اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج المحافظة علي الملفات من الحذف والتلف Deep Freeze

يواجه العديد من المستخدمين مشاكل مع نظام التشغيل والتي يكون معظهما بسبب الفيروسات والتعديلات التي يقوم المستخدم بإجرائها بدون خبرة فتجعل النظام يصبح أبطأ أو تجعله يتلف تماماً كما أن هناك العديد من البرامج التي تؤثر في النظام مثل برامج الحماية وبعض برامج تسريع الويندوز وتنظيفه مثل برنامج سي كلينر الشهير كل هذه العوامل تؤدي إلي نقص عمر الويندوز وإنتهائه في فترة قصيرة مع ضعف كبير في الأداء.

يمثل برنامج ديب فريز الحل الأمثل لكل من يعاني من المشاكل التي ذكرت وذذلك لأنه مصمم لجعل الملفات تبقي كما هي بدون تعديل أو حذف فعلى سبيل المثال يمكنك تثبيت نظام ويندوز جديد ثم بعد تحميل برنامج ديب فريز 2024 مجاناً وتثبيته تقوم بقفل البارتشن الذي يحمل نظام التشغيل بحيث لا يحدث أي تغيير في النظام وهذه الخاصية مفيدية جداً لأجهزة الكمبيوتر في مقاهي الإنترنت التي تتعرض لتغير الإعدادات من وقت لأخر مع كل مستخدم كما تكون مفيدة أيضاً لمن لديه أطفال ويخشي أن يتلف النظام بسبب إستخدامهم الخاطئ له. 

شعار تحميل برنامج ديب فريز مجاناً
تنبيه : رابط تحميل برنامج Deep Freeze 8 للكمبيوتر أخر اصدار مجاناً يوجد أسفل الموضوع.

تنزيل برنامج Deep Freeze علي الكمبيوتر مجاناً برابط مباشر

يعمل برنامج ديب فريز Deep Freeze علي حماية الكمبيوتر والنظام بشكل كبير جداً بحيث يحفظ الملفات من الضياع والتلف من قبل أي برنامج أو أي نوع من الفيروسات المعروفة أو حتي برامج الحماية، يتوفر برنامج "ديب فريز" الجديد 2024 بنسخة واحدة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر والذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز مثل ويندوز اكس بي وويندوز7 وويندوز 8 وويندوز 10 ويعمل بشكل متوافق وبدون مشاكل علي كل تلك الأنظمة.

إذا كنت تتسائل عن طريقة عمل الديب فريز فهي سهلة للغاية فبعد تثبيت "برنامج ديب فريز ويندوز 10" تقوم بالدخول إليه وإختيار الأقسام والملفات التي تريد حفظها ثم تقوم بوضع كلمة مرور لا يعرفها أحد سواك حتي تتمكن من حماية جهازك بشكل سليم بعد تنفيذ هيه الخطوات يقوم البرنامج بحفظ الإعدادت والملفات بشكل مؤقت عند عملية إعادة تشغيل النظام وكل ما تقوم بعمله من تعديلات وحذف وإضافة للمفات يحذف بمجرد إعادة التشغيل لبقاء النظام أمن بعيداً عن أي خطر. 

تحميل برنامج ديب فريز من ميديا فاير

شرح برنامج ديب فريز Deep Freeze Standard كامل للكمبيوتر

"برنامج ديب فريز القديم" رائع ومميز ويستحق التحميل وسوف يوفر عليك عناء البحث وتثبيت ويندوز جديد مع كل مرة يحدث فيها مشكلة في النظام فبدلاً من كل هذا كل ما عليك فعله هو عمل إعادة تشغيل للنظام وسوف تختفي كل المشاكل ويرجع الجهاز كأول مرة تقوم بتشغيله فيها. 

من الأن وصاعداً أفعل ما تشاء علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك فبرنامج ديب فريز Deep Freeze سوف يبقي كل ملفاتك أمنة دون أي تلف أو حذف حتي تقوم أنت بإلغاء الحماية بنفسك وهو يعتبر أحد أفضل الحلول المناسبة التي تطيل من عمر الويندوز. 

