اختصارات الموضوع

يعتبر تحميل فوكست ريدر Foxit Reader 2024 كامل من أفضل الخيارات المتاحة لقراءة ملفات PDF بشكل سهل وسلس. يتميز هذا البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يمكّن المستخدم من تصفح المستندات بكل يسر. كما يتميز هذا البرنامج بسرعة الأداء وخفة الحجم، حيث يعمل بسلاسة دون أي تأخير.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن فوكست ريدر مجموعة واسعة من الأدوات والخيارات، مثل إمكانية التعليق على المستندات وتعديلها، وإضافة علامات مرجعية، وإجراء عمليات البحث والتنقل بسهولة. بفضل هذه الميزات الرائعة، فإن تحميل فوكست ريدر يوفر تجربة قراءة مثالية لمستخدمي ملفات PDF. 

شعار تحميل فوكست ريدر قارئ pdf

تنبيه : روابط تحميل برنامج Foxit Reader الإصدار القديم للكمبيوتر من ميديا فاير في نهاية الموضوع.

تحميل فوكست بي دي إف Foxit PDF Reader للكمبيوتر برابط مُباشر

في الاونة الأخيرة التجئ الكثير من الاشخاص الى كتابة الكُتب والمُستندات في ملفات PDF, وأصبح الأمر مُنتشر جداً على شبكة الإنترنت وهو وجود الكثير من الكُتب والمُحاضرات والكورسات في صيغة كتاب الكتروني بإمتداد PDF ولكن تتمكن من قراءة هذه الكُتب الالكترونية يجب ان تمتلك برنامج لقراءة هذه الأنواع من الملفات.

هُناك الكثير من البرامج المُختصة في قراءة وتعديل الكُتب الإلكترونية مثل برنامج Adobe PDF Editor والذي يقوم بقراءة وتعديل ملفات بي دي إف, ولكن اليوم سنُقدم لكم شرح برنامج فوكست ريدر عربي والذي يعتبر من أفضل برامج قراءة الكُتب الالكترونية بصيغة PDF وهو برنامج Foxit PDF Reader

شرح برنامج فوكست ريدر عربي Foxit Reader اخر اصدار

يعد برنامج Foxit PDF Reader من أفضل البرامج الخاصة بفتح وقراءة ملفات الـ PDF, حيث إن "تحميل برنامج Foxit Reader للاندرويد" يتوفر بداخلة الكثير من المميزات التي تجعله من افضل برامج فتح الكُتب الإلكترونية, حيث إن تحميل برنامج فوكست ريدر مع الكراك المجاني يُتيح لك فتح جميع ملفات PDF بجمع النُسخ القديمة والجديدة منها.

كما يُمكنك تكبير وتصغير حجم الأوراق أثناء قرائتها, ويُمكنك أيضاً تحديد وتظليل النصوص المُميزة داخل الكتاب الذي تقوم بقراءته على جهازك الكمبيوتر, ليس هذا وفقط بل يحتوي "تحميل برنامج فوكست ريدر عربي للكمبيوتر" على العديد من الأدوات والمُميزات والتي سنقوم بشرحها في الفقرات التالية بشكل بسيط جداً. 

تحميل برنامج Foxit Reader كامل

تحميل برنامج Foxit PDF Reader اخر اصدار للكمبيوتر ميديا فاير

في البداية لكي تتمكن من استخدام برنامج Foxit PDF Reader برابط واحد سريع على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بشكل مجاني لتشغيل النسخة التي تعمل علي تشغيل وتحرير المستندات أحدث اصدار عليك ان تقوم بتنزيل ملف تنصيب تحميل برنامج Foxit Reader عربي كامل 2019 من خلال الروابط الموجودة في هذه الصفحة.

كُل ماعليك فعله الان هو النزول الى اسفل الصفحة لتجد رابط "التحميل مجاناً" قُم بالضغط على هذا الزِر لتظهر لك جميع روابط تحميل فوكست ريدر كامل للكمبيوتر, قُم بالضغط على رابط تنزيل برنامج Foxit PDF Reader من ميديا فاير, وبعد أن يتم الانتهاء من تنزيل ملف التنصيب على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك قُم بإتباع الخطوات التالية لكي تقوم بتنصيبة بشكل سليم على جهازك. 

