اختصارات الموضوع

تعتبر حماية الخصوصية ومكافحة الازعاج عبر المكالمات والرسائل النصية أمورًا مهمة في عصرنا الحديث. لذلك، قد يكون تحميل برنامج حظر المكالمات والرسائل هو الحل المثالي لتلك المشكلة. يوفر هذا البرنامج القدرة على تصفية المكالمات الغير مرغوب فيها وحظرها من مصادر محددة، بالإضافة إلى تصفية الرسائل النصية القادمة.

باستخدام تقنيات متقدمة وأدوات فعالة، يضمن هذا البرنامج أمانك الشخصي ويمنحك الراحة النفسية التي تحتاجها عند التعامل مع اتصالات غير مرغوب فيها. سهولة الاستخدام وواجهة المستخدم البسيطة تجعل من تجربة استخدام هذا البرنامج ممتعة وفعالة. ببساطة، تحميل برنامج حظر المكالمات والرسائل يضع السيطرة في يديك ويمنحك السلطة على اتصالاتك الشخصية. 

شعار تحميل برنامج حظر المكالمات والرسائل
تنبيه : رابط تحميل برنامج حظر المكالمات والرسائل Calls Blacklist للأندرويد يوجد أسفل هذا الموضوع.

تحميل برنامج حظر المكالمات والرسائل للأندرويد Calls Blacklist مجاناً

تنزيل تطبيق Calls Blacklist لحظر المكالمات والرسائل للأندرويد أخر إصدار مجاناً برابط مباشر هو موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية برنامج حظر المكالمات من أفضل وأهم البرامج التي يجب أن تكون موجودة على هاتف الأندرويد الخاص بك.

حيث يمكنك هذا البرنامج من حجب جميع المكالمات الغير مرغوب فيها كي تحافظ على خصوصيتك وتمنع الأرقام المزعجه من الإتصال بك, بعد تطور التكنولوجيا وإنتشار الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ونظام تشغيل IOS كان لابد من وجود برامج تقوم بحماية خصوصية المستخدم من الأشخاص المتصلين والمضايقات والمكالمات المزعجة.

وقد تم إصدار برنامج حظر المكالمات والرسائل Calls Blacklist الذي تم تطويرة من قبل شركة Vlad Lee الروسية وتم إطلاق هذا البرنامج في عام 2012 ميلادية ومنذ ذلك الحين وهذا البرنامج ينتشر بين عدد كبير من المستخدمين وذلك لأنه يقدم خصائص ومزايا متنوعة, "برنامج حظر المكالمات الواردة" خفيف على الأجهزة لا يأخذ مساحة على الجهاز ولا يستهلك البطارية ويعمل بدون أي مشاكل حيث تستطيع من خلاله حظر المكالمات والرسائل بشكل نهائي ولا تتعرض للإزعاج مرة ثانية من الأشخاص المجهولين. 

ما هو برنامج Calls Blacklist التحديث الأخير للموبايل ؟

يعد تطبيق حجب المكالمات والأرقام والرسائل المزعجة من أهم التطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية فمع إنتشار الهواتف المحموله بين الأشخاص وكثرة الأرقام كان لابد من إصدار برنامج يقوم بحظر الأرقام التي تتصل عليك بدون سبب أو الأرقام التي تسبب إزعاج لك حتى لا تسمح لهذه الأرقام بالإتصال بك أو إرسال الرسائل مرة أخرى.

لذا يلقي كثير من المستخدمين للبحث عن برنامج حجب المكالمات والرسائل أو تنزيل برنامج حظر المكالمات والرسائل يعطي مغلق لذا قام المطورون لبرنامج كول بلاك ليست بإصدار تطبيق تم تصميمه على يد محترفين فهو يقدم خدمات برنامج ترو كولر وبرنامج هلو فيس بوك مودمجين معاً في برنامج واحد يسمح لك بحظر جميع المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو تلقائياً ويمكنك التحكم الكامل في الصوت والإشعارات ومعرفة أصحاب الأرقام التي تتصل بك.

كما يمكنك التبليغ عن هذه الأرقام لكي يتم حظرها من قبل شركة الإتصالات وتمنع عمليات المضايقة نهائياً من خلال برنامج حظر المكالمات المزعجة الذي يعمل على هواتف سامسونج جلاكسي ونوكيا وهواوي وسوني والبلاك بيرى وجميع أنظمة أندرويد ومتوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي Google Play بدون دفع أي رسوم أو إشتراك للإستفادة من خدمات البرنامج الذي يخلصك من جميع الرسائل والمكالمات والأرقام التي تزعجك وتزعج أسرتك. 

