اختصارات الموضوع

تحميل برنامج UnLocker هو أداة قوية وفعالة تستخدم لحذف الملفات المستعصية على الكمبيوتر. يعد UnLocker حلاً سهلاً وسريعًا للتعامل مع الملفات العالقة التي لا يمكن حذفها بالطرق التقليدية.

يعمل البرنامج عن طريق الكشف على العمليات والبرامج التي قد تكون تتعارض مع عملية الحذف ويتيح للمستخدم فتح قفل الملف وحذفه بدون عناء. وبفضل واجهته البسيطة والتي يسهل استخدامها، يمكن للمستخدمين من جميع المستويات الاستفادة من استخدام UnLocker لحذف الملفات العنيدة على أجهزتهم الكمبيوترية. 

شعار تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية
تنبيه : روابط تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية unlocker للكمبيوتر مجاناً

نظرًا للإستخدامات الكثيرة التي يتم القيام بها داخل أجهزة الكمبيوتر ظهرت مشاكل مٌنتشرة على الساحة في الفترات الأخيرة ومنها المشاكل التي تخص التعامل مع الملفات, الملفات يتم العمل عليها بطٌرق كثرة مثل نقل الملف أو إعادة تسميته أو فتح الملف المغلق والذي يوجد به خلل ما أو حذفه.

ولأن المشاكل المٌتعلقة بهذا الأمر زادت كما ذكرنا قام المحترفون بإيجاد طرق لا بأس بها لإصلاح هذه الأمور وتسهيل العمليات التي يقوم بها الفرد، وعلى الرغم من ذلك واجه البعض مشكلة أثناء القيام بهذا الأمر ولهذا صُممت برامج تتعامل مع الملفات وتقدم جميع الخدمات الخاصة بالملفات ومن أشهر وأفضل هذه البرامج الموجودة حتى يومنا هذا هو برنامج إزالة الملفات المستعصية Unlocker.

برنامج IObit Unlocker لحذف الملفات المستعصية هو برنامج مصمم لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز ويُعد واحد من أهم وأفضل البرامج المكتبية التي تم تصميمها حتى الآن ويشمل مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة، علاوة على أنه آمن تمامًا ولن تتعرض الملفات والبيانات الخاصة بالفرد لعمليات الاختراق التي تحدث من حين لآخر, فالكل يقوم بتحميله مع البرامج الأساسية على الجهاز حتى يستخدمه ويحل بعض المشاكل المتعلقة بالملفات في لحظات. 

كيفية تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية UnLocker عربي

من الخدمات المهمة التي ستجدها بداخله والتي يمتاز بها برنامج Unlocker هي خدمة حذف الملفات وبالطبع ليست أي ملفات بل الملفات المستعصية والتي تمتلك تقنيات حماية لا يسمح بحذفها ويتعامل البرنامج مع مثل هذه الملفات دون إحداث ضرر أو مشكلة في الجهاز نفسه.

هذا بجانب إمكانية فتح الملفات المغلقة بالطبع وتعتبر هذه هي الخدمة الأساسية التي سيجدها المستخدم بداخل برنامج حذف الملفات المستعصية Unlocker عربي علاوة على أنها خدمة تعمل بشكل تلقائي حيث بمجرد تحديد الملف ستبدأ الإجراءات دون أي تدخل من المستخدم وسيتم بعد ذلك فتح الملف.

بجانب كل هذا يوجد أدوات تساعد في ضبط الملفات وترتيبها وتنظيمها على الحاسوب نفسه وإذا لم تكن الملفات محمية ولكنها غير مرتبة أو غير منظمة يمكنك الاستعانة بتلك الأدوات لضبط وتنظيم كل شيء بشكل جيد، وفي هذا المقال سنقوم بتوضيح كافة المعلومات التي تخص البرنامج، علاوة على أننا سنقوم بشرح مفصل لطريقة تحميل وتثبيت برنامج IObit Unlocker لحذف الملفات المستعصية على الكمبيوتر وطريقة استخدام حتى لا تواجه أية مشكلة فيما بعد.

