اختصارات الموضوع

تحميل برنامج تسريع النسخ Supercopier للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات Supercopier هو الوسيلة الوحيدة لنسخ ونقل الملفات بسرعة أكبر حيث يقوم البرنامج بإدارة الملفات بشكل كامل على الجهاز ويمكنه نقل كمية كبيرة مرة واحدة في عملية واحدة دون تقسيم العمليات تلك وتكرارها أكثر من مرة.

وبالطبع فإن تسريع نسخ الملفات Supercopier يدير هذه العمليات بطُرق متطورة ويعتمد على تقنيات حديثة تفتقر لها الأجهزة الإلكترونية المختلفة، كما أن البرنامج لا يقدم أدوات وإعدادات بداخله كما يظن البعض حيث بمجرد تثبيته يكون هذا مفعل ويصبح جزء من الجهاز نفسه ويقوم الفرد بعمليات النسخ بالطريقة المعتادة والمشهورة.

من المشاكل الأكثر شيوعًا هي المشاكل التي تحدث للملفات والمستندات الموجودة على الأجهزة الإلكترونية وخاصة أجهزة الحواسيب حيث قد تحدث مشكلة مثل تلف البيانات الموجودة في الملف أثناء نقله من مجلد إلى آخر أو ضياع الملف وعدم إيجاده مرة أخرى، كما توجد مشكلة أخرى وهي أن العمليات لا تتم بسرعة وتستغرق وقت طويل ولهذا تم تصميم برنامج يقوم بالتعامل مع كل شيء يخص عمليات النسخ ألا هو برنامج Supercopier وسنقوم في مقالنا هذا بتناول كل ما يخص برنامج تسريع النسخ Supercopier من معلومات وخصائص. 

شعار تحميل برنامج تسريع النسخ Supercopier للكمبيوتر
تنبيه : رابط تحميل برنامج تسريع نقل الملفات SuperCopier برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيفية تنزيل برنامج SuperCopier2 لتسريع النسخ واللصق في جهازك

بجانب الخدمات الأساسية هناك بعض الأدوات التي تظهر بعد تحديد الملف والبدء في العملية تلك ومن ضمن هذه الأدوات هي أداة الوقف والاستئناف وهي أداة مهمة في الواقع وتساعدك في استئناف العمليات إذا حدثت مشكلة وتم إيقافها عن طريق الخطأ دون الحاجة لإعادة العملية من نقطة الصفر، كما يتم توضيح معدل سرعة النقل والنسب المهمة التي تحدث في العمليات وحتى نسبة الانتهاء ويتم حفظ كل شيء في سجل لكي يطلع عليه المستخدم في أي وقت يرغب به.

وهٌناك الكثير والكثير من الخدمات والمميزات الأخرى، ونحن في مقالنا هذا سنقوم بعرض كل ما يخص برنامج تسريع نسخ الملفات Supercopier من معلومات، علاوة على أننا سنشرح بالتفصيل خطوات تحميل وتثبيته على جهاز الكمبيوتر و سنشرح الطريقة الصحيحة للحصول على البرنامج. 

تحميل برنامج تسريع النسخ Supercopier للكمبيوتر

تحميل برنامج تسريع النسخ Supercopier اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

طريقة تحميل برنامج super copier طريقة بسيطة ولن تستغرق وقت طويل وذلك نظرًا لأن البرنامج يتميز بأنه صغير من ناحية الحجم، ونحن في فقرتنا هذه سنقوم بتوضيح خطوات تحميل برنامج تسريع النسخ.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الذي تستخدمه بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد وفي أسفل مقالنا يوجد رابط التحميل اضغط عليه وستبدأ عملية تحميل برنامج تسريع النسخ Supercopier هكذا.

تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات Supercopier للكمبيوتر

  • يمكنك متابعة العملية من خلال النافذة الموجودة أعلى الشاشة وبمجرد أن تنتهي تلك العملية تكون قد حصلت على ملف تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات اضغط عليه وسوف تفتح لك نافذة.

تنزيل برنامج تسريع نسخ الملفات Supercopier برابط مباشر

  • ستجد بهذه النافذة مجلد انقر عليه وستظهر لك مجموعة من الملفات الأخرى ومنها الملف الخاص بالتطبيق.

تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات Supercopier من ميديا فاير

  • انقر عليك وهو يتم وصفه بـ Applications وبمجرد النقر ستفتح نافذة في منتصف الشاشة تطلب منك تحديد لغة البرنامج والتثبيت.

تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات Supercopier للكمبيوتر مجانا

  • إذا أردت تغيير اللغة انقر على السهم الموجود في الخانة وسوف تظهر لك قائمة بها اللغات التي يدعمها Supercopier اخر اصدار وهي لا تكون كثيرة في الواقع.

تحميل برنامج تسريع النسخ Supercopier اخر اصدار

  • اضغط على ( ok ) بعد تحديد اللغة والآن سيتم نقلك إلى نافذة أخرى تطلب منك تحديد ما تريد تثبيته على الجهاز.

تحميل برنامج تسريع النسخ Supercopier للكمبيوتر مجانا

  • بعد تحديد نسخة Supercopier سوبر كوبير سوف تفتح لك نافذة لتحديد موقع البرنامج على الواجهة ويمكنك عبر الخانة الموجودة في هذه النافذة تحديد الموقع.

تحميل برنامج تسريع النسخ Supercopier من ميديا فاير

  • بعد تحديده اضغط على ( install ) وستبدأ عملية تثبيت البرنامج على الجهاز وهي في الواقع لا تستغرق سوى لحظات.

تحميل برنامج Supercopier لـ تسريع نسخ و نقل الملفات

  • بمجرد انتهاء عملية التثبيت تكون هكذا قد حصلت على البرنامج وسوف يتم معالجة عملية النسخ واللصق بشكل تلقائي، كما ستفتح لك صفحة تعرض بعض المعلومات المهمة حول البرنامج.
  • يمكنك بعد قراءة أهم المعلومات التي تخص استخدام البرنامج والاستفادة منه والتوجه للقيام بعمليات النسخ واللصق بسهولة, هذه هي طريقة تحميل برنامج تسريع النسخ Supercopier والتثبيت وكما ترى فإن خطوات التحميل بسيطة ولكن خطوات التثبيت معقدة بعض الشيء لذا عليك الانتباه من هذا الأمر وتوني الحذر فإذا قمت بأي حركة خاطئة لن تتم العملية بنجاح.

تحميل نسخة Supercopier سوبر كوبير للكمبيوتر مجانا

أهم مميزات برنامج Supercopier لـ تسريع نسخ و نقل الملفات الكبيرة كامل مضغوط

هناك الكثير من الخصائص التي تتواجد في هذا البرنامج تميزه عن غيره من البرامج الأخرى، وفي فقرتنا هذه وقبل الشروع في ذكر طريقة الاستخدام سنقوم بتوضيح ما ينتظرك عند تحميل برنامج تسريع النسخ Supercopier.

