اختصارات الموضوع

تُعدُّ تطبيقات تعديل الصور أمرًا لا غنى عنه في عالم التصوير الحديث، ويعتبر برنامج فوتوسكيب PhotoScape خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في تركيب وتعديل صورهم بسهولة وفعالية. يتميز هذا البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة ومرنة، حيث يوفر العديد من الأدوات والمرشحات التي تساعد على تحسين جودة الصور وتعديلها بطرق مبتكرة.

باستخدام برنامج فوتوسكيب PhotoScape، يمكن للمستخدمين قص الصور، تغيير حجمها، تعديل الألوان، إضافة تأثيرات ورسومات، وإنشاء تصاميم فنية مذهلة بطريقة سهلة وسريعة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح للمستخدمين حفظ الصور بتنسيقات مختلفة ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

إن برنامج فوتوسكيب PhotoScape هو عبارة عن أداة ممتازة للمصورين والهواة على حد سواء لتحقيق تعديلات رائعة على الصور بسهولة وفنية. 

تحميل برنامج فوتوسكيب عربي 2024 لتركيب وتعديل الصور مجاناً

برنامج فوتوسكيب لتحرير الصور 2024 "Photoscape" هو برنامج تم إطلاقه في عام 2008م ويستخدم لتحرير الصور الفوتوغرافية وتم تصميمه وبرمجته من قبل شركة مووتيي تيتش " Mooii " ومقرها في كوريا وكان الغرض الأساسي من إنشاء وتصميم البرنامج هو البساطة والسهولة لدي مستخدمي برامج الفوتوشوب علي الكمبيوتر والاندرويد والايفون لهذا السبب فقد يعطيك التطبيق كامل الصلاحيات لإستخدامه في تحرير الصور وتعديلها وذلك فور إنتهاء التصوير من الكاميرا الخارجية أو كاميرا الموبايل وهو يتمتع بواجهة بسيطة في الإستخدام وسهولة إستخدامه بشكل مبسط وغير معقد.

برنامج فوتو سكيب لتعديل الصور 2024 "Photoscape" هو برنامج من أفضل البرامج التي تعمل علي تعديل وتحرير الصور وإدخال المؤثرات إليها لجعلها أفضل ما يمكن من السابق لذلك أصبح فوتوسكيب الأول في العالم بعد موقع فوتو فونيا لتعديل وتحرير الصور والعمل عليها فهو متوافر باللغة الإنجليزية واللغة الكورية كما أيضاً تنزيل أو تحميل لغات كثير مثل "اللغة العربية" وغيرها ويتيح لك العمل علي تطبيق اون لاين باللغة العربية أو تحميل وتنزيل التطبيق عربي علي الكمبيوتر أو الموبايل مجانا برابط مباشر مجاني وكامل. 

شعار تحميل فوتوسكيب للتعديل علي الصور
تنبيه : روابط تحميل برنامج فوتوسكيب PhotoScape للكمبيوتر والأيفون مجاناً توجد في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج فوتو سكيب وفيما يستخدم؟

إن عملية تعديل الصور وظبطها لتكون بشكل إحترافي وذات مظهر جذاب وجميل سوف تحتاج إلى دراية جيدة ببرامج تعديل الصور المعروفة مثل الفوتوشوب مثل هذه البرامج تعطي نتائج رائعة ولكنها للأسف تحتاج إلى خبرة كبيرة وتعليم قد يتطلب شهور لذلك الحل السريع للحصول على صورة إحترافية بسهولة هو تحميل أحد البرامج سهلة التعلم مثل تحميل برنامج "فوتوسكيب" لتعديل الصور وتحميل الصور.

حيث يعتبر برنامج فوتوسكيب من أفضل برامج تعديل وتحرير الصور بسهولة فإذا كنت تمتلك صور أو تقوم بتنزيل صور من الإنترنت وتريد أن تقوم بتعديلها لتصبح أفضل فعليك أن تقوم الأن بتحميل "برنامج فوتوسكيب" لتظبيط الصور أو تنسيق الصور والذي سوف يسمح لك بتعديل صورك لتصبح مثل الصور الإحترافية. 