تحميل برنامج Unlocker لويندوز 7 برابط مباشر

ما هي أسباب عدم القدرة على حذف الملفات أو البرامج من الكمبيوتر؟

الطريقة العادية لحذف الملفات أو البرامج بسيطة, لكن في بعض الأحيان تكون هناك ملفات غير قابلة للحذف, يعود ذلك لعدة أسباب مختلفة ومتنوعة وتعتمد بشكل أساسي على طبيعة ذلك الملف أو برنامج حذف الملفات المستعصية للكمبيوتر , فإن واجهتك أي ملفات أو برامج لا يٌمكن حذفها سيكون ذلك الأمر بسبب إحدى النقاط التالية.

  • تقييد النظام : عند تنصيب برنامج مٌعين قد يطلب إمكانية الوصول والتحكم في النظام, هذا أمر طبيعي ولكن في بعض الأحيان يتم تقييد ملفات هذا البرنامج من قِبل النظام, وهذا قد يكون سبب مباشر لعدم التمكن من حذفه.
  • الترابط بين الملفات : في الأجهزة الإلكترونية بشكل عام نجد ترابط قوي بين كُل تفاصيل التشغيل والإستخدام, فمٌنتشر بكثرة إرتباط برنامج معين بأداة أخرى للتشغيل ونأخذ مثالاً لذلك برامج الـ VPN, هٌنا قد يٌسب إرتباط ملفات برنامج مع برنامج آخر في عدم التمكن من حذفه.
  • الأخطاء من قِبل المٌستخدم : قد يكون السبب في هذا الأمر قلة خبرة المستخدم نفسه, فمن الممكن أن يخطئ الشخص خلال عملية التنصيب أو يخطئ خلال عملية نسخ ملفات من مكان لآخر, هذه الأخطاء مٌمكن أن تٌسبب صعوبة في حذف الملفات من الجهاز إلا بالطريقة التي نقدمها في موضوعنا.
  • الفيروسات والملفات الضارة : هذا أكثر الأسباب إنتشاراً في ما يتعلق بعدم القدرة على الحذف, حيث في حالة إصابة أي ملف ببرنامج أو فيروس قد يقوم الفيروس في تغيير بعض التفاصيل به وهكذا لن يستطيع الشخص حذفه إلا بعدة طرق منها إستخدام برنامج انلوكر Unlocker الذي نتحدث عنه اليوم.
  • وهُناك أسباب أخرى عديدة نظراً لكثرة التفاصيل بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر, ولكن الأداة أو البرنامج الذي نقدمه لكم اليوم برنامج مميز في التعامل مع كل الملفات والبرامج والأسباب وعند تحميله لن تجد أي قيود في حذف أي ملف من جهازك في لحظات قليلة. 

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية Unlocker عربي برابط مباشر

طريقة تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية Unlocker طريقة سهلة وبسيطة أيضًا كما لن تستغرق منك وقت طويل وذلك نظرًا لأن البرنامج صغير الحجم، وفي فقرتنا هذه سنقوم بشرح خطوات التحميل.

  1. أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد وفي أسفل مقالنا يوجد رابط التحميل, قم بالنقر عليه وستبدأ هكذا عملية التحميل الخاصة بالبرنامج وستظهر نافذة في الأعلى يمكنك من خلالها متابعة عملية تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية.
  2. انتظر حتى تنتهي من تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية Unlocker بشكل كامل وهي في العادة ومهما كان نوع الجهاز الخاص بك فهي لا تستغرق سوى بضعة ثواني, بمجرد أن تتم تلك العملية تكون قد أتممت عملية التحميل بنجاح وستحصل على الملف الخاص بالبرنامج على الجهاز الذي تستخدمه.

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية Unlocker مجانا

مميزات برنامج IObit Unlocker لحذف الملفات المستعصية من جذورها

هُناك الكثير من الخدمات والخصائص التي ستجدها بنفسك في برنامج حذف الملفات المستعصية من جذورها هذا تميزه عن غيره من البرامج الأخرى، وفيما يلي سنقوم بعرض أهم هذه المميزات للتعرف عليها قبل الشروع في ذكر طريقة الاستخدام الخاصة بالبرنامج.

