اختصارات الموضوع

تحميل برنامج باندا انتي فايروس 2024 كامل مجانا Panda Antivirus

برنامج باندا انتي فيرس Panda Antivirus 2024 التحديث الأخير كامل مجاناً للكمبيوتر يعد من أفضل برامج حماية ومكافحة الفيروسات والبرامج الخبيثة التي تضر أجهزة الكمبيوتر حيث أنه من تطوير شركة باندا والتي قامت على إستخدام أحدث التقنيات التي يمكن من خلالها إكتشاف الفيروسات والبرمجيات الخبيثة لكي تحصل على أفضل سرعة تصفح داخل الإنترنت وتكون علي حماية كاملة من الإصابة بهذه الفيروسات.

كما أن برنامج باندا انتي فيرس 2024 Panda Free Antivirus 18 من التطبيقات التي تحتوي على واجهة سهله الإستخدام تقوم على فحص أجهزة الكمبيوتر وإكتشاف المواقع المصابه بالفيروسات وبرمجيات التجسس الخبيثة من الدخول إليها كما يقوم البرنامج بعمل تحديث تلقائي عند الإتصال بالإنترنت وحماية المتصفحات من أخطار المواقع التي تحتوي على إعلانات مزعجة.

تطبيق باندا انتي فيرس للاندرويد Panda Free Antivirus من البرامج الخفيفة التي لا تستهلك موارد الأجهزة ولا تأخذ مساحة على القرص الصلب وتقوم بحماية بياناتك الشخصية والمعاملات التي تقوم بها على الإنترنت من دخول أي شخص إليها ومعرفة كلمات السر الخاصه بك.

كما يتمتع البرنامج بالكثير من المزايا التي منها أنه يقوم بفحص شامل لجميع البرامج والصور والتطبيقات الموجوده على جهاز الكمبيوتر ومن ثم يقوم بتنبيهك بجميع الأخطار الموجودة كما يقوم بفحص وحدات التخزين الخارجية مثل كارت الميمورى والفلاشات التي يتم توصيلها من خلال وصلة USB. 

شعار تحميل برنامج باندا انتي فايروس
تنبيه : روابط تحميل برنامج باندا أنتي فايروس أخر اصدار مجاناً للكمبيوتر موجودة أسفل الموضوع.

ما هو برنامج Panda Free Antivirus للكمبيوتر عربي؟

من الجدير بالذكر أن برنامج باندا انتي فيرس 2024 عربي اخر اصدار كامل من التطبيقات التي تتوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا كما أنه مجاني بالكامل يجعل عملية تصفح الإنترنت أكثر أماناً ويكافح جميع أنواع الفيروسات الموجودة على الأجهزة.

بالإضافة إلى أنه يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية ولغات العالم المختلفة وينتشر بين عدد كبير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويحمي أنظمة التشغيل من الهكرز ويقوم بالقضاء على جميع الفيروسات ويوفر أفضل معدلات الحماية وتقنيات متطورة تقوم بالعثور السريع على الفيروسات ومن ثم تقوم بمنع التهديدات المحظورة ومراقبة العمليات المشبوهة التي تتم على الأجهزة.

يوجد كثير من إصدارات تطبيق باندا أنتي فايروس حيث يتوفر البرنامج بعدة نسخ للكمبيوتر والموبايل منها باندا أنتي فيرس الحماية الذهبية Panda Gold Protection وبرنامج باندا أنتي سكيورتي " Panda Internet Security " وتطبيق باندا انتي فيرس برو Panda Antivirus Pro بالإضافة إلى باندا لجميع الهواتف الذكية " Panda Mobile Security " التحديث الأخير وبرنامج باندا أنتي فيروس للماك Panda Antivirus for Mac برابط مباشر. 

