اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة الطيور الغاضبة من بين ألعاب الهواتف المحمولة الأكثر شهرة وشعبية في جميع أنحاء العالم. تتضمن اللعبة عدة مستويات تحتوي على تحديات ومراحل متعددة. يجب على اللاعب استخدام مهاراته في إطلاق الطيور المغاضبة باتجاه الأهداف لتدميرها والتغلب على العقبات والعدو.

يمكن أن يستمتع اللاعب بالعديد من الشخصيات الملونة والممتعة، كل منها يتمتع بقوة خاصة فريدة. بفضل الرسومات المبهجة والأصوات الرائعة، تقدم لعبة الطيور الغاضبة تجربة ممتعة ومثيرة للتحدي لجميع الأعمار. يمكن تحميل اللعبة بسهولة من متجر التطبيقات على الهواتف الذكية. 

شعار تحميل لعبة الطيور الغاضبة مجاناً
تنبيه : روابط تحميل لعبة  Angry Birds Classic للكمبيوتر وللموبايل مجاناً توجد في نهاية الموضوع.

تحميل انجري بيرد الطيور الغاضبة للكمبيوترو الموبايل مجانا 

في الفترة الأخيرة تطورت الألعاب بشكل كبير حيث زاد الإهتمام بأدق التفاصيل مما جعلها اكثر متعة ولم يعد الامر يقتصر على ألعاب الكمبيوتر فقط بل أصبحت الهواتف المنصة الاكثر إستخداماً للألعاب وخصوصاً الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد حيث يحتوي جوجل بلاي علي عدد كبير جداً من التطبيقات الرائعة التي يمكنك تحميلها مجاناً. 

أحد أشهر هذه الألعاب سلسلة ألعاب الطيور الغاصبة أو كما تسمي Angry birds اطلقت اللعبة منذ فترة طويلة على هواتف نوكيا القديمة  وعندما زاد إنتشار الهواتف الذكية بالتزامن مع إنخفاض هواتف نوكيا قامت الشركة المطورة للعبة بإعادة تصميمها لتتناسب مع شاشات الهواتف الجديدة ونظامها فأصبحت اللعبة بجودة عالية ودقة وضوح جيدة وهذا ما جعل اللعبة تتصدر قائمة الألعاب الأشهر حتي الأن. 

تنزيل لعبة Angry Birds التحديث الأخير برابط مباشر مجاناً

لم يتوقف التطوير والتحديث في اللعبة حيث أن لعبة الطيور الغاضبة تحظي بتحديث مستمر بالإضافة إلي نسخ جديدة يتم إطلاقها بحيث كل نسخة تحمل قصة ما وكل هذه القصص رائعة ومليئة بالإثارة والتشويق بالإضافة إلي العديد من المزايا الرائعة التي سوف نشرحها بالتفصيل. 

قصة لعبة الطيور الغاضبة النسخة الأصلية مجاناً

تدور احداث كل اجزاء "لعبة الطيور الغاضبة" حول مجموعة من الطيور والتى تتحكم بها انت في مقاومة الأشرار فمثلاً في احد الاجزاء عليك إستخدام هذه الطيور القوية في تحرير طيور أخري من الصيادين الذين قاموا بإختطافهم وسجنهم وفي جزء اخر عليك التغلب على القرود الذين يعملون علي تخريب أعشاشهم وخفط صغارهم وهناك الجزء الأشهر من اللعبة وهي الطيور في مقابل الخنازير حيث تقوم الخنازير بسرقة البيض من تلك الطيور وأخفائها في بيوت حصينة مما يجعل تلك الطيور غاضبة جداً. 

تنزيل لعبة انجري بيرد للكمبيوتر

طريقة لعب انجري بيرد أخر اصدار عربي كامل

أصبح الأمر واضحاً الأن كل ما عليك فعله هو التغلب على أعداء تلك الطيور لكن عليك معرفة قواعد اللعبة حتي تتمكن من تحقيق أكبر عدد من النقاط، عند فتح اللعبة لأول مرة تقوم بتوجيهك إلي ما يجب فعله حتي تستطيع التغلب علي كل اعدائك فلديك مجموعة من الطيور منها ما يتخصص في تحطيم الخشب ومنها ما يقوم بتدمير كل شيئ ومنها ما يقوم بتكسير الزجاج  ومنها ما يستدعي طيوراً أخري للمساعدة فهناك العديد من الأنواع التي سوف تكتشفها بنفسك عندما تلعبها.

