اختصارات الموضوع

تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold 2024 أخر اصدار مجاناً

تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات استخداما في التواصل الإجتماعي على الرغم من وجود تَطبيقات أخرى تتمتع بشهرة كَبيرة في عملية التواصل مثل: (فيسبوك وتليجرام وتويتر) وغير ذلك من التطبيقات الأخرى، ذلك لأن الواتساب يتمتع بمزايا خاصة به وقد لا تجدها في التطبيقات الأخرى، واليوم سنتحدث عن تطبيق الواتساب وعلى وجهة الأخص عن إحدى النسخ الخاصة به حيث ظهرت عدة نسخ مختلفة والتي تتمتع كل منها بمزايا خاصة بها حي أننا نقدم إليكم واتساب الذهبي.

تطبيق واتساب الذهبي من أكثر النسخ انتشارا بين جميع المستخدمين والجدير بالذكر أنها ليست متوفرة بمتجر التطبيقات جوجل بلاي، حيث النسخ التي توجد بالمتجر هي نسخة الواتساب ماسنجر وأخرى للأعمال، وكما نعلم أن كل نسخة تتميز بطابع خاص واستخدام يختلف إلى حد ما من نسخة إلى أخرى المميز في "واتس اب بلس الذهبي" التي نُقدمها لكم أن المُطَور الخاص بها حرص على توفير جميع المزايا الموجود بالنسختين الموجودين بالمتجر وإضافة بعض المزايا الأخرى لإصدار نسخة فريدة من نوعها. 

شعار تحميل واتساب الذهبي ابو عرب
تنبيه : رابط تحميل واتساب الذهبي 2024 للأندرويد أحدث اصدار مجانا في نهاية الموضوع.

كيف تحميل الواتس اب الذهبي أبو عرب WhatsApp Gold؟

من الاعتقادات التي قد تسود بين بعض المستخدمين أن هذه النسخة تختلف عن النسخ الأخرى، لكن في الحقيقة أن هذه الاعتقادات خاطئة وذلك لأن الغرض الأساسي من واتساب الذهبي ابو عرب بشكل عام لا يختلف عن الغرض من استخدام نسخة لأخرى، لكن الاختلاف بين هذه النسخ يرجع للخصائص التي تتمتع بها كل نسخة لذلك الآن سنتحدث معكم عن الخصائص الموجود في تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold.

تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold قوم بإظهار الإشعارات إليك حينما يكون أحَد المستخدمين متصلاً الآن بالإضافة إلى الإشعارات عند مُشاهدة أي مستخدم للحالة التي يتم نشرها، بالإضافة إلى إمكانية قطع الإنترنت عن واتساب الذهبي ضد الحظر والإرسال لرقم مجهول التي لا تضطر بها إلي بالإضافة إلى العَديد من الخصائص الأخرى التي سنقوم بالتعرف عليها سويا في هذا المقال، سوف نوضح المزيد من المعلومات عنه وعن كيفية استخدام كل ميزة لي حدا بداية من تحميله والتسجيل به، أسفل الصفحة سوف نترك لك روابط مباشرة آمنة لـ تنزيل واتساب الذهبي للاندرويد على هاتفك الأندرويد دون مواجهة أي مشكلة. 

تحميل واتساب الذهبي للاندرويد

تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كَيفية تحميل واتساب الذهبي بأسهل الخطوات الممكنة من موقع Traidsoft بأسهل الخطوات الممكنة، حيث إننا نوفر لك رابط تحميل واتساب الذهبي بصيغة (APK) الذي سنقوم بتثبيت التطبيق من خلاله، حيث هذه النسخة من التطبيق لا تستطيع العثور عليها في المتجر جوجل بلاي، عليك الآن النزول أسفل المقال واضغط رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تنزيل واتساب الذهبي للاندرويد تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان (File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضار)، لا يجب القلق من تلك الرسالة حيث أن من الطبيعي أن تظهر لك هذه الرسالة لأنك تقوم بالتحميل من خارج المتجر جوجل بلاي، كما يحتاج نظام حماية الهاتف التاكد بانك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، اضغط الآن زر التنزيل على أي حال (Download anyway).

تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار

  • عند ضغط زر التنزيل تجد اشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الانتهاء من تنزيل واتساب الذهبي، بعد انتهاء تحميل واتساب الذهبي بنجاح تجد اشعار اخر بالعنوان (Download Complete\ اكتمل التنزيل) وهذا الاشعار يعني أنك تستطيع الآن بدء خطوات التثبيت بواسطة ضغط هذا الاشعار الظاهر أمامك.

تحميل واتس الذهبي للاندرويد مجانا

  • بعد فتح الاشعار تظهر رسالة تأكيد التثبيت التي تضم بها اسم تطبيق واتساب جولد الذهبي والايقونة الخاصة به، لكي تستطيع التثبيت يجب أن تضغط الزر (Install\ تثبيت) ثم تلاحظ تقدم التثبيت بنجاح.

تنزيل برنامج الواتساب الذهبي

  • حين تنتهي من التثبيت تظهر رسالة اخرى بالعنوان (App Installed\ التطبيق مثبت)، وهذه الرسالة تعني ان التطبيق الآن جاهز للتشغيل حيث يمكنك الآن تشغيل واتساب بلس الذهبي من خلال نقر الزر (Open\ فتح).

تحميل الواتس الذهبي للاندرويد مجانا

مُميزات تطبيق واتساب جولد الذهبي ضد الحظر للاندرويد

يأتي تطبيق الواتساب الذهبي للاندرويد بالعديد من المزايا التي قد لا تجدها في أي تطبيق آخر، وهذه المزايا جعلت التطبيق ينال إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل، بالإضافة إلى أنه حاز على شهرة كَبيرة، والآن سنتعرف سويا على بعض المزايا الموجودة بالتطبيق. 