تحميل برنامج باندا انتي فايروس 2024 أخر اصدار مجاني

برنامج باندا أنتي فايروس برو 2024 "Panda Antivirus" هو أحد برامج الحماية من الفيروسات تم تطويره بإحترافية ليتمكن من منافسة أقوي برامج الحماية مثل  ( نورتون - افيرا - كاسبر سكاي - اي في جي - نود 32 ) بل والتغلب علي بعضها وذلك نتيجة للمميزات الرائعة التي تم إضافتها به, قامت الشركة المطورة للبرنامج بإطلاق سلسلة من برامج الحماية لتكون مناسبة لمتطلبات جميع المستخدمين وذلك لتتمكن من إرضاء جميع مستخدمين الكمبيوتر والموبايل فقامت الشركة بإطلاق 6 برامج حماية مكافحة الفيروسات مختلفة كل منها تناسب شريحة معينة ولكنها تؤدي نفس الوظائف تقريباً.

كما إهتمت بالشكل الجمالي لواجهة البرنامج فقامت بتصميم واجهة سهلة الإستخدام وبنظام فلات الجميل وبألوان زاهية لتعطي للمستخدم تجربة رائعة وقامت بتطوير البرنامج ليوفر حماية متكاملة ضد جميع أنواع الفيروسات مهما بلغت قوتها فنجح البرنامج في إجتيار الإختبارات التي تقيمها جهات متخصصة فى الحماية والامن المعلوماتى بإمتياز مما أدي إلي إكتسابه شهرة واسعة حيث بلغ عدد أجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون التي يعمل عليها البرنامج أكثر من 30 مليون جهاز ويتوقع أن يزيد هذا العدد نظراً لتوفر البرنامج لجميع أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر والموبايل مثل (ويندوز 10, ويندوز 7, ويندوز 8.1, ويندوز فون, الماك, للاندرويد, IOS, للنوكيا) وغيرها. 

الإصدارات والنسخ الجديدة لبرنامج باندا كلود أنتي فايرس 2024 Panda Antivirus

في منتصف عام 2017 حدثت بعض الهجمات على الإنترنت التي ادت إلى إختراق بعض الاجهزة الكمبيوتر والموبايل للعديد من الشركات العالمية وبعض الأشخاص لذلك قد توجه الكثير من مستخدمين الإنترنت إلى إستخدام برنامج باندا انتي فايروس للحماية من هذه الهجمات, لذا في خطوة ذكية قامت الشركة المطورة للبرنامج بعمل 6 نسخ منه لتعمل علي كافة أنظمة تشغيل الموبايل والكمبيوتر بتناغم ومرونة تامة ودون أي مشاكل فقامت بتوفير كل من النسخ التالية.

تنزيل برنامج باندا انتي فايروس للكمبيوتر

  • باندا جولد للحماية الذهبية Panda Gold Protection : تعتبر النسخة الأقوى من برنامج Panda حيث توفر حماية قصوي ضد جميع التهديدات علي جميع أجهزتك كما يمكنك الإتصال بالدعم مباشرة عن طريق التحدث إلي أحد ممثلي خدمة الشركة في أي وقت إذا واجهتك أي مشكلة وسوف توفر لك الشركة مساحة 20 جيجا في خوادمها لتخزين ملفاتك لإستعادتها في أي وقت ويتيح لك أيضاً إدارة كلمات السر أو المرور "Password"  الخاصة بك, كما يوفر خاصية parental controls لحماية عائلتك من إطار الإنترنت المعروفة هذة النسخة تعتبر مناسبة لمن يريد حماية متكاملة لكل أجهزته وعائلته معآ.
تحميل برنامج باندا للكمبيوتر

  • باندا جلوبل للحماية العامة Panda Global Protection : هذا الاصدار شبية بالإصدار السابق ولكن مع بعض الإختلافات البسيطة حيث إنه أرخص قليلاً ولا يتوفر بها أي مساحة تخزين لبياناتك وإسترجاعها في حالة فقدانك النظام أو البيانات عموماً ماعدا ذلك كله متشابه بنسبة كبيرة فإذا كنت لا تحتاج مساحة تخزين فهذه هي أنسب نسخة لك.
برنامج Panda Global Protection مجاناً

