اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة "نيد فور سبيد" واحدة من ألعاب سباق السيارات الأكثر شهرة وشعبية في صناعة الألعاب. تتمتع هذه اللعبة بتاريخ طويل ونجاح باهر حيث تم إصدارها لأول مرة في عام 1994. تعتمد اللعبة على محاولة اللاعبين الحصول على سمعة وتقدير في عالم السباق، حيث يتنافسون في سباقات مثيرة ومشوقة في مجموعة مختلفة من السيارات الفاخرة والسيارات الرياضية.

من خلال تحميل لعبة نيد فور سبيد، يمكن للاعبين الاستمتاع برسومات رائعة ومؤثرات صوتية مذهلة، مع تجربة سباقات واقعية ومثيرة على الطرق الوعرة والمضمارات في مختلف أنحاء العالم. تعتبر لعبة نيد فور سبيد خيارًا مثاليًا لمحبي السرعة والتحدي، وتوفر تجربة ألعاب رائعة لعشاق سباقات السيارات. 

شعار تحميل لعبة نيد فور سبيد

تنبيه : روابط تحميل نيد فور سبيد Need for Speed للكمبيوتر وللأندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر Need For Speed جميع الاصدارات

إذا كنت من المحبين لألعاب الكمبيوتر وخاصة لفئة سباق السيارات فسوف تتعرف على هذه السلسلة من الألعاب, نيد فور سبيد وبالانجليزية ( Need for Speed ) هي سلسلة ألعاب فيديو تنتمي لفئة سباق السيارات وتعتبر من افضل العاب سباق السيارات وتقع في القمة بالنسبة لهذه الفئة من الألعاب.

يتم نشرها بواسطة شركة ( Electronic Arts ) وتم تطويرها بواسطة مجموعة استوديوهات او شركات اخرى وهما ( Criterion Games, EA Black Box, Ghost Games ) وتعتبر السلسلة من سلاسل الألعاب القديمة حيث تم اصدار اول لعبة من السلسلة في تسعينيات القرن الماضي وتحديدا في عام ( 1994 ) وتم إصدارها باسم  Road & Track Presents: The Need for Speed.

في بداية الأمر كانت الاجزاء الاولى من لعبة نيد فور سبيد رابط مباشر تتعلق بسباق السيارات فقط, ولكن مع تطور اللعبة في كل اصدار أصبح هنالك خاصية لمطاردة الشرطة والتي تعتبر من الخصائص المميزة والممتعة في الاصدارات الحديثة من Need For Speed

شرح تحميل لعبة Need for Speed كاملة برابط واحد مباشر

قبل سنة 2003 كان لا يمكن للاعب التعديل على السيارات في شكلها الخارجي أو قدرتها ولكن بعد 2003 وبعد اصدار نسخة Need for Speed Underground أصبح بإمكان اللاعب التعديل والتطوير على سيارته بحرية, تعتبر هذه سلسلة نيد فور سبيد جميع الأجزاء هي أفضل سلسلة ألعاب فيديو لفئة سباق السيارات التي تم إصدارها على الاطلاق حيث انها تعتبر من أنجح السلاسل لألعاب الفيديو التي تم إصدارها, حيث انه تم بيع أكثر من 150 نسخة من ألعابها على مدار السنوات السابقة.

الأن كُن مستعد للحصول على تجربة مميزة بعد تحميل لعبة نيد فور سبيد جميع الاصدارات والتي سوف تقدمها لكم اليوم, تابع المقال لنتحدث فيه عن اهم اصدارات نيد فور سبيد بشكل تفصيلي نوعا ما ونذكر متطلبات الأجهزة وتشغيلها, وفي النهاية سوف تجد رابط مباشر لتنزيل اي اصدار من اللعبة على جهازك الكمبيوتر مقدم لكم من موقع ترايد سوفت موجود اسفل الموضوع. 