مميزات واتساب الذهبي 2024 اخر تحديث

  1. تأمين الحساب : من العوامل التي اهتم بها مُطور تطبيق الواتساب الذهبي للاندرويد العمل على زيادة مُعدَل الأمان الموجود بالتطبيق، وذلك بسبب إن جميع رسائلك الموجودة بالتطبيق تكون مشفرة بصورة تامة بواسطة الشركة، وبالتالي لا يستطيع أحَد الاطلاع على أي دردشات خاصة بك، بالإضافة لخاصية تأمين الحساب والتحقق بخطوتين التي تعمل على حماية حساب أثناء أي عملية تسجيل دخول بإظهار صفحة لإدخال الرقم السري.
  2. الخصوصية : من المُميزات الموجودة في تطبيق واتس الذهبي أنك تستطيع ضبط خصوصيتك بصورة رائعة، حيث تستطيع تحديد المستخدمين الذين يمكنهم رؤية صورتك الشخصية وآخر ظهور لك والحالة والأخبار وأيضاً الأشخاص الذين لا يمكنهم، وهذه الميزة تجعلك تتمتع بخصائص لا يتمتع بها المستخدم الآخر.
  3. جدولة الرسائل : هٌناك العَديد من المناسبات التي يتوجب عليك فيها القيام بإرسال رسالة إلى بعض المستخدمين مثل الأعياد التي تحتاج إلى إرسال رسائل التهنئة وحرصا على القيام بهذا الأمر قَام المُطَور بتوفير ميزة الجدولة التي تقوم بإرسال الرسالة تلقائيا في الوقت المُحدد له، وبالتالي لا يفوتك أي مناسبة دون إرسال التهنئة لأصدقائك.
  4. قطع الاتصال : في العَديد من الأحيان يحتاج المستخدم إلى عدم تلقي أي رسائل من المستخدمين وبالتالي يحتاج لقطع الإنترنت، لكن هذا الأمر يجعلك لا تستطيع الاستمتاع بالإنترنت على الهاتف بأكمله، لكن ميزة قطع الاتصال جعلتك تستطيع قطع الإنترنت لكن عن التطبيق فقط وبالتالي لا يتوفر الإنترنت بالتطبيق على عكس باقي التطبيقات الأخرى التي تستمتع باللانترنت بها بصورة طبيعية.
  5. تعدد اللغات : لقد وضحنا لك من قبل أن تطبيق واتس الذهبي انتشر في العَديد من الدول وبالتالي يستخدم التطبيق الكثير من المستخدمين الذين يتمتعون بثقافات مختلفة ولغات متعددة، وبالتالي يحتاج كل مستخدم إلى اللغة التي يتمكن من التعامل مع التطبيق بصورة أسهل، في هذا التطبيق يتوفر أشهر اللغات حول العالم وبالتالي يستطيع كل مستخدم تحديد اللغة التي تتناسب مع ثقافته.
  6. الرد التلقائي : هٌناك بالتطبيق ميزة الرد التلقائي التي تعمل على توفير الوقت والجهد للمستخدم حيث آلية العمل الخاصة بها تقوم بالرد تلقائيا على جميع الرسائل الواردة لك دون الحاجة للرد بصورة مباشرة أي دون للدخول وكتابة الرد وإرساله.
  7. رسالة جماعية : تستطيع أيضاً في تطبيق واتساب الذهبي الاستمتاع بميزة الرسالة الجماعية التي تستطيع من خلالها إرسال رسالة واحد لعدة مستخدمين في طريقة واحِدة دون الحاجة للقيام بعدة خطوات، على عكس النسخ الأخرى التي تجد بها بعض القيود في القيام بذلك.
  8. سهولة التسجيل : لا تختلف هذه النسخة عن النسخ الأخرى في التسجيل حيث إن فكرة العمل الخاصة بهذه النسخة تشبه تماما عمل النسخة الأصلية من الواتس اب ولن تجد أي فروق في التسجيل عن النسخة الرسمية.
  9. الإشعارات : من الخصائص الحصرية والمميزة بالتطبيق أنه يقدم إشعارات متكاملة لكل ما هو موجود به، فمثلا يقوم واتس اب بلس الذهبي بإرسال إشعار سَريع عند اتصال الأشخاص الآخرين أو عند مشاهدتهم للحالة الخاصة بك بالإضافة لوجود إمكانية للتحكم الكامل بهذه الإشعارات. 

شرح كيفية تسجيل حساب في تطبيق واتساب الذهبي المحدث

من المعروف أن واتساب الذهبي ابو عرب لا يعمل دون القيام أولاً بتسجيل حساب لأن التطبيق عبارة عن وسيلة تواصل اجتماعي وبالتالي تحمل خصوصية كَبيرة لكل مستخدم، لذلك عليك القيام بتسجيل حساب داخِل تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold، وهذا الحساب يتم تسجيله بواسطة رقم هاتفك، والآن سوف نوضح لك كيفية تسجيل الحساب.

  • الصفحة الأولى التي تظهر بمجرد التشغيل توجد بها رسالة بإذن وصول التطبيق إلى الملفات والصور والوسائط الموجودة بالهاتف، يجب عليك السماح للتطبيق بهذا الأذن لكي يستطيع تقديم الخدمة لك دون أي قيود في استقبال الصور وإرسالها، حيث إن هذا الإذن يمكن التطبيق من الدخول للصور وبالتالي تستطيع تحديد الصورة التي تريد إرسالها وحفظ الصور الواردة لك، قم بالضغط على الزر (سماح).

تحميل واتساب الذهبي احدث اصدار

  • الآن تظهر أمامك الصفحة الخاصة بشروط استخدام واتساب الذهبي ضد الحظر التي يجب الموافقة عليها أولا للاستمتاع بالتطبيق، حيث إن يوجد لكل تطبيق شروط استخدام خاص به يجب أن توافق على الشروط لكي يُمكنك استخدامها، لذلك اقرأ هذه الشروط وقم بالموافقة عليها بواسطة النقر فوق خيار الموافقة والمتابعة المُشار له في الصورة التوضيحية التي أمامك.

تحميل الواتس الذهبي من ميديا فاير

  • عندما توافق على هذه الشروط تنتقل في الحال لصفحة إدخال رقم الهاتف حيث تحتوي على شريط خاص بإدخال رقم الهاتف، الآن عليك إدخال رقم هاتفك المراد تسجيل الحساب به لكن يجب أولا إدخال الكود الدولي لهذا الرقم، يجب العلم بضرورة أن يكون الرقم متاحاً الآن لكي تستطيع التحقق منه فيما بعد، بعد إدخال الرقم قم بالضغط على زر (التالي).

تحميل واتس اب الذهبي برابط مباشر

  • تظهر الآن رسالة تأكيد بأنك قمت بإدخال رقم هاتفك بصورة صحيحة وأنها، حيث يطلب منك التطبيق بهذه الرسالة مراجعة الرقم والتأكد من صحته، عليك نقر الزر (موافق) لكي تنتقل للخطوة التالية في عملية التسجيل.