  • باندا انترنت سكيورتي لحماية الإنترنت Panda Internet Security : وظيفة هذه النسخة هي حمايتك لأقصى درجة ممكنة عندما تتصفح الإنترنت, وتتلخص نسخة أو إصدار باندا انترنت سيكيورتي "Panda Internet Security" في حمايتك عند الإتصال بنقطة واي فاي "WIFI" مزيفة او تستهدف لسرقة وفك الباسورد وبياناتك وحماية خصوصيتك علي الإنترنت عند الشراء أونلاين مثلاً أو الولوج إلي موقع ما بالإضافة إلي توفير نسخ إحتياطية وإمكانية مراقبة أجهزتك.
برنامج Panda Internet Security عربي للكمبيوتر

  • باندا أنتي فيرس برو المضاد للفيروسات Panda Antivirus Pro : تتخصص هذة النسخة في مقاومة ومكافحة الفيروسات المعروفة والغير معروفة والتي تأتى من أي مصدر سواء كان الإنترنت أو الفلاشات أو الواي فاي وذلك بفرض حماية متكاملة قوية علي ما يجري في النظام وتنظيم الإتصالات التي يقوم بها النظام لتجنب أي عملية إختراق محتملة.
تحميل Panda AntiVirus Pro أخر اصدار

  • باندا للفيروسات لحماية الموبايل Panda Mobile Security : مع التقدم الكبير في قطاع الهواتف الذكية ووجود أكثر من 3 مليار هاتف يعمل بنظام اندرويد والماك "Mac" , "IOS" فالنظام عرضة لعمليات الإختراق وسرقة البيانات لذلك قامت الشركة بتطوير البرنامج ليتوافق مع الجوالات التي تعمل بنظامى اندرويد و ويندوز فون و IOS وذلك لحماية المستخدمين علي كافة المنصات.
تطبيق باندا انتي فايروس للموبايل مجاناً

  • باندا لأجهزة الماك Panda Antivirus for Mac : من المعرف أن أجهزة شركة Apple الشخصية تتوفر علي نظام تشغيل قوى يصعب إختراقه أو تدميره مع ذلك طورت الشركة نسخة من البرنامج لتعمل على نظام MAC , IOS في خطوة كما ذكرنا من قبل لإرضاء جميع المستخدمين بمختلف الطبقات.
Download Panda AntiVirus for Mac

مميزات برنامج باندا انتي فيرس 2024 الكامل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

لكي يتمكن البرنامج من منافسة برامج الحماية التي تربعت علي عرش هذا المجال سنوات عديدة  كان لابد من تطوير برنامج "باندا انتي فيرس" 2024 وبنائه بطريقة مثالية تخلو من الأخطاء وجعله يكسب ثقة مستخدمي برامج مكافحة الفيروسات علي الكمبيوتر والجوال ومن الواضح أن الشركة قد نجحت في ذلك, إليكم أهم مميزات البرنامج :-

