اختصارات الموضوع

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر يعتبر خطوة ضرورية لأولئك الذين يرغبون في التواصل والاتصال بأصدقائهم وعائلتهم من خلال الهاتف الثابت. يُعَد فايبر أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية والمكالمات عبر الإنترنت في العالم. إنه يوفر مجموعة واسعة من المزايا والخدمات، بما في ذلك إمكانية إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو، وإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عالية الجودة.

يتميز برنامج فايبر بسهولة استخدامه وتعدد منصات التشغيل، حيث يمكن تنزيله على الكمبيوتر وتثبيته بسرعة وسهولة. من خلال تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر، يصبح بإمكان المستخدمين التواصل مع أحبائهم من أي مكان وفي أي وقت، مما يضمن سهولة الاتصال وتبادل المحتوى بين المستخدمين. 

تحميل برنامج فايبر Viber 2024 للكمبيوتر مجاناً مع شرح طريقة إستخدامه بالفيديو

برنامج فايبر 2024 Viber واحد من أشهر برامج الدردشة والمحادثة للكمبيوتر حيث يتيح لك التواصل مع الأخرين عن طريق المكالمات الصوتية والمصورة كما يتيح لك أيضاً إمكانية إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS مجاناً. برنامج فايبر (Viber) للكمبيوتر يسمح لك بإرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية مع مستخدمي فايبر الآخرين وذلك بإستخدام أي جهاز على أي شبكة وإلى أي بلد!  مجاناً , فايبر, تحميل برنامج viber, 2024, شرح برنامج فايبر, أخر إصدار, أحدث نسخة, تطبيق فايبر, ترايد سوفت, جوجل بلاى, تشغيل فايبر, مشكلة. 

تنزيل فايبر حديث ٢٠٢١ على الجهاز هو تطبيق مصمم لإجراء مكالمات ورسائل نصية مجانية عبر الإنترنت, فهذا يعني أنك لست بحاجة إلى الدفع مقابل إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر متصل بالإنترنت بالإضافة إلى كونه مجانيًا تمامًا, يتيح لك "تنزيل الفايبر على الجهاز" أيضًا إجراء مكالمات وإرسال رسائل دون الكشف عن رقم هاتفك يتيح لك ذلك البقاء على اتصال بأصدقائك دون خوف من إعطائهم معلومات الاتصال الخاصة بك. 

شعار تحميل برنامج فايبر

تنبيه : روابط تحميل برنامج Viber للكمبيوتر والموبايل أخر اصدار رابط مباشر مجاناً أسفل الموضوع.

تحميل Download Viber for Windows 11 أخر اصدار

يعد "تنزيل فايبر للكمبيوتر" أحد أقوي برامج الشات والماسنجر والتي حققت نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة خصوصاً على الهواتف الذكية بنظامي أندرويد و IOS بحيث يتيح لك برنامج "فايبر للكمبيوتر" أجراء محادثات الفيديو والصوت بكل سهولة فكل ما يلزمك هو توفر الإنترنت لديك بالإضافة إلى تحميل برنامج فايبر مجاناص وتثبيته على هاتفك حتي تتمكن من الإستمتاع بخدماته الرائعة كذلك يوفر "فايبر ويب" إمكانية إجراء المحاداثات النصية مع إمكانية ارفاق ملفات أخري في المحادثات مثل إرسال الصور والفيديوهات وغيرها.

الجديد في تنزيل الفايبر على الجهاز أنه أصبح متوفراً لنظام التشغيل ويندوز حيث قامت الشركة المطورة لبرنامج فايبر الأصلي بعمل نسخة جديدة من البرنامج تتوافق مع الويندوز وذلك يشمل الكمبيوتر واللابتوب ويمكنك تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر من الأسفل كما يمكنك التوجه إلي الموقع الرسمي لبرنامج فايبر 2024 للكمبيوتر وإختيار النسخة التي تناسبك.

حتي تتمكن من تشغيل برنامج فايبر على الكمبيوتر يجب عليك في البداية أن تكون قد قمت بتحميل وتثبيت وإنشاء حساب على فايبر للموبايل حتي تتمكن من تسجيل الدخول بنفس تلك البيانات من على جهاز الكمبيوتر أما بالنسبة للإستخدام فلا يوجد إختلاف بين برنامج فايبر Viber للكمبيوتر والموبايل بحيث سوف تلاحظ انه تم إستخدام نفس الواجهة وطريقة الإستخدام. 