  • في الخطوة الأولى وبعد أن قُمت بتنزيل ملف "Foxit Reader Full" على جهازك ستجد ملف البرنامج مضغوط بصيغة .rar كُل ماعليك فعله الان هو فَك الضغط عن هذا الملف عن طريق برنامج Winrar أو برنامج Winzip, ليظهر لك مُجلد البرنامج كما ترى في الصورة المُرفقة, كُل ماعليك فعله هو الدخول الى المُجلد الذي نتج عن فك الضغط وفتح ملف تنصيب برنامج Foxit PDF Reader كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان لكي نبدأ في عملية التنصيب بشكل سليم.

تحميل برنامج Foxit Reader الإصدار القديم

  • ستظهر لك الآن نافذة افتتاح تنصيب برنامج البي دي اف Foxit PDF Reader على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Next" لاستكمال باقي خطوات عملية تنصيب "فوكست ريدر 2016 عربي" على جهازك.

تحميل فوكست ريدر عربي للكمبيوتر

  • الان ستظهر لك نافذه بداخلها شروط استخدام برنامج Foxit PDF Reader على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الان هو تفعيل خيار "I accept the agreement" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك, وبعد ذلك يُمكنك الضغط على زِر "Next" كما ترى في الصورة المُرفقة لكي نستكمل عملية التنصيب بشكل سليم.

تحميل برنامج Foxit PDF Editor

  • الان سيظهر لك المكان الذي سيتم تنصيب Foxit Reader تحميل كامل داخله في جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, بطبيعة الأمر يتم تنصيب جميع البرامج داخل مُجلد "Program Files", ولكن إذا أردت تنصيب البرنامج في مُجلد آخر عليك بالضغط على زِر "Browse" واختيار المكان الذي تُريد تنصيب البرنامج داخلة وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Next" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

برنامج فوكست ريدر عربي

  • الان سيظهر لك قائمة بأهم الاضافات التي يُمكن تنزيلها مع "برنامج فوكست ريدر كامل" أثناء التنصيب لكي يقوم بدعم جميع انواع الملفات وتشغيل كافة الادوات الموجودة داخل البرنامج "ننصحك بتركها كما هي" وذلك حيث إن هذه الإضافات لن تأخذ مساحة كثيرة داخل جهازك, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Next" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان لكي نستكمل عملية تحميل برنامج Foxit Reader الإصدار القديم.

تحميل برنامج فوكست ريدر مع الكراك

  • في هذه الخطوة سيظهر لك بعض الإعدادات التي يُمكنك ضبطها لكي تُساعدك فيما بعد على فتح وقراءة ملفات الـ PDF وسنقوم بشرحه هذه الخيارات في نقاط بسيطة.

  1. ايقونة اختصار Create a desktop shortcut : عليك بتفعيل هذا الخيار لكي يتم وضع ايقونة اختصار على سطح المكتب لكي تتمكن من الوصول الى برنامج فوكست ريدر كامل 2013 بطريقة سهلة وبسيطة.
  2. برنامج افتراضي Set Foxit as default : يُمكنك من خلال تفعيل هذا الخيار ان تقوم بجعل برنامج Foxit PDF Reader هو البرنامج الأساسي لفتح ملفات الـ PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.
  3. فتح الملفات في المتصفح Show PDF Files in Browser : هذه الاضافة جميلة جداً ويُمكنك من خلال تفعيلها ان تقوم بفتح ملفات الـ PDF داخل صفحات مُتصفح الانترنت الخاص بِك عن طريق اضافة "برنامج فوكسيت ريدر", هذا الأمر يُسهل عليك الكثير من الجهد في تنزيل الملفات وفتحها على جهازك وهذا لكي تقوم بمعاينة الملفات قبل حفظها وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

ننصحك بتفعيل الثلاثة خيارات السابقة لكي تُسهل عليك فتح وقراءة ملفات الـ PDF على جهازك الكمبيوتر بشكل بسيط.
تحميل برنامج فوكست ريدر عربي

  • في هذه الخطوة سيعرض عليك البرنامج إمكانية تفعيل خاصية "Safe Reading Mode" وهذا الوضع يجعل تصفحك لملفات الـ PDF آمن تماماً فهو يمنع إستخدام اي اكواد ضارة داخل الكُتب الالكترونية ويمنع اكواد جافا سكربت أن تعمل في خلفية الكُتب الالكترونية وهذا الأمر يحميك من أي اختراقات لجهازك عن طريق الاكواد البرمجية الضارة التي قَد يتم زرعها داخل الكُتب الالكترونية, لذلك عليك الآن بتفعيل هذا الخيار عن طريق تفعيل خيار "Enable Safe Reading Mode" وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Next" لكي نستكمل عملية تنصيب البرنامج بشكل سليم.