تنزيل واتساب الذهبي تحديث يومي

  • يوضح لك تطبيق واتساب الذهبي تحديث 2024 الآن بأنك تستطيع التحقق من الرقم بصورة أسهل من خلال السماح للتطبيق بالاطلاع على الرسائل النصية التي تضم رمز التأكيد، هذا الإذن يجعلك بالخطوة القادمة تستطيع التحقق من هاتفك بصورة أسهل لأنه يقوم بإدخال كود التحقق تلقائيا دون الحاجة منك للخروج ونسخ الكود من الرسائل ثم الرجوع للتطبيق ولصق الكود الذي قمت بنسخة، الآن عليك تحديد الخيار المناسب لك وعلى سبيل الشرح سنتابع عملية السماح عن طريق نقر الخيار (متابعة).    

تنزيل واتس اب الذهبي كامل مجانا

  • بمجرد نقر زر المتابعة تظهر رسالة بها إذناً بالسماح للتطبيق بإرسال الرسائل وعرضها، لكي تستمتع بالميزة التي تم شرحها في الخطوة السابقة عليك الضغط فوق الزر (سماح) الموجود بهذه الرسالة.

واتساب الذهبي 2024 الاصدار الجديد

  • الآن تلاحظ أمامك صفحة التحقق من رقم هاتفك الذي قمت بإدخاله بالخطوة السابقة، حيث يقوم التطبيق الآن بإرسال رسالة نصية بها كود تأكيد رقم الهاتف، يُرجى الآن الانتظار حتى إرسال هذه الرسالة وإدخالها بالتطبيق تلقائيا إذا كان هذا الرقم متوفراً بالهاتف الذي تقوم بالتسجيل من خلاله، لكن إذا كان هذا الرقم موجوداً بهاتف آخر عليك الاطلاع على الرسائل النصية الواردة لهذا الرقم لمعرفة الكود ثم قم بالرجوع لهذه الصفحة وإدخال الكود لبدء التحقق من الرقم.

واتساب ذهبي للاندرويد مجانا

  • الهدف الرئيسي من استخدام تطبيق واتساب الذهبي تحديث 2024 هو الدردشة مع الأصدقاء والتواصل معهم، لكن لتتمكن من فعل ذلك عليك إعطاء التطبيق إذناً بالوصول لجهات اتصالك لتستطيع التواصل معهم، والآن تظهر رسالة تنبيه بحاجة التطبيق لهذا الأذن، ما عليك فعله بهذه الخطوة القيام بالضغط فوق الزر متابعة.

تنزيل الواتس الذهبي للجوال

  • بمجرد ضغط زر متابعة تجد أمامك رسالة بالأذن للتطبيق بالوصول لجهات الاتصال، من الضروري السماح للتطبيق بذلك لكي لا تجد أي قيود بالتطبيق أثناء الاستمتاع بخدمات التطبيق فيما بعد، قم بنقر الزر (سماح).

تحديث واتساب الذهبي 2024

  • الخطوة الأخيرة في عملية تسجيل الحساب خاصة بمعلومات ملفك الشخصي والتي يجب عليك بها إدخال بعض معلوماتك الشخصية التي تقوم بمساعدة المستخدمين الآخرين في التعرف عليك أثناء المراسلة، حيث يجب تعيين اسم المستخدم بالإضافة إلى أنك تستطيع تعيين صورة شخصية بالملف، بعد القيام بإدخال هذه المعلومات عليك إنهاء هذه العملية بواسطة ضغط زر (التالي).

تحديث واتس اب الذهبي للجوال

كيفية قفل الواتساب الذهبي برقم سري او بصمة للاندرويد

من الأدوات التي تتوفر في تحديث واتساب الذهبي 2024 والتي لا تجدها بالنسخة الأصلية من التطبيق هي تأمين حسابك، حيث تستطيع القيام بتعيين كلمة مرور خاصة بك لكي لا يستطيع أحَد الاستمتاع بهذا الحساب دون علمك، لأن إذا حاول أحَد التسجيل بهذا الرقم تظهر له خطوة خاصة بإدخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها، بهذه الفقرة سنشرح لك خطوات تأمين حسابك.

  • بعد انتهاء عملية التسجيل تنتقل في الحال لواجهة تحديث واتساب الذهبي الرئيسية التي لا تجد فيها اختلاف كبير عن نسخة التطبيق الرئيسية بل تظهر بها بعض الأدوات الأخرى مثل: خيار التأمين وإضافة الحساب وتغيير الوضع والبحث وخيارات أخرى، لتأمين الحساب اضغط الخيار الأول من الخيارات الموجودة أعلى الشاشة والمُشار له أمامك.

تحديث الواتس الذهبي الجديد

  • تظهر قائمة الآن منبثقة من شاشة تطبيق واتساب جولد الذهبي بعنوان اختر قفلا، وهذه القائمة تجد ثلاثة خيارات بها للقفل وهم (نقش ورقم سري وبصمة)، ما هو عليك فعله تحديد القفل المناسب لتأمين حسابك وعلى سبيل التوضيح سنقوم بالتأمين بواسطة القفل برقم سري لذلك سنضغط لان فوق الخيار (رقم سري).

الوتساب الذهبي من ميديا فاير

  • تنتقل الآن للخطوة الأخيرة في تفعيل القفل والقيام بتحديد الرقم السري المراد تعيينه، وهذا الرقم يتكون من أربعة أرقام، قم الآن بكتابة أربعة أرقام تستطيع أن تتذكرهم فيما بعد ويجب عدم الإفصاح بهذا الرقم لأي شخص آخر.

واتس اب بلس الذهبي للاندرويد

طريقة فتح أكثر من حساب في واتساب بلس الذهبي WhatsApp Gold

توجد بالتطبيق ميزة تعدد الحسابات التي يُمكنك بواسطتها تسجيل الكثير من الحسابات المختلفة وإدارتها بكل سهولة على عكس النسخ الموجودة بالمتجر جوجل بلاي التي لا تستطيع إدارة سوى حساب واحد فقط وبالتالي لتحميل أكثر من نسخة لإدارة حساباتك مما يعود ذلك على استهلاك مساحة تخزين أكبر من ذاكرة الهاتف، في هذه الفقرة سنوضح خطوات إضافة حسابات أخرى.