مميزات تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات Supercopier

  1. ميزة الإيقاف والاستئناف : من أهم مميزات هذه النسخة من برنامج سوبر كوبي أنه يوجد بها خدمة الإيقاف والاستئناف حيث يوجد زر pause ويظهر هذا الزر عند البدء في عملية التحميل وإذا كان المستخدم يريد إيقاف هذه العملية واستئنافها يمكنه الاستعانة بهذا الزر وبمجرد النقر عليه مرة واحدة سيتم إيقاف العملية وبعد مرور وقت يمكنك إعادة العملية وسوف تستمر من حيث توقفت دون البدء من نقطة الصفر.
  2. برنامج مجاني : تم تصميم نسخ كثيرة من هذا البرنامج في الواقع ويتميز البرنامج أن جميع النسخ المصممة له هي نسخ مجانية تمامًا وتتوافر على الكثير من المتاجر والمواقع الإلكترونية مجانًا مما يعني أنه يمكنك الحصول على أي نسخة دون أن يطلب منك دفع رسوم أو مبالغ مالية وهذا على عكس برامج أخرى كثيرة.
  3. سريع جدًا : يمتاز برنامجنا أنه سريع للغاية حتى أن المستخدم لن يصدق أن super copier قد بدء في الانتشار في الجهاز وتسريع الجهاز وتحسين الأداء الخاص به، وعلى الرغم من سرعته هذه إلا أن الجهاز لن يتأثر بشكل سلبي بل على العكس تمامًا فإن البرنامج يعمل على إصلاح الجهاز وإصلاح الأخطاء التي تحدث أثناء القيام بعملية النسخ وإزالة جميع هذه الأخطاء بشكل نهائي.
  4. توفير سجل الأخطاء : نظرًا لأن هناك بعض الأخطاء قد تحدث بشكل مفاجئ وخاصة أثناء القيام بالعمليات الكبيرة ولا يعرف البعض ما أسباب وقوع مثل هذه الأخطاء تم توفير قسم سجل الأخطاء وهذا القسم يقوم بتسجيل كافة الأخطاء التي ظهرت للمستخدم ويقوم بتوضيح معلومات مفصلة عن هذه الأخطاء والتاريخ الخاص بكل عملية وما شابه ذلك وبالتالي سيتعرف الفرد على المشكلة التي أدت إلى وقوع هذا الخطأ وتجنب القيام بها مرة أخرى.
  5. إمكانية النسخ الاحتياطي : من الخدمات أو المميزات الرائعة والتي لا غنى عنها في الواقع ويحتاج إليها الكثير من المستخدمين هي ميزة النسخ الاحتياطي حيث بدلًا من نقل الملف إلى مجلد جديد وحذفه من المجلد القديم يمكن للفرد نسخ هذا الملف وإنشاء نسخة احتياطية له لكي يمتلك المستخدم أكثر من نسخة وإذا تم فقد النسخة الأولى عن طريق الخطأ يستعين بالنسخة الاحتياطية التي قام بها عبر برنامج نسخ الملفات عربي.
  6. معلومات تفصيلية عن العمليات : يتم عرض نافذة بها شريطين يشيران إلى معدل سير عملية النسخ تلك علاوة على أنه يتم عرض معلومات عن الملف مثل اسم الملف ونوعه وحجمه وما شابه ذلك، وبالطبع هذه المعلومات قد لا تكون مهمة للبعض ولكنها مهمة للبعض الآخر ولهذا تم توفير نافذة كاملة له.
  7. صغير الحجم : يمتاز البرنامج أيضًا أنه مصمم بحجم صغير للغاية ولن يستهلك جزء كبير من ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز الذي يستخدمه الفرد، علاوة على أن الحجم الصغير لن يؤثر بشكل سلبي على بطارية الجهاز ولن يستهلك من طاقة الجهاز بل على العكس تمامًا فلن يشعر المستخدم بوجود البرنامج من الأساس، هذا بالإضافة إلى أنه بسبب صغر حجم برنامج نسخ الملفات سريعاً ستتمكن من تثبيته وتحميل في وقت قصير ولن تستغرق العملية الخاصة بالتحميل سوى ثواني معدودة.
  8. متوافق مع جميع الأجهزة : نظرًا لأن مشكلة النسخ تلك تعتبر مشكلة شائعة الانتشار وتحدث في جميع الأجهزة الإلكترونية مهما كان نوع الجهاز وسواء أكان الإصدار الخاص به قديم أو جديد تم تصميم نسخ عديدة من هذا البرنامج وجميع هذه النسخ تتناسب مع مختلف الأجهزة الإلكترونية مما يعني أنه يمكنك الحصول على البرنامج مهما كان نوع جهاز التشغيل الذي تمتلكه ولن تحتاج إلى محاكي أو أي من هذا القبيل.
  9. لا يحتاج إلى إنترنت : من ضمن مميزات برنامجنا أنه على عكس البرامج الأخرى الإلكترونية فهو لا يحتاج إلى إنترنت لكي يعمل حيث يحتاج الفرد إلى الإنترنت في حالة واحدة فقط وهي أثناء تنزيل Supercopier للكمبيوتر ولكن بعد تحميل وتثبيت البرنامج يمكن للفرد استخدام البرنامج والاستمتاع بالخصائص الرائعة الموجودة به دون أن تواجه أية مشاكل أو صعوبات في هذا الأمر.
  10. دعم أكثر من لغة : على الرغم من أن برنامج نقل الملفات لا يدعم اللغة العربية في بعض النٌسخ ولكن لا تقلق فإن البرنامج يقدم لغات أخرى مشهورة يمكنك استخدامه، علاوة على أن المستخدم في العادة لن يحتاج إلى اللغة وذلك نظرًا لأن البرنامج يعمل بشكل تلقائي على جهازك حيث بمجرد أن يتم تثبيته سيصبح مفعل هكذا وسوف تصبح العمليات أكثر سرعة من ذي قبل دون تدخل منك أو ضبط أي شيء أو القيام بعمليات أخرى. 