تحميل برنامج حجب المكالمات والرسائل عربي للاندرويد مجانا

قد تم تطوير برنامج حظر المكالمات والرسائل حتى يتمكن الأشخاص من عدم تلقي الرسائل وحظر الأرقام الرسائل نهائياً وقد بلغ عدد تحميل برنامج حظر المكالمات والرسائل على متجر جوجل بلاي أكثر من 10 مليون عملية تحميل ولذلك لما يقدمه برنامج حظر المكالمات بدون رنة من أدوات وخصائصها فهو برنامج خفيف على الأجهزة لا يستهلك ذاكرة الجهاز و لا يأخذ مساحة على القرص الصلب ويمنع المكالمات والرسائل المزعجة والأرقام الغير معروفه من الإتصال بك.

برنامج Calls Blacklist التحديث الأخير للأندرويد لحظر المكالمات آمن تماماً يعمل بشكل إيجابي ويحتوي على أفضل معاملات الأمان والحماية ويتناسب مع الأطفال والكبار ويوفر مجموعة كبيرة من المزايا والخصائص التي تمنع المزعجين من الإتصال بك هاتفياً, في هذا الموضوع سوف نقوم بشرح تفصيلي عن تطبيق حظر المكالمات والرسائل Calls Blacklist أخر إصدار للأندرويد برابط مباشر. 

تنزيل برنامج حجب المكالمات والرسائل

كيفية تحميل برنامج حظر المكالمات والرسائل Calls Blacklist

طريقة تنزيل برنامج حظر المكالمات والرسائل سهله جداً لا تحتاج إلى مجهود أو تعلم مسبق حيث يمكنك النزول إلى أسفل هذا الموضوع والضغط علي أيقونة " توجه إلى صفحة التحميل " بعد ذلك سوف تنتقل إلى الصفحة التي يوجد بها رابط تحميل برنامج حظر المكالمات والرسائل Calls Blacklist للأندرويد إنتظر قليلاً حتى يتم تجهيز الرابط المباشر الخاص بالبرنامج بعد ذلك قم بالضغط على هذا الرابط وإتبع الخطوات الأتية.

  • الخطوة الأولى : بعد أن تقوم بالضغط على رابط تحميل Calls Blacklist للأندرويد سوف تنتقل إلى متجر جوجل بلاي, قم بالضغط على تثبيت برنامج حظر المكالمات والرسائل وإنتظر قليلاً حتى يتم تنزيل البرنامج على الجهاز الخاص بك بعد ذلك سوف يعرض عليك صفحة جديدة مكتوب فيها الأذونات التي يتطلب برنامج Calls Blacklist الدخول إليها حتى يصل إلى الهاتف والرسائل وجهات الإتصال قم بالضغط على إستمرار كما هو موضح في الصورة. 
برنامج حجب المكالمات للأندرويد مجاناً

  • الخطوة الثانية : سوف يظهر لك ثلاث أوزونات أخرى تقول لك هل تسمح لبرنامج حظر المكالمات بالوصول إلى جهات الإتصال تقوم بالضغط علي سماح وتعرض عليك أيضاً هل تريد السماح لبرنامج حظر المكالمات بإجراء مكالماتك الهاتفية وعرض المكالمات, قم بالضغط علي سماح لكي يتم عرض الأوزون الأخيرة وهي السماح لبرنامج حظر المكالمات والرسائل بالتحكم في الرسائل القصيرة الخاصه بالهاتف قم بالضغط علي سماح لكي تدخل إلى Calls Blacklist بكل سهوله وبدون مواجهة أي مشكلة. 
تطبيق حظر المكالمات برابط مباشر

جولة داخل برنامج حظر المكالمات والرسائل للأندرويد

إذا ما دخلنا إلى "برنامج القائمة السوداء" سوف يعرض عليك كثير من الأشياء التي يمكن إستخدامها في حظر الأرقام المزعجة وسوف تجد مجموعة كبيرة من الإعدادات والخصائص والأدوات التي منها.