  • الخطوة الأولى عليك الرجوع لواجهة تطبيق واتساب بلس الذهبي ضد الحظر التي قمنا بتوضيحها من قبل، حيث تجد بها أيقونة خاصة بإضافة الحساب، يجب الآن نقر هذه الأيقونة للانتقال للخطوة التالية من عملية إضافة الحساب كما موضح لك في الصورة التوضيحية.

واتساب بلس الذهبي برابط مباشر

  • عند فتح أيقونة الإضافة تلاحظ ظهور قائمة الحسابات، وهذه القائمة تظهر بها جميع الحسابات التي قمت بإضافتها من قبل في التطبيق، لكن الآن لا تلاحظ بها أي حساب لأنك لم تقم بإضافة حسابات من قبل حيث لا يظهر بها سوى الخيار إضافة حساب الذي يجب الضغط عليه الآن لبدء خطوات التسجيل.

برنامج واتساب جولد

  • حين تضغط الخيار إضافة حساب تلاحظ أمامك قائمة أخرى بالعنوان (أضف هذا الحساب)، وهذه القائمة خاصة بتأكيد عملية الإضافة التي نقوم بها الآن لكي تستطيع استكمال خطوات الإضافة من الضروري أن تؤكد هذه العملية بواسطة نقر الزر (حسنا) الموجودة بهذه القائمة.

تحميل واتساب الذهبي القديم

  • بمجرد قيامك بتأكيد هذه العملية تلاحظ في الحال انتقالك للخطوة الأولى من عملية تسجيل الحساب التالي، وهي صفحة الشروط الخاصة بالاستخدام التي يجب أن توافق عليها في كل عملية تسجيل حساب جديدة، لأنك إذا لم توافق على هذه الشروط لا تستطيع بأي حال من الأحوال تسجيل هذا الحساب لذلك اضغط الزر (موافقة ومتابعة).

واتساب الذهبي ابو عرب للاندرويد

  • تنتقل الآن للصفحة الخاصة بإدخال رقم هاتفك الثاني المراد تسجيل الحساب به، ما يجب فعله الآن إدخال هذا الرقم واستكمال بعملية التسجيل بصورة طبيعية كما قمت أثناء تسجيلك للحساب الأساسي الموجود في تطبيق واتساب جولد الذهبي الآن.

واتس اب الذهبي ابو عرب مجانا

شرح كيفية تفعيل وضع الطيران في واتساب الذهبي للاندرويد

تمتلك النسخة ميزة وضع الطيران التي تتمكن بواسطتها تحديد مدى اتصالك بالإنترنت، أي أنك تستطيع تحديد اتصال التطبيق بالإنترنت على غير باقي التطبيقات الأخرى الموجودة بالهاتف، حيث تستطيع تحديد الوقت الذي تريد فيه استقبال وإرسال الرسائل مع أصدقائك، بهذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة تحديد الوقت المراد فيه اتصال تطبيق "واتساب بلس الذهبي" بالإنترنت.

  • الخطوة الأولى التي عليك فعلها الآن الرجوع للواجهة الرئيسية حيث تمتلك في الأعلى خياراً خاصاً بالتحكم في اتصالك بالإنترنت، هذا الخيار يشبه العلامة الخاصة بالواي فاي من الضروري الآن أن تنقر هذا الخيار كما مشار أمامك.

واتساب الذهبي اخر اصدار

  • عند ضغط هذه الرسالة تلاحظ انبثاق رسالة من أسفل الشاشة بعنوان (وضع الطيران)، وبهذه الرسالة يتم توضيح آلية العمل الخاصة بهذه الميزة حيث يوضح لك أنك أثناء تفعيلها لا يمكنك إرسال الرسائل أو استقبالها، عليك العلم إن لم يتم تفعيلها حتى الآن لكي تقوم بالتفعيل يجب ضغط الخيار (تفعيل) الموضح أمامك.

تنزيل واتساب الذهبي من uptodown

  • عندما تقوم بتفعيل الميزة تلاحظ ظهور علامة القفل فوق خيار الواي فاي وبالتالي تكون انتهيت من قطع الاتصال بالإنترنت عن تطبيق الواتساب الذهبي للاندرويد مما تظهر لجَميع الأصدقاء أنك غير متصل بالإنترنت بالتالي لا يستطيعون التواصل معك، يمكنك إرجاع الاتصال مرة أخرى بكل سهولة بواسطة القيام بنفس الخطوات التي تم توضيحها لك الآن.

تنزيل الواتساب الذهبي بالعربي

طريقة تغيير مظهر واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus Gold مجاناً

المميز في واتساب الذهبي ضد الحظر أنه يمتلك أكثر من مظهر حيث تجد بالتطبيق المظهر الفاتح الذي يظهر به التطبيق تلقائيا حين بدء التشغيل وهذا المظهر ينتج منه بعض السلبيات على المدى البعيد للمستخدمين، وأيضاً تجد المظهر الغامق الذي يقوم بتوفير طاقة بطارية الهاتف والعمل على تقليل التأثير السلبي للعينين، وذلك لأن فكرة عملها تقوم على تقليل السطوع المنبثق من الشاشة، لكي تتعرف على كيفية تغيير هذا المظهر قم بقراءة هذه الفقرة بعناية لأننا سنوضح الآن هذه الخطوات.

  • لتغيير مظهر واتساب الذهبي تحديث 2024 يجب أولاً أن تنتقل للصفحة الرئيسية للتطبيق التي تلاحظ بها الخيار الخاص بالمظهر، حيث تجد الآن خيار المظهر النهاري الذي يأخذ شكل الهلال وهذا الخيار اضغط عليه للقيام بتعيين المظهر التالي (الغامق).

تنزيل واتساب الذهبي 2024

  • تظهر بالأسفل قائمة تأكيد عملية تغيير مظهر واتس اب بلس الذهبي وتجد بهذه القائمة الخيار داكن وبالأسفل الزر تفعيل وإلغاء، لكي تقوم بتغيير المظهر اضغط الزر تفعيل المُشار إليه بالصورة التوضيحية المُرفقة لك.

تحميل واتساب الذهبي 2024 محدث

  • حين تضغط فوق الزر (تفعيل) تلاحظ تغيير المظهر بنجاح حيث يظهر التطبيق الآن بالمظهر الغامق، وبالتالي تستطيع الآن استخدام واتساب الذهبي ابو عرب لمدة أطول دون الشعور بالتأثير السلبي على العينين، لتغيير المظهر مرة أخرى قم بنفس الخطوات التي وضحناها لك الآن.