طريقة استخدام برنامج سوبر كوبير Supercopier لنقل و تسريع نسخ الملفات بسرعات كبيرة

طريقة استخدام البرنامج طريقة سهلة للغاية وبسيطة حيث بمجرد تثبيته على الكمبيوتر سوف يعمل البرنامج هكذا بشكل تلقائي، ونحن في فقرتنا هذه سنقوم بشرح خطوات القيام بعمليات النسخ واللصق المختلفة وكل ما عليك القيام به هو الآتي.

  • للتأكد من أن البرنامج مثبت على الجهاز قم بالاستعانة بمحرك البحث الموجود في أسفل الشاشة, وبمجرد الضغط عليه ستفتح لك نافذة تكون فارغة في البداية وعليك هنا أن تقوم بإدخال اسم البرنامج في الخانة الفارغة الموجودة وانتظر حتى تنتهي عملية البحث, لا داعي للقلق فإن عملية البحث سريعة للغاية وبمجرد أن تنتهي سوف يظهر لك في أعلى البرنامج.
  • اضغط على الخانة الخاصة بالفتح وسوف تظهر أمامك نافذة تعملك بأن البرنامج مفعل بشكل كامل ويمكنك الآن القيام بعمليات النسخ, ولن تفتح لك واجهة برنامج نقل الملفات أو أي شيء يخص البرنامج كما يظن البعض فإن هذا الأمر لا يحدث في البرنامج هذا على عكس البرامج الأخرى ولكن لا داعي للقلق فإن جميع مميزات البرنامج والخدمات ستكون مفعلة.

برنامج تسريع نسخ الملفات Supercopier احدث اصدار

  • قم بالدخول إلى سطح المكتب والذي يوجد به الملفات الخاصة بك والخطوة الأولى التي يجب على كل فرد القيام بها هي إنشاء مجلد جديد فارغ لكي يقوم بإضافة ونقل ما يريده عليه.
  • عملية الإنشاء تلك تكون عملية بسيطة وبعد أن تنتهي منها عليك التوجه إلى المجلدات التي تريد نسخها مهما كان نوعها فإن برنامج سوبر كوبير Supercopier لنقل الملفات يتميز بأنه يتعامل مع جميع المجلدات ولا يحدث أية مشاكل بها.
  • فمثلًا إذا أردت نسخ المستندات والملفات الموجودة على الجهاز اضغط على ( Documents ) وسوف يتم نقلك لصفحة المستندات الموجودة على حاسوبك.

برنامج تسريع النسخ Supercopier من ميديا فاير مجانا

  • عليك هنا تحديد الملفات المراد نسخها وهذا عن طريق النقر مطولًا باستخدام زر الفأرة الأيمن وسحب الفأرة لتحديد الملفات أو يمكنك تحديد الكل بالنقر على الإختصار ( ct + A ), يمكنك تحديد ملف واحد أو اثنين أو النقر على زر تحديد الكل الموجود في لوحة المفاتيح لتحديد كل الملفات مرة واحدة، ولا تقلق فإن "برنامج تسريع نسخ الملفات بسرعات كبيرة" يستوعب جميع الملفات الكبيرة والصغيرة من ناحية الحجم.

برنامج سوبر كوبير Supercopier لنقل وتسريع نسخ الملفات

  • الآن بعد تحديدها عليك الضغط على زر الفأرة الأيسر لكي تظهر لك نافذة صغيرة في منتصف الشاشة الخاصة بجهازك الإلكتروني الذي تستخدمه, في هذه النافذة يتم عرض مجموعة من الأدوات والخانات ومن ضمن الخانات الموجودة هي خانة ( copy ) اضغط عليها لنسخ هذه الملفات.

