اختصارات الموضوع

أدى التطور الكبير فى مجال الصوتيات إلى ظهور أنواع عديدة من صيغ تشغيل الصوت والتى لا يستطيع تشغيلها مشغل الموسيقى الإفتراضى المدمج فى الويندوز والذى أصبح مملاً وعديم الفائدة فكان لا بد من ظهور منافسين لتوفير ما يحتاجه المستخدم، لذلك نقدم لكم اليوم متابعى وزوار موقع ترايد سوفت أحد أشهر البرامج فى هذا المجال وهو برنامج AIMP.

ايمب هو مشغل صوتيات رائع تم تصميمه من قبل خبراء فى هذا المجال يتميز بواجهة رائعة ويمكنك الإختيار ما بين عدد لا نهائي من الواجهات التى تتوفر للبرنامج مجاناً كما أن تحميل برنامج aimp3 من ميديا فاير يدعم جميع صيغ الصوت وهو سريع جداً ولا يمثل أى عبئ على النظام كما أن حجمه صغير جداً.

اكتسب برنامج ايمب شهرة كبيرة وحاز على إعجاب المستخدمين فى جميع انحاء العالم ويتم تطويره بشكل دورى لإضافة الصيغ الجديدة كما يحتوى برنامج AIMP3 عربي للكمبيوتر على العديد من المميزات الأخرى التى سوف نشرحها بالتفصيل فى السطور القادمة والتى جعلت "تحميل برنامج AIMP للكمبيوتر عربي" يتربع على عرش مشغلات الميديا بلا منافس. 

شعار تحميل برنامج AIMP مجاناً
تنبيه : روابط تحميل برنامج AIMP للكمبيوتر والأندرويد أخر إصدار مجاناً في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج AIMP 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا

يعتبر برنامج Aimp أحد أشهر برامج تشغيل الوسائط ويتميز هذا المشغل عن غيره من البرامج من VLC أو كيو كيو بلاير أو Real player بواجهته المميزة القابلة للتخصيص بشكل كامل حيث يتوفر مئات الواجهات الجاهزة لبرنامج Aimp 4 أخر إصدار مجاناً حيث يمكنك تبديل وتحميل الواجهات أو الثيمات بكل سهولة من خلالها الضغط على الملف بعد تحميله وسوف يتعرف عليه مشغل AIMP 2024 لتشغيل الصوتيات كما يمكنك الدخول إلى الواجهات من الإعدادت أيضاً بسهولة.

يتور من برنامج تشغيل الأغاني MP3 بإصدارين أساسيين وهما الإصدار الرسمي والاكثر شعبية وهو مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز الشهير وهو أحد البرامج الأساسية التي يقوم المستخدمون بتحميلها عقب عملية تثبيت الويندوز ويدعم تحميل برنامج aimp3 من ميديا فاير جميع إصدارات الويندوز وبكفائة عالية جداً. 

تحميل برنامج AIMP للاندريد اخر اصدار 2024 برابط مباشر

الإصدار المصغر من تحميل برنامج AIMP للاندرويد فهو موجه للأجهزة الذكية وبالأخص الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد و IOS حيث يدعم "AIMP Download Windows 10" عدد كبير جداً من الهواتف مثل سامسونج جلاكسي وسوني ولينوفو بالإضافة للبلاك بيري والنوكيا وغيرها من الهواتف الأخري بمختلف أنواعها.

ويمكنك تحميل برنامج Aimp 3 للأندرويد عربي كامل مجاناً بدون سريال برابط مباشر من خلال الرابط بالأسفل أو من خلال التوجه إلى جوجل بلاي السوق الرسمية من جوجل والتي تحتوي على جميع التطبيقات المتوفرة لنظام أندرويد مجاناً، يوفر لك تحميل برنامج aimp3 من ميديا فاير تشغيل الملتيميديا مجموعة مميزة من الخصائص الجديدة التي يتم تحديثها بإستمرار فهو بحق برنامج رائع يستحق التجربة. 

صور من داخل برنامج AIMP للكمبيوتر عربي ميديا فاير

واجهة برنامج AIMP

الواجهات الموجودة في برنامج AIMP

تحميل برنامج AIMP للكمبيوتر عربي

AIMP Download Windows 10

تثبيت برنامج AIMP

مميزات برنامج AIMP لتشغيل ملفات الصوت والموسيقي

تم تطوير برنامج aimp بتقنيات حديثة ليتماشى مع متطلبات المستخدمين كافة ولا زال التطوير مستمر، إليكم أهم مميزات تحميل مشغل موسيقى وفيديو للكمبيوتر.

