فإذا كنت تبحث عن بديل مجاني للداونلود مانجر يتمتع بشكل مميز وواجهة بسيطة ويتوافق مع جميع إنظمة ويندوز المختلفة فعليك الأن تحميل برنامج أكستريم داونلود مانجر من الرابط بالأسفل. 

بدائل مجانية لبرنامج إنترنت داونلود مانجر

تحميل برنامج اوربت داونلودر JDownloader

البديل الثاني في قائمتا اليوم هو برنامج اوربت داونلودر وهو برنامج تحميل يستهدف بشكل أساسي محتوى مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر ويوتيوب حيث يمكنك تحميل محتوى صفحات هذه المواقع بسهولة تامة عبر إستخدام هذا البرنامج كما يمكنك أيضاً من تحميل باقي أنواع الملفات بشكل منظم وبدون مشكلة وهو بديل فعال حقاً لبرنامج إنترنت دلونلود مانجر.

حيث يمكنك إضافة الروابط للبرنامج لتحميلها بشكل يدوي هذا بالإضافة إلى أمكانية إيقاف التحميل وإستعاده مرة اخرى في وقت لاحق فضلاً عن التصميم البسيط الذي يأتي به البرنامج وكونه خفيف على الجهاز ولا يؤثر على أداء باقي البرامج.

هذا ويمكنك بالطبع تحميله مجاناً برابط مباشر لجهازك وبدون الحاجة إلى سيريال أو تفعيل أو أي شئ اخر من هذا القبيل فهو برنامج مجاني مفتوح المصدر، هذا ويدعم برنامج اروبيت دلونولدر جميع متصفحات الإنترنت المعروفة مثل فايرفوكس وجوجل كروم كما يدعم بروتوكولات الإنترنت المختلفة مثل HTTP و HTTPS مما يجعله يعمل على كل المواقع على الإنترنت.

وبشكل مختصر إذا كنت تتصفح مواقع التواصل بشكل مستمر وتريد برنامج يمكنك من تحميل محتوى هذه الصفحات فعليك الأن تحميل برنامج JDownloader من الرابط بالأسفل. 

برامج بديلة لبرنامج الداونلود مانجر

برنامج داولنود اكسليريتور بلس Download Accelerator Plus

هذا البرنامج يتوفر بنسختين الأولى مدفوعة وتحتوى على المميزات بشكل كامل والثانية نسخة مجانية تنقصها بعض المميزات ولكنها في النهاية تفي بالغرض، ويعتبر هذا البرنامج بديل فعال جداً بحيث يمكنك إستخدامه لإدارة تحملاتك بسهولة على جهاز الكمبيوتر فهو يستخدم تقريباً كل الإمكانيات التي توجد في معظم برامج التحميل مثل تجزئة ملفات التحميل ليتم التحميل بسرعة أفضل.

هذا بالإضافة إلى إمكانية إيقاف وإستئناف التحميل وتحديث روابط التحميل في حال حدوث مشكلة، ويتميز برنامج Download Accelerator Plus عن غيره من البرامج في نفس المجال بكونه يوفر لك إمكانية عرض الفيديو أو الصوت قبل إنتهاء تحميله.

كما يمكنك من تحويل صيغ الفيديو والصوت لأي صيغة تناسب وبشكل مباشر بعد التحميل بحيث تناسب إستخدامك هذا ويمكنك أيضاً فحص الملفات التي تقوم بتحميلها من الإنترنت للتأكد من سلامتها عبر خاصية الفحص التي يوفرها لك البرنامج وهي خاصية مفيدة جداً لانها تقوم بإكتشاف الفيروسات الموجودة في الملفات قبل أن تبدأ بالتعامل مع النظام وبالتالي تحذفها قبل أن تصيبك بأذى.

هذا ويدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية ويستخدمه الملايين حول العالم على حواسيبهم الشخصية، إذا كنت تعتقد أن هذا البرنامج يناسب إستخدامك قم الأن بتحميله من الرابط الموجود بالأسفل. 

تنزيل برنامج تحميل بديل لإنترنت داونلود مانجر

برنامج فري داونلود مانجر Free Download Manager

هو برنامج تحميل خفيف بسيط وقد قمنا بمراجعته من قبل في موضوع تحميل برنامج فري داونلود مانجر، وللتوضيح هذا البرنامج هو نسخة مصغرة من برنامج إنترنت داولنود مانجر الأصلي حيث يحتوى تقريباً على كل مميزات البرنامج بدون إختلاف حتى أن واجهة البرنامج تشبه الداولنلود مانجر بشكل كبير جداً.

ويتميز برنامج فري دونلود مانجر بكونه متوافق مع نظام ويندوز بشكل كامل حيث يمكنك تحميله وتثبيه على ويندوز 7 أو 8 أو 10 بدون أي مشكلة ولن تعاني كثيراً عندما تحاول إستخدامه وذلك لأنه وكما ذكرت يشبه برنامج إنترنت دولنود مانجر بشكل كبير حتي أنك سوف تجد نفس الأدوات والخصائص الجانبية.

هذا ويمكنك التعرف على البرنامج أكثر عبر الموضوع الذي سبق ان تطرقنا له في موقعكم ترايد سوفت في قسم برامج التحميل، وبشكل عام إذا كنت تحب برنامج إنترنت دونلود مانجر الأصلى ولكنك في نفس الوقت لا تريد دفع المال لإستخدامه وتريد برنامج يشبهه في نفس الخصائص فعليك الأن تحميل برنامج فري داونلود مانجر الجديد فهو حقاً برنامج رائع وسوف يوفر لك كل المزايا والخصائص التي تحتاج إليها، يمكنك تحميل البرنامج الأن مجاناً من خلال الرابط الموجود بالأسفل. 

برنامج داونلود مانجر مجاني

برنامج فلارجيت داونلود مانجر Flareget Download Manager

هذا هو مسك الختام، البرنامج الأخير في قائمتا اليوم وهو برنامج التحميل الشهير فلارجيت ويعتبر بنسبة كبيرة هو البديل الأفضل في هذه القائمة لبرنامج إنترنت داونلود مانجر وذلك لعدة أسباب من أهمها هو دعم البرنامج الكامل لنظام ويندوز ولمختلف إصدارات النظام.

بالإضافة لكون البرنامج خفيف وبسيط على النظام ولا يستهلك موارد الجهاز اما من الناحية التقنية فقد تم تزويد البرنامج بواجهة سهلة جداً تجعل تجربة المستخدم مع البرنامج بسيطة على الرغم من كونها مختلفة عن تصميم واجهة برنامج إنترنت دولنلود مانجر ولكن هذا البرنامج تم تصميمه بشكل إحترافي مما يجعله بديل فعال لكل المستخدمين.

هذا وبالطبع يمكنك تحمل البرنامج بشكل مجاني بالكامل على جهازك من خلال الرابط المباشر الذي سوف نوفره لكم في الأسفل، أما عن تحميل الفيديوهات من الفيس بوك أو اليوتيوب فهذه الميزة حصلت على تطوير كبير في البرنامج حيث وأنه بمجرد تثبيت البرنامج على جهازك يقوم بدمج نفسه مع المتصفحات المثبته على جهازك.

ليقوم بتثبيت إضافة صغيرة تستكشف محتوى الصفحة للحصول على أي ملفات صالحة للتحميل وبذلك تصبح عملية التحميل بسيطة جداً، إذا كنت ترغب في برنامج تحملات كامل يغنيك عن برنامج إنترنت دولنود مانجر نهائياً فعليك الأن تحميل برنامج  Flareget Download Manager من الرابط المتوفر بالأسفل. 

إنترنت دونلود مانجر المجاني
التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.