برنامج سوبر كوبير Supercopier لنقل الملفات مجانا

  • بعد نسخها عليك الآن التوجه إلى المجلد أو القسم الآخر الذي قمت بإنشائه من قبل كما وضحنا لك والذي تريد وضع هذه الملفات به.

تنزيل Supercopier للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

  • قم بالنقر على زر الفأرة مرة أخرى وسوف تظهر نافذة ولكن هذه النافذة تكون مختلفة بالطبع ولا يوجد بها الخانات التي كانت تتواجد في النافذة الأخرى.
  • عليك البحث عن خانة ( لصق ) أو ( paste ) وبمجرد العثور عليها انقر عليها وستبدأ العملية هكذا وسوف تظهر النافذة الخاصة بهذه العملية, سوف تلاحظ أن العملية هذه لا تستغرق وقت طويل وعلى الرغم من أنك قمت باختيار حجم ملفات كبيرة ولكن العملية لن تستغرق سوى ثواني معدودة.
  • كما سوف تظهر لك نافذة أخرى أثناء هذه العملية وهذه النافذة تعرض جميع المعلومات التي تخص العملية التي تقوم بها ونسبة النسخ والمدة المتبقية ونوع الملف وحجمه أيضًا, وبمجرد الانتهاء سوف تجد أن الملفات قد أصبحت موجودة في المجلد الجديد وتم حذفها من المجلد القديم كما أن الملفات كلها ستكون سليمة ولم يحدث بها أي تلف.
  • يمكنك القيام بهذه الخطوات لنقل أي ملف على الجهاز وحتى يمكنك نقل مقاطع الفيديو الكبيرة بالطريقة نفسها, حيث كل ما عليك فعله هو تحديد مقطع الفيديو هذا والضغط على الخانة الخاصة بالنسخ ومن ثم التوجه إلى الملف أو القسم الذي تريد وضع مقطع الفيديو بداخله, وبعد ذلك قم بلصقه وسوف تبدأ هذه العملية هكذا وبمجرد الانتهاء منها ستجد المقطع موجود في الملف الذي قُمت بتحديده وهكذا ينتهي الأمر.

برنامج تسريع النسخ Supercopier كامل عربي مجانا

  • الملفات القليلة أو صغيرة الحجم يتم نقلها بشكل سريع بدون عرض قائمة أو نافذة التفاصيل الخاصة بالنسخ, لكن الملفات الكبيرة يقوم Supercopier اخر اصدار للكمبيوتر خلال نقلها بعرض نافذة منبثقة توضح كل التفاصيل الخاصة بالعملية الحالية, النافذة تكون كالتي أمامك الآن.
  • هٌناك زر لتخطي ملف معين وزر لإيقاف النقل مؤقتاً وزر آخر للإلغاء, وهٌناك تفاصيل حول سرعة النقل والوقت المتوقع لإنهاء واسم الملف ومسار النقل, يمكنك التحكم في بعض التفاصيل من الإعدادات وهذا ما سنقوم بتوضيحه في الفقرة التالية.

برنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر super copier مجانا

إعدادات برنامج تسريع نسخ الملفات للكمبيوتر super copier لنظام تشغيل ويندوز

قد يظن البعض أن بعد تفعيل البرنامج ليس هٌناك له إعدادات أو صفحة تحكم, الأمر قد لا يهم البعض من الأساس, لكن هٌناك إعدادات كاملة للبرنامج وسوف نوضحها لكم الآن في الفقرة الحالية.

  • في ويندوز 7 هٌناك في الأسفل شريط مهام, يتم عرض البرامج المٌفعلة في هذا الشريط لذلك عليك نقر السهم الموجود في ذلك الشريط لعرض البرامج المٌفعلة ومنها برنامج تسريع نسخ الملفات الذي نريد عرض الإعدادات الخاصة به الآن, إضغط ( كليك يمين ) على البرنامج وسوف تظهر قائمة وفيها ستجد زر للإعدادات.