تحميل لعبة نيد فور سبيد

تحميل لعبة نيد فور سبيد موست ونتد Need For Speed Most Wanted 2005

كانت أفضل فترات لعبة ( Need For Speed ) هي الفترة ما بين ( 2003 ) و( 2006 ) وكانت هذه الفترة تعتبر الفترة الذهبية للعبة نيد فور سبيد موست ونتد 2005 حيث أن اللعبة في هذه الفترة حصلت على معظم شهرتها التي هي عليها الآن, وذلك بسبب الاصدارات الرائعة التي تفوقت على كل اصدارات اللعبة السابقة لها والاضافات التي جعلت اللاعبين الممارسين لسلسلة "Need For Speed" مهووسين بها أكثر من أي وقت مضى, وفي هذه الفترة صدر 4 اصدارات من اللعبة منهم اصدار ( Need For Speed Most Wanted 2005 ) والذي يُعتبر الإصدار الاشهر من اللعبة في هذه السلسلة.

تم اصدار ( نيد فور سبيد موست ونتد ) في عام 2005 وكان هذا الجزء استكمال للإصدارات التي سبقته حيث ان "تحميل لعبة need for speed most wanted" عباره عن سلسلة مترابطة في الأحداث باضافات جديده في كل اصدار, وكانت من اهم اضافات هذا الاصدار هو اضافة مطاردات الشرطة العنيفة والتي كانت ممتعة بالنسبة للاعبين, حيث انه اثناء السباقات الغير شرعية التي تقوم بها في المدينة إن رأتك الشرطة فإنها تطاردك بطريقة قوية وعنيفة اثناء السباق وبعده. 

تحميل need for speed most wanted

ما هي قصة لعبة Need For Speed Most Wanted 2005؟

ببساطة تدور أحداث لعبة نيد فور سبيد موست ونتد برابط واحد مباشر حول مطاردة مستمرة من البوليس لقائمة الـ  ( BlackList ) والتي تشكل عصابة مكونة من 15 فرد وزعيمها هو ( RAZOR KALLMAN ), هذا الرجل لاحظ تفوقك الدائم في السباقات مع عناصر خارج العصابة وجمعك للأموال, فكان يريد ايقافك خوفا على مركزه بين المُتسابقين والعصابة.

  1. تبدأ لعبة نيد فور سبيد موست ونتد 2005 وانت تمتلك سيارة ( M3 GTR BMW ) ومحدثه تماما حيث انها افضل سيارة في هذا الاصدار, ويفكر ( RAZOR ) في أن يجمعكم الطريق لعمل سباق والفائز يستحوذ على سيارة الآخر وكان يمتلك هو سيارة ( FORD MUSTAGE ) محدثة تماما ايضا.
  2. وفي بداية اللعبة تظهر فتاة تسمي ( MIA ) تحذرك من القيام بهذا السباق ولكنك تقبل بالمجازفة, سوف يبدأ السباق ولكن سوف تخسر حتى لو تفوقت في البداية لان ( RAZOR ) قام بنصب فخ في الطريق ليفوز بالسباق بطريقة غير شرعية, وتخسر السباق وياخذ ( RAZOR ) منك مفاتيح سيارتك, ويظهر عناصر قائمه الـ ( BlackList ) وهم يضحكون على خسارتك ووسط هذه الضحكات تظهر الشرطة لتنهي هذه المعركة.
  3. وتذهب فتاة وتخرجك من السجن ثم تذهب الى بائعي السيارات لشراء سيارة لك بمالك الخاص, وبعد علم ( RAZOR ) بهذا الأمر يتحداك مره اخري ويقول لك انه عليك ان تفوز على ال 15 لاعب في العصابة في سباقات على التوالي لتقوم بمنافسته مرة أخرى واستعادة سيارتك.
  4. وهنا تبدأ الرحلة في محاولة إكمال المهام وجمع النقود ومطاردة الشرطة لتقوم بتحديث سيارتك الجديدة التي تظهر ضعيفة بالنسبة لسيارات اعضاء العصابة, وتسعي للتفوق عليهم في رحله مليئة بالمتعة والاثارة. 

تحميل لعبة need for speed most wanted

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 للكمبيوتر

في الفقرة السابقة سوف نقوم بشرح القصة التي يدور حولها هذا الجزء في سطور قليله, واذا كنت تريد "تحميل need for speed most wanted", سوف تجد رابط مباشر لملف اللعبة مضغوط مقدم من موقع ترايد سوفت موجود اسفل الموضوع. 

