اختصارات الموضوع

أفضل 10 برامج أنتي فايروس مجانية للكمبيوتر والموبايل

أهلاً بكم متابعي وزوار موقع ترايد سوفت، موضوع اليوم حول أفضل برامج الحماية المجانية أو برامج الأنتي فايروس أو اقوى برنامج فيروسات فى العالم التي تهدف إلى حماية المستخدمين من أخطار الملفات الملغومة والمواقع المشبوهة والملفات المصابة بالفيروسات بمختلف أنوعها حيث سوف نوضح لكم في هذا الموضوع أهم برامج الحماية لعام 2024 وذلك وفقاً للتصنيف العالمي لأفضل برامج الحماية المجانية للكمبيوتر والموبايل.

إليكم أهم وأفضل 10 برامج أنتي فايروس عالمياً متاحة للتحميل مجاناً بروابط مباشرة للكمبيوتر والموبايل ومختلف الإصدارات الأخرى بالإضافة إلى شرح تفصيلي مع الصور كل برنامج على حداً وذلك لتتمكن من معرفة أي من هذه البرامج سو تفي بما تريد وتحقق لك الأمان الكامل على جهازك سواء كان كمبيوتر أو لاب توب أو موبايل بمختلف الأنواع. 

شعار تحميل افضل 10 انتي فيروس

تحميل برنامج أفاست أنتي فايروس مجاناً Avast Antivirus

برنامج أفاست أنتي فايروس هو افضل برنامج انتى فيرس فى العالم وأفضل البرامج المجانية للحماية من أخطار الفيروسات بمختلف أنوعها حيث يعتبر ضمن أفضل برامج الحماية على الإطلاق وذلك لأنه بقوم بفرض حماية متكاملة على كافة الأقرص والمداخل في الجهاز وذلك لضمان توفير حماية قوية جداً للمستخدم وفي الإصدار الأخير من برنامج أفاست تم إضافة العديد من الخصائص الرائعة التي مكنت البرنامج من الحصول على المزيد من الشهرة حول العالم من أهم هذه المميزات متصفح أفاست الأمن.

وهو عبارة عن متصفح جديد من تطوير شركة أفاست للحماية avast antivirus يعمل على حمايتك بشكل كامل عند تصفح الإنترنت وذلك سوف يكون مفيداً إذا كنت قلقاً بشان سرقة بياناتك من مواقع الشراء أو غير ذلك من الأخطار التي قد تصيبك من الإنترنت فهو يسبه وبشكل كبير متصفح الإنترنت العادي ولكن مع إضافة بعض الحماية بشكل أقوي، لتتعرف على المزيد من التفاصيل إضغط على الرابط بالأسفل. 

برنامج أفاست أنتي فايروس

تحميل برنامج أفيرا أنتي فايروس مجاناً Avira AntiVirus

برنامج أفيرا أنتي فايروس هو أحد أقدم برامج الحماية وافضل برنامج فيروسات 2024 ويعتبر ضمن البرامج الأكثر إستخداماً في هذا المجال ويتميز برنامج Avira AntiVirus بواجهته السريعة والبسيطة فضلاً عن دعمه الكبير لكافة الأنظمة من بينها الاجهزة بنظام ويندوز مثل ويندوز أكس بي حتي ويندوز 10 هذا بالإضافة إلى فوته الكبيرة في مقاومة الفيروسات والحماية من أخطارها الكبيرة فهو قادر على التخلص من جميع الفيروسات والتروجانات وأي نوع أخر.

ويرجع الفضل في ذلك إلى ان البرنامج متصل وبشكل دائم مع قاعدة بيانات ضخدمة على الإنترنت تحتوي على كافة البرامج الملغومة وأنواع الفيروسات التي يتم إطلاقها يومياً على الإنترنت وهذا ما يجعل البرنامج قادراً على الحماية من كافة الأخطار هذا مع توافر نسخ مخصصة من برنامج أفيراً للاجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد بشكل مجاني يمكن للجميع الحصول عليها بسهولة، لتتعرف على المزيد من التفاصيل إضغط على الرابط بالأسفل. 

أفيرا أنتي فايروس

تحميل برنامج نورتون أنتي فايروس مجاناً Norton Antivirus

برنامج نورتون أنتي فايروس العملاق في مقاومة الفيروسات من تطوير شركة سيمانتك الرائدة في مجال الأمن المعلوماتي ومنذ إطلاق هذا البرنامج للمرة الأولى وهو يعتبر افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا فهو ذات طابع خاص حيث يمكنه حل المشاكل المستعصية التي سببتها الفيروسات والتي تعجر كافة البرامج الأخري عن حلها وبأتي البرنامج بواجهة مميزة ويتصيمم فريد أنمطا مختلفة في الفحص تسمح لك بتنظيف جهازك من كافة أنواع التهديدات الأمنية.

