اختصارات الموضوع

يُعتبر برنامج افيرا 2024 Avira AntiVirus أحد أفضل برامج الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة التي تهدد أمان جهاز الكمبيوتر الشخصي. يوفر هذا البرنامج حماية فعالة وشاملة لجميع البيانات والمعلومات المخزنة على الكمبيوتر، سواء كانت تتعلق بالملفات المحلية أو البريد الإلكتروني أو التصفح عبر الإنترنت.

كما يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وميزات متقدمة للكشف عن الهجمات الإلكترونية وحماية الهوية الشخصية. يمكن تحميل النسخة الكاملة من برنامج افيرا 2024 Avira AntiVirus من الموقع الرسمي للبرنامج، وينصح باستخدامه للحصول على أقصى درجات الأمان في استخدام الكمبيوتر. 

تحميل وتنزيل أخر إصدار من برنامج "أفيرا انتي فيرس" 2024 مجاناً

"برنامج افيرا" انتي فيرس 2024 Avira Antivirus الجديد هو برنامج من أقدم البرامج التي لها شأن عظيم وكبير بين مستخدمي الإنترنت ومستخدمي الكمبيوتر والموبايل وهو أفضل وأشهر برامج حماية جهازك الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات الضارة التي تؤثر علي عمل جهازك بشكل جيد وتؤثر علي عمل الجهاز أثناء الانترنت بشكل طبيعي وجيد وقد تم إطلاق أول نسخة أو أول إصدار منه عام 2003 م وهو تحت إدارة وتحكم الشركة الالمانية افيرا المتنوعة الجنسيات من مختلف انحاء العالم.

 "تحميل افيرا مفعل مدى الحياة" عربي 2024 أخر إصدار يعتبر الأول في العالم من نوعه وهو من أشهر وأفضل برامج الأنتي فايرس وهو يمتلك نفس الوظائف والفوايد التي يملكها كاسبر والنورتون وافاست ولكن يتفوق علي الجميع في العديد من المزايا التي جعلت له شعبية كبيرة في عالم التكنولوجيا والتطور والتقنية وهو يمثل جدار عازل وحامي لجهازك الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات الضارة ويعمل علي القضاء عليها حتي يجعل جهازك أكثر إنتعاش وسرعة. 

شعار تحميل برنامج افيرا انتي فيروس
تنبيه : رابط تحميل برنامج Avira Antivirus للكمبيوتر أخر اصدار مجاناً يوجد في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج افيرا انتي فيرس Avira Antivirus؟

"تحميل افيرا انتي فيرس" العربي Avira المكافح والمضاد للفيروسات قد حاز علي العديد من الجوائز في العديد من المسابقات من قبل شركات عالمية حول العالم والذي جعل "برنامج Avira Antivirus" المجاني قاعدة شعبية كبيرة حول العالم هو تم تنزيله  وإطلاق إصدار جديد برابط مباشر وبشكل مجاني كامل لتصل نسبة شعبيته بين مستخدمي الكمبيوتر والموبايل إلي 15% ليصبح عدد مستخدمي التطبيق أو عدد التحميلات أو التنزيلات البرنامج الي 150 مليون مستخدم ويطلق عليه  بعض المسميات الأخري من قبل المستخدمين في أنحاء العالم مثل ( الشمسية, فايروس, مكافح, مضاد للفيروسات) وغيرها. 

سوف يساعدك برنامج "تحميل برنامج افيرا كامل بالكراك" في تأمين سرية بياناتك علي جهازك بالإضافة إلي فرض جدار حماية قوي لوقائة من الفيروسات التي قد تتسرب إليك من صفحات الإنترنت، يحتوي "برنامج افيرا" على إضافات لزيادة مستوي الأمان ولرفع فاعلية الحماية مثل افيرا انترنت سيكيورتي والذي يعمل علي حمايتك من أخطار الإنترنت والبريد الإلكتروني وهذه الخاصية تتوفر في الإصدار القديم والجديد من برنامج افيرا الشهير. 

تنزيل Avira Antivirus التحديث الأخير برابط مباشر

تمثل الفيروسات أكبر خطر يواجه المستخدمين ويعرض أجهزتهم وبياناتهم إلي خطر التجسس أو الفقدان المفاجئ لذلك ينصح الجميع دائماً بإستخدام أحد برامج الحماية الموثوقة برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز مثل برنامج "افيرا انتي فايروس" الذي يوفر لك حماية متكاملة ضد الفيروسات بجميع أنواعها كما يحميك من مخاطر الفيروسات التي قد تصيبك من الفلاشات، "افيرا" أنتي فايروس متاح لتحميل بشكل مجاني بدون الحاجة إلي مفاتيح سيريال للتفعيل ويمكنك تحميل افيرا انتي فايروس 2024 مجاناً مدى الحياة برابط مباشر.

يدعم تحميل برنامج افيرا الإصدار القديم جميع إصدارات نظام التشغيل الشهير ويندوز بما في ذلك ويندوز اكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 هذا مع دعمه للعديد من الأنظمة الأخرى مثل نظام الماك، بعد إنتشار الهواتف الذكية وإنتشار نظام أندرويد الشهير قامت الشركة المسؤلة عن تطوير افيرا بتوفير نسخة من افيرا أنتي فايروس للأندرويد بحيث تدعم كل الهواتف التي تعمل بهذا النظام مع دعمه للتابلت والأيفون والأيباد وغيره من الهواتف الذكية. 

تحميل برنامج افيرا بدون نت

ماذا يقدم لك برنامج أفيرا أحدث إصدار للكمبيوتر؟

حتي تتعرف علي أهمية برنامج أفيرا الكبيرة على جهازك والفارق الذي سوف يصنعه تثبيت هذا البرنامج على جهازك فسوف نقوم فيما يلي بعرض كل ما يمكن لبرنامج أفيرا القيام به على جهازك لتتعرف إذا كان هذا الأنتي فايروس يستحق التحميل أم لا، إليكم فيما يلي أهم ما يمكن لبرنامج Avira القيام به.

  • الفحص : ونتحدث هنا عن المهمة الرئيسية لبرنامج "أفيرا" حيث يوفر لك البرنامج إمكانية فحص جهازك وحمايته من جميع أخطار الفيروسات التي قد تصيبه، وتأتي خاصية فحص الملفات في برنامج أفيرا عربي للكمبيوتر بالعديد من الأنماط بحيث يمكنك أختيار نمط الفحص الذي يناسبك ويتوافق مع إستخدامك وسوف نوضح بالتفصيل في الفقرة التالية كل نمط من هذه الأنماط بشكل منفصل حتي يكون من السهل عليكم معرفة أي منها يناسبكم.
برنامج افيرا أخر اصدار للكمبيوتر

  • الحماية طوال الوقت : وهي خاصية مميزة يوفرها الإصدار الجديد من برنامج افيرا للكمبيوتر وتتخلص مهمة هذه الميزة في حماية الجهاز بشكل مستمر من أي خطر قد يحدث فعلى سبيل المثال إذا قمت بالتعامل مع أحد الملفات التي تحتوي على أي نوع من الفيروسات فسوف يقوم برنامج أفيرا في الحال بنشيط الفحص السريع للجهاز للتأكد من سلامته وسوف يتم حجب الفيروسات أو أي نوع أخر من التهديدات يتم العثور عليه وسوف يظهر لك البرنامج معلومات كاملة حول ما تم إكتشافه إذا قمت بالدخول إلى Real-Time Protection.
تنزيل Avira للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر

  • الجدار الناري : بشكل عام يعتبر الجدار الناري أو " FireWall " من أهم المميزات في نظام التشغيل ويندوز حيث يقوم هذا الجدار بحمايتك بشكل مستمر من الأخطار التي قد تصيبك جراء تصفح الإنترنت ولكن مع الوقت أصبحت هذه الخاصية ضعيفة خصوصاً مع تأخر التحديثات لكن مع تحميل برنامج أفيرا 2024 سوف تحصل على جدار ناري قوي جداً ومحدث بشكل مستمر للحصول على حماية متكاملة على جميع محتويات جهازك ضد جميع أنواع الفيروسات والهجمات الخطيرة.
برنامج افيرا انتي فايروس للكمبيوتر التحديث الأخير

  • حماية الإنترنت : في الحقيقة خاصية Web Protection تعتبر أحد الخصائص الرائعة التي سوف تنال إعجابك وذلك لطريقة عملها المميزة فهي مقسمة إلى قسمين القسم الأول وهو كما هو موضح بالصورة في الأسفل يمكنك الوصول إليه في البرنامج وفيه سوف تجد كل عناوين الإنترنت التي تم فحصها من قبل البرنامج والتهديدات التي تم العثور عليها أما الجزء الثاني فهي إضافة صغيرة تقوم بدمج نفسها تلقائياً بمتصفح الإنترنت سواء كان فايرفوكس أو جوجل كروم وذلك لتقوم بتتبع إستخدامك بشكل أكثر دقة وتقوم بتنبيهك في حال دخلت إلى أحد المواقع الخطيرة والتي من المحتمل ان تصيب جهازك بأذي.
افيرا انتي فيروس تنزيل مباشر

  • حماية البريد الإلكتروني : من المعروف أن البريد الإلكتروين من أخطر الوسائل التي تستخدم للإحتيال على الأشخاص عبر الإنترنت فقد تصلك رسالة بريد تطلب منك الدخول إلى موقع ما ومن ثم يتم سرقة بياناتك أو الوصول إلى جهازك لذلك قامت الشركة المطورة بتزويد الإصدار الأخير من برنامج أفيرا للكمبيوتر بخاصية Mail Protection التي تعمل على فحص البريد الإلكتروني الخاص بك للتأكد من عدم وجود رسائل تحميل تهديدات أمنية لك.
Download Avira Antivirus

الإصدارات المتوفرة من برنامج أفيرا 2024 للكمبيوتر

في العام 2024 قامت شركة أفيرا بالعديد من التحديثات الرائعة حيث قامت بإضافة بعض البرامج إلى قائمتها المميزة التي أذهلتني شخصياً وذلك لتواكب حاجة المستخدمين التي تتطور بشكل كبير، وعلى ذلك حصلنا على حزمة رائعة من البرامج من تطوير أفيرا لتوفير خصائص ومميزات رائعة، إليكم فيما يلي النسخ الجديد من برنامج Avira 2024. 

تحميل برنامج افيرا 2024 الجديد

  • برنامج Avira Free Antivirus : وهو برنامج الحماية من الفيروسات الذي تحدثنا عنه في السطور السابقة ولكنه النسخة المجانية التي يمكن للجميع الإستمتاع بها مجاناً بدون الحاجة إلى تفعيل وقد يختلف قليلاً عن النسخة المدفوعة من برنامج افيرا الجديد للكمبيوتر ولكنه يبقي في النهاية أحد أفضل البرامج على الإطلاق في مجال الحماية من الفيروسات فإذا كنت تريد برنامج حماية قوي ومجاني فعليك الأن تحميل برنامج Avira أخر إصدار.
  • برنامج Avira Antivirus Pro : وهو النسخة المدفوعة من النسخة السابقة ولكن مع مميزات إضافية أقوي بكثير حيث يتوفر فيه خاصية حماية البريد الإلكتروني وحماية الإنترنت والتي تم تعطيلها في النسخة المجانية وبالطبع سوف تحصل على العديد من المميزات الأخري مثل الدعم المباشر من الشركة والعديد من الأمور الأخري المميزة والتي تستحق الشراء هذا في حال كانت لديك قابلية شراء برنامج أفيرا أما إذا كان العكس فلا تقلق فالنسخة المجانية من البرنامج سوف تكون كافية.
  • برنامج Avira Free Security Suite : وهو برنامج أخر مجاني من شركة أفيرا ويعتبر برنامج إضافي يمكنك تحميله لتجنب أي خطر من أخطار الفيروسات حيث يوفر لك هذا البرنامج الرائع العديد من المميزات القوية جداً مثل المساعدة في إيقاف جميع التهديدات بشتى أنواعها بالإضافة إلى غلق الثغرات التي يمكن الوصول من خلالها لجهازك كما يحتوي البرنامج على نظام تحسين لمكونات الجهاز يشبه برامج تحسين النظام الأخري المعروفة حيث يعمل بشكل فعال على تحسين إستهلاك الذاكرة والمعالج وجميع موارد الجهاز الأخري. 

مميزات تطبيق افيرا انتي فيرس عربي 2024 Avira antivirus for pc

  • مضاد ومكافح للفيروسات : يعمل "افيرا انتي فايرس" العربي 2024 علي عمل كجدار عازل وحارس لجهازك الكمبيوتر او الموبايل لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة التي تؤدي إلي دمار جهازك أو تتسب في بطئ الجهاز أثناء الإستخدام. 
  • الكشف عن الملفات الضارة : يساعدك تحميل avira antivirus pro 2021 + التفعيل علي العثور علي الملفات الضارة التي توجد علي جهازك اللاب توب أو غيره والقضاء عليه بمجرد العثور عليه. 
  • التعرف علي جميع أنواع الفيروسات : تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا يمكنه العثور وكشف أكثر من 200 ألف نوع من أنواع الفيروسات والملفات الضارة التي تتنتشر علي جهازك بمجرد دخلوها. 
  • الحماية أثناء التصفح : يعطيك "افيرا انتي فايروس لويندوز 7" الحماية والأمان أثناء تصفحك علي الإنترنت بشكل أمن وهذا يحدث بوجود إضافة قوية تعتمد علي قوة التطبيق وقوته في التعرف علي الفيروسات والملفات الضارة التي يمكنها إختراق جهازك أثناء التصفح. 
  • الحماية التامة من الإختراق : حيث أن برنامج افيرا مكافح الفيروسات يحميك ويساعدك علي حماية جهازك أثناء العمل عليه من أي ملف هاكر يرسله إليك بعض الأشخاص ليمكنهم من إختراق الجهاز والتعرف وسرقة كل الملفات التي توجد عليه. 
  • يعمل علي جميع الأنظمة والأجهزة : يدعم تحميل برنامج افيرا القديم 2008 جميع أنظمة الكمبيوتر وأيضآ الموبايل ( 64 بت, 32 بت ) ويعمل علي جميع انواع الاصدارات واخر الاصدارات مثل (ويندوز Windows 10, ويندوز 7, ويندوز Windows 8, فيستا Vista, اكس بي xp ) وغيرها. 
  • التحميل مجاني : يمكنك تحميل برنامج افيرا انتى فيرس لويندوز XP او تنزيل افيرا برابط مباشر وكامل بشكل مجاني علي جهازك الكمبيوتر بنسخة عربي أو النسخة التي تريدها لأنه يوفر معظم لغات العالم التي تتناسب مع جميع المستخدمين ومن أمثلة هذا اللغات ( الانجليزية, الروسية, الايطالية, العربية) وغيرها. 
  • العمل تلقائيآ : تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر كامل يعمل تلقائيآ في حالة وجود أي شئ يمكنه أن يضر الجهاز والقضاء عليه في الوقت دون الحاجه إلي التنبيه وأيضآ يمكنك ضبط الإعدادات في حالة الطلب منه أن ينبهك عند وجود فيروس ولكن المعظم أو الأغلبية يطرقون البرنامج يعمل تلقاء نفسه. 

هل برنامج Avira للفيروسات مجاني بالكامل؟

نعم، تحميل برنامج افيرا بدون نت مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام, ويوفر مجموعة واسعة من الميزات لحماية جهازك من البرامج الضارة والفيروسات والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت, كما أن "تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا" متاح لأجهزة Windows و Mac و Android. 

ما هي برامج مكافحة الفيروسات؟

هي برامج كمبيوتر تساعد على حماية جهازك من البرامج الضارة, حيث يعتبر برنامج مكافحة الفيروسات نوعًا من البرامج المصممة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى.

تعمل برامج مكافحة الفيروسات عن طريق فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الفيروسات وإزالتها إذا تم العثور عليها, وتمتلك بعض برامج مكافحة الفيروسات أيضًا القدرة على منع تثبيت فيروسات جديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


ما هو أفضل مضاد فيروسات لنظام التشغيل Windows 10؟

هناك العديد من برامج مكافحة الفيروسات المختلفة المتاحة, وقد يكون من الصعب اختيار البرنامج المناسب.

ومع ذلك, يحتوي ويندوز 10 على برنامج مكافحة فيروسات مضمن يسمى افيرا انتى فيرس مصمم لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة, ويتم تحديث افيرا انتي فيروس باستمرار بأحدث تعريفات البرامج الضارة, لذا يمكنك التأكد من حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أحدث التهديدات. 

مزايا تنزيل برنامج افيرا Avira للكمبيوتر وللموبايل؟

يعد برنامج افيرا للكمبيوتر وللموبايل أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات شيوعًا في السوق.

  • يوفر "تحميل افيرا مفعل مدى الحياة" الإصدار المجاني حماية أساسية ضد البرامج الضارة والفيروسات وهذا يشمل أحصنة طروادة والديدان والجذور الخفية.
  • توفر منتجات افيرا المدفوعة حماية أكثر شمولاً، بما في ذلك الفحص في الوقت الفعلي وحماية البريد الإلكتروني وحماية الويب.
  • يتوفر Avira Free Antivirus لأنظمة تشغيل ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 11 و macOS والأندرويد والأيفون والايباد. 
تحميل افيرا مفعل مدى الحياة

كيف يعمل برنامج مكافحة الفيروسات؟

برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز هو برنامج أو مجموعة برامج تساعد في الحماية من فيروسات البرامج, والبحث عنها, وكشفها, وإزالتها وتوجد أنواع مختلفة من البرامج الضارة, يعمل برنامج مكافحة الفيروسات عن طريق تحديد هذه التهديدات وإزالتها قبل أن تتسبب في أي ضرر.

  • هناك عدة طرق مختلفة يمكن من خلالها لبرنامج مكافحة الفيروسات التعرف على التهديدات, الأول هو البحث عن أنماط معروفة من التعليمات البرمجية المرتبطة بأنواع معينة من البرامج الضارة.
  • هناك طريقة أخرى وهي استخدام الأساليب التجريبية, وهي طريقة لتحديد التهديدات المحتملة من خلال البحث عن سلوكيات معينة شائعة بين البرامج الضارة بمجرد تحديد التهديد, سيتخذ برنامج مكافحة الفيروسات إجراءات لإزالته من نظامك, ولكن الأكثر شيوعًا هو عزل الملف أو حذفه بالكامل. 

كيف تعرف ان جهازك مصاب بفيروس؟

هناك عدة طرق مختلفة لمعرفة ما إذا كان جهازك مصابًا بفيروس.

  • تتمثل إحدى الطرق في البحث عن التغييرات المفاجئة في أداء جهازك, مثل أنه يعمل بشكل أبطأ من المعتاد أو يتعطل بشكل متكرر.
  • هناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كنت تبدأ في رؤية نوافذ منبثقة غريبة أو إعلانات لم تشاهدها من قبل, أو إذا لاحظت ظهور تطبيقات جديدة على جهازك لم تقم بتثبيتها.
  • إذا كنت تعتقد أن جهازك قد يكون مصابًا, فإن أفضل ما يمكنك فعله هو إجراء فحص للفيروسات باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات. 

تفعيل برنامج أفيرا أنتي فايروس أخر إصدار

يمكنك إكمال إستخدام برنامج أفيرا بشكل عادي في عدة حالات وسوف نوضحهم بالتفصيل حتي يتعرف كل منكم على الطرق الصحيحة لتفعيل برنامج أفيرا أنتي فايروس 2024 على الكمبيوتر بشكل أمن.

برنامج افيرا انتي فايروس القديم
  • إستخدام التفعيل الرسمي : في حال كنت تستخدم الإصدار المدفوع من برنامج أفيرا كامل للكمبيوتر فسوف تعطيك الشركة مدة 30 يوماً تستخدم فيها البرنامج بشكل كامل لتتعرف على مميزاته وقوته وعند إنقضاء هذه المدة سوف تطلب منك الشركة التفعيل وذلك عبر شراء ترخيص البرنامج بمبلغ 49$ ومن ثم تقوم الشركة بتسجيل حسابك على الخوادم المرتبطة بالبرنامج وتتمكن من مواصلة الإستخدام بدون أي مشكلة هذا بالطبع في إصدار أفيرا أنتي فايروس برو المدفوع.
  • إستخدام الإصدار المجاني : يمكنك أن تستمر في إستخدام برنامج "Avira Antivirus" مجاناً مدى الحياة بدون دفع أي شئ وذلك لأن الشركة توفر إصدار مجاني من برنامج أفيرا أنتي فايروس يطلق عليه Avira Free Antivirus ويمكن للجميع إستخدام هذه النسخة بشكل مجاني بالكامل وبدون أي تفعيل أو سيرال وبالطبع تنقص هذه النسخة العديد من الأمور التي قد تهم الشركات لذلك فهذه النسخة المجانية من برنامج موجهة بشكل أساسي للمستخدمين العاديين لكن بالنسبة لهؤلاء الذين يعملون في قطاعات كبيرة فيجب عليهم شراء النسخة المدفوعة.
⚠ تحذير : لأن نهتم بسلامتكم نحذركم من إستخدام أي نوع من الكراكات أو برامج التفعيل أو ملفات التفعيل الغير الأصلية أو إتباع الطرق الملتوية في تفعيل برنامج أفيرا أنتي فايروس لأنه في هذه الحالة قد تعرض جهازك للخطر وذلك لأن عملية التفعيل التي تقوم بها بطريقة غير رسمية تتم عبر كسر حماية البرنامج، فهل يمكنك الوثوق في برنامج تم كسر حمايته بإستخدام فايروس ؟ 😄

ما الفرق بين برنامج افيرا Avira وبرنامج Windows Defender؟

من حيث الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة, فإن أكثر الخيارات شيوعًا هما Avira و Windows Defender, وهناك إيجابيات وسلبيات لكلا الخيارين, ولكن أيهما هو الخيار الأفضل لك؟ تحميل افيرا مفعل مدى الحياة هو برنامج مدفوع بينما ويندوز ديفندر هو برنامج مجاني.

  • يوفر تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر من ميديا فاير حماية أكثر شمولاً, بما في ذلك الفحص في الوقت الفعلي وحماية البريد الإلكتروني والحماية من سرقة الهوية, كما أن لديها معدل اكتشاف أعلى للفيروسات والبرامج الضارة. ومع ذلك, فإنه يستخدم موارد نظام أكثر من Windows Defender.
  • يتميز برنامج ويندوز ديفيندر بواجهة أبسط وهو أقل استهلاكًا للموارد. يتضمن ميزات أساسية مثل المسح في الوقت الفعلي وإزالة البرامج الضارة. ومع ذلك, فإن معدل اكتشافه ليس مرتفعًا مثل معدل Avira. 

الفرق بين برنامج افيرا Avira وبرنامج Avira Pro؟

افيرا هي شركة ألمانية توفر الحماية من الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر والهواتف والأجهزة اللوحية. Avira Pro هي خدمة الاشتراك المدفوعة للشركة التي تقدم ميزات إضافية مثل المسح في الوقت الفعلي والتحديثات التلقائية والدعم الفني ذي الأولوية.

يستخدم كلا المنتجين نفس التقنية الأساسية لاكتشاف وإزالة الفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات الأخرى. ومع ذلك, يتضمن Avira Pro أيضًا ميزات مصممة لتسهيل استخدام وإدارة الحماية الخاصة بك. 

تحميل avira antivirus pro 2024 + التفعيل

ما الفرق بين برنامج افيرا Avira وبرنامج Avast Antivirus؟

يعد كل من Avira و Avast من أكثر برامج مكافحة الفيروسات شيوعًا في السوق, ويوفر كلا البرنامجين حماية ممتازة ضد الفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. إذن, ما هو الفرق بين هذين البرنامجين؟ حسنًا, "تحميل برنامج افيرا لويندوز 7" أغلى قليلاً من Avast. ومع ذلك يوفر بعض الميزات الإضافية, مثل خدمة VPN ومدير كلمات المرور.

من ناحية أخرى, فإن افاست مجاني للاستخدام (مع بعض القيود). كما أن لديها قاعدة مستخدمين أكبر ومتوافقة مع المزيد من الأجهزة. إذن, أي برنامج أفضل؟ هذا يعتمد حقًا على احتياجاتك وميزانيتك, إذا كان لديك الوسائل, فسيكون برنامج افيرا للكمبيوتر هو الخيار الأفضل, ولكن إذا كنت تبحث عن خيار مجاني لا يزال يوفر حماية جيدة, فإن Avast سيكون أفضل رهان لك. 


الفرق بين برنامج Avira Antivirus وبرنامج Avira Free Security؟

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين تحميل برنامج افيرا مضغوط و Avira Free Security في أن افيرا انتي فيرس هو برنامج مدفوع بينما افيرا فري سكيورتي هو برنامج مجاني.

  • تم تصميم كلا البرنامجين لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة والفيروسات والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. ومع ذلك, يوفر Avira Antivirus ميزات وحماية أكثر من Avira Free Security. على سبيل المثال, يشتمل افيرا مفعل مدي الحياة على ماسح ضوئي في الوقت الفعلي يراقب نظامك بحثًا عن أي نشاط مشبوه ويمنعه على الفور.
  • كما يوفر درعًا للويب يحميك من مواقع الويب والتنزيلات الضارة. علاوة على ذلك, يحتوي على وضع لعبة يقوم بتعليق جميع الإشعارات غير الضرورية أثناء ممارسة الألعاب أو استخدام تطبيقات ملء الشاشة.
  • من ناحية أخرى, لا يتضمن افيرا فري سكيورتي هذه الميزات, ويوفر فقط الحماية الأساسية ضد البرامج الضارة والفيروسات. 
تحميل Avira Free Security للكمبيوتر

ما الفرق بين برنامج افيرا Avira وبرنامج AVG Antivirus؟

هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين Avira و AVG Antivirus.

  • أولاً : افيرا هي شركة ألمانية بينما يقع مقر AVG في جمهورية التشيك.
  • ثانيًا : تقدم برنامج افيرا مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك إصدار مجاني من برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بهم بينما لا يقدم AVG سوى خيار مدفوع.
  • أخيرًا : تم تصنيف تحميل افيرا 2024 أعلى من قبل منظمات اختبار مستقلة مثل AV Comparatives و PC Magazine، مما يعني أنه يُعتبر عمومًا خيارًا أكثر فعالية. 

تحميل افيرا انتي فايروس 2024 Avira Antivirus للكمبيوتر وللموبايل

معلومات حول ملف تحميل برنامج Avira Antivirus للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم البرنامجAvira Antivirus
🏢 الشركة المنتجةAvira GmbH
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج161 MB
نسخة البرنامجV 15.0.2007.1903
🗓️ تاريخ التحديث16 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الحماية

تحميل أفيرا انتي فيرس للكمبيوتر Download Avira Antivirus Free

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.