واتساب الذهبي 2024 ضد الحظر

طريقة جدولة الرسائل في واتس آب لإرسالها في وقت محدد

تعد الجدولة من المزايا الموجودة بهذه النسخة والتي تستطيع من خلالها القيام بإرسال الرسائل الآن بالوقت المستقبل، حيث تقوم فكرتها على القيام بتحديد الرسائل التي تريد إرسالها وتحديد المرسل إليه بالإضافة للتاريخ والوقت بالتحديد المراد إرسال به الرسالة لكي يقوم التطبيق تلقائيا بإرسال هذه الرسالة في الوقت الذي قمت بتحديده، والآن سنوضح كيفية جدولة هذه الرسائل.

  • أولاً عليك الرجوع لصفحة تحديث واتساب الذهبي 2024 الرئيسية حيث إنها تحتوي على الخيار الخاص بقائمة التطبيق الرئيسية الموجود في الجانب الأيسر من أعلى الشاشة، يجب الآن أن تنقر هذا الخيار الذي عبارة عن ثلاث نقاط.

تنزيل واتساب الذهبي تحديث 2024

  • حين تنقر الخيار ثلاث نقاط تظهر لك الآن قائمة الخيارات الجانبية الموجود بها خيارات متعددة خاصة بالخدمات التي يمتلكها تطبيق الواتس الذهبي، ومن الخيارات التي توجد بالقائمة (تحديثات الواتساب) وإضافات الذهبي بالإضافة للعديد من الخيارات الأخرى ومنها الخيار (جدولة الرسائل)، قم الآن بالبحث عن خيار الجدولة ثم اضغط عليه كما أمامك.

وتس عمر الذهبي بدون اعلانات

  • تظهر أمامك الآن صفحة الأرشيف الخاص بهذه الميزة والتي تظهر بها جميع الجداول التي تم تفعيلها، لكن لا تلاحظ أي جدول أمامك لأنك لم تقم بعمل أي جدول من قبل، بجانب وجود الزر الخاص بالإضافة في أسفل الشاشة، لكي تنتقل للصفحة الخاصة بعمل الجدول عليك النقر فوق هذا الزر الموضح بالأسفل.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 اخر اصدار

  • تنتقل الآن للخطوة التالية التي تحتاج بها إدخال جميع المعلومات الخاصة بالجدول، حيث إنك تقوم بتحديد جهات الاتصال التي سيتم الإرسال إليهم وحدد التاريخ الخاص بيوم الإرسال والوقت الذي تريد الإرسال به بالإضافة لكتابة الرسالة المراد المراد إرسالها، قم بإدخال هذه المعلومات الخاصة بالجدول وبعد ذلك قم بحفظ بواسطة ضغط علامة (صح) الموجودة بالأسفل.

تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار

  • عندما تقوم بحفظ المعلومات الخاصة بهذا الجدول تنتقل على الفور إلى صفحة أرشيف الجدولة والتي تلاحظ بها من الأسفل وجود الإشعار الخاص بتعيين الرسالة المجدولة بنجاح كما تجد أيضاً الجدول أمامك، والآن تكون قمت بتفعيل الميزة بنجاح وسيتم إرسال هذه الرسالة في الوقت المحدد.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 الاصلي

شرح طريقة الرد التلقائي في تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold

يضم تطبيق الواتس الذهبي أيضاً ميزة الرد التلقائي التي تجعلك تستطيع القيام بالرد على الرسائل الواردة لك بصورة آلية دون الحاجة للدخول إلى التطبيق والرد بالصورة التقليدية، وهذه الميزة يتم استخدامها من المستخدمين الذين لديهم نشاطات تجارية بالأخص لأنهم يتلقون أعداداً هائلة من الرسائل اليومية والتي لا يستطيع الرد عليها بصورة بصورة كلية، والآن سوف نشرح كيفية الاستمتاع بهذه الميزة.

  • انتقل الآن للصفحة الرئيسية للتطبيق ثم اضغط خيار الثلاث نقاط لكي تظهر لك قائمة التطبيق الجانبية التي من خلالها سنقوم بالانتقال إلى إعدادات ضبط هذه الخاصية.

واتساب ابو عرب الذهبي

  • تظهر الآن القائمة الجانبية لـ تطبيق الواتس الذهبي والتي يجب القيام عن طريقه بالبحث عن الخيار (رد تلقائي) ثم انقر عليه لكي تستطيع الانتقال لصبح الضبط كما هو مُشار له.

واتس اب ابو عرب اخر نسخة

  • تنتقل الآن لأرشيف هذه الميزة التي تضم جميع عمليات الرد الآلي التي قمت بتفعيلها مسبقا ولأنك لم تقم بأي عملية فتلاحظ أن الصفحة خالية، كما تحتوي هذه الصفحة على الزر الخاص بالإضافة الذي من الضروري أن تضغط عليه الآن.

تنزيل واتساب ذهبي احدث نسخة

  • الصفحة الظاهرة الآن تجد بها جميع المعلومات التي يجب إدخالها لتفعيل هذه الميزة، حيث من الضروري القيام بتحديد نوع الرسائل التي تريد الرد عليها بالإضافة لتعيين الرد الذي تريد إرساله وأيضا تحديد مُدة رسالة التأخير، كما تقوم أيضاً بتحديد المتلقي والمدة التي تريد الرد بها، قم الآن بتعيين هذه المعلومات ثم اضغط علامة (صح) لتأكيد هذه العملية.

واتساب الذهبي بلاك للاندرويد

  • تظهر الآن العملية الخاصة بالرد الآلي الذي قمت بتفعيله في الخطوة السابقة وتجد بها زر تفعيل، وهذا الزر تستطيع بواسطته تحديد مدى تفعيل هذه الميزة، أي تستطيع تعطيل هذا الرد وتشغيله في أي وقت تريده، الآن أنت انتهيت من عملية التفعيل بنجاح وسيقوم التطبيق بالرد على جميع الرسائل الواردة بصورة آلية.

تنزيل واتس اب الذهبي APK

كيفية ارسال رسائل واتساب بدون حفظ الرقم للاندرويد؟

عند استخدام "واتس اب الذهبي" لا تحتاج لتسجيل أرقام الهواتف الخاصة بالأشخاص الذين تريد مراسلتهم، حيث إن في النسخة الأساسية للتطبيق يجب عليك القيام بتسجيل رقم هاتف للقيام بأي عملية دردشَة جديدة، لكن النسخة توفر لك ميزة الإرسال لرقم غير معروف، في الفقرة الحالية سوف نوضح كيفية الاستمتاع بهذه الميزة.