كما يتابع برنامج نورتون إستخدامك للإنترنت بشكل قوي جداً وذلك لحمايتك عند تحميل ملف قد يضر جهازك كما يعمل برنامج نورتون في خلفية الجهاز بدون أن تشعر به فهو لن يؤثر على كفائة عمل الجهاز بأي شكل هذا وتعتمده العديد ن المواقع الكبري كوسيلة قوية للحماية من التهديدات الأمنية على الإنترنت وذلك نظراً لفاعيته الكبيرة في التعامل مع تلك التهديدات بمختلف أشكالها، لتتعرف على المزيد من التفاصيل إضغط على الرابط بالأسفل. 

نورتون إنتي فايروس

تحميل برنامج أي في جي أنتي فايروس مجاناً AVG Antivirus

برنامج أي في جي أنتي فايروس هو أيضاً ضمن قائمة اليوم لأفضل برامج الحماية من الفيروسات حيث يعتبر برنامج AVG Antivirus من البرامج التي حصلت على ثقة كبيرة من ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم وذلك بفضل قوته الكبيرة وفاعليته العالية في مكافحة الفيروسات التي تصيب الاجهزة من الإنترنت أو من نقل الملفات المصابة حيث يقوم البرنامج بعمل حظر سريع لأي ملف به أشياء مصابة.

وذلك لمنع النظام من التعامل مع تلك الملفات لأنها غالباُ ما تحتوي على ملفات مصابة بفيروسات قوية جداً قد تؤدي إلى تدمير النظام بالكامل وهذا ما يعمل عليه برنامج أي في جي حيث يقوم بإيقاف نقل أو نسخ تلك الملفات لحين فحصها من خلال ألية البرنامج والتأكد من أنها صالحة للإستخدام ولن تسبب ضرر للجهاز من أي نوع كما يوفر البرنامج نفس القدر من الكفائة في الحماية للأجهزة المحمولة فهو اقوى برنامج فيروسات للأندرويد والأيفون 2024 ، لتتعرف على المزيد من التفاصيل إضغط على الرابط بالأسفل. 

تحميل برنامج اي في جي انتي فيروس

تحميل برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس مجاناً Kaspersky Antivirus

برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس هو أحد مشاريع شركة كاسبر لاب المشهورة في مجال الحماية ويعتبر من أكثر البرامج التي حصلت على المركز الأول كأفضل برنامج حماية للعديد من السنوات هذا وتوفر من برنامج Kaspersky Antivirus إصدارين أساسيين الأول وهو برنامج الحماية من الفيروسات كاسبر سكاي أنتي فايروس وهو المسؤل عن حماية جهازك من جميع أخطار الفيروسات والنسخة الأخري وهي إنترنت سيكيورتي والتي تعمل بشكل أساسي على حفظ أمان تصفح الإنترنت على جهازك.

بحيث تمكنك من تصفح الإنترنت بشكل أمن تماماً حيث تأخذ دور جدار الحماية الموجود في الويندوز وذلك بفاعلية أكبر حيث يقوم البرنامج بعمل فحص سريع جداً بالإتصال مع الخادم الخاص به لمعرفة مدي جودة الموقع الذي تتصفحه وذلك لضمان عدم ولوجك لأحد المواقع الإحتيالية التي تهدف إلى سرقة بياناتك، لتتعرف على المزيد من التفاصيل إضغط على الرابط بالأسفل. 

كاسبر سكاي أنتي فايروس

تحميل برنامج مكافي انتي فايروس مجاناً McAfee Antivirus

برنامج مكافي أنتي فايرس من تأسيس العبقرى جون مكافي صاحب الخبرة الكبيرة في مجال الحماية والذي يعتبر من بين أكثر الأشخاص خبرة في هذا المجال وتأتي عصارة خبرة هذا العبقري في برنامج McAfee Antivirus الذي كسر كل حواجز النجاح حيث أصبح يعتبر الوسيلة الأولى التي تستخدمها المواقع والشركات الكبري مثل فيس بوك وجوجل في تأمين خدماتها وأصبحت المواقع الأخرى تتفاخر بوضع شعار البرنامج ليطمئن المستخدم بان هذا الموقع محمي بإستخدام برنامج مكافي.

وبعد فترة من هذا الإنجار أصبح البرنامج متاحاً للإستخدام العادي على أجهزة الكمبيوتر بعد أن كان متوفراً فقط للشركات الكبري وهو برنامج مجاني بشكل كامل فلا يحتاج إلى تفعيل أو شراء وقد قمنا بعمل موضوع تفصيلي حول البرنامج نوضح فيه أهم المميزات ولماذا يجب عليك الإعتماد عليه دون غيره من البرنامج، لتتعرف على المزيد من التفاصيل إضغط على الرابط بالأسفل. 