نيد فور سبيد موست وانتد

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Most Wanted 2005 (الحد الأدنى)

  1. الذاكرة العشوائية ( RAM) رامات : 1 جيجا بايت.
  2. كارت الشاشة : ATI Radeon 7500.
  3. وحدة المعالجة المركزية : AMD Athlon XP 1700+.
  4. حجم الملف : 3 جيجا بايت.
  5. نظام التشغيل : Windows 2000 أو أكثر. 

متطلبات تشغيل نيد فور سبيد موست ونتد 2005 للكمبيوتر (الموصي بها)

  1. الذاكرة العشوائية ( RAM) رامات : 1 جيجا بايت أو أكثر.
  2. كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 6200.
  3. وحدة المعالجة المركزية : Intel Pentium 4 3.00 جيجاهرتز.
  4. حجم الملف : 3 جيجا بايت.
  5. نظام التشغيل : Windows XP. 

تحميل نيد فور سبيد موست ونتد Need For Speed Most Wanted 2012

وبعد أن انتهينا من اصدار ( Need for Speed Most Wanted 2005 ), سوف ننتقل معكم الى اصدار ( Need for Speed: Most Wanted 2012 ) والذي اخذ نفس اسم الاصدار القديم ويعتبر جزء ثاني له حيث ان اللعبة بعد مرور 7 سنوات تم اصدار فيها عدة أجزاء لم يكونوا بنفس الجودة الموجودة في الاصدار الاول.

وتريد شركة ( Criterion Games ) استعادة مجد لعبة نيد فور سبيد موست ونتد الذي حدث في الفترة ( 2003-2006 ) والذي بلغ أقصاه بتنزيل اصدار ( Need for Speed Most Wanted 2005 ) عن طريق تقليد الاسم, وفي الفقرات التالية سوف نتحدث عن الاصدار ( Need for Speed Most Wanted 2012 ) بشكل عام وعن قصة هذا الإصدار وما يختلف فيه عن الإصدارات السابقة له, وايضا سوف نذكر المتطلبات التي يجب ان يمتلكها جهازك لتنزيله, تابع الفقرات التالية. 

تنزيل لعبة need for speed most wanted

ما هي قصة لعبة Need For Speed Most Wanted 2012؟

كان هذا الاصدار من لعبة نيد فور سبيد هو اول اصدار يدعم اللغة العربية على بعض الأجهزة مثل الاكس بوكس 360 وأجهزة ويندوز مايكروسوفت ولكن لا توجد على بعض الأجهزة مثل أجهزة البلايستيشن 3, وتم تطوير هذا الجزء والذي كما وضحنا هو الجزء التاني لـ ( Need for Speed Most Wanted 2005 ) بواسطه شركه ( Criterion Games ) وحاولت تطويره بطريقة مشابهة للجزء الأول والذي كان أنجح اجزاء اللعبة على الاطلاق.

  1. تم اصداره في أواخر عام 2012 لبعض الاجهزة مثل اكس بوكس 360 وبلايستيشن 3, وكانت افضل الاضافات على الإطلاق بالنسبة للاعبين الشرق الاوسط هو اضافه اللغة العربية بجانب اللغة الأوروبية, وسهل ذلك الأمر كثيرا على اللاعبين العرب, تدور اللعبة في مدينة ( Fairhaven ) وهي المدينة الخيالية الخاصه باللعبة.
  2. وكما في الاجزاء السابقة يمكنك التجول الحر وإقامة سباقات عديدة وتختلف في قوتها, حيث أن القصة العامة لهذا الجزء هو ان تكون ال ( Most wanted ) او الاكثر طلبا لدي الشرطة, ولكي تصل الى هذا الامر عليك اولا تخطي كل القائمة الاكثر طلبا الموجودة في "نيد فور سبيد موست وانتد".
  3. ويأتي هذا الأمر عن طريق التطوير في كيفية التسابق مع الآخرين والسعي دائما الى الفوز وكسب المال لتحديث وترقية السيارة الخاصة بك لتكون قوية كفاية لإقامة سباقات اقوي وفي نفس الوقت عمل المهام الموجودة في نيد فور سبيد موست وانتد مع أخذ الحذر الدائم بسبب وجود الشرطة والمطاردات القوية معها.
  4. لذلك تأخذك اللعبة في رحلة من المتعة والتشويق كما عودتنا دائما, ولكن هذا الاصدار لم يكن بقوة اصدار ( Need for Speed Most Wanted 2005 ) ولم يأت اصدار استطاع أن يتفوق عليه. 