مميزات تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية Unlocker

  1. برنامج مجاني : لتسهيل العمليات التي يحتاج الفرد للقيام بها تم توفير كافة الخدمات بشكل مجاني تمامًا حيث كل ما يحتاج إليه الفرد للحصول على البرنامج على حاسوبك الذي يستخدمه هو التأكد من اتصال الجهاز بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل على الكمبيوتر بشكل جيد وسيحصل عليه في أسرع وقت ممكن.
  2. دعم اللغة العربية : من ضمن مميزات برنامجنا أيضًا أنه يدعم الكثير من اللغات ومن أهم اللغات التي يدعمها البرنامج هي اللغة العربية والتي تعد اللغة الأم للكثير من مستخدمي البرنامج، علاوة على أن كل مستخدم يمكنه تغيير اللغة الخاصة بذلك البرنامج بسهولة وذلك نظرًا لأنه سيجدها أثناء القيام بعملية التنصيب وتعتبر الخطوة الأولى في عملية التنصيب ويمكن للفرد الاختيار بين الكثير من اللغات منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  3. خاصية نقل الملفات : من الخصائص المميزة والرائعة التي سيجدها الفرد بداخل برنامج مسح الملفات المستعصية أيضًا هي خاصية نقل الملفات وإذا كنت تريد التحكم في الملفات الموجودة على الكمبيوتر ونقلها من مكان لآخر ستتمكن من القيام بهذه العملية بسهولة بالاستعانة بهذه الخاصية، علاوة على أنه يتم تقديم مجموعة من الأدوات الأخرى داخل هذه الخاصية تساعد في ضبط الملف بشكل أفضل قبل القيام بعملية النقل هذه، حيث يمكن فتح الملف وتغيير اسمه ووضعه في المجلد أو إنشاء مجلد جديد له إذا أردت ذلك ولا مكان للقلق فإن عملية النقل ستكون بسيطة وغير معقدة بل على العكس تمامًا.
  4. فتح الملفات المُغلقة : من المشاكل الصعبة والمعقدة والتي تحدث بشكل مستمر للجهاز هي مشكلة قفل الملفات وعدم التمكن من فتح تلك الملفات، وللانتهاء من هذه المشكلة تم تزويد البرنامج بمجموعة من التقنيات والأنظمة تقوم بالتعامل مع هذه الملفات ومن ثم يتم فتحها تمامًا، وبالطبع يتم فتحها دون أن تظهر مشاكل أو دون أن يتأثر الملف بشكل سلبي ويتم غلقه على سبيل المثال.
  5. الحذف السريع للملفات : عمليات حذف الملفات الكبيرة تستغرق بعض الوقت وبالتالي يتعطل المستخدم ويستغرق وقت لا بأس به في القيام بالعمليات المختلفة التي يحتاج للقيام بها ويتميز برنامجنا بأنه يقوم بتوفير خدمة الحذف وتتميز هذه الخدمة بأنها سريعة للغاية ويتم حذف جميع الملفات والمجلدات مختلفة الأحجام في وقت قصير ولن يشعر المستخدم بأنه قد قام بهذه العملية.
  6. سهل الإستخدام : نظرًا لأن بعض البرامج التي تشبه برنامجنا تمتلك واجهة استخدام معقدة ويواجه الكثيرون صعوبة في استخدام البرنامج تم تصميم البرنامج مع واجهة استخدام بسيطة للغاية وغير معقدة مما يعني أن البرنامج سيكون سهل وبسيط ويمكن لأي شخص استخدامه سواء أكان مبتديء أو لا يعرف الكثير عن التقنيات الحديثة والأنظمة المتطورة.
  7. الملفات المستعصية : الملفات والمستندات الموجودة بالجهاز تتنوع وتختلف بشكل كبير من حيث الصيغة الأساسية الخاصة بها ومن حيث التقنيات التي تعتمد عليها وبعض هذه الملفات تكون صعبة ومستعصية للغاية ولكن لا داعي لأي قلق فإن البرنامج ممتاز ويتمكن من التعامل مع جميع الملفات الصعبة والمعقدة.
  8. صغير الحجم : لتسهيل عملية التحميل على المستخدمين وعملية التثبيت بعد ذلك تم تصميم البرنامج بحجم صغير للغاية وبالتالي ستنتهي العمليات تلك في وقت قصير للغاية، ناهيك عن أن الحجم يساعدك في الحصول على البرنامج مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بجهازك ولن تواجه مشكلة في المساحة كما يحدث في البرامج الأخرى، كما يتميز الحجم الصغير للبرنامج أنه لا يؤثر بشكل سلبي على حاسوبك ولن يستهلك من طاقة وبطارية الجهاز.
  9. متوافق مع جميع الإصدارات : يواجه البعض مشكلة في الحصول على البرامج هذه نظرًا لأن معظمها لها متطلبات معينة لا يمكن التنازل عنها ولكن لا داعي للقلق فإن البرنامج لا يحتاج لمتطلبات كثيرة كما يمكن لأي شخص الحصول عليه نظرًا لأنه يتوافق مع جميع الإصدارات وسواء أكان الإصدار الخاص بالكمبيوتر جديد أو قديم ستتمكن من تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية Unlocker دون عقبات أو مشاكل.
  10. آمن تمامًا : من أهم مميزات برنامجنا أنه مصمم مع مجموعة من أنظمة الأمن والحماية وبالتالي لا داعي لأن يقلق الفرد على البيانات والمستندات الكثيرة الموجودة به وذلك نظرًا لأن البرنامج يصل لكافة المستندات الموجودة على الجهاز ويتعامل مع هذه المستندات بشكل كامل ولهذا لا داعي للقلق فلن تحدث أية عمليات اختراق أو سرقة من هذا البرنامج. 