  • تصميم جميل ومريح : يتمتع تطبيق باندا انتي فايرس 2024 الجديد بتصميم واجهة من نوع فلات الرائع الذى جعلها ذات رونق وجمال كما أن إستخدام التطبيق سهل جداً ولا يوجد به أي تعقيد نظراً لإستخدام أيقونات كبيرة الحجم تعبر عن وظيفتها وذلك لتعطي تجربة أفضل للمستخدمين بمختلف خبراتهم.
  • طرق فحص متعددة : يمكنك القيام بفحص جهاز الكمبيوتر أو الموبايل للتاكد من سلامته بأكثر من طريقة وهذا يتوقف علي الوقت المتوفر لديك فإذا كنت في عجلة من أمرك يمكنك إختيار الفحص السريع أما إذا كنت تريد فحص دقيق وقوي يمكنك إختيار الفحص الكامل وهذا يتطلب وقت أطول كما يمكنك إختيار قسم أو مجلد معين لفحصه إذا كنت تشك في أمره.
  • قاعدة بيانات ضخمة : يحتوي تطبيق باندا كلاود انتي فيروس علي قاعدة بيانات ضخمة جداً ليس هذا فقط هو أيضاً مربوط بقاعدة بيانات موقع البرنامج علي الإنترنت التي يتم تحديثها كل دقائق وهذا لضمان إكتشاف كل أنواع الفيروسات وليوفر علي المستخدم وقت وجهد البحث عن التحديثات والاصدارات الجديدة وتثبيتها وبالتالى توفيرحماية ومكافحة ضد الفيروسات حقيقة طوال الوقت.
  • نسخة مجانية : توفر الشركة المطورة للبرنامج Panda انتي فايروس نسخة مجانية بالكامل وذلك لزيادة إنتشاره فيمكنك الأن تحميل وتنزيل برنامج باندا انتى فايرس 2024 مجاناً للكمبيوتر دون الحاجة إلى تفيعل مفاتيح بالسريال أو الإحتياج إلي الكراك لأنه مفعل مدي الحياة.
  • مقاومة قوية لكل أنواع الفيروسات : يمتاز برنامج Panda Cloud Antivirus "باندا كلود انتي فايروس" بمقاومة وحماية قوية ضد الفيروسات بمختلف أنواعها وهذا ما جعله ضمن التصنيف العالمي لأفضل برامج الحماية فضلاً عن أنه خفيف علي النظام ولا يستهلك كثيراً من موارد جهاز الكمبيوتر أو الماك للايفون والايباد مثل الرام والمعالج لأنه يعمل في صمت تام دون أن يؤثر علي عمليات نظام التشغيل فلن تشعر بأي تباطئ. 

ملخص عام عن برنامج باندا انتي فايروس أخر اصدار عربي

أخيراً نستطيع أن نقول أن برنامج باندا انتي فيرس للايفون Panda Free Antivirus 17.0.2 أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل من أفضل برامج الحماية من الفيروسات فهو يساعدك على حماية أجهزة الكمبيوتر من أي فيروسات قد تنتقل من البرامج أو من الإنترنت عن طريق الإعلانات والأفلام والملفات التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت.

بالإضافة إلى أنه برنامج يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام يتم التعامل معها بدون تعلم مسبق بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل يمكنك تحميل البرنامج بدون دفع أي رسوم أو مبالغ مالية والإستفادة الكاملة من مقاومة الفيروسات وحماية جميع محتويات جهازك والتصدي لجميع ملفات التهديد والبرامج الخبيثة وعدم دخول أي شخص إلى بياناتك الشخصية والمعاملات التي تقوم بها على الإنترنت.

كما أن برنامج باندا انتي فيرس في بي ان 2024 خفيف لا يأخذ مساحة على الجهاز ولا يستهلك البطارية وهو أفضل برنامج يمنع دخول أي نوع من الفيروسات إلى نظام التشغيل الخاص بك, كما ينافس برنامج كاسبر أنتي فيرس وأفيرا وأفاست وغيرهم.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الطرق التي تقوم بفحص الجهاز بشكل كامل دون تدخل منك فهو يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة تقوم بإكتشاف جميع أنواع الفيروسات ومن ثم مقاومتها وحماية الأجهزة منها بشكل كامل, تحميل برنامج باندا أنتي فيرس من التطبيقات التي يتم تحديثها بإستمرار لكي توفر الحماية الكاملة ويتم من خلالها مكافحة جميع الفيروسات طوال الوقت. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Panda Antivirus عربي كامل

💿 اسم البرنامجPanda Antivirus
🏢 الشركة المنتجةPanda Security
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج2.99 MB
نسخة البرنامجV 20.1
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الحماية

تحميل باندا انتي فيروس كامل للكمبيوتر والموبايل Panda Antivirus

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.