تحميل لعبة نيد فور سبيد 2012

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Most Wanted 2012 للكمبيوتر

إذا كنت تريد تنزيل Need for Speed: Most Wanted 2012 برابط مباشر من سلسلة نيد فور سبيد كاملة السباقات والسرعة والتشويق سوف تجد اسفل الموضوع رابط "تحميل لعبة need for speed most wanted مباشر من ميديا فاير تنزيل ملف اللعبة مضغوط بصيغة rar يمكنك النزول وتحميل نيد فور سبيد موست وانتد بكل بساطة. 

لعبة need for speed most wanted

متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد موست ونتد 2012 (الحد الأدنى)

  1. وحدة المعالجة المركزية : Core 2 Duo 2.4 GHZ أو Athlon X2 2.7 GHz.
  2. ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) : ب 2 جيجا بايت. 
  3. نظام التشغيل : Windows Vista (Service Pack 2) 32.
  4. بطاقة الفيديو : ATI RADEON 3870 أو أداء أعلى / NVIDIA GEFORCE 8800 GT أو أداء أعلى.
  5. بطاقة الصوت : نعم.
  6. مساحة القرص الخالية : 20 جيجا بايت.
  7. ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو : 512 ميجا بايت. 

متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد موست ونتد 2012 (الموصي بها)

  1. وحدة المعالجة المركزية : وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة.
  2. ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) : ب 4  جيجا بايت.
  3. نظام التشغيل : Windows 7 64.
  4. بطاقة الفيديو : NVIDIA GEFORCE GTX 560 او ATI RADEON 6950.
  5. بطاقة الصوت : نعم.
  6. مساحة القرص الخالية : 20 جيجا بايت.
  7. ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو : 1024 ميجا بايت. 

تحميل لعبة نيد فور سبيد اندر جراوند Need For Speed Underground 2

والآن سنقوم بالتحدث عن اصدارين من اهم اصدارات اللعبة وهما ( Need for Speed Underground ) والجزء الثاني ( Need for Speed: Underground 2 ) سوف نقوم بالرجوع بالزمن قليلا إلى عام 2003 والتي تم اصدار فيها اصدار (Need for Speed Underground ) والذي كان نقطة تحول في مسيرة اللعبة وبداية العصر الذهبي والافضل للعبة نيد فور سبيد جميع الاصدارات برابط واحد مباشر.

حيث انه تمت اضافة اشياء جديدة لم يسبق لها الورود في أي لعبة سباقات سيارات من قبل وهي إمكانية تعديل السيارات, وفي عام 2004 تم اصدار الجزء التاني من اصدار (Need for Speed ) وهو الذي نقدمه لكم في هذه الفقرة. 

نيد فور سبيد اندر جراوند 2

ما هي قصة لعبة Need For Speed Underground 2؟

جاء هذا الجزء من اللعبة مثل الجزء الاول ( نيد فور سبيد اندر جراوند للكمبيوتر ) تماماً, حيث ان اللعبة تدور حول السباقات الليلية في شوارع المدينة وهي سباقات غير شرعية من الأساس, وتتم بدون معرفة الشرطة في المدينة وتحتوي اللعبة على ميزة تعديل السيارات التي ظهرت اول مرة في الجزء الاول, وكانت الاضافات الموجودة في هذا الجزء والتي زادته متعه اكثر واكثر كثيرة.