مكافي أنتي فايرس

تحميل برنامج نود 32 أنتي فايرس مجاناً ESET NOD32 Antivirus

برنامج نود اسيت 32 للحماية الغني عن التعريف والذي يعد أول برنامج يستخدم تقنية قواعد البيانات في البحث عن الفيروسات حيث يستخدم البرنامج قواعد بيانات ضخمة يتم فيها إدراج كافة أنواع الفيروسات المعروفة وبمجرد ان يتصل جهازك بالإنترنت يكون البرنامج قادراً على تحديث قاعدة البيانات تلك للحصول على أحدث أنواع الفيروسات ويتمكن من كشفها في حال إصابة جهازك بأي نوع منها.

ويتميز برنامج ESET NOD32 Antivirus بتقنية جديدة وهي الفحص عند الإقلاع والتي تمكنك من فحص الجهاز بالكامل قبل ان يتم الإقلاع وذلك لحذف الفيروسات قبل أن تنشط ويصعب الحصول عليها او التعامل معها ويمكنك إستخدام لفحص بسهولة من خلال بعض الملفات تقوم بحرقها على أي أسطوانة لتتمكن من فتح النظام منها والتي تمكنك من إزالة جميع أنواع الفيروسات المستعصية التي لا تقبل الإزالة، لتتعرف على المزيد من التفاصيل إضغط على الرابط بالأسفل. 

نود 32 إنتي فايرس

تحميل برنامج بندا أنتي فايرس مجاناً Panda Antivirus

برنامج باندا انتي فايرس هو أحد برامج الحماية حديثة العمر حيث تم إطلاقه منذ فترة ليست بالبعيدة وعلى الرغم من ذلك تمكن من تحقيق نجاح كبير على العديد من المستويات وهذا ما جعل الشركة المطورة له تقوم بإطلاق العديد من الإصدارات المختلفة التي من ضمنها الإصدار الذهبي وإصدار الحماية المتكاملة وخمس إصدارات أخرى مختلفة تشمل توفير كافة إحتياجات المستخدمين من الحماية.

حيث يتم تخصيص كل نسخة بشكل أساسي لتتمكن من خدمة الشركات أو الأفراد أو لأكثر من إستخدام في نفس الوقت وهذا ما جعل البرنامج يصل إلى هذه الشهرة فضلاً عن توافر نسخ أخرى من البرنامج تدعم الهواتف الذكية مثل الأيفون والأندرويد والبلاك بيري والماك فهو متوفر تقريباً لكافة الاجهزة، لتتعرف على المزيد من التفاصيل إضغط على الرابط بالأسفل. 

برنامج باندا أنتي فايرس

تحميل برنامج بايدو أنتي فايرس مجاناً Baidu Antivirus

برنامج بايدو انتي فايرس من تطوير الشركة الصينية الشهيرة بايدو والتي تمتلك محرك البحث الأشهر في الصين حيث قامت هذه الشركة بتخصيص فريق من المطورين لعمل برنامج حماية بسيط وقوي في نفس الوقت وكان الناتج هو برنامج Baidu Antivirus والذي كان رائعاً بشكل سمح له بمنافسة كبار البرامج في هذا المجال ولكن كان ينقصه بعض المميزات التي تم إضافتها في إصدارات تالية منه.

ويتأتي بايدو أنتي فايرس بواجهة بسيطة يبتصميم جذاب ومتوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز الشهير حيث يمكنك تحميل البرنامج على أي جهاز كمبيوتر بأي إصدار من ويندوز وما يميزه هو انه برنامج حماية خفيف وسريع جداً ولا يحتاج إلى موارد وإمكانيات عالية جداً، لتتعرف على المزيد من التفاصيل إضغط على الرابط بالأسفل. 

برنامج بايدو أنتي فيرس

تحميل برنامج حماية الفلاشة مجاناً USB Disk Security

إذا كنت من الذين يتعاملون بشكل دائم مع الفلاشات ووسائط التخزين والتي تستخدم في نقل البيانات من جهاز لأخر فانت غالباً ما تعاني من مشاكل الفيروسات التي تنتقل بهذه الطريقة والتي قد لا تكتشفها برامج الحماية نفسها لذلك سوف يكون برنامج USB Disk Security أو أنتي فيرس الفلاشة حلاً مناسباً لك حيث سوف يمكنك من حذف وإكتشاف جميع الفيروسات الموجودة على الفلاشات بمختلف أنوعها بسهولة.

فبعد تثبيت البرنامج على جهازك يبقي في وضع الإستعداد بحيث عندما يتم توصيل أي فلاشة او هارد خارجي في الجهاز يتم فحصه وبشكل سريع قبل ان تتمكن الفيروسات من الهروب إلى جهازك وإلحاق الضرر به لذلك هو برنامج ضروري جداً لأي جهاز يتعمال مع الفلاشات بشكل دائم، بالطبع لن يتعارض إستخدام البرنامج مع أي برنامج أخر من برامج الحماية فهو يعمل بدون التأثير على النظام بأي شكل، لتتعرف على المزيد من التفاصيل إضغط على الرابط بالأسفل. 

برنامج أنتي فايرس الفلاشة

تحميل أفضل برامج الحماية من الفيروسات - انتي فايروس مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.