إصدارات برنامج فايبر Viber أخر تحديث لجميع الأجهزة

  • برنامج فايبر للكمبيوتر Viber for PC : تنزيل برنامج فايبر لسطح المكتب وعمل مزامنة مع حساب الموبايل لكي تتمكن من تنشيط فايبر على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو 10 أو ويندوز فيستا وهو برنامج خفيف لا يأخذ مساحة على القرص الصلب ولا يوجد به أي إعلانات مزعجة ويحتوي على واجهة بسيطة وسهل التعامل معه وتأتي بأدوات وخصائص يمكن الإستفادة الكاملة منها عند إجراء مكالمات الفيديو المجانية وفي مراسلة الأشخاص وعمل المجموعات الخاصه, يدعم فايبر للكمبيوتر العديد من اللغات والأدوات والخصائص التي تستفيد منها في المكالمات والمحادثات التي تقوم بها على البرنامج.
  • برنامج فايبر للأندرويد Viber for Android : يمكنك تطبيق فايبر من إرسال الرسائل المجانية الآمنه وإنشاء الدردشات الجماعية والتعبير عن شعورك بملصقات لكي تبقى على إتصال دائم بأي شخص في العالم من خلال الإنترنت ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمراسلة الفورية والتعبير عن نفسك من خلال إرسال الملصقات الرموز التعبيرية والإيموشنات المستخدمه في الدردشة, يتيح فايبر إجراء دردشات صوتية ورؤية الأصدقاء من خلال الكاميرا والتواصل مع أفراد العائلة عن طريق دردشات فيديو مباشرة, كل ماعليك هو إختيار إسم من سجل الهاتف أو جهات الإتصال وتقوم بإضافته إلى برنامج فايبر ماسنجر لكي تتمكن من إرسال الرسائل والملفات والمستندات ومشاركة الصور وإستخدام الملصقات وغيرها.
  • برنامج فايبر للأيفون Viber for Iphone : فايبر ماسنجر للدردشة والمكالمات من أفضل برامج التواصل الإجتماعي لهواتف الأيفون حيث يعتبر تطبيق مراسلة فورية مجاني بالكامل بسيط وسريع وآمن يستخدمه أكثر من 1 مليار شخص حول العالم في إجراء مكالمات الفيديو المجانية بجودة عالية ومشاركة الصور والملصقات والملفات الأخرى وصورة GIF وفتح دردشات جماعية مع زملاء العمل وأفراد العائلة والإستمتاع بالخصوصية الكاملة التي تتم عن طريق التشفير بين الراسل والمرسل إليه, بإمكانك حذف جميع الدردشات عن طريق ضبط " مؤقت التدمير التلقائي " الذي يمكنك من إزالة وحذف جميع الرسائل من هاتف المستلم بعد أن يقوم بقراءة رسائلك وإجراء مكالمات الهواتف الأرضية منخفضة التكلفة بإستخدام Viber Out وهي عبارة عن باقة من الدقائق يمكن إستخدامها في الإتصال بأرقام الخط الأرضي. 

كيفية تنزيل الفايبر على الكمبيوتر Viber أحدث اصدار مجاناً

تنزيل فايبر هو تطبيق مجاني يتيح لك إجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والصوت والملفات مع مستخدمي Viber الآخرين وهي متوفرة على هواتف Android و iPhone و BlackBerrys و Nokia يتيح لك تنزيل فايبر القديم الاصلي أيضًا الدردشة مع ما يصل إلى 12 جهة اتصال في وقت واحد بالإضافة إلى المشاركة في محادثات جماعية مع أكثر من شخص واحد.

تنزيل الفايبر على الجهاز هو تطبيق مصمم لإجراء مكالمات ورسائل نصية مجانية عبر الإنترنت ،فهذا يعني أنك لست بحاجة إلى الدفع مقابل إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر متصل بالإنترنت بالإضافة إلى كونه مجانيًا تمامًا ،يتيح لك تنزيل الفايبر على الجهاز أيضًا إجراء مكالمات وإرسال رسائل دون الكشف عن رقم هاتفك يتيح لك ذلك البقاء على اتصال بأصدقائك دون خوف من إعطائهم معلومات الاتصال الخاصة بك. 