  1. أولها اضافة انواع جديدة من السباقات حيث يوجد سباقات بالوقت وسباقات من جولة واحدة وسباقات جولات متعددة وسباقات مع لاعبين كثيرين وسباق مع لاعب واحد, حيث ان اللاعب لا يتعرض إلى الملل نهائيا من تحميل لعبة need for speed underground 2 للكمبيوتر.
  2. كما انه تمت اضافة خصائص جديدة لتعديل السيارات وانواع سيارات جديدة, ومن أفضل الإضافات في هذا الجزء هو إضافة بعض الموسيقى الحماسية ومميزه والتي حازت على إعجاب المستخدمين, وأصبح اللاعب حر بالتجول في المدينة حيث انه في الجزء الأول كانت هناك بعض المناطق المغلقة ولكن في هذا الجزء المدينة أصبحت مفتوحة بالكامل وساهمت هذه الإضافات في جعل اللعبة مميزة أكثر. 

نيد فور سبيد اندر جراوند

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Underground 2 للكمبيوتر

إذا كنت متشوق للقيام بـ تحميل نيد فور سبيد اندر جراوند 2 الذي قمنا بذكرها في الخطوة السابقة يمكنك تحميل لعبة need for speed underground 2 برابط مباشر مقدم لكم من الموقع وسوف تجد اسفل الموضوع مع بقية الروابط المباشرة الخاصة بالإصدارات الأخرى. 

تحميل لعبة need for speed underground 2

متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد اندر جراوند للكمبيوتر (الحد الأدنى)

  1. وحدة المعالجة المركزية : Pentium III أو Athlon XP.
  2. سرعة وحدة المعالجة المركزية : 933 ميجا هرتز.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي ( RAM) رام : 256 ميجابايت.
  4. نظام التشغيل : Windows 98 / 98SE / ME / 2000 / XP.
  5. بطاقة الفيديو : بطاقة فيديو AGP بسعة 32 ميجابايت وبرنامج تشغيل متوافق مع DirectX 8.1 (GeForce2 + / Radeon 7500+).
  6. إجمالي ذاكرة الفيديو : 32 ميجا بايت.
  7. ثلاثي الأبعاد : نعم.
  8. مساحة القرص الخالية : 2 جيجا بايت. 

متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد اندر جراوند للكمبيوتر (الموصى به)

  1. وحدة المعالجة المركزية : Pentium 4 أو Athlon XP.
  2. سرعة وحدة المعالجة المركزية : 2 جيجاهرتز.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي (RAM ) رام : 512 ميجابايت.
  4. نظام التشغيل : Windows XP.
  5. بطاقة الفيديو : بطاقة فيديو AGP بسعة 128 ميجابايت وبرنامج تشغيل متوافق مع DirectX 8.1 (GeForce4 + / Radeon 9000+).
  6. إجمالي ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو : 128 ميجابايت.
  7. مساحة القرص الخالية : 3 جيجا بايت. 


تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون Need For Speed Carbon

والان سوف ننتقل الى اصدار لعبة نيد فور سبيد كاربون للكمبيوتر ( Need for Speed Carbon ) والذي يعتبر من اروع اصدارات اللعبة وايضا يعتبر نهاية العصر الذهبي الرائع للعبة, تم اصداره في عام ( 2006 ) بعد "Need for Speed Most Wanted 2005" مباشرة وعادت المدينة مرة أخرى.

واستكملت أحداث الاصدار السابق وزادت المعارك مع الشرطة وأصبحت اشرس واقوى, ولكن اختلفت عن اصدار ( Need for Speed Most Wanted 2005 ) في أن  السباقات الغير مشروعه والمطاردة مع الشرطة أصبحت في المساء. 

تحميل لعبة need for speed carbon

ما هي قصة لعبة نيد فور سبيد كربون Need For Speed Carbon؟

وكما ذكرنا في الخطوة السابقة ان نيد فور سبيد كاربون تختلف عن الاصدار الذي يسبقها في عدة اشياء, اولها واهمها ان المدينة اصبحت مفتوحه وعادت السباقات والمطاردات مع الشرطة إلى الليل والظلام مرة أخرى, وتتم اضافة انواع جديدة من الخصائص التي يمكنك إضافتها الى السيارات.