تنزيل برنامج فوكست ريدر للكمبيوتر

  • الان سيظهر لك في هذه النافذة جميع الإعدادات التي قُمت بضبطها في الخطوات السابقة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي تقوم بتنصيب فوكست ريدر 2016 عربي بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

تحميل برنامج قراءة ملفات pdf فوكست ريدر

  • الان يتم تنصيب برنامج Foxit PDF Reader على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية التنصيب بشكل نهائي.

برنامج فوكست ريدر من ميديا فاير

  • بظهور هذه النافذة لك فقد تم الانتهاء من تنصيب برنامج "فوكست ريدر" بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر, كُل ما عليك فعله الان هو تفعيل خيار "Launch Foxit PDF Reader" وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "Finish" لكي تتمكن من تشغيل البرنامج بعد إغلاق نافذة التنصيب بشكل بسيط.

برنامج فوكسيت ريدر عربي

  • الان وبعد ان تقوم بفتح برنامج Foxit Reader Full على جهازك الكمبيوتر للمرة الأولى ستظهر لك نافذة تُخبرك إنه إذا اردت استقبال عروض خاصة بالبرنامج عليك بالتسجيل, قُم بتخطي هذه الخطوة عن طريق الضغط على زِر "Not Now" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان. 

برنامج فوكست ريدر كامل
الان لقد قُمنا بتنزيل وتنصيب برنامج فوكست ريدر على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بشكل سليم, يُمكنك الان فتح جميع ملفات الـ PDF على جهازك بشكل سليم من خلال البرنامج, وسنقوم الآن في الفقرات التالية بإستعراض أهم المُميزات والخصائص الموجودة داخل البرنامج لكي تتمكن من التعرف على أهم الأدوات التي يُمكنك الاستفادة منها في برنامج Foxit PDF Reader. 

مُميزات برنامج Foxit PDF Reader 2024 أحدث اصدار للكمبيوتر

كما ذكرنا سابقاً يوجد الكثير من برامج قراءة وتعديل ملفات PDF ولكن يُعد تحميل فوكست ريدر عربي للكمبيوتر من أبسط وأفضل هذه البرامج على الاطلاق, حيث إن تحميل برنامج foxit reader يُتيح لك الكثير من المُميزات التي يُمكنك استخدامها بشكل مجاني, وسنقوم الآن بتوضيح شرح برنامج فوكست ريدر عربي وأهم المُميزات الموجودة داخل تحميل برنامج foxit pdf editor + الكراك 2024 في نِقاط بسيطة. 