إعداد عملية التثبيت قم تنزيل فايبر مجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق الارتباط الموضح أدناه: بمجرد تنزيل ملف الإعداد الخاص بـ Viber ،ستحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك انقر فوق "التالي" حتى تصل إلى نهاية عملية التثبيت. 

تنزيل الفايبر على الجهاز

الاجهزة التي يدعمها برنامج فايبر Viber 2024 اخر اصدار

كيفية تنزيل فايبر على الموبايل هو أحد أكثر التطبيقات استخدامًا لأجهزة الاندرويد، الجميل في تنزيل فايبر حديث ٢٠٢١ أنه يمكن استخدامه للتواصل مع الأصدقاء والعائلة من أي جهاز طالما لديك اتصال بالإنترنت يمكنك تنزيل Viber للكمبيوتر الشخصي على جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المحمول دون دفع فلس واحد تم تطوير فايبر للكمبيوتر بدون هاتف بواسطة Viber Media Limited بالتعاون مع شركتيها الشقيقتين ،Rakuten و Bytemobile يضم هذا التطبيق أكثر من 800 مليون مستخدم حول العالم.

"فايبر للكمبيوتر ويندوز 7" يمكّنك من الدردشة وإرسال الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة المواقع وإجراء مكالمات صوتية على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام iOS أو Android أو Windows 10 أو Windows 11 يمكنك أيضًا استخدام فايبر للكمبيوتر ويندوز 10 على جهاز كمبيوتر ماك الخاص بك عن طريق تثبيت تطبيق Viber Desktop لنظام التشغيل Mac أو باستخدام ملحق متصفح جوجل كروم لنظام التشغيل Mac. 

Download Viber

شرح تحميل وتثبيت برنامج فايبر Viber للكمبيوتر برابط مباشر

"تنزيل فايبر للحاسوب مجانا" هو تطبيق رائع لتثبيته على هاتفك الخلوي, خاصة إذا كنت تسافر يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات عبر الإنترنت باستخدام خطة البيانات الخاصة بمزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بهم هذا يعني عدم ارتفاع أسعار المكالمات الدولية عند السفر إلى الخارج يحتوي فايبر للكمبيوتر 32 bit أيضًا على خدمة مراسلة فورية وبريد صوتي مجاني, بحيث يمكنك بسهولة البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء أثناء السفر, ولمعرفة طريقة تنزيل الفايبر تثبيت فايبر للكمبيوتر اتبع الخطوات الاتية.

  • الخطوة الأولي : بعد النزول اسفل الصفحة والضغط علي ايقونة "التحميل مجانا" سوف تجد رابط تنزيل فايبر للكمبيوتر.
  • الخطوة الثانية : بعد الضغط علي ايقونة التحميل والانتهاء من التحميل سوف تكون ايقونة البرنامج علي جاهز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة الثالثة : اضغط علي ايقونة برنامج الفايبر لكي يبدأ التثبيت بعد الضغط علي Install كما هو امامك.

تحميل فايبر للكمبيوتر

  • الخطوة الرابعة : انتظر قليلا حتي يكتمل التثبيت.
تنزيل فايبر للكمبيوتر

  • الخطوة الخامسة : افتح الموبايل وقم بمسح البار كود كما هو مبين في الصورة التي امامك لكي تتواصل مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك.
تنزيل الفايبر على الكمبيوتر

كيفية استرجاع حساب فايبر ماسنجر Viber PC للكمبيوتر

تنزيل فايبر للحاسوب مجانا هو تطبيق مجاني للمكالمات والرسائل النصية، والذي يسمح لك بإجراء مكالمات مجانية أو إرسال رسائل مجانية من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر ومع ذلك ،إذا فقدت الوصول إلى حساب Viber الخاص بك ،فهناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لاستعادته

لاستعادة حساب Viber, يجب على المستخدمين أولاً تسجيل الدخول إلى نفس البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول الذي استخدموه عند التسجيل في تطبيق فايبر عند تسجيل الدخول, سيُطلب من المستخدمين إدخال رمز تحقق مكون من ستة أرقام يتم إرساله إلى رقم هاتفهم المسجل في فايبر إذا كان المستخدمون لا يزالون غير قادرين على استرداد حساباتهم, فيجب عليهم الكتابة إلى فريق دعم الفايبر على مركز المساعدة. 