  1. ومن افضل اضافات هذا الاصدار هو اضافة رسوم رائعة للعبه, لاستكمال أحداث الاصدار (Need for Speed: Carbon ) حيث أن اللعبة تبدأ بتوريط اللاعب في مشكلة مع أحد العصابات الموجودة في المدينة والدخول في منافسات وجهه لوجه وفي سباقات عنيفة وقويه, حيث انك تقوم بتحرير المدينة من العصابات عن طريق مواجهتهم وهزيمتهم في المناطق المختلفة.
  2. وإضافة ميزة رائعة وهي امكانية تكوين فريق لمساعدتك على هزيمة الأعداء عن طريق تعطيل المنافسة في السباقات أو صدامهم خارج السباق ليفسحوا لك الطريق للفوز, حافظت اللعبة على كل التطور والمتعة من الاصدارات السابقة وأضافت الكثير من المميزات الاخرى مثل موسيقى حماسية واهتمت بالمؤثرات الصوتية حتى تضع اللاعبين في جو واقعي أثناء اللعب. 

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر 2005

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Carbon للكمبيوتر

بعد تقديم افضل الاصدارات من "لعبة نيد فور سبيد" جميع الاصدارات في الفقرات السابقة والتي تعتبر العصر الأفضل للعبة ووضع روابط مباشرة تحميلهم, سوف تجد في وسط هذه الروابط المباشرة ايضا رابط واحد مباشر تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون للكمبيوتر موجود اسفل الموضوع, وسوف نقوم بشرح قصة هذا الاصدار في الفقرة التالية. 

لعبة need for speed

متطلبات تشغيل نيد فور سبيد كاربون للكمبيوتر (الحد الأدنى)

  1. وحدة المعالجة المركزية : بنتيوم 4 أو ما يعادله.
  2. سرعة وحدة المعالجة المركزية : 1.7 جيجاهرتز.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي : 512 ميجابايت.
  4. نظام التشغيل : Windows XP SP2 (32 بت فقط) ، Windows 2000 Professional SP 4.
  5. بطاقة الصوت : نعم.
  6. مساحة القرص الخالية : 5.3 جيجا بايت.

متطلبات تشغيل نيد فور سبيد كاربون للكمبيوتر (الموصى به)

  1. وحدة المعالجة المركزية : بنتيوم 4 أو ما يعادله.
  2. سرعة وحدة المعالجة المركزية : 2.4 جيجا هرتز.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي : 1 جيجابايت.
  4. نظام التشغيل : Windows XP SP2 (32 بت فقط).
  5. إجمالي ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو : 128 ميجابايت.
  6. بطاقة الصوت : نعم.
  7. مساحة القرص الخالية : 5.3 جيجا بايت. 


تحميل لعبة نيد فور سبيد باي باك Need For Speed Payback

والان مع الإصدار الأخير في موضوعنا, لعبة ( Need For Speed Payback ) تم إصدارها في عام 2017 حيث تعتبر اخر اصدار من لعبة ( Need For Speed ) تم تنزيله من قبل مطورين اللعبة, ويختلف تماما عن الإصدارات التي قمنا بشرحها في الفقرات السابقة وذلك بسبب الفارق الزمني بينهما حيث ان هذا الاصدار متطور في المؤثرات البصرية عنهم وذلك نتيجة للتطور الذي حدث في السنوات الفارقة.

ولكن كثير من المستخدمين يفضلون الاصدارات من 2003 الى 2006 عن كل إصدارات اللعبة الحديثة وذلك لما تحتويه من تشويق واثاره وبالاخص الاصدار (Need For Speed Most wanted ) حيث انه كما ذكرنا افضل اصدار من اللعبة على الإطلاق. 

need for speed payback تحميل

ما هي قصة لعبة Need For Speed Payback؟

تدور قصة لعبة نيد فور سبيد باي باك للكمبيوتر هذه المرة حول 3 شخصيات يمكنك التبديل بينهم بحرية وكل شخصية تختص في شئ معين يتم خداعهم بواسطة فتاة سوف تكليفهم بمهمة سرقة واحدة من أفضل سيارات العالم في السباقات مقابل مبلغ مادي كبير, ولكن كل ما يجدوه أثناء القيام بالمهمة هو مطاردات الشرطة لهم ووضعهم على قائمة أكثر الناس المطلوبين في المدينة من الشرطة.