فوكست ريدر عربي مجانا

  • البرنامج مجاني 100% : يُعد "تحميل برنامج Foxit Reader كامل 2020" مُميز جداً كونه مجاني بشكل كامل, وذلك على عكس برنامج Adobe PDF Reader الذي يتم حصر بعد الادوات المدفوعة داخلة, لذلك ستتمكن من استخدام كافة أدوات برنامج Foxit PDF Reader بشكل مجاني وبدون الحاجة الى دفع الأموال للحصول عليها.
  • يدعم جميع الأنظمة : تحميل فوكست ريدر عربي للكمبيوتر يوجد منه نًسخ مُتعددة كما ذكرنا سابقاً يوجد الكثير من برامج قراءة وتعديل ملفات PDF ولكن يُعد برنامج "Foxit PDF Reader" من أبسط وأفضل هذه البرامج على الاطلاق, حيث إن "Foxit Reader تحميل كامل" يُتيح لك الكثير من المُميزات التي يُمكنك استخدامها بشكل مجاني, وسنقوم الآن بتوضيح أهم المُميزات الموجودة داخل البرنامج في نِقاط بسيطة.
  • يدعم كافة اللُغات : يدعم تحميل برنامج Foxit Reader الإصدار القديم جميع لُغات العالم ومن بينهم العربية والانجليزية والفرنسية, لذلك يُمكنك تغيير لُغة البرنامج الى العربية مثلاً للتعرف على جميع الادوات الموجودة داخل البرنامج.
  • آمن تماماً : من أهم مُميزات برنامج Foxit PDF Reader هو إنه يقوم بفتح جميع ملفات PDF وحظر جميع الأكواد الضارة الموجودة بداخلها والتي لا يُمكنك اكتشافها يدوياً, وذلك عن طريق تفعيل خاصية Safe Reading Mode كما ذكرنا سابقاً, هذه الخاصية تُجنبك التعرض للاختراق إذا كُنت تقوم بتنزيل الكُتب الالكترونية من المواقع على الانترنت.
  • إمكانية تظليل النصوص : إذا كُنت تقوم بقراءة كورس او كتاب او رواية وتُريد تظليل بعض الجُمل أو النصوص لكي تتمكن من الرجوع اليها ستتمكن من ذلك بكُل سهولة.
  • اضافة روابط وصور : إذا أردت إضافة ارتباط النص داخل الكتاب, يُمكنك ربط بعض الفقرات برابط مرجع علمي أو فيديو على اليوتيوب.
  • واجهة بسيطة جداً : كما ذكرنا سابقاً تحميل برنامج Foxit Reader كامل مع الكراك يُعد من أبسط البرامج التى تقوم بقراءة وفتح ملفات الـ PDF, لذلك لن تواجه أي صعوبة في استخدام البرنامج للمرة الاولى.
  • اضافات المُتصفحات : يُقدم برنامج Foxit PDF Reader إضافة للمُتصفحات والتي تُمكنك من فتح جميع ملفات PDF داخل صفحات المُتصفح دون الحاجة الى تنزيل الملف على جهازك لكي تتمكن من فتحه.
  • تصفح أكثر من ملف : إذا كُنت تقوم بقراءة العديد من الكُتب الالكترونية في وقت واحد, يُمكنك فتح كُل ملف في صفحة مُنفصلة داخل البرنامج لكي تتمكن من التنقل بينهم دون الحاجة الى اغلاق صفحة لفتح الأخرى.
  • اضافة المُلاحظات : يُمكنك أثناء قراءة الكُتب الالكترونية ان تقوم باضافة بعض المُلاحظات Notes لكي تقوم بتجميع الأفكار حول فقرات الكتاب او الكورس الذي تقوم بقراءته بطريقة سهلة وبسيطة جداً. 

شرح اهم قوائم وأدوات برنامج Foxit PDF Reader كامل للكمبيوتر

لقد قُمنا في الفقرات السابقة بشرح برنامج فوكست ريدر عربي وكيفية تنزيل وتنصيب برنامج "Foxit PDF Reader" على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ووضحنا اهم مُميزات البرنامج وسنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح أهم القوائم والأدوات الموجودة داخل "فوكست ريدر" لكي تتمكن من معرفة جميع الأدوات التي يُمكنك استخدامها داخل البرنامج بشكل بسيط جداً.

  • قائمة File من القوائم الأساسية في برنامج Foxit PDF Reader والتي ستجد بداخلها الكثير من الخيارات التي سنقوم بتوضيحها الآن.
Foxit PDF Reader

  1. فتح ملف Open : يُمكنك من خلال هذا الخيار ان تقوم بفتح الملفات داخل البرنامج بشكل بسيط, ويُمكنك أيضاً إستخدام اختصار "CTRL+O" و بالضغط على خيار Open يُمكنك ان تقوم بالضغط على زِر "Browse" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي تقوم باختيار الملف الذي تُريد فتحه داخل تحميل برنامج Foxit PhantomPDF.
  2. طباعة الملفات Print : عندما تُريد أن تقوم بطباعة كتاب الكتروني يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال فتح الملف داخل البرنامج والضغط على خيار Print لكي تقوم بطباعة هذا الملف ومُعاينته قبل الطباعة.
  3. مشاركة الملفات Share : إذا أردت أن تقوم بمُشاركة بعض الكُتب الالكترونية والملفات بصيغة PDF يُمكنك فعل هذا الأمر داخل "برنامج Foxit Reader كامل" عن طريق الضغط على خيار Share من قائمة File كما ترى امامك في الصورة المُرفقة.
  4. اعدادات البرنامج Preferences : هذا الخيار يُمكنك من خلاله ضبط جميع الاعدادات الخاصة ببرنامج Foxit PDF Reader على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.
  5. الثيمات Skins : يُمكنك الان تغيير المظهر الخاص ببرنامج Foxit Reader كامل عن طريق الضغط على خيار Skins الموجود في قائمة File, وبذلك يُمكنك تحويل المظهر الى المظهر الداكن.