تحميل برنامج ديب فريز لويندوز 7 64 بت

أهم مميزات برنامج ديب فريز أخر إصدار للكمبيوتر كامل

  • حماية الملفات : يعمل برنامج ديب فريز القديم علي حماية ملفاتك بشكل كامل من أي نوع من التهديدات التي قد تؤثر علي جودة تلك الملفات أو أي برامج اخري تقوم بحذفها أو تقوم بالتعديل عليها بأي شكل لحفظها امنة لحين الحاجة إليها.
  • إستعادة النظام : يقوم برنامج ديب فريز ويندوز اكس بي بإستعادة النظام بشكل كامل بعد كل عملية إعادة تشغيل للجهاز بحيث إذا قمت بحذف أي شيئ بالخطاْ او قمت بإجراء تعديل أثر علي أداء الجهاز يكون لديك إمكانية إسترجاع الوضع القديم.
  • سهل الإستخدام : من أهم ما يميز برنامج ديب فريز لويندوز 7 أنه سهل الإستخدام ولا يوثر علي اداء النظام بأي شكل من الأشكال علي عكس بعض البرامج الاخري التي قد تتسبب في تشنج توقف النظام بشكل كامل.
  • مجاني : يتوفر البرنامج للتحميل بشكل مجاني فيمكنك تحميل وتنزيل برنامج الديب فريز كامل للويندوز مجاناً برابط مباشر وبدون الحاجة إلي سيريال تفعيل أو كراك.
  • الحماية والأمان : يوفر "تحميل برنامج ديب فريز من ميديا فاير" العديد من الخصائص لحماية القرص الخاص بك وحماية ملفاتك فيمكنك إنشاء كلمة مرور ولا يمكن لأي شخص الدخول إلي البرنامج بدون إدخال تلك الكلمة.

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج ديب فريز للكمبيوتر وللموبايل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Deep Freeze علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج Deep Freeze للكمبيوتر مجانا؟

برنامج Deep Freeze هو الحل الأمثل لأي شخص يعاني من مشاكل التغييرات غير المرغوب فيها أو حذف ملفاته. يقوم Deep Freeze باستعادة هذه الملفات تلقائيًا بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر، مما يجعله خيارًا رائعًا لمجموعة متنوعة من مشكلات الكمبيوتر. يمكن أن يساعد في تجنب المشكلات التي قد تحدث بسبب البرامج الضارة أو التغييرات العرضية من المستخدمين أو المشكلات الأخرى.

كيف يعمل برنامج ديب فريز اخر اصدار؟

يعد برنامج Deep Freeze طريقة رائعة لحماية الكمبيوتر من فقدان الملفات وهجمات القراصنة وبرامج التجسس. عن طريق تجميد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك التأكد من أن جميع ملفاتك ومجلداتك محمية من أي نوع من العبث. هذا برنامج رائع لاستخدامه للشركات أو الأفراد الذين يرغبون في الحفاظ على أمان أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

طريقة تشغيل deep freeze علي الكمبيوتر

تطبيق Deep freeze هو برنامج يساعد على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تجميد النظام وإنشاء نقطة استعادة. بهذه الطريقة، يمكنك فقط إعادة التشغيل لإعادة كل شيء إلى نفس الحالة التي كان عليها عند تشغيل الخيار. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت قلقًا بشأن قيام شخص ما بالعبث بجهازك أثناء غيابك. لاستخدام ميزة التجميد العميق، أغلق كل البرامج واضغط على تثبيت. سيتم إجبار الكمبيوتر على إعادة التشغيل بعد التثبيت. بمجرد تشغيله مرة أخرى، سيتم تشغيل Deep Freeze وسيتم حماية نظامك.

كيفية إزالة Deep Freeze عند نسيان كلمة المرور؟

حيث أن برنامج Deep Freezer من أهم البرامج التي يتم استخدامها لحماية الجهاز من أي تعديل أو إصابة بالفيروسات وهذا ما سنتحدث عنه في موضوعنا اليوم. هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لإزالة برنامج Deep Freeze، ولكن الطريقة الأكثر فعالية هي استخدام أداة متخصصة تسمى "Anti Deep Freeze". تم تصميم هذه الأداة لإزالة برنامج Deep Freeze من جذوره وإيقاف تشغيله. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من فقدان كلمة المرور الخاصة بالبرنامج، فإن وظيفة الأداة هي إزالة الحماية بكلمة مرور من البرنامج لذلك أنه يمكن إلغاء تثبيته مثل أي برنامج آخر. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Deep Freeze كامل للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجDeep Freeze
🏢 الشركة المنتجةFaronics
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج10.8 MB
نسخة البرنامجV 8.63.020.5634
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج النظام

تحميل ديب فريز 2024 Deep Freeze مفعل أخر اصدار للكمبيوتر مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.