ولكن صاحب السيارة يعفو عنهم ويطلب منهم العمل معه لتدمير المنظمة التي تعمل لديها الفتاة التي تريد سرقة سيارته وهذه المنظمة قوسه وتسيطر على الشرطة والسباقات في الشوارع العامة للمدينة, سيحاول اللعب من خلال استخدام الثلاثة شخصيات المشاركة في أهم السباقات والفوز بها ليبدأ في تدمير هذه المنظمة في رحلة شيقة وممتعه للغاية بالنسبة للاعب. 

تحميل لعبة need for speed payback

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Payback للكمبيوتر

في الفقرة القادمة سوف نقوم بتوضيح قصة هذا الاصدار من لعبة نيد فور سبيد باي باك للكمبيوتر برابط مُباشر واذا كنت تريد تحميله يمكنك الذهاب اسفل الموضوع لتجد "need for speed payback تحميل برابط مباشر" خاص بهذا الاصدار وسط الروابط المباشرة الأخرى الخاصة بجميع اصدارات لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر

نيد فور سبيد 2

متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد باي باك للكمبيوتر (الحد الأدنى)

  1. وحدة المعالجة المركزية : Intel i3 6300 @ 3.8GHz أو AMD FX 8150 @ 3.6GHz مع 4 خيوط للأجهزة.
  2. ذاكرة الوصول العشوائي : 6 جيجابايت.
  3. نظام التشغيل : 64 بت Windows 7 أو أحدث.
  4. مساحة القرص الخالية : 30 جيجابايت.
  5. ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو : 2048 ميجا بايت. 

متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد باي باك للكمبيوتر (الموصي به)

  1. وحدة المعالجة المركزية : Intel i5 4690K @ 3.5GHz أو AMD FX 8350 @ 4.0GHz مع 4 خيوط للأجهزة.
  2. ذاكرة الوصول العشوائي : 8 جيجابايت.
  3. نظام التشغيل : 64 بت Windows 10 أو أحدث.
  4. مساحة القرص الخالية : 30 جيجابايت.
  5. ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو : 4096 ميجا بايت. 

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة نيد فور سبيد 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما معنى كلمة نيد فور سبيد Need For Speed؟

الحاجة إلى السرعة تعني الرغبة أو الحاجة إلى سرعات عالية. في كثير من الحالات، يتم استخدامه لوصف هوس الشخص بقيادة السيارات السريعة. يمكن أن يشير أيضًا إلى الإثارة والأدرينالين اللذين يأتيان مع القيادة بسرعات عالية. بالنسبة لبعض الناس، فإن الحاجة إلى السرعة هي إدمان يصعب السيطرة عليه. 

كيف تلعب نيد فور سبيد Need For Speed المجانية؟

من أجل لعب Need for Speed ، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر به الحد الأدنى من متطلبات النظام. بالإضافة إلى ذلك، من المستحسن أن يكون لديك لوحة ألعاب أو عجلة قيادة للعب اللعبة.

أول شيء عليك القيام به هو التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التي يمكن العثور عليها على الموقع الرسمي. بمجرد القيام بذلك، يمكنك متابعة تنزيل اللعبة من موقعها الرسمي على الويب أو من موقع جهة خارجية موثوق به.

بعد التنزيل، ما عليك سوى تثبيت اللعبة وتشغيلها. عند المطالبة، قم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول باستخدام حساب EA الحالي الخاص بك. من هناك، سيتم نقلك إلى القائمة الرئيسية حيث يمكنك بدء لعب اللعبة. 

ما هي أجزاء لعبة نيد فور سبيد كاملة للكمبيوتر؟

سلسلة Need for Speed عبارة عن امتياز لعبة فيديو تم إنشاؤه بواسطة Electronic Arts وتم تطويره حاليًا بواسطة Ghost Games. تدور السلسلة حول سباقات الشوارع غير المشروعة وفي المهام العامة للاعبين لإكمال أنواع مختلفة من السباقات أثناء التهرب من تطبيق القانون المحلي في ملاحقات الشرطة.