هل يمكن فتح حساب فايبر في جهازين؟

نعم ،يمكنك بسهولة فتح حساب الفايبر على جهازين كل ما عليك فعله هو تسجيل الخروج من أحد أجهزتك وتسجيل الدخول مرة أخرى على الجهاز الثاني بهذه الطريقة يمكنك استخدام "تحميل فايبر القديم" على أجهزة متعددة دون الحاجة إلى إنشاء حساب آخر

نعم ،بشرط أن يكون كلا الجهازين مرتبطين بنفس حساب فايبر يمكنك أيضًا فتح حسابات متعددة باتباع الخطوات التالية:

  • 1- افتح تطبيق Viber على جهازك وانتقل إلى خيار "إضافة حساب جديد".
  • 2- أدخل اسمًا لحسابك الجديد وانقر على "إنشاء حساب جديد".
  • 3- بعد إنشاء حساب جديد, اتبع التعليمات لإدخال رقم هاتفك الذي تريد ربطه بهذا الحساب لاحظ أنه سيتعين عليك استخدام نفس رقم الهاتف كما كان من قبل ومع ذلك ،إذا كان لديك عدة أرقام ،فيمكنك تحديد أي منها. 

شرح ومراجعة برنامج فايبر للكمبيوتر أخر إصدار عربي

  • الواجهة الرئيسية : تطبيق فايبر تم تصميمه على يد محترفين في مجال برامج المحادثة والشات وتم إضافة بعض اللمسات الجمالية إلى واجهة البرنامج حيث تضم الإعدادات وتمكنك من إضافة رصيد ويوجد بها قسم المساعدة والأدوات والمكالمة والمحادثة, تستطيع البحث داخل جهات الإتصال وتحديد أي شخص تريد بدء المحادثة معه.
تحميل الفايبر برابط مباشر

  • معلومات الحساب : يتم توضيح الإسم ورقم التليفون ويمكنك تفعيل بدء تشغيل فايبر تلقائياً عند تسجيل الدخول إلى الكمبيوتر وتغيير لغة البرنامج إلي العربية أو الإنجليزية أو غيرهم من اللغات الأخري المتاحة والإطلاع على شروط الإستخدام والمواد القانونية كما هو مبين أمامك.
تنزيل Viber Web مجاناً

  • حفظ الوسائط : بإمكانك التحكم في تشغيل أو إيقاف تنزيل الوسائط ومقاطع الفيديو تلقائياً وتحديد فترة زمنية يتم بعدها حذف كل ملفات الوسائط كما تستطيع معرفة أماكن حفظ الملفات والمستندات وجودة الصورة والتحكم في مستوى الصوت.
Download Viber Messenger

  • الخصوصية والسرية : لكي تحافظ على الخصوصية تقوم بتفعيل قفل شاشة البرنامج لكي لا يستطيع أحد أخر من رؤية المجلدات التي يتم تنزيلها من خلال البرنامج, لحماية الرسائل الخاصه بك وتقوم بالسماح لبرنامج فايبر بفحص الرسائل تلقائياً أو إلغاء تنشيط البرنامج كما هو موضح أمامك.
Viber for Desktop

  • بدء المحادثات : لكي تقوم ببدء المحادثات أو المكالمات على برنامج فايبر يجب عليك تحديد جهات الإتصال التي تريد التواصل معه حيث يتم إظهار جهات الإتصال والمحادثات وإظهار المتصل وتفعيل فيديو بحجم ممتلئه والبحث عن أي شخص تريد مراسلته من خلال مربع البحث بشرط أن يكون لديه حساب علي فايبر.
برنامج فايبر لاجراء المكالمات الصوتية

تشغيل برنامج فايبر Viber علي الكمبيوتر : المميزات

Viber Messenger هو تطبيق متعدد الأنظمة يمكن تنزيله على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي يتم استخدامه لإجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل إلى المستخدمين الآخرين الذين قاموا أيضًا بتثبيت هذا التطبيق على أجهزتهم يتيح لك تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا الاتصال بأي من جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق أرقام هواتفهم أو عناوين بريدهم الإلكتروني يمكن استخدامه أيضًا للمحادثات الجماعية مع ما يصل إلى 200 مشارك من جميع أنحاء العالم.

