اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج ياهو ماسنجر 2024 أخر إصدار برابط مباشر

نتحدث اليوم عن أول وسائل التواصل التي ظهرت منذ ثماني عشر سنوات تقريباً وهو "ياهو ماسنجر" الذي كان له السبق في عمل أو برنامج يمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض بشكل فعال، برنامج ياهو ماسنجر من تطوير شركة ياهو نفسها وهي أحد أكبر الشركات التقنية في العالم وتمتلك محرك البحث الشهير ياهو والعديد من المشاريع الأخرى التي حققت نجاحاً كبيراً.

يمكنك برنامج ياهو للكمبيوتر مجاناً من التواصل مع أصدقائك واقاربك في جميع انحاء العالم بشكل فوري مجاناً كما يدعم المكالمات الصوتية والفيديو ليس هذا فقط بل يمكنك من خلاله إذارة بريد الياهو وإرسال وإستقبال الرسائل بكل سهولة. 

للإستمتاع بخدمات "الياهو ماسنجر" عليك في البداية تحميل النسخة المناسبة من البرانمج التي تتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك وللعلم يدعم برنامج ياهو أخر إصدار عربي للكمبيوتر جميع أنظمة ويندوز بشكل كامل فيمكنك تحميل باهو لويندوز سفن 7، ويندوز اكس بي XP، ويندوز 8.1، ويندوز 10 كذلك يدعم برنامج ياهو العديد من انظمة التشغيل الاخري مثل الماك بالإضافة إلى الهواتف الذكية مثل سامسونج ونوكيا وبلاك بيري وايفون وايباد والتابلت ويمكنك الحصول على النسخة التي تناسبك من البرنامج من خلال الموقع الرسمي. 

شعار تحميل برنامج الياهو ماسنجر
تنبيه : روابط تحميل برنامج Yahoo Messenger للكمبيوتر والأندرويد أخر اصدار توجد في نهاية الموضوع.

برنامج الدردشة ياهو ماسنجر الأشهر عالمياً

برنامج ياهو ماسنجر الجديد 2024 Yahoo Messenger هذا البرنامج لا يمثل برنامج من ضمن برامج التواصل الإجتماعية والدردشة فقط بل إنة البرنامج الأقدم والأشهر والأفضل في عالم برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعية منذ ظهور وإنتشار الإنترنت وتم تصميمة وعملة في عام 1995م وهو تحت ادارة شركة ياهو العالمية والغنية عن التعريف.

تطبيق الياهو ماسنجر 2024 هو تطبيق خاص بالدردشة بين الناس والأصدقاء في أنحاء العالم في صورة دردشة رسائل نصية ومكالمات صوتية وفيديو هذا التطبيق لا يمكن لأي شخص من مستخدمي الإنترنت ان لا يعرف بالعكس كل مستخدمي الإنترنت يعرفون ماهو تطبيق الياهو ماسنجر عربي. 

الياهو ماسنجر شبكة تواصل إجتماعي من نوع خاص

برنامج ياهو الحديث يستحوذ علي أكبر وأفضل وأشهر مستخدمين الإنترنت بل يستحوذ علي قاعدة شعبية كبيرة تقدر بعدد مستخدمين الإنترنت لأنه هو الأول من نوعه ويعتبر هو من إبتكر وأبدع فكرة التواصل الإجتماعي بينك وبين الأخرين في أنحاء العالم بشكل جيد ومستمر وبدون أدني تكلفة ممكنة بل إنة يدعم جميع المكالمات والدردشة مجانا ولهذا السبب فقد إستحوذ وانتشر بشكل ملحوظ للغاية.

تطبيق ياهو ماسينجر الجديد هو تابع لمحرك البحث الشهير ياهو وهو محور أساسي في شهرة محرك ياهو وزيادة شعبيته في العالم بل كان يجذب ويكسب ويأتي بالملايين من الزوار الى محرك البحث لان محرك البحث ياهو كان يعتبر هو المصدر الوحيد للحصول وتحميل وتنصيب برنامج الياهو ماسنجر. 

تحديث برنامج Yahoo Messenger 2024 عربي كامل

تطبيق "ياهو ماسنجر" العربي 2024 يتملك مجموعة كبيرة من المتطورين يعملون ويبدعون دائمآ في تطزير وتحديث هذا التطبيق بصورة مستمرة وفي الأوان الأخيره فقد تم تحديث البرنامج وإضافة ميزة لة تعتبر من أهم المزايا وهي يمكنك عمل إتصال بين الايميل علي الفيس بوك والياهو ليمكنك من التواصل بالأصدقاء على الفيس بوك والياهو في آن واحد كما أيضآ يوفر اكبر عدد ممكن من لغات العالم مثل العربي والانجليزي والفرنسي والالماني وغيرها من اللغات الهامة. 

إغلاق برنامج ياهو ماسنجر  للكمبيوتر والموبايل

للأسف بعد  خدمة دامت اكثر من 18 عشر عاماً قررت شركة ياهو إغلاق خدمة التراسل الفوري من ياهو في شهر اغسطس القادم بعد الخسائر الكبيرة التي اصابت الشركة في السنوات الماضية بعد هور منافسين أقوياء مثل فيس بوك وتطبيقات التواصل على الهواتف مثل واتس أب ولاين وتانجو وغيرها من وسائل التواصل الذكية التي أثرت بشكل كبير في نقص معدل إستخدام برنامج ياهو، لايزال برنامج ياهو متاحاً للتحميل مجاناً وهو في الخدمة حتي اغسطس من عام 2024 فننصح متابعي موقعنا بإستخدام أحد البدائل من الأن حتى لا تواجهوا مشكلة فيما بعد في التواصل مع الأصدقاء، سوف يظل تطبيق ياهو على الأجهزة الذكية يعمل بشكل كامل وبدون أي مشاكل ويمكنك الإنتقال من برنامج ياهو للكمبيوتر إلى برنامج ياهو للهواتف الذكية مثل الأندرويد والأيفون بنفس البيانات. 

مميزات تطبيق ياهو ماسنجر الجديد Yahoo Messenger

  • إمكانية المكالمات الصوتية مجانا : هذا التطبيق يمكنك من خلالة إجراء مكالمات صوتية دقيقة وجيدة مجانا بينك وبين أصدقائك او جميع مستخدمي التطبيق بشكل رائع.
  • إمكانية مكالمات الفيديو المجانية : الكثير من مستخدمي الإنترنت والناس حول العالم كانوا يعانون من أكبر مشكلة في الإنترنت وهي كيف يتحدثون مع أصدقائهم وأقاربهم صوت وصورة حتي يتمكنوا من رأيتهم ولهذا السبب فقد عمل جميع المتطورين في تطورية وإمكانية إجراء مكالمات فيديو بشكل أكشر من رائع وبجودة عالية HD.
  • إمكانية الدردشة وعمل مجموعات بينك وبين أصدقائك : إذا كنت تريد الدردشة مع أصدقائك بشكل سريع فيمكنك إرسال رسائل نصية وإرسال الصور والفيديوهات وأيضآ يتيح لك عمل مجموعات بينك وبين من تريد أن تتحدث معهم في آن واجد. 
  • مزج الفيس بوك والياهو معآ : هذه الميزة جديدة ولكن قد ضافت الكثيرة والكثير لهذا التطبيق وضاعفت من شعبيتة بين مستخدمي الإنترنت حتي حاز علي المرتبة الأولي في العالم.
  • تسجيل المكالمات الصوتية وحفظها : إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من عدم وصلهم إلي المكالمات التي تم إجرائها قبل ذلك فيمكنك الأن مع برنامج ياهو Yahoo Messenger 2024 الحديث والشهير بتسجيل المكالمات وحفظها علي جهازك والرجوع إليها في أي وقت انت تريده.
  • يدعم جميع أجهزة الموبايل والكمبيوتر ومعظم الأنظمة : يوجد الكثير من برامج الدردشة الإجتماعية لا تعمل علي بعض الكمبيوتر والموبايل ولهذا فقد يتميز "تطبيق ياهو ماسنجر" بأنه يدعم جميع أنظمة الموبايل بشكل أنيق وجذاب ومن أمثل برنامج الياهو للموبايل ( سامسونج, الجلاكسي, ايفون, اتش تي سي, النوكيا, سوني, ال جي, هواوي وغيرها) ومن امثلة الأنظمة لبرنامج الياهو ماسينجر 2024 للموبايل وللكمبيوتر ( الاندرويد, ويندوز 8,  ويندوز 7, XP,Vista, كيت كات, مايكروسوفت وغيرها).
  • تحديث الاصدار الجديد في حال توافره : يعمل هذا التطبيق علي التحديث المستمر للنسخة الحالية إذا وجد اصدار جديد وحتي يوفر عليك الوقت والجهد في التنزيل وتحميل البرنامج. 

بعض الصور من داخل برنامج الياهو ماسنجر برابط مباشر

تحميل برنامج الياهو القديم

برنامج الياهو ماسنجر للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج الياهو للكمبيوتر

تحميل برنامج ياهو ميل بالعربي

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج ياهو ماسنجر للكمبيوتر مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Yahoo Messenger القديم" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يمكن تحميل برنامج 2024 Yahoo Messenger؟

يمكن تحميل برنامج 2024 Yahoo Messenger بسهولة من خلال موقع التنزيل الرسمي لشركة ياهو. 

ما هي متطلبات تشغيل برنامج 2024 Yahoo Messenger؟

تتضمن متطلبات تشغيل برنامج 2024 Yahoo Messenger نظام تشغيل ويندوز 7 وما يليه، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 2 جيجابايت على الأقل، ومساحة تخزينية فارغة بحجم 150 ميجابايت على الأقل، وإنترنت سريع لتشغيل الدردشة الصوتية والفيديو. 

هل يتوفر برنامج 2024 Yahoo Messenger باللغة العربية؟

نعم، يتوفر برنامج 2024 Yahoo Messenger باللغة العربية وعدة لغات أخرى. 

هل يدعم برنامج 2024 Yahoo Messenger المكالمات الصوتية والفيديو؟

نعم، يدعم برنامج 2024 Yahoo Messenger المكالمات الصوتية والفيديو. 

هل يتوفر دعم فني لبرنامج 2024 Yahoo Messenger؟

نعم، يتوفر دعم فني لبرنامج 2024 Yahoo Messenger عبر الموقع الرسمي لشركة ياهو، وكذلك من خلال البريد الإلكتروني والهاتف. 

هل هناك تكلفة لتحميل برنامج 2024 Yahoo Messenger؟

لا، تحميل برنامج 2024 Yahoo Messenger مجاني تماماً. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Yahoo Messenger أخر تحديث للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجYahoo Messenger
🏢 الشركة المنتجةYahoo
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج44.7 MB
نسخة البرنامجV 0.8.288.423
🗓️ تاريخ التحديث27 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالمحادثة والشات

تحميل الياهو ماسنجر مجاناً برابط مباشر Download Yahoo Messenger APK

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.