تنزيل برنامج تصميم الصور والفيديو PhotoScape عربي

برنامج photoscape هو أحد الأدوات المتوفرة لنظام التشغيل ويندوز وتتلخص وظيفة برنامج فوتوسكيب للكمبيوتر هذا مع دعم برنامج فوتوسكيب أونلاين للموبايل مثل الأندرويد والأيفون والأيباد وللماك والتابلت مجاناً ويمكنك تحميل برنامج فوتوسكيب بالعربي للكمبيوتر 2024 مضغوط مجاناً من الموقع الرسمي كما يمكنك الولوج للبرنامج أونلاين من خلال متصفح الإنترنت الذي تستخدمه مثل جوجل كروم او فاير فوكس، يدعم برنامج التعامل مع الصور فوتوسكيب اللغة العربية بجميع إصداراته وهو متوفر للتحميل بروابط سريعة ميديا فاير. 

تحميل برنامج فوتوسكيب عربي

تطبيق فوتوسكيب لتركيب الصور الجديد هو تطبيق يساعدك في تعديل وتركيب مؤثرات خارجية إلي الصورة المراد تعديلها بكل سهولة وجعلها أكثر من الطبيعي حتي لا يلاحظ أحد إنها معدلة ومضاف إليها أي مؤثرات أو إطارات خارجية ويعتبر هو التطبيق الثاني بعد تطبيق الفوتوشوب الغني عن التعريف والذي يستحوذ علي نسبة كبيرة من مستخدمي برامج الفوتوشوب علي الكمبيوتر أو الموبايل. 

تحميل برنامج تركيب وتعديل الصور

أهم مميزات تحميل برنامج فوتو سكيب بالعربي

  • التعديل والتركيب علي الصور : هذا البرنامج يساعدك في تركيب بعض المؤثرات الخارجية للصور وأيضآ التعديل عليها بكل سهوله وبساطة. 
  • منظم للصور : فوتوسكاب يساعدك في تنظيم وترتيب الصور التي توجد علي جهازك الكمبيوتر وموبايل الاندرويد والايفون وعرضها بشكل منظم وجميل. 
  • تعديل مجموعة من الصور : يتميز التطبيق بالتعديل علي مجموعة من الصور بمجرد الضغط علي الزر وعدم الإحتتياج إلي فتح كل صورة . 
  • طباعة الصور : تتمكن من تصوير الصور والعمل عليها من التعديل والتركيب وطباعتها بصورة إحترافية في نفس وقت إلتقاطها وتعديلها. 
  • تحويل الإمتداد : الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة والكمبيوتر والماك يعانون من الصور التي توجد علي الجهاز الخاص بهم ولم يتمكنوا من عرضها لذلك يتيح لك "برنامج فوتوسكيب" إمكانية تغير الإمتداد إلي أي إمتداد أخر يتناسب مع جهازك. 
  • البحث عبر الإنترنت : يمكنك البحث عن الصور التي تريدها بإسم الوجهه الخاص بالصوره عبر الإنترنت بكل سهولة. 

اصدارات وتحديثات برنامج فوتوسكيب لتعديل وتركيب الصور

إنطلق أول إصدار لبرنامج فوتو سكيب باللغة العربية ولغات أخري في مايو عام 2008م وكان الاصدار 3.1 هو الإصدار الأساسي وثم إتبعه إصدار 3.2 في نفس العام ولكن كان يحتوي علي مزايا وتحديثات أكثر من الإصدار السابق وتسلسلت التحديثات والاصدارات حتي إنتهت بتحديث 2018, 2019, 2020 و 2021 و 2023 الأخير ولكن عندما يتم عمل مقارنة بأول تحديث وأخر تحديث نلاحظ فرق كبير في الإمكانيات والمزايا الكثيرة التي يحتويها البرنامج مثل دعم العديد من اللغات التي تكون أكثر من 33 لغة من بينهما اللغة العربية والإنجليزية وغيرها. 

تحميل برنامج التعديل علي الصور فوتوسكيب

معلومات حول ملف تحميل برنامج تركيب الصور فوتوسكيب للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجPhotoScape
🏢 الشركة المنتجةPhotoScape
🖥️ متوافق معWindows, IOS
📊 حجم البرنامج20.05 MB
نسخة البرنامجV 3.7
🗓️ تاريخ التحديث16 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتعديل علي الصور

تحميل فوتوسكيب للكمبيوتر والموبايل مجاناً Download PhotoScape Free

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.