اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج Samsung Kies توصيل الهاتف مع الكمبيوتر عربي مجاناً

تعتبر الهواتف الذكية ثورة كبيرة في عالم التكنولوجيا لا سيما بعد ظهور الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد الشهير والذي تمكن من غزو العالم حيث تمكن هذا النظام الجديد من توفير كل ما يحتاج إليه المستخدم وأكثر في هاتفه فأصبح هاتف الاندرويد هو وحدة متنقلة تحمل بداخلها كل ما تتخيله وعلى ذلك قامت العديد من الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف بإطلاق العديد من الهواتف التي تعمل بهذا النظام وكان السبق لشركة سامسونج الشهيرة التي تمكنت من تحقيق أعلى نسبة مبيعات لهواتفها بمختلف الفئات.

واليوم تعتبر سامسونج أحد أكبر مصنعي الهواتف في العالم بحصة سوقية أكبر من 30% وبعد حصول الشركة على هذه النسبة الكبيرة من المبيعات قررت أن تقوم باطلاق برنامج لإدارة هواتفها بشكل أفضل من توصيلها مباشرة على الكمبيوتر وأطلقت عليه برنامج سامسونج كيز وهو عبارة عن أداة متوافقة مع الويندوز والماك يمكنك تثبيتها على النظامين والتي تمكنك من إدارة هاتفك الذكي بشكل أدق حيث يوفر لك برنامج سامسونج كيز للكمبيوتر عربي مجموعة متقدمة من الخيارات التي يمكنك إستخدامها للحصول على المزيد من المميزت الإضافية التي لا توجد في نظام الأندرويد. 

شعار تحميل سامسونج كيز مجاناً
تنبيه : رابط تحميل تطبيق Samsung Kies للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج سامسونج كيز Samsung Kies؟

برنامج سامسونج كيز هو تطبيق مصمم ليوفر للمستخدمين إمكانية توصيل هواتفهم بالكمبيوتر والتحكم بها بشكل أدق وهو مخصص لهواتف سامسونج فقط وهو يشبه بحد كبير برامج أخرى مثل برنامج موبوجيني حيث يشترك كل منهما في خاصية مشاركة ملفات الهاتف مع الكمبيوتر ومثل هذه البرامج تعبر مهمة جداً ويجب عليك تحميل برنامج سامسونج كيز 2024 إذا كنت ترغب في توصيل هاتفك بالكمبيوتر بدون مشاكل.

حيث أنه برنامج مصمم من الشركة المصنعة لهواتف سامسونج نفسها وهذا يوضح مدى توافق برنامج Samsung Kies أخر إصدار مع كل هواتف سامسونج فعلى سبيل المثال إذا كنت تواجه مشاكل في توصيل هاتفك بالكمبيوتر مهما كان نوعه فعليك في البداية التاكد من وجود برنامج لإدارة الجهاز من قبل الشركة المصنعة لهاتفك.

اما إذا كان هاتفك سامسونج وكنت تعاني من احد هذه المشاكل فيمكنك التغلب عليها ببساطة عن طريق تنزيل برنامج توصيل الكمبيوتر بالموبايل أو سامسونج كيز عربي للكمبيوتر والذي سوف يسمح لك بنقل ملفاتك من الموبايل للكمبيوتر بدون أي مشكلة هذا بالإضافة إلى بعض الخواص الأخري التي يوفرها لك "Samsung Kies تحديث الاندرويد" وسوف نناقشها بالتفصيل في السطور القادمة. 

أهمية برنامج Samsung Kies للكمبيوتر أخر إصدار

حتي نوضح أهمية برنامج سامسونج كيز الجديد فعلينا في البداية ان نتحدث عن المميزات التي يوفرها برنامج سامسونج كيز 2024 للكمبيوتر مجاناً، برنامج سامسونج Kies هو برنامج مجاني يمكنك الحصول عليه من الرابط بالأسفل كما يمكنك التوجه للموقع الرسمي الخاص بشركة سامسونج حيث يمكنك تحميل النسخة التي تناسبك حيث يوفر الموقع مجموعة من النسخ المختلفة من برنامج Samsung Kies.

فعلى سبيل المثال توجد نسخة سامسونج كيز للويندوز وذلك يشمل ويندوز XP، فيستا، 7، 8.1، 10 بالإضافة إلى وجود نسخة مخصصة لأجهزة شركة أبل بنظام ماك وذلك حتي تتمكن من توصيل الأندرويد على الماك بسهولة دون مشاكل فكما تعلمون بدون برنامج سامسونج كيز لن تتمكن من توصيل هاتف سامسونج على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ماك.