برنامج سوبر كوبير Supercopier للكمبيوتر من ميديا فاير

  • عند نقر زر الإعدادات تُلاحظ عرض الصفحة الموضح أمامك, تنقسم الإعدادات لعدة أقسام موجودين جهة اليسار, كل قسم له إعدادات منفصلة واول الأقسام يخص اللغة, يدعم Supercopier للكمبيوتر اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية بشكل أساسي وهٌناك منه نٌسخ عربية, على أي حال يمكنك التحكم في اللغة من ذلك الخيار.

سوبر كوبير Supercopier لتسريع نسخ الملفات علي الكمبيوتر

  • ثاني الخيارات تخص إعدادات الفتح والتشغيل, هٌناك زر يقوم بتفعيل فتح البرنامج مع تشغيل الجهاز تلقائياً, وزر آخر لتفعيله, ننصحك بتفعيل هذه الأزرار لضمان عمل برنامج تسريع نسخ الملفات أثناء تشغيل الجهاز.

برنامج تسريع النسخ SuperCopier من الموقع الرسمي

  • الخيار أو القسم الثالث يخص تفضيلات المستخدم في المظهر وبعض الأمور المتعلقة بعملية النقل, يمكنك تغيير وجدة حساب الحجم أو تغيير مظهر النافذة الخاصة بعرض تفاصيل النقل والتحكم في لونها كما نوضح في الصورة المرفقة التي أمامك.

برنامج تسريع نسخ الملفات SuperCopier ويندوز 10

  • هٌناك قسم آخر يخص خيارات وإعدادات النقل نفسها, يمكنك من ذلك القسم وضع حد مٌعين لسرعة النقل وتستطيع التحكم في خيار وجود خلل في النقل مثل تواجد ملف بنفس الاسم أو تواجد الملف نفسه في المجلد الجديد.

برنامج supercopier2 لتسريع النسخ واللصق في جهازك

  • آخر الأقسام ومن الأهم هو قسم التخصيص والإعدادات المتقدمة, هٌنا تستطيع وضع حد معين لنمط النقل وهٌناك إعدادات كثيرة قد تهم بعض المستخدمين في هذا القسم.

برنامج SuperCopier تسريع النسخ من الكمبيوتر الى الفلاش

فكرة عمل برنامج سوبر كوبير Supercopier للكمبيوتر جميع الأنظمة

البعض لا يعرف الهدف من البرنامج ولا يعرف فكرة عمله من الأساس, ولأن البعض يريد معرفة كيف يقوم البرنامج بتسريع النسخ على الكمبيوتر بشكل ملحوظ نحن سنقوم بتوضيح فكرة العمل الخاصة به في السطور التالية من هذه الفقرة.

  1. قبل الدخول في تفاصيل الموضوع يجب أن تكون على علم بأن نظام الويندوز له أداة افتراضية ومٌدمجة تقوم بعملية النسخ والنقل ولكنها أداة ضعيفة قليلاً لذلك جائت فكرة تطوير أداة متطورة وسريعة لتنفيذ نفس العملية بمجرد تحميلها.
  2. الفكرة الأساسية من إنشاء برنامج نسخ الملفات هي أنه يقوم بتسريع النسخ مقارنة بالأداة الافتراضية للويندوز, وآلية العمل عليه تتم عن طريق تقييم وقراءة الملفات الكبيرة في الحجم, وبعد ذلك يتم تقسيمها إلى أقسام كثيرة وصغيرة حيث يتم توزيع الحجم الكامل على هذه الأقسام, ومن ثم يتم نقل تلك الأقسام للمكان المٌجدد وبعد أن يتم نقلها يتم إعادة جمعها مرة أخرى.
  3. عملية التقسيم والتجميع لا يٌلاحظها المستخدم وتتم في لحظات بالطبع لأنه برنامج تسريع من الأساس, وهكذا يغنيك البرنامج عن العمليات المتكررة التي تقوم بها حيث أن البرنامج يستوعب حوالي 50 جيجا بايت مرة واحدة ويقوم بنقلها في مدة قصيرة وقد لا تزيد هذه المدة عن الدقيقتين وبالطبع وقت النقل يتغير مع تغير الحجم.
  4. ومن الخصائص الرائعة أن Supercopier سوبر كوبير يعمل على معالجة مشكلة فقد الملفات التي تواجه مستخدمين كثر حيث يعمل على المحافظة على جميع الملفات الموجودة على الحاسوب من الضياع إن كانت الملفات في عملية النقل أو الملفات الموجودة بدون أي شئ، وبجانب هذه المشكلة يعمل على حماية الملفات من التلف الذي يحدث بها أثناء نقلها وهذا الأمر يحدث بشكل مستمر في الواقع لهذا ننصحك باستخدام البرنامج لكي لا يتم إتلاف البيانات والملفات بسبب أي ظرف يحدث خلال العملية.
  5. إذا حدثت مشكلة مرة واحدة أثناء العملية مثل حدوث انقطاع في التيار الكهربائي يعمل البرنامج على حفظ البيانات والعملية كما هي إلى أن يعود التيار الكهربائي مرة أخرى, بمعنى أنه بعد فتح الكمبيوتر مرة أخرى ومن ثم فتح سوبر كوبير Supercopier لنقل الملفات سوف تجد أن العملية متوقفة ومحفوظة و بنقرة زر واحدة تستطيع استكمالها دون أي خلل. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج تسريع النسخ SuperCopier