تم تصميم الامتياز في الأصل من قبل المنتج ديفيد دي مارتيني أثناء وجوده في EA Canada، واستند إلى شعبية أفلام سباقات الشوارع في ذلك الوقت، مثل The Fast and the Furious. صدر العنوان الأول في السلسلة، The Need for Speed ، في عام 1994. ووزعته EA Sports.

منذ إصدارها الأولي، تم نشر أربعة عشر عنوانًا، أحدثها هو Need for Speed: Payback الذي تم إصداره في 10 نوفمبر 2017. بالإضافة إلى تركيزها الأساسي على ألعاب السباقات، فقد تشعبت سلسلة Need for Speed إلى أخرى تشمل الأنواع ألعاب الحركة والمغامرات (Need for Speed: Underground) وألعاب تقمص الأدوار (Need for Speed: Undercover). 

ما هي أفضل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed 2024؟

لعبة Need for Speed هو امتياز لعبة فيديو طويل الأمد نشرته Electronic Arts وطورته عدة استوديوهات، بما في ذلك EA Canada و Criterion Games و Ghost Games و Slightly Mad Studios. تدور السلسلة حول سباقات الشوارع غير المشروعة وفي المهام العامة للاعبين لإكمال أنواع مختلفة من السباقات أثناء التهرب من الشرطة.

تم إصدار أول لعبة Need for Speed في عام 1994 لوحدة التحكم 3DO وتم تطويرها بواسطة EA Canada. كانت واحدة من أقدم ألعاب سباقات الشوارع وظهرت فيزياء السيارات الواقعية في ذلك الوقت. أنتجت اللعبة العديد من التتابعات على مر السنين، كان أحدثها هو Need for Speed: Heat، الذي تم إصداره في عام 2019.

بينما شهد الامتياز صعودًا وهبوطًا على مر السنين، إلا أنه لا يزال أحد أشهر امتيازات السباقات في الألعاب. ومع كل إصدار جديد، تستمر Need for Speed في رفع مستوى لعبة السباق. 

ما الفرق بين Need For Speed ولعبة Live For Speed؟

في البداية يجب أن تعلم أن لعبة Need for Speed Payback لم تكن سيئة كما تعتقد، كانت من أفضل الألعاب في عالم سباقات السيارات، لكنها واجهت بعض المشاكل التي أدت إلى فشلها.

أهم ما يميز Need For Speed هو تنوع مراحل اللعبة، على سبيل المثال، تتضمن أجزاء مثل Carbon أربع مراحل ؛ الوضع الوظيفي هو السباقات الرئيسية وهو مشابه لوضع الحملة بينما يحتوي Live For Speed على مرحلة واحدة فقط تشبه لعبة الأركيد. 

ما الفرق بين Need For Speed ولعبة Heat؟

لعبتا الفيديو مختلفتان إلى حد كبير. نيد فور سبيد تدور حول سباقات الشوارع غير القانونية، بينما تركز هيت أكثر على أحداث السباقات القانونية. تتمتع كلتا اللعبتين بآليات لعب فريدة خاصة بهما، لكن هيت بالتأكيد لديها آليات لعب أكثر عمقًا من سابقتها. 

متى نزلت لعبة نيد فور سبيد هيت القديمة؟

Need for Speed Heat هي لعبة فيديو سباق سيارات قادمة، وستصدر اللعبة في 8 نوفمبر 2019 م. تم تطوير اللعبة بواسطة Ghost Games ونشرتها Electronic Arts. إنها الدفعة الرابعة والعشرون من سلسلة Need for Speed. ستعمل اللعبة على منصات PlayStation 4. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر كاملة مجاناً

💿 اسم اللعبةNeed For Speed
🏢 الشركة المنتجةELECTRONIC ARTS
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبةيتباين حسب الجهاز
نسخة اللعبةجميع الاصدارات
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر Need for Speed كل الإصدارات

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.