شرح طريقة تنصيب برنامج مسح الملفات المستعصية Unlocker للكمبيوتر

بعد الحصول على ملف برنامج حذف الملفات المستعصية للكمبيوتر الآن عليك الشروع في فك ضغط هذا الملف وتثبيت البرنامج على الجهاز، والخطوات التي يجب عليك القيام بها لتثبيت هي كالآتي.

  • يمكنك العثور على الملف في قسم المستندات وبمجرد العثور عليه ستفتح لك نافذة أخرى لأن الملف مضغوط ويمكن فتحه وتنصيبه بواسطة برنامج فك الضغط.

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية Unlocker عربي

  • هنا عليك الضغط على الملف الخاص بالبرنامج وستفتح نافذة في منتصف الشاشة وهذه النافذة تطلب منك تغيير اللغة أو تحديد اللغة التي تريد إستكمال الخطوات بواسطتها يدعم البرنامج لغات عديدة وسوف تُلاحظ ذلك عند عرضهم.

تنزيل برنامج حذف الملفات المستعصية Unlocker عربي

  • إذا أردت التعرف على اللغات الأخرى الخاصة بالبرنامج انقر على السهم وستظهر لك جميع هذه اللغات لاحظ أن اللغة العربية موجودة ضمن اللغات التي يدعمها برنامج حذف الملفات المستعصية من جذورها.

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية Unlocker للكمبيوتر

  • بعد ذلك سيتم تحويل نافذة التنصيب إلى اللغة التي قمت باختيارها وسيتم الترحيب بك في البداية, تعرض لك الأداة نصيحة بإغلاق أي برامج مفتوحة خلال التنصيب وذلك حتى لا تواجه مشاكل في التنصيب نفسه, أغلق أي ملفات وتابع معنا.

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية من جذورها مجانا

  • من النافذة السابقة انقر على ( التالي ) ومن ثم سيطلب منك تحديد موقع التنصيب وستجد خانة يمكنك من خلالها تحديد الموقع الذي يناسبك.

برنامج حذف الملفات المستعصية Unlocker برابط مباشر

  • اضغط على هذه الخانة وستظهر نافذة أخرى تطلب منك تحديد الموقع من المواقع الموجودة على الجهاز.

تحميل برامج حذف الملفات المستعصية Unlocker

  • بعد التحديد اضغط على ( التالي ) مرة أخرى الخطوة التالية ستطلب منك تحديد الأدوات التي يمكنك تفعيلها وإلغاء تفعيلها داخل برنامج Unlocker لحذف الملفات المستعصية من جذورها, حدد ما تريد واضغط زر التالي مرة أخرى.

تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية مجانا Unlocker

  • بعد التحديد سيتم عرض اتفاقية الترخيص الخاصة بالبرنامج هذا وهذه النافذة توضح معلومات حول الشروط والقوانين الخاصة بالبرنامج, لا يٌمكن المتابعة بدون الموافقة على تلك الشروط.

برنامج حذف الملفات من جذورها Unlocker للكمبيوتر

  • بمجرد قراءتها والانتقال إلى الصفحة التالية سيتبقى لك الصفحة الأخيرة وهي صفحة تحديد مكونات التنصيب.

برنامج حذف الملفات من جذورها Unlocker ويندوز 10

  • هكذا ستبدأ عملية التنصيب وعليك الانتظار وعدم القيام بأي شيء إلى أن تكتمل تلك العملية، وبمجرد الإنتهاء سيتم إعلامك بهذا الأمر في نافذة أخرى, انقر على ( إنهاء ) وتكون هكذا قد حصلت على برنامج Unlocker لحذف الملفات المستعصية على الجهاز الذي تمتلكه وهكذا ينتهي الأمر.
  • هذه هي خطوات التنصيب الخاصة ببرنامجنا هذا وكما ترى فإن الخطوات طويلة ومعقدة ولهذا يجب عليك الانتباه والحذف واتباع الخطوات بحذافيرها لكي لا تحدث مشكلة فيما بعد.

برنامج حذف الملفات من جذورها Unlocker ويندوز 7

طريقة استخدام برنامج حذف الملفات المستعصية للكمبيوتر أحدث اصدار

بعد أن قمنا بتوضيح الخطوات الخاصة بعملية التنصيب ننتقل الآن إلى الخطوة التالية وهي استخدام برنامج انلوكر Unlocker للحذف الملفات التي لا فائدة منها.

  • للعثور على البرنامج عليك الاستعانة بمحرك البحث الموجودة في أسفل الشاشة وإدخال اسم البرنامج وسوف يظهر لك في أعلى النتائج, ومن الممكن أن تجده في سطح المكتب.

حذف الملفات المستعصية Unlocker ويندوز 10

  • سوف يفتح لك هكذا برنامج حذف الملفات المستعصية من جذورها في منتصف الشاشة وسوف يطلب منك أن تقوم بتحديد الملف المراد التعامل معه, من الأفضل أن تكون على علم بمسار الملف.

تحميل برنامج Unlocker 64 bit من ميديا فاير

  • بعد تحديده ستظهر لك نافذة تعلمك بأن الملف غير مغلق وستجد مجموعة من الخانات في الأسفل.

تحميل برنامج Unlocker لويندوز 10 64 bit

  • الخانة الأولى هي ( اختر من القائمة ) وبمجرد النقر عليها ستظهر لك قائمة تقدم بعض الخيارات للتعامل مع الملف ذلك وهذه هي خدمات التطبيق الأساسية.

تحميل برنامج Unlocker 32 bit برابط واحد مباشر

  • الخيار الأول هو خيار حذف الملف وإذا أردت الحذف قم بالضغط على هذا الخيار وقم بتأكيد هذه العملية عن طريق النقر على زر ( موافق ).
  • هكذا ستبدأ عملية الحذف وهي لن تستغرق وقت كثير على عكس البرامج الأخرى وبالطبع هذا الأمر يعتمد على نوع الملف أو المجلد الذي قمت بتحديده مسبقًا, بعد أن تنتهي سيتم إرسال رسالة تعلمك بهذا الأمر وللتأكد من أن الملف قد حذف يمكنك استخدام محرك البحث وإدخال الاسم الخاص بالملف ولن يظهر لك بالطبع.
  • هذه هي طريقة حذف الملفات والمستندات المستعصية والكبيرة التي توجد في الجهاز ويمكنك بسهولة أن تقوم بهذه العملية في أي وقت والتخلص من جميع الملفات سواء أكانت كبيرة أو صغيرة بسهولة ودون أن تظهر مشاكل أو صعوبات أمامك.