  • واجهة البرنامج : سوف تجد في واجهة برنامج حظر المكالمات والرسائل القائمة السوداء التي تمكنك من حظر المكالمات والرسائل, تحتوي على السجل حيث يمكنك التحكم في إخفاء الرسائل المحظورة وإزالة السجل بالكامل إذا كنت تريد ذلك, تستطيع الدخول إلى الجدول الزمني كما هو موضح أمامك في الصورة حيث يمكنك من خلال هذه الخاصية التحكم في المكالمات والرسائل التي تأتي إلى الهاتف الخاص بك, توجد أعلى واجهة تطبيق حظر المكالمات من ناحية اليمين قائمة تحتوي على جميع هذه الأشياء بالإضافة إلى الإعدادات الخاصه بالتطبيق. 
Download Calls Blacklist

  • الإعدادات : يمكنك برنامج Calls Blacklist من التحكم الكامل في الإعدادات فهو يعرض عليك قائمة خاصه بالحظر وتحسين خاصية الحظر وأيقونة شريط المعلومات وقسم أخر خاص بالقائمة البيضاء وحماية كلمات المرور والإشعارات والسجل والدعم والمشاركة وتطبيقات أخرى ولكن إذا ما دخلنا إلى قائمة الحظر سوف نجد المكالمات والأرقام الغير معروفة ويمكنك حظر الرسائل بشكل نهائي وحجب جميع المكالمات أثناء إجراء الدردشة الصوتية أو إذا كنت تقوم بمكالمة عبر الإنترنت. 
Calls Blacklist Apk

  • القائمة السوداء : بعد أن تقوم بفتح برنامج حظر المكالمات والرسائل سوف يعرض عليك تحسين خاصية الحظر قم بالضغط على إستمرار بعد ذلك تظهر لك نافذة جديدة وهي أنه يعرض عليك تعيين برنامج Calls Blacklist كتطبيق إفتراضي للهاتف يمكن من خلاله إجراء المكالمات وإدارة الرسائل قم بالضغط على تعيين تطبيق إفتراضي بعد ذلك يمكنك الدخول إلى القائمة السوداء لإضافة الأرقام سواء من سجل المكالمات أو من الرسائل أو من جهات الإتصال كما يمكنك التحكم في الرسائل النصية ومعرفة جميع المكالمات المحجوبة عبر الإنترنت. 
برنامج حظر الأرقام المزعجة للهاتف مجاناً

  • القائمة البيضاء : من ضمن مزايا "تنزيل برنامج حظر المكالمات للاندرويد يعطي مغلق" أنه يمكنك من وضع أرقام إلى القائمة البيضاء التي تتيح لك إختيار أرقام لم يتم حظرها أبداً, كما تستطيع إضافة رقم وإختيار مفتاح الدولة والمنطقة إلى هذه القائمة أو إضافة أرقام من سجل المكالمات وجهات الإتصال وسجل الرسائل وتستطيع الدخول إلى السجل وإخفاء الرسائل المحظورة حتى لا تظهر بلاك إذا أردت الدخول إلى الرسائل وكثير من الأشياء التي يوفرها برنامج Calls Blacklist الذي يخلو من الإعلانات المزعجة تماماً. 
برنامج حجب المكالمات عربي كامل للجوال

  • الإشعارات والمشاركة : يمكنك برنامج حظر المكالمات والرسائل من الدخول إلى الإشعارات وهي إشعارات الحظر وإشعارات الرسائل الواردة وتستطيع مشاركة البرنامج عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو الدخول إلى جميع تطبيقات منع المكالمات التي يوفرها هذا التطبيق والتي قام على تطويرها محترفين في مجال حظر المكالمات والرسائل ومنع المكالمات من الوصول إليك حيث يعتبر هذا البرنامج حجب للمكالمات والرسائل ويمنع الأرقام الغير مرغوب فيها من الوصول إليك كما أن تطبيق حظر المكالمات يعطي مشغول خفيف سهل الإستخدام. 
برنامج حظر المكالمات والرسائل أخر اصدار

إمكانيات برنامج Calls Blacklist Pro التحديث الأخير للأندرويد

توجد نسخة من تحميل برنامج حجب المكالمات والرسائل عربي تسمى برو وهذه النسخة يمكنك تحمليها مقابل مبلغ قليل من المال ولكنها تتميز عن النسخة المجانية بكثير من الخصائص والمزايا فهي تمكنك من حجب المكالمات والرسائل والتحكم الكامل في الأرقام التي تتصل بك وأشياء أخرى منها.