مراحل لعبة انجري بيرد Angry Birds 1 مهكرة

من أهم ما يجعل اللعبة جميلة هي عدد المراحل الكبير الذي يصل في كل إصدار إلى اكثر من 200 مرحلة مختلفة بحيث كل مرحلة منها تتميز بطابع خاص وواجهة مختلفة عن المواحل السابقة وهو ما يعتبر أمراً رائعاً بالنسبة للعبة بهذا الحجم. 

صورة توضح المراحل المحتلفة للعبة الطيور الغاضبة

المواصفات الفنية للعبة Angry birds 2 مهكرة


لعبة الطيور الغاضبة القديمة الأصلية للموبايل

تحظي الهواتف بإهتمام كبير من قبل مبرمجي ومطوري لعبة Angry birds حيت أنها الاكثر أستخداماً لها, تتوفر اللعبة للموبايل باكثر من 6 أصدارات مختلفة كل منها أروع من الاخري كما إنها مجاناً بحيث يمكنك تحميل لعبة الطيور الغاضبة مجاناً للموبايل بكل سهولة عن طريق الرابط في الأسفل أو من جوجل بلاي, تدعم اللعبة جميع الهواتف الذكية وطريقة لعبها  أسهل بكثير من الكمبيوتر كما سوف تلاحظ أن جودتها اعلى بكثير وكل هذا يعتمد كا كرت في البداية علي اهتمام المطورين. 

تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر والموبايل

لعبة الطيور الغاضبة القديمة بدون نت للكمبيوتر

بعدما حققت اللعبة هذا النجاح الكبير كان لابد من جعلها تتوافق مع الاجهزة الشخصية حتي يتمكن الناس من الإستمتاع بها وبهذا تزداد شهرة اللعبة، تم تطوير نسخة من اللعبة لتعمل بتناغم مع الكمبيوتر واللابتوب بدون مشاكل كما انها مجانية بالكامل لا تحتاج إلي تفعيل أو سيريال أو مهكرة، لتتمكن من اللعب يجب ان يكون لديك ماوس وهو سوف يمكنك من التحكم في اللعبة بالكامل. 

صورة توضح المراحل المختلفة للعبة الطيور الغاضبة

مميزات لعبة الطيور الغاضبة الاصدار الأخير كامل

تصنف "الطيور الغاضبة" كأحد العاب الفيديو من فئة الأكشن والقتال وهي لعبة رائعة تتلخص مميزاتها فيما يلي : 

  • قصة اللعبة : تتميز اللعبة بقصة جميلة مليئة بالإثارة والتشويق تجعلك لا تشعر بالملل حتي وأن داومت على لعبها لساعات . 
  • الجرافيك : تم تصميم اللعبة بجودة عالية من ناحية الرسوميات فسوف تلاحظ وضوح كبير في الألوان ودقة الصورة. 
  • الصوت : تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأصوات بحيث تحاكي أصوات الطيور والكائنات الحقيقة. 
  • سهولة التحميل والتثبيت : تتميز اللعبة بسهولة التحميل والتثبيت والتشغيل واللعب بالإضافة إلى ان حجمها صغير جداً فلن تجد مشكلة في الحصول عليها. 
  • خفيفة : لا تمثل اللعبة إلى عبئ على جهاز الكمبيوتر حيث أنها صممت لتعمل على أقل الإمكانيات مهما كانت ضعيفة أو غير مناسبة من وجهة نظرك وكذلك الامر في الهواتف فهي تعمل على جميع انواع الهواتف الذكية بما فيها التابلت وأي نوع أخر. 
  • سهولة اللعب : يمكنك أن تلعب الطيور الغاضبة بكل سهولة وبدون عناء فكل الأدوات واضحة وبسيطة كما يمكنك تخطي المهمات التي لا تتمكن من إجتيازها بنفسك. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة الطيور الغاضبة للأندرويد مجاناً

💿 اسم اللعبةAngry Birds Classic
🏢 الشركة المنتجةAngry birds
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة73 MB
نسخة اللعبةV 2.60.2
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة انجري بيرد الطيور الغاضبة مجاناً Download Angry Birds Free

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.