  • في قائمة HOME ستجد الكثير أيضاً من الأدوات التي يُمكنك استخدامها أثناء فتح ملفات PDF وسنقوم بتوضيح اهم هذه الادوات الان في نقاط بسيطة.
Download Foxit PDF Reader

  1. اليد Hand : يُمكنك من خلال هذه الأداة أن تقوم بسحب الصفحة للاعلى والاسفل عن طريق الضغط مطولاً على صفحات الكتاب الالكتروني.
  2. تحديد Select : إذا كُنت تقرأ كتاب داخل برنامج Foxit Reader الإصدار القديم وتُريد تحديد بعض النصوص داخل صفحاته يُمكنك فعل هذا الامر عن طريق هذه الاداة.
  3. لقطة شاشة Snapshot : يُمكنك من خلال هذه الاداة أن تقوم بالتقاط صورة لجزء من الصفحة التي تقوم بقراءتها داخل برنامج Foxit PDF Reader بكُل سهولة.
  4. نسخ Clipboard : في هذه الاداة ستجد جميع النصوص التي قُمت بنسخها من داخل الكتاب الالكتروني المفتوح في برنامج Foxit PDF Reader.
  5. تكبير وتصغير Zoom : إذا اردت ان تقوم بتكبير وتصغير حجم الورقة التي تقوم بقراءتها داخل "Foxit Reader عربي" يُمكنك فعل ذلك عن طريق هذه الاداة.
  6. تدوير Rotate View : يُمكنك تدوير الصفحات التي تقوم بقراءتها داخل برنامج فوكست ريدر للكمبيوتر عربي عن طريق هذه الأداة فيمكنك عرض الصفحات بالشكل الطولي او العرضي بكُل سهولة.
  7. كتابة Typewriter : يُمكنك ان تقوم بتحديد بعض النصوص والاضافة لها داخل الاوراق التي تقوم بتصفحها داخل برنامج Foxit PDF Reader عن طريق هذه الاداة.
  8. تظليل Highlight : إذا كُنت تقوم بقراءة بعض الكُتب او الروايات وتُريد تظليل بعض الجُمل او النصوص التي تُعجبك, يُمكنك الضغط على هذه الاداة وتحديد النصوص التي تُريد تظليلها ويُمكنك تحديد لون التظليل.
  9. ارتباط Link : يُمكنك الآن وضع الارتباطات الخاصة بمواقع الانترنت وفيديوهات اليوتيوب داخل الصفحات التي تقوم بتصفحها داخل Foxit Reader عربي عن طريق هذه الاداة.
  10. تميز Bookmark : إذا كُنت تقوم بقراءة كتاب الكتروني يتكون من مئات الصفحات, يُمكنك تمييز بعض الصفحات عن طريق هذه الأداة لكي تتمكن من الرجوع إليها في وقت لاحق.
  11. اضافة ملف File Attachment : يُمكنك الان اضافة وإدراج بعض الملفات داخل الكتاب أو الورقة التي تقوم بتصفحها داخل برنامج Foxit PDF Reader عن طريق هذه الأداة.
  12. اضافة صورة Image Annotation : إذا اردت ادراج بعض الصور كمُلاحظات داخل الكتاب الذي تقوم بتصفحه, يُمكنك فعل هذا الأمر عن طريق هذه الأداة.
  13. اضافة صوت وفيديو Audio & Video : أيضاً يوفر لك "برنامج فوكست ريدر كامل للكمبيوتر" إمكانية اضافة المُلاحظات عن طريق الصوت او الفيديو, كُل ماعليك فعله هو الضغط على هذه الاداة واختيار الملف الصوتي او الفيديو الذي تُريد ادراجه.