  • لبدء الدردشة لرقم غير موجود بجهات اتصالك عليك إظهار القائمة الجانبية بالطريقة التي قمنا بها في الخطوات السابقة، وبعد ذلك عليك البحث عن الخيار (رسالة لرقم غير مسجل) ثم قم بالضغط عليه كما مُشار له.

برنامج whatsapp الذهبي

  • تظهر لك الآن قائمة بالعنوان رقم الهاتف وهذا الرقم يجب عليك بها إدخال رقم الهاتف الذي تريد الإرسال إليه، لكن يجب العلم بأن الضروري أن تقوم بإدخال الكود الدولي لهذا الرقم قبله، وبعد تعيين الرقم قم بتحديد نوع الاتصال إذا كانت مكالمة أو مراسلة، وعلى سبيل الشرح سنقوم ببدء الدردشة بواسطة ضغط الخيار (دردشَة) الموجود بالقائمة.

تحميل واتساب ذهبي للهاتف الاندرويد

  • تنتقل الآن لصفحة الدردشة الخاصة بالرقم الذي تم إدخاله بالقائمة السابقة، وبالتالي تستطيع بدء الدردشة معه بصورة طبيعية والجدير بالذكر أيضاً ان لا تحتاج للقيام بهذه الخطوات مرة أخرى خين التواصل معه ثانية فيما بعد لأن هذه الدردشة تظهر في صفحة الدردشة وبالتالي تستطيع الدخول إليها في إي وقت.

الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر

كيفية إرسال رسائل جماعية في واتساب بدون حدود؟

من القيود الموجودة بالنسخ الأخرى من التطبيق أنك لا تستطيع عمل رسائل جماعية بل تقوم بإعادة التوجيه الرسالة أكثر من مستخدم والعدد الأقصى للمستخدمين 5، وبالتالي لا تقوم بالإرسال على مراحل متعددة، لكن الآن تستطيع إرسالها للعديد من المستخدمين في عملية واحِدة، وبهذه الفقرة سنوضح لك كيفية ارسال رسائل جماعية.

  • للاستمتاع بهذه الميزة عليك إظهار قائمة الخيارات ثم البحث عن الخيار إرسال رسالة جماعية وبعد ذلك اضغط عليه.

واتساب الاصفر للاندرويد مجانا

  • تجد أيضاً الآن أرشيف هذه الخدمة والتي تلاحظ أيضا بها زراً خاصاً بالإضافة عليك أن تضغط هذا الزر لكي تقوم تقوم بإضافة رسالة جماعية جديدة.

واتساب دهبي تحديث ابو عرب

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بعملية الإرسال وتجد بهذه الصفحة تنبيه بأنك إذا قمت بإرسال الكثير من الرسائل العشوائية سيتم حظرك لذلك تقوم باستخدام على مسؤوليتك الشخصية، عليك الآن تحديد جهات الاتصال المرسل إليهم ثم النقر فوق الزر حفظ لكي تستطيع إدخال الرسالة، ثم قم بالنقر على الشريط الذي أسفل الصفحة وقم بإدخال الرسالة، وبعد الانتهاء من ذلك اضغط الزر الخاص بالإرسال.

اخر اصدار للواتس الذهبي مجاني

  • الآن تلاحظ ظهور تلك الرسالة في الأرشيف وبالتالي تكون انتهيت من عملية الإرسال، يمكنك الدخول ثانية إلى هذا الأرشيف وإرسال الرسالة مرة أخرى، قم الآن بالانتقال لصفحة الدردشات لكي يتم التأكد من الإرسال.

نسخة واتس اب الذهبي لهواتف الاندرويد

  • تلاحظ الآن ظهور جميع الدردشات الخاصة بالمستخدمين الذين قمت بإرسال الرسالة الجماعية لهم وبالتالي لا تحتاج للقيام بأي عمليات أخرى، يمكنك القيام بعمل رسالة جماعية أخرى بواسطة الخطوات التي تم توضيحها الآن.

واتساب اصفر الذهبي ضد الحظر

شرح طريقة ربط الواتساب على الكمبيوتر بدون رقم الهاتف

أيضاً تلك النسخة تستطيع بواسطتها القيام بربط الحساب على جهاز كمبيوتر إي تستطيع الاستمتاع بهذا الحساب على جهاز آخر دون القيام عملية تسجيل خروج من جهازك الحالي وتسجيل دخول للجهاز الآخر، الآن سوف نقوم بتوضيح كيفية ربط الجهاز.

  • الخطوة التي يجب القيام بها لربط جهازك تحديد خيار (الأجهزة المرتبطة) الموجودة بقائمة واتس اب الذهبي الجانبية كما واضح لك الآن.

برنامج الواتس الذهبي

  • الآن تظهر الصفحة الخاصة بالأجهزة المرتبطة التي تلاحظ بها الزر (ربط الجهاز) وتجد أيضاً بعض المعلومات الخاصة بهذه العملية والتي تستطيع الاطلاع على المزيد من هذه المعلومات بواسطة نقر الخيار معرفة المزيد، يجب الآن الضغط فوق الزر (ربط جهاز).

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

  • الآن يقوم "واتس اب الذهبي" بالتوضيح لك أنه بحاجة للوصول إلى الكاميرا الخاصة بهاتفك لكي تتمكن من مسح الرمز الخاص بعملية الاتصال، حيث تلاحظ أمامك الآن رسالة بهذا التنبيه وتجد بها الزر (متابعة) اضغط عليه لتنتقل للخطوة القادمة.

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار

  • الآن تجد أمامك رسالة بإذن لقيام التطبيق بالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات، وهذه الرسالة تحتوي على الخيارات: أثناء استخدامك "واتس اب الذهبي" فقط وهذه المرة فقط وعدم السماح عليك نقر الخيار (أثناء استخدام التطبيق).

تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار

  • الخطوة الأخيرة لربط الجهاز عليك الانتقال للجهاز التالي والقيام بإظهار الكود الخاص بالربط، وبعد ذلك قم بتوجيه عدسة الكاميرا نحو الكود وابدأ في عملية المسح وبمجرد الانتهاء من المسح الضوئي تلاحظ في الحال حسابك على هذا الجهاز دون الخروج من الجهاز الرئيسي.

