اختصارات الموضوع

تنزيل لعبة الجار المزعج إزاي تخنق جارك للكمبيوتر كاملة مجاناً

لعبة الجار المزعج للكمبيوتر هي أحد الألعاب الرائعة التي كان لها مجد كبير في عالم الألعاب خصوصاً في الفترة الماضية فهي على عكس الألعاب الأخري ليست كبيرة الحجم أو ذات رسوميات هائلة ولكنها تتميز بقصة واقعية رائعة تمكنك من الإستمتاع بها دائما وكلنا يعرف بالطبع لعبة الجار المزعج أو كما يسميها البعض لعبة أزاي تخنق جارك.

كان للإصدار الأول من لعبة Neighbours From Hell نجاحاً كبيراً جداً مما جعل الشركة المطورة تقوم بإطلاق العديد من الأجزاء الأخرى من اللعبة بحيث تصبح مناسبة بشكل أكبر للجميع حيث تم إطلاق الإصدارات الجديد بنفس الفكرة.

ولكن مع أماكن جديدة وقصة مختلفة حتي وصلت عدد أجزاء لعبة الجار المشاغب إلى أجزاء مختلفة وبالطبع هي متاحة جميها للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز الشهير مثل الكمبيوتر أو اللابتوب هذا بالإضافة إلى إطلاق نسخ جديدة من اللعبة تدعم الهواتف الذكية مثل هواتف الأندرويد والأيفون وغيرها من الهواتف المعروفة، موضوع اليوم حول لعبة "الجار المزعج" حيث سوف نقوم بمناقشة اللعبة بشكل كامل مع توفير روابط تحميل مباشرة لكافة إصدارات لعبة الجار المشاكس سواء كانت للموبايل أو للكمبيوتر

شعار تحميل لعبة الجار المزعج مجاناً
تنبيه : روابط تحميل لعبة Neighbours From Hell للكمبيوتر وللموبايل أخر اصدار توجد في نهاية الموضوع.

لعبة الجار المزعج الإصدار القديم للكمبيوتر مجاناً

الإصدار الأول من لعبة الجار المزعج تم إطلاقه منذ أكثر من 10 سنوات تقريباً وكان طفرة كبيرة في عالم الألعاب أنذاك وكانت تعتمد قصة اللعبة على شخصين أحدهما يعيش في منزله والأخر هو جاره المتطفل الذي يتعمد مضايقته طوال الوقت والذي تقوم أنت بتجسيد دوره في اللعبة حيث تدخل من باب منزل هذا الرجل بدون علمه وتبدا في تحضير المقالب التي تثير غضبه وبالتالى تحصل على نقاط أعلى ولكن كن حذراً إن امسك بك هذا الرجل فسوف يبرحك ضرباً لأنه بالطبع سوف يكون في حالة من الضيق الشديد من كثرة المقالب التي تقوم أنت بصنعها له.

ويتكون الجزء الأول من اللعبة من 3 مراحل أساسية تقوم أنت فيهم بمحاولة اجتيازهم بدون أن يمسك بك هذا الرجل وبالطبع تحتاج اللعبة إلى ذكاء حتي تتمكن من تجهيز المقالب بدون أن يكتشف جارك وجودك في المنزل لذلك تعتبر لعبة الجار المزعج 1 للكمبيوتر ضمن أفضل ألعاب الذكاء والتفكير على الإطلاق وسوف تنمي مهاراتك بشكل ملحوظ بعد ممارستها لفترة قصيرة. 

لعبة الجار المزعج للموبايل الأندرويد مجانا

لحسن الحظ تتوفر لعبة الجار المزعج بإصدارها الجديد للاجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد الشهير حيث يمكنك الحصول عليها عبر متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي والذي يوفرها لك مجاناً كما يوفر العديد من الألعاب الأخرى مثل لعبة الطيور الغاضبة ولعبة صب واي وغيرها من الألعاب المميزة جداً والتي يمكنك تحميلها بشكل مجاني.

سوف نوفر لكم رابط تحميل لعبة الجار المشاغب أو الجار المزعج مجاناً على جميع الهواتف وبدون إنتظار حيث يمكنك الإستمتاع باللعبة على هواتفكم بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى كمبيوتر أو لابتوب لأنها تتوافق مع معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد القوي.

وبالطبع سوف تستمتع بتحديثات اللعبة الشهيرة على هاتفك بشكل كامل حيث يتم إضافة مراحل جديدة والعديد من الأشياء الأخرى المميزة جداً، الأن سارع بتحميل لعبة Neighbours From Hell لهاتفك وإستمتع بالعديد من المراحل المميزة التي سوف تزيد من مهاراتك العقلية. 

تحميل لعبة الجار المزعج للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة الجار المزعج 2024 على الكمبيوتر

يمكنك تشغيل لعبة الجار المزعج على جهازك مهما كانت إمكانياته ضعيفة أو متوسطة فكل ما عليك فعله هو تحميل لعبة الجار المشاغب مجاناً برابط مباشر من الأسفل ولا تقلق فسوف تعمل بدون أي مشكلة فهي من الألعاب الخفيفة جداً التي لا تحتاج إلى إمكانيات قوية مثل الألعاب الكبيرة مثل GTA V و لعبة فيفا أو لعبة بيس.