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق تسريع النسخ SuperCopier" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج تسريع نسخ الملفات Supercopier؟

برنامج Supercopier هو أداة تسريع وإدارة عملية النسخ والنقل في أجهزة الكمبيوتر. يعمل البرنامج على تحسين سرعة النسخ وتنظيم عملية النقل بين الملفات والمجلدات. 

ما الذي يميز برنامج النسخ Supercopier؟

يقدم برنامج Supercopier العديد من المزايا المهمة التي تشمل: القدرة على استئناف عملية النسخ في حالة حدوث أخطاء، وتجاوز الملفات المتعارضة، وكذلك تنظيم وإدارة قائمة النقل. 

كيف يعمل برنامج Supercopier على تسريع النسخ؟

يقوم برنامج Supercopier بتحسين عملية النسخ والنقل عن طريق استخدام التقنيات المتقدمة لتجاوز العوائق التي تؤثر سلبًا على سرعة النسخ، مما يتيح للمستخدم تجربة أفضل وأسرع لعملية النسخ. 

هل يمكنني استخدام برنامج Supercopier لنقل الملفات الكبيرة؟

نعم، يعتبر برنامج Supercopier مثاليًا لنقل الملفات الكبيرة. يمكن للبرنامج التعامل مع الملفات ذات الحجم الكبير بفعالية وسلاسة دون أي تأثير سلبي على سرعة النسخ. 

هل يمكنني استخدام برنامج Supercopier في نظام التشغيل الخاص بي؟

نعم، يمكن استخدام برنامج Supercopier على أنظمة التشغيل المختلفة مثل Windows وMac وLinux. بمجرد تنزيل البرنامج وتثبيته على جهازك، يمكنك البدء في استخدامه فورًا. 

كيف يمكنني تحميل برنامج Supercopier للكمبيوتر؟

يمكنك تحميل برنامج Supercopier بسهولة عن طريق زيارة موقع البرنامج الرسمي أو منصات تحميل البرامج المعروفة. ابحث عن الإصدار المتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك وقم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

هل يتطلب برنامج Supercopier تهيئة أو إعدادات خاصة؟

لا، برنامج Supercopier لا يتطلب أي إعدادات خاصة. بمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك استخدامه على الفور بدون الحاجة إلى أي تهيئة إضافية.

على الرغم من أن تحميل برنامج Supercopier يعد اختيارًا ممتازًا لتسريع عملية النسخ والنقل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه من المهم أيضًا أن تأخذ في الاعتبار أن الأجهزة القديمة أو القليلة القدرة قد تواجه قيودًا في السرعة بغض النظر عن البرنامج المستخدم. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج تسريع النسخ SuperCopier للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجSuperCopier
🏢 الشركة المنتجةgithub
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج483 KB
نسخة البرنامجV 2.2.4.9
🗓️ تاريخ التحديث19 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج سوبر كوبير SuperCopier 2024 من ميديا فاير مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.