  • ستجد أيضاً داخل برنامج Foxit PDF Reader قائمة مُميزة جداً تُسمى "Comment" والموجود بها أهم الأدوات التي تُساعدك على اضافة المُلاحظات داخل الأوراق, وسنقوم بشرح أهم أدوات القائمة في نقاط بسيطة الان. 
Foxit PDF Reader PC

  1. مربع نص Textbox : تستطيع الان اضافة مُربع نصي عائم على الورقة الخاصة بِك, والذي يُمكنك تكبيرة وتصغيره ووضعه في المكان الذي تُريده من خلال هذه الاداة.
  2. إستدعاء Callout : يُمكنك ربط بعض الفقرات الموجودة في كتاب الكتروني لكتاب إلكتروني آخر, لكي تتمكن من تمييز إن هذه الفقرة مُرتبطه بكتاب آخر يُمكنك الانتقال إليه بسهولة شديدة.
  3. رسم Drawing : إذا أردت رسم بعض الأشكال الهندسية داخل الورقة التي تقوم بتصفحها داخل "فوكست ريدر عربي للكمبيوتر" ستتمكن من فعل هذا الامر عن طريق هذه الأداة الرائعة.
  4. كتابة يدوية Pencil : إذا كُنت تقوم بإستخدام الشاشات التي تعمل باللمس وتُريد الكتابة أو الرسم بشكل يدوي داخل اوراق الكتاب الالكتروني بامكانك فعل هذا الأمر بسهولة كبيرة.
  5. الممحاة Eraser : يُمكنك الان مسح ومحو بعض النصوص أو الرسومات داخل الصفحات بهذه الداة التي توفر لك إمكانية حذف أي جُزء تُريده داخل الصفحات.
  6. تظليل منطقة Area Highlight : هذا الأداة تقوم أيضاً بتظليل النصوص ولكن يُمكنك من خلالها بتظليل فقرة كاملة بدون الحاجة إلى تحديد النص بشكل دقيق, عليك بتحديد المنطقة واللون وتظليلها بكُل سهولة.
  7. بحث في التظليل Search Highlight : إذا كُنت تقراً كتاب يحتوي على الكثير من الصفحات وقد قُمت بتظليل العديد من النصوص, يُمكنك استخدام هذه الأداة للبحث داخل النصوص التي قُمت بتظليلها فقط دون الحاجة للبحث في الكتابة بشكل كامل.
  8. اضافة ختم Stamp : تُستخدم أداة الأختام في برنامج Foxit PDF Reader في حال حاجتك لإضافة ختم خاص بشركتك على أوراق سيتم طباعتها داخل إطار العمل, إضغط على هذه الادة واختر الختم المُناسب وبعد ذلك قُم بوضعه في المكان المُناسب لك. 

  • وتأتي لنا قائمة مُهمه جداً داخل برنامج فوكست ريدر مع الكراك وهي تحتوي على أهم أدوات القراءة داخل البرنامج وهي قائمة "View" وسنقوم بتوضيح أهم الأدوات الموجودة داخلها الآن.
شرح برنامج فوكست ريدر عربي

  1. وضع القراءة Read Mode : وضع القراءة يقوم بعرض الكُتب الالكترونية في وضع مثيل للكُتب الورقية, وتكون الشاشة مُنقسمة إلى صفحتين صفحة في اليمين وأخرى في اليسار.
  2. الوضع الليلي Night Mode : إذا كُنت تقوم بالقراءة في الليل يُمكنك تفعيل هذا الوضع لكي يتم تحويل "برنامج فوكست ريدر مع الكراك" إلى الوضع الليلي حتى لا تكون إضاءة البرنامج مُزعجة للعين.
  3. الوضع النصي Text Viewer : عن طريق الضغط على هذه الاداة يتم إلغاء جميع التنسيقات الموجودة داخل الكتاب الالكتروني ويظهر لك النصوص بشكل عشوائي في صفحة تشبه صفحات Notepad.
  4. التمرير الآلي Autoscroll : في حال إنك تقوم بالقرائة ولا تُريد التنقل بين الصفحات بشكل يدوي, يُمكنك تفعيل هذا الوضع وضبط سرعة التمرير بين الصفحات لتقوم بقراءة الصفحات ويقوم البرنامج بالتمرير بينهم بطريقة تلقائية وبدون أي تدخل منك.
  5. قراءة سماعية Read : يوفر تحميل برنامج فوكست ريدر مع الكراك خاصية مُميزة جداً وهي قراءة الملفات النصية بشكل صوتي, وهذا الأمر مُفيد جداً إذا كُنت تُريد قراءة كتاب أثناء قيامك بعمل آخر.
  6. عدد الكلمات Word Count : إذا كُنت تُريد الحصول على عدد الكلمات التي تمت كتابتها في الصفحة داخل Foxit PDF Reader يُمكنك من خلال هذه الاداة التعرف عليها بشكل بسيط.
  7. إعدادات العرض View Setting : إذا كُنت تُريد ضبط اعدادات القراءة بشكل أكثر تفصيل يُمكنك الدخول الى هذا الخيار وتفعيل الاعدادات التي تُريدها بشكل دقيق. 