تحديث الواتس الذهبي 2024 للاندرويد

كيفية استخدام خاصية التحقق بخطوتين في واتساب الذهبي ضد الحظر

من عوامل الأمان التي تقوم بها داخِل التطبيق القيام بتفعيل ميزة التحقق بخطوتين التي بمجرد تفعيلها يقوم واتس اب الذهبي بإرسال إليك على فترات متوسطة المدة خطوة التحقق من المستخدم والتي تظهر بها صفحة خاصة بإدخال رمز التحقق الذي تقوم بتعيينه، الآن سوف نوضح لك كيفية تعيين هذا الرقم.

  • عليك الآن تحديد خيار الإعدادات من القائمة الجانبية بواسطة الخطوات التي قمنا بها في الخطوات السابقة .

الواتس الذهبي اخر اصدار ابو عرب

  • الآن تنتقل إلى الصفحة الخاصة بإعدادات واتس اب الذهبي والتي تجد بها الكثير من الخيارات الخاصة بعمليات الضبط مثل: الخصوصية والأفاتار والحساب والدردشات والإشعارات وبعض الخيارات الأخرى قم الآن بتحديد خيار الحساب الموضح أمامك.

واتساب ابو عرب الذهبي الاصلي

  • الصفحة الواضحة أمامك بها خيارات خاصة بإعدادات الحساب مثل: إشعارات الأمان وتغيير الرقم وخيارات أخرى بالإضافة لخيار التحقق بخطوتين، ما يجب فعله الآن الضغط على هذا الخيار للانتقال للخطوة التالية.

واتساب الذهبي apk للاندرويد

  • الخطوة التي أمامك خاصة بعملية التفعيل والتي يتم فيها توضيح آلية عمل هذه الميزة، حيث يوضح لك أن عند تسجيل أي عملية دخول إلى الحساب تظهر صفحة التحقق بخطوتين، الآن عليك تفعيل الميزة بواسطة الضغط على الزر (تشغيل) الموجود بالأسفل ثم تنتقل لصفحة تعيين الرقم السري قم بإدخال الرقم الذي تريده وستلاحظ التفعيل في الحال.

تنزيل واتساب جديد 2024 الذهبي

شرح إعدادات الخصوصية في واتساب الذهبي ضد الحظر

من الإعدادات التي تستطيع القيام بضبطها داخِل واتس اب الذهبي إعدادات الخصوصية التي تمنح للمستخدم خصوصية أكبر من المستخدمين الآخرين، الآن سنوضح لك كيفية ضبط الخصوصية.

  • يجب عليك أولاً الانتقال لصفحة الإعدادات التي تضم خيارات عديدة كما تلاحظ الآن أمامك، ومن أهم الخيارات الموجودة بهذه الصفحة خيار (الخصوصية) الذي يجب أن تضغط عليه الآن.

تنزيل واتس اب بلس الذهبي كامل مجاني

  • تلاحظ أمامك الآن جميع الإعدادات التابعة للخصوصية ومن هذه الخيارات تحديد من يستطيع رؤية معلوماتي الشخصية التي تتمثل في:

  1. الظهور : التي تستطيع بواسطتها تحديد المستخدمين الذين يمكنهم معرفة مُدة اتصالك وآخر ظهور لك
  2. الصورة الشخصية : من خلالها تستطيع أيضاً تحديد من بإمكانه الاطلاع على صورة ملفك الشخصي
  3. الأخبار : كما نعلم أن كل مستخدم يستطيع كتابة بعض الأخبار عنه لكي يشاهدها المستخدمون الآخرون حينما يزورون ملفك الشخصي، بإمكانك أيضا تحديد من بإمكانهم رؤية الأخبار الخاصة بك
  4. الحالة : من أكثر الأمور التي يحرص المستخدم على خصوصياتها هي تحديد من يمكنه مُشاهدة الحالات التي تقوم برفعها، يمكنك ضبط كل ذلك من خلال هذه الصفحة.

  • كما تستطيع أيضاً إلغاء ظهور المؤشرات الدالة على قراءة الرسائل ومشاهدة الحالات الخاصة بالمستخدمين الآخرين بواسطة التحكم في التفعيل الخاص بمؤشرات قراءة الرسائل الظاهر أمامك.

تحميل واتس اب بلس الذهبي

شرح أهم إعدادات الدردشة في تطبيق واتساب الذهبي تحديث 2024

كما يتوفر في تحديث واتساب الذهبي 2024 أيضاً إعدادات خاصة بالدردشة والتي تستطيع عن طريقها ضبط الإعدادات التي تمكنك من الدردشة بصورة أسهل، والآن سوف نشرح الإعدادات الخاصة بالدردشة.

  • لكي تنتقل لإعدادات الدردشة عليك أولاً الذهاب لصفحة الإعدادات العامة للتطبيق والتي تلاحظ بها الخيار دردشات، عليك ضغط هذا الخيار الآن.

واتس اب الذهبي للايفون مجانا

  • تظهر الآن أمامك إعدادات الدردشة التي تحتوي على بعض الخيارات الخاصة بعملية الضبط مثل:

  1. مفتاح الإرسال : الذي تتمكن من خلاله التحكم في تفعيل مفتاح الإدخال الذي يعمل على إرسال رسالتك
  2. عرض الوسائط : من الممكن أيضاً التحكم في عرض الوسائط، حيث تلاحظ وجود الخيار الذي تستطيع عن طريقة القيام بعرض الوسائط التي تقوم بتنزيلها في معرض هاتفك.
  3. حجم الخط : من الأمور التي بإمكانك التحكم بها حجم الخط حيث تستطيع التحكم في حجم الخط إذا كان كبيراً أو وسط أو صغيراً، وتلاحظ أيضاً بعض الخيارات الأخرى مثل الخيار خلفية الشاشة الذي سنوضحه الآن لذلك اضغط عليه.

الواتس الذهبي ابو عرب تحديث يومي

  • الآن أمامك الصفحة الخاصة بإعدادات الخلفية التي تستطيع بواسطتها تعيين خلفية الشاشة بواسطة الزر تغيير، كما يمكنك التحكم في سطوع خلفية الشاشة بواسطة شريط التحكم الموجود بالأسفل.

