اختصارات الموضوع

تنزيل أفضل برنامج لتصوير سطح المكتب مجاناً برابط مباشر

برنامج سناجيت لعلم الشروحات هو احد منتجات شركة techsmith الشهيرة ويعد أفضل برنامج لعمل الشروحات المصورة على الإطلاق حيث نال إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم لما يقدمه من مميزات رائعة وأداء ممتاز بالمقارنة مع البرامج الأخرى التي تقوم بنفس مهمته والجدير بالذكر ان شركة تك سميث لها العديد من البرامج الاخري والتي من أشهرها برنامج كامتازيا ستوديو camtasia studio الشهير والذي يعتبر أحد أفضل البرامج لعمل الشروحات المصورة وعمل المونتاج على الفيديو.

يمكن القول بأن برنامج snagit هو أحد الادوات المجانية التي يمكنك من خلالها عمل شروحات مصورة أو إلتقاط صور سريعة من سطح المكتب او أي نافذة مفتوحة وذلك مع إمكانية التعديل عليها من خلال المحرر الخاص ببرنامج "سناجيت" وهو برنامج تعديل صور بسيط يمكنك من خلاله تغيير ألوان الصور ووضع اللوجو الخاص بك.

كما يمكنك أيضاً الكتابة على الصور والعديد من المميزات الاخرى ويتوفر برنامج سناجيت أخر إصدار للكمبيوتر مجاناً وهو متوفر لنظامي الويندوز والماك بحيث يمكنك تحميل برنامج سناج ات 2024 برابط مباشر للكمبيوتر ويندوز XP، ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 كذلك يمكنك تحميل برنامج سناجيت لتصوير الشاشة لأجهزة الماك بمختلف إصداراتها. 

شعار تحميل برنامج سناجيت

تنبيه : رابط تحميل برنامج سناجيت Snagit لتصوير الشاشة للكمبيوتر مجاناً في نهاية الموضوع.

أفضل برنامج لتصوير شاشة سطح المكتب للكمبيوتر واللابتوب مجانا

إذا كنت تريد برنامج إحترافي يلبي لك كل إجتياجاتك فعليك الان "تحميل برنامج سناجيت مع السيريال" مجاناً فهو أحد البرامج المتقنة من حيث التصميم والبرمجة وسوف يوفر لك تحميل برنامج Snagit أداء متميز دائماً هذا لأن الشركة القائمة على اعمال تطوير "تحميل وتفعيل برنامج Snagit 13 كامل بالتفعيل الكامل" ترسل له تحديثات بشكل دوري لتسحين مستوي اداءه وجعله أفضل من أي وقت مضي هذا بالطبع بالإضافة إلى المحرر الرائع المدمج مع Snagit 2024 فبدلاً من تصوير الشاشة وحفظها وإستخدام برنامج الفوتوشوب مثلا لتعديلها أصبح بإمكانك تعديل الصورة في نفس البرنامج بدون أي برامج أخرى.

بدون شك تحميل برنامج سناجيت ويندوز 7 هو الحل الامثل لمن يريد عمل شروحات مصورة ذات جودة عالية من جهاز الكمبيوتر الخاص به وذلك لان سناجيت تطور بشكل كبير على مر السنوات الماضية فعلى سبيل المثال أصبح البرنامج يدعم تصوير الشاشة فيديو وهي خاصية تم إقتباسها من برنامج كامتازيا إذن الأن أصبح بإمكانك تصوير الشاشة فيديو لعمل الشروحات بدون أي مشكلة وذلك بجودة عالية HD ويمكنك إستخراج الفيديو فيما بعد بالصيغة التي تريدها والجودة حسب إختيارك.

كما ان "سناجيت" يقوم بتصوير النوافذ بشكل منفصل أي انه ليس عليك تصوير كل نافذة بشكل يدوي من خلال تحديد مكان التصوير على النافذة نفسها ولكن كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التصوير وسوف يقوم برنامج Snagit 12 مع السيريال مباشرة بتصوير أي نافذة نشطة على سطح المكتب. 