تحميل برنامج Unlocker من ميديا فاير للكمبيوتر مجانا

طريقة نقل الملفات عبر برنامج انلوكر Unlocker عربي للكمبيوتر

من الخدمات المميزة التي يوفرها لنا برنامج Unlocker لحذف الملفات المستعصية والتي تساعدك في ضبط وتنظيم الملفات الموجودة هي خدمة نقل الملفات، وطريقة النقل على الرغم من أنها بسيطة إلا أن البعض لا يتمكن من القيام بها بشكل صحيح وسليم، ولهذا نحن سنقوم بتوضيح الطريقة الخاصة بعملية النقل هذه.

  • أولًا عليك فتح البرنامج واختيار الملف وسوف تفتح لك نافذة اضغط على خانة ( اختر من القائمة ) وستجد في القائمة خانة ( إعادة تسمية ), يمكنك بواسطة خانة إعادة تسمية تغيير اسم الملف قبل نقله وهذه العملية مهمة للغاية وتساعدك في العثور عليه بسهولة, انقر عليها وستفتح نافذة تطلب منك إضافة الاسم الجديد ومن ثم النقر على ( موافق ).

برنامج Unlocker الموقع الرسمي عربي للكمبيوتر

  • الخانة التي تلي خانة إعادة التسمية هي خانة النقل ثم بتحديدها وسوف تفتح نافذة تطلب من تحديد الموقع الخاص بعملية النقل.

تحميل برنامج Unlocker 64 bit احدث اصدار مجانا

  • يمكنك أن تقوم باختيار مجلد أو إنشاء ملف داخل إحدى المجلدات وتسمية هذا الملف أيضًا, بعد أن تنتهي من الخطوات تلك ستجد أسفل النافذة خانة ( ok ) عليك الضغط عليها وستبدأ عملية النقل هذا, يجب عليك أن تنتظر قليلًا حتى الانتهاء منها وبعد أن تنتهي ستظهر نافذة تعلمك بأن العملية قد تمت.

برنامج حذف الملفات المستعصية للكمبيوتر مجانا

  • أيضًا للتأكد من هذا الأمر عليك الذهاب والبحث عن الملف في الموقع الذي قمت باختياره بنفسك وستجد أن الملف موجود بالفعل.
  • وكما ترى فإن عملية النقل هذه هي عملية بسيطة وغير معقدة كما يظن البعض كما أنها لا تستغرق وقت طويل وتتيح لك إمكانية إنشاء مجلد جديد وعدم الاستعانة بالمجلدات الأخرى وإدخال الملف به وبالطبع فإن هذا الأمر اختياري ويمكنك القيام به أو لا.

برنامج Unlocker من ميديا فاير للكمبيوتر مجاناً

طريقة فتح الملفات المستعصية التي لا تستطيع فتحها ببرنامج Unlocker للكمبيوتر

من ضمن المشاكل التي تواجه الكثير من الأشخاص باستمرار هي مشكلة غلق إحدى الملفات وعدم تذكر كلمة المرور الخاصة بقفل الملف, عند حدوث ذلك الأمر يواجه الفرد مشكلة كبيرة وهي عدم إمكانية فتح ذلك الملف إلا بتذكر كلمة المرور, لكن مع برنامج Unlocker لحذف الملفات المستعصية من جذورها قد تجد الحل الأمثل حيث يٌمكن فتح الملف بإتباع الخطوات التالية.