اخر تحديث للواتس الذهبي ميديا فاير

طريقة إجراء المكالمات الجماعية في واتساب الذهبي WhatsApp Gold

من الخصائص التي تستطيع استخدامها بعد تحميل واتساب الذهبي مكالمة الفيديو الجماعية التي تجعلك تستطيع مشاركة لحظاتك السعيدة مع أكثر من مستخدم في آن واحد، وفي الفقرة الحالية سيتم توضيح كيفية تفعيل هذه الخاصية.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الانتقال لواجهة واتس اب الذهبي الرئيسية والقيام تحديد الخيار الخاص بالمكالمات المُشار إليه بالصورة التوضيحية.

الواتس الذهبي الحديث للاندرويد

  • تظهر الآن الصفحة الخاصة بالمكالمات التي يوجد بها من الأسفل زر خاص ببدء المكالمة مع جهات اتصالك، بالإضافة لوجود الخيار إنشاء رابط مكالمة الذي تقوم من خلاله بعمل رابط خاص بالمكالمة التي سيتم بدؤها.

برنامج WhatsApp Gold للاندرويد

  • الآن تنتقل للصفحة الخاصة بتحضير رابط هذه المكالمة بالإضافة لوجود خيارات عديدة ومنها الخيار الخاص بتحديد نوع المكالمة، الآن قم بتحديد المكالمة ثم انتظر لحظة حتى تحضير الرابط.

واتس اب جولد الذهبي مجانا

  • تلاحظ الآن قيام تطبيق الواتس الذهبي بإحضار الرابط الخاص بهذه المكالمة تستطيع الآن مشاركة الرابط بصورة مباشرة مع أصدقائك الذين تريد انضمامهم لهذه المكالمة، حيث يمكن لأي مستخدم ينقر هذا الرابط الإنضمام للمكالمة، لكي تنتقل لهذه المكالمة اضغط هذا الرابط.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 اخر اصدار

  • الآن تجد رسالة أن التطبيق بحاجة للوصول إلى الميكروفون لديك لكي تتمكن من بدء مكالمتك دون قيود عليك الآن النقر على الزر (متابعة).

تحميل واتساب الذهبي ابو عرب للجوال

  • في الخطوة الحالية تجد رسالة بهذا الإذن الذي تم توضيحه بالخطوة السابقة، ما هو عليك ضغط الخيار أثناء الاستخدام الموجود بهذه الرسالة.

واتساب الذهبي القديم الأصلي

  • الآن تلاحظ أمامك الصفحة الرئيسية لبدء المكالمة التي يظهر بها من الأعلى اسم المستخدم الذي قَام بإنشاء الرابط، وأيضا تجد الخيارين (مغادرة) و (انضمام) في أدنى الشاشة، لبدء المكالمة بنجاح عليك نقر الخيار (انضمام)

واتساب الذهبي ابو عرب APK

  • عندما تنقر الخيار (انضمام) تلاحظ انضمامك للمكالمة بنجاح وتلاحظ انتظار انضمام مستخدمين آخرين، كما تلاحظ بعض الأدوات الخاصة بالتحكم في الاتصال مثل: كتم الصوت وغلق الكاميرا وتبديل الكاميرا، عليك الآن الانتظار حتى انضمام الأصدقاء للمكالمة.

تحديث واتساب الذهبي 2024

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتس اب الذهبي للاندرويد مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتس اب الذهبي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف انزل الواتس الذهبي من متجر بلاي؟

للأسف لا يُمكنك تحميل واتساب الذهبي من متجر جوجل بلاي ستور وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي تَطبيقات مُعدلة داخلة نهائياً، وذلك تِبعا لسياسة Google Play Store في حماية الملكية الفكرية لمطوري التطبيقات الأصلية، وبالتالي إذا أردت تنزيل واتساب الذهبي للاندرويد يتوجب عليك تنزيله عن طريق الرابط المُباشر الموجود في نهاية الصفحة واتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتتمكن من تثبيت التطبيق واستخدامه بالشكل السليم. 

أين أجد رابط تحميل واتساب الذهبي ابو عرب APK؟

إذا كُنت تبحث عن رابط مباشر لـ تحميل واتساب الذهبي Apk بشكل مَجاني للاندرويد، فقَد قُمنا بتوفير رابط واحد مباشر لتحميل التطبيق خاص بموقعنا، فقط قُم بالنزول لأسفل الصفحة وانقر على (زِر التحميل) لتظهر أمامك جميع روابط تحميل التطبيق، قُم الآن بالنقر على رابط (تنزيل واتساب الذهبي Apk للاندرويد) واتبع باقي خطوات التنزيل والتثبيت الموجودة في فقرات هذا المقال. 

كيف يمكنني تحديث واتساب الذهبي لاخر اصدار؟

نعم بكُل تأكيد، من مُميزات واتساب جولد الذهبي إنه يوفر دائماً تحديثات جديدة للتطبيق، ولكي تتمكن من "تحديث واتساب الذهبي" يُمكنك النقر على زِر (تحديث\ Update) الذي سيظهر لك داخِل التطبيق عند توفر أي نُسخة جديدة منه، وبالتالي ستتمكن من تنزيل وتَحديث التطبيق بالرابط المُباشر الذي يوفره المُطَور الخاص بالتطبيق. 

هل يمكنني تحميل واتساب الذهبي القديم الاصلي للايفون؟

للأسف لا يوجد رابط مُباشر لـ تنزيل واتساب الذهبي للايفون، ولكن يُمكنك تنزيل متجر التطبيقات المهكرة الوادي اب  فالي App Valley والذي يُعد من أفضل وأكبر المتاجر التي تُقدم التطبيقات المعدلة لهواتف الايفون، وستجد بداخل المتجر جميع نُسخ الواتساب المعدلة يُمكنك تنزيل النُسخة التي تُريدها. 

كيفية تنزيل واتساب الذهبي من Uptodown؟

لن تكون بحاجة بعد الآن للبحث عن "رابط تحميل واتساب الذهبي" من Uptodown، وذلك حيث إننا نوفر لك رابطاً مباشراً يُمكنك من خلاله تنزيل واتساب الذهبي للاندرويد بأحدث إصدار، وستجد جميع روابط التحميل المباشرة في أسفل الصفحة بعد النقر على (زِر التنزيل). 

معلومات حول ملف تحميل واتساب الذهبي ابو عرب APK للاندرويد

💿 اسم البرنامجواتساب الذهبي
🏢 الشركة المنتجةAbo3rab
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج59.5 MB
نسخة البرنامجV 10.90
🗓️ تاريخ التحديث26 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتس اب الذهبي 2024 ضد الحظر أخر اصدار برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.