  • صغير الحجم وسريع : يتميز تحميل مشغل موسيقى للكمبيوتر بصغر حجمه وبساطة تصميمه والتى تجعله سريعاً جداً ولا يمثل أى عبئ على النظام حيث أن حجمه لا يتعدى 8 ميجا بايت وبذلك لن يستهلك إلا جزء لا يذكر من الذاكرة والرام والمعالج فيمكنك تشغيله فى جميع الأوقات ومع كل البرامج حتى الكبيرة منها  فلن يؤثر عليها أبداً وتمتع بالموسيقى في كل الأوقات.
  • واجهة رائعة : قد تشعر بالملل أحياناً من نظام التشغيل لديك أو الجهاز بالكامل نظراً لتعودك على شكله الذى لا يتغير ولكن برنامج aimp3 استطاع التغلب على هذه المشكلة بتوفير عدد كبير من الواجهات المجانية التى تجعل من البرنامج جديد كلياً فلن تشعر بالملل فهناك واجهات كثيرة تناسب جميع الفئات العمرية وبجميع الإهتمامات كما يمكنك تصميم واجهتك الخاصة كما تشاء.
  • يدعم جميع الصيغ : كما ذكرت فى أول الموضوع بأن تحميل مشغل موسيقى وفيديو للكمبيوتر تم تصميمه وتطويره ليدعم ويشغل جميع صيغ وإمتدادت الصوت مثل إمتداد MP3 و WAV و WMA فلا تقلق بعد تحميل البرنامج من أى امتداد لأى مقطع صوتى فسوف تستطيع تشغيل جميع الصيغ والإمتدادت وبكل سهولة. 
  • مكتبة موسيقى منظمة ورائعة : يتمتع "برنامج إيمب" بمكتبة موسيقى منظمة وبسيطة فإذا قمت بإضافة العديد من المقاطع دفعة واحدة فسيقوم تحميل برنامج تشغيل اغاني للكمبيوتر ويندوز 10 تلقائياً حسب الإسم أو المطرب أو السنة أو المجلد الذى توجد بداخله كما يمكنك الوصول لأى مقطع صوتى عن طريق البحث عنه من خلال مربع البحث فى تحميل برنامج AIMP 2021 اخر اصدار.
  • تحويل الصيغ : من اليوم لن تحتاج لبرامج تحويل الصيغ المعقدة والتى تتطلب دفع إشتراك سنوى أو ما شابه حيث أصبح بإمكانك التحويل إلى العديد من الصيغ وبكل بساطة يمكنك متابعة الشرح فى الفيديو لمعرفة كيفية تحويل الصيغ فى تحميل برنامج MP3 للكمبيوتر بالعربي. 
  • التسجيل والراديو : ميزة أخرى فى تحميل مشغل موسيقى للكمبيوتر هى إمكانية إستخدامه فى تسجيل مقاطع صوتية بإمتدادات مختلفة وبكل سهولة كما يمكنك سماع قنواتك المفضلة على الراديو من خلال البرنامج أليس هذا رائعاً. 
  • مجانى ومتوافق مع ويندوز : يمكنك تحميل برنامج ايمب مجاناً للكمبيوتر download aimp4 وبدون الحاجة إلى تفعيل او سيريال كما أن تحميل برنامج AIMP 2021 متوافق مع جميع نسخ ويندوز" windows Xp , Vista , 7 , 8 , 10 " ويعمل بكل كفاءة معهم جميعاً.
  • تقطيع الصوت : كم من مرة اعجبتك موسيقى معينة وكنت تريد قطعها من الأغنية التى توجد بها وكنت مجبراً على تحميل برنامج ليقوم بهذه المهمة، إذن فأنت فى حاجة إلى برنامج ايمب المجانى الذى يسمح لك بتقطيع الصوت كما يحلو لك وبكل سهولة وحفظه على الجهاز الشخصى لديك وبالعديد من الصيغ. 

أليس رائعاً أن تتواجد كل هذه المميزات فى برنامج واحد؟! كانت هذه أهم مميزات برنامج aimp4 .

معلومات حول ملف تحميل برنامج AIMP للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم البرنامجAIMP
🏢 الشركة المنتجةaimp
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج12.4 MB
نسخة البرنامجV 5.11 build 2432
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمشغلات الميديا

تحميل برنامج تشغيل الملفات Download AIMP Free للكمبيوتر والموبايل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.