حفظ ملفات الـ PDF ببرنامج Foxit PDF Reader للكمبيوتر

بعد ان تقوم بفتح ملفات الـ PDF داخل برنامج Foxit PDF Reader وإضافة المُلاحظات الخاصة بك بالأدوات الموجودة داخل البرنامج, تأكد من حفظ الملف قبل إغلاقه حتى لا تفقد المُلاحظات والتعديلات التي أجريتها داخل الملف.

تحميل برنامج Foxit Reader الإصدار القديم يُمكنك من حفظ الملف عن طريق الضغط على قائمة File وبعد ذلك إضغط على خيار Save As كما هو واضح امامك في الصورة, ويُمكنك الان الضغط على زِر "Browse" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان لكي تقوم بتحديد المكان الذي سيتم حفظ الملف المُعدل بداخلة.

"تحميل برنامج فوكست ريدر عربي" يُمكنك أيضاً القيام بهذا الأمر عن طريق اختصار "CTRL+SHIFT+S" وذلك لكي تقوم بحفظ الملف بنُسخه مُعدله و الاحتفاظ بالملف الأصلي, ولكن إذا اردت ان تقوم بحفظ التعديلات على الملف الاصلي دون انشاء نُسخه جديدة يُمكنك استخدام اختصار "CTRL+S". 

حفظ ملفات بي دي اف PDF

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج فوكست ريدر للكمبيوتر كامل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق فوكست ريدر للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو فوكست ريدر احدث اصدار مجاني؟

فوكست ريدر هو برنامج قراءة ملفات PDF. 

هل يمكن تحميل فوكست ريدر باللغة العربية؟

نعم، يمكن تحميل نسخة من فوكست ريدر باللغة العربية. 

كيف يمكن تحميل فوكست ريدر باللغة العربية؟

يمكن تحميل فوكست ريدر باللغة العربية باتباع الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى موقع الشركة المطورة للبرنامج.
  2. البحث عن النسخة العربية من فوكست ريدر.
  3. النقر على زر التحميل وانتظار حتى يكتمل التحميل.
  4. بعد انتهاء التحميل، يمكن تثبيت برنامج فوكست ريدر باتباع خطوات التثبيت المعتادة. 

هل يمكن استخدام فوكست ريدر بشكل مجاني؟

نعم، يمكن استخدام فوكست ريدر بشكل مجاني. 

هل يدعم فوكست ريدر إضافة التعليقات والتعليمات والنصوص الأخرى في ملفات PDF؟

نعم، يدعم فوكست ريدر إضافة التعليقات والتعليمات والنصوص الأخرى في ملفات PDF. 

هل يمكن فتح ملفات PDF المحمية بكلمة مرور باستخدام فوكست ريدر؟

نعم، يمكن فتح ملفات PDF المحمية بكلمة مرور باستخدام فوكست ريدر، ولكن يجب إدخال كلمة المرور الصحيحة للوصول إلى المستند. 

هل يمكن التحكم في حجم الصفحة وتدويرها باستخدام فوكست ريدر؟

نعم، يمكن التحكم في حجم الصفحة وتدويرها باستخدام فوكست ريدر، وذلك من خلال أدوات التكبير والتصغير وتدوير الصفحة. 

شرح برنامج فوكست ريدر عربي Foxit Reader لقراءة ملفات PDF للكمبيوتر

معلومات حول ملف تحميل برنامج Foxit Reader كامل 2024 مجاناً

💿 اسم البرنامجFoxit PDF Reader
🏢 الشركة المنتجةFoxit Software
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج160 MB
نسخة البرنامجV 12.1.3
🗓️ تاريخ التحديث1 ابريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل فوكست ريدر عربي للكمبيوتر Download Foxit Reader مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.