وتعمل اللعبة على جميع الأنظمة بما في ذلك نظام ويندوز أكس بي و ويندوز 7 بالإضافة إلى ويندوز 8 وويندوز 10 هذا مع توفرها بالطبع للأجهزة المحمولة، حتي نوضح الإمكانيات المطلوبة يكفي فقط توفير هذه المواصفات كحد أدني.

تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير

  • المعالج : من نوع بينتيوم أو سيليرون بتردد 2 جيجا هرتز.
  • كارت الشاشة : تحتاج اللعبة إلى كارت بحجم ذاكرت 64 ميجا بايت.
  • الرامات : ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا سوف تكون كافية.
  • الذاكرة : لن تتطلب اللعبة حجماً كبيراً في الذاكرة 100 ميجا سوف تكون كافية جداً.

أجزاء لعبة الجار المشاكس المتوفرة للتحميل مجاناً برابط مباشر

كما تم التوضيح بالأعلى أصدرت الشركة المطورة للعبة الجار المزعج العديد من الإصدارات المميزة التي تبعت الإصدار الأول من اللعبة وذلك لرغبة اللاعبين في الحصول على أجزاء جديدة من اللعبة على أجهزتهم مجاناً، فيما يلي سوف نوضح لكم أهم الأجزاء التي تم إطلاقها من لعبة الجار المشاغب على الكمبيوتر وجميع المنصات الأخرى والتي يمكنكم تحميلها بشكل مباشر.

لعبة الجار المزعج أو لعبة الجار المشاكس أو لعبة الجار المشاغب أو كما يسميها البعض لعبة أزاي تخنق جارك وأيضاً لعبة جيران من الجحيم كل هذه أسماء لعبة اليوم ويججب أن تعلم أنه لم يتم تغيير إسم اللعبة بداية من أو إصدار حتي أخر إصدار وهو الإصدار السادس من اللعبة.

  • لعبة الجار المشاكس 1 الجزء الأول : وهو الجزء الأشهر وفيه الشخصيتين الأشهر وهما أبطال اللعبة.
  • لعبة الجار المزعج 2 الجزء الثاني : تم تحديث بعض المراحل والناظر في اللعبة في هذا الجزء.
  • لعبة أزاي تخنق جارك 3 الجزء الثالث : وهو جزء مختلف كلياً بشكل جديد تماماً موجه لكافة المنصات.
  • لعبة ازاي تضايق جارك 4 الجزء الرابع : ظهرت في هذا الجزء والعديد من الأجزاء اللاحقة زوجة صاحب المنزل.
  • لعبة جيران من الجحيم 5 الجزء الخامس : تم تغيير الشخصيات في هذا الجزء حتي لا يشعر اللاعبون بالملل من اللعبة.
  • لعبة الجار المشاغب 6 الجزء السادس : لم يتخلف كثيراً عن الجزء السابق وهو الجزء الأخير من هذه اللعبة الرائعة.
هذه هي كل أجزاء لعبة Neighbours From Hell 1, 2, 3, 4, 5, 6 والتي يمكنك تحميلها والإستمتاع بها على جهازك بشكل مجاني بالكامل وبدون الحاجة إلى ترخيص أو أي شئ من هذا القبيل.

صور من داخل لعبة الجار المزعج كاملة جميع الأجزاء مجانا

تحميل لعبة الجار المزعج 2

تنزيل لعبة الجار المزعج 1

تحميل لعبة الجار المزعج 8

تحميل لعبة الجار المزعج كاملة للاندرويد

تحميل لعبة الجار المزعج 1 مهكرة

مميزات لعبة الجار المزعج أحدث إصدار مجاناً

  • قصة اللعبة : قصة لعبة أزاي تخنق جارك مسلية وممتعة بشكل كبير ولن تشعر بالملل منها أبداً.
  • مجانية : لعبة الجار المشاغب مجانية بشكل كامل فيكفي فقط تحميلها من الرابط بشكل مجاني بدون أي رسوم.
  • خفيفة : تعمل اللعبة على جميع الأجهزة وبدون أي مشكلة بالإضافة إلى دعمها لجميع الأنظمة.
  • الأجهزة الذكية : تتوفر اللعبة للاجهزة الذكية وهذا ما يجعلك تتمكن من لعبها في أي وقت.
  • إصدارات متعددة : توفر لك اللعبة 6 إجزاء مختلفة يمكنك إختيار أي جزء تريده مجاناً. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة Neighbours From Hell للأندرويد مجاناً

💿 اسم اللعبةNeighbours From Hell
🏢 الشركة المنتجةLUROMproduction
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة43.48 MB
نسخة اللعبةV 1.0.6a
🗓️ تاريخ التحديث28 فبراير 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة الجار المزعج كاملة مجاناً Download Neighbours From Hell

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.