ويوفر لك برنامج Samsung Kies أخر إصدار إمكانية التحكم في الهاتف بشكل كامل مثل تثبيت التطبيقات أو تحديثها أو حتي إزالتها بالكامل من جهازك هذا بالإضافة إلى مزامنة ملفات الهاتف بالكامل مع الكمبيوتر لحفظها وإسترجاعها مرة أخري في أي وقت. 

صور من داخل تحميل برنامج سامسونج كيز Samsung Kies 3

تحميل برنامج سامسونج كيز أخر إصدار

تنزيل برنامج Samsung Kies مجاناً

تحميل برنامج سامسونج كيز 3 عربي

تحميل برنامج سامسونج كيز ويندوز 7

تحميل برنامج سامسونج كيز 64 بت

مميزات برنامج سامسونج كيز 2024 Samsung Kies

  • تحديث الأندرويد : إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث نسخة متوافقة مع هاتفك من نظام الأندرويد والتاكد من وجود تحديثات جديدة متوفرة لهاتفك يمكنك تنزيل برنامج Samsung kies أخر نسخة والذي يسمح لك بتحديث الأندرويد بسهولة وكذلك بسرعة أكبر من تحديث الجهاز من النظام نفسه هذا بالإضافة إلى إمكانية الرجوع للإصدار السابق إذا لم يعجبك التحديث الذي قمت بتحميله.
  • النسخة الاحتياطية : في الحقيقة إن عملية أخذ نسخة إحتياطية من ملفات الهاتف بالكامل هي أحد الأمور الضرورية جداً وذلك لأنك قد تفقد هاتفك بالكامل ومع ذلك سوف تفقد ملفاتك لذلك وفر لك Samsung Kies إمكانية عمل Back Up للنظام بالكامل وكل البيانات الموجودة على هاتفك وذلك يشمل الصور الفيديوهات والملفات الصوتية وحتي المحادثات وبيانات التسجيل في المواقع لحين إسترجاعها في وقت لاحق.
  • التوصيل : بعد تنزيل أخر إصدار من برنامج سامسونج كيز للكمبيوتر لن تكون قلقاً بشأن وجود كابل USB وذلك لانه يمكنك الإتصال بالكمبيوتر بالعديد من الطرق المتخلفة مثل الإتصال بإستخدام تقنية WiFi والتي تتميز بسرعة النقل الكبيرة جداً وعدم حاجتها لوجود أسلاك ما بين الكمبيوتر والموبايل، تنبيه لا ننصح بإستخدام التوصيل بالواي فاي عند تحديث النظام لأنه عند إنقطاع الإتصال قد تتوقف عملية التحديث.
  • نقل الملفات : يتيح لك "برنامج Kies" نقل ونسخ الملفات من وإلى الكمبيوتر والموبايل حيث يمكنك نقل الصور والفيديو وملفات الصوت وكل أنواع الملفات الموجودة على هاتفك بسرعة كبيرة جداً هذا بالإضافة إلى إمكانية نقل صور وفيديوهات أيضاً من الكمبيوتر وهذا ما يتيح لك إستخدام هاتفك كوحدة تخزين متنقلة يمكنك تخزين أي نوع من الملفات عليها ونسخها في أي مكان أخر.
  • المزامنة : هي خاصية جديدة يوفرها لك برنامج سامسونج كيز الإصدار الأخير وهي عبارة عن إمكانية مزامنة ملفاتك مع الكمبيوتر مباشرة بدلاً من الحاجة إلى نسخ الملفات الجديدة في كل مرة فكل ما عليك فعله فقط هو توصيل الهاتف بالكمبيوتر بعد تثبيت برنامج سامسونج كيز عربي ثم تقوم بعمل مزامنة ليقوم البرنامج بدوره بنسخ كل الملفات الجديدة إلى الكمبيوتر تلقائياً إليه. 

معلومات عن ملف تحميل برنامج Samsung Kies للكمبيوتر مجانا

💿 اسم البرنامجSamsung Kies
🏢 الشركة المنتجةSamsung
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج68.7 MB
نسخة البرنامجV 2.6.4.17113
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج سامسونج كيز مجانا للكمبيوتر Download Samsung Kies

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.