تحميل برنامج Snagit 12 مع السيريال

تحميل برنامج سناجيت 13

تحميل وتفعيل برنامج Snagit 13 كامل بالتفعيل الكامل

مميزات برنامج SnagIt لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو

قما في موضع سابق بالحديث عن أفضل برامج تصوير شاشة سطح المكتب حيث قمنا بإستعراض أفضل 3 برامج مجانية يمكنك أن تستخدمهم لتصوير سطح المكتب. 

تحميل برنامج سناجيت ويندوز 7

  • سهل الإستخدام : برنامج سناجيت سهل جداً في الإستخدام ويرجع الفضل في ذلك للواجهة الذكية التي تم تصميمه بها حيث يظل Snagit 2024 في وضع الإستعداد في اعلى الشاشة حتي تنقر عليه اما الاوامر والخصائص الاخري في البرنامج فهي بسيطة جداً ولا تحتاج إلى أي خبرة مسبقة فيمكنك أن تتعامل مع البرنامج بإحترافية من اول مرة وبدون ان تواجه أي مشاكل.
  • تسجيل الفيديو : هذه الميزة التي كان ينتظرها جميع عشاق برنامج Snagit مع التفعيل حيث تم إضافة ميزة التسجيل فيديو لشاشة سطح المكتب في Snagit 2021 برنامج التحديث الاخير حيث أصبح بإمكانك إنشاء شروحات كاملة مصورة من جهازك دون الحاجة إلى أي برامج اخري ومن المتوقع ان يتم تطوير محرر فيديو خاص بالبرنامج في الفترة القريبة حتي يشمل جميع المميزات المطلوبة.
  • محرر سناج ات : أو ما يسمى snagit editor وهو عبارة عن محرر صور مدمج في برنامج snagit 2024 والتي تمكنك من تعديل الصور التي تقوم بإلتقاطها من سطح المكتب مباشرة دون الحاجة إلى برامج تعديل الصور المعروفة ويمكن القول بانه برنامج تحرير صور بسيط أي انه لا يمكن الإعتماد عليه بشكل كامل لانه إذا ما أردت إنشاء بعض الرسومات المعقدة سوف تحتاج إلي برنامج أكثر إحترافية.
  • مجاني : يمكنك الأن تحميل برنامج سناجيت أخر إصدار 2024 مجاناً برابط مباشر ولا داعي للبحث عن كراك برنامج سناجيت او سناجيت مفعل مدي الحياة او حتي سريال سناجيت الجديد لان البرنامج متاح مجاناً لفترة تجريبية 30 يوم يمكنك خلالها تجربة البرنامج والإستمتاع بكل مميزاته وإذا اعجبك بعد ذلك يمكنك ان تقوم بشراء النسخة الأصلية من برنامج سناجيت بسعر مخفض من الموقع الرسمي.
  • متوافق : كانت احد اكثر عيوب "تحميل برنامج سناجيت ويندوز 7" في الفترة الماضية في "تحميل برنامج سناجيت 11 مع السيريال" انه كان غير متاح سوى لانطة التشغيل ويندوز وهذا ما سبب إستياء الكثير من المستخدمين لذلك قامت شركة تك سميث في أخر تحديث من برنامج سناجيت بتوفير نسخة لاجهزة الماك والتي يمكنك تحميلها مجانا من الرابط بالأسفل كما يمكنك التوجه للموقع الرسمي لمعرفة المزيد من المعلومات حول تحميل وتفعيل برنامج Snagit 13 كامل بالتفعيل الكامل. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Snagit للكمبيوتر أخر اصدار

💿 اسم البرنامجSnagit
🏢 الشركة المنتجةTechSmith
🖥️ متوافق معWindows, IOS
📊 حجم البرنامج317 MB
نسخة البرنامجV 22.0.0.14113
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتصوير الشاشة

تحميل برنامج سناجيت للويندوز والماك مجاناً Download Snagit Free

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.