  1. بمجرد فتح برنامج Unlocker للكمبيوتر ستظهر نافذة لتحديد الملف المراد التعامل معه وعليك هنا البحث عن الملف المغلق والعثور عليه وتحديده, ويتيح لك البرنامج التنقل في كُل الصفحات والمٌجلدات الموجودة على هاتفك ولكن لتسهيل العملية قم بنقل الملف المراد إلى سطح المكتب.
  2. على أي حال لن تٌمثل عملية العثور على الملف مشكلة بالنسبة لك وبمجرد عثورك على الملف قم بتحديده بالاستعانة بزر الفأرة الأيمن وستبدأ عملية فك القفل بواسطة برنامج Unlocker للكمبيوتر وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية بشكل كامل وننصحك بعدم القيام بأي شيء أو التحرك في الجهاز بحرية حتى تنتهي هذه العملية.
  3. في الواقع فإن العملية لا تستغرق وقت طويل وهذا الأمر يعتمد على مستوى الملف نفسه والقفل الخاص به, بمجرد أن تنتهي سيتم إرسال إشعار لك يقوم بإعلامك أن الملف قد تم فتحه بنجاح ويمكنك الدخول إليه هكذا, وللتأكد من هذا الأمر وأن العملية قد نجحت بالفعل عليك أن تقوم بفتح سطح المكتب والعثور على هذا المستند أو الملف وانقر عليه.
  4. إذا تم فتح الملف فهذا يعني أن العملية قد نجحت بشكل كامل أما إذا لم يتم فتح الملف فهذا يعني أنه قد حدث خطأ ما وعليك تكرار العملية مرة أخرى ولكن تأكد من إتباع الخطوات بشكل صحيح. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج حذف الملفات المستعصية" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

ما هو برنامج حذف الملفات المستعصية Unlocker للكمبيوتر؟

برنامج Unlocker هو أداة مفيدة يستخدمها مستخدمو الكمبيوتر لحذف الملفات أو المجلدات المستعصية التي لا يمكن حذفها بواسطة الطرق التقليدية. إنه يعمل على تجاوز قيود النظام والبرامج لحذف الملفات المقفلة أو غير المستجيبة. 

كيف يعمل برنامج Unlocker لحذف الملفات المستعصية؟

يعمل برنامج Unlocker عن طريق التقاط الملفات أو المجلدات التي ترغب في حذفها وفحص العمليات التي تستخدمها. إذا تم العثور على عملية تستخدم الملف أو المجلد ، فسيتيح Unlocker لك خيارًا لإنهاء العملية والسماح لك بحذفها. 

هل يتطلب برنامج Unlocker تثبيته على الكمبيوتر؟

نعم ، يتطلب Unlocker تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل استخدامه. يمكنك تنزيل Unlocker من مواقع الإنترنت الموثوقة وتثبيته بسهولة على نظام التشغيل الخاص بك. 

هل يدعم برنامج Unlocker جميع أنظمة التشغيل؟

يدعم برنامج Unlocker نظام التشغيل Windows فقط. يعمل على نظام التشغيل Windows 2000 و XP و Vista و 7 و 8 و 10. 

هل برنامج Unlocker آمن للاستخدام؟

نعم ، برنامج Unlocker آمن للاستخدام إذا تم تنزيله من مصدر موثوق به. يوصى بتنزيله من المواقع الرسمية لضمان تجنب تنزيل الإصدارات المشوهة أو الخبيثة. قد تشهد بعض برامج الحماية على أنه محتمل وجود برامج تجسس متضمنة في برنامج Unlocker ، ولكن يتم اعتبارها عادةً زائفة وغير صحيحة. 

ما هي الحالات الشائعة التي يستخدم فيها برنامج Unlocker؟

يستخدم برنامج Unlocker عادة في الحالات التالية:

  1. حذف الملفات أو المجلدات التي تعطي رسالة خطأ "تم رفض الوصول" أو "الملف قيد الاستخدام".
  2. حذف الملفات أو المجلدات التي تظهر رسائل خطأ متكررة عند محاولة حذفها.
  3. حذف الملفات أو المجلدات التي لا يمكن الوصول إليها بسبب قيود البرنامج أو نظام التشغيل. 

هل يمكن استخدام برنامج Unlocker للمجلدات أيضًا؟

نعم ، يمكنك استخدام برنامج Unlocker لحذف المجلدات المستعصية بنفس الطريقة التي تستخدمها لحذف الملفات. يكتشف Unlocker العمليات التي تستخدم المجلد ويتيح لك حذفه بعد اختيار الإجراء المناسب. 

تحميل أفضل برنامج حذف الملفات المستعصية من جذورها 2024 Unlocker

معلومات حول ملف تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية UnLocker

💿 اسم البرنامجUn Locker
🏢 الشركة المنتجةCedrick Collomb
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج177 KB
نسخة البرنامجV 1.9.2
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية للكمبيوتر UnLocker عربي

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.