  • الحماية الكاملة : يمكنك حظر المكالمات والرسائل من خلال هذا البرنامج الذي يتم إستخدامه ويوجد الكثير من الوظائف التي يمكن الإستفادة منها في حماية كلمة المرور بجدولة أيام الإسبوع من خلال الجدول الزمني وتستطيع إختيار طريقة الحظر بالإضافة إلى أن هذه النسخة لا تحتوي على إعلانات تماماً فهي تخلو من الإعلانات المزعجة ولا يوجد بها أي برمجيات خبيثة أو برامج تضر الجهاز وشراء هذه النسخة يكون مرة واحدة فقط بعد ذلك تستخدم البرنامج إلى الأبد.
  • الحظر الكامل : سوف تتمكن من حظر المكالمات والرسائل من خلال القائمة السوداء بالإضافة إلى حظر الأرقام المجهولة والأرقام المخفية ويمكنك حظر مجموعة من الأرقام مرة واحدة والتحكم الكامل في حظر الرسائل القصيرة والرسائل النصية حسب النص والتحكم في القائمة البيضاء التي تمنع حظر الأشخاص, من خلال برنامج Calls Blacklist Pro سوف تتمكن من حظر المكالمات أثناء الدردشة ومكالمات الفيديو عبر الإنترنت ويمكنك التحكم في إشعارات الحظر وشريط الأيقونات والحفظ والتحميل وحجب المكالمات والرسائل بشكل نهائي. 

طريقة عمل برنامج حجب المكالمات والرسائل للأندرويد

يعمل "تنزيل برنامج حظر المكالمات للاندرويد يعطي مغلق" بطريقة سهلة وبسيطة جداً فهو يقوم بحظر ورفض المكالمات التي تأتي إليك عن طريق هواتف الأندرويد حيث يعمل هذا البرنامج بالتحكم في لائحة الرفض المتوفرة داخل الهاتف بعد ذلك يمكنك إضافة الأرقام إلى لائحة الرفض حتى لا يمكن لهذه الأرقام أن تتصل بك مرة أخرى.

لأن البرنامج يقوم برفض هذه المكالمات بشكل تلقائي ويظهر للمتصل أنك مشغول أو غير متاح أو مغلق وجميع هذه المزايا والخصائص موجودة داخل برنامج Calls Blacklist المجاني بالكامل الذي يعمل بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية ولغات العالم المختلفة.

ويحتوي على واجهة يسهل التعامل معها ويمكن الدخول من خلالها إلى إعدادات الهاتف والتعامل مع جميع الأرقام وحظر المكالمات بشكل نهائي وإضافة أرقام جديدة والدخول إلى القائمة البيضاء والقائمة السوداء والتحكم فيهما عبر برنامج حظر المكالمات والرسائل من خلال "كود حظر المكالمات الواردة سامسونج" الخفيف على الأجهزة الذي يسهل إستخدامه ويقوم بمنع المكالمات على جميع الهواتف مجاناً بالكامل. 

خدمات يقدمها برنامج حجب الأرقام والرسائل المزعجة

توجد الكثير من الخدمات داخل برنامج Calls Blacklist 2024 الإصدار الأخير الذي يمنع المكالمات والرسائل والأرقام المزعجة من الوصول إليك ويقوم بحظر المكالمات الواردة بشكل كامل وذلك لأنه تم تطوير هذا التطبيق على يد محترفين وحصل على كثير من التقييمات داخل متجر جوجل بلاي وفي هذه الفقرة سوف نقوم بشرح بسيط عن الخدمات التي يقدمها برنامج حظر المكالمات أون لاين بدون نت.

  • سجل المكالمات والرسائل : عندما تقوم بالدخول إلى البرنامج كما ذكرنا في فقرة سابقة سوف تجد خاصية حجب المكالمات والرسائل لبعض الأشخاص ولكن في هذه الخدمة التي قدمها إلينا برنامج حجب المكالمات والرسائل يمكن الإستفاده منها في رؤية سجل المكالمات المحجوبة لأنه سوف يظهر لك عدد المرات التي قام هذا الرقم فيها بالإتصال بك على مدار اليوم ويوضح عدد مرات إرسال الرسائل والأرقام كما هو موضح في الصورة. 
برنامج حظر المكالمات يعطي مغلق للأندرويد

  • قائمة الرفض : هذه القائمة تحتوي على جميع الأرقام التي قمت بإضافتها إلى برنامج حجب المكالمات والرسائل للأندرويد أخر تحديث وتظهر لك بإسم BlackList وتمكنك من التحكم الكامل في حفظ هذه القائمة داخل ملف يمكن إستخدامه على هاتف الأندرويد أو التحكم في إيقاف المكالمات والرسائل وإضافة أرقام إلى قائمة الرفض تلقائياً سواء من سجل المكالمات أو إدخال الرقم يدوياً أو الدخول إلى سجل الهاتف وإختيار الأرقام التي تريد وضعها في قائمة الرفض. 
برنامج رفض المكالمات التلقائي مجاناً

  • جدولة وضع الرفض : هذه الخدمة متاحة ومتوفرة في برنامج Calls Blacklist للأندرويد النسخة المجانية ويمكن الإستفاده من هذه الخدمة في حظر جميع المكالمات والرسائل والأرقام الموجودة على الهاتف في حالة إذا كنت تريد العمل أو النوم وهذه الخدمة تعطي الأرقام التي تتصل عليك أن الهاتف مغلق أو غير متاح ويمكنك الرجوع من هذه الخاصية في أي وقت لكي يتم وصول جميع المكالمات والرسائل إليك والإستغناء عن وضع الطيران أو غلق الهاتف وإستخدام هذه الخدمة. 
برنامج حجب المكالمات نهائيا للموبايل

مميزات برنامج حظر المكالمات والرسائل عربي للأندرويد

  • تطبيق مجاني بالكامل : تستطيع تحميل برنامج حجب المكالمات والرسائل المزعجة للموبايل من متجر جوجل بلاي برابط مباشر مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم أو تكاليف مالية ولكن هذه النسخة قد تعرض عليك بعض الإعلانات البسيطة الموجودة أسفل الشاشة وهذه الإعلانات تمثل مصدر الربح لمطورين هذا التطبيق وهي إعلانات غير مزعجة ولا تضر الجهاز في شيء, ولكن النسخة المدفوعة لا يوجد بها إعلانات وتحتوي على خصائص ومزايا أخرى غير موجودة في النسخة المجانية.
  • برنامج قوي وفعال : بعد التجربة الشخصية لبرنامج حجب المكالمات والرسائل Calls Blacklist نستطيع أن نقول أنه من أفضل البرامج التي تمنع الأرقام المزعجة وذلك لما يقدمه من مزايا وخصائص يمكن أن تستفيد منها في إخفاء جميع الأرقام والمكالمات الواردة بشكل نهائي تلقائياً ومنع هذه المكالمات من إزعاجك مرة ثانية من خلال كود حظر المكالمات, كما أن هذا البرنامج يمكنك من منع الإعلانات تماماً حيث أنه يتيح لك خيارات تمكنك من التخلص من هذه الإعلانات وهي موجودة في الإعدادات المتقدمة.
  • برنامج خفيف وسريع : يعتبر برنامج حجب المكالمات والرسائل blacklist mobile للموبايل من أفضل البرامج الخفيفة التي لا تأخذ مساحة على الجهاز ولا تؤثر على باقي البرامج فهو برنامج مسؤول عن المكالمات والرسائل فقط ويعمل بأمان تام ويحافظ على خصوصية المستخدم ولا يوجد به أي برمجيات خبيثة أو فيروسات ضارة كما أنه سهل الإستخدام يتمتع بواجهة بسيطة يمكن من خلالها حجب جميع الأرقام والرسائل المزعجة نهائياً وبدون أي مشاكل.
  • تطبيق مميز وجميل : من أهم الأشياء الموجودة داخل هذا البرنامج أنه يعمل بالعديد من اللغات التي من العربية والإنجليزية ولغات العالم المختلفة ويمكن تشغيله على جميع هواتف الأندرويد التي منها سامسونج وهواوي وأوبو وسوني واتش تي سي وجميع هواتف نوكيا والبلاك بيري والأيبود والأيباد والأيفون, وقد بحثنا كثيراً عبر المتاجر الإلكترونية ولم نجد تطبيق مثل هذا فهو تطبيق حقاً يستحق التجربة والتنزيل وذلك لأنه يتم تحديثه بشكل دوري ودائم لذا ننصحك بتحميل برنامج Calls Blacklist Apk أخر إصدار مجاناً للأندرويد لحظر المكالمات والرسائل والأرقام الغريبة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Calls Blacklist للأندرويد عربي

💿 اسم البرنامجCalls Blacklist
🏢 الشركة المنتجةVlad Lee
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج3.00 MB
نسخة البرنامجV 3.2.54
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج حجب المكالمات والرسائل Download Calls Blacklist Apk

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.