  • صوت نقى وعالي الجودة.
  • مكالمات فيديو عالية الجوّدة بالإضافة إلى مكالمات الهاتف و الرسائل القصيرة
  • رسائل نصية متعددة الوسائط التي يمكن أن تشمل الصور والفيديو.
  • مكالمات جماعية عن طريق عمل مجموعة للدردشة.
  • تزامن كامل بين هاتفك النقال وجهاز الحاسوب الخاص بك فى نفس الوقت.
  • نقل المكالمات بشكل مستمر لحظياً بين الأجهزة المختلفة (الكمبيوتر والموبايل).
  • ليس هناك حاجة للتسجيل كلمات السر أو أيً من الإجراءات الأخرى والكثير من المميزات الأخرى التى ستتكتشفها بنفسك. 

كيف امسح رسائل الفايبر من الطرفين؟

إذا كنت ترغب في حذف رسالة Viber من كلا الجانبين ،فإن أول شيء عليك القيام به هو النقر فوق زر القائمة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشة iPhone ثم حدد "حذف الرسائل" بعد ذلك ،اختر "Del All Messages" لمسح جميع رسائل فايبر الخاصة بك.

مسح رسائل برنامج فايبر

إذا فقدت رسائل Viber الخاصة بك أو كنت ترغب في حذفها لأي سبب آخر، فيمكنك القيام بذلك باستخدام الخطوات التالية:

  • الخطوة 1: قم بتشغيل Viber على هاتفك الذكي وتسجيل الدخول إلى حسابك إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن ،فأنت بحاجة إلى إنشاء حساب أولاً عن طريق النقر على زر "إنشاء حساب".
  • الخطوة 2: اضغط على أيقونة الخطوط الأفقية الثلاثة الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة لعرض قائمة التنقل.
  • الخطوة 3: اضغط على "الإعدادات".
  • الخطوة 4: قم بالتمرير لأسفل وانقر على "الرسائل".
  • الخطوة 5: اضغط على "الرسائل المحلية". 

كيف اعرف اني محظور من قبل شخص على الفايبر؟

إذا تم حظرك بالفعل من قبل شخص ما على تطبيق فايبر، فإن الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان الشخص الذي قام بحظرك قد أخبرك لا توجد طريقة يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كانت جهة الاتصال الخاصة بك قد حظرت أو منعت رقمك من الاتصال به ومع ذلك, في بعض الأحيان يتم تعطيل الحساب أو حذفه بعد أن يبلغ عدد كبير جدًا من المستخدمين عنه كملف تعريف مزيف أو مرسل بريد عشوائي إذا حدث هذا، فسيتم حذف جميع جهات اتصال هؤلاء المستخدمين إلى جانب الحساب الذي تم تعطيله أو حذفه إذا تم تعطيل حساب جهة اتصال ،فقد يكون هذا نتيجة للإبلاغ عن ملف تعريف مزيف أو مرسل بريد عشوائي. 

ماذا يحدث عند حذف حساب الفايبر؟

إذا قمت بحذف حسابك ، فسيتم مسح جميع معلوماتك بشكل دائم يتضمن ذلك: اسمك وصورة ملفك الشخصي ومعلومات شخصية أخرى الأشخاص في قائمة Viber Out وجهات الاتصال الخاصة بإعدادات حسابك بما في ذلك أي إعدادات لتقصير عناوين URL وغيرها. 

حذف الفايبر من الكمبيوتر

كيف يمكن جعل الفايبر غير متصل؟

تنزيل فايبر APK هو تطبيق يسمح لك بإجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل عبر الإنترنت إذا كان لديك اتصال بيانات ،فيمكن لـ Viber العمل بدون wifi ولكن إذا لم تقم بذلك ،يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • 1. افتح Viber APK على هاتفك.
  • 2. انقر فوق مفتاح "+" من أسفل الشاشة.
  • 3. اختر "إنشاء مجموعة جديدة" وقم بتسميتها.
  • 4. أنت يمكنك إضافة أشخاص إلى هذه المجموعة عن طريق إدخال أسماء مستخدمي Viber الخاصة بهم أو عن طريق إضافتهم من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك (انقر فوق الزر "+" في جهات الاتصال) أو عن طريق البحث عنهم (انقر فوق بحث في جهات الاتصال) سيتمكن كل شخص فقط من رؤية الآخر. 

كيف يمكن إخفاء رقمي علي الفايبر؟

بالنسبة لنظام iOS ، انقر فوق الإعدادات> الخصوصية> إظهار معرف المتصل الخاص بي> مطلقًا بالنسبة لنظام التشغيل Android, انقر فوق رمز القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة وحدد الإعدادات قم بالتمرير لأسفل إلى المكالمات والرسائل, ثم قم بإلغاء تحديد إظهار معرف المتصل الخاص بي. 

قائمة بأفضل البرامج المشابهة لتطبيق فايبر ماسنجر

  • برنامج الواتساب WhatsApp : تطبيق واتساب غني عن التعريف قد لا يخلو جهاز من وجودة عليه حيث يستخدم في إرسال الرسائل وإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية المجانية والمستندات والصور والملفات والإيموشنات, كما أنه خفيف على الجهاز ويدعم جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر والموبايل ويعمل بالعديد من اللغات ويعتبر الأول في مجال برامج المحادثة والشات.
كامل برابط مباشر تحميل برنامج واتساب

  • برنامج Facebook Messenger : تطبيق التواصل الإجتماعي فيس بوك ماسنجر سهل الإستخدام على رأس برامج وتطبيقات الشات والماسنجر ويجعل شريحة كبيرة جداً من الهواتف الذكية يعمل على الكمبيوتر ويستخدم في التواصل مع الأشخاص بعضهم البعض عن طريق الدردشة الملصقات وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو, كما أنه آمن تماماً ومجاني بالكامل.
كامل برابط مباشر تحميل فيسبوك ماسنجر

  • برنامج لاين Line : واحد من أفضل البرامج المستخدمة على الكمبيوتر والموبايل والذي يمكن من خلاله إجراء مكالمات مجانية بجودة ودقة عالية, كما أنه خفيف على الجهاز ويدعم اللغات وأنظمة التشغيل ويستخدم المكالمات المجانية ويقدم خدمة الشات ويمكن معرفة الأخبار من خلاله وله كثير من المزايا والخصائص التي منها أنه يعمل على الكمبيوتر والأندرويد والأيفون مجاناً بدون دفع أي تكاليف.
كامل برابط مباشر تحميل برنامج لاين

  • برنامج تانجو Tango : يعد تطبيق تانجو من أفضل التطبيقات التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم في التواصل من خلال مكالمات الفيديو عالية الجودة وإرسال وإستقبال الرسائل, كما يتيح لك البحث عن أصدقاء ومزود بكاميرا عالية الجودة يمكن من خلالها تصوير فيديوهات وإجراء مكالمات صوت وصورة, بالإضافة إلى أنه يتم تطوير وتحديث هذا البرنامج بإستمرار.
كامل برابط مباشر تحميل برنامج تانجو

  • برنامج ايمو IMO : تطبيق ايمو ماسنجر للأندرويد لعمل مكالمات مجانية واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد التي حازت علي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث يمتاز بواجهه بسيطة يسهل التعامل معها ويمكن من خلاله الوصول إلى جهات الإتصال والبحث عن صديق وعمل مجموعات للدردشة والمكالمات المجانية عالية الجودة, كما أنه متوافق مع جميع أنظمة التشغيل الموجودة حتى الان.
كامل برابط مباشر تحميل برنامج ايمو

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Viber 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Viber للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل فايبر على الكمبيوتر؟

نعم، من الممكن تنزيل Viber على الكمبيوتر.

  1. للقيام بذلك، يجب على المستخدمين أولاً زيارة موقع Viber الرسمي والنقر فوق الزر "تنزيل".
  2. بعد النقر فوق هذا الزر، سيتم منح المستخدمين خيار تحديد نظام التشغيل الخاص بهم.
  3. اعتمادًا على نظام التشغيل، سيتم تزويد المستخدمين برابط لتنزيل الإصدار الصحيح من Viber.
  4. بمجرد التنزيل، يجب على المستخدمين تثبيت التطبيق ثم تسجيل الدخول باستخدام حساب Viber الخاص بهم أو إنشاء حساب جديد.
  5. بمجرد الانتهاء، سيتمكن المستخدمون من إجراء واستقبال المكالمات والرسائل من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. 

كيف يتم استرجاع الفايبر Viber القديم؟

إذا كنت تريد استرداد Viber القديم ، فالأمر بسيط! كل ما عليك فعله هو حذف Viber الجديد ثم تنزيله مرة أخرى.

  • للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> الحساب> Viber Backup ، وانقر فوق الزر بعلامة اختيار تؤكد صحة بيانات التسجيل الخاصة بك.
  • بمجرد استعادة الحساب ، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى جميع رسائلك ومحادثاتك كما كان من قبل.
  • من المهم أيضًا ملاحظة أنه إذا قمت بحذف أي محادثات أو رسائل قبل استعادة حسابك ، فلن تكون قابلة للاسترداد. 

هل يمكن فتح حساب فايبر بدون رقم هاتف؟

لا يمكن فتح حساب Viber بدون رقم هاتف.

  • عند التسجيل للحصول على حساب Viber ، يجب على المستخدمين تقديم رقم هاتفهم ، والذي يتم استخدامه بعد ذلك لإنشاء حساب Viber الخاص بهم. ثم يتم استخدام رقم الهاتف هذا لتسجيل الدخول إلى خدمة فايبر.
  • علاوة على ذلك ، إذا كان لدى المستخدم حساب Viber حالي على جهاز آخر، فسيحتاج إلى نقل سجل الدردشة الخاص به عن طريق فتح Viber على هواتفه وإدخال رقم هاتفه (بدون الصفر) للوصول إلى الخدمة.
  • توفر شركة Rakuten Group Inc. للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الخدمات العالمية عند الاشتراك في حساب Viber. 

هل تنزيل برنامج فايبر 2024 مجاني؟

نعم ، Viber هو تطبيق مجاني تمامًا للمراسلة والمكالمات يربط المستخدمين حول العالم. إنه مجاني 100٪ إجراء المكالمات وإرسال الرسائل والصور ، وكذلك الانضمام إلى الدردشات الجماعية.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Viber ميزات إضافية مثل الرسائل المختفية ذاتيًا والتذكيرات والمزيد. يقدم Viber أيضًا تنزيلًا مجانيًا لبرنامج Messenger Apk لأجهزة Android و iPhone. 

تطبيق فايبر Viber 2024 هل هو آمن؟

Viber هو تطبيق خاص آمن للمراسلة والمكالمات يربط مليارات الأشخاص حول العالم.

  • اتخذ Viber الخطوات اللازمة لضمان أمان المستخدم وخصوصيته ، باستخدام التشفير وبروتوكولات حماية البيانات.
  • تتم حماية جميع الرسائل والمكالمات عن طريق التشفير من طرف إلى طرف ، مما يعني أن المرسل والمتلقي فقط يمكنهم الوصول إلى المحتوى.
  • يستخدم Viber أيضًا مصادقة ثنائية للتحقق من هوية المستخدم ، ويتطلب من المستخدمين إنشاء كلمات مرور قوية.
  • علاوة على ذلك ، يقدم التطبيق رسائل تختفي ذاتيًا، والتي يتم حذفها بعد مرور فترة زمنية معينة. يضيف هذا طبقة إضافية من الأمان حيث لا يمكن الوصول إلى الرسائل بعد حذفها. 

ما هي أسباب عدم تلقي الرسائل في فايبر؟

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب وراء عدم تلقيك للرسائل على فايبر. يتضمن ذلك: هاتفك غير متصل بالإنترنت، أو تم حظرك من قبل المتلقي، أو تطبيق فاسد، أو حذف المستلم حسابه، أو لم تقم بإدخال رمز التفعيل الذي يتم إرساله عبر رسالة نصية قصيرة SMS. 

هل يمكن تسجيل مكالمات الفيديو على فايبر؟

نعم، يمكن تسجيل مكالمات الفيديو على فايبر.

هناك العديد من التطبيقات المجانية المتاحة للتنزيل من متجر Google Play والتي يمكنها تسجيل مكالمات Viber، مثل Recorder، ولا يمكن لمتصفحك تشغيل هذا الفيديو، وتطبيق TheOneSpy Video Calls Recorder و Viber Video Call Recorder.

بالإضافة إلى ذلك، هناك برنامج يسجل المكالمات الصوتية على تطبيقات مختلفة يمكنك تنزيلها عبر الإنترنت. من المهم ملاحظة أن تسجيل مكالمات الفيديو على Viber يعتمد على التطبيق الذي تستخدمه لإجراء التسجيل. 

شرح طريقة إستخدام برنامج فايبر 2024 للكمبيوتر بالفيديو

معلومات حول ملف تحميل برنامج Viber 2024 للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم البرنامجViber Messenger
🏢 الشركة المنتجةViber Media S.à r.l
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج122.59 MB
نسخة البرنامجV 17.3.0.7
🗓️ تاريخ التحديث15 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفماسنجر

تحميل فايبر ماسنجر أخر اصدار